اختصارات الموضوع

قبل الدخول في التفاصيل دعنا نخبرك بأن برنامج Adobe Dreamweaver لنظام التشغيل Windows فريد من نوعه ويعمل على تصميم صفحات الويب بلغات البرمجة المٌختلفة, وتٌعتبر البرامج المتخصصة في تصميم صفحات الويب قليلة للغاية، وفي الوقت نفسه فإن جميع البرامج لا تقدم خدماتها كما ينبغي للمستخدمين.

ولكن الأمر يختلف تمامًا عند استخدام Dreamweaver دريم ويفر برنامج لتصميم المواقع المُقدم من شركة أدوبي، والذي يمكنك من خلاله تصميم الويب وصفحاته باحترافية وبساطة، وذلك باستخدام بعض الأدوات المُميزة التي تساعد في عملية التصميم، وبالتالي في مقالنا سنتطرق نحو التحدث عن كل ما يخص برنامج دريم ويفر مجانا وخصوصًا طريقة تحميله وتنصيبه بالتفصيل. 

شعار تحميل Adobe Dreamweaver للكمبيوتر
تنبيه : رابط تحميل برنامج دريم ويفر للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver 2023 من ميديا فاير

التصميم أحد أشكال نجاح التكنولوجيا الحديثة ويعتبر أكثر الأعمال الحرة انتشاراً ومن الأعمال التي تٌظهر ابداع الشخص وطريقة تفكيره خلال العمل, هٌنا نتحدث عن كٌل أنواع التصميمات مثل الصور والفيديوهات والرموز الحديثة والانميشن, ونقول ذلك لأنه بدون البرامج الحديثة والأدوات المتطورة لن نستطيع انتاج الاعمال التي نحن قادرين على انتاجها اليوم, إن تحدثنا عن التصميم فلا يجب أن ننسي أكثر شركة ساهمت في تطور هذا المجال بجميع فروعه وهي شركة أدوبي العالمية.

شركة أدوبي غنية عن التعريف للكثير من الأشخاص, قامت الشركة بالاهتمام بمجال التصميم كاملاً ووفرت لنا مجموعة رائعة من البرامج الحديثة والمتطورة لتساعدنا في التصميم ونقل أفكارنا للواقع, من برامج الشركة الشهيرة الفوتوشوب والبريمير واليستريتور, ولكن اليوم حديثنا عن برنامج حديث وقد يكون أحدثهم وهو برنامج Adobe Dreamweaver

كيفية تحميل برنامج دريم ويفر Dreamweaver 2023 للكمبيوتر

يُستخدم برنامج Dreamweaver دريم ويفر برنامج لتصميم المواقع بغرض تنفيذ العمليات الخاصة بتصميم صفحات الويب باحترافية وفي الوقت ذاته بسهولة تامة وذلك لأن هذه العملية في العموم من أصعب عمليات التصميم، يتم ذلك عن طريق استخدام بعض الأدوات التي تساعد في هذه العملية.

كما يوفر برنامج دريم ويفر كامل واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام وخصوصًا للمبتدئين وذلك حتى يتمكنوا من التعامل معها بدون أي مشكلة, بالإضافة إلى كون برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver يشتمل على عدة مميزات مختلفة ومتنوعة، وهذه المميزات بالتأكيد تساعد في عمليات تخطيط صفحة الويب حتى تصبح أكثر مرونة واحترافية أيضًا.

دريم ويفر Adobe Dreamweaver يشتمل على أدوات أخرى تساعد في قياس النسبة المئوية لتحديد الارتفاع المناسب لصفحات الويب، وتتوفر أدوات للتحكم في كُل شئ, من المؤكد دعم البرنامج لجميع أو معظم لغات البرمجة المعروفة لتصميم الصفحات, الأهم من ذلك أيضا أننا نوفر لك نٌسخة مجانية ومفٌعلة.

في حين أن النسخة التجريبية الرسمية لا تأتي إلا لمدة تجريبية بسيطة وبعد ذلك تتطلب اشتراك مدفوع, تابع لتتعرف على برنامج Dreamweaver cs كامل مجانا بشكل أكبر وتستطيع تحميله بالطريقة الصحيحة, وسوف نترك لك الروابط الخاصة بالتحميل في النهاية يمكنك استخدامها بدون أي قلق لأنها روابط آمنة. 

تحميل Adobe Dreamweaver كامل مجاناً

تحميل Adobe Dreamweaver 2023 كامل مفعل برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج دريم ويفر كامل ليس غريب فهو يتم بالطريقة التقليدية لتحميل أي برنامج آخر, وفيما يخص طريقة تحميل برنامج Dreamweaver مفعل فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية حيث أن كل ما تحتاج إليه هو اتباع عدة خطوات وهذه الخطوات تتمثل في في السطور التالية.

  1. في البداية قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالضغط عليها حتى تتوجه لصفحة تجهيز الروابط وعليك الانتظار حتى يتم تجهيز رابط تحميل برنامج Dreamweaver دريم ويفر لك، وبمجرد تجهيزه أضغط عليه.
  2. وبعدها ستبدأ عملية تحميل برنامج Adobe Dreamweaver والتي غالبًا قد تستغرق بعض الوقت وذلك لأن مساحة برنامج دريم ويفر للكمبيوتر تصل إلى حوالي 1 جيجا بايت، وبالتالي قد يتطلب منك الأمر الانتظار قليلًا وبالطبع كلما كان الإنترنت الخاص بك أسرع كلما انتهت هذه العملية بشكل أسرع.
  3. وبمجرد انتهاء عملية تحميل Adobe Dreamweaver لنظام التشغيل Windows فإنه لابد لك من الانتقال للخطوة التالية والتي تتمثل في القيام بتنصيب البرنامج، وهذا ما سنشرحه في الفقرة القادمة، وبالتالي لو كنت ترغب في معرفة خطوات التثبيت والتنصيب قم بمتابعة باقي المقال للتعرف على هذه التفاصيل. 

كيفية تنصيب برنامج Dreamweaver cs كامل مجانا مفعل للكمبيوتر

دائما في برامج وألعاب الكمبيوتر هٌناك عملية إلزامية بعد التحميل وهي التنصيب, وبالنسبة للطريقة التي يتم اتباعها لتنصيب برنامج Dreamweaver cs كامل مجانا فإن الطريقة سهلة، وفي نفس الوقت فإنها أساسية حيث أنه لا يمكن فتح البرنامج واستخدامه بدون هذه الخطوة، وتتمثل خطوات التنصيب في الآتي.

  • تتمثل الخطوة الأول في الذهاب إلى ملف التحميل وحينها ستلاحظ أن الملف الذي قمت بتحميله هو ملف مضغوط مما يعني أنه عليك فك الضغط عن الملف أولًا، وذلك من خلال النقر على زر الفأرة الأيمن وحينها ستجد زر ( extract file )، أضغط عليها لتبدأ عملية فك الضغط.

تحميل برنامج Adobe Dreamweaver للكمبيوتر

  • الآن ستجد أنه قد ظهر ملف جديد يحمل نفس الاسم ولكن هذا الملف باللون الأصفر، هذا هو المجلد الأساسي للبرنامج ويضم بداخله أداة التنصيب, يمكنك فتحه واستخدامه بدون أي مشكلة بعد فك ضغطه، وبالتالي عليك بالنقر عليه لفتحه.

تحميل برنامج Dreamweaver للكمبيوتر مجانا

  • بعد فتح الملف ستلاحظ وجود عدة ملفات أخرى فرعية وجميعها مهم ليعمل برنامج Dreamweaver دريم ويفر لتصميم المواقع بشكل صحيح, من بين تلك الأداة ستجد أيقونة بأسم ( Set-up ) قم بالضغط عليها الآن لأنها أداة تنصيب البرنامج.

تحميل برنامج Dreamweaver برابط مباشر مجانا

  • الآن يمكنك إيجاد صفحة جديدة تظهر لك وهي صفحة التنصيب، وفي هذه الصفحة عليك اختيار اللغة التي تريد التنصيب بها ، وكذلك اختيار مكان التنصيب الذي ترغب في وضع الملف الناتج من العملية فيه، وبمجرد اختيارهما أختر ( continue ) لتنتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل برنامج دريم ويفر للكمبيوتر برابط مباشر

  • بعدها ستبدأ عملية التنصيب بالفعل، وفي العادة فإن هذه العملية لا تستغرق وقت طويل حيث أن كل ما تحتاجه منك هو الانتظار لبضعة دقائق فقط, خلال إنتظارك لا تٌغلق الصفحة الموضحة وننصحك أيضاً بعدم فتح أي برنامج آخر خلال تلك العملية.

تحميل برنامج Adobe Dreamweaver كامل مفعل

  • بمجرد أن تنتهي من تنصيب برنامج Dreamweaver كامل ستظهر لك رسالة توضح أن عملية التنصيب قد تمت بنجاح، ويمكنك الآن الضغط على زر ( launch ) حتى يفتح البرنامج للمرة الأولى بعد تنصيبه.

تحميل برنامج Adobe Dreamweaver مع الكراك

  • ستجد أمامك سؤال إن كٌنت مٌستخدم جديد أو قمت بإستخدام برنامج Dreamweaver مجانا من قبل, أجب على ذلك السؤال وسف تنتقل إلى واجهة بدء الاستخدام للبرنامج والتي من خلالها يمكنك البدء باستخدام البرنامج والتعامل معه، كما سنتطرق لشرحها في الفقرات القادمة أيضًا.
  • بهذه الطريقة تكون قد تمكنت من معرفة كيف يمكنك تنصيب برنامج Dreamweaver للكمبيوتر بالشكل الصحيح دون مواجهة أي مشكلة مطلقًا، بل أنه يمكنك اتباع نفس الخطوات في حالة إذا قمت بإزالة البرنامج وإعادة تحميله مجددًا أيضًا.

تحميل Adobe Dreamweaver مفعل مدي الحياة

مميزات برنامج Dreamweaver دريم ويفر برنامج لتصميم المواقع

يتميز برنامج Dreamweaver احدث اصدار بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات كانت سبب رئيسي وأساسي في جعل البرنامج من أهم البرامج على الإطلاق وبالتالي إليك أبرز وأهم ما ينتظرك بعد تحميل برنامج Dreamweaver ادوبي دريم ويفر بشكل كامل كما وضحنا.

مميزات برنامج Adobe Dreamweaver للكمبيوتر

  1. مجانية البرنامج : على الرغم من أن جميع البرامج الخاصة بشركة أدوبي هي برامج غير مجانية ومدفوعة، إلا أننا نقوم بتوفيرها بشكل مجاني على موقعنا وذلك لكوننا نوفر روابط آمنة للاستخدام للغاية ومباشرة في الوقت نفسه، وبالتالي يمكنك استخدامها والتعامل معها حسب رغبتك الخاصة حيث بعد التحميل تجد أن تفعيل برنامج تصميم المواقع Dreamweaver مدى الحياة ولن تواجه أي خطر على ملفاتك أو جهازك بسبب ذلك.
  2. تنوع الأدوات : بالنسبة للأدوات التي تتواجد في برنامج دريم ويفر Dreamweaver فإن البرنامج يعمل على توفير جميع الأدوات التي من الممكن أن يحتاج إليها المستخدمين أثناء تعاملهم لتصميم صفحات الويب المختلفة, وبالتالي فمن السهل القيام بما تريده باستخدام هذه الأدوات, ومن أهم تلك الأدوات ( مٌحرر النصوص لكتابة الاكواد / مدير الملفات لإدارة ملفات الصفحة خلال تصميمها / اكواد البرمجة ).
  3. شامل ومتكامل : إن كٌنت شخص يعمل على تصميم وبرمجة الصفحات من قبل وانضممت حديثاً إلى برنامج ادوبي دريم ويفر Dreamweaver سوف تشهد له بأنه برنامج شامل ومتكامل في تقديم هذه الخدمة, وذلك لأنه من خلاله يمكنك تصميم المواقع الإلكترونية من الصفر حتى تصل للنهاية، كما تستطيع تصميمها بأسلوبك الخاص وحسب ما تجده مناسب لك وهكذا فهو أداة شاملة وسهلة وإحترافية.
  4. الأدوات البرمجية الذكية : يقوم برنامج ادوبي دريم ويفر Dreamweaver بتوفير أدوات إرشادية وهذه الأدوات تساعدك على تحسين كود البرمجة الخاص بعملك، كما يساعدك في تعلم كيف يمكنك كتابة لغات البرمجة المتعددة مثل CSS و HTML والرائع في الأمر فإن الأكواد غالبًا ما تكون مُميزة بألوان مختلفة وذلك حتى يصبح من السهل تمييزها ومن السهل التعامل معه خلال العمل.
  5. متوافق مع برامج أدوبي الأخرى : برنامج Dreamweaver ادوبي دريم ويفر يتوافق مع جميع البرامج الأخرى لأدوبي، وبالتالي يمكنك القيام بإدراج الصور من برنامج الفوتوشوب، أو إدراج ملفات الفيديوهات المختلفة بريمير، كما يمكنك ربطهما سويًا واستخراج التصاميم ودمجها في برنامج دريم ويفر بما يتناسب مع صفحة الويب التي تعمل عليها وهكذا توفر لنا الشركة مجموعة مترابطة من الأدوات المتخصصة في التصميم والإنتاج الإحترافي.
  6. سهولة الإستخدام : على الرغم من أن البعض قد يعتقد أن برنامج دريم ويفر للكمبيوتر صعب وذلك لكونه يتعامل مع الأرقام ولغات البرمجة المختلفة ولكن في الحقيقة فإن هذا الأمر غير صحيح، وذلك لأن برنامج دريم ويفر Dreamweaver من أسهل البرامج في تصميم الويب التي يمكنك التعامل معها وخصوصًا لو كنت مبتدئ, مع العلم أنه يتوفر له كورسات وبرامج تعليم على المنصات المٌختلفة ومنها ما يكون رائع مجاني.
  7. التحديث المستمر : كما أنه يتم تحديث برنامج دريم ويفر مجانا باستمرار مما يقلل من العيوب التقنية التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج، وكذلك فإنه يتم إضافة عدة مميزات مختلفة مع كل تحديث، وهذه المميزات تجعل من العمل على برنامج Dreamweaver كامل أسهل وأبسط وعليك دائماً التأكد من تحميل النسخة الأحدث لضمان عمل جميع المميزات.
  8. التصميم المتجاوب : يوفر برنامج Dreamweaver مجانا ما يسمى بالتصميم المتجاوب، ومن خلاله يمكنك تصميم وكتابة الأكواد البرمجية للمواقع الإلكترونية باستخدام هذه الخاصية حتى تستطيع عرض المواقع بشكل صحيح على شاشات أجهزة الكمبيوتر والهواتف المختلفة، كما تستطيع تغيير حجم الشاشة لتتمكن من معرفة كيف يبدو شكل الصفحة بعد النشر على أي جهاز.
  9. سهولة التحميل : قد يضم البعض أن برنامج Dreamweaver للكمبيوتر يحتاج إلى أجهزة خارقة ليعمل, لكن البرنامج يتناسب مع أغلب الأجهزة الإلكترونية وذلك لأن المتطلبات الخاصة بالتحميل سهلة للغاية وبسيطة وغير معقدة، وذلك على عكس البرامج الأخرى التي تتكون من متطلبات عديدة ومعقدة تزعج المستخدمين أثناء محاولتهم تحميل برنامج Dreamweaver مفعل وسوف نوضح المتطلبات في نهاية الموضوع.
  10. تعدد الإعدادات : يقوم "برنامج تصميم المواقع Dreamweaver" بتوفير عدة إعدادات مختلفة للمستخدمين وبالتالي يمكنك ضبط الإعداد الذي تريده حسب رغبتك الخاصة، وحسب ما تجده مناسب بالنسبة لك، وخصوصًا أن كل هذه الإعدادات تتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين عند استخدامهم للبرنامج. 

شرح طريقة بِدء استخدام برنامج Adobe Dreamweaver للكمبيوتر

عند فتح برنامج Dreamweaver احدث اصدار للمرة الأولى فإنه تظهر بعض الإرشادات التي تساعدك على فهم البرنامج بشكل أفضل، وبالتالي سنقوم بتوضيح خطوات بدء الاستخدام بشكل مُفصل لمعرفة كيفية الاستخدام بالشكل الصحيح, تابع معنا لتتعرف على طريقة الإستخدام الصحيحة.

  • بمجرد قيامك بفتح برنامج تصميم المواقع Dreamweaver فإنك ستجد أمامك صفحة تطلب منك تحديد ما إذا كنت قد استخدمت هذا البرنامج من قبل إما أنها المرة الأولى لك، وفي حالة لو كانت هذه المرة الأولى فمن الأفضل اختيار خيار ( no, I am new ) للانتقال للخطوة التالية.

برنامج Adobe Dreamweaver للكمبيوتر مجانا

  • في الخطوة التالية سيكون عليك تحديد الوضع الذي تفضله أثناء استخدامك للبرنامج، ويمكنك اختيار الوضع أو الواجهة المريحة لك، مع العلم أنك تستطيع تغييرها في أي وقت بدون مشكلة مطلقًا, وهذه أول خطوة في التفعيل وعند الإختيار تنتقل إلى الخطوة التالية.

برنامج Adobe Dreamweaver للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بعدها ستنتقل لخطوة أخرى وهي خطوة اختيار لون الثيم الذي ترغب فيه، وأمامك أربع خيارات حيث يمكنك القيام باختيار ثيم باللون الرصاصي أو الأسود، أو الأبيض، أو اللون السكري أيضًا، وبالتالي اختر اللون المناسب لك من بين الألوان الموضحة.

برنامج Adobe Dreamweaver مفعل مدي الحياة

  • أخيرًا الآن يمكنك البدء في استخدام برنامج دريم ويفر Dreamweaver والتعامل معه، ويمكنك القيام بذلك من خلال اختيار خيار من الثلاث اختيارات، الخيار الأول هو البدء في العمل بملف بسيط، والخيار الثاني هو البدء باستخدام ملف جديد، وأخيرًا فإن الخيار الثالث والأخير هو القيام بمشاهدة فيديوهات ليساعدك على معرفة كيف يمكنك العمل على "برنامج Dreamweaver احدث اصدار".

برنامج Dreamweaver كامل اخر اصدار مجانا

  • وبمجرد اختيارك للخيار المناسب لك فإنك ستجد أمامك الملف الذي قد قمت باختياره ويمكنك البدء الآن في إضافة الأكواد وتصميم صفحة الويب التي تريدها، وفي الفقرات القادمة سنتطرق نحو شرح وتوضيح باقي تفاصيل الاستخدام والأدوات.

برنامج دريم ويفر برنامج لتصميم المواقع للكمبيوتر

شرح خيارات مساحة العمل في برنامج Adobe Dreamweaver لنظام التشغيل Windows

بمجرد فتح برنامج ادوبي دريم ويفر Dreamweaver فإنه ستظهر أمامك قائمة Start، وفي هذه القائمة يمكنك ملاحظة وجود بعض الخيارات المختلفة، وبالتالي شرح لجميع هذه الخيارات بشكل مفصل وتتمثل في السطور القادمة.

  • Quick Start : يمكنك البدء في إنشاء المستندات في برنامج Dreamweaver ادوبي دريم ويفر بمجرد النقر عليها، حيث أنها تعرض عليك جميع أنواع الملفات المعروضة بالفعل والتي قد تحتاج إليها في أي وقت وتوفر عليك وقت ومجهود إنشائها بشكل يدوي.

برنامج Dreamweaver cs كامل مجانا للكمبيوتر

  • Starter Templates : في ذلك الخيار يمكنك الحصول على بعض القوالب التي تتواجد في برنامج دريم ويفر للكمبيوتر، وبالتالي حينها تستطيع اختيار القالب المناسب لك واستخدامه حسب رغبتك بكل تأكيد, ويوفر البرنامج مجموعة رائعة من التصاميم أو القوالب الجاهزة وجميعها متاح لك بشكل مجاني.

برنامج Dreamweaver cs كامل مجانا مفعل

  • Home : إذا نقرت على هذا الخيار فإنك تستطيع الرجوع لشاشة البدء مجددًا، وبالتالي فإنه يمكنك النقر عليها حتى ترجع لنقطة البداية.

برنامج ادوبي دريم ويفر للكمبيوتر عربي كامل

  • Create New : وأخيرًا فإنك تستطيع النقر على هذا الخيار حتى تقوم بالبدء في إنشاء ملفات جديدة، وذلك في حالة لو كانت هناك ملفات متواجدة على جهازك بالفعل تخص الأكواد والبرمجة.

برنامج تصميم المواقع Dreamweaver مفعل مجانا

  • بعد اختيار الملف الذي تريد العمل عليه فإنه ستلاحظ ظهور مساحة عمل أخرى داخلية وتتمثل هذه المساحة في الآتي :
  • Application : ومن خلالها فإنك تستطيع التبديل بين المساحات العمل وكذلك القوائم المختلفة، بالإضافة إلى وجود خيارات أخرى خاصة بالتحكم في برنامج دريم ويفر كامل.

تحميل برنامج Dreamweaver CS6 كامل مجانا

  • شريط الأدوات Document : وفي هذا الشريط يمكنك الوصول إلى عدة أزرار مختلفة وهذه الأزرار تساعدك لمعرفة أي طريقة عرض مناسب لك لاستخدامها حيث توجد ثلاث طرق وهم ( Design و Live و Code ).

برنامج Adobe Dreamweaver CS6 كامل بالكراك

  • Standard : يمكنك الحصول على هذا الشريط من خلال تحديد Window > Toolbars > Standard، وبعدها يمكنك الوصول إلى هذا الشريط، كما أن هذا الشريط يشتمل على أبرز وأهم العمليات القائمة في قائمة الملفات والتعديل ومن خلالها يمكنك الوصول السريع إليها بدون أي تعقيدات أو خطوات كثيرة.
  • وبهذه الطريقة فإنك ستكون قادر على فهم مساحة العمل بشكل بسيط وسهل، بالإضافة إلى أنك تستطيع القيام بتغيير مساحة العمل ومكان وقوعها حسب رغبتك الخاصة وحسب ما تريد بالتأكيد.

تحميل برنامج Dreamweaver للكمبيوتر ويندوز 10

طريقة تغيير حجم نافذة المستند في Dreamweaver for Windows للكمبيوتر

الجدير بالذكر أن برنامج دريم ويفر مجانا يعرض شريط الأبعاد للنافذة باستخدام وحدات البكسل وذلك بغرض تصميم صفحة حتى تظهر بشكل أفضل وفي حجم معين ومناسب، وبالتالي فإنه يمكنك ضبط النافذة إلى أي حجم تريده من ضمن عدة أحجام، وإليك تفاصيل طريقة تغيير الحجم وإضافة أحجام جديدة أيضًا.

  • حتى تستطيع تغيير حجم نافذة المستند فإنه عليك تحديد الحجم من النافذة المنبثقة في الأسفل، وسيظهر أمامك عدة أحجام موضحة من حيث الطول والعرض ونوع الجهاز إن كان آيفون أو آيباد أو صفحة جوجل, أختر الحجم المناسب لك والذي ترغب في استخدامه بالفعل.

تحميل برنامج Dreamweaver للكمبيوتر ويندوز 7

  • في حالة لو رغبت في تغيير القيم المسرودة بالفعل في القائمة المنبثقة فإنه عليك القيام باختيار خيار Edit Sizes المتواجد في النافذة في الأسفل لتتحكم أنت في القائمة الخاصة بالاحجام المعروضة.

برنامج Dreamweaver for Windows للكمبيوتر

  • بعد اختيارك لهذا الخيار، قم بالنقر على أي قيمة عرض أو ارتفاع في القائمة، وبعدها حدد القيمة الجديدة التي تريدها من بين قيم مختلفة.

برنامج Adobe Dreamweaver ادوبي دريم ويفر

  • في الخطوة التالية عليك النقر على مربع Description للبدء في إدخال نص وصفي بغرض تحديد الحجم المناسب لهذا الوصف.

برنامج Adobe Dreamweaver مع التفعيل مجانا

  • بالنسبة لطريقة إضافة حجم جديد فإن الطريقة سهلة أيضًا ما تحتاج له هو الضغط على المساحة الفارغة الموجودة في الأسفل وحينها ستلاحظ أنه يمكنك كتابة بيانات جديدة، وبالتالي قم بكتابة القيم التي تريدها في الطول والعرض.

برنامج Adobe Dreamweaver مع الكراك مجانا

  • بعد ضبط الطول والعرض يمكنك بعد ذلك كتابة الوصف لصفحة الويب التي ستقوم باستخدامها، فمثلًا تستطيع اختيار جهاز بعرض دقة 800 × 600 بكسل وتوضيح أنه جهاز كمبيوتر عادي كما فعلنا في الصورة المٌرفقة.

برنامج Dreamweaver احدث اصدار من ميديا فاير

  • أخيرًا بعد التأكد أنك قد قمت بإدخال كل ما تحتاج إليه فإنك تستطيع الآن الضغط على زر ( Apply ) حتى تقوم بحفظ التغيرات التي قد قمت بها بالفعل.
  • وبتلك الطريقة تكون قد استطعت معرفة كل ما يخص التعديل على أحجام النافذة، أو إضافة أحجام جديدة بمختلف أشكالها وأنواعها، وبكل تأكيد يمكنك الآن التعامل مع أحجام جديدة من صنعك، وإضافة الوصف المناسب لها لاستخدامها أكثر من مرة بسهولة.

برنامج Dreamweaver مفعل عربي للكمبيوتر مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل أدوبي دريم ويفر 2023 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Adobe Dreamweaver 2023" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهي متطلبات تشغيل برنامج Adobe Dreamweaver ادوبي دريم ويفر؟

حتى تستطيع فتح برنامج Dreamweaver كامل وتشغيله فإنه عليك التأكد من أن متطلبات البرنامج وتشغيله متوافقة معك، وبالتالي إليك أهم وأبرز متطلبات نظام التشغيل للبرنامج وهي :

  1. المعالج : معالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64، يعمل بسرعة 2 جيجا هرتز أو فيما فوق.
  2. نظام التشغيل : ويندوز 10 أو ما يعادله، يدعم 64 بت على الأقل، ولا يمكن تشغيله على الأجهزة التي تدعم نظام 32.
  3. ذاكرة الوصول العشوائية : 4 جيجا بايت كحد أدنى، ومن الأفضل أن تكون 8 جيجا بايت فيما فوق لضمان عمل برنامج Dreamweaver مجانا بدون أي أعطال مؤقتة.
  4. المساحة على القرص الصلب : يتطلب برنامج Dreamweaver للكمبيوتر على الأقل 2 جيجا بايت من المساحة خالية، بالإضافة إلى 2 جيجا بايت إضافية تحتاجها أثناء تنصيب البرنامج.
  5. دقة شاشة : شاشة بدقة 1280 × 1024 مزودة ببطاقة فيديو 16 بت.
  6. بالنسبة للإنترنت فإنه من الضروري وجود اتصال قوي بالإنترنت حيث أنه بدونه لا يمكن للبرنامج أن يعمل كما ينبغي. 

ما هو برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver 2023؟

برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver 2023 هو برنامج تحرير وتصميم مواقع الويب المهني.

يتم استخدامه بشكل شائع من قبل المطورين والمصممين لإنشاء وتعديل صفحات الويب بطريقة سهلة وفعالة. 

ما هي مميزات برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver 2023؟

برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver 2023 يأتي مع العديد من المميزات التي تسهل عملية تصميم وتحرير صفحات الويب. بعض هذه المميزات تشمل:

  1. واجهة مستخدم بديهية : يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من العمل بفعالية وسهولة.
  2. تحرير مرئي : يسمح لك برنامج دريم ويفر برؤية وتحرير المحتوى بشكل مرئي، مما يتيح لك إضافة النصوص والصور والروابط والعناصر الأخرى إلى صفحات الويب بنقرة واحدة.
  3. إدارة الملفات : يوفر البرنامج وظيفة إدارة الملفات التي تسمح لك بإنشاء وتنظيم هيكل الموقع وتحرير الملفات بكل سهولة.
  4. التكامل مع تقنيات أخرى : يدعم برنامج دريم ويفر العديد من التقنيات المتقدمة مثل HTML وCSS وJavaScript وغيرها، مما يتيح لك تطوير وتخصيص مواقع الويب بشكل متقدم.
  5. تجاوبية الموقع : بفضل ميزة التصميم المستجيب، يمكنك ضبط صفحات الويب الخاصة بك بسهولة لتتناسب مع مختلف أحجام الشاشات وأجهزة الجوال. 

كيف يمكنني تحميل برنامج Adobe Dreamweaver 2023 كامل؟

يمكنك تحميل برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver 2023 كامل من موقع الشركة المنتجة، Adobe.

قم بزيارة موقعهم الرسمي واختر الإصدار المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (نظام التشغيل)، ثم قم بتنزيله وتثبيته واتباع التعليمات السهلة. 

هل يتطلب برنامج دريم ويفر 2023 خبرة سابقة في تصميم الويب؟

لا يلزم وجود خبرة سابقة في تصميم الويب لاستخدام برنامج دريم ويفر Adobe Dreamweaver 2023.

واجهته البسيطة والمرئية تسهل عملية تحرير وتصميم صفحات الويب للمبتدئين،

بالإضافة إلى توفر العديد من الموارد والمساعدة عبر الإنترنت التي يمكنك الاستفادة منها. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Dreamweaver CS6 مجانا

💿 اسم البرنامجDreamweaver
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج986 MB
نسخة البرنامجV 21.3
🗓️ تاريخ التحديث5 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ادوبي

تحميل برنامج دريم ويفر Dreamweaver للكمبيوتر كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.