اختصارات الموضوع

تحميل برنامج معرفة اسم الأغنية من الصوت أون لاين هو أداة مفيدة جداً لمحبي الموسيقى. يوفر هذا البرنامج القدرة على تحديد اسم الأغنية والفنان فقط من خلال تشغيل الصوت. فبدلاً من البحث عن الأغنية بطرق التقليدية، يمكنك الآن استخدام هذا البرنامج للكشف عن اسم الأغنية بسهولة وسرعة.

يعتمد البرنامج على التقنيات المتقدمة مثل التعرف الصوتي، حيث يقوم بتحليل النغمة والإيقاع والميلوديا للصوت ويقارنها بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على آلاف الأغاني. إن استخدام برنامج معرفة اسم الأغنية من الصوت أون لاين يوفر لك تجربة فريدة وممتعة في استكشاف واكتشاف الموسيقى الجديدة. 

شعار تحميل برنامج معرفة الاغنية من الصوت
تنبيه : روابط تنزيل برنامج Shazam لمعرفة اسم الأغنية من الصوت برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج معرفة الاغنية من الصوت 2024 برابط مباشر مجاناً

إذا كنت من محبي الاغاني والموسيقي وتريد معرفة اسم اغنية معينة تعمل في مكان ما أو موجودة على هاتفك ومجهولة بالنسبة لك فأنت في المكان المناسب لحل هذه المشكلة, سنقدم لكم اليوم احد من التطبيقات الرائعة وهو تطبيق معرفة الاغنية من الصوت Shazam, سنقوم اولا بالتعرف على بعض المعلومات الاساسية عن التطبيق قبل الدخول في تفاصيله.

تطبيق Shazam لمعرفة اسم الاغنية تم تطويره بواسطة الشركة العالمية ( Apple ) وهو من التطبيقات الرائعة والمحببة من الكل حيث ان عدد المستخدمين له حول العالم تخطوا الـ 1 مليار شخص والعدد في زيادة مستمرة.

يأتي برنامج Shazam على متجر ( Google Play Store ) لهواتف الاندرويد ومتجر ( App Store ) الخاص بالايفون وللعلم هذا التطبيق هو التطبيق الوحيد المقدم على متجر بلاي ستور للاندرويد بواسطة شركة آبل, تم اصدار برنامج معرفة اسم الأغنية منذ فترة وحقق نجاح كبير منذ إصداره, واحد من أهم أسباب نجاح التطبيق بجانب الخدمات التي يقدمها هو اهتمام المطورين به حيث ان مطورين التطبيق من شركة ابل يقومون بإجراء تحديثات بصورة مستمرة لاضافة احدث الأغاني والفنانين ويقومون بتعديل أي مشاكل كانت تواجه المستخدمين. 

ما هو أفضل برنامج برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت؟

يقدم برنامج شازام للاندرويد والايفون العديد من الخدمات المختلفة ولكن الخدمة الأساسية له هي اكتشاف الاغاني عن طريق الصوت, بمعنى أنه بعد تشغيل تطبيق شازام يطلب الوصول الى المايكروفون وبعدها عند تشغيله وتشغيل اي موسيقى او اغنية بجانبه سيقوم بالتقاط صوت الاغنية ومن خلال الذكاء الاصطناعي سوف يعرض لك اسم الاغنية والمغني الخاص بها في ثواني معدودة, هل كنت تتخيل ان هنالك تطبيق او أداة تقوم بهذا الأمر؟.

بالتأكيد اجابتك هي لا وهذا ما يجعل تطبيق معرفة الموسيقى شازام حصري وبالفعل لا تتواجد تطبيقات من هذا النوع إلا نادرا ولن يحظوا بنجاح هذا التطبيق, بجانب الخدمة الأساسية ستجد مجموعة خدمات رائعة ايضا مثل حفظ سجل بحثك وعرض قوائم التشغيل للفنان وإمكانية التحكم في المظهر, وكل ذلك وسوف تجد التطبيق بسيط للغاية من الداخل ولن تواجه أي مشكلة في استخدامه.

سنقوم في الفقرات التالية من هذا الموضوع بالتحدث عن طريقة معرفة اسم اي اغنية بصورة مفصلة ونذكر أهم المميزات المتوفرة في التطبيق وطريقة تحميل تطبيق Shazam لمعرفة اسم الاغنية واستخدامه في عرض النتائج, وكما ذكرنا مسبقا انه متوفر بمتجر جوجل ستور لذلك سنوضح طريقة تحميله من هذا المتجر, وسوف تجد في الموضوع مجموعة روابط لطرق مختلفة خاصة بتحميل التطبيق وهذه الروابط تساعدك على تسهيل عملية التحميل, استكمل قراءة الموضوع لتتمكن من تحميل التطبيق بدون أي مشاكل. 

معرفة الاغنية من الصوت

تنزيل برنامج Shazam لمعرفة اسم الأغنية من الصوت

سنوضح الآن في الفقرة الحالية طريقة تحميل تطبيق معرفة الأغاني من الصوت اون لاين شازام على الهواتف الاندرويد من متجر ( Google Play ), وستجد في الروابط لينكات مباشرة لتحميل التطبيق من جميع المتاجر الاخرى, توجه الآن الى زر التحميل واضغط عليه وبعدها انقر رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي واتبع الخطوات.

  • سوف يقوم الرابط ينقلك لصفحة تطبيق معرفة اسم الاغنية من الصوت "Shazam" الرسمية على المتجر, تعرض الصفحة بعض المعلومات حول التطبيق مثل التقييم والحجم الخاص به, ستجد امام ايقونة التطبيق زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على لغة هاتفك الأندرويد, هذا هو زر التثبيت قم بالنقر عليه.

معرفة اسم الاغنية من الصوت

  • ستجد عملية تحميل برنامج شازام لمعرفة اسم الاغنية بدأت بنجاح وتظهر نسبة مئوية لتوضيح معدل العملية, وحول الايقونة يظهر شريط ايضا, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار وبما ان حجم التطبيق صغير جدا لا يتخطى الـ ( 8 ) ميجا بايت فأن عملية التنزيل لن تستغرق سوى ثوان معدودة.

برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للايفون

  • بعد انتظار وقت قليل ستجد ان عملية تحميل برنامج معرفة الاغنية من الصوت Shazam تمت بنجاح وإتمام هذه العملية يعني اضافة ايقونة التطبيق على موبايلك الاندرويد, يمكنك الخروج من المتجر وفتح التطبيق بالضغط على الايقونة او قم بنقر زر ( Open / فتح ) وسوف يتم فتح "Shazam Music Discovery" مباشرة من هذه الصفحة.

برنامج معرفة اسم الأغنية من الصوت اون لاين

مميزات برنامج Shazam معرفة الاغنية من الصوت أخر إصدار

إذا نظرت على نجاح وانتشار "تطبيق Shazam للايفون والاندرويد" ستتوقع تميزه في الخدمة التي يقدمها وتمتعه بالكثير من الخصائص والمزايا الرائعة, هذا الأمر صحيح وبالفعل التطبيق يضم عدد كبير من المميزات وفي السطور القادمة سنحاول شرح اهم هذه المميزات. 

برنامج معرفة الاغنية من الصوت

  1. اكتشاف الاغاني : الخدمة الأساسية في برنامج شازام للموبايل وهي اكتشاف الاغاني, بمجرد ضغط زر الاستماع الخاص بتشغيل الميكروفون بواسطة التطبيق وتشغيل اغنية على الهاتف نفسه أو في أي مصدر خارجي سيقوم التطبيق باكتشاف هذه الأغنية في لحظات قليلة ويعرض لك اسم الاغنية واسم المغني.
  2. سجل للبحث : أي أغنية أو موسيقى تبحث عنها في تطبيق معرفة اسم الاغنية من الصوت يتم حفظها في المكتبة الداخلية لتجد بعد فترة من استخدام التطبيق سجل كامل بأسماء الأغاني التي قمت بالبحث عنها موجودة لتتمكن من ايجادها في أي وقت ولا يتم مسحها بمجرد ايجادها ومعرفة الاسم.
  3. واجهة بسيطة : تطبيق معرفة اسم اي اغنية سهل تماما في خدماته ويقدمها بصورة ممتازة وبالإضافة إلى ذلك فإن واجهة المستخدم الخاصة به بسيطة ومنظمة وسهلة الفهم بالنسبة للمستخدمين مما يجعل أمر استخدام التطبيق والتنقل داخله لا يمثل مشكلة اطلاقا.
  4. بسيط وخفيف : من اكثر الامور اهمية بالنسبة للمستخدمين يتمثل في حجم تطبيق Shazam ومدى ثقله على الهاتف, ومن هذه الجهة لا تقلق نهائيا حيث أن التطبيق خفيف وحجمه لا يتخطى الـ ( 8) ميجا بايت على متجر جوجل بلاي وهذا حجم مناسب للاشخاص اصحاب الهواتف ذات المساحة الصغيرة.
  5. كلمات الاغاني : لا يقوم تطبيق معرفة الموسيقى Shazam بإظهار اسم الاغنية والفنان فقط, بل يقدم التطبيق خدمة رائعة ويجعل للمستخدم إمكانية تشغيل الاغنية كاملة من خلاله ويعرض الكلمات الخاصة بالأغاني مع الاغنية, ويتيح فتح الاغنية على المنصات الرسمية مثل ( Apple Music ) , ( Youtube Music ).
  6. قائمة التشغيل : تطبيق معرفة الاغنية من الصوت Shazam يعتبر مكتبة موسيقية متكاملة, أثناء قيام التطبيق بعرض اسم الاغنية او الموسيقى التي تبحث عنها وإذا كانت هذه الاغنية من البوم معين وليست منفردة سيقوم التطبيق بعرض أمامك الاغنية وأسفلها قائمة تشغيل تضم جميع اغاني الالبوم واسم المغنى بوستر الالبوم, بمعنى أن التطبيق يعرض أمامك جميع التفاصيل حول الأغنية والمغني.
  7. متوفر مجانا : تحميل تطبيق Shazam للاندرويد والايفون سهل تماما في التحميل ومتوفر في الكثير من المنصات, بما أن التطبيق من تطوير شركة ابل فبالتأكيد متوفر على المتجر الخاص بها ( App Store ) بالاضافة الى وجوده بمتجر الهواتف الاندرويد ويتوفر أيضا على متجر ( App Gallery ) الجديد الخاص بهواتف شركة هواوي.
  8. الوضع الداكن : هذه الميزة تتوفر في معظم التطبيقات العالمية والمشهورة حتى أصبح معظم المستخدمين يبحثون عنها في كل التطبيقات الاخرى لانهم اعتادوا على وجودها, ستجد ايضا في هذا التطبيق الوضع الداكن ويمكنك تفعيله بكل سهولة وسنقوم بشرح طريقة تفعيله قادما.
  9. متاح لساعة Apple : التوافق أهم ما يميز "تطبيق معرفة اسم الاغنية من الصوت" شازام وهو العامل الرئيسي الذي ساعد التطبيق في الوصول الى هذا العدد من المستخدمين, يعمل التطبيق بالهواتف الاندرويد والهواتف الايفون وايباد ابل وحديثا أصبح التطبيق يعمل على الساعات الإلكترونية الذكية الخاصة بشركة أبل لذلك اصبح امر معرفة اسماء الموسيقى سهل تماما.
  10. متعدد اللغات : بما أن التطبيق انتشر بصورة كبيرة منذ اصداره اذا اهتم المطورين بزيادة انتشاره ونجاحه بشكل اكبر وذلك عن طريق توفير داخله عدد أكثر من اللغات مع كل تحديث حتى أصبح التطبيق الآن يدعم أكثر من 25 لغة مختلفة حول العالم يغطي مجموعة كبيرة من الدول المختلفة ويدعم اللغة العربية وهي اللغة المستخدمة في الشرق الأوسط وأكثر لغة تهمنا. 

شرح واجهة تطبيق Shazam لمعرفة اسم الاغنية من الصوت

اول الصفحات التي تظهر بعد فتح تطبيق شازام اخر اصدار هي الصفحة الرئيسية أو كما يطلق عليها البعض واجهة التطبيق, تنقسم الواجهة الى ثلاثة قوائم أساسيين وفي السطور التالية من الفقرة سنقوم بتوضيح واجهة التطبيق وجميع عناصرها بشكل كامل.

  • لأن هذه هي المرة الأولى لتشغيل تطبيق معرفة اسم اي اغنية Shazam App على هذا الهاتف ستظهر أمامك صفحة بعنوان ( Shazam Is Setting Up ), خلال الصفحة هذه يقوم التطبيق بتحضير الموارد الخاصة به لعرضها أمامك على الواجهة, لا تستغرق هذه العملية سوى وقت قليل وبعدها تتخطى الصفحة تلقائيا.

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

  • اول القوائم في الواجهة الرئيسية خاصة بالخدمة الرئيسية التي يقدمها التطبيق نفسه, سيتم فتح التطبيق على الصفحة الموضحة دائما فيما بعد ومن هذه الصفحة يمكنك تشغيل المايكروفون لتعل التطبيق يقوم باكتشاف الأغاني الخاصة بك, الآن قم بفتح القائمة الثانية بالتمرير جهه اليمين او بالضغط عليها من اعلى الصفحة.

برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للكمبيوتر

  • القائمة الثانية في الواجهة الخاصة بالتطبيق تأتي بعنوان ( Charts ), هذه القائمة تقوم بعرض أكثر الأغاني بحثا واكتشاف من قبل التطبيق في الفترة الاخيرة, توجد مجموعة كبيرة من الاقسام كل قسم خاص بالمحتوى الرائج في دولة معينة ويوجد قسم خاص بالمحتوى عالميا, افتح اخر القوائم من اعلى الصفحة الآن لنقوم بشرحها.

تطبيق معرفة الاغنية من الصوت

  • اخر القوائم تأتي بعنوان ( Library ) وتعني المكتبة, يخصص التطبيق قائمة كاملة لتكون المكتبة الخاصة بك داخل التطبيق يقوم فيها بعرض اخر الاغاني بحثا والفنانين وقوائم التشغيل الخاصة بك, جميع المحتوى الذي تعطيه اهتمامك بالتطبيق ستجده في تلك القائمة.

برنامج معرفة اسم الاغنية من الصوت

تسجيل دخول Shazam لمعرفة اسم الاغنية أحدث اصدار

يوفر تطبيق معرفة الموسيقى Shazam Song App أمر رائع ومهم للمستخدمين وهو امكانية تسجيل الدخول, يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل الدخول بحساباتهم الخاصة داخله ليتمكن من حفظ عمليات البحث والقوائم الخاصة بهم في المكتبة والكثير من الامور الاخرى, سنقوم الآن بتوضيح طريقة تسجيل الدخول بالحساب الخاص بالتطبيق.

  • من قائمة ( Library ) الموضحة أمامك وتحديدا أعلى يسار الصفحة ستجد زر خاص بالاعدادات وهو المشار اليه في الصورة, قم الآن بنقر هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية.

برنامج معرفة صوت الاغنية

  • ستظهر أمامك قائمة كبيرة خاصة بإعدادات التطبيق, أعلى القائمة موجودة مساحة فارغة باللون الاصفر وداخلها خيار بعنوان ( Sign Up Or Log In ), هذا هو الزر الخاص بأنشاء حساب جديد او تسجيل دخول بحسابك الخاص, انقر هذا الزر الآن.

برنامج لمعرفة اسم الاغنية من الصوت

  • تأتي الآن صفحة خاصة باختيار طريقة التسجيل, يمكنك اتمام التسجيل بالبريد الالكتروني الخاص بك وتوجد طريقة اسهل واسرع يوفرها التطبيق مؤخرا, هذه الطريقة تتم بواسطة حساب جوجل الخاص بك, انقر على خيار التسجيل بحساب جوجل المشار له أمامك.

افضل برنامج لمعرفة اسم الاغنية من الصوت

  • قبل اتمام عملية التسجيل يجب عليك أولا الموافقة على السياسة الخاصة بالتسجيل واتفاقيات الاستخدام, وتظهر رسالة أمامك لمتابعة العملية وبتخطي الرسالة تكون أبديت موافقتك على الاتفاقيات المطلوبة. تخطى الرسالة بالنقر على زر  ( Got It ).

معرفة اسم الأغنية من الصوت للايفون

  • ستظهر لك صفحة تقوم بعرض جميع حسابات جوجل المسجلة على هذا الهاتف, قم الآن بالضغط على الحساب الذي تريد اتمام عملية التسجيل بواسطة وسوف يتم التسجيل بحسابك في غضون لحظات بعد نقر الخيار.

معرفة اسم الاغنية من مقطع صوتي

تفعيل المظهر الداكن في تطبيق معرفة اسم الأغنية

كما ذكرنا مسبقا ان تحميل تطبيق معرفة اسم الأغنية بالصوت يدعم الوضع الداكن, وهو الوضع الاكثر طلبا من قبل المستخدمين لتقديمه راحة واضحة في اثناء التجول واستخدام التطبيق, وسوف نقوم الآن بتوضيح طريقة تفعيل هذا الوضع في خطوات بسيطة.

من قائمة المكتبة مرة أخرى قم بفتح زر الإعدادات الخاصة بالتطبيق كما هو مشار أمامك بالصورة المرفقة وبعدها اتبع الخطوات.

  • إعدادات تطبيق اسم الاغنية من الصوت اون لاين Shazam ستجدها مصنفة الى أقسام عديدة كل قسم خاص بأمر معين, توجه الى قسم ( General Settings ) الذي يعرض الإعدادات العامة ومن الخيارات الموضحة داخله قم بنقر زر ( Themes ).

برنامج معرفة صوت الاغاني

  • سيقوم الزر السابق بعرض أمامك صفحة منبثقة بعنوان ( Select A Theme ) , تعرض هذه الصفحة ثلاثة خيارات وهما :

موقع لمعرفة اسم الاغنية من الصوت

  1. ( Dark Theme ) : يتيح تطبيق معرفة الاغاني "Shazam Apk" نوعين من الثيمات وهما الوضع المظلم او الداكن والوضع المضئ, هذا الزر خاص بتفعيل الوضع المظلم بالتطبيق.
  2. ( Light Theme ) : النوع الثاني من الثيمات وهو الوضع المضئ يمكنك تطبيقه الآن بالنقر عليه ولكن هو بالفعل مٌفعل وسنقوم بتوضيح السبب في السطور التالية.
  3. ( System Default ) : آخر الازرار وهو خاص بتفعيل الوضع الافتراضي المستخدم في التطبيق, وبما أن الوضع الحالي للهاتف هو الوضع المضئ فأن الوضع نفسه يتم عرضه بالتطبيق.

  • يمكنك تغيير اعدادات الموبايل نفسه وتغيير الوضع للوضع المظلم ليتم تغييره بالتطبيق, او قم بتفعيل الزر الاول ( Dark Theme ) وسيتم تفعيل الوضع الداكن في التطبيق فقط ولا يتغير الوضع المطبق على الهاتف بهذه التغييرات.

تطبيق لمعرفة اسم الاغنية من الصوت

  • كما تري إمام بعد تفعل زر الوضع المظلم سيتم تطبيقه في تطبيق معرفة أغاني بالصوت Shazam ولا تستغرق عملية تغيير الوضع سوى لحظات قليلة.

برنامج معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

طريقة معرفة اسم اي اغنية من الصوت للايفون اون لاين

الآن سنقوم بتوضيح اهم امر بالتطبيق وهي الخدمة الاساسية التي يقدمها, اتبع الخطوات القادمة لتعرف طريق استخدام التطبيق لاكتشاف اسم اغنية في ثواني قليلة.

  • توجه الى الصفحة الرئيسية داخل تطبيق معرفة عنوان الاغنية Shazam App والقائمة التي تظهر أثناء تشغيل التطبيق, في منتصف الصفحة ستجد زر كبير على شكل ايقونة التطبيق واعلي الزر مكتوب ( Tap To Shazam ), هذا يكون زر تشغيل الميكروفون داخل التطبيق ليتمكن من سماع الاغاني واكتشاف اسمها, اضغط على الزر الآن واتبع الخطوات.

تطبيق لمعرفة اسم الاغنية من الصوت

  • سيظهر الزر بصوت كامل على الشاشة واسفل الزر موجود رسالة ( Listening For Music ), يقوم الآن التطبيق بمحاولة سماع الموسيقى التي تريد اكتشاف اسمها, قم الآن بتشغيل الموسيقى او الاغنية.

افضل برنامج لمعرفة اسم الاغنية من الصوت

  • كما تري عليك الآن تحضير الاغنية في قائمة الاشعارات لديك وبمجرد ضغط زر الاستماع قم بعرض قائمة الاشعارات وبعدها شغل الاغنية من الاشعار, يمكن للتطبيق استماع اغنية من الموبايل نفسه أو من مصدر خارجي او من تطبيق اخر على نفس الهاتف ولكن تأكد في كل الاحوال استماع التطبيق للاغنية بشكل سليم.

برنامج لمعرفة اسم الاغنية من الصوت للايفون

  • إذا كانت الموسيقى تعمل بصوت واضح سيقوم التطبيق بعرض صفحة خاصة بالاغنية لعرض الاسم والفرقة أو المغني الخاصين بها وذلك يتم في لحظات معدودة بعد نقر الزر, يمكنك الآن تشغيل الاغنية كاملة داخل التطبيق.

برنامج يجيب اسم الأغنية

  • لا يقوم التطبيق بعرض الاغنية بأسمها فقط, بل يمكنك النزول الى اسفل الصفحة لتجد الألبوم الذي يقدم هذه الاغنية واسم الفرقة وتاريخ اصدارها وعنوان او دولة صدورها, كل ذلك يتم في لحظات قليلة وهذا الأمر لا يتم بسهولة لذلك يعتبر التطبيق أفضل التطبيق في خدمة اكتشاف الاغاني.

برنامج يطلع لي اسم الاغنية من الصوت

قائمة أكثر الأغاني بحثا بالدولة في تطبيق Shazam

ذكرنا من قبل ان لكل دولة محتوى رائج خاص بها ولكننا لم نذكر طريقة الوصول الى هذا المحتوى, ولكن لا تقلق سنقوم في هذه الفقرة الآن بشرح طريقة الوصول لأكثر الأغاني بحثا لأي دولة تريدها من الدول المتاحة في تطبيق معرفة اسم الأغنية من الصوت اون لاين شازام الجديد.

  • توجه الى قائمة ( Charts ) من الواجهة الرئيسية وأعلى الأقسام التي قمنا بتوضيحها سابقا ستجد زر بأسم ( Country And City Charts ), هذا هو زر تحديد الدولة اضغط عليه الآن وانتقل الى الخطوة التالية.

معرفة اسم الأغنية من مقطع

  • يقوم الزر بعرض أمامك قائمة كبيرة تضم عدد كبير من الدول التي يدعم التطبيق خدماته داخلها, من هذه القائمة عليك الآن ضغط زر الدولة التي تريدها كما فعلنا نحن في الصورة المرفقة اخترنا دولة مصر ( Egypt ).

تنزيل برنامج Shazam للاندرويد

  • بمجرد تفعيل زر الدولة سيتم عرض أمامك قائمة بأكثر من 200 اغنية وهم الاغاني او الموسيقى الاكثر بحث من الأشخاص في هذه الدولة وجميع هذه الأغاني مرتبة ويبدأ الترتيب برقم 1 وصولا الى رقم 200 ويتيح لك التطبيق أيضا الوصول الى اغاني ترتيبها تحت الاغنية الـ 200, قم الآن بالاطلاع على أكثر الأغاني يتم البحث عنها في الدولة التي تريدها.

برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للاندرويد

سجل البحث عن الأغاني بالصوت في تطبيق Shazam

يقوم التطبيق بحفظ جميع معلومات بحثك عن الاغاني لتتمكن من الوصول إليها في أي وقت تريده, سنقوم الآن بشرح طريقة الوصول الى سجل البحث بالتطبيق وستجد بداخله جميع الموسيقى والأغاني التي قمت باكتشاف اسمها بواسطة التطبيق.

  • عٌد مرة أخرى الى قائمة المكتبة ( Library ) وأعلى القائمة تجد خيارات خاصة بعرض قوائم او صفحات أخرى بالتطبيق مثل الفنانين او قوائم التشغيل, اضغط على الخيار الأول الموضح بأسم ( Shazams ) أمامك ستجد عدد الاغاني الموجودة بداخله كما ترى.

Shazam APK

  • ستجد بهدا القسم جميع الموسيقى التي قمت بالبحث عنها والافضل في هذا الموضوع هو ان كل اغنية تظهر بتاريخ البحث الخاص بها وبما انك قمت بتسجيل الدخول بحسابك داخل التطبيق فأن هذه القائمة محفوظة حتى إذا قمت بمسح التطبيق لسبب ما وقت بتنزيله مرة أخرى.

تحميل برنامج Shazam APK مجانا

زر عائم لبرنامج Shazam التعرف على الصوت

وصلنا الآن الى آخر الفقرات في موضوع اليوم وتعتبر من أهم الفقرات أيضا حول تطبيق شازام أحدث إصدار, هل كنت تعلم أنه يمكنه العمل على أي تطبيق اخر دون الحاجة الى فتحه وتشغيل الزر من الداخل لاكتشاف الاغاني, التطبيق يقدم هذه الخدمة الرائعة بالفعل وسوف نقوم بشرح طريقة تفعيلها في الخطوات القادمة.

  • توجه الآن الى صفحة الإعدادات من قائمة المكتبة, ابحث عن القسم الأول الخاص باعدادات التطبيق وهو ( Shazam In Others App ), ومن هذا القسم قم بتفعيل زر ( Shazam From Pop-Up ) الشار له بالصورة التوضيحية.

تحميل برنامج Shazam APK اخر اصدار

  • ليتمكن التطبيق العمل أثناء فتح التطبيقات الاخرى يجب عليك اولا اعطاء اذن الظهور فوق التطبيقات الاخرى وبالفعل سيقوم بعرض أمامك صفحة الاذن في قائمة الإعدادات الخاصة بك, كل ما عليك فعله الآن هو تفعيل هذ الزر والعودة مرة أخرى للتطبيق.

تحميل برنامج Shazam للاندرويد

  • لأن هذه هي المرة الأولى لاستخدام هذه الخدمة سوف تجد رسالة من التطبيق يخبرك بتفاصيل الميزة مثل انها تعمل عن طريق اظهار زر عائم فوق التطبيقات الأخرى او يمكنك اخفاء الزر العائم واستخدام التطبيق والتحكم فيه من أشعار يظهر في ستارة الاشعارات, اضغط الآن على زر ( Try Now ) لتقوم بتجربة هذه الميزة الآن.

برنامج يطلع الأغاني من اللحن

  • بمجرد ضغطك للزر السابقة سيقوم التطبيق بإظهار زر عائم يحمل شكل الايقونة ويتم الخروج تلقائيا من التطبيق وتظهر الصفحة الرئيسية للموبايل, قم الآن بفتح أي تطبيق تريده وأثناء الحاجة الى اكتشاف اسم أي أغنية من التطبيق قم بنقر الزر العائم.

تنزيل Shazam APK من ميديا فاير

  • الآن بعد ضغط الزر العائم ستجد رسالة ظهرت منه بعنوان ( Still Searching , Please Wait ), وظهور الرسالة يوضح أن الآن تتم عملية البحث عن الموسيقى المشغلة من التطبيق الآخر ويخبرك بأنتظار اظهار النتيجة, يمكنك استخدام هذه الميزة مع أي تطبيق تريده بدون مواجهة أي مشاكل.

تنزيل Shazam APK برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج شازام 2024 Shazam

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق معرفة اسم الأغنية من الصوت" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للايفون؟

نعم, يُمكنك تحميل البرنامج لأجهزة الايفون بشكل مجاني من متجر آب ستور, حيث إن التطبيق في الأساس من تطوير شركة آبل وتم إصدارة للمرة الأولى على أنظمة IOS, قُم الآن بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال ليظهر لك كافة روابط تحميل البرنامج لجميع الأجهزة. 

هل برنامج لمعرفة اسم الأغنية Shazam آمن؟

نعم, تحميل برنامج معرفة الاغنية والموسيقى شازام آمن تماماً على هاتفك ولا يطلب منك أي صلاحيات, كما إن التطبيق يتم إستخدامه على كافة الأجهزة من حوالي مليار مُستخدم حول العالم. 

كيفية معرفة الأغنية من الصوت على الكمبيوتر؟

"برنامج معرفة الأغنية من الصوت للكمبيوتر" غير مُتاح, ولكن يُمكنك إضافة Shazam لـ جوجل كروم وتشغيل الإضافة لمعرفة اسم اي اغنية يتم تشغيلها على المُتصفح أو حولك. 

ماهي أفضل تطبيقات معرفة اسم الأغنية من مكبر الصوت؟

يُعد برنامج شازام هو أفضل تطبيقات معرفة اسم الأغنية من الصوت على الإطلاق, ولكي تتمكن من تحميله قُم بالتوجه إلى روابط التنزيل الموجودة أسفل المقال وتحميل النُسخة المُناسبة لهاتفك. 

كيفية تحميل برنامج معرفة الأغنية Shazam مهكر للاندرويد؟

إذا أردت تحميل برنامج معرفة اسم الاغنية مهكر للاندرويد, يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل المقال وسيظهر لك رابط Shazam Mod Apk, قُم بالضغط عليه وتنزيل الملف وتثبيته على الهاتف بشكل بسيط. 

معلومات حول ملف أفضل برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للاندرويد

💿 اسم البرنامجShazam
🏢 الشركة المنتجةApple Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج29 MB
نسخة البرنامجV 13.13.0
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج معرفة الأغنية من الصوت اون لاين 2024 عربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.