اختصارات الموضوع

أصبحت المقاطع الصوتية منتشرة بشكل كبير ويفضل العديد من الأشخاص الاستماع عوضًا عن مشاهدة مقاطع الفيديو في الاغنية على سبيل المثال أو الموسيقى بأنواعها على اليوتيوب, علاوة على أن هذا الانتشار ساهم في طرح صيغ مختلفة للمقاطع هذه وهنا نتحدث عن صيغ التشغيل فهناك صيغ متعددة للمقاطع الصوتية اشهرها صيغة الـ ( MP3 ).

ومع هذا الانتشار أيضًا ظهرت بعض المشاكل والأعطال في المقاطع هذه حيث من المشكلات الشهيرة صعوبة التعديل على المقطع من حيث الصوت والقص وما إلى ذلك من التعديلات المتاحة, لهذا تم توفير برامج تعمل على معالجة جميع هذه المشاكل، ومن أفضل وأشهر هي البرامج هو برنامج قص الأغاني والذي يوفر جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها أي شخص ليتمكن من ضبط هذه المقاطع.

موضوعنا اليوم عن تطبيق MP3 cutter وهو مصمم بشكل أساسي لأجهزة التشغيل بنظام أندرويد وتم توفير نسخة من برنامج قص موسيقى واغاني على متجر جوجل بلاي وذلك ليتمكن الفرد من الحصول على التطبيق بسهولة وفي أسرع وقت ممكن وبدون دفع أي رسوم اشتراك.

تم تزويد برنامج MP3 cutter برنامج قص الأغاني apk بمجموعة مختلفة من الخدمات لتساعد المستخدم على ضبط وتعديل مقاطع الصوت المختلفة, سوف يكون للمستخدم إمكانية قص المقاطع وضبطها من ناحية الصوت وذلك من خلال ضبط مستوى الصوت وتحديد سرعة الصوت وما إلى ذلك من خدمات متعددة للغاية. 

شعار تحميل برنامج قص الاغاني
تنبيه : روابط تحميل برنامج قص الأغاني للكمبيوتر وللاندرويد مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج قص الأغاني Mp3 Cutter 2024 بدون نت مجاناً

ذكرنا أن برنامج تقطيع الأغاني يوفر خدمات أخرى بجانب خدمته الأساسية وهي قص الموسيقى, ومن أهم وأشهر هذه الخدمات هي خدمة مزج الأصوات والتي بواسطتها يمكن للفرد مزج أكثر من مقطع صوتي وضمهم مع بعضهم البعض في مقطع واحد، هذه الخدمة قد تكون مهمة للكثير من الأشخاص وها نحن نخبرك أن التطبيق يوفرها بشكل ممتاز.

وبجانب هذا فإن برنامج قص وتقطيع الاغاني يدعم جميع الصيغ الخاصة بالمقاطع هذه ويمكن للفرد تغيير صيغة المقطع وتحويلها إلى صيغة أخرى إذا كان يرغب في ذلك, وبالنسبة لهذا الأمر فهناك بعض المشغلات تطلب صيغ معينة لتشغيل المقطع ولذلك هذا الأمر مهم أيضا.

بجانب هذا سيجد الفرد مميزات وخدمات كثيرة ورائعة ومن أهم وأفضل هذه المميزات أيضا هي ميزة ضبط نغمة التنبيهات الخاصة بالجهاز وضبط نغمة الإشعارات أيضًا، ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح جميع الخدمات والمميزات الخاصة ببرنامج تقطيع الاغاني وقص الموسيقى.

علاوة على أننا سوف نعرض خطوات تحميل واستخدام التطبيق على الهاتف الخاص بالمستخدم وسنقوم بشرح جميع الخدمات الإعدادات الموجودة في التطبيق هذا, وفي نهاية المقال سوف نترك لك روابط مباشرة لـ تنزيل برنامج تقطيع الاغاني بصورة آمنة ومجانية تماما على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. 

تحميل برنامج قص الأغاني اخر اصدار

تحميل MP3 cutter برنامج قص الأغاني apk مهكر برابط مباشر ميديا فاير

سوف نعرض لكم في هذه الفقرة طريقة سهلة للغاية وبسيطة تساعدك على تحميل برنامج قص الاغاني وتثبيته على الجهاز مرة واحدة، حيث من خلالها لن تحتاج إلى القيام بعملية تحميل ومن ثم القيام بعملية تثبيت فهي عملية واحدة فقط وهي كالآتي.

تنويه : نوفر لك اليوم النُسخة المدفوعة مهكرة من التطبيق مجاناً, وستجد الرابط الخاص بِها في أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز لديك بالإنترنت وتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم توجه إلى أسفل مقالنا وستجد خانة تحميل برنامج قص الاغاني اضغط عليها, بمجرد الضغط سيتم نقلك إلى المتجر الخاص بالتطبيق وستجد خانة ( تثبيت ) اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية التثبيت.

تحميل برنامج قص الاغاني بالعربي

  • عليك الآن الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن التطبيق صغير الحجم ولا يتخطى حجمه الـ 12 ميجا بايت, انتظر لحين اكتمال تحميل برنامج قص الاغاني بشكل كامل.

تحميل برنامج قص الاغاني للموبايل

  • بمجرد اكتمال عملية تحميل برنامج تقطيع الاغاني تتم إضافة ايقونة التطبيق على هاتفك, وهكذا تكون قد حصلت على برنامج قص الاغاني apk بالجهاز الخاص بك وستجد خانة ( فتح ) انقر عليها وسوف تتمكن هكذا من فتح التطبيق واستخدامه على الهاتف المحمول الخاص بك.

تنزيل برنامج قص الأغاني والفيديو

مميزات برنامج قص موسيقى الاغاني MP3 Cutter للاندرويد والايفون

هناك الكثير من الخصائص التي تتواجد في "برنامج قص الاغاني من اليوتيوب" تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، ونحن في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح جميع هذه المميزات لتتمكن من التعرف عليها والاستمتاع بها والاستفادة منها داخل التطبيق بعد تحميله بالطريقة التي وضحناها في الفقرة السابقة.

مميزات برنامج قص الاغاني اخر اصدار

  1. برنامج مجاني : من الامور الرائعة في برنامج قص الاغاني mp3 اون لاين أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، وكل ما يجب على الفرد فعله ليتمكن من الحصول عليه هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت والتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد للاستمتاع بالخدمات المختلفة الموجودة به.
  2. مزج الأصوات : من ضمن المميزات الرائعة التي يقدمها لنا برنامج قص الاغاني mp3 هي ميزة مزج الصوت وهذه الميزة تساعد الفرد على مزج أكثر من مقطع صوتي في وقت واحد، ويتم العمل على هذه المقاطع وضبطها من قبل المستخدم فيما بعد بسهولة وذلك نظرًا لأن برنامج قص الاغاني وصنع رنات يوفر صفعة مليئة بالأدوات والإعدادات التي تساعد في عملية الضبط هذه وتساعد في ضبط وتحديد مستوى الصوت أيضًا.
  3. صغير الحجم : من أبرز مميزات برنامج قص الاغاني ودمجها أنه صغير للغاية من ناحية الحجم حيث لا يتخطى حجمه الـ 12 ميجا بايت وبالتالي لن يحتاج جهاز ذو إمكانيات كبيرة ولن يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز، كما أن الحجم الصغير يتميز أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا يؤثر بشكل سلبي على بطارية الجهاز.
  4. دعم اللغات : يمتاز برنامج قص الاغاني للايفون والاندرويد أنه يدعم مجموعة كبيرة من اللغات ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية واللغة الإنجليزية، هذا بالإضافة إلى أن طريقة تغيير اللغة طريقة سهلة للغاية وبسيطة وسيتمكن الفرد من تغيير اللغة بسهولة، علاوة على أنه سيتمكن من استخدام التطبيق دون أن يواجه مشكلة أو صعوبة في فهم لغة برنامج تقطيع الاغاني بدون نت.
  5. ضبط النغمات : بجانب الخدمات الخاصة بالمقاطع الصوتية يتم تقديم مجموعة من الخدمات الخاصة بالنغمات وهذه الخدمات تساعدك على ضبط نغمات التنبيه ونغمات الإشعارات أيضًا وكافة النغمات المختلفة والخاصة بالهاتف المحمول حيث تستطيع تحديد مقطع من هاتفك كنغمة رنين أو منبه بكل سهولة داخل "برنامج قص الاغاني للاندرويد".
  6. دعم جميع صيغ : من ضمن مميزات برنامج قص الاغاني باللغه العربيه والتي لا تتواجد في الكثير من البرامج الأخرى التي تشبه هذا التطبيق هي ميزة دعم جميع أنواع الصيغ ومهما كانت نوع الصيغة الخاصة بالمقطع الصوتي سيتمكن الفرد من ضبط وتعديل هذا المقطع في برنامج قص الاغاني صوت.
  7. دمج الأصوات : بجانب ميزة مزج الأصوات وميزة قطع الأصوات التي يمتاز بها برنامج قص الأغاني بالعربي توجد أية ميزة دمج الأصوات وفيها يقوم "برنامج قص الاغاني بدون انترنت" بنفسه بدمج المقاطع الصوتية التي يقوم المستخدم بتحديدها، علاوة على أنه يقوم بضبطها باحترافية ويقوم بحفظها بالصيغة نفسها الخاصة بالمقطع على الهاتف أو تستطيع بعد انتهائها تحديد صيغة أخرى للحفظ.
  8. سهولة الاستخدام : برنامج قص الاغاني للموبايل سهل تماما في الاستخدام, حيث يتم عرض الخدمات في الواجهة بشكل منظم ومتوفرة باللغة العربية كما وضحنا, بجانب أن التطبيق يعطي المستخدم مساحة عمل واضحة في خدمة المزج وكذلك طريقة التحديد للنغمات سهلة تماما وسوف نوضح كل هذه التفاصيل لاحقا في الموضوع.
  9. متجر جوجل بلاي : من أهم مميزات تطبيق قص الاغاني وصنع رنات أنه يتوفر على الكثير من المتاجر الرسمية ومن أشهر هذه المتاجر هو متجر ( Google Play ) الذي يتواجد في أنظمة التشغيل التي تعمل بنظام أندرويد، وبالتالي سيتمكن الفرد من تحميل التطبيق بسهولة وبنقرة واحدة ولن يحتاج إلى القيام بعملية تثبيت على عكس البرامج الأخرى.
  10. ضبط وتنقية الأصوات : برنامج تقطيع اغانى سهل ويُتيح للمستخدم إمكانية ضبط وتقنية الأصوات التي توجد في التطبيق، حيث سيتمكن من ضبط مستوى الصوت في البداية ومن ثم تحديد سرعة الصوت الخاص بالمقطع حيث يمكن تسريعه أو إبطائه, وأمور أخرى كثيرة متعلقة بالصوت يمكن للمستخدم ضبطها كل سهولة. 

شرح طريقة استخدام برنامج MP3 Cutter وتقطيع الاغاني وقص الموسيقى

بعد أن وضحنا طريقة تحميل برنامج قص الاغاني apk وتثبيته على الجهاز الآن سوف نعرض لكم طريقة الاستخدام التي يمكنك من خلالها قص المقاطع الصوتية الخاصة بك وحفظها بعد ذلك على الهاتف المحمول, الطريقة بسيطة ولكن عليك متابعة الخطوات لتتعرف عليها وتتجنب أي مشاكل قد تواجهك.

  • بعد اكتمال عملية التحميل والخروج من المتجر سوف تجد الأيقونة الخاصة بالبرنامج على الشاشة الرئيسية انقر عليها وسيفتح لك هكذا وتظهر صفحة تحميل تعرض تصميم الأيقونة واسم برنامج قص الاغاني من الفيديو, خلال هذه الصفحة يقوم برنامج قص الاغاني من اليوتيوب بتحضير بعض الموارد وعليك الانتظار لحين الانتقال للصفحة التالية تلقائيا.

تحميل برنامج قص الاغاني بدون نت

  • بعد ذلك ستظهر الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج تلقائيا وفيها يتم عرض مجموعة من الخدمات والخيارات التي يدعمها برنامج قص الاغاني mp3 اون لاين، أيضا يتم عرض بعض المعلومات والمقاطع المختلفة والمشاريع التي قام بها مستخدمي التطبيق, يمكنك تحميل نغمات عبر الإنترنت حيث يقدم برنامج قص الاغاني mp3 مكتبة كاملة لهذا الأمر.

تحميل برنامج قص الاغاني وتعديل الصوت

  • من أجل البدء في عملية قص المقطع الصوتي الخاص بك ستجد في الأعلى خانة ( قاطع Mp3 ) قم بالضغط عليه كما فعلنا في الصورة السابقة وستظهر لك نافذة أذونات في الأسفل تطلب منك السماح للبرنامج بالوصول إلى الوسائط الموجودة على جوالك, الأذونات مهمة ولا يعمل "برنامج قص الاغاني وصنع رنات" بدونها.

تحميل برنامج قص الاغاني من الفيديو

  • عليك النقر على خانة ( سماح ) لإعطاء برنامج قص الاغاني ودمجها الإذن المطلوب, وهكذا سوف يتم عرض جميع المقاطع الصوتية الموجودة على هاتفك المحمول ويتم عرض كل شيء ومهما كان حجم المقطع سوف يتم عرضه أيضًا, والآن كل ما يجب عليك القيام به هو النقر على المقطع الذي ترغب في القيام بتعديل عليه وتستطيع فتح ملفات هاتفك من الزر الموجود أعلى الصفحة لسهولة الوصول إلى أي مقطع.

برنامج قص الاغاني عربي مجانا

  • بمجرد الضغط سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وهي صفحة العمل وتلاحظ توفير صفحة منظمة للغاية وأدوات عديدة للتحكم في المقطع من ناحية الكثير من الأمور المختلفة.

تنزيل برنامج قص الاغاني بدون نت

  • ستجد في المنتصف الشريط الخاص بالمقطع وسهمين في البداية والنهاية ويمكنك من خلال تلك الأسهم أن تقوم بقص المقطع الصوتي الخاص بك.

برنامج تقطيع الاغاني MP3 Cutter القديم

  • في الأسفل ستجد ثلاثة علامات تساعدك في ضبط الصوت، والعلامة الأولى هي علامة المكبر وهي تساعدك في تحديد مستوى الصوت ويمكنك رفع الصوت إذا كان الصوت غير واضح في المقطع الأصلي أو خفض الصوت إذا كان الصوت مرتفع ويزعجك.

تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو

  • أما العلامة الثانية فهي علامة تلاشي وهي التي تعمل على إزالة الضوضاء المزعجة الموجودة في الخلفية، حيث إذا كنت تستمع إلى محاضرة أو شرح تعليمي في العادة لا يكون الصوت نقي ويوجد أصوات مزعجة في الخلفية، ولكن لا داعي للقلق ستتمكن من إزالة جميع هذه الأصوات بنقرة واحدة فقط.

  1. وفي النهاية علامة السرعة ويمكنك تسريع المقطع الصوتي أو إبطائه من خلال هذه العلامة، حيث بمجرد الضغط عليها سيتم عرض أكثركم مستوى لهذه السرعة.
  2. ويمكنك بعد الانتهاء من كل شيء الضغط على علامة الإيقاف المؤقت الموجودة بمنتصف الصفحة والاستماع إلى المقطع بعد أن قمت بتعديله وذلك لكي تتأكد من أن كل شيء صحيح وإذا كان هناك تعديل آخر عليك القيام به قبل البدء في عملية الحفظ.

برنامج قص الاغاني اونلاين مجانا

  • بعد الانتهاء وإذا أردت حفظ المقطع على جهازك اضغط على خانة ( حفظ ) الموجودة في أعلى الشاشة وسوف تظهر أمامك نافذة صغيرة منبثقة.
  • في هذه النافذة عليك أن تقوم بإضافة إسم الملف لتتمكن من العثور عليه فيما بعد على جهازك، علاوة على أنك ستتمكن من تحديد صيغة الملف ويمكنك تحديد نوع البت أيضًا، وفي النهاية انقر على خانة ( تحويل ) وهكذا ينتهي الأمر, هكذا نكون قد قمنا بتوضيح طريقة استخدام برنامج قص الاغاني للايفون ويمكنك تكرار هذه العملية في أي وقت كما ترغب حيث أن برنامج قص الاغاني بدون نت لا يضع حد للاستمتاع بهذه الميزة.

تطبيق قص الاغاني احدث اصدار

شرح اهم اعدادات برنامج تقطيع الأغاني للاندرويد والايفون مجاناً

يوفر برنامج تقطيع الاغاني بدون نت قسم مميز حيث يضم مجموعة كبيرة للغاية من الخدمات والإعدادات التي تساعد الفرد على معالجة جميع المشاكل وتخطي الصعوبات التي قد تواجهه داخل برنامج قص الاغاني للاندرويد، ونحن في الفقرة هذه سنقوم بعرض شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات.

  • افتح برنامج قص الاغاني باللغه العربيه على الواجهة الرئيسية كما وضحنا من قبل, والان للدخول إلى الإعدادات ستجد في الأعلى علامتها التقليدية والمعروفة, اضغط عليها وسوف يتم فتح صفحة الإعدادات هكذا كما تراها في الصورة المرفقة التي أمامك.
  • في بداية قائمة الإعدادات توجد خانة الاشتراك وهي التي تقدم لك خدمة الاشتراك في برنامج قص الاغاني صوت وإزالة الإعلانات المزعجة التي تظهر من حين لآخر داخل التطبيق, لا تقلق من هذا الأمر حيث أننا نوفر لك روابط لتحميل النسخة المهكرة وهي نسخة تتمتع بكل مزايا النسخة المدفوعة.

برنامج قص الاغاني بدون نت مجانا

  • الخانة الثانية في صفحة الإعدادات هي خانة ( اللغة ) وهي التي تساعدك على تغيير لغة برنامج قص الأغاني بالعربي وبمجرد الضغط عليها سيتم عرض نافذة بها جميع اللغات التي يوفرها التطبيق وإذا أردت تغيير اللغة اضغط على اللغة وسيتم تغيير لغة برنامج قص الاغاني بدون انترنت بشكل كامل, لاحظ تفعيل اللغة العربية بشكل تلقائي لأنها اللغة المستخدمة على هاتفك.

برنامج قص الاغاني للاندرويد APK مجانا

  • إن نظرت في القائمة ستخدم بعد خيار اللغة خيار آخر بعنوان ( التقييم ), هذا الخيار خاص بتقييم جودة الخدمات داخل برنامج قص الاغاني للموبايل, وإذا أردت تقييم التطبيق أو كنت تريد إضافة اقتراح في التطبيق انقر عليها وسوف تظهر لك نافذة فارغة لتقييمه واضافة الاقتراحات, حيث في النافذة قم بإدخال التقييم والاقتراح الخاص بك وبعد ذلك عليك الضغط على ( إرسال ) وسوف يتم إرساله إلى المسؤولين.

  1. الخانة التالية هي خانة الإنضمام إلى مجموعة الفيس بوك، وإذا كنت ترغب في متابعة آخر أخبار "تطبيق قص الاغاني وصنع رنات" على الفيس بوك ستجد رابط الموقع الخاص بالبرنامج اضغط عليه لتنتقل إلى صفحة التطبيق الرسمية ومن ثم تستطيع متابعتها لمعرفة آخر الأخبار.
  2. الخانة التالية هي خانة مشاركة برنامج تقطيع اغانى سهل وإذا كنت تريد نشر التطبيق ومشاركته في البرامج الأخرى ستتمكن من خلال هذه الخانة إتمام هذه العملية, كما يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية والاستخدام الخاصة بالتطبيق لترى إن كانت مناسبة بالنسبة لك أم لا.

أفضل برنامج لقص الاغاني للموبايل

شرح أهم خدمات برنامج قص الاغاني من الفيديو مجاناً للموبايل

بجانب خدمة القص التي يوفرها برنامج قص الاغاني apk سيجد الفرد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الأخرى، ونحن في هذه الفقرة سنتناول شرح تفصيلي لطريقة استخدام الأدوات والتمتع بجميع هذه الخانات بطريقة بسيطة.

  • في الصفحة الرئيسية من برنامج قص الاغاني من الفيديو ستجد جميع الخدمات المتوفرة بالتطبيق, والخدمة الأولى هي خدمة القص كما قمنا بتوضيحها في الفقرات السابقة, والخدمة التالية هي خدمة ( دمج الصوت ) وهي التي تساعدك في دمج أكثر من تسجيل صوتي وإنشاء مقطع صوتي واحد، اضغط عليها وسوف يطلب منك تحديد المقاطع الصوتية ويمكنك اختيار أكثر من مقطعين, لاحظ وجود كل المقاطع الموجودة على هاتفك ويمكنك التحكم في طريقة عرضهم حيث تستطيع عرضهم حسب تاريخ التنزيل أو الاسم أو الحجم.

برنامج تقطيع اغاني مهكر 2024

  • بعد التحديد هٌناك اسفل الصفحة خيار الانتقال للخطوة التالية, اضغط على ( التالي ) وسوف يتم نقلك إلى صفحة العمل ويتم عرض المقطعين في الأعلى وفي الأسفل شريط التشغيل للاستماع إلى المقطع, عند الاستماع للمقطع ستلاحظ دمج المقطعين سويا, هٌناك خيارات للتحكم في الدمج إن كان على طريقة التداخل أو التلاشي والتداخل معنا.
  • بعد الانتهاء من تحديد الطريقة التي تناسبك ستجد خانة ( دمج ) في الأسفل اضغط عليها حتى تبدأ عملية الدمج، وبمجرد الانتهاء منها ستجد المقطع الجديد في قائمة المقاطع الموجودة على الجهاز حيث يتم الحفظ تلقائيا وبشكل سريع.

برنامج تقطيع اغاني من ميديا فاير

  • الخدمة التي تليها هي خدمة ( مازج الصوت ) وهي خدمة متوسعة أكثر من الخدمة السابقة وتقوم بتوفير خدمات أكثر تساعد في عملية المزعج هذه، قم بالنقر على الخانة الخاصة بهذه الخدمة وسوف تظهر لك جميع المقاطع الموجودة بالهاتف قم بإختيار المقاطع التي تريد دمجها كما فعلت سابقا ثم اضغط زر ( التالي ) من اسفل الصفحة.

برنامج قص الاغاني بالعربي مجانا

  • بمجرد الانتهاء من عملية التحديد والاختيار سيتم نقلك لصفحة العمل وفيها يعرض شريط في منتصف الشاشة يوضح هذه المقاطع ويساعدك في تحريك المقاطع ومزجها بطريقة صحيحة, يمكنك الآن التقاط المقطع الذي تريده وتحريكه أي جهة تريدها للتحكم في وقت بدء تشغيله, كما تستطيع اضافة اي عدد تريده من المقاطع.

  1. هٌناك أيضا في الأسفل ثلاثة خانات الخانة الأولى هي خانة ( حذف ) ويمكنك من خلالها حذف إحدى المقاطع التي قمت بتحديدها, والخانة التي تليها هي خانة ( مستوى الصوت ) وتساعدك هذه الخانة في ضبط المستوى الخاص بالمقطع الصوتي وجعله مثالي حتى لا يكون منخفض أو مرتفع بشكل مزعج.
  2. في النهاية خانة ( استبدال ) وهي التي يمكنك من خلالها استبدال مقاطع الصوت التي تعمل عليها وتسهل هذه الخانة هذه العملية حيث بمجرد النقر عليها ستتم عملية الاستبدال هذه, وهنا تستطيع التحكم في عملية المزج حيث يتيح برنامج قص الاغاني من اليوتيوب سهولة تامة في تنفيذها.

برنامج تقطيع الاغاني للموبايل مجانا

  • الخدمة التالية هي ( النغمات ) وهي تعرض جميع الخدمات التي يحتاج إليها المستخدم لكي يتمكن من ضبط النغمات الخاصة بـ التنبيهات والإشعارات الموجودة على الجهاز, وللاستمتاع بهذه الخدمات يجب عليك في البداية أن تقوم بطلب إذن وذلك عن طريق الضغط على خانة ( طلب الإذن ) التي توجد في منتصف الشاشة وستتمكن هكذا من الاستمتاع بهذه الخدمات واستخدامها بسهولة حيث بعد خطوة الإذن سوف تعطي برنامج قص الاغاني mp3 اون لاين صلاحية التحكم في النغمات وتغيرها.

برنامج تقطيع الاغاني للاندرويد

  • الخدمة الموجودة في قسم الخدمات هي خدمة تحويل مقطع الفيديو إلى مقطع صوتي وفي الواقع فإن برنامج قص الاغاني mp3 لا يقدم هذه الخدمة ولكنه يوفر رابط لبرنامج آخر يساعدك في الحصول على هذه الخدمة وتحويل مقاطع الفيديو بكل سهولة, التطبيق الثاني مميز ويشبه برنامج قص الاغاني وصنع رنات وسوف تحصل عليه بشكل مجاني وسهل كما فعلت مع هذا التطبيق.

تقطيع الاغاني وقص mp3 اون لاين

  • في النهاية توجد خانة ( مجلد المخرجات ) وفيه يعرض كافة العمليات التي قمت بها داخل برنامج قص الاغاني ودمجها من قبل ويتم وضع جميع هذه المقاطع في أقسام مختلفة, هذا الأمر مميز لتسهيل عليك الوصول إلى أي مقطع تريده, مع العلم أن المقاطع أيضا تظهر في ملفات جهازك.

تنزيل برنامج قص الاغاني وصنع رنات

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج قص الاغاني للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق قص الاغاني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل برنامج قص الاغاني بدون نت؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إن برنامج قص الاغاني للايفون والاندرويد الذي نُقدمه لكم اليوم يعمل بشكل كامل بدون نت, وبالتالي لن تحتاج اتصال هاتفك بالإنترنت نهائياً للحصول على خدمات التطبيق, فقط عليك التأكد من تنزيل برنامج قص الاغاني بدون نت من الروابط الخاصة بِنا للحصول على النُسخة المدفوعة من التطبيق بشكل مجاني, وستجد جميع روابط تنزيل التطبيق موجودة في نهاية الصفحة. 

كيفية تحميل برنامج تقطيع الاغاني MP3 Cutter القديم؟

لا ننصحك نهائياً بتحميل الإصدار القديم من برنامج قص الاغاني للاندرويد وذلك حيث إنه يحتوي على العديد من المشاكل والتي تم بالفعل حلها في الاصدارات الجديدة, ولذلك نوفر لكم في هذا المقال رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل اخر اصدار من برنامج قص الاغاني صوت بشكل مجاني وبالنُسخة المدفوعة. 

هل يمكنني تنزيل برنامج تقطيع الاغاني للاندرويد مهكر؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط التنزيل, بعد ذلك يُمكنك النقر على ( تحميل برنامج قص الاغاني مهكر للاندرويد ) وانتظر تنزيل ملف التطبيق Apk مهكر على جهازك, والآن افتح التطبيق وبالنقر على ( تثبيت \ Instal ) ستبدأ في تثبيت برنامج قص الاغاني باللغه العربيه مهكر. 

كيف يمكن تحميل برنامج تقطيع الاغاني للايفون؟

برنامج تقطيع الاغاني بدون نت متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور, ولتتمكن من تحميل التطبيق للايفون يُمكنك النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تنزيل برنامج قص الاغاني للايفون ) وسيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل برنامج تقطيع الاغاني من داخل App Store

هل يمكنني تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر مع الكراك؟

نعم حيث إننا نوفر لكم اليوم رابط مُباشر لتحميل برنامج قص الأغاني بالعربي للكمبيوتر مع الكراك بشكل مجاني, ولتتمكن من تنصيب وتشغيل التطبيق بشكل سليم اتبع الخطوات التالية.

  1. عليك بالنقر على رابط ( تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل.
  2. انتظر انتهاء عملية التحميل وقُم بفك الضغط عن البرنامج.
  3. من داخل المُجلد الناتج عن فك الضغط قُم بتنصيب البرنامج من ايقونة ( Setup.exe ).
  4. بعد تنصيب البرنامج عليك بنسخ جميع الملفات الموجودة في مُجلد ( Fix ) إلى مُجلد تنصيب برنامج قص الاغاني بدون انترنت في الكمبيوتر.
  5. والآن يُمكنك استخدام البرنامج مُفعل مدى الحياة وبشكل مجاني تماماً. 

هل يمكنني قص الاغاني اون لاين بدون برامج؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل تأكيد, حيث إننا نوفر لك في هذا المقال رابط لموقع ويب يوفر لك إمكانية رفع الاغنية الخاصة بِك وقصها على مُتصفح الإنترنت بدون الحاجة لتنزيل أي برامج سواء على الكمبيوتر أو الموبايل, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( قص الاغاني اون لاين ) الموجود ضِمن روابط التحميل.

ليتم بعد ذلك تحويلك للموقع بشكل مُباشر, يُمكنك الآن النقر على زِر ( Open File ) واختيار الاغنية التي تُريد قصها, وبعد ذلك سيظهر لك أداة تحرير الأغنية قُم بقصها كما تُريد واضغط على زِر ( Save ) ليتم حفظ المقطع بعد قصه على جهازك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج قص الاغاني مهكر APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجقص الاغاني
🏢 الشركة المنتجةInShot Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج16.1 MB
نسخة البرنامجV 2.2.0.3
🗓️ تاريخ التحديث30 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتحرير الصوت

تحميل برنامج قص الأغاني MP3 Cutter 2024 بالعربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.