اختصارات الموضوع

تحميل أدوبي اليستريتور 2021 يعتبر خطوة ضرورية لكل من يعمل في مجال التصميم الجرافيكي والرسوم البيانية. تم تطوير برنامج Adobe Illustrator بواسطة شركة Adobe Systems ويعتبر من أفضل وأشهر برامج تحرير وإنشاء الرسوم البيانية في العالم. يوفر Adobe Illustrator 2021 مجموعة واسعة من الأدوات القوية والمتقدمة التي تساعد المستخدمين على تصميم رسومات متقنة ومفصلة.

بفضل واجهته المستخدم البديهية والمبتكرة ، يتيح البرنامج للمستخدمين إنشاء شعارات فريدة وتصاميم فنية مدهشة بسهولة وسلاسة. لتحميل Adobe Illustrator 2021 ، يجب على المستخدم زيارة موقع Adobe الرسمي واتباع الخطوات المحددة لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به. 

شعار تحميل برنامج ادوبي اليستريتور
تنبيه : روابط تحميل برنامج اليستريتور Illustrator للكمبيوتر كامل عربي مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ادوبي اليستريتور 2021 Adobe Illustrator مجاناً

أي شخص مهتم بمجال التصميم على علم بأن برنامج اليستريتور 2021 أصبح أداة أساسية على اجهزة جميع المصممين والفنانين بجمع انواع الرسومات أو الخدمات التي يقدمونها بشكل عام, لذلك يتساءل الناس ماذا يقدم البرنامج ليصبح بهذه الاهمية والشهرة وما هو برنامج أدوبى Illustrator 2021 من الأساس؟

ما يميز برنامج ادوبي اليستريتور 2021 عن أي برنامج تصميم اخر ويجعله مختلف عن برنامج الفوتوشوب الشهير المقدم من نفس الشركه هو أن آليه عمل الرسم والتصميم داخل البرنامج تعتمد بشكل أساسي على الرسم الفيكتور, الرسم الفيكتور هو رسم يٌستخدم فيه نظام ( Lines ) وليس ( Pixels ), على عكس الفوتوشوب الذي يعمل بنظام البيكسل,.

حيث إن نظام البيكسل يتأثر وتقل جودة الصور عن تكبير أو تصغير الصورة اما نظام الفيكتور لا تتأثر الجودة فيه نهائيا اثناء تكبير التصميمات لذلك يُستخدم برنامج اليستريتور adobe illustrator بشكل أساسي في إنشاء تصميمات ضخمة ولوحات فنية كبيرة.

ويتم استخدامه ايضا في الكثير من الامور اهمهم تصميم الشعارات ومساعدة بعض مصممين الازياء في عملهم, وانشاء ملصقات تعبيرية جديدة ورسومات متحركة رسومات ثلاثية الأبعاد بطريقة احترافية, والاهم من كل ذلك يتم استخدامه بشكل أساسي في تحويل ابدا الفنانين في إنشاء لوحات احترافية مما يجعل استخدامه متعدد لجميع الأشخاص المتهمين بالتصميم والجرافيك بشكل عام. 

ما هو برنامج اليستريتور Adobe Illustrator 2021؟

سنحاول في موضوع اليوم توضيح جميع المعلومات المهمة حول البرنامج العملاق اليستريتور 2021 كامل, اسم البرنامج ( Adobe Illustrator ) يأتي من الفعل ( illustrate ) ويعني في اللغة العربية ( يوضح ), إليستريتور برنامج متخصص في رسم وتصميم رسومات موجهه وتصميمات مخططات ولوحات فنية, تم إصدار أول نسخة من Adobe Illustrator للاجهزة بنظام الويندوز عام ( 1989 ) وهو من تطوير الشركة الشهية ( Adobe ) الامريكية.

هذه الشركة ببساطة تقدم مجموعة من البرامج الاساسية في مجال المونتاج والتصميم بجميع انواعه والتعديل وتحرير الصور وبرنامج اليستريتور Illustrator مجانا واحد من أهم البرامج التي قدمتها الشركة حتى الآن, وسوف نقدم في موضوع اليوم واحد من أهم الإصدارات وهو Adobe Illustrator 2021.

مميزات "برنامج ادوبي اليستريتور adobe illustrator" الداخلية عديدة ويقدم أفضل خدمة للمستخدمين وهذا الأمر كان السبب الأساسي لشهرة البرنامج حول العالم واستخدامه ووجوده على جميع اجهزة كل شخص يهتم بمجال التصميم, تقدم شركة أدوبي مجموعة كبيرة من البرامج كما ذكرنا.

وهذا البرنامج مترابط مع البرامج الاخرى مثل الفوتوشوب وأدوبي كلاود وأدوبي فونت, عمل هذا الأمر على تسهيل عملية الاستخدام بمعنى أن جميع الخطوط واشكال النصوص المتوفرة في أدوبي فونت سوف تجدها في أدوبي اليستريتور وتبديل التصميمات بين البرامج والفوتوشوب سهلة تماما وتتم عن طريق عملية السحب والإفلات. 

جميع برامج شركة ادوبي لا تتوفر بصورة مجانية ولكن يمكن لأي مستخدم تفعيل النسخة التجريبية لمدة اسبوع واحد وبعد انتهاء الأسبوع يجب تفعيل اشتراك البرنامج وهو 20 دولار أمريكي شهريا, هذا الأمر يعتبر مشكلة للكثير من المستخدم لذلك في موضوعنا اليوم سنقدم لكم نسخة ( Pre-Activated ) وهي نسخة اليستريتور adobe illustrator cc اخر إصدار مفعلة مسبقا مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميلها بواسطة مجموعة روابط متوفرة في الموقع بطريقة مجانية تماما, في الفرات التالية سنوضح طريقة تحميل برنامج اليستريتور مفعل مدى الحياة وبدأ البرنامج لذلك ننصحك بإستكمال قراءة الموضوع. 

تحميل اليستريتور 2021 مجانا مدى الحياة

تحميل ادوبي اليستريتور 2021 كامل و مفعل برابط واحد مباشر

عملية تحميل برنامج ادوبي اليستريتور كامل و مفعل بالكراك تتم عن طريق تنزيل له ملف مضغوط يضم جميع المحتويات والملفات اللازمة لتشغيله على الكمبيوتر على هيئة ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) وذلك يتم لا حجم البرنامج بعد التنصيب كبير لا يمكن تنزيله كامل من الموقع, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح الطريقة الصحيحة للتنزيل, اضغط الآن زر التحميل الموجود في الموقع ومن الروابط عليك نقر رابط تحميل Adobe Illustrator CC 2021 وبعدها انتظر قليلا لحين اتمام تحميل الملف بنجاح.

  • بعد الانتهاء من تنزيل اليستريتور كامل مع كراك السابقة توجه الى مجلد التنزيلات لتجد الملف المضغوط بصيغة ( RaR ) وجود بأسم البرنامج, قم الآن بفك ضغط هذا الملف لتعرض محتوياته وذلك باستخدام أحد برامج فك الضغط مثل ( 7Zip , WinRaR ), هذه البرامج تتوفر على معظم أجهزة الكمبيوتر نظرا لكثر استخدامها, تأكد من وجود أحد هذه البرامج على جهازك ثم انقر ( كليك يمين ) على الملف ومن القائمة اضغط خيار ( Extract Here ).

تحميل برنامج adobe illustrator 2021 مع الكراك

  • لن تبدأ عملية فك الضغط مبشرة كما هو معتاد وذلك لان البرنامج يحتوي على ملفات تفعيل غريبة على الحماية الخاصة بحاسوبك وان وتعرف عليها سيقوم بحذفها مباشرة وتفشل عملية تحميل البرنامج, لذلك ستجد الملف مغلق برقم سري لا يمكن فك ضغطه الا بكتابته وهذا الرقم يجعل الحماية لا تتعرف على ملفات التفعيل, قم بكتابة ( 123 ) في الخانة الموضحة ثم اضغط زر ( Ok ).

illustrator 2021 تحميل

  • بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة بطريقة صحيحة سوف تجد أمامك مجلد جديد ظهر بإسم البرنامج ( Adobe Illustrator 2021 ) وهو المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج النسخة الـ ( Pre- Activated ) على جهازك, قم بضغط هذا المجلد لفتحه وفي الفقرات التالية نقوم بشرح طريقة تنصيب البرنامج.

ادوبي اليستريتور 2021

تنزيل مكتبة Microsoft Visual C++ لحل مشاكل برنامج أدوبي اليستريتور

بعد تنزيل وامتلاك المجلد الخاص بالبرنامج توجد خطوة مهمة يجب عليك فعلها قبل القيام بعملية التنصيب وهي تنزيل مكتبة ( MicroSoft Visual ), قد يظهر عطل أثناء فتح "Adobe Illustrator cc 2021" بعد تنزيله بسبب فقد بعض الملفات الخاصة بالتشغيل, والمكتبة التي سنقوم بشرح طريقة تنزيلها متخصصة في حل هذا النوع من المشاكل لذلك بعد الانتهاء من هذه الفقرة ستضمن عدم ظهور أي أعطال أثناء فتح البرنامج.

  • تنزيل المكتبة سيتم من خلال مجلد خاص بها مقدم لكم مع المجلد الرئيسي, قم الآن بفتح المجلد الرئيسي كما ذكرنا وسوف تجد فيه عدد كبير من الملفات المختلفة وجميعها مهم بالنسبة للبرنامج, البحث في محتويات المجلد الرئيسي عن مجلد بأسم ( VCRUNTIME 140 حل مشكلة ), هذا هو المجلد الخاص بالمكتبة قم الآن بفتح هذا المجلد كما هو واضح.

برنامج اليستريتور 2021

  • سيعرض المجلد مجموعة أخرى من الملفات الخاصة بالمكتبة, المكتبة بشكل عام تقوم باستعادة أي ملفات مفقودة للبرامج من هذه النوعية وليس هذا البرنامج فقط, لذلك عملية تثبيت المكتبة ستكون مفيدة على أي حال فيما بعد, اضغط على أداة ( VC-Redist ) وهي أداة تنصيب المكتبة وموضحة أمامك بالصورة المرفقة.

تفعيل اليستريتور 2021

  • ضغط الاداة السابقة ستقوم بفتحها على الجهاز ويعرض أولى الصفحات في خطوات تثبيت المكتبة, اول الصفحات تعرض الاتفاقيات الخاصة بالمكتبة مثل سياسات الخصوصية وشروط الاستخدام والأحكام والشروط في حالة الاستخدام الخاطئ, لا يمكنك تنزيل المكتبة بدون الموافقة على هذه الشروط, اطلع على الشروط بطريقة سريعة ثم فُعل زر الموافقة المشار اليه وبعدها ابدا عملية التثبيت من زر ( Install ).

illustrator 2021 كامل

  • بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة بطريقة صحيحة ستجد ان تنزيل المكتبة يتم بصورة مستمرة وتظهر رسالة ( Processing ) وامامها شريط يكتمل بصورة متقدمة وهدفهم توضيح معدل عملية التنزيل, عليك الآن الانتظار لحين اكتمال الشريط وإتمام هذه العملية بنجاح.

تحميل اليستريتور 2021 مع التفعيل

  • تستغرق عملية التنصيب وقت قليل وبعد إتمامها بصورة صحيحة سوف تجد ان الشريط اختفى وظهر ت رسالة أخرى وهي ( Setup Successful ), ظهور هذه الرسالة يدل على أن المكتبة الآن موجودة ولن تظهر أمامك أي إعطاء أثناء محاولة فتح البرنامج, اغلاق تلك الصفحة من زر ( Close ).

تحميل برنامج اليستريتور عربي مجانا

تحميل وتثبيت اليستريتور 2021 الكامل مفعل مدي الحياة

الآن وبعد التأكد من عدم ظهور أي مشاكل في برنامج اليستريتور 2021 مع التفعيل فيما بعد سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تنصيب البرنامج على الجهاز بطريقة سهلة, كما ذكرنا مسبقا ان النسخة التي نقدمها ( Pre-Activated ) وهذا يعني انها مفعله مدى الحياة قبل اضافتها الى الملف المضغوط ولن تحتاج منك أي خطوات تفعيل, اتبع الخطوات التالية الآن لتتمكن من تنصيب "Adobe Illustrator cc" بالطريقة الصحيحة.

  • توجه الآن الى المجلد الاساسي للبرنامج وقم بفتحه ومن الملفات التي تظهر قم بالبحث عن مجلد بأسم ( Adobe Illustrator 2021 ) واضغط عليه لتقوم بفتحه كما هو مشار في الصورة المرفقة.

تنزيل أدوبي اليستريتور 2021

  • هذا المجلد خاص بعملية تنصيب "Adobe Illustrator cc" ويضم ملفات لازم وجودة أثناء القيام بعملية التنصيب, ابحث في الملفات الموجودة عن أداة التنصيب وهي الموجودة بأسم ( Setup ), هذه هي أداة تنصيب النسخة المفعلة قم بفتحها على حاسوبك.

تحميل Adobe Illustrator 2021 مع الكراك

  • سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على بعض الازرار وايقونة واسم البرنامج, هذه الصفحة هي أول الإعدادات التي يجب القيام بها في خطوات بدء التنصيب, من الصفحة يمكنك تحديد اللغة التي تريد استكمال بها Adobe Illustrator CC 2021 لذلك عليك نقر زر ( language ) المشار له بالصورة التوضيحية.

Adobe Illustrator تحميل مجاني

  • الزر السابق سيقوم بعرض أمامك مجموعة من الخيارات اللغات المتاحة بالبرنامج, قم الان باختيار اللغة التي تريدها ولاحظ ان Adobe Illustrator cs يدعم لغة تضم بعض المصطلحات العربية وإذا كنت تريد تطبيقها انقر الخيار الموضح في الصورة.

تطبيق أدوبي إليستريتور 2021

  • بمجرد ضغط اللغة التي تريدها سوف تجد الزر السابق ظهرت عليه اللغة الموضحة والان ستكون قمت بتحديد اللغة ويجب عليك تطبيقها وتخطي هذه الصفحة, قم بالضغط على زر ( Continue ) لمتابعة الخطوات.

برنامج اليستريتور 2021

  • زر المتابعة سيكون بتطبيق اللغة ويبدأ عملية التنصيب الخاصة بالبرنامج, ستجد شريط في منتصف الصورة يكتمل مع مرور الوقت ونسبة مئوية توضح معدل التحميل, وتعرض الصفحة ايضا الوقت المقدر لاكتمال هذه العملية بنجاح وهذا هو الوقت الذي يجب عليك انتظاره.

ادوبي اليستريتور 2021

  • بعد مرور الوقت الذي يعرضه البرنامج واكتمال الشريط سوف تختفي الصفحة السابقة تلقائيا وتظهر أمامك رسالة من الاداة بعنوان ( install Complete ), هذه الرسالة تخبرك بأن البرنامج تم تنصيبه بنجاح وهو الآن جاهز للفتح والتشغيل على جهازك الكمبيوتر, تخطي هذه الرسالة من زر ( Close ) مثل ماهو مشار.

adobe illustrator تحميل برابط مباشر

تشغيل برنامج اليستريتور 2021 كامل مع كراك التنشيط

اول الامور التي يجب عليك فعلها بعد إتمام عملية تحميل اليستريتور 2021 وتثبيته بنجاح هو التأكد من تنزيل النسخة المفعلة, تتم هذه العملية في عدة خطوات نظرا لأن هذه هي المرة الأولى لفتح البرنامج على هذا الجهاز, اتبع الخطوات التالية لنوح فيها طريقة التأكد من تفعيل النسخة بكل سهولة.

  • ظهور آخر رسالة في عملية التنصيب قم بإغلاق الاداة يدل على ظهور ايقونة البرنامج في سطح المكتب وقائمة البدء, اغلق أي تبويب مفتوح على حاسوبك لتصل الى صفحة سطح المكتب ونها قم بفتح البرنامج من خلال الايقونة الخاصة به والمشار لها بالصورة التوضيحية.

تحميل برنامج اليستريتور كامل مجانا

  • بمجرد فتح برنامج ادوبي اليستريتور "2021 adobe illustrator cc" على جهازك سوف تظهر أمامك صفحة البدء, توح هذه الصفحة ايقونة البرنامج وتصميم فيكتور رائع تم داخله, خلال هذه الصفحة يقوم البرنامج بتهيئة الموارد والخطوات القادمة لبدء التشغيل, تستغرق هذه العملية وقت قليل عليك الانتظار لحين اختفاء هذه الصفحة تلقائيا وظهور الصفحة التي تليها.

adobe illustrator تحميل مجانا

  • الآن بعد تخطي الصفحة السابقة سوف تظهر لك واجهة Adobe Illustrator cs الرئيسية, هذه الواجهة يمكنك من خلالها التنقل بحرية بين جميع القوائم الموجودة بالبرنامج ولكن علينا الآن استكمال ما بدأناه وهو التأكد من تفعيل النسخة لذلك قم بالضغط على خيار ( Help ) من الشريط الموجود أعلى الصفحة.

تحميل اليستريتور 2021 اخر اصدار

  • خيار المساعدة سيقوم بعرض قائمة صغيرة أمامك, تضم القائمة بعض المحتويات قم بالنقر على خيار ( About Illustrator ) المشار له بالصورة الموضحة.

تحميل برنامج adobe illustrator cs6 مع الكراك

  • سوف يقوم الخيار السابق بعرض أمامك صفحة خاصة بجميع المعلومات عن النسخة التي قمت بتنزيلها وهي المفتوحة على الحاسوب الآن, ظهور هذه الرسالة يوضح ان النسخة مفعلة ويمكنك استخدامها الآن بحرية وبدون الحاجة الى دفع أي اشتراكات.

تحميل ادوبي اليستريتور 2021 للكمبيوتر

انشاء مشروع جديد في برنامج اليستريتور 2021 مجانا مدى الحياة

وصلنا الى اخر الفقرات التي نتحدث فيها داخل "Adobe Illustrator cs" نفسه, بالطبع أي شخص يدخل الى البرنامج سيكون بغرض العمل ويكون صاحب خبرة في هذا المجال او بغرض ابدا التعلم, إذا كنت هنا بغرض التعلم فإن الفقرة الحالية موجهة لك, سنقوم الآن بتوضيح طريقة بدأ مشروع جديد داخل "Adobe Illustrator 2021".

  • الواجهة الرئيسية للبرنامج كما ذكرنا هي دليل التنقل, ابحث في هذه الواجهة عن زر بدأ المشروع وهو الموجود بأسم ( Create New ) ثم اضغط عليه.

تحميل برنامج adobe illustrator الاصلي

  • أول الخطوات في بدء المشروع الجديد هو تحديد بعض الإعدادات الخاصة بالمشروع نفسه, مثل تحديد نوع الايقونة اذا كنت تريد تصميم ايقونة جديدة والقائمة الموجودة جهة اليمين لتحديد بعض الإعدادات الأخرى, قم بضبط هذه الإعدادات ثم انقر على زر ( Create ).

تحميل برنامج adobe illustrator 2021 مجانا

  • الآن سيقوم برنامج ادوبي اليستريتور 2021 كامل للكمبيوتر بعرض أمامك صفحة فارغة في المنتصف وعلى اليمين ستجد مجموعة من القوائم لعرض بعض الأدوات والتحكم في بعض الأمور وجهه اليسار ستجد قائمة كبيرة بأدوات جاهزة الآن للعمل, الصفحة الموجة هي مساحة العمل داخل البرنامج وهكذا تكون بدات مشروع جديد ويمكنك البدء فيه باستخدام الادوات.

تحميل برنامج اليستريتور 2021 مجانا

متطلبات تشغيل ادوبي اليستريتور 2021 للكمبيوتر ( الحد ادني )

متطلبات الحد الأدنى لبرنامج اليستريتور 2021 مع الكراك هي اقل متطلبات لامكانيات الاجهزة الكمبيوتر لتتمكن من تشغيل البرنامج ويقوم بنشرها بعض المبرمجين و أشخاص قاموا بتجربة "Download Adobe Illustrator" على الكثير من الإمكانيات المختلفة ليجدوا اقل امكانيات يمكنها تشغيله ويعرضها على المستخدمين. 

  • المعالج : Intel Multicore Intel (مع دعم 64 بت) أو معالج AMD Athlon 64
  • نظام التشغيل : Windows 10 (64-bit) versions V21H1, V20H2, V1909, and V2004
  • Windows Server versions V1607 (2016) and V1809 (2019).
  • ملاحظة : غير مدعوم في إصدارات Windows 10 1507 و 1511 و 1607 و 1703 و 1709 و 1803 و 1809 و 1903.
  • الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت
  • مساحة القرص الصلب : 3 غيغابايت من المساحة المتوفرة.
  • دقة الشاشة : 1024* 768 , مساحة عمل اختيارية تعمل باللمس: شاشة تعمل باللمس.
  • أداء GPU الاختياري : 1 جيجا بايت من VRAM, يجب أن يدعم الكمبيوتر OpenGL الإصدار 4.0 أو أحدث.
  • اتصال بالإنترنت : يعد الاتصال بالإنترنت والتسجيل ضروريين لتنشيط البرنامج المطلوب والتحقق من الاشتراكات والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت. 

متطلبات تشغيل ادوبي اليستريتور 2021 للكمبيوتر ( الموصى به )

المتطلبات الموصي بها هي متطلبات لامكانيات أجهزة الكمبيوتر لتشغيل البرنامج تقوم الشركة المطورة بنشرها مع الآخر الاصدارات وكل اصدار له متطلبات مختلفة وعند توفر هذه الإمكانيات في جهازك الكمبيوتر ستضمن أفضل تجربة للبرنامج بدون أي مشاكل تقنية.

  • المعالج : Intel Multicore Intel (مع دعم 64 بت) أو معالج AMD Athlon 64
  • نظام التشغيل : Windows 10 (64-bit) versions V21H1, V20H2, V1909, and V2004
  • Windows Server versions V1607 (2016) and V1809 (2019).
  • الذاكرة العشوائية : 16 جيجا بايت
  • مساحة القرص الصلب : 3 غيغابايت من المساحة المتوفرة ويوصى بـ SSD)
  • دقة الشاشة : 1920 × 1080, مساحة عمل اختيارية تعمل باللمس: شاشة تعمل باللمس.
  • أداء GPU الاختياري : 4 جيجا بايت من VRAM, يجب أن يدعم الكمبيوتر OpenGL الإصدار 4.0 أو أحدث.
  • اتصال بالإنترنت : يعد الاتصال بالإنترنت والتسجيل ضروريين لتنشيط البرنامج المطلوب والتحقق من الاشتراكات والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت. 

مميزات برنامج اليستريتور 2021 adobe illustrator مفعل كامل

  1. استخراج الالوان : اذا كنت تمتلك رسمة على Adobe Illustrator 2021 كامل واعجبتك درجة لون معينة او اللوان الصورة بصورة عامة وتريد الوصول الى هذه الدرجات يوفر لك التطبيق خاصيه يمكنك منها استخراج جميع درجات الالوان من الصورة وعرض كل درجة على حدا و يمكنك إضافته الى قائمة الألوان لاستخدامهم فيما بعد.
  2. اشكال الخطوط : بما ان Adobe Illustrator مفعل يهتم بصورة أكبر في التصميمات والرسم وانشاء اللوحات فقد تكون هذه اللوحات بحاجة الى نص توضيحي لذلك ستجد الكثير من الفونتات والاشكال المختلفة من الخطوط يوفرها البرنامج وبعض هذه الخطوط مترابط بين الحروف وهذا امر رائع لبعض الأشخاص ويسبب مشكلة لاشخاص اخرين على حسب التصميم, حل هذه المشكلة هي أداة يمكنك منها فصل الحروف عن بعضها دون تغيير الفونت الخاص بالخط.
  3. التدرج اللوني : الألوان هي أهم ما في "Adobe Illustrator" على عكس برنامج الفوتوشوب فأن التعديل يكون أهم, يتيح البرنامج أداة تلوين الأشكال بالتدرج اللوني بشكل تلقائي وكل ما عليك فعله هو تحديد الأشكال أو الشكل الذي تريد تطبيق ميزة تدرج الالوان عليه ثم اختيار اللون الذي تريد عرضه على هذا الشكل بالتدرج, وهذا الأمر ينطبق أيضا على النصوص ويوفر الكثير من الوقت في حالة محاولة القيام بهذا الأمر يدويا.
  4. نسخة مٌفعلة : برنامج Adobe Illustrator 2021 مفعل لا تتوفر منه نسخة مجانية ولكننا في الموضوع سوف نقدم لكم اليوم نسخة مفعلة مدى الحياة يمكنك تنزيلها من الروابط المباشرة المتوفرة على الموقع واتباع الفقرات لتتمكن من امتلاك نسخة مفعلة بدون أي مشاكل وبطريقة مجانية تماما.
  5. دعم الفيكتور : واحدة من أهم المميزات في "برنامج Adobe Illustrator" هي ميزة دعم ( Lines ) وليس ( Pixel ), بمعنى ان البرنامج يمكنك الرسم عليه أي أحجام تريدها لوحات ضخمة او تفاصيل صغيرة داخل التصميم دون القلق على جودة النتيجة النهائية لأنه على عكس الفوتوشوب او نظام البيكسل بشكل عام لا تقل الجودة نهائيا اثناء تكبير الصورة وهذا ما يميز الرسم الفيكتور الذي يقدمه البرنامج.
  6. سهولة الاستخدام : رغم إنتاج البرنامج تصميمات ورسومات رائعة وخيالية الا انه يتميز بسهولة في الاستخدام, يعتقد الناس أن التحكم والرسم داخل البرنامج امر معقد وهذا غير صحيح بالمرة حيث ان البرنامج سهل تماما في الاستخدام ويوفر اختصارات وأدوات تقوم بتسهيل جميع الخدمات التي يحتاجها المستخدم أثناء الرسم أو التصميم.
  7. ترابط برامج أدوبي : أهم ما يميز برنامج اليستريتور Adobe Illustrator مفعل التي تقدمها شركة أدوبي هو الاتصال فيما بينهم, جميع برامج التصميم مترابطة بطريقة ما وإذا تحدثنا عن البرنامج ستجد ان ترابطه مع برنامج الفوتوشوب امر مهم لان بينهما تكامل في العمل, إذا كنت تعمل على تصميم في البرنامج وتريد ضبط فيه إحدى الإعدادات في برنامج الفوتوشوب فيمكنك بكل بساطة سحب النص من مساحة العمل وافلاته في برنامج الفوتوشوب وسوف يظهر على هيئة تصميم في الفوتوشوب وهكذا مع جميع برامج ادوبي.
  8. رسم 3D : يتمتع Adobe Illustrator مفعل بميزة حصرية و مهمة بالنسبة لأي مصمم في الوقت الحالي وهي دعم الرسومات ثلاثية الابعاد ( 3D ), وهو أمر مهم ولازم في وقتنا الحالي لاستخراج نتيجة للتصميمات او اللوجو لاي شركة او مصدر بصورة احترافية وملفته وتقوم من خلال تصميماتك الـ 3D عرض مهاراتك في الرسم الإبداعي على البرنامج.
  9. تحديثات مستمرة : اهم ما في Adobe Illustrator بالعربي شركة ادوبي بشكل عام هي اهتمام المطورين بالنسخ الأخيرة من البرنامج واستقبال أي شكوى من المستخدمين او مشكلة واجهتهم ليقوم بالفعل بتحديث النسخة وإصدار نسخة احدث يقومون فيها بحل أي مشكلة كانت تواجه المستخدمين وايضا يضيف أدوات تحكم ومزايا جديدة والتحديثات هذه تحدث على فترات مستمرة ومتقاربة. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل ادوبي اليستريتور 2021

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل ادوبي اليستريتور 2021" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تحميل كراك برنامج ادوبي اليستريتور 2021؟

إذا أردت إستخدام برنامج اليستريتور مع عشرات الميزات ستتمكن من ذلك بدون الحاجه للبحث عن كيفية تحميل كراك تفعيل اليستريتور 2021 نهائياً, وذلك حيث إن النُسخة التي نقدمها لكم اليوم هي النُسخة المفعلة مسبقاً من البرنامج, وبالتالي لن تحتاج إلى سيريال تفعيل أو كراك تنشيط "Download Adobe Illustrator", فقط إتبع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لكي تتمكن من تنشيط البرنامج وتنصيبه بالطريقة الصحيحة. 

هل تفعيل اليستريتور adobe illustrator أخر إصدار مدى الحياة؟

نعم, برنامج ادوبي اليستريتور adobe illustrator أخر إصدار مُفعل مدى الحياة, وبالتالي لن تحتاج إلى إعادة تفعيل البرنامج مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت. 

كيفية تحميل برنامج اليستريتور adobe illustrator للاندرويد؟

إذا أردت إستخدام برنامج التصميم العملاق أدوبى اليستريتور على هاتف الاندرويد الخاص بِك, يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال متجر جوجل بلاي ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وسيظهر لك كافة الروابط المباشرة لتنزيل "أدوبى اليستريتور للاندرويد مجانا". 

هل يُمكن تنزيل برنامج أدوبى اليستريتور للايفون؟

نعم, تحميل ادوبي اليستريتور 2021 متاح للايفون من خلال متجر آب ستور, عليك الآن بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط تحميل برنامج اليستريتور للايفون من متجر App Store. 

كيفية تحميل اليستريتور كامل مع كراك التفعيل من ميديا فاير؟

لقد قُمنا بتوفير رابط مباشر تحميل اليستريتور adobe illustrator 2021 كامل مفعل, عليك بالضغط على رابط تنزيل Download Adobe Illustrator من ميديا فاير الموجود اسفل المقال وسيبدأ تحميل البرنامج مباشرة على الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج ادوبي اليستريتور 2021 للكمبيوتر مجانا

💿 اسم البرنامجAdobe Illustrator
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج1.4 GB
نسخة البرنامجV 25.4.1
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ادوبي

تحميل ادوبي اليستريتور Adobe Illustrator 2021 عربي مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.