اختصارات الموضوع

اسم برنامج Adobe XD 2023 هو اختصار لجملة ( Adobe Experience Design ) وهو برنامج متخصص لتصميم شعارات التطبيقات وواجهة المستخدم الخاصة بالهواتف بالنظامين الاندرويد الـ آي او اس وهو اروع البرامج التي يمكنك من خلالها إنتاج تصميمات رائعة للتطبيقات وصفحات الويب المتخلفة, البرنامج متاح تشغيله على نظام ( IOS ) للحواسيب الـ MAC ونظام مايكروسوفت ويندوز.

من اهم الامور التي تساعد على نجاح التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة أو مواقع الويب بشكل عام هي تصميم الايقونة, الكثير من المستخدمين بمجرد رؤية التطبيق بايقونة مصممة بشكل جيد ينجذبون للتطبيق دونا عن التطبيقات الاخرى, لذلك العمل لتصميم الواجهات للتطبيقات عملية مطلوبة ومنتشرة في السنوات الاخيرة ونظرا لهذا الأمر وكثرة الطلب على طريقة رائعة النتائج شعارات جذابة للتطبيقات سوف نقدم اليوم الاداة الافضل في تصميم واجهات البرامج على الهواتف المحمولة أو مواقع الويب. 

شعار تحميل برنامج Adobe XD
تنبيه : روابط تحميل برنامج Adobe XD 2023 للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Adobe XD 2023 للكمبيوتر كامل مجاناً برابط مباشر

إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم خبرة في مجال تصميم التطبيقات بالتأكيد تعرف أن المهمة التي يقوم بها "Adobe XD" يمكن القيام بها على برامج التصميم الاخرى مثل الفوتوشوب, كلامك صحيح 100% ولكن هناك سببين لإنشاء هذا البرنامج وتخصيصه في مهمة إنشاء واجهة المستخدم واطارات التطبيقات, السبب الأول هو إنتاج تصميمات احترافية بمعنى ان البرامج الاخرى مثل الفوتوشوب يمكنها إنتاج تصميمات ولكن بصورة تقليدية على عكس هذا البرنامج الذي ينتج تصميمات رائعة بمعنى الكلمة بواسطة مجموعة أدوات بسيطة, السبب الثاني وهو الأهم هو حجم ومتطلبات تشغيل البرامج.

بمعني ان برنامج الفوتوشوب جميعنا نعلم انه ثقيل ومتطور بدرجة كبيرة تجعله يحتاج الى مساحة كبيرة على القرص الصلب وأجهزة كمبيوتر بامكانيات مرتفعة للغاية للتشغيل والاستخدام, ولكن ما هو  برنامج Adobe XD 2023 CC هو برنامج بسيط يقدم أدوات رائعة ولكن بالعدد المطلوب واللازم للقيام بمهامه فقط على عكس البرامج الاخرى التي تضم مجموعة ضخمة من الأدوات نظرا للمهام الأخرى التي يمكنه القيام بها. 

شرح برنامج Adobe XD 2023 مفعل كامل مجانا

في بدايات عام 2016 قامت الشركة المطورة الشهيرة ( Adobe Inc ) بالإعلان عن أول نسخة تجريبية من برنامج Adobe XD من ميديا فاير على الحواسيب التي تعمل بنظام ماك, وفي نهاية نفس السنة اصدرت نفس النسخة لاجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10, هذه النسخة كانت تجريبية للمستخدمين لا تشبه النسخة الرسمية الحالية حيث ان العام التالي ( 2017 ) أعلنت الشركة علي أن "Adobe XD" سيكون هناك منه نسختين وهما التجريبية ( المتوفرة في هذا الوقت ) والنسخة الرسمية المدفوعة المتوفرة حاليا.

هذا لا يعني أن تحميل برنامج Adobe XD 2023 مدفوع ولكن تتوفر منه نسخة مجانية تجريبية بوقت معين ونسخة مدفوعة, وأهم ما في الأمر أن النسخة المجانية تشتبه بشكل كبير النسخة المفعلة بأشتراك ولكن باختلافات بسيطة لا تؤثر بشكل مباشر على المستخدم ولكن بعد انتهاء الوقت المحدد يجب عليك شراء النسخة المدفوعة.

ولكن في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بشرح كل ما يتعلق بالبرنامج الرائع ونشرح طريقة تحميل Adobe XD 2023 اخر اصدار لتصميم صفحات الصحيحة ونتحدث عن أهم المميزات, واسفل الموضوع سوف تجد مجموعة روابط مباشرة لتحميل Adobe XD النسخة المدفوعة المفعلة على جهازك الكمبيوتر بطريقة مجانية تماما, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف أكثر عن برنامج Adobe XD 2023 Designs

تحميل Adobe XD

مميزات تحميل برنامج Adobe XD 2023 كامل مع كراك التنشيط

ان حاولنا ان نلم بكل مميزات Adobe XD ونخبرها لحضراتكم سنحتاج الى موضوع كامل للمميزات فقط, ولكننا سنحاول في السطور التالية بالحديث عن أهم مزايا برنامج Adobe XD 2023 مجانا ونخبركم بمعظم الخدمات التي يقدمها وكيف يمكنك الاستفادة منها بكل سهولة. 

  1. مجاني : لا يتوفر تحميل برنامج Adobe XD 2023 بطريقة مجانية إلا لفترة معينة قليلة تكون حوالي 30 يوم ويجب بعد انتهائهم تفعيل النسخة المدفوعة باشتراكات مادية ولكن موقع ترايد سوفت سوف يقدم لكم النسخة المدفوعة لتحميلها مفعل مدى الحياة بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي رسوم اشتراكات.
  2. واجهات تفاعلية : أهم المميزات في Adobe XD 2023 For Windows هي امكانية إنشاء صفحات تفاعلية ولا يقتصر عمله على التصميم فقط, بمعنى ان المستخدم بعد الانتهاء من تصميم واجهات المستخدم لتطبيق ما على الهواتف يمكنه عرض جميع التصميمات على مساحة العمل والبدء في ربط الأزرار بالصفحات الاخرى لتخبر التطبيق انك تريد فتح هذه الصفحه عند نقر هذا الزر وهكذا من ربط جميع الصفحات وفي النهاية الضغط على زر التشغيل لتتمكن من معاينة ما قمت به وعند ضغط الزر سيقوم بنقلك للصفحة المربوطة به تماما مثل الصفحات على تطبيقات الهواتف.
  3. الحجم : كما ذكرنا سابقا أن برامج التصميم متعددة وجميعها يمكن استخدامه في تصميم واجهات المستخدم, ووقت نزول هذا التطبيق كانت هذه البرامج منتشرة ومشهورة بنجاحها بالفعل, وهنا تكمن اهم مزايا Adobe XD والتي ساعدت على نجاحه وشهرته بصورة كبيرة وسط جميع البرامج الاخرى وهذه الميزة هي حجم النسخة, احجام البرامج الاخرى ضخمة ولا يتم تنزيلها بسهولة وهذا بسبب الأدوات والخدمات التي تقدمها ولكن البرنامج متخصص في خدمة واحدة وحجمه صغير جدا لا يتخطى الـ ( 470 ) ميجا بايت وهذا حجم مناسب لجميع انواع اجهزة الكمبيوتر,
  4. مساحة عمل : يتميز برنامج إكس دي adobe لتصميم نماذج أولية بمساحة عمل بسيطة ومنظمة جدا, على يمين الشاشة تجد بعض الادوات الرئيسية وعلى اليسار تجد شريط اخر يضم ادوات أخرى, كل أداة موضحة بصورة رمزية او كلمة ليتعرف المستخدم على طريقة استخدام هذه الأداة بسهولة كما ان عملية ربط الأزرار والصفحات سهلة تماما وتتم عن طريق سحب سهم من الصفحة وإيصال هذا السهم الى الزر المراد فتح به الصفحة السابقة.
  5. سهل التعلم : برنامج xd adobe سهل جدا من حيث التعلم واستخدامه باحترافية وهذا بسبب سهولة ووضوح الأدوات وسبب آخر وهو توفر الكثير من مصادر التعليم, بمعنى أنه بسبب الشهرة والنجاح الذي حققه البرنامج بمجرد إصداره بدأ الكثير من الأشخاص المحترفين في التصميمات بشكل عام تنزيل شروحات و كورسات كاملة عن Adobe XD على بعض المصادر مثل الفيس بوك واليوتيوب.
  6. تصميمات احترافية : يمكن للكثير من البرامج القيام بنفس خدمات البرنامج ولكن لا ينتجون تصميمات للتطبيقات او واجهة مستخدم بنفس جودة الاحترافية المتوفرة على Adobe XD, حيث أنه وبشهادة المستخدمين من جميع انحاء العالم ان البرنامج يعتبر افضل البرامج في إنتاج واجهة المستخدم ايقونات التطبيقات بجميع انواعها.
  7. اختصار للوقت : جرب بأن تقوم بتصميم نفس الواجهات واطارات التطبيقات على البرنامج مرة واي البرامج الاخرى مرة وشوف تجد ان "Adobe XD" يختصر الكثير من الوقت والمجهود ويوفر على المستخدم عناء عدم وجود الأدوات لان مساح العمل الخاصة به تحتوي على شريط الأدوات بطريقة منظمة.
  8. سهل التحميل : نسخة برنامج adobe xd مجانا التي نقدمها لكم اليوم هي النسخة المدفوعة من التطبيق, أي نسخة مفعلة خارج الشركة المطورة تحتاج الى أداة تفعيل ( كراك ), ولكن النسخة الحالية التي نتحدث عنها مقدمة بصورة مفعلة مسبقا مما يسهل على المستخدمين جميعا خطوات استخدام الكراك لتفعيل البرنامج بعد تنصيبه.
  9. التوافق : البرنامج متاح للتنزيل على جميع انواع اجهزة الحواسيب الإلكترونية مثل أجهزة الـ MAC الخاصة بشركة ابل واجهزة الويندوز الشهيرة من بداية نظام ويندوز 10 فيما اعلى اسفل الموضوع سوف نضع فقرة خاصة بالامكانيات اللازم توفرها في الجهاز لتشغيل "Adobe XD".
  10. المشاركة السريعة : في الاصدارات القديمة كانت عملية مشاركة التصميمات صعبة نوعا ما لا المستخدم يجب عليه بعد الانتهاء من التصميم حفظه على الجهاز ليتمكن من مشاركته مع صاحب العمل او الأصدقاء ولكن في هذا الاصدار تم اضافة ميزة رائعة وهي إمكانية مشاركة التصميمات من مساحة التصميم بدون الحاجة الى حفظ التصميمات. 

تحميل برنامج Adobe Xd كامل مجاناً مع التفعيل

الآن في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح تحميل برنامج Adobe XD نسخة كاملة بشكل مجاني, وتنزيل البرامج على أجهزة الكمبيوتر يتم عن طريق تنزيل أداة تنصيب اساسية نظرا لكبر حجم معظم البرامج وعدم وجود إمكانية لتحميلها كاملة, توجه الآن إلى أسفل الموضوع وانقر زر التحميل وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل adobe xd مجانا, من هذه الروابط قم بالضغط على رابط تحميل ملف Adobe XD المضغوط وسوف تبدأ عملية تحميل برنامج Adobe XD CC بمجرد ضغط اللينك, عليك الآن الانتظار قليلا لحين الانتهاء من عملية التحميل ثم اتبع الخطوات التالية.

  • توجه الى مجلد التنزيلات على الكمبيوتر الخاص بك لتجد بداخله ملف مضغوط بإسم ( Adobe XD-2023,rar ), هذا ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) خاص بالبرنامج, يجب عليك الآن فك ضغط هذا الملف, لفك ضغط أي ملف يجب توفر برنامج فك ضغط مثل ( WinRaR ), البرنامج شهير للغاية وكثير الاستخدم لذلك بنسبة كبيرة ستجده على جهازك, ان لم تجد البرنامج يمكنك تنزيله بسهولة من الموقع المهم بعد امتلاك البرنامج هو الضغط ( كليك يمين ) على الملف ومن القائمة التي سوف تظهر انقر خيار ( Extract Here ).

تحميل برنامج Adobe XD مجانا

  • عملية الفك عادة تتم مباشرة بعض ضغط الزر السابق, ولكن مع هذه النسخة من البرنامج لن تبدأ مباشرة وسوف تظهر لك صفحة بعنوان ( Enter Password ), هذه النسخة يتم تنزيلها من مصدر غير المصدر الأساسي للشركة المطورة وذلك لان موقع الشركة لا يمكنك تنزيل منه البرنامج بدون امتلاك حساب رسمي, ومعني ان الملف تم تحميله من موقع لا يراه الجهاز موقع رسمي يعتبره ملف غريب ويقوم بمسحها مباشرة بعد فك الضغط بغرض الحماية, الملف آمن تماما لا تقلق منه وعملية إغلاق الملف برقم سري تجعل الهاتف لا يرى الملف غريب لذلك قم بكتابة كلمة المرور ( 123 ) في الخانة الموضحة ثم انقر زر ( Ok ).

تحميل برنامج adobe xd 64-bit

  • بمجرد تسجيل كلمة المرور سوف تبدأ عملية فك الضغط, تستغرق هذه العملية لحظات قليلة وبعدها سوف يظهر بجانب الملف المضغوط ملف اخر باسم ( Adobe XD-2023 ), هذا هو المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج, نتمكن من خلاله الوصول الى ملفات خاصة بالبرنامج من حيث حل مشكلة معينة قد تظهر وسوف نوضحها في الفقرة التالية وبداخل المجلد ايضا ستجد أداة التنصيب, قم بفتح هذا المجلد الآن.

تحميل برنامج adobe xd 64-bit 2023

تنزيل مكتبة Microsoft Visual C++ لحل مشاكل XD Adobe 2023

هناك بعض المشاكل التي قد تظهر أثناء محاولة فتح برنامج Adobe XD for Android مع كراك بعد تنصيبه وهذه المشاكل لا تقتصر على هذا البرنامج فحسب إنما للكثير من البرامج الأخرى وهي برامج خاصة بعض الملفات اللازمة المفقودة من النظام نفسه, لذلك تحسبا لأي مشاكل سنقوم بتنزيل مكتبة ( MicroSoft Visual C ++ ) وهي مكتبة متخصصة في حل أي مشاكل تقنية وايجاد الملفات المفقودة واضافتها في البرامج الأخرى على أجهزة الكمبيوتر, قم الآن بفتح المجلد الرئيسي الخاص بالبرنامج لأننا بداخله وضعنا ادوات نصيب المكتبة.

  • داخل المجلد الرئيسي سوف تجد مجلدين فرعيين, الأول وهو ( Adobe XD 2023 ) وهو خاص بالبرنامج نفسه سنقوم باستخدامها فيما بعد المجلد الثاني موجود باسم ( VCRUNTIME 140 حل المشكلة ), من هذا المجلد سنقوم بتحميل المكتبة المتخصصة في حل المشاكل لذلك عليك فتح المجلد والانتقال الى الخطوة القادمة.

Adobe XD for Android

  • فتح المجلد السابق سيعرض أمامك المحتويات وهي عبارة عن بعض الملفات بالصيغ المختلفة وادارة تنزيل المكتبة, ابحث في المجلد عن أداة موجودة باسم ( VC_redlist64. ), هذه هي أداة تنزيل وتفعيل البرنامج المقدم من مايكروسوفت لحل مشاكل النظام مع البرامج, قم بنقر هذه الاداة لفتحها.

تحميل برنامج Adobe XD 32 bit

  • سوف تضهر لك صفحة خاصة بتنصيب مكتبة ( Visual ), تعرض هذه الصفحة بعض المعلومات عن المكتبة وسوف تجد رسالة كبيرة في المنتصف خاصة بسياسة الخصوصية والاستخدام, كما هو الحال مع جميع التطبيقات والبرامج لا يمكنك تصيب المكتبة بدون الموافقة على هذه الاتفاقيات, اطلع على الاتفاقيات جيدا وبعدها فًعل زر ( I Agree To The License And Conditions ), وبمجرد ضغط الزر سوف يظهر بعضها زر ( Install ) لتتمكن منه من بدأ عملية التثبيت.

Download Adobe XD 2023 Free

  • اضغط الزر السابق سوف يبدأ عملية تنصيب مكتبة ( Visual ) على جهازك, سوف يظهر شريط التحميل في منتصف الصفحة وعلى الشريط رسالة ( Processing ), هذا الشريط لتوضيح معدل عملية التثبيت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط وإتمام العملية بنجاح وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت القليل يقدر بالدقائق.

تحميل برنامج adobe xd 64-bit 2023 مفعل

  • بعد اكتمال الشريط وإتمام عملية التثبيت بنجاح سوف تظهر رسالة ( Setup Successful ), هذه الرسالة توضح نجاح العملية, أنت الآن تمتلك البرنامج المتخصص في حل أي مشاكل للبرامج الاخرى على الحاسوب الخاص بك, قم باغلاق الصفحة من الزر المشار اليه.

برنامج Adobe XD مفعل مدى الحياة

تنصيب برنامج Adobe XD 2023 عربي مفعل مدي الحياة

كما ذكرنا سابقا ان النسخة التي نقدمها ( Adobe XD 2023 Free Activated ) تتميز بسهولة التحميل والتنصيب على الاجهزة بجميع أنواعها, لن تحتاج الى أي برنامج او أداة كراك لتقوم بتفعيل النسخة حيث أنها تأتي لكم من الموق مفعلة مسبقا, في الخطوات القادمة سنقوم بشرح طريقة استخدام المجلد الخاص بالبرنامج لتنصيبه وفتحه.

  • آخر الآن من أي تبويبات مفتوحة على حاسوبك الكمبيوتر ثم توجه الى مجلد التنزيلات الرئيسية لتجد الملف المضغوط والمجلد الرئيسي الذي قمنا بالتحدث عنه سابقا, قم بفتح المجلد الرئيسي لتجد مجلدات أخرى اساسية في الداخل, من المجلدات عليك فتح مجلد أداة التنصيب وهو ( Adobe XD 2023 ).

تحميل برنامج Adobe XD مع الكراك

  • داخل المجلد السابق سوف تجد مجموعة كبيرة من الملفات والمجلدات بالصيغ المختلفة, هذه الملفات مهمة لتشغيل Adobe XD, وسط محتويات المجلد ابحث عن أداة التنصيب الموجودة باسم ( Autoplay ) ثم اضغط عليها لفتحها.

تحميل Adobe XD 2023

  • سوف يتم فتح الصفحة الرئيسية الخاصة باداة التثبيت, تحتوي هذه الصفحة على بعض الخيارات للمستخدم منها ما يقوم بالتواصل مع الدعم ومنها ما يقوم بعرض اخر التحديثات والمزايا في النسخة هذه, اسفل الخيارات المعروضة سوف تجد زر رئيسي وهو ( Install ), انقر على هذا الزر لتبدأ عملية التثبيت للبرنامج.

Adobe XD Windows 7 تحميل

  • عملية التثبيت و التحضير للتنصيب الرئيسي تستغرق لحظات قليلة وبعدها سوف تجد اعلي الصفحة خيار لعرض تفاصيل العملية, انقر على زر ( Installation Options ) وانتقل الى الخطوة التالية.

تحميل برنامج adobe xd 2023 مجانا

  • سوف يقوم الزر السابق بعرض أمامك رسالة في المنتصف بعنوان ( Install Complete ), وهذه الرسالة توضح اكتمال عملية التنصيب الرئيسية للبرنامج ولكنه لن يتم إضافته بعد الى الصفحة الخاصة بالبدء ( Start ), يجب عليك نقر زر ( Launch ) لتقوم بإطلاق البرنامج وتضيفه الى قائمة البدء او سطح المكتب وتتمكن من فتحه بسهولة فيما بعد.

تحميل adobe xd 2023 مع الكراك

ما الجديد في برنامج ادوبي Adobe XD 2023 للكمبيوتر

في الإصدارات الحديثة من أدوبي اكس دي يقوم المطورين بإضافة الكثير من المزايا الجديدة والخاصة وايضا يعملون بجد على إصلاح أي عيوب موجودة في الاصدارات القديمة لتقييم الاصدار الجديد بأفضل صورة ممكن, في هذه الفقرة سنقوم بذكر أهم المزايا المتوفرة في الإصدار الجديد 2023. 

تحميل adobe xd للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. تنظيم المستندات في مجموعة من المجموعات الفرعية يقوم المستخدم بإنشائها وتسميتها بحرية وبعد اضافة إليها المستندات أو التصميمات يتم حفظها بالاسم في مكتبة "Adobe XD" ويمكنك التحكم في ترتيب المجموعات حسب التاريخ او الحجم او الترتيب الابجدي للاسم.
  2. إنشاء اختصارات خاصة بالأدوات الأكثر استخداما داخل مساحة العمل وبعض العمليات الاخرى مثل عملية برمجة الاكواد يمكنك اضافة زر للتبديل وبدأ المعاينة على الصفحات والازرار المربوطة وتتأكد من أنها مربوطة بالطريق الصحيحة قبل حفظ المشروع.
  3. اضافة أداة جديدة ( Inner Shadow ) وتتمكن منها اضافة الظل الداخلي الى الأشكال والايقونات المحددة ويمكنك التحكم في تدرج الظلال لإظهارها بأفضل شكل ممكن على تصميمك.
  4. مشاركة التصميمات بشرعة مع الاصدقاء او صاحب العل للمعاينة ويتم ذلك عن طريق تحديد الواجهات من مساحة العمل وبعدها ضغط زر المشاركة وسوف يقوم التطبيق بإظهار جميع الخيارات المتاحة مشاركة التصميمات إليها.
  5. نظرا للاضافات الجديدة على المستخدمين قامت شركة ( Adobe ) بإضافة مجموعة من البرامج التعليمية او كورسات بسيطة على الموقع الرسمي ليتمكن المستخدم من استغلال الأدوات الجديدة والخصائص بأفضل طريقة. 

متطلبات تشغيل برنامج ادوبي اكس دي لأجهزة MAC

  • نظام التشغيل : macOS v10.15 أو أحدث.
  • شاشة العرض : شاشة 13 أنش أو أكثر ، دقة 1400 × 900 ، يوصى باستخدام Retina.
  • الذاكرة العشوائية في الحواسيب ( رام ) : 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة قرص التخزين : نوصي باستخدام المستندات السحابية (المخزنة في Creative Cloud) ، ولكن أيضًا دعم المستندات المخزنة على التخزين المحلي وفي العموم مساحة البرنامج خفيفة لا تتخطي الـ 500 ميجا بايت فحاول على الأقل امتلاك 2 جيجا بايت من مساحة التخزين لجهازك لضمان أفضل تجربة للبرنامج. 

متطلبات تشغيل Adobe XD 2023 للكمبيوتر ( الحد الأدنى )

  • نظام التشغيل : Windows 10 ( 64 ) bit لإصدار 1909 (19H2) أو أحدث.
  • شاشة عرض : شاشة 13 بوصة أو أكبر ، دقة 1280 × 800.
  • الذاكرة العشوائية ( Ram ) : 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • التخزين : نوصي باستخدام المستندات السحابية (المخزنة في Creative Cloud) ، ولكن أيضًا دعم المستندات المخزنة على التخزين المحلي ولكن لاستخدام الذاكرة الاصلية عليك ترك 2 جيجا بايت كحد أدنى من مساحة جهازك. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل أدوبي اكس دي 2023 Adobe XD كامل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Adobe XD علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج Adobe XD برابط مباشر ميديا فاير؟

يمكنك تحميل برنامج Adobe XD 2023 برابط واحد مباشر مقدم لكم من موقع Traidsoft, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وسيظهر لك رابط تنزيل إكس دي ادوبى للكمبيوتر كامل ومفعل. 

هل يُمكن تنزيل برنامج أدوبي XD احدث اصدار للاندرويد؟

نعم, يُمكنك تحميل Adobe XD 2023 للاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة من خلال متجر جوجل بلاي ستور, كما يُمكنك تنزيل Adobe XD APK برابط مباشر لهواتف الاندرويد التي لا تدعم خدمات جوجل, فقط إنقر على زِر التنزيل الموجود في الأسفل وسيظهر لك جميع روابط تحميل Adobe XD 2023 للاندرويد

كيفية تنزيل برنامج ADOBE XD للايفون؟

إذا أردت إستخدام برنامج الادوبي XD على هاتف الآيفون الخاص بِك, نُخبرك الآن إن تطبيق Adobe XD 2023 IOS مُتاح على متجر آب ستور, ويُمكنك تنزيله بشكل مجاني من خلال المتجر, قُم بالنزول لأسفل الصفحة لتجد روابط تحميل برنامج ادوبي اكس دي للايفون مجاناً. 

كيفية تحميل كراك تفعيل برنامج Adobe XD 2023؟

لن تحتاج إلى كراك لكي تقوم بتفعيل نسخة ادوبي إكس دي 2023 التي نُقدمها لكم, وذلك حيث إن هذه النُسخة مٌفعله مسبقاً ولا تحتاج إلى أي كراك أو سيريال تفعيل نهائياً, فقط عليك إتباع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لكي تتمكن من تنصيب "Adobe XD" بشكل سليم ومفعل على الكمبيوتر وبدون حدوث أي مشاكل بعد تنصيبه. 

معلومات حول ملف تحميل Adobe XD 2023 للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجAdobe XD
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج473 MB
نسخة البرنامجV 2023
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ادوبي

تحميل برنامج 2023 Adobe XD مفعل مدى الحياة كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.