اختصارات الموضوع

تعتبر تنزيل برنامج Voloco مهكر من البرامج الشهيرة التي يبحث عنها الكثيرون في عالم التطبيقات. يسمح لك هذا التطبيق المدهش بتعديل الأصوات وتحسينها بطرق مبتكرة وسهلة الاستخدام. بفضل خياراته المتنوعة وواجهته البسيطة والمرنة، يعتبر برنامج Voloco مهكر أداة ممتازة للموسيقيين وهواة التعديل الصوتي.

سواء كنت ترغب في مزج الأصوات، أو تطبيق التأثيرات الصوتية، أو إعادة تحرير الأصوات المسجلة، فإن Voloco سيوفر لك التجربة المطلوبة بشكل مثالي. هناك العديد من الإصدارات المهكرة المتاحة عبر الإنترنت، والتي توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الميزات المدفوعة مجانًا. 

تنزيل تطبيق Voloco مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجانا

تم اصدار تطبيق Voloco في شهر يناير من عام 2011, وتوالت التحديثات من قبل مطوري التطبيق حيث اخر تحديث تم إصداره للتطبيق في شهر نوفمبر من عام 2022, وهذا يدل أن التطبيق من أقدم التطبيقات في هذا المجال وما زال في مكانه عالية من ضمن التطبيقات حيث حاز التطبيق على تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم وتم تقييمه من قبل 336 ألف مستخدم وهذا على متجر جوجل بلاي فقط.

ويعتبر برنامج Voloco مهكر للايفون والاندرويد من أشهر التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة وله الكثير من المُتابعين حول العالم وعدد عمليات "تنزيل فولوكو Voloco" له على المتجر تخطت الـ 10 مليون عملية تحميل، كما أن التطبيق متاح للتنزيل على هواتف الاندرويد ذات أصدار الاندرويد القديمة حيث يمكن لأي شخص نظام هاتفه Android 6.0 فيما فوق تنزيل التطبيق على هاتفه بكل سهولة, وأيضاً يقدم الكثير من المقاطع الجاهزة لدمجها مع تسجيلات الصوت ولكن بعضها لا يأتي مجانا.

لكن بعد تحميل تطبيق Voloco مهكر ستوفر لك إمكانية فتح جميع العناصر دون أي شراء أو إعلانات، سنقدم لكم اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد, ونشرح طريقة التنزيل وبعض الأمور المهمة حول استخدامه, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف أكثر على خدمات التطبيق وتتمكن من تنزيله دون مشاكل. 

شعار تنزيل voloco مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Voloco مهكر 2024 النسخة المدفوعة للأندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق Voloco مهكر للأندرويد أحدث اصدار مجاني؟

يحتاج البعض منا تسجيل أغاني بصوتهم ولكن في وقتنا هذا التسجيل في الاستوديوهات قد يكون بتكلفة عالية, ولكن الآن القيام بهذا الأمر أصبح متاح على الهواتف الحديثة وبالفعل أصبح استخدام الهواتف في التسجيل الصوتي واستخراج اغاني أمر سهل ويتم ذلك بتطبيقات تعمل على التسجيل ودمج الصوت مع الموسيقي.

سنقدم لكم افضل تطبيق لتعديل الصوت Voloco, النسخة المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاي محدودة في المزايا نوعا ما, لذلك نحن نقدم لكم برنامج "Voloco مهكر" وهو مقدم من موقع ترايد سوفت مجانا, سنقوم بتوضيح كافة المعلومات وكيفية تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدار وتشغيله لكن قبل الدخول في التفاصيل سنتحدث عن فكرة عمل تطبيق Voloco.

فكرة تطبيق Voloco تقوم بتسجيل الصوت ودمجه مع الموسيقى الجاهزة بالتطبيق, بمعنى أنه إذا تريد عمل اغنيه او مقطع صوتي بالفعل يمكنك التسجيل بالتطبيق واختيار الموسيقى وسوف يقوم تطبيق Voloco مهكر بدمج المقطع الصوتي مع الموسيقى التي وقع عليها اختيارك، أيضا يمكنك بتحميل "برنامج Voloco مهكر" البحث عن الأغنية أو الموسيقى بكل سهولة من محرك بحث مميز.

ما يميز برنامج Voloco مهكر مقارنة بالتطبيقات الأخرى المشابهة هو أنه يمكنك تسجيل مزيجا بين أنواع الموسيقى المختلفة أشهرها الراب, ويقوم تطبيق Voloco باختيار المسار الصوتي المناسب فلا تقلق من هذا، كما يوفر التطبيق تصوير فيديو موسيقي محترف ومشاركته في الحال لوسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة، ولان الاعلانات أمر ينزعج منه المستخدمين بكثرة نقدم لكم نسخة برنامج Voloco مهكر التي تعمل بدون أي إعلانات وهذا الأمر أحد أهم مزايا التهكير. 

تحميل برنامج فولوكو مهكر

مميزات تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدار مجاناً

سنقوم الآن في هذا الجزء بتوضيح جميع مميزات تنزيل Voloco مهكر للاندرويد والايفون في نقاط محددة لتسهل عليك قراءتهم وتوضيح اذا كان التطبيق مناسب لك أم لا. 

مميزات تحميل تطبيق فولوكو مهكر

  1. الإعلانات : قد ينزعج البعض من من وجود الاعلانات عند القيام بمشروع أو استخدام تطبيق Voloco بشكل عام, لكن في النسخة مهكرة لا توجد بها أي إعلانات وتضم جميع مزايا النسخة المدفوعة, وبرنامج Voloco المجاني حيث ان النسخة المدفوعة لا يمكن الحصول عليها إلا بدفع رسوم.
  2. تسجيل الصوت على الموسيقى : من افضل المميزات التي يوفرها تطبيق Voloco مهكر هي التسجيل بصوتك على موسيقى ويقوم التطبيق باختيار المسار المناسب لبدء الصوت عليك فقط الغناء او الالقاء وسوف يتم الدمج تلقائيا وبعدها يمكنك التحكم في إعدادات الصوت قبل الحفظ..
  3. مزج بين الراب والإلقاء : تنزيل فولوكو Voloco مهكر من ميديا فاير يمكن من مزج بين الالقاء و الراب في أغنية واحدة أو تسجيل واحد عليك فقط التسجيل ويقوم التطبيق باختيار الموسيقى تلقائيا دون تدخل واذا تريد استخدام موسيقى معينة بالفعل يمكنك اختيارها ودمجها مع التسجيل الخاص بك.
  4. تسجيل فيديو غنائي : تعمل التطبيقات المشابهة بتسجيل صوتك على الفيديو لكن يريد البعض تسجيل فيديو غنائي في نفس الوقت, في هذا التطبيق تقوم بتصوير الفيديو وتسجيل الصوت في وقت واحد دون استخدام اي تطبيق اخر.
  5. مشاركة الاغنية و الفيديو : يمكن بعد تسجيل الفيديو الغنائي أو الصوت بشكل عام حفظ الفيديو على الهاتف, وايضا يمكن مشاركتهم مباشرا في وسائل التواصل الاجتماعي.
  6. الحجم : من أفضل مميزات برنامج Voloco مهكر للاندرويد والايفون آخر اصدار هو حجمه حيث لا يتعدى 27 ميجا لذلك يوفر الكثير من الوقت لتحميله وايضا لا يستهلك المساحة الداخلية للهاتف بل يجب فقط الاتصال بالانترنت وعلى حسب سرعة الانترنت لديك تتم عملية "تحميل تطبيق Voloco مهكر اخر اصدار".
  7. الدعم والتوافق : يتوافق تنزيل Voloco مهكر لانظمة الاندرويد حيث يمكن لأي هاتف اندرويد اصدار 6.0 الى أعلى يمكنه تنزيل التطبيق, هذه الميزة من افضل المميزات بالتطبيق لان اصدار الاندرويد القديمة متوفرة بكثرة ودعم التطبيق لهذه الاصدارات يتيح لعدد أكبر من الأشخاص تحميله والاستمتاع بخدماته بدون أي مشاكل. 

تحميل تطبيق Voloco مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

سنقوم الآن بشرح كيفية تنزيل برنامج Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدارمن الرابط المتوفر في نهاية المقال, هذا بسبب ان النسخة المهكرة التي نقدمها ليست متاحة في متجر بلاي لذلك يجب تحميل ملف Voloco Mod Apk للتثبيت.

  • الان يتم تحميل Voloco Mod Apk بعد الضغط على الرابط المتوفر في نهاية المقال, يجب عليك الاتصال بالانترنت اولا ثم انتظر قليلا للتحميل وعلى حسب سرعة الانترنت لديك يتم تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد.

تنزيل voloco مهكر 2024 مجانا

  • هكذا تم تحميل Voloco Mod Apk قم الان بالضغط عليه لبدء تثبيت "تطبيق فولوكو مهكر للاندرويد" وفي حالة اختفاء الاشعار يمكنك الدخول على إدارة الملفات على هاتفك ستجد الملف اضغط عليه نبدأ عملية التثبيت.

تنزيل Voloco مهكر APK مجانا

  • اضغط الان على ( تثبيت او Install ) على حسب لغة هاتفك لتتمكن من تثبيت "برنامج Voloco مهكر" على الهاتف, قد يظهر في بعض الأحيان صفحة أو رسالة من الهاتف التحذير بأن الملف ضار لا تقلق لقد قمنا بتجربة الملف والتطبيق العديد من المرات, قم بسماح لهاتفك بتثبيت هذه التطبيقات ثم الرجوع الى الخلف وتثبيت التطبيق.

تنزيل Voloco مهكر APK للاندرويد

  • بالفعل هكذا تم تثبيت تطبيق Voloco مهكر على الهاتف يمكن الآن الدخول عليه واستخدامه, الآن انقر على ( open ) لفتح التطبيق, وان قمت بنقر زر ( Done ) سيتم اغلاق الصفحة وبعدها يمكنك الدخول على التطبيق من الايقونة الخاصة به في الهاتف.

تحميل Voloco مهكر 2024 أخر اصدار

  • نعلم جميعا أن تطبيق Voloco مهكر هو تطبيق لتسجيل الأصوات لذلك يجب وصول التطبيق للميكرفون الخاص بالهاتف, بعد فتح التطبيق يظهر في الصفحة الاولي رسالة من التطبيق يريد منك السماح بالوصول لمسجل الصوت ( الميكروفون ), اضغط على ( سماح او Allow ).

تحميل Voloco مهكر APK أخر تحديث

  • في واجهة تطبيق Voloco مهكر اخر إصدار الرئيسية قم بالنقر على ( استمرار أو continue ),الصفحة الموضحة تخبرك بأن التطبيق يوفر أكثر من 1000 من الأصوات والموسيقى الجاهزة لاستخدامها ودمجها مع صوتك وانشاء اغاني خاصة بك.

تنزيل برنامج Voloco مهكر من ميديا فاير

  • انت الآن أمامك واجهة تطبيق Voloco مهكر الرئيسية, تعرض الواجهة صفحة خاصة بالتصفح في ما يقدمه التطبيق وصفحة خاصة بالمكتبة, يمكنك بدء مشروع او تسجيل اغنيه او فيديو, يتميز التطبيق بتوفير اغاني يمكنك الاستمتاع إليها دون الحاجة لبدء مشروع من ضمن العديد من انواع الاغاني وبيوت الراب والموسيقى الـ ( Hip-Hop ) وموسيقى الـ ( Disco ).

تحميل تطبيق voloco القديم الاصلي

تنزيل فولوكو Voloco مهكر للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

إذا كُنت تُريد تحميل برنامج Voloco مهكر للكمبيوتر واستخدامه على الجهاز بدلاً من الهاتف فهُناك أكثر من طريقة لتقوم بهذا الأمر, أولاً سنشرح لكم الطريقة التي تُمكنك من تنزيل النسخة المجانية للكمبيوتر.

وذلك بالنقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انقر على رابط ( تحميل برنامج Voloco الأصلي للكمبيوتر ) وبعدها سيتم تحميل ملف EXE على الكمبيوتر, يُمكنك فتح الملف لتنصيب البرنامج بشكل بسيط واستخدامه بنُسخته المجانية.

ولكن إذا أردت تحميل برنامج Voloco مهكر للكمبيوتر, سنقوم بذلك ببرنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر وهو LD Player, ويُمكنك ذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. قُم بالنقر على رابط ( تشغيل البرنامج للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة.
  2. الآن سيتم توجيهك لصفحة تحميل محاكي LD Player على جهازك, بعد انتهاء التنزيل قُم بتنصيب المحاكي.
  3. والآن عليك بتحميل Voloco مهكر Apk من الرابط الموجود أسفل المقال.
  4. بعد انتهاء تحميل ملف التطبيق Voloco Mod Apk مهكر, قُم بسحب الملف وإدراجه لداخل واجهة المحاكى على الكمبيوتر.
  5. سيتوجب عليك الآن الانتظار لحظات لحين انتهاء تثبيت البرنامج للكمبيوتر داخل المحاكي.

والآن يُمكنك إستخدام النُسخة المُهكرة من برنامج Voloco للكمبيوتر مجانا وبدون أي مشاكل أثناء الإستخدام نهائياً. 

تسجيل الدخول في تطبيق Voloco مهكر Apk اخر تحديث

الان نوضح لكم كيفية تسجيل دخول او انشاء حساب جديد في "تطبيق Voloco مهكر", يمكن بدء مشروع دون الحاجة الى تسجيل دخول لكن يجب فعل هذا لحفظ المشاريع على هاتفك و ربط التطبيق بحسابك لحفظ معلوماته وتسجيل نفس الحساب في هاتف اخر وحفظ الفيديوهات او الاغاني والربط بين الهاتفين في نفس الوقت.

  • في اول خطوات التسجيل اضغط الزر المشار إليه بالفعل أعلى تطبيق Voloco مهكر للدخول على الملف الشخصي والصفحة المسؤولة لتسجيل الدخول, يمكن من هذه الصفحة الوصول للاعدادات و سياسة الخصوصية وأشياء أخرى لها علاقة بالتطبيق.

تحميل برنامج فولوكو برابط مباشر

  • نأتي الى الصفحة التالية لتسجيل الدخول اضغط على خيار ( Sign in to Voloco ) المشار له لربط التطبيق بحسابك, يمكنك معرفة جميع المعلومات حول خصوصية التطبيق من الصفحة الموضحة امامك.

برنامج فولوكو مهكر احدث اصدار

  • يتيح التطبيق تسجيل الحساب باستخدام حساب جوجل او الفيس بوك, ولكن في هذه الخطوة انقر على حساب جوجل لانها الطريقة الشائعة والاسهل, يمكنك الضغط على خيار الفيس بوك اذا تريد.

تطبيق فولوكو مهكر مجانا

  • بعد النقر على التسجيل بحساب جوجل سيتمكن التطبيق من الوصول الى جميع الحسابات التي تم تسجيلها على هاتفك من قبل, يجب عليك اختيار حساب واحد فقط كما مشار او اذا تريد كتابة حساب جديد اضغط ( Add another account ), بعد اختيار الحساب ستتم عملية التسجيل بصورة تلقائية في لحظات وهكذا تكون انتهيت من ربط حسابك في برنامج Voloco مهكر بحسابك الشخصي. 

تطبيق فولوكو اخر اصدار للاندرويد

البحث داخل تطبيق Voloco مهكر اخر اصدار للاندرويد

يمكن بكل سهولة من واجهة برنامج Voloco مهكر الرئيسية البحث عن النغمات او الاغاني المناسبة لك من محرك البحث, يمكنك كتابة اسم المقطع التي تريده وستجده بالتأكيد حيث أن التطبيق يضم أكثر من 1000 مقطع موسيقي سنوضح طريقة البحث الآن في هذه الفقرة.

  • يريد البعض إيجاد اغنيه او مقطع صوتي معين من خلال تطبيق Voloco مهكر وهذا يتم بسهولة من محرك البحث الذي يعمل على توفير الوقت والجهد وإيجاد المقطع في ثواني, انظر أعلى الواجهة لتجد محرك البحث, اضغط عليه ثم اكتب اسم المقطع وبعدها اضغط زر البحث.

تنزيل برنامج voloco للموبايل

  • يقدم التطبيق ثلاثة انواع من الموسيقى او المقاطع الصوتية, القائمة الاولي تعرض الـ ( Beats ) الموجودة بنفس الاسم الذي قمت بالبحث عنه, كما ترى هناك قوائم أخرى سوف نوضحها في الخطوات القادمة.

تطبيق voloco مهكر للايفون

  • في الخطوة السابقة قمنا بالبحث عن اسم الاغنية في قائمة ( Beats ) يمكن البحث بنفس الاسم في قائمة اخري مثل ما يظهر امامك قمنا بالضغط على ( Tracks ) وسوف يظهر جميع المقاطع التي تحمل نفس الاسم.

برنامج voloco مهكر لمعالجة الصوت

  • يمكن من قائمة ( Users ) معرفة جميع مستخدمي تطبيق فولوكو مهكر واسمائهم, ويمكن استماع جميع تسجيلات التي قام المستخدمين بتسجيلهم بنفس الاسم التي قمت بالبحث عليه. 

تحميل برنامج voloco مهكر برابط مباشر

استكشاف النغمات في برنامج Voloco مهكر للاندرويد والايفون آخر اصدار

لا يقوم التطبيق بعمل تسجيل للصوت ووضعه في مقطع موسيقي فقط, لكن يمكن بكل سهولة الاستماع للنغمات التي يوفرها ويوفر تطبيق فولوكو مهكر العديد من القوائم عليك اختيار نوع النغمة, و سنوضح معكم الآن طريقة تشغيل النغمات المتاحة بالتطبيق لمعاينتها قبل الاستخدام.

  • من الواجهة تطبيق Voloco مهكر للاندرويد يمكن اولا اختيار نوع الموسيقى وبعد ذلك سنقوم باختيار والدخول على ( Hip Hop Rap ) وهذا مثال لنستكمل الخطوات, ويمكنك الدخول للمجموعات الاخري بالتطبيق او نوع موسيقي آخر من القوائم الموجودة.

برنامج voloco مهكر النسخة المدفوعة

  • تأتي الاغاني الاكثر شهرة في الأعلى, يمكنك استخدام خانة البحث لإيجاد الاغاني التي تريدها, ابحث عن ما تريد واضغط عليه او اضغط عل أي اغنية كما هو موضح لك بالصورة المرفقة.

تحميل برنامج Voloco مهكر للاندرويد مجاني

  • الان بعد الدخول على الاغنية او النغمة لمعاينتها سيتم تشغيلها, يريد البعض وضع الاغنية في قائمة المفضلة لعدم البحث عنها مرة أخرى, يتم ذلك بالنقر على علامة ( القلب ) يمين الشاشة, يمكن تغير الاغنية الى وتشغيل الاغنية التالية عن طريق السهم التي يوجد في شريط التحكم بالموسيقى.

تحميل Voloco مهكر من ميديا فاير

  • ظهور الاغنية أثناء تشغيلها في شريط الاشعارات واحدة من مميزات التطبيق وتدل على أنه يمكنك الخروج من التطبيق أثناء تشغيل النغمات او الاغاني, كما تلاحظ يمكنك التحكم في النغمة دون الدخول إلى تطبيق Voloco مهكر للاندرويد.

تنزيل Voloco النسخة المدفوعة مجانا

بدء مشروع جديد في برنامج Voloco مهكر للايفون والاندرويد

الان في هذة الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية بدء مشروع وتسجيل الصوت داخل الاغنية او التراك ودمجهم وايضا سنوضح لكم كيفية عمل موسيقي أو إنشاء فيديو غنائي, خطوات التسجيل بسيطة تماما تابع معنا لتتعرف عليها.

  • لبدء مشروع يجب اولا الدخول على الواجهة الرئيسية في تطبيق فولوكو مهكر ثم اختيار نوع الموسيقى التي تريدها وعلى سبيل الشرح سنقوم بالدخول واختيار على قسم ( Electronic ) وايضا يمكن النقر على علامة ( + ) اسفل التطبيق كما تلاحظ, سوف يتم استكمال باقي الخطوات بالفعل تابع معنا.

تحميل برنامج voloco مهكر للايفون

  • ستظهر لنا قائمة بها جميع الأغاني المرشحة من تطبيق Voloco مهكر للاندرويد واذا تريد موسيقي معينة عليك البحث من محرك البحث أعلى الشاشة, يمكن كتابة اسم الموسيقى التي تريدها ولكننا سنقوم بالضغط على الاغنية التي نشير إليها للتسجيل ودمج الصوت معها, قم بمتابعة باقي الخطوات لمعرفة الطريقة الصحيحة لبدء المشروع.

تحميل تطبيق Voloco مهكر اخر اصدار 2024

  • يتم تشغيل الأغنية بالفعل يمكن الاستماع إليها قبل اتخاذ القرار ويمكن وضعها في قائمة الأغاني المفضلة التي لديك ولكن سنقوم باختيارها للتسجيل عليها اضغط على زر ( Select ) المشار له في الصورة المرفقة.

تطبيق Voloco إصدار قديم

  • تظهر لديك الان جميع انواع المشروع المتوفر داخل برنامج فولوكو مهكر للاندرويد منها تسجيل صوت فقط او تسجيل فيديو بصوتك لكن اذا تريد بدء مشروع تسجيل صوت سنقوم بنقر ( Start a project ) المشار لها أسفل الشاشة, وبالفعل سنقوم بشرح كيفية عمل فيديو موسيقي فيما بعد.

تحميل Voloco مهكر 2024 كامل مجانا

  • يحتاج التطبيق منك توصيل سماعات الرأس لتسجيل أفضل فعليك لتخطي هذه الفقرة عن طريق الضغط على زر مشار إليه بالفعل وهذا يدل على تغير إعدادات التسجيل, إذا بالفعل ستقوم بوضع سماعات الرأس اضغط على ( okay i will ) أعلى الزر التي قمنا بالاشارة اليه. 

تحميل برنامج Voloco مهكر APK

تسجيل الصوت وحفظه في برنامج Voloco مهكر للاندرويد

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية التسجيل بصوتك بعد اختيار الاغنية او الموسيقى التي نريدها, وايضا شرح كيف يتم حفظ التسجيل بعد الانتهاء منه وتوجد ميزة اخري في فقرتنا وهي إمكانية وضع التسجيل على فيديو وسنقوم بتوضيح كل هذا خلال الخطوات القادمة.

  • في هذه الصفحة يمكن تغيير أي من الإعدادات التي تظهر أمامك قبل البدء وهي اختيار موسيقي أخرى من ( first Beat ) وايضا يمكن تغيير إعدادات طريقة التسجيل وهي سماعات الرأس, وتغير الصوت من التردد وكل هذا من هذه الصفحة لكن سنقوم الآن بضغط الزر المشار اليه وهو بدء التسجيل.

تنزيل برنامج Voloco مهكر لتسجيل الصوت

  • سوف يتم تشغيل مسجل الصوت عليك البدء في التحدث والغناء وبعد الانتهاء سوف تظهر الرسالة الموضحة ويقوم برنامج فولوكو مهكر خلالها بتحضير التسجيل الخاص بك لدمجه مع الاغنية الموجودة بالفعل في المشروع, انتظر قليلا وسوف تتخطى الرسالة تلقائيا.

تنزيل فولوكو مهكر من ميديا فاير

  • بعد تسجيل الصوت تظهر لك الموجات الصوتية للتسجيل, يمكن حفظ التسجيل على التطبيق دون حفظها على الهاتف, ولكن سنقوم بالضغط على ( Download ) اذا تريد حفظها بالهاتف, ويمكن مشاركتها مباشرا عن طريق ( Publish ) اسفل الصفحة.

Voloco Mod Apk

  • يتيح لك تطبيق Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدار الكثير من المميزات، مثل هذا يمكن من هذه الصفحة بعد تسجيل الصوت يمكنك الاختيار بين حفظ التسجيل صوت فقط أو تسجيله فيديو وسيقوم التطبيق بفتح صفحة التصوير لإجراء الفيديو والان سنقوم بالضغط على ( Download as Audio ) لحفظ صوت التسجيل فقط بعد دمجه بالاغنية كما وضحنا.

تحميل برنامج Voloco الأصلي للاندرويد

  • لحفظ التسجيل على الهاتف يجب عليك السماح لـ برنامج فولوكو مهكر للاندرويد بالوصول للوسائط أو إدارة الملفات، تظهر لديك رسالة يرسلها التطبيق يطلب منك السماح له بالوصول للملفات, سنقوم الآن بالنقر على ( سماح أو Allow ) للتفعيل والحفظ.

تطبيق Voloco مهكر جاهز

  • الان كما ظاهرة امامك في الصورة المرفقة رسالة بأن تم الحفظ بنجاح, يمكن بسهولة الان الاستماع للتسجيل على هاتفك دون وجود أي مشكلة, ايضا قد تم الحفظ على حسابك في برنامج فولوكو مهكر التي قمت بإنشائه، يمكن بسهولة مشاركة التسجيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Voloco مهكر النسخة المدفوعة

  • لقد تم الحفظ وكما ذكرنا أنه تم الحفظ على التطبيق على الحساب الخاص بك يمكن الدخول على المكتبة أو ( library ) على حسب لغة هاتفك ستجد جميع التسجيلات التي قمت بإنشائها.

تحميل Voloco مهكر الاصدار الاخير

بدء تسجيل فيديو فور تنزيل فولوكو Voloco مهكر من ميديا فاير

نقوم الان بتسجيل فيديو غنائي محترف كما ذكرنا من قبل أنه يمكنك تسجيل فيديو مثل ودمجه مع إحدى المقاطع الموسيقية المتوفرة في تطبيق Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدار مجاناً, عليك السماح للتطبيق بالوصول إلى الكاميرا كالعادة لاي تطبيق يقوم بالتصوير.

  • الان قم بالدخول على الواجهة الرئيسية للتطبيق ومن خلال شريط التبويبات الذي يوجد أسفل التطبيق قم بالضغط على زر ( + ) كما مشار له أمامك.

Voloco: ستوديو التسجيل الصوتي

  • تظهر امامك الان بعد الضغط على الزر قائمة اختيارات يمكن اختيار الأنسب لك كما ذكرنا, لكن لاستكمال الشرح سنقوم بتصوير فيديو او انشاء فيديو، انقر الآن على الزر المشار له ( video ).

Voloco: Auto Voice Tune Harmony

  • يطلب الآن لبدء برنامج Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدار بالتصوير أو بدء المشروع السماح له بالوصول إلى الكاميرا يجب عليك الآن السماح له عن طريق الضغط على زر (سماح أو Allow ).

تشغيل Voloco اون لاين بدون اعلانات

  • الان قم بتصوير الفيديو التي تريد تسجله ومن خلال هذه الصفحة يمكنك اختيار النغمة التي تريدها من زر يوجد يمين الشاشة من الاسفل يسمي ( add beat ) وكما يمكن تغيير إعدادات الصوت والتردد الخاص بتسجيل الصوت, بعد الانتهاء يمكنك حفظ الفيديو بنفس الطريقة التي منا بها لحفظ تسجيل الصوت في الخطوات السابقة. 

تشغيل Voloco أون لاين بدون تحميل

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Voloco مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Voloco مهكر 2024" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج Voloco مهكر للايفون مجانا؟

يُمكنك الآن تحميل برنامج فولوكو مهكر للايفون بشكل مجاني تماماً, وذلك حيث إن التطبيق متوفر بنُسخة رسمية على متجر آب ستور, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تحميل Voloco للايفون ) الموجود في أسفل الصفحة, وبعدها سيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل البرنامج للايفون من متجر App Store.

وإذا أردت تحميل برنامج Voloco مهكر للايفون, يُمكنك البحث عنه داخل متجر الوادي اب فالي AppValley للتطبيقات المعدلة لهواتف الايفون, ويُمكنك تحميل المتجر من خلال الرابط التالي.

هل يمكن تحميل Voloco مهكر للاندرويد من متجر بلاي؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل برنامج فولوكو للاندرويد ولكن بالنسخة المجانية من داخل متجر جوجل بلاي ستور, ولكن بالنسبة للنُسخة لمُهكرة فلابد أن تقوم بتنزيلها من خلال رابط مباشر Apk. 

كيف يمكنني تنزيل Voloco للماك؟

من مُميزات تطبيق Voloco مهكر اخر تحديث إنه يدعم كافة أنظمة التشغيل لجميع الأجهزة, ولكي تتمكن من تحميل البرنامج للماك يُمكنك النقر على رابط ( تحميل البرنامج MAC ) من روابط التحميل الموجود أسفل المقال, وسيتم "تنزيل برنامج Voloco" بشكل مباشر على جهازك ويُمكنك إستخدامه بشكل مجاني. 

هل يمكن استخدام برنامج Voloco اون لاين بدون تحميل؟

نعم, يوفر البرنامج نُسخة محمولة يُمكنك إستخدامها من متصفح الإنترنت الخاص بِك, ولكي تتمكن من ذلك عليك بتنفيذ بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في :

  1. عليك الآن بنقر رابط ( تشغيل Voloco أون لاين بدون تحميل ) الموجود في الأسفل.
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة إستخدام البرنامج أون لاين.
  3. سيتوجب عليك أولاً تسجيل حساب, ويُمكنك ذلك بالتسجيل بحساب جوجل بنقرة واحدة.
  4. بعد ذلك سيتم فتح واجهة Voloco على متصفح الإنترنت, ويُمكنك استخدام البرنامج اون لاين بدون تحميل الآن. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق Voloco مهكر APK للأندرويد مجانآ

💿 اسم البرنامجVoloco مهكر
🏢 الشركة المنتجةRESONANT CAVITY
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج38 MB
نسخة البرنامجV 7.7.1
🗓️ تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج Voloco مهكر 2024 النسخة المدفوعة برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.