اختصارات الموضوع

يُعتبر برنامج Voicemod Pro أداة برمجية متعددة الاستخدامات تهدف إلى تحويل صوت المستخدم على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. يقدم هذا البرنامج العديد من المؤثرات الصوتية، التي تساعد على تغيير الصوت بطرق مختلفة وفقًا لاحتياجات المستخدم.

كما يتيح البرنامج تحسين جودة الصوت وتعديل الصوت المسجل مسبقًا. يُعتبر Voicemod Pro خيارًا مثاليًا للذين يرغبون في إطلاق العنان لإبداعهم الصوتي في الألعاب والمحادثات عبر الإنترنت والتسجيلات المسجلة مسبقًا. 

شعار تحميل Voicemod Pro مجانًا
تنبيه : روابط تحميل برنامج Voicemod Pro مجانًا للموبايل وللكمبيوتر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج فويس مود برو Voicemod Pro 2024 كامل مجاناً

ننتقل الآن للحديث عن الخدمات والأمور الموجودة داخل برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro، الجدير بالذكر أنه يمنح للمستخدمين جميع الأدوات التي قد يحتاجون لها لتَغيير الصوت أو التعديل عليه، يمكن للمستخدم بعد التحميل القيام بتسجيل ريكورد صوتي وتحويله لمجموعة مميزة من الأصوات المختلفة، فمثلا تجد أصوات مضحكة ويمكن تحويله أيضا لصوت روبوت أو طفل صغير أو بنت صغيرة وهكذا من الأصوات الكثيرة والمتاحة بالداخل.

تستطيع أيضا تخصيص صوت لشخص معين والتحويل إليه بكل سهولة وهذا الأمر من الأمور التي يبحث المستخدمون عن برامج تقوم بها، يمكن استخدام برنامج فويس مود Voicemod للكمبيوتر في المنصات العالمية للدردشة وتبادل المكالمات ويمكن أيضا استخدامه في الألعاب متعددة اللاعبين مثل بابجي وفري فاير وماين كرافت.

ومن هنا يمكننا أن نوضح لك إذا كنت من محبي هذا النوع من البرامج فإنك بكل سرور يمكنك تحميل Voicemod pro للكمبيوتر وذلك من خلال موقعنا الرسمي والذي يقوم بتوفير روابط آمنة للاستخدام تماما وخالية من أي نوع من الفيروسات الضارة، خلال الفقرات ستجد شرحا وافيا لكل ما يتعلق به بداية من طريقة التحميل والتفعيل المجاني وصولا لطريقة الاستخدام، تابع معنا لتتعرف أكثر على برنامج فويس مود Voicemod تغيير الاصوات

أفضل برنامج تغيير الاصوات Voicemod Pro للكمبيوتر وللأندرويد

حديثنا اليوم عن برنامج مختلف بعض الشيء وهو برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro، يسمى أيضا (برنامج تغيير الأصوات) وبالتأكيد تعرفت على الخدمة الأساسية له، نعم فهو برنامج رائع متوفر لأجهزة الكمبيوتر ويتم لاستخدامه في العديد من الخدمات المختلفة وأهمها خدمة تغيير الصوت لمجموعة مميزة من الأصوات المختلفة.

لا شك في أن برامج تغيير الأصوات من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها واستخدامها، فمثلا إن كنت من محبي عمل المقالب والطرائف المختلفة مع الأصدقاء يمكنك استخدام تلك البرامج، ولو كنت من الأشخاص الذين يفضلون لعب الألعاب التي تعتمد على المحادثات الصوتية مثل لعبة ببجي على سبيل المثال فمن الممكن أن تحتاج إليها.

ومن هنا كما ذكرنا أننا سنتحدث معا عن واحد من أهم برامج الصوت على الإطلاق، والذي من خلاله يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأوقاتهم والقيام ببعض الأمور الترفيهية المختلفة، برنامج Voicemod pro فويس مود متوفر بصورة رسمية للتحميل على أجهزة الكمبيوتر، لكن مع ذلك فالنسخة المجانية المتوفرة تفتقر للعديد من المزايا الأساسية.

ولذلك ولأننا نريد تقديم برنامج فويس مود برو بجميع مزايا سنقدم لكم نسخة من النسخ المعدلة والتي قد تم تعديلها خصيصا لإضافة عدة مميزات مختلفة مقارنة بالنسخة المجانية التي ذكرناها والتي لا تشتمل على جميع هذه المميزات، لكن بفضل هذه النسخة يمكن للمستخدمين الاستفادة من كل الخصائص المتاحة والأهم من ذلك أننا نقدمها بشكل مجاني تماما وفي الوقت نفسه دون أي تعقيدات أو خطوات مزعجة. 

تحميل Voicemod Pro مجانًا

تحميل برنامج Voicemod pro فويس مود برابط مباشر ميديا فاير

أول الفقرات معنا الآن خاصة بـ تحميل برنامج Voicemod pro مفعل, وبالنسبة للطريقة التي يجب عليك اتباعها من أجل "تنزيل برنامج فويس مود برو" فإن الطريقة ليست صعبة وذلك لأنك ستستخدم رابط للتحميل المباشر مما يجعل من السهل التحميل، وإليك خطوات تحميل برنامج Voicemod pro في السطور التالية الآن.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالنقر عليها وحينها ستتوجه لصفحة تجهيز روابط برنامج Voicemod للكمبيوتر، وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية تجهيز الروابط والتي غالبًا ما تستغرق عدة ثواني وبمجرد انتهائها ستظهر لك روابط تحميل برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro المباشرة للبرنامج.
  2. بعدها أضغط على رابط التحميل لتبدأ عملية تحميل برنامج Voicemod للكمبيوتر والتي غالبًا ما تستغرق بعض الوقت وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية، ويتفاوت وقت التحميل حسب سرعة الإنترنت لديك فكلما كان الإنترنت سريع كلما انتهت عملية التحميل بسرعة.
  3. بمجرد إنتهاء هذه العملية حينها يمكنك الضغط على ملف التحميل وبعدها ستحتاج إلى تثبيت "برنامج Voice Mod للكمبيوتر" وفك الضغط وذلك عن طريق بعض الخطوات التي سنتطرق لشرحها في الفقرات القادمة بالتفصيل. 

طريقة تنصيب برنامج تغيير الاصوات فويس مود Voicemod pro للكمبيوتر

بعد تحميل برنامج Voicemod للكمبيوتر ستجد ان الملف متوفر بصيغة ( RaR ) أي أنه ملف مضغوط, وفي كل الحالات يجب تثبيت برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro من الاداة المخصصة لذلك, وفيما يخص طريقة تنصيب البرنامج فإن الطريقة سهلة للغاية وليست معقدة، حيث أن كل ما تحتاج منك هو اتباع بعض الخطوات البسيطة فقط، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو ملف التحميل وحينها ستلاحظ أن الملف مضغوط بمعنى أنه لا يمكنك فتحه، وحتى تتمكن من فتحه فأنت بحاجة أولًا إلى فك هذا الضغط ويتم ذلك عن طريق النقر على زر الفأرة الأيمن لتظهر أمامك قائمة منسدلة وبعدها ستجد زر ( استخراج الملفات )، قم بالنقر عليها.

تحميل Voicemod Pro للكمبيوتر

  • بمجرد القيام بذلك سيتم استخراج الملفات لك وبعد ذلك ستلاحظ أن هناك مجلد او ملف آخر باللون الأصفر يحمل نفس اسم الملف السابق ولكن الفارق هنا هو أن هذا الملف مفتوح بمعنى أنه يمكنك فتحه بدون أي مشكلة, اضغط على المجلد الموضح وانتقل معنا للخطوة التالية.

تحميل برنامج Voicemod Pro مجانا

  • في الخطوة التالية ستظهر أمامك عدة خيارات مختلفة ومن بين تلك الخيارات يمكنك إيجاد خيار ( VoicemodSetup_2.6.0.7 )، هذه هي أداة تنصيب برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro ويجب عليك الآن فتحها كما نشير بالصورة المرفقة.

تحميل فويس مود برو للكمبيوتر

  • الآن وقبل بدأ التنصيب فإن برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro فويس مود يطلب منك تحديد اللغة التي تريدها ما بين عدة لغات متوافرة، ومع الأسف فإن اللغة العربية ليست من ضمنهم ولكن بالرغم من ذلك فإن اللغة الإنجليزية متوافرة ويمكنك اختيارها بالطبع, حدد اللغة التي تريد استكمال الخطوات بها من النافذة التي أمامك.

تحميل برنامج Voicemod للكمبيوتر

  • بعدها تنبثق نافذة جديدة ومنها تستطيع بدء العملة, تجد رسالة ترحيبية في الصفحة الاولي توضح لك بشكل سريع ومختصر فيما يستخدم برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro، بعد قراءة السطور المكتوبة أختر زر ( NEXT ) من اسفل النافذة.

تحميل Voicemod Pro مهكر للكمبيوتر

  • الآن بعد أن قمت بهذه الخطوة عليك الموافقة على الشروط والأحكام التي يفرضها "برنامج Voice Mod للكمبيوتر" عليك، مع العلم أن هذه الشروط أو الأحكام تخص سياسات البرنامج والتي تختلف بالطبع من برنامج لأخر وبالتالي ننصحك بقراءتها والموافقة عليها، وبعدها أختر ( NEXT ).

تنزيل برنامج voicemod++ للكمبيوتر

  • الآن سيتوجب عليك حفظ برنامج Voicemod تغيير الاصوات ( ملفات التشغيل ) في مكان على الهارد ديسك الخاص بجهازك الكمبيوتر، وبالتالي يمكنك اختيار المكان الذي تريده ولكن في الأغلب فإن جهازك يقوم بالاختيار تلقائيًا ولكن بالطبع يمكنك تغيير المكان إذا لم يعجبك، وبعد الاستقرار على المكان أختر زر ( NEXT ).

تحميل برنامج فويس مود برابط مباشر

  • بعدها ستظهر أمامك بعض الخيارات الإضافية وبجانبها علامة التأكيد ويمكنك التأكيد عليها وتفعيلها إذا رغبت في ذلك, الخيارات الموضحة أمامك خاصة بإضافة اختصار لايقونة برنامج Voicemod pro على جهازك أي في سطح المكتب, يمكنك تفعيلها كما وضحنا وبعد ذلك أنقر زر ( Next ).

تحميل برنامج Voicemod pro مفعل

  • في الخطوة الأخيرة قبل التنصيب فإنه يطلب منك مراجعة جميع بياناتك والخيارات التي قد قمت باختيارها مثل المكان وتفعيل الخيارات الإضافية, تأكد من المعلومات الموجودة في النافذة التي أمامك ثم أنقر على ( install ).

تحميل برنامج تغيير الاصوات فويس مود

  • بعد ذلك ستبدأ عملية التنصيب ويظهر شريط في منتصف الشاشة يوضح معدل هذه العملية, لن تستغرق تلك العملية وقت طويل ويمكنك متابعتها من الشريط ولكن خلالها لا تقوم بفتح أي برنامج آخر او اغلاق النافذة الموضحة.

برنامج Voicemod pro مدى الحياة

  • ما أن تنتهي هذه العملية فإنه يمكنك فتح برنامج فويس مود برو والاستمتاع بكل ما يقدمه من خدمات، ولكن بالطبع إذا كنت تريد النسخة المهكرة فإنك بحاجة إلى تفعيل ملفات الكراك، وذلك ما سنتحدث عنه في الفقرة القادمة, أضغط زر ( Finish ) لإغلاق النافذة بعد الانتهاء من التنصيب ثم انتقل للفقرة القادمة لتتعرف على طريقة التفعيل الصحيحة.

تحميل تطبيق Voicemod pro للكمبيوتر

طريقة تفعيل برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro مدى الحياة للكمبيوتر

إذا كنت ترغب بتفعيل النسخة المهكرة من برنامج فويس مود برو فإنك بحاجة للقيام ببعض الخطوات البسيطة فقط للتفعيل من خلال التعامل مع ملفات الكراك التي ستجدها مُرفقة في ملف التحميل الذي نقدمه لك في الروابط المباشرة، وبالتالي إليك طريقة التفعيل الآن.

  • في البداية عليك بالتوجه نحو المكان الذي قمت بحفظ ملف البرنامج بداخله، ولنفترض أنه على الهارد ( C ) وحينها قم بالنقر عليه وتوجه إلى مكان التخزين المفترض تواجد الملف بداخله، وبالعودة لملف التحميل ستجد مجلد منفرد بعنوان ( CRACK ) قم بنسخ جميع الملفات الموجودة داخل المُجلد, عن طريق فتح القائمة الموجودة أمامك وضغط خيار ( Copy ).

برنامج Voicemod pro للكمبيوتر

  • بعد ذلك أرجع إلى ملف التخزين واضغط على زر الفأرة الأيمن في أي مكان فارغ على الشاشة حتى تظهر أمامك عدة خيارات في قائمة كالمشار إليها, من بين تلك الخيارات ستجد خيار ( PASTE )، أنقر عليه حتى يتم لصق الملف الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة.

برنامج Voicemod pro مفعل مجانا

  • الآن ستظهر أمامك نافذة توضح لك أنك ستحتاج إلى إعطاء الإذن لنقل الملف وبالتالي عليك اختيار ( CONTINUE ), وهذا الاذن لتحذيرك من نقل أي ملفات ضارة ولكن لا تقلق من الملف لانه آمن تماما.

برنامج Voicemod Pro اخر اصدار

  • الآن بعد القيام بذلك فإنك تستطيع العودة مرة أخرى لسطح المكتب وفتح برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro من الأيقونة وحينها ستلاحظ أن جميع الخدمات مفتوحة لك وكافة المميزات المدفوعة وهكذا تكون انتهيت من عملية التفعيل بنجاح.

برنامج Voicemod Pro من ميديا فاير

مميزات برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro اخر اصدار مجاناً

يأتي برنامج Voice Mod pro بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة وبالطبع هذه المميزات هي سبب رئيسي في جعله من أفضل البرامج على الإطلاق، وخصوصًا أنه يقدم خدمات لا يوجد لها سوى منافس أو أثنان فقط، خلال السطور التالية الآن سنذكر لكم أهم هذه المميزات. 

مميزات برنامج Voicemod Pro اخر اصدار

  1. آمن للاستخدام : يعتبر البرنامج آمن للاستخدام تمامًا وبالتالي يمكنك التعامل معه بدون أي قلق على الإطلاق وذلك لأن الروابط التي نوفرها للتحميل هي روابط آمنة للتعامل والاستخدام 100% مما يعني أنك لن تواجه أي مشكلة مطلقًا عند استخدامها، وفي الوقت نفسه فإن مطوري البرنامج يسعون دائمًا إلى الحفاظ على خصوصية المستخدمين لجعله مصدر امني في التعامل.
  2. برامج الدردشة : الجدير بالذكر أن برنامج Voice Mod pro يدعم عدة تطبيقات وبرامج مختلفة من برامج الدردشة الشهيرة والمتعارف عليها ومن أهم هذه البرامج برنامج فايبر والبرامج الاخرى المشهورة مثله من فئة تبادل المكالمات الصوتية, مما يعني أنه يمكنك تغيير صوتك في هذه الدردشات والمكالمات بشكل سهل وبسيط جدًا.
  3. تخصيص صوت : يمكن داخل البرنامج تخصيص صوت لاحد الاصدقاء او لاي شخص تريده وسوف يتعرف البرنامج على الصوت ويتيح لك حتى تتمكن من تحويل صوتك اليه بكل سهولة حيث تتم إضافته الى مجموعة الأصوات المتاحة داخل البرنامج.
  4. مشاركة المقاطع : يمكنك بكل سهولة تسجيل المقاطع الخاصة بك وحفظها وبمجرد حفظها فإنك تستطيع مشاركتها لأصدقائك على المواقع المختلفة أو مواقع التواصل الاجتماعي كالتويتر والفيسبوك بك وغيرها من المواقع.
  5. تنوع المؤثرات الصوتية : بالنسبة للمؤثرات الصوتية الخاصة بالبرنامج فإنها مؤثرات صوتية رائعة ومتنوعة في الوقت نفسه مما يعني أنه يمكنك اختيار التأثير المناسب لك والتعامل على أساسه مع التسجيلات التي تقوم بإدراجها.
  6. سهولة التحميل : يتميز برنامج Voice Mod pro بسهولة تحميله وذلك لأنه يمكنك القيام بتحميله باستخدام الروابط المباشرة تمامًا، وبالنسبة لطرق التنصيب فعلى الرغم من أن البعض قد يعتبرها صعبة ولكنها ليست كذلك بكل تأكيد وذلك بفضل ما نوفره لك من فقرات مُفصلة ستساعدك على تنصيب البرنامج بكل سهولة.
  7. مجانية البرنامج : بالإضافة إلى كل هذه المميزات فإن تحميل Voicemod pro يتميز بكونه مجاني تمامًا مما يعني أنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية مطلقًا لـ "تحميل Voicemod pro" واستخدامه بل أن كل ما يتواجد بداخله مجاني وبدون أي رسوم مالية وذلك مع تقديم النسخة المهكرة من البرنامج في الروابط المباشرة.
  8. تعدد الأدوات : بالنسبة للأدوات بداخل البرنامج فإنها متعددة وهذا ما يتميز به البرنامج بالفعل بمعنى أن هناك عديد من الأدوات المساعدة التي تحتاج لها، وبالتالي يمكنك التعامل مع الأداة التي تحتاج لها واستخدامها حسب ما تريد وبدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق. 

شرح بِدء استخدام برنامج Voicemod للكمبيوتر مفعل مدى الحياة

بعد تحميل برنامج Voicemod للكمبيوتر عند التعامل مع البرنامج للمرة الأولى فإن هناك بعض الخطوات التي تظهر لك وعليك القيام ببعض الإجراءات حتى تستطيع استخدامه، وهذا ما سنتطرق لشرحه في هذه الفقرة، وخطوات البدء تتمثل في الآتي.

  • بمجرد فتح برنامج Voicemod برو فإنه ستجد أمامك بعض التفاصيل الصغيرة التي توضح لك أهم المعلومات عن البرنامج وفي الأسفل ستجد أيقونة ( GET START ) باللون الأزرق وعليك بالنقر عليها.

تحديث برنامج Voicemod Pro مجانا

  • الآن ستجد رسالة توضح لك فتح صفحة في المتصفح الافتراضي الخاص بك لتسجيل الدخول وإذا لم يتم فتح هذه الصفحة أو قمت بغلقها فلن تتمكن من فتح البرنامج وبالتالي لا تحاول غلقها قبل التسجيل.

برنامج Voicemod Pro احدث اصدار

  • عند فتح صفحة المتصفح فإنه سيطلب منك التسجيل باستخدام حسابك في جوجل أو حساب أبل الخاص بك، ويمكنك استخدام حساب ديسكورد أيضًا، أو التسجيل يدويًا كذلك، وبالتالي اختر الخيار المناسب لك من الخيارات الموضحة واتبع خطوات التسجيل.

برنامج Voicemod Pro مفعل مدي الحياة

  • بعد القيام باختيار حسابك الذي تريده فحينها ستظهر أمامك صفحة أخرى توضح لك أنه قد تم تسجيل الدخول بنجاح وستجد أيقونة ( OPEN Voice Mod ) ومن خلالها تستطيع الرجوع مرة أخرى للبرنامج.

برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro

  • الآن تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج وفي هذه الواجهة فإنك تستطيع إيجاد كل ما تحتاج إليه من الخصائص المختلفة وهذا ما سنتطرق لشرحه في الفقرات القادمة.

برنامج Voicemod pro لتغيير الاصوات

شرح استخدام برنامج Voicemod تغيير الاصوات مجاناً للكمبيوتر

ننتقل الآن لفقرة أخرى مهمة ونوضح فيها بعض الخدمات في والواجهة, بالنسبة للواجهة الخاصة بالبرنامج فإنها بسيطة جدًا وسهلة وذلك بسبب كونها غير معقدة على الإطلاق بل أنه من السهل استخدامها والتعامل معها، وبالتالي إليك شرح هذه الواجهة بالتفصيل.

  • ببداية الأمر عند فتح الواجهة للمرة الأولى فإنه ستظهر لك أيقونة ( LET US KNOW HOW YOU PLAN TO USE Voice Mod ) بمعنى أن برنامج Voicemod برو يرغب في معرفة كيف تريد استخدامه، وستجد بجانبها عدة خيارات مثل الدردشة مع الأصدقاء أو إنشاء محتوى، وبعدها عليك اختيار الخيار الذي تريده وفي الأسفل ستجد زر ( CONTINUE ) وعليك الضغط على هذا الزر.

برنامج فويس مود برو برابط مباشر

  • في الخطوة التالية فإنه سيطلب منك القيام بوضع سماعات الإذن الخاصة بك وذلك للحصول على تجربة استخدام أفضل أثناء تَشغيل المؤثرات الصوتية، وبعدها أنقر على نفس الزر المتواجد في الأسفل.

برنامج فويس مود برو 2024 للكمبيوتر

  • بعدها ستجد اختبار خاص بالصوت وهذا الاختبار يطلب منك التأكد أن الصوت يعمل، ويمكنك التأكد من خلال اختيار اسم الميكروفون الخاص بك ومحاولة التحدث وبمجرد ظهور صوت فهذا يعني أنه يعمل بالشكل المطلوب، وحينها أختر زر ( CONTINUE ).

برنامج Voicemod pro اخر اصدار مجاناً

  • هناك اختبار تأكيدي أخر وبمجرد التأكيد عليه فإنه يعني أنك تستطيع إستخدام برنامج Voicemod برو بكل سهولة وبساطة، وحينها أختر زر ( ALL DONE ).

برنامج Voicemod Pro المدفوع مجانًا

  • بعد التأكد من كل هذه التفاصيل ستجد الواجهة الرئيسية أمامك وبالتالي تستطيع حينها تحديد الصوت الذي تريد استخدامه من بين الأصوات المتوافرة حيث أن برنامج فويس مود pro يقوم بتوفير عدة أصوات مختلفة ومتنوعة.

برنامج Voicemod للكمبيوتر مهكر

  • أن كنت ترغب بإضافة صوت معين فإنه يمكنك النقر على ( CREATE VOICES ) وبعدها يمكنك اختيار الصوت الذي تريد إنشاءه ولكن هذه الخدمة ليست متوافرة لجميع الأشخاص بمعنى أنك بحاجة إلى دفع اشتراك شهري أو سنوي للإستفادة منها مقابل بضعة دولارات، وفي الصورة الموضحة في الأسفل يمكنك معرفة سعر الاشتراك.

برنامج Voicemod Pro مهكر للكمبيوتر

  • عند الرغبة في اختيار الصوت الذي تريده فإنه عليك النقر عليه حتى تظهر لك علامة تتشابه مع علامة التحميل وهذه العلامة تعني أنه الآن تتم عملية تجهيز الصوت وبعد ذلك يمكنك التحدث حتى تسمع نفسك، وبمجرد سماع نفسك فهذا يعني أن الصوت يعمل.

برنامج Voicemod Pro بالعربي للكمبيوتر

  • بالذهاب إلى أيقونة الإعدادات فإنك تستطيع مراجعة جميع الإعدادات التي تخص الصوت بداخل البرنامج ففي بعض الأحيان قد تكون هناك مشاكل في الصوت ويمكنك حلها من خلال الذهاب للإعدادات والتأكد من أن الصوت يعمل بالفعل.

برنامج Voicemod Pro الاصلي مجانا

حل مشكلة Voice Mod وتثبيت تعريفات البرنامج بشكل يدوي

الجدير بالذكر أن برنامج فويس مود pro يقوم بتوفير بعض التعريفات الخاصة بالصوت وهذه التعريفات لا يمكن للبرنامج العمل بدونها، وبالتالي في فقرتنا الآن سنوضح لك طريقة تثبيت تلك التعريفات بشكل يدوي وليست تلقائيًا، وذلك عن طريق:

  • تتمثل الخطوة الأولى في الذهاب إلى ( Device Manager ) وذلك عند النقر على أيقونة الويندوز المتواجدة على جهازك وبعدها قم بالبحث عن هذا الخيار وحينها سيظهر لك في نفس الوقت.

برنامج Voicemod تغيير الاصوات مجاناً

  • بعد ذلك ستحتاج للبحث عن خيار ( Sound, video and game controllers ) وفي الأعلى هناك زر ( Action ) وهذا الزر هو ما عليك النقر عليه بالفعل، وعندها ستجد أمامك بعض الخيارات ومن بينهم ( Add Legacy hardware ) وهذا الخيار ما عليك سوى النقر عليه.

برنامج فويس مود pro مجاني

  • الآن ستظهر صفحة منبثقة أمامك وهذه الصفحة ترحيبية وتوضح لك أنه عليك القيام باتباع بعض الخطوات الروتينية للتثبيت اليدوي، وحينها أختر ( NEXT ).

برنامج فويس مود برو تحميل مباشر

  • بعدها فإنه سيعرض أمامك خيارين إما البحث عن تعريفات بشكل تلقائي وتثبيتها، أو إضافة التعريف بشكل يدوي، وبالطبع عليك اختيار الخيار الثاني وهو ( Install the hardware that I manually select from a list ( Advanced واضغط ( NEXT ).

برنامج Voicemod pro كامل

  • عليك البحث عن ( Sound, video and game controllers ) وبعد البحث عنها فإنه يجب عليك الضغط عليها ليتم توجيهك للخطوة القادمة.

برنامج Voicemod pro مع التفعيل

  • بعد القيام بهذه الخطوة فإنه ستظهر صفحة جديدة وفي هذه الصفحة فإنك ستجد بعض الخيارات ومن بينهم ( Have Disk ) وعليك اختياره.

برنامج فويس مود برو كامل مجانا

  • بعد ذلك ستظهر صفحة أمامك مُخصصة للبحث، وبالتالي قم بالبحث عن هذا الملف ( C:\Program Files\Voicemod Desktop\driver )، وبعدها أختر ( OK ).

برنامج Voicemod Pro عربي كامل

  • الآن بعد القيام بهذه الخطوة يطلب منك الضغط على ( NEXT ) وذلك حتى تستطيع الانتقال إلى خطوة تثبيت التعريف يدويًا.

برنامج فويس مود Voicemod للكمبيوتر

  • في الخطوة الأخيرة تظهر أمامك صفحة توضح أنه قد تم تثبيت التعريف بالفعل، وحينها يمكنك التعامل مع برنامج فويس مود pro والاستفادة من الأصوات التي تتواجد بداخله بدون مواجهة أي مشكلة.

برنامج تغيير الاصوات Voicemod pro مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Voicemod Pro مجانًا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج Voicemod Pro" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج Voicemod مكرك؟

إذا كُنت تبحث عن برنامج فويس مود pro مفعل بشكل دائم لفتح جميع الأصوات المدفوعة داخله, نُقدم لكم اليوم رابط مباشر يمكنك من خلاله تنزيل البرنامج مكرك اخر اصدار للكمبيوتر, فقط عليك النزول لأسفل المقال والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر لك جميع روابط تحميل فويس مود برو, الآن قُم بنقر رابط ( تحميل برنامج Voicemod pro كامل للكمبيوتر ) وانتظر لحين انتهاء تنزيل الملف وبعد ذلك اتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتنصيب وتفعيل البرنامج بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل Voicemod مهكر للكمبيوتر؟

نعم يُمكنك بكُل تأكيد تحميل برنامج Voicemod pro مهكر للكمبيوتر بشكل بسيط جداً, حيث إننا نوفر لكم أحدث إصدار من البرنامج مهكر كامل مع التفعيل للكمبيوتر, وستجد رابط التحميل موجود اسفل المقال يُمكنك تنزيل ملف برنامج فويس مود برو المضغوط والرجوع لفقرة التنصيب والتفعيل لمعرفة كيفية تنصيب البرنامج وتفعيله مدى الحياة مجاناً. 

كيف يمكنني تحميل Voicemod Pro مجانًا؟

كما ذكرنا في السابق إنك ستجد أسفل الصفحة رابط مجاني يُمكنك من خلاله تحميل برنامج Voicemod pro + الكراك بشكل مجاني تماماً, فقط تأكد من إنك تقوم بتحميل البرنامج من الرابط الخاص بموقع ترايد سوفت للحصول على النُسخة البرو المدفوعة. 

ماهو برنامج Voicemod Controller for PC للموبايل؟

نُسخة الموبايل من البرنامج لا تعمل على تغيير الأصوات مثل نسخة الكبميوتر, وإنما هي نُسخة خاصة بالتحكم في البرنامج الذي نقوم بتنصيبه على الكمبيوتر, أي أنك ستتمكن من تغيير الصوت من الموبايل بعد ربطه بالكمبيوتر ولكن في النهاية ستحصُل على التسجيلات الخاصة بِك على الكمبيوتر وليس الموبايل, بمعنى أبسط هذا التَطبيق يُساعدنا على إستخدام الموبايل كـ مايك بدلاً من مايك الكمبيوتر. 

هل يمكن تحميل برنامج Voicemod Controller for PC للاندرويد؟

نعم يُمكنك بكُل سهولة تحميل برنامج Voicemod pro للاندرويد بشكل مجاني, وذلك حيث إنه متوفر مجاناً للتحميل بنسخة رسمية على متجر جوجل بلاي ستور, فقط عليك النقر على رابط ( تحميل Voicemod pro للاندرويد ) ليتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة التنزيل داخل متجر Google Play Store. 

كيفية تحميل Voicemod Controller للايفون مجاناً؟

البرنامج متوفر مجاناً بشكل رسمي على متجر آب ستور لهواتف الايفون, وستجد في أسفل الصفحة رابط ( تحميل Voicemod pro للايفون ) يُمكنك النقر عليه لتحويلك مُباشرةً لصفحة "تنزيل فويس مود برو للايفون" من داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل برنامج Voicemod Pro للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجVoicemod Pro
🏢 الشركة المنتجةVoicemod
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج67.3 MB
نسخة البرنامجV 2.6.0.7
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتحرير الصوت

تحميل برنامج Voicemod Pro للكمبيوتر برابط مباشر كامل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.