اختصارات الموضوع

من الجيد ان يكون لديك تطبيق لتنقية الصوت من التشويش الموجود بالموسيقى أو الفيديوهات, حيث يوجد الكثير من الأشخاص لديهم بعض الفيديوهات التي تحتوي على ضوضاء وهذا الأمر قد يشوه من الفيديو بصورة كبيرة وذلك الامر ايضا خاص بالموسيقى والتسجيلات الخاصة بك.

حيث انك الان تلاحظ زيادة عمليات البحث بصورة كبيرة عن برنامج تنقية الصوت للاندرويد مجاناً وبدون اعلانات, ونحن اليوم نوفر لك أفضل التطبيقات الخاصة بإلغاء و تقليل ضوضاء الصوت وهو "تطبيق noise reducer mod" الذي تم إصداره في يوم 26 من شهر 7 عام 2018 وتم تحديثه في عام 2022 وبالتحديد في يوم 13 من شهر أكتوبر المقدم من قبل ( Inverse.Al ), وهذه النسخة المقدمة اليكم تعد نسخة مهكرة مما تجعلك تستخدم نفس المزايا الموجودة في النسخة المدفوعة بشكل مجاني. 

شعار برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش
تنبيه : روابط تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل للاندرويد 2024 برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج تنقية الصوت من التشويش للأندرويد APK مجاناً

تتعدد الخدمات التي يقدمها تطبيق تنقية الصوت وازالة التشويش إلى المستخدم حيث انك تستطيع من خلاله القيام بقص المقطع الذي تريده كما يمكنك القيام بتسجيل مقطع صوتي في الحال والقيام بتقليل الضوضاء منه بشكل مجاني, ويمكنك القيام بذلك من خلال الواجهة الرئيسية لبرنامج تنقية الصوت التي تجد بها جميع الادوات التي يمكنك استخدامها ومصممة بشكل منظم, وايضا هذه الأدوات سهلة الاستخدام, حيث يمكنك اختيار نوع العملية التي تريدها بواسطة النقر على الأداة الخاصة بها ثم قم باختيار الموسيقى او الفيديو الذي تريده, وبعد ذلك ستلاحظ تحميل خاص بتقدم العملية ثم قم بملاحظة الفرق الذي حدث ثم يمكنك الحفظ بالذاكرة الخاصة بهاتفك وتستطيع ايضا تحديد صيغة الحفظ التي تريدها.

بما أن برنامج تنقية الصوت من التشويش مهكر فيمكن الاستمتاع بالمزايا التي يتم تقديمها في النسخة المدفوعة ولكن بدون دفع أي اشتراكات مالية مثل أنه لا يحتوي على أي اعلانات مزعجة أثناء الاستخدام وايضا سهولة الاستخدام, كما ان تحميل برنامج noise reducer mod يتم بواسطة طريقة واحدة لجميع الجوالات التي تدعم خدمات جوجل او ان كانت لا تدعم وهذه الخطوات سنقوم بشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع لذلك يجب متابعة القراءة. 

برنامج تنقية الصوت من التشويش للاندرويد

مُميزات برنامج تنقية الصوت وازالة التشويش للهاتف

يحتوي برنامج تنقية الصوت من الضوضاء على مزايا حصريا مما جعلته ينال اعجاب معظم المستخدمين الذين قاموا بتحميلة من قبل, وايضا تم انتشاره بصورة كبيرة بين جميع الاشخاص وذلك لان هذه المزايا قد لا تجدها في تطبيقات اخري, والان سنقوم بتوضيح بعض نقاط المزايا التي توجد في التطبيق. 

مميزات برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش

  1. لا يتوفر به اعلانات : بما اننا نقدم اليكم النسخة المهكرة من برنامج تنقية الصوت وازالة التشويش فلذلك يمكنك الاستمتاع بالمميزات الموجودة بالنسخة المدفوعة ومن هذه المزايا أن التطبيق لا يحتوي على أي إعلانات, حيث تتسبب هذه الإعلانات في ازعاج جميع المستخدمين الذين يستخدمون النسخة المجانية مما جعلهم يقوموا بإستخدام هذه النسخة.
  2. مجاني : عند القيام بتحميل برنامج تنقية الصوت من التشويش لا يجب عليك ان تشترك بالتطبيق او القيام بدفع أي رسوم مالية لتتمكن من من استخدام التطبيق وبالتالي يمكن الى جميع الاشخاص استدامة بدون أي تفرقة.
  3. تعدد المهام : لا تقتصر مهمة برنامج تنقية الصوت للأندرويد حول القيام بعمل فلتر للصوت الخاص بالموسيقى والفيديوهات فقط بل يمكنك أيضا القيام بقص الصوت ودمجها مع بعضها البعض, كما يمكنك القيام باختيار المكان الذي تريد الحفظ فيه وايضا تحديد الصيغة التي تريد الحفظ بها, حيث ان التطبيق يوفر لك صيغ كثيرة ومتنوعة.
  4. صغير الحجم : من الخصائص المهمة في أي تطبيق أو لعبة تقوم بتنزيلها هو الحجم, حيث ان الحجم يترتب عليه أمور أخري كثيرة مثل : المتطلبات التي يحتاجها التطبيق في الجهاز وايضا المساحة المتوفرة بذاكرة الهاتف, لذلك تعد أفضل المزايا الموجودة أن التطبيق يعد صغير الحجم مما يجعلك لا تضطر إلى القيام بإخلاء مساحة خاصة به بواسطة حذف الفيديوهات والصور والملفات الخاصة بك.
  5. سهل الاستخدام : يحتوي برنامج "تنقية الصوت المسجل" على واجهة رئيسية تتميز ببساطة التصميم التي تعمل على جذب انتباه المستخدمين اليها, وايضا تعد سهلة الاستخدام حيث انها لا تحتاج الى اي خبرة بل يمكن الى جميع الاشخاص التعامل معها دون أي مشاكل حتى وان كان هذا الشخص مبتدئ.
  6. التوافق : لا يحتاج منك التطبيق الى امكانيات عالية بالجهاز لتتمكن من تثبيته بل يمكنك تحميله على جميع الاجهزة ضعيفة الموارد, حيث يتاح لك تنزيله على معظم الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الإصدار 5.0 فأكثر, وبهذا يكون التطبيق متاح استخدامه لجميع الأشخاص الحاملة للهواتف الذكية بمختلف أنواعها.
  7. التحديث المستمر : يحرص مطور برنامج تنقية الصوت على القيام بتحديث التطبيق بشكل مستمر لضمان عمل التطبيق بصورة طبيعية دون أي خلل, حيث انك قد تواجه بعض الخلل في استخدام التطبيق فلذلك يقوم المطور على حل هذه المشكلة, كما أنه يقوم أيضا باضافة بعض المزايا الحصرية والجديدة لكي يتمكن المستخدم من الاستمتاع بخدمات التطبيق بشكل أفضل. 

تحميل برنامج تنقية الصوت من التشويش والضوضاء برابط مباشر

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تحميل برنامج ازالة التشويش مهكر للاندرويد بأسهل الخطوات, حيث اننا سنقوم بتثبيت التطبيق بواسطة تحميل ملف ( APK ) الخاص بالتطبيق وذلك لان هذه النسخة مهكرة وبالتالي لا يمكن أن نقوم بتنزيله من متجر التطبيقات, كما أننا نوفر لك في هذا الموقع رابط تحميل الملف ( APK )بشكل مباشر, للقيام بتنزيل التطبيق عليك القيام بنقر رابط التحميل الموجود أسفل الموضوع. 

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج تنقية صوت الفيديو ستلاحظ ظهور اشعار بعنوان ( قد يكون هذا الملف ضارا ) لكن يجب عدم القلق من هذا الاشعار, حيث يتم اظهار هذا الاشعار لك لانك تقوم بتحميل الملف من خارج خدمات جوجل, وبالتالي يتم التأكد أنك على علم بهذا الملف, كل ما عليك فعله الان هو الضغط على الزر ( التنزيل على أي حال ) الموجود في الاشعار.

برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش

  • حين ضغط زر تطبيق تنقية الصوت وازالة التشويش ستلاحظ أمامك شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل وهذه العملية لا تستغرق منك الكثير من الوقت وهذا يرجع الى الانترنت المتصل بهاتفك, وبعد الانتهاء من التحميل تجد اشعار مكتوب فيه ( اكتمل التنزيل ) و بظهور هذا الاشعار تكون انتهيت من تحميل الملف ( APK ) وعليك الان ان تقوم بتثبيت التطبيق من خلاله, لكي تقوم بتثبيت التطبيق عليك القيام بنقر هذا الاشعار.

برنامج ازالة التشويش من الفيديو للاندرويد

  • عند نقر الاشعار الذي تم توضيحة في الخطوة السابقة تجد أمامك اشعار منبثق من الشاشة يحتوي على سؤال وهو " هل تريد تثبيت هذا التطبيق " وتجد اعلى الاشعار اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به, لكي تتمكن من تثبيت التطبيق بنجاح عليك نقر الزر ( تثبيت ).

تنقية الصوت من الضوضاء

  • الان تجد اشعار أمامك بعنوان ( تم تثبيت التطبيق ) و بظهور هذا الاشعار يكون برنامج تنقية الصوت للاندرويد جاهز للتشغيل, حيث يمكنك الان تشغيله بواسطة ضغط زر التشغيل ( فتح ), كما تستطيع ايضا تشغيله بواسطة الانتقال الى شاشة الهاتف الرئيسية حيث تجد بها جميع التطبيقات التي تم تثبيتها من قبل, ابحث عن ايقونة التطبيق ثم انقر عليه.

برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للاندرويد

بدء تشغيل برنامج تنقية الصوت من الضوضاء للهاتف

عند تشغيل برنامج تنقية الصوت من الضوضاء للموبايل الى المرة الاولى يجب عليك القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق, حيث ان التطبيق يحتاج منك الى بعض الأذونات اللازمة لتشغيل التطبيق مثل إذن الوصول إلى المايكروفون والصور والوسائط بالاضافة الى بعض الخطوات الأخري, وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات بدء التطبيق.

  • الخطوة الاولي التي من الضروري القيام بها هو اعطاء اذن لبرنامج تنقية الصوت وازالة التشويش بتسجيل الصوت, وهذا الاذن لكي تتمكن فيما بعض بتسجيل الصوت لتقليل الضوضاء الموجود فيه, عليك الآن السماح للتطبيق بذلك بواسطة النقر على الزر ( اثناء استخدام التطبيق ) كما واضح لك.

برنامج تنقية الصوت من التشويش للايفون

  • لكي تستطيع اختيار فيديو او موسيقى من هاتفك يجب أولا السماح للتطبيق بالوصول الى الصور والوسائط لكي لا يواجه التطبيق أي قيود أثناء القيام بذلك, والان تظهر امامك رسالة بهذا الأذن حيث يجب ضغط الزر ( سماح ) لكي تستطيع الانتقال الى الخطوة القادمة.

برنامج تنقية الصوت من التشويش

  • بعد إعطاء جميع الأذونات التي يحتاجها التطبيق تنتقل الى صفحة بها بعض التنبيهات الخاصة بعمل التطبيق, وهو أن "برنامج تنقية الصوت من التشويش" لا يعمل مع موسيقى وانه ايضا لا يزيل جميع انواع الضوضاء الموجودة في الصوت, لتنقية الصوت من التشويش يجب القبول بواسطة ضغط زر القبول ( Accept ).

تصفية الصوت من التشويش

  • ننتقل الان الى الخطوة الاخيرة لهذه العملية التي تجد بها صفحة اقتراحات إليك من قبل التطبيق عليك تخطي هذه الصفحة لكي يمكنك بدء الاستخدام عن طريق نقر زر المتابعة ( Continue ) المشار له أمامك.

تحميل برنامج تصفية الصوت من التشويش

برنامج ازالة التشويش وتَنقية الصوت مجاناً للهاتف

يعمل تطبيق تنقية الصوت وازالة التشويش على تقليل الضوضاء الذي يوجد في الصوت للقيام بذلك قم باختيار الصوت من هاتفك ثم ستلاحظ العملية قيد التقدم انتظر حتى الانتهاء, يمكنك الاطلاع على التغيير الذي حدث بواسطة سماع الصوت الأصلي والصوت الذي تم تنقيته, وتستطيع الحفظ في المكان الذي تقوم انت بتحديده, الان سوف نشرح لك كل ذلك بخطوات مفصلة لتتمكن من فعل ذلك.

  • يمكنك اختيار الصوت من خلال واجهة "تطبيق noise reducer mod" الرئيسية التي تحتوي على شريط مبوب به اربع خيارات الذي يكون لكل واحد منهم استخدام مختلف حيث يوجد خيار خاص بتقليل الضوضاء واخر لتسجيل الصوت بالاضافة الى خيار خاص بقص الصوت واخر الذي يظهر به النواتج, كما تجد أيضا بعض الأدوات في منتصف الشاشة, عليك اختيار الصوت الان بواسط نقر الاداة ( Import file ).

برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للايفون

  • ثم تجد خيارين الذي يمكنك من خلالهم تحديد نوع الملف الذي تريد اختياره اذا كان فيديو او صوت, قم الان بـ ضغط الخيار ( Audio ) الخاص بالصوت.

تنقية الصوت من التشويش اون لاين

  • بمجرد تحديد نوع الملف الخاص بالصوت تنتقل الى قائمة الصوت الموجودة بهاتفك, قم باختيار الصوت الذي تريده بواسطة النقر عليه, وان لم تستطيع الوصول الى الصوت الذي تريده يمكنك البحث عنه بواسطة شريط البحث الموجود اعلى الشاشة.

برنامج ازالة التشويش من الصوت

  • تجد الآن أمامك صفحة خاصة بتقدم عملية تنقية الصوت حيث تجد بها اسم الصوت الذي قمت باختياره, وتجد ايضا النسبة التي تمت حتى الآن كما تجد تحذير بعدم تصغير التطبيق حيث قد يتسبب في فشل العملية, يجب الانتظار حتى يتم الانتهاء من العملية بصورة ناجحة.

تنقية الصوت من التشويش

  • حين ان تنتهي من هذه العملية يظهر لك اشعار بالتطبيق تجد به ايقونة التطبيق ونص ( Processing finished ) الذي يعني انتهت العملية, وايضا تجد زر التأكيد ( Ok ) قم بالضغط عليه.

برنامج ازالة التشويش من الفيديو للايفون

  • الان ننتقل الى واجهة برنامج ازالة التشويش الرئيسية والتي من خلالها الان يمكنك السماع الى الصوت الاصلي والصوت الآخر لمعرفة التغيير الذي حدث في هذه العملية عن طريق الزر ( Play Original و Play Noiseless ), كما يمكنك ايضا الحفظ من هذه الخطوة بواسطة ضغط الأداة ( Save As ) كما مشار له.

برنامج ازالة التشويش من الصوت للايفون

  • في هذه الخطوة يحتاج برنامج تنقية الصوت المسجل منك أن تختار صيغة الحفظ التي تريدها حيث انه يوفر لك ثلاث صيغ لحفظ الصوت وهم ( WAV و AAC و MP3 ) قم بتحديد الصيغة التي تريدها من هذه الصيغ وعلى سبيل المثال سنختار الصيغة ( MP3 ).

تنقية الصوت من التشويش للايفون

  • حين القيام بتحديد صيغة الحفظ تجد تنتقل الى الصفحة الخاصة بتحديد الملف الذي تريد الحفظ فيه, وتجد "برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للاندرويد" محدد لك ملف للحفظ فيه يمكنك الحفظ فيه بواسطه الزر ( Use this folder ), وإن كنت تريد تحديد ملف آخر عليك القيام نقر الزر ( Choose ) الموجود أسفل الصفحة.

ازالة التشويش من الصوت للايفون

  • الان يتم انتقالك الى ملفاتك الموجودة على هاتفك التي يمكنك الحفظ فيها, كما يمكنك ايضا انشاء مجلد جديد للحفظ حدد الملف الذي تريده بواسطة الضغط علية وعلى سبيل الشرح سنختار الملف الخاص بالـ ( SHareit ).

برنامج تنقية الصوت من التشويش اون لاين

  • لتتمكن من الحفظ في هذا الملف عليك اعطاء الاذن لـ تطبيق تنقية صوت الفيديو من التشويش بالوصول الى هذا الملف من خلال الاشعار الظاهر أمامك حيث يجب النقر على زر السماح الموجود في الاشعار, ومع السماح الأذن يتمكن التطبيق من الوصول الى الملف الآن ومستقبلا.

تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل

برنامج تنقية صوت الفيديو للهاتف بدون اعلانات

كما وضحنا سابقا ان تطبيق تنقية الصوت من الضوضاء لا يعمل فقط لتنقية الصوت من التشويش بل يعمل أيضا على تنقية صوت الفيديو من التشويش, حيث تستطيع محو الضوضاء بكل سهولة والان سنوضح لك طريقة القيام بذلك.

  • الخطوة الأولي عليك الرجوع الى الشاشة الرئيسية للتطبيق والقيام بنقر اداة الاضافة التي تم استخدامها سابقا والذي عن طريقه يظهر لك خياران لنوع العملية التي يمكنك القيام بها اذا وهم الفيديو والصوت عليك تحديد الخيار الخاص بالفيديو ( Video ).

برنامج تنقية الصوت للموبايل

  • بمجرد نقر الخيار الخاص بالفيديو يتم انتقالك الى المعرض دون الحاجة الى اعطاء الاذن لانك سمحت للتطبيق بذلك أثناء البدء, وتجد بها المعرض جميع الفيديوهات الموجودة بهاتفك قم بالبحث عن الفيديو المراد تنقيته ثم انقر علية لكي تنتقل الى الخطوة القادمة.

برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش

  • بعد اختيار الفيديو تلاحظ امامك صفحة بها اسم الفيديو الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة, وهذه الصفحة خاصة بعملية محو الضوضاء الموجود في هذا الفيديو, كما تجد ايضا نسبة تحميل في تزايد مستمر, بالاضافة الى وجود تحذير من تصغير "برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للايفون" لكي لا تفشل العملية انتظر القليل من الوقت حتى يظهر إشعار لك يتم علمك فيه بانتهاء العملية بنجاح.

تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل APK

  • يمكنك ايضا ملاحظة التغيير الذي تم في هذه العملية من خلال مشاهدة الفيديو الاصلي والفيديو الآخر من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق, كما تستطيع ايضا حفظ الفيديو في ذاكرة هاتفك دون أي أذونات اخرى, لبدء الحفظ عليك ان تنقر الزر ( Save as ) التي توجد أمامك.

برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للاندرويد

  • بمجرد نقر زر التحميل ستقوم بملاحظة ظهور قائمة بها العديد من الصيغ لعملية الحفظ, حيث أن التطبيق تتيح لك الكثير من الصيغ لتتمكن من اختيار الصيغة المناسبة لك, وهذه الصيغ مثل : ( Wav و aac و mp3 و video format و ( mp4 ( fastest و (mkv ( fastest و 3gp و غير ذلك من الصيغ ) قم باختيار الصيغة المناسبة لك وعلى سبيل الشرح سنختار الصيغة ( MP4 ).

برنامج تنقية الصوت واضافة مؤثرات

  • الان انت لست بحاجة الى اختيار ملف لحفظ الفيديو فيه لأن يتم حفظه بشكل مباشر في المعرض الخاص بهاتفك, حيث تجد صفحة خاصة بعملية الحفظ التي يوجد بها نص تم الحفظ بنجاح, وبمجرد ظهور هذه الرسالة يمكنك الذهاب الى المعرض والتأكد من وجود الفيديو.

برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش مجانا

برنامج تنقية الصوت المسجل من التشويش والضوضاء

لا يعمل التطبيق فقط على برنامج تنقية الصوت من ملفات الصوت الموجودة على هاتفك فقط بل يمكنك القيام بتسجيل مقطع صوتي داخل برنامج تنقية الصوت من التشويش اون لاين والقيام بتنقيته بصورة مباشرة, يمكنك فعل ذلك بواسطة تَسجيل الصوت ثم القيام بنقر زر الحفظ وعلى الفور ستلاحظ تنقية الصوت بصورة مباشرة دون, وفي الفقرة الحالية سيتم توضيح خطوات القيام بذلك, يجب الآن الرجوع الى الشاشة الرئيسية للتطبيق حيث يوجد أسفل هذه الشاشة شريط به خيارات كما قمنا بتوضيحة سابقا ثم قم بنقر الخيار الثاني الخاص بتسجيل الصوت.

  • بعد نقر الخيار الخاص بتسجيل الصوت ستجد صفحة بها علامة الميكروفون وتجد ايضا ايقونة أخرى ولكن صغيرة الحجم قم بالنقر عليها لبدء التسجيل.

برنامج إزالة التشويش من الصوت للاندرويد

  • بمجرد نقر الايقونة يكون برنامج تنقية الصوت للاندرويد بدأ في عملية التسجيل حيث تجد أمامك مؤقت خاص بمدة التسجيل التي تمت بعد الانتهاء من التسجيل عليك نقر الزر ( Save ) كما واضح لك.

تحميل برنامج ازالة التشويش من الفيديو

  • حين نقر الزر الخاص بالحفظ زر خاص بتشغيل التسجيل وزر آخر خاص بتقليل الضوضاء قم باختيار الزر الخاص بتقليل الضوضاء وهو ( Denoise ).

برنامج تنظيف الصوت من التشويش

برنامج noise reducer mod لتحويل صيغ ملفات الصوت للاندرويد

يمكنك بعد القيام بحفظ الفيديو أو الصوت أن تغير الصيغة الخاصة به دون قيود, وفي الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوط تغيير الصيغة.

  • افتح الصفحة الرئيسية او واجهة تطبيق noise reducer mod الآن ومن الشريط الموضح في الأسفل عليك فتح التبويب الخاص بتحويل وتغيير الصيغة للملفات وهو المشار إليه أمامك بالصورة المرفقة.

برنامج تنقية الصوت المسجل

  • الخطوة الأولى على الذهاب الى المكان المخصص للحفظ وقم بفتح الصوت او الفيديو الذي تريد تغيير الصيغة الخاصة به ثم قم بنقر الزر ( Save as ) حيث تظهر لك قائمة الصيغ قم بضغط الصيغة التي تريدها لتحديدها وبعدها انقر خيار ( Convert ).

برنامج تصفية الصوت من التشويش للاندرويد

  • والان يطلب منك التطبيق تسمية الملف المقطع الذي تريد حفظه حيث يمكنك تسميته بواسطة نقر الشريط وكتابة الاسم الذي تريده ثم اضغط الزر ( Ok ).

تحميل برنامج تنقية الصوت المسجل من التشويش

  • بعد ان قمت بتسمية المقطع ستلاحظ صفحة يتم فيها حفظ الملف حيث تجد به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وايضا النسبة الخاصة به, انتظر حتى يتم الحفظ بنجاح.

برنامج ازالة التشويش من صوت الفيديو

  • حين الانتهاء من الحفظ ستلاحظ ظهور شاشة بها تفاصيل المقطع من حيث المكان الذي تم الحفظ فيه ونوع العملية التي تمت في هذه الشاشة, كما تجد ايضا زر خاص بالمشاركة وزر خاص بالتشغيل.

برنامج تنقية الصوت المسجل من التشويش

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تنقية ومسجل الصوت للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق تنقية ومسجل الصوت" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج تنقية الصوت من التشويش للكمبيوتر؟

تطبيق Audio Noise Reducer & Recorder خاص بهواتف الاندرويد والايفون فقط, ولكن إذا أردت تنزيل برنامج تنقية الصوت للكمبيوتر يُمكنك تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر من خلال الرابط التالي, حيث إنه من أفضل برامج الكمبيوتر التي تعمل على ازالة التشويش من الصوت بشكل مميز جداً. 

كيفية تنزيل تطبيق تنقية الصوت المسجل للايفون؟

يمكنك تحميل تطبيق Audio Noise Reducer & Recorder للايفون من خلال متجر آب ستور, وذلك حيث إن التطبيق متوفر مجاناً على المتجر ومُتاح للتحميل, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك رابط تحميل تطبيق تنقية الصوت للايفون, بالضغط على هذا الرابط سيتم تحويلك لصفحة تنزيل التطبيق من App Store.

تنويه : التطبيق مُتاح مجاناً على آب ستور ولكن هذه هي النُسخة المجانية, حيث إن النسخة المهكرة متوفرة برابط مباشر للاندرويد فقط. 

هل تطبيق Audio Noise Reducer & Recorder مهكر للاندرويد؟

نعم, لقد قُمنا بتوفير تطبيق Audio Noise Reducer Recorder مهكر للاندرويد يُمكنك تحميله من خلال رابط مباشر apk موجود أسفل الصفحة, اضغط على رابط التحميل وانتظر لحين الانتهاء من تنزيل ملف برنامج تنقية الصوت من التشويش اونلاين وقم بفتح الملف, عليك الآن بالضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق ثُم قُم بالضغط على زِر ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق بشكل سليم على هاتفك. 

هل يقوم التطبيق بتنقية صوت الفيديوهات؟

نعم, التطبيق مُميز جداً في تنقية صوت الفيديو, كُل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لنزع التشويش من الفيديوهات بشكل نهائي. 

هل يعمل برنامج Audio Noise Reducer Recorder بنزع الضوضاء فعلا؟

نعم, يُعد برنامج Audio Noise Reducer & Recorder من أفضل تطبيقات تنقية الصوت للاندرويد والايفون بشكل مميز, يُمكنك تجربة النسخة المدفوعة لأداء أفضل في تنقية الصوت. 

معلومات حول ملف برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للاندرويد

💿 اسم البرنامجتنقية الصوت والفيديو
🏢 الشركة المنتجةInverse.AI
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج45.0 MB
نسخة البرنامجV 0.7.4
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتحرير الصوت

أفضل برنامج تنقية صوت الفيديو من التشويش للأندرويد 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.