اختصارات الموضوع

برنامج Adobe Premiere Pro 2021 هو برنامج تحرير الفيديو المهني الذي يستخدمه المحترفون والإبداعيون في صناعة الأفلام والتلفزيون والوسائط المتعددة. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وميزات متقدمة تمكن المستخدمين من قص وتركيب وتعديل ومعالجة الفيديو بطريقة احترافية.

يوفر Adobe Premiere Pro 2021 أيضًا مجموعة واسعة من الأدوات والمؤثرات والفلاتر التي تمكن المستخدمين من تحسين جودة الفيديو وإضافة تأثيرات بصرية فريدة.

يعمل البرنامج بسلاسة على أنظمة التشغيل المختلفة ويدعم العديد من الصيغ والتنسيقات. بفضل مجموعته الواسعة من الميزات والقدرات المتقدمة ، يعتبر Adobe Premiere Pro 2021 الاختيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن برنامج تحرير فيديو قوي ومتعدد الاستخدامات. 

شعار تحميل ادوبي بريمير 2021
تنبيه : روابط تحميل برنامج ادوبي بريمير برو Adobe Premiere 2021 كامل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere Pro 2021 مجاناً

جميع المبرمجين والفنانين في العالم حاليا يقومون باستخدام برامج شركة ادوبي الامريكية بشكل مستمر في إنتاج أعمالهم, من بداية إنشاء الايقونة او التصميم للتطبيقات الى تحرير وانتاج الافلام الكبيرة أو إنشاء الكتب العالمية وتسليمها جاهزة للطباعة, تضم شركة أدوبي حزمة كبيرة من البرامج التصميم مصنفه الى اقسام حسب الخدمات التي تقدمها.

توجد مجموعة برامج متخصصة في مجال الصور مثل ( Photoshop , Lightroom ), وبرامج اخرى خاصة بتصميم واجهة المستخدم أهمهم ( Adobe XD ) وبرامج متخصصة في المستندات الورقية وتصميم الكتب الالكترونية قبل تسليمها إلى مصدر الطباعة مثل برنامج ( InDesign ).

والاهم من كل ذلك هو مجال الفيديوهات وتصميم الرسومات المتحركة وهناك مجموعة كبيرة من البرامج المتخصصة في هذا النوع من التصميمات, في مجال تحرير الفيديوهات او عمل مونتاج تقدم شركة ادوبي "برنامج أدوبي بريمير", سنقوم بتسليط الضوء في موضوعنا اليوم عن هذا البرنامج ونتحدث عنه بصورة مفصلة.

برنامج Adobe Premiere 2021 كامل هو برنامج مونتاج وتحرير الفيديوهات بداية من الفيديوهات القصيرة الخاصة بمواقع السوشيال ميديا وصولا الى الافلام الكبيرة التي تصل مدتها الى أكثر من ساعة كاملة. 

ما هو برنامج ادوبي بريمير Adobe Premiere Pro 2021؟

تم اصدار برنامج Adobe Premiere CC لأول مرة في عام 1991 ولكن كانت نسخة تجريبية وفي عام 2003 تم إطلاق اسم ( Adobe Premiere Pro ) على البرنامج ومن هنا بدأت رحلة نجاح برنامج ادوبي بريمير برو 2021, كانت برامج المونتاج في هذا الوقت قليلة وليست منتشرة وكان البرنامج من اوائل البرامج التي أعطت حرية للمستخدم في التحرير من أي نقطة في الفيديو او الفيلم بدون التقييد بمسار الفيديو الرئيسي.

كان هذا السبب من اهم الامور التي تميز بها برنامج Adobe Premiere Pro 2021 وتعتبر من ضمن أسباب شهرته, تطور البرنامج مع مرور الوقت ومع التطور كانت شهرته تزيد بدرجة كبيرة وأستخدامه أصبح أمر أساسي على أجهزة الكثير من الأشخاص والمبرمجين المتخصصين في صناعة محتوى او منتج يلزم فيه تعديل الفيديوهات.

سنتحدث اليوم عن اصدار 2021 من البرنامج وهو من احدث الاصدارات وأكثرها تطورا, يمكنك للمستخدم داخل "Adobe Premiere Pro 2021" اضافة الفيديو او الفيلم المراد التعديل عليه واضافة الكثير من الفيديوهات وتقسيمها بحرية وبطريقة بسيطة ليتمكن من دمجهم في فيديو واحد, كل فيديو يكون في طبقة أو شريحة منفردة وعند تحديد شريحة أي فيديو تظهر الكثير من الادوات والقوائم الخاصة بالتحرير او بالتعديل على هذا الفيديو, يمكن التحكم في السرعة أو الصوت واضافة الاغاني ودمج الفيديوهات وترتيب العناصر.

جميعنا نعلم أن برامج شركة ادوبي بشكل عام لا تقدم مجانا ويجب دفع اشتراك نقدي لشراء النسخة او تفعيلها لفترة معينة ولكننا في موقع ترايد سوفت سوف نقوم في الفقرات التالية من الموضوع بشرح طريقة تنزيل برنامج Adobe Premiere برابط مباشر ميديا فاير على أجهزة الكمبيوتر وطريقة تفعيله مدى الحياة وبطريقة مجانية تماما دون الحاجة الى دفع أي اشتراكات, اتبع الخطوات التالية من الموضوع لتتعرف على طريقة التنزيل والتفعيل الصحيحة للبرنامج دون أي مشاكل.

أدوبي بريمير

تحميل برنامج ادوبي بريمير مفعل Adobe Premiere 2021

الآن في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تحميل ادوبي بريمير مفعل للكمبيوتر اخر اصدار, سنقدم لكم مجموعة روابط مباشرة لتنزيل Adobe Premiere Pro موجودة في الموضوع, انتقل الآن إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل ومن الصفحة التي ظهرت لك عليك نقر رابط تحميل ملف البرنامج المضغوط لتبدأ أمامك عملية التحميل وعند ظهورها كل ما عليك فعله هو الانتظار لحين اكتمال التحميل ثم اتبع الخطوات.

  • بمجرد انتهاء تحميل بريمير برابط مباشر مجانا توجه الى ملف التنزيلات على جهازك الكمبيوتر لتجد ملف مضغوط بصيغة ( RAR ), هذا هو الملف الخاص بالبرنامج وجميع الملفات التي سنقوم باستخدامها في الفقرات القادمة, عليك فك ضغط الملف ليظهر المحتويات وتتم عملية فك الضغط بواسطة برنامج متخصص في هذه الخدمة مثل ( Winzip , WinRaR ), في الأغلب تكون احدى هذه البرامج موجودة على جميع الأجهزة نظرا لكثرة استخدامهم وفي حالة عدم تواجد أي منهم يمكنك البحث في الموقع وتنزيل برنامج لفك ضغط الملف, بعد امتلاك البرنامج انقر على ( كليك يمين ) على الملف الموضح بإسم البرنامج ( Adobe Premiere Pro 2021 ) ومن القائمة التي ظهرت عليك ضغط خيار ( Extract Here ).

أدوبي بريمير برو 2021

  • في العادة اثناء ف ضغط أي ملف سوف تقوم بضغط الزر السابقة وسوف تبدأ العملية وتنتهي في ثواني معدودة ولكن في البرامج المعدلة او المفعلة والتي يتم تنزيلها خارج مصدر الشركة المطورة الموضوع مختلف, سوف تظهر أمامك صفحة يطلب فيها كلمة مرور للقيام بفك الضغط للملف, كلمة المرور هذه لحماية الملف من برامج الحماية على الهاتف وليست لمنعه عن المستخدمين حيث ان برامج الحماية تعتبر هذا الملف غريب وتقوم بمسحه اذا كان بدون كلمة مرور, اكتب كلمة المرور وهي ( 123 ) في الخانة الموضحة وبعدها اضغط زر ( Ok ).

برنامج بريمير

  • مجرد ما تقوم بضغط زر ( Ok ) سوف تبدأ عملية فك ضغط الملف الرئيسي وتستغرق هذه العملية وقت قليل وبعد إتمامها بنجاح سوف يظهر مجلد بنفس اسم الملف المضغوط وهو اسم البرنامج في الأساس, هذا هو المجلد الرئيسي لكل شئ للبرنامج قم بفتح هذا المجلد على جهازك.

تحميل ادوبي بريمير 2021

تنزيل مكتبة Microsoft Visual C++ لحل مشاكل Adobe Premiere 2021

تتم عملية التفعيل من مبرمجين غير مبرمجين الشركة وقد تظهر مشكلة أثناء فتح برنامج أدوبي بريمير برو 2021 مفعل بعد التنصيب تخبرك بأن هناك بعض الملفات المفقودة, سنقوم الآن بشرح الحل الأمثل لك إذا ظهرت أمامك هذه المشكلة وننصحك باتباع الخطوات القادمة لتضمن حل أي مشاكل من هذا النوع أثناء محاولة تحميل أي برامج من الشركة مرة أخرى, اتبع الخطوات التالية بتركيز لتتمكن من منع أي نوع من المشاكل للبرنامج بصورة صحيحة,

  • افتح المجلد الرئيسي للبرنامج كما ذكرنا في نهاية الفقرة السابقة وستجد بداخله مجموعة من الملفات والمجلدات الخاصة بجميع ما يخص هذه النسخة من البرنامج, كل ملف موجود له مهمة معينة ومهم لتشغيل البرنامج, افتح المجلد الموجود بعنوان ( Vcruntime 140 حل مشكلة ) وهو المختص بحل مشكلة فقد الملفات داخل "Adobe Premiere Pro 2021".

تحميل ادوبي بريمير مجانا

  • داخل المجلد السابق سوف ترى مجموعة كبيرة من الملفات الخاصة بمكتبة حل المشاكل, ابحث وسط هذه الملفات عن أداة تنصيب مكتبة ( Microsoft Visual ) وقم بفتحها كما هو مشار في الصورة المرفقة.

برنامج ادوبي بريمير 2021

  • الاداة السابقة سوف تقوم بعرض أمامك قائمة خاصة بخطوات تنصيب المكتبة, أول الخطوات في هذه القائمة هي قبول سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام واول الصفحات هي الموضحة أمامك وتحتوي على الاتفاقات الخاصة بالمكتبة للاطلاع عليها, بدون الموافقة على هذه الاتفاقيات لا يمكنك تنزيل المكتبة لذلك عليك تفعيل زر الموافقة الموضح وبعدها انقر زر ( Install ) الخاص ببدء التثبيت.

تحميل برنامج بريمير مفعل

  • بمجرد تنفيذ التعليمات السابقة بشكل صحيح سوف تظهر أمامك كلمة ( Processing ) وبعدها اسم المكتبة وأسفل هذه الرسالة شريط في عملية تحميل مستمرة, الآن تقوم الاداة بتثبيت المكتبة وتستغرق هذه العملية وقت قليل وبعد اكتمال الشريط تختفي تلك الصفحة تلقائيا.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 من ميديا فاير

  • بعد اكتمال الشريط السابق في وقت قليل لان عملية التثبيت ليست من العمليات الثقيلة التي تحتاج لوقت ستجد في منتصف الصفحة رسالة بعنوان ( Setup SuccessFul ), هذه الرسالة تدل على ان المكتبة تم تثبيتها بنجاح والآن تأكد من عدم ظهور أي مشاكل خاصة بفقد الملفات بعد تنصيب Adobe Premiere Pro.

تحميل برنامج adobe premiere pro كامل + التفعيل

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو مفعل كامل وتنصيبه للكمبيوتر

الآن حان وقت تنصيب برنامج بريمير كامل مفعل بالكراك في الجهاز الكمبيوتر الخاص بك, توجد بعض الخطوات في عملية التنصيب يجب القيام بها بالطريقة الصحيحة لتضمن عدم ظهور أي مشاكل, سوف نقوم بتوضيح الخطوات بطريقة مبسطة في تلك الفقرة.

  • قم الآن بفتح المجلد الرئيسي الخاص ببرنامج بريمير مفعل أمامك مجموعة الملفات التي قمنا بذكرها سابقا, عليك الآن الوصول الى أداة التنصيب لذلك قم بفتح المجلد الموجود بأسم البرنامج ( Adobe Premiere Pro 2021 ) كما هو واضح أمامك.

تحميل برنامج adobe premiere pro 2021 كامل

  • داخل هذا المجلد سوف ترى الكثير من المجلدات والملفات الاخرى الخاصة بالبرنامج, ستجد وسط هذه الملفات أداة تنصيب البرنامج الرئيسية وهي الموضحة في الصورة باسم ( Set-up ), افتح هذه الاداة الآن عن طريق الضغط عليها.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 مجانا

  • سوف تظهر لك قائمة خاصة باداة التنصيب, اول الصفحات في هذه القائمة والموضحة في الصورة باسم ( Installation Options ) خاصة بإعدادات عملية التنصيب وأول أمر هو اختيار اللغة, سوف تجد زر ( Language ) موجود في منتصف الصفحة, قم بالنقر على هذا الزر وانتقل الى الخطوة التالية.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 ويندوز 7

  • ستظهر أمامك قائمة لاختيار اللغة التي تريد استكمال عملية التنصيب بها, لا تتوفر اللغة العربية بصورة كاملة لعملية التنصيب ولكن يوجد خيار يجعلك تختار اللغة الانجليزي وتدعم اللغة العربية, قم بنقر خيار ( يدعم العربية English ).

تحميل ادوبي بريمير 2021 برابط مباشر

  • سـيأتي اللغة الى قمت باختيارها في الخطوة السابقة في الخانة أسفل الزر, اضغط الآن على زر المتابعة ( Continue ).

تحميل ادوبي بريمير 2021 مفعل

  • سوف تبدأ عملية تثبيت المكتبة بالفعل ويظهر شريط اعلى الشاشة ونسبة مئوية لتوضيح معدل علمية التنصيب, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية بنجاح, والوقت المقدر من ادوبي بريمير لانتظاره سوف يظهر مع الشريط.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 للهاتف

  • بعد انتهاء العملية السابقة بنجاح سوف تظهر تلقائيا صفحة بعنوان ( Install Complete ), ظهور الصفحة الموضحة يدل على أن "Adobe Premiere Pro 2021" تم تنصيبه بنجاح وقامت الاداة باضافة الايقونة الخاصة به على جهازك الكمبيوتر.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 عربي مجانا

تسجيل دخول في برنامج بريمير ادوبي 2021 الرسمي

وصلنا الآن إلى فقرة تسجيل الدخول في Adobe Premiere 2021, حتى الآن البرنامج لم يتم تفعيله بعد وسوف نقدم فقرة خاصة بالتفعيل بعد هذه الفقرة, لتفعيل البرنامج بالطريقة الصحيحة عليك أولا تسجيل الدخول في ادوبي بريمير لأنه بدون تسجيل حسابك الخاص داخل البرنامج لن تتم عملية التفعيل باستخدام الكراك, قم الآن بفتح صفحة سطح المكتب على جهازك الحاسوب واتبع الخطوات التالية.

  • بعد الانتهاء من عملية تنصيب Adobe Premiere 2021 مفعل كما وضحنا سوف تجد أن أداة التنصيب تمت اضافتها الى سطح المكتب بعنوان البرنامج, قم الآن بالضغط على ايقونة أدوبي بريمير مثل ماهو موضح في الصورة المرفقة.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 للاجهزة الضعيفة

  • سوف يتم فتح برنامج Adobe Premiere Pro كامل في جهازك وتظهر أمامك صفحة افتتاحية تم بعد التصميمات وجهه اليمين ايقونة واسم البرنامج, وتوجد رسالة تقوم بعرض تاريخ البرنامج رسالة تخبرك إذا كنت تريد معرفة معلومات أكثر حول Adobe Premiere Pro 2021 والاتفاقيات الخاصة به قم بفتح صفحة ادوبي بريمير بعد الدخول, تستغرق هذه الصفحة لحظات قليلة وتختفي تلقائيا.

تحميل برنامج ادوبي بريمير CS6 كامل مجانا

  • بمجرد تختي الصفحة السابقة سوف تظهر صفحة أخرى بعنوان ( Sign In ), هذه الصفحة سوف تقوم من خلالها بتسجيل الدخول بحسابك على البرنامج لانه لا يمكن فتحه بدون تسجيل الدخول, توجد خانة لكتابة البريد الالكتروني اذا كنت تمتلك حساب على البرنامج ويتيح لك Adobe Premiere Pro 2021 اتمام التسجيل بطرق مختلفة مثل حسابك على جوجل او حساب الفيسبوك الخاص بك, أسهل الطرق هي طريقة التسجيل بحساب جوجل لذلك انقر على زر التسجيل الموضح أمامك.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021

  • زر التسجيل السابق سوف يقوم بفتح صفحة اختيار الحساب على المتصفح على حاسوبك, قم باختيار الحساب وسوف تمر ثواني معدودة وبعدها تأتي الرسالة الموضحة أمامك ( You’re All Set ), وتوجد رسالة تخبرك بأن عملية التسجيل تمت ويمكنك الآن اغلاق المتصفح وفتح Adobe Premiere Pro مرة أخرى.

تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7 من ميديا فاير

  • عند العودة الى "Adobe Premiere Pro 2021" مرة أخرى بعد اتمام التسجيل سوف تأتي أمامك رسالة كبيرة تضم سياسة الخصوصية واتفاقيات الاستخدام الخاصة بشركة ( Adobe ), عليك الاطلاع على هذه الاتفاقيات بعناية لأنه بمجرد تخطي هذه الصفحة سوف تقدم موافقتك عليها, اقرأ الاتفاقيات ثم انقر زر ( Accept And Continue ) ولكن بعد تخطي الصفحة عليك اغلاق البرنامج من على جهازك لنقوم في الفقرة التالية بشرح التفعيل.

تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7 32 بت

تحميل برنامج ادوبي بريمير كامل مفعل بالكراك مدي الحياة

هذه هي الفقرة الأهم في موضوعنا اليوم, سنقوم في الخطوات التالية بشرح طريقة تفعيل Adobe Premiere Pro 2021 بواسطة الكراك المقدم لكم من الموقع والموجود مع الملف الرئيسي الذي قمت بتنزيله على الكمبيوتر, تأكد من اغلاق أدوبي بريمير من الجهاز وانتقل الى الخطوة التالية.

  • افتح المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج وفي الملجد وسط الملفات الاخرى سوف تجد مجلد بعنوان ( Crack ), قم بالضغط على هذا المجلد الآن لفتحه وسوف تجد بداخله ملف واحد بأسم ( Registration ), قم بالنقر ( كليك يمين ) لايقونة الملف واضغط بعدها على ( Copy ) لتقوم بنسخه.

تحميل برنامج ادوبي بريمير cs6 كامل 32 بت

  • الآن بعد نسخ الملف الخاص بالتفعيل قم بفتح سطح المكتب واضغط ( كليك يمين ) للبرنامج ومن القائمة التي تظهر أمامك انقر خيار ( Properties ) ليتم فتح صفحة المعلومات حول "Adobe Premiere Pro".

تحميل ادوبي بريمير 2021 برابط مباشر

  • ستجد صفحة ظهرت لك على الجهاز خاصة بخصائص وبعض المعلومات حول Adobe Premiere Pro, توجد الكثير من القوائم في تلك الصفحة كل قائمة خاصة بنوع معين من الخصائص, القائمة الموضحة أمامك هي المطلوبة وتظهر تلقائيا, أسفل الصفحة سوف تجد زر ( Open File Location ), هذا الخيار خاص بعرض مجلد ملفات تشغيل وعمل البرنامج اضغط عليه.

تحميل برنامج ادوبي بريمير من الموقع الرسمي

  • ستأتي أمامك صفحة تضم ملفات كثيرة, جميع هذه الملفات هامة ولازمة لبدء البرنامج, انقر ( كليك يمين ) على أي مساحة فارغة في الصفحة الموضحة لتظهر أمامك قائمة قم من خلال خيار ( Paste ) لصق الملف الذي قمت بنسخه في الخطوات السابقة.

تحميل ادوبي بريمير 2021 كامل

  • لن تتم عملية الإضافة مباشرة وتظهر رسالة من الجهاز تخبرك بأن هذه الملف يوجد ملف بنفس اسمه في المجلد, تضم الرسالة خيارات متعددة قم بنقر خيار ( Replace The File In The Destination ) ليتم اضافة الملف الى المجلد.

ادوبي بريمير 2021

  • كما ترى أمامك بمجرد نقر الخيار السابق سوف تتم عملية اضافة ملف التفعيل الى مجلد الرئيسي الخاص بملفات تشغيل وتفعيل "Adobe Premiere Pro 2021", وصولا الى وجود الملف في هذا المجلد تكون عملية التفعيل انتهت بنجاح.

adobe premiere pro 2021 تحميل

تشغيل برنامج Adobe Premiere 2021 للكمبيوتر بعد التفعيل

تفعيل ادوبي بريمير يجب أن يكون بعد إتمام التسجيل بالحساب داخل "Adobe Premiere Pro 2021" واثناء غلقه, سنقوم الآن في الفقرة الحالية بشرح طريقة تشغيل وفتح البرنامج بعد تفعيله.

  • من صفحة سطح المكتب الموضحة قم بنقر ايقونة برنامج Adobe Premiere الاصلي ليتم فتحه على حاسوبك الكمبيوتر.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021

  • ستظهر أمامك الصفحة الافتتاحية مرة أخرى ولكن هذه المرة ستكون انتهيت من عملية التسجيل بحسابك بنجاح, يقوم Adobe Premiere Pro 2021 خلال هذه الصفحة تحميل الموارد داخل أدوبي بريمير ليقوم بإظهارها مباشرة بعد تخطيها.

adobe premiere 2021 تحميل

  • الآن قمت بالفعل بالدخول الى "Adobe Premiere Pro 2021" وسوف تأتي أمامك صفحة منبثقة توضح بعض المزايا الأخرى التي توفرها شركة أدوبي و يمكنها مساعدتك أثناء استخدام ادوبي بريمير في تعديل الفيديوهات, اغلق هذه الصفحة من الزر الموضح.

تحميل adobe premiere pro 2021

  • وصلنا الآن الى الصفحة الرئيسية او واجهه البرنامج, من تلك الصفحة يمكنك من الخيارات الموجودة بدأ مشروع تعديل جديد أو فتح المشاريع القديمة, الان انت تمتلك نسخة مفعلة مدى الحياة للبرنامج يمكنك استخدامها بحرية والتمتع بجميع الخدمات التي تقدمها.

ادوبي بريمير برو 2021 مفعل مدي الحياة

متطلبات تشغيل Adobe Premiere للكمبيوتر ( الحد ادني )

الحد الأدنى من المتطلبات لأي برنامج هي اقل الامكانيات المطلوبة المراد توفرها في جهاز الكمبيوتر إذا كنت تريد تشغيله على الجهاز بدون مواجهة أي مشاكل أي امكانيات اقل من متطلبات الحد الأدنى لا يمكنها بدأ البرنامج على الجهاز هذه المتطلبات هي :

  • الذاكرة العشوائية ( RAM ) : ذاكرة 8 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة ( Graphic Card )  : كارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 970.
  • وحدة المعالجة المركزية ( CPU ) : وحدة معالجة Intel Core i3-6100.
  • حجم الملف ( File Size ) : مساحة فارغة من القرص الصلب 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل ( OS ) : نظام تشغيل Windows 10 64 بت. 

متطلبات تشغيل Adobe Premiere للكمبيوتر ( الموصى به )

المتطلبات الموصي بها لتشغيل البرنامج على الجهاز هي بعض المتطلبات لامكانيات الجهاز المراد فتح البرنامج عليه وهي مقدمة من شركة ( Adobe ) وسوف يعمل البرنامج عليها بأفضل طريقة ممكنة.

  • الذاكرة العشوائية ( RaM ) : رام 16 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة ( Graphic Card ) : كارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 1070.
  • وحدة المعالجة المركزية ( CPU ) : وحدة معالجة Intel Core i5-7500.
  • حجم الملف ( File Size ) : مساحة فارغة من القرص الصلب 8 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل ( OS ) : نظام تشغيل Windows 10 64 بت. 

اضافات جديدة في برنامج ادوبي بريمير 2021 بالعربي

  1. ميزة ( Scene Edit Detection ) : يستطيع ادوبي بريمير كامل مع هذه الميزة التعرف على المشاهد الموجود في الفيلم الذي تعمل عليه ويقوم بتقسيمها تلقائيا الى مشاهد منفصلة, وهذا الأمر ساعد في توفير المجهود والوقت الذي كان على المستخدم فعله للتقسيم الفيديو للمشاهد.
  2. ميزة استخدام ( Adobe Stock Audio ) : يتيح لك تحميل Adobe Premiere مفعل الآن إضافة مكتبات موسيقية مجانية كاملة من برنامج ( Adobe Stock Audio ) المتخصص في الموسيقى الى البرنامج, كما ان البرنامج يقوم بتقسيم الموسيقى الى اقسام حسب النوع او الفئة فيوجد أقسام مثل ( Happy , Sad , Angry ) والكثير من الاقسام الاخرى.
  3. ميزة ( Quick export ) : في السابق كانت عملية استخراج الفيديو النهائي أو الملف النهائي كانت هناك عدة إجراءات وقوائم يجب القيام بها لتصدير الملف, ولكن مع الادارة 2021 من البرنامج تمت اضافة أداة جديدة الى واجهة المستخدم أو مساحة التعديل يمكنك ببساطة تصدير الفيديو بمجرد ضغط هذه الاداة.
  4. ميزة ( Auto Reframe ) : واحدة من اهم اضافات Adobe Premiere 2021 Pro كانت موجودة في الاصدار السابق ولكن تم تطويرها في إصدار 2021 بصورة كبيرة, الموضوع ببساطة عبارة عن طريقة أو أداة للتحكم في طريقة عرض الفيديو من حيث الابعاد او التحكم في  المشاهد والكادرات بصورة تلقائية حيث أن هذا الأمر في الاصدارات التي لا تضم هذه الميزة كانت هذه العملية يجب القيام بها يدويا وهذا أمر صعب يحتاج الى وقت ومجهود كبير. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل أدوبي بريمير 2021 كامل مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Adobe Premiere Pro 2021" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج adobe premiere pro مع الكراك؟

نعم, يُمكنك تحميل ادوبي بريمير مع الكراك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, عليك الآن بالضغط على زِر التنزيل وسيظهر لك رابط مباشر لتنزيل Adobe Premiere Pro 2021 كامل للكمبيوتر, بعد ذلك إتبع الخطوات المذكورة في المقال لتنصيب البرنامج وتفعيله بالطريقة الصحيحة على الكمبيوتر. 

هل برنامج ادوبي بريمير برو مفعل مدى الحياة؟

نعم, إذا قمت بتنزيل Adobe Premiere Pro 2021 كامل للكمبيوتر وإتباع الخطوات المذكورة في المقال بشكل سليم, ستحصل على نسخة ادوبي بريمير مفعلة مدى الحياة, ولن تحتاج إلى إعادة تفعيل Adobe Premiere Pro 2021 مرة أخرى فيما بعد. 

هل يمكن تحميل برنامج Adobe Premiere Pro للاندرويد؟

تم إصدار نسخة خفيفة لأجهزة الأندرويد تُسمي ( Adobe Premiere Rush ) يُمكنك تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي ستور, وإذا كُنت تواجه أي مشاكل في تنزيل التطبيقات من المتجر يُمكنك تحميل Adobe Premiere Rush APK من خلال رابط مباشر موجود أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل Adobe Premiere Pro للأيفون؟

كما هو الحال للاندرويد تم إصدار نسخة Adobe Premiere Rush IOS لأجهزة الأيفون من شركة أدوبي على متجر آب ستور, إضغط على زِر التنزيل وسيظهر لك رابط تنزيل ادوبي بريمير للايفون من داخل App Store. 

كيفية الحصول على رابط Adobe Premiere Pro ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مباشر لتنزيل Adobe Premiere للكمبيوتر, يُمكنك الحصول على هذا الرابط من خلال الضغط على الزِر الموجود أسفل المقال, وهذا الرابط يدعم التحميل المباشر والاستمرار في حال توقف التحميل. 

هل يحتاج برنامج Adobe Premiere Pro 2021 لأجهزة قوية؟

نعم, برنامج ادوبي بريمير للكمبيوتر يتطلب أجهزة كمبيوتر بإمكانيات قوية لكي يعمل بشكل جيد, وخاصة كارت الشاشة الموجود على جهازك حيث إن من المعروف إن عملية المونتاج تحتاج لأجهزة كمبيوتر قوية لكي تعمل على الجهاز بشكل سليم وبدون حدوث أي مشاكل. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 عربي مجانا

💿 اسم البرنامجAdobe Premiere Pro
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج2.0 GB
نسخة البرنامجV 2021
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ادوبي

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2021 Adobe Premiere كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.