اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج قفل التطبيقات مهكر يعد وسيلة فعالة للمستخدمين الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم وبياناتهم الشخصية على هواتفهم الذكية. يتميز هذا البرنامج بقدرته على قفل التطبيقات المهمة وحمايتها برمز سري أو بصمة الإصبع، مما يضمن عدم الوصول غير المصرح به إلى تلك التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج خيارات متنوعة لتخصيص الإعدادات وفرض قيود على بعض التطبيقات وتحديد أوقات الوصول إليها. باستخدام برنامج قفل التطبيقات المهكر، يمكن للمستخدمين الاستمتاع براحة البال والثقة في حماية معلوماتهم الشخصية. 

شعار تنزيل قفل التطبيقات مهكر
تنبيه : روابط برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر APK للاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

أفضل برنامج قفل التطبيقات AppLock مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

يعد برنامج قفل التطبيقات هو واحد من أفضل التطبيقات التي صممت لحماية الهواتف والتطبيقات الموجودة بها، ومن خلاله يمكن للفرد حماية جميع التطبيقات التي يستخدمها والتي تمتلئ بالبيانات المهمة الخاصة به، وبجانب الخدمات الكثيرة الخاصة بالحماية يتم تقديم خدمات أخرى تساعد على حفظ الطاقة وتساعد على زيادة سرعة الهاتف وإزالة جميع الأعطال والمشاكل الموجودة به.

يقدم تطبيق قفل التطبيقات مهكر خاصية قفل التطبيق بأكثر من طريقة حيث يمكنه قفل التطبيق باستخدام النمط ( النقش ) أو كلمة مرور كتابية أو رمز ( PIN ) أو استخدام بصمة الإصبع أيضًا وهذه الميزة حصرية للهواتف المٌفعل بها البصمة, يمكن للفرد تغيير كلمة المرور في أي وقت وبكل سهولة، وحتى يتمكن المستخدم من استعادة هذه الكملة حال نسيانها يتم توفير خاصية الاستعانة بالبريد الإلكتروني الأمني وبمجرد الدخول إليه يمكنك فتح التطبيق وتغيير الكلمة بكل سهولة. 

أفضل برنامج قفل التطبيقات للأندرويد لعام 2024 برابط مباشر

بجانب خدمات الحماية الكثيرة التي يقدمها تطبيق القفل AppLock مهكر هناك خدمات أخرى تعمل على تحسين أداء الهاتف وزيادة سرعته أيضًا، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة حفظ الطاقة وهي تعمل على حفظ طاقة الجهاز أطول فترة ممكنة وعدم استهلاك الكثير من موارد الجهاز، هذا بالإضافة إلى وجود أوضاع مختلفة داخل التطبيق مثل وضع إخطار نظام البدء الأوتوماتيكي وهو نظام حديث تم إضافته في الآونة الأخيرة.

ما ساهم في انتشار برامج قفل التطبيقات وجعله من أفضل برامج القفل والحماية أنه يمتلك مميزات كثيرة لا تتواجد في التطبيقات الأخرى التي تشبهه، مثل خدمة توفير متصفح داخلي وخدمة تغيير خلفية القفل لصور وتصميمات جاهزة او لصور متحركة, في الفقرات التالية نحن سنتناول كل ما يخص برنامج AppLock مهكر كامل وسنقوم بتوضيح طريقة تحميل واستخدام التطبيق على الهاتف المحمول ونترك ك في الأسفل روابط التحميل المباشرة. 

كيف استخدم برنامج قفل التطبيقات للاندرويد أحدث اصدار

بعد انتشار عمليات الاختراق وظهور الكثير من الفيروسات والبرامج الضارة أصبح من الصعب على المستخدم حماية البيانات والمعلومات الخاصة به على الهاتف المحمول بشكل دائم وصحيح، وللحد من هذا الأمر لأقصى درجة ممكنة تم توفير برامج تقوم بحماية التطبيقات وحماية البيانات الموجودة في هذه التطبيقات، مثل هذه البرامج يجب توفيرها على الهواتف لضمان العمل الصحيح والحماية التامة للخصوصية, تتوفر تطبيقات كثيرة للغاية في هذه الخدمة ونحن اليوم نقدم لكم واحد يكن أشهر التطبيقات في هذا المجال وهو تطبيق قفل التطبيقات AppLock للاندرويد والايفون. 

تنزيل أفضل برنامج قفل التطبيقات

تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock Premium مهكر برابط مباشر

طريقة تحميل برنامج قفل التطبيقات مهكر طريقة سهلة للغاية وذلك نظرًا لأن التطبيق يتميز أنه صغير للغاية وسهل الاستخدام، وفيما يلي سنقوم بعرض خطوات تحميل قفل التطبيقات مهكر وتثبيته على الجهاز الخاص بك

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الذي تستخدمه بالإنترنت ومن ثم توجه إلى أسفل المقال وستجد خانة ( تحميل الآن ) انقر على هذه الخانة, وبعد ذلك سيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها رابط تحميل قفل التطبيقات مهكر انقر على الرابط وسوف تظهر في الأسفل خانة ( تنزيل ) انقر عليها.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات مهكر

  • هكذا ستبدأ عملية تحميل قفل التطبيقات مهكر ويمكنك متابعة عملية التنزيل عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح وستجد عملية التحميل في منتصف الشاشة, كما أن هٌناك اشعار يظهر على الهاتف ليوضح معدل التحميل يمكنك متابعة العملية منه.

تحميل برنامج قفل التطبيقات مهكر للاندرويد

  • انتظر حتى تنتهي عملية تحميل قفل التطبيقات مهكر وهي لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن التطبيق صغير وبالتالي فهو لن يحتاج إلى ذاكرة تخزين كبيرة، وبمجرد الانتهاء منها قم بالنقر على الملف وستفتح لك نافذة أخرى بها للبدء في عملية التثبيت انقر على خانة ( تثبيت ) من النافذة الموضحة أمامك.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مجانا

  • بمجرد النقر ستبدأ هكذا عملية التثبيت ويجب عليك هنا الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وهي في الواقع لا تستغرق وقت طويل، وبمجرد الانتهاء منها ستجد خانة ( فتح ) اضغط عليها وسوف يفتح لك برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مهكر هكذا تكون قد أتممت عملية التحميل والتثبيت بنجاح وخاصة ما إذا قمت باتباع الخطوات التي ذكرناها، وفي الفقرات التالية سنوضح أيضًا طريقة استخدام التطبيق لتفعيل الخدمات الكثيرة الموجودة به.

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر APK

مميزات تحميل تطبيق قفل التطبيقات AppLock مهكر للاندرويد

هناك الكثير من الخصائص الموجودة في برنامج اغلاق التطبيقات مهكر والتي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، قبل الشروع في ذكر الطريقة الصحيحة لاستخدام التطبيق من حيث التسجيل وتوضيح أهم الإعدادات به سنقوم بعرض أهم مميزات "برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مهكر" في شكل نقاط موضحة بطريقة مبسطة. 

مميزات تنزيل قفل التطبيقات مهكر مجانا

  1. برنامج مجاني : من أبرز مميزاته أنه مجاني بشكل كامل، ليس هٌناك في تطبيق القفل مهكر هذا أي خدمات أو خصائص تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية كبيرة بل على العكس تمامًا، كل ما يحتاج إليه الفرد لتثبيت التطبيق على الهاتف هو اتصال الجهاز بالانترنت وتوفير مساحة كافية له.
  2. حفظ الطاقة : من الأوضاع المميزة للغاية التي يقدمها لنا برنامجنا هو وضع حفظ الطاقة، يعمل هذا الوضع على حفظ الطاقة بشكل كامل في الهاتف المحمول، وهذا الوضع مهم للغاية في حالة ما إذا كانت البطارية منخفضة ولا يمكن شحنها وهنا يتم حفظ البطارية والبقاء عليها أطول فترة ممكنة عن طريق تقليل استخدام الأمور المهمة فقط دونا عن الأمور الأخرى.
  3. الغلق بالبصمة : يقدم برنامج AppLock Premium خدمة القفل بصورة أساسي عن طريق رسم نقش, لكن من ضمن مميزات التطبيق أيضا أنه يقدم خصائص كثيرة مميزة ورائعة ومن أهم هذه الخصائص هي خاصية الغلق بالبصمة، بهذه الخاصية يمكن للمستخدم قفل التطبيقات باستخدام بصمة الإصبع دون الحاجة إلى إنشاء كلمة مرور أو نمط.
  4. زيادة سرعة الهاتف : إذا كان الهاتف الذي تمتلكه توجد به مشكلة بالسرعة ويحدث إبطاء في سرعة الهاتف من وقت لآخر, يقدم برنامج AppLock مهكر خدمة زيادة السرعة وهذه الخدمة تساعدك في معالجة المشكلة هذه بشكل كامل وسوف تلاحظ تغيير في سرعة الهاتف وفي الأداء الخاص به وستتمكن من الانتهاء من جميع المهام الخاصة بك على الجهاز في أسرع وقت ممكن.
  5. اللغة العربية : برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مهكر من التطبيقات المشهورة للغاية ويتم تحميله في جميع دول العالم ولذلك يتميز برنامج اغلاق التطبيقات مهكر أنه يدعم اللغة العربية ويتم تقديم جميع الخصائص والخدمات والأوضاع باللغة العربية، مما يعني أن الفرد لن يواجه أية مشاكل في فهم لغة التطبيق وسيتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.
  6. خلفيات القفل : من أهم مميزات برنامج قفل التطبيقات مهكر ميزة توفير خلفيات لقفل الشاشة وبهذه الميزة يمكن للمستخدم تغيير خلفية القفل التي تظهر للمستخدم ليقوم بإدخال كلمة المرور، ويتم وضع الكثير من الخلفيات وهناك خلفيات بسيطة وخلفيات متحركة وملونة أيضًا وتأتي هذه الخلفيات من على الإنترنت ويمكن للفرد الحصول عليها وتثبيتها في التطبيق بكل سهولة.
  7. منظف ومعزز : يتميز برنامج "قفل التطبيقات للاندرويد مهكر" أنه لا يهتم بحماية الهاتف فقط بل وأيضًا يهتم بتنظيف الهاتف من الفيروسات والبرامج الضارة الموجودة به، ومن أجل إتمام عملية التنظيف هذه تم تزويد تطبيق القفل مهكر بمنظف ومعزز وبنقرة واحدة فقط يتم تفعيل الخدمة وتبدأ عملية تنظيف الجهاز وإزالة الفيروسات، كما لا تستغرق عملية التنظيف هذه وقت طويل وهي عملية حقيقية تحدث وسوف تلاحظ نتائجها على مدار الاستخدام.
  8. تحويل حالة النمط : من أهم المميزات الموجودة في برنامجنا هي ميزة تحويل النمط إلى مرئي ومن خلال هذه الميزة يمكنك إدخال النمط وسوف يظهر على الشاشة بشكل واضح ويمكنك إخفاؤه أيضًا حتى لا يظهر للطرف الآخر أنك قمت بإدخال نمط محدد، ويتم تفعيل وإلغاء تفعيل هذه الخاصية بنقرة واحدة فهي خاصية اختيارية وبسيطة.
  9. البريد الإلكتروني والسؤال الأمني : ايضا من المزايا الرائعة والمتوفرة في برنامج AppLock مهكر كامل أنه يوفر طريقة استعادة كلمة السر في حال نسيانها وذلك عن طريق البريد الإلكتروني لحساب المستخدم أو السؤال الأمني، ومن خلال السؤال الأمني والبريد الإلكتروني هذا يتمكن الفرد من فتح التطبيق هذا سواء وتغيير كلمة السر وإدخال كلمة سر جديدة لا يتمكن من نسيانها مرة أخرى.
  10. القفل الزمني : تأتي أيضا في تطبيق القفل بدون إعلانات ميزة رائعة وهي ميزة القفل الزمني ومن خلال هذه الميزة يمكن للفرد قفل التطبيقات مدة زمنية ولن يتمكن من فتح التطبيقات هذه حتى تنتهي هذه المدة مهما حاول، فإن هذه التطبيقات لا تفتح باستخدام كلمة مرور ولكن تفتح بعد مرور وقت محدد، ويتم تغيير وضبط الوقت من قبل المستخدم. 

طريقة استخدام تطبيق القفل AppLock مهكر لقفل التطبيقات

بجانب أن طريقة التحميل طريقة بسيطة وسهلة فإن طريقة الاستخدام الخاصة به هي أيضًا طريقة بسيطة وسهلة، ومن أجل تفعيل خاصية قفل التطبيقات بشكل كامل نحن سنقوم بتوضيح خطوات استخدام برنامج AppLock Pro وخطوات تفعيل خدمة القفل التي يتميز بها برنامجنا. 

برنامج قفل التطبيقات للاندرويد اخر اصدار

  1. بمجرد الدخول إلى برنامج AppLock Premium سيطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بقفل التطبيقات وهي تكون على هيئة رمز في العادة قم بإدخالها ومن ثم عليك تأكيد الإدخال مرة أخرى حتى يتم حفظ الكلمة، ويجب عليك بالطبع تذكرها لتتمكن من فتح التطبيقات فيما بعد.
  2. بعد ذلك ستظهر نافذة في الأسفل للسماح للتطبيق بإرسال إشعارات انقر على خانة سماح إذا أردت أن يصل إليك كل شيء يحدث في البرنامج, أما بحالة إذا لم تكن ترغب في الإطلاع على أي شيء عليك الضغط على الخانة الآخرة وهكذا ينتهي الأمر.
  3. بمجرد الدخول ستظهر نافذة بها بعض المعلومات الخاصة بالبرنامج و ستجد خانتين هنا عليك الضغط على ( موافق وأبدأ ).
  4. هنا سوف يطلب منك أن تقوم بإدخال بريد إلكتروني، ومن المهم القيام بهذه الخطوة وهي التي تساعدك بعد ذلك على استعادة الكلمة إذا نسيتها أو قمت بإدخالها بشكل خاطيء.
  5. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يفتح لك التطبيق هكذا وستتمكن من فتح التطبيق بأي وقت والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها برنامج AppLock Premium لنا.
  6. في الواجهة الاساسية من التطبيق ستجدها مقسمة إلى ثلاثة أقسام القسم الأول هو قسم التطبيقات وفي هذا القسم سيتم عرض التطبيقات الموجودة على الجهاز الخاص بك.
  7. إذا أردت قفل إحدى هذه التطبيقات اضغط على علامة القفل وسيتم قفل التطبيق هكذا، أما إذا كنت ترغب في فتح التطبيق اضغط على العلامة نفسها وسوف يتم فتح التطبيق.
  8. القسم الثاني هو قسم الموضوع، وهنا ستجد ثلاثة اختيارات: خلفية الإغلاق، الموضوع، تم التثبيت، وفي الخيار الأول يتم وضع خلفيات بسيطة من على الإنترنت يمكنك الاختيار من بينها وتثبيتها لخلفية الشاشة الخاصة بك.
  9. الخيار الثاني هو خيار الموضوع وهنا أيضًا يتم عرض خلفيات أخرى ولكن هذه الخلفيات خاصة بخلفية كلمة المرور، وستجد أيضًا مجموعة كبيرة للغاية من الخلفيات وللحصول على إحدى هذه الخلفيات اضغط على علامة التنزيل وسيتم تنزيل الخلفية.
  10. الخيار الأخير هو خيار تم التثبيت وهنا يتم عرض الخلفيات التي قمت بتثبيتها وحفظها داخل برنامج AppLock Pro ويمكنك من تلك الصفحة تغيير الخلفيات وضبط الخلفيات بكل سهولة.
  11. القسم الثالث والأخير هو قسم التثبيت وهنا يتم عرض مجموعة مختلفة من الإعدادات والخدمات ومن خلالها يمكنك ضبط الخصائص بشكل أفضل، وللاستمتاع بجميع هذه الخدمات نحن سنوضح في الفقرة التالية شرح مفصل لجميع الخصائص التي توجد في هذه الصفحة. 

شرح إعدادات برنامج قفل التطبيقات AppLock مهكر كامل

في قسم التثبيت ستجد مجموعة كبيرة من الخصائص والإعدادات والأوضاع التي يمكنك التحكم بها، وفيما يلي سنقوم بتوضيح كل ما يتواجد في تطبيق القفل بدون إعلانات بشيء من التفصيل وسنعرض طريقة تفعيل والاستمتاع بالأوضاع الموجودة داخل البرنامج. 

أفضل برنامج قفل التطبيقات سامسونج مجانا

  • في الأعلى ستجد خانة فتح الإعدادات انقر عليها وهنا ستتمكن من تحديد طريقة كلمة السر التي سوف تتبعها في التطبيقات والبرامج الأخرى التي تتواجد في الجهاز, حيث تظهر لك خانتين في الأعلى الخانة الأولى هي خانة نقش والخانة الثانية هي خانة كلمة مرور قم بالضغط على الخانة التي تناسبك وستجد بعض الخيارات التي سوف تساعدك على ضبط القفل.
  • من ضمن هذه الخيارات هو خيار اهتزاز اللمس وهذه الخاصية المتعلقة بالاهتزاز أثناء إدخال القفل ويمكنك تفعيل الخاصية من خلال الزر الموجود في الخانة تلك, كما ستجد خانة جعل النمط مرئي ومن الخانة تلك يمكنك إظهار أو إخفاء النمط أثناء إدخاله وهو في العادة لا يظهر ولكن يمكنك جعله مرئي من خلال هذه الخانة.
  • الخانة الثانية التي تتواجد في قسم التثبيت هي خانة تثبيت الأمان، وتقدم هذه الخانة خدمات تعمل على تثبيت الأمان داخل برنامج AppLock مهكر كامل وذلك من خلال عرض بعض الأسئلة, حيث سيجد الفرد خانة أسئلة الأمان وفيها يقوم التطبيق بإدخال بعض الأسئلة ومن ثم الإجابة على جميع هذه الأسئلة في خانة أخرى ويتم عرض هذه الأسئلة فيما بعد للمستخدم في حالة ما إذا لم يتمكن من تذكر الكلمة.
  • كما يوجد صندوق بريد الأمان وهو الخاص بالبريد الإلكتروني ويجب على المستخدم هنا أن يقوم بإدخال بريد إلكتروني مفعل حتى يتمكن من الدخول إلى التطبيقات من خلاله في الوقت الذي لن يتمكن فيه من تذكر كلمة السر الذي قام بوضعها مسبقًا.
  • الخانة الثالثة هي خانة التحقق من بصمات الأصابع وهنا يمكنك تفعيل خاصية بصمة الإصبع ولن تحتاج إلى كلمة سر لقفل التطبيق, وفي قسم موصى به توجد 3 خانات أيضًا، والخانة الأولى هي خانة حماية متقدمة وتقدم هذه الخانة وضع الحماية المتقدمة ويساعد هذا الوضع على حماية البيانات والمعلومات الشخصية الموجودة داخل الجهاز بشكل أفضل.
  • الوضع الثاني هو وضع استمر في الجري ومن خلاله تستمر عملية الحماية في أي وقت على الجهاز سواء أكنت تستخدمه أم لا كما يتم تثبيته عملية الحماية هذه بشكل أفضل, والوضع الأخير هو وضع حفظ الطاقة وإذا كان الجهاز الذي تستخدمه سوف ينتهي شحن بطاريته يمكنك الاستعانة بهذا الوضع من أجل حفظ البطارية لأطول فترة ممكنة، ويمكنك تفعيل إحدى هذه الأوضاع بكل سهولة عن طريق الضغط على زر التفعيل الموجودة في خانة كل وضع.
  • القسم الثالث هو قسم متقدم وهنا أيضًا ستجد ثلاثة خصائص، الخاصية الأولى هي خاصية قم بقفل التطبيق الجديد وهنا يتم تفعيل خاصية القفل بشكل تلقائي للتطبيق الجديد دون تدخل من المستخدم, والخاصية الثانية هي خاصية إزالة المنظف والمعزز، وإذا كان المنظف الموجود في الواجهة الرئيسية يزعجك وترغب في إزالته يمكنك الاستعانة بهذه الخانة والنقر على الزر الموجود وسيتم إزالته هكذا ولن يظهر لك مرة أخرى, والخاصية الثالثة هي خاصية الرسوم المتحركة وإذا أردت أن تظهر لك رسوم متحركة عشوائية في التطبيق اضغط على هذه الخاصية وسوف تظهر لك بعد ذلك في التطبيق وفي الخلفيات أيضًا.
  • أما القسم الرابع الموجود في تطبيق القفل مهكر هو قسم صندوق الرسائل، ويعرض القسم هذا خاصيتين مميزتين للغاية، الخاصية الأولى هي خاصية مفاتيح اختصار حماية القفل ويمكنك تفعيل الخاصية من خلال العلامة الموجودة في الخانة تلك, والخاصية الثانية هي إخطار نظام البدء الأوتوماتيكي ومن خلالها يتم عرض قفل الوقت أو موقع البدء في الواجهة الرئيسية من البرنامج.
  • القسم الأخير الذي تجده في أسفل الشاشة قسم أخرى، وهنا تعرض مجموعة من الخانات التي تساعدك في التعرف على كل ما يخص البرنامج. 


طريقة استعادة كلمة مرور برامج قفل التطبيقات في حالة نسيانها

الأمر وما فيه ان كل الأشخاص يقومون بتعيين كلمة مرور أثناء التسجيل, مع تعيين العديد من كلمات المرور للحسابات المختلفة أو في التطبيقات على الهواتف من الممكن أن ينسى المستخدم رمز المرور لـ تطبيق القفل AppLock مهكر أن كانت نقش ( نمط ) أو رمز مكون من ارقام, سنوضح معكم الآن طريقة الاستعادة لكلمة المِرور وتغييرها.

برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مجاني

  • الطريقة الاولي : في البداية عليك العلم أن هذه الخدمة متوفرة من برنامج قفل التطبيقات للاندرويد مهكر نفسه وهي خدمة رسمية أي يعلم التطبيق ان كلمة المِرور من الممكن نسيانها ويوفر لك طريقتين لاستعادة, الطريقة الاولى وهي السؤال الامني, السؤال الامني وهو مصطلح يتم إطلاقه على السؤال الذي يطلب منك التطبيق ادراجه ووضع الاجابة له أثناء تعيين كلمة السر.

  1. أثناء التعيين هٌناك خطوة او إجراء يتم عرض به مجموعة من الاسئلة الجاهزة مثل ( ما هو اسم العائلة ) واسئلة على هذا القبيل, عليك اختيار منهم سؤال ومن ثم كتابة اجابته في الخانة وهذه الاجابة يجب تذكرها ويجب ان تكون متوافقة مع السؤال.
  2. هكذا تكون اتممت التعيين للسؤال الامني ويمكنك استخدام برنامج قفل التطبيقات مهكر ولكن في حالة نسيان كلمة المِرور سوف تضغط على خيار ( نسيت كلمة السر ) ومن ثم اختيار ( السؤال الأمني ) وهكذا يظهر أمامك السؤال و الخانة فارغة وعند كتابة الاجابة بالصورة الصحيحة سوف تجد خيارات أخرى لإعادة تعيين الباسوورد.

  • الطريقة الثانية : الطريقة الثانية للاستعادة هي طريقة تقليدية ومعروفة في تطبيقات عديدة, تتم هذه الطريقة بالبريد الإلكتروني وهنا عليك في بداية استخدام برنامج اغلاق التطبيقات مهكر تعيين أو ربطه بحسابك على جوجل بواسطة البريد الإلكتروني, عند نسيان كلمة المرور تجد خيار ( نسيت كلمة المرور ) وعند فتحه تجد خانة خاصة بالبريد وهي ( الاستعادة بواسطة البريد الإلكتروني ).

  1. تتم عملية الاستعادة بإرسال اليك كود او رمز تاكيد في رسالة على البريد الالكترونية وبعد ارسالها يطلب منك برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مهكر إدخاله في خانات موجودة داخله, إذا قمت بإدخالها بشكل صحيح سوف تنتقل مباشرة الى خطوة أخرى لاعادة تعيين الباسوورد من جديد وهكذا تكون قمت بالاستعادة بنجاح. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج قفل التطبيقات المهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق قفل التطبيقات مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل AppLock Pro من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل برنامج AppLock من متجر جوجل بلاي ستور بكُل سهولة, وذلك حيث إنه متوفر مجاناً على المتجر وستجد أسفل المقال رابط ( تنزيل برنامج App Lock من المتجر ) بالنقر عليه سيتم توجيهك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق داخل متجر Google Play Store.

ولكن يجب عليك العِلم إن النُسخة التي ستقوم بتنزيلها من داخل المتجر هي النُسخة المجانية وليست المدفوعة, ولكي تتمكن من تحميل تحميل تطبيق قفل التطبيقات مهكر قُم باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة. 

اين احصل على رابط تحميل برنامج AppLock Pro للاندرويد؟

ستجد أسفل الصفحة ( زِر التحميل ) يُمكنك النقر عليه لتظهر امامك جميع روابط التحميل للتطبيق, قُم الآن بالنقر على رابط ( تحميل App Lock مدفوع و مهكر للاندرويد ) وانتظر حتى يتم تنزيل ملف التطبيق Apk على هاتفك وافتح الملف, الآن اضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر حتى تكتمل عملية التثبيت واضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل تطبيق القفل AppLock مهكر كامل على هاتفك دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل تطبيق القفل AppLock للايفون؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني على آب ستور لهواتف الآيفون, عليك فقط بنقر رابط ( تحميل تطبيق App Lock للايفون ) الموجود أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل, وبعد ذلك سيتم تحويلك مُباشرة لصفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق في App Store

كيف أحصل على تطبيق القفل بدون إعلانات؟

منا ذكرنا سابقاً إن النُسخة المجانية من التطبيق تحتوي على الكثير من الإعلانات, ولكي تتجنب هذه الإعلانات يُمكنك الآن تنزيل تطبيق AppLock Premium مهكر النُسخة المدفوعة من الرابط المُباشر الموجود في نهاية المقال, وبعد تنزيل AppLock مهكر من ميديا فاير عليك باتباع الخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال تثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سليم وبدون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن قفل التطبيقات بالبصمة؟

يُمكنك قفل التطبيقات بالبصمة من خلال AppLock مهكر كامل مجانا بشكل سهل جداً, حيث إن التطبيق يوفر أكثر من طريقة لقفل التطبيقات على الهاتف, وبالتالي يُمكنك ضبط القفل بالبصمة وبهذه الطريقة يُمكنك فتح التطبيقات المُقفلة بدون كتابة كلمة سر أو رسم النمط الخاص بِك. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج قفل التطبيقات AppLock مجانا

💿 اسم البرنامجقفل التطبيقات مهكر
🏢 الشركة المنتجةDoMobile Lab
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج26.1 MB
نسخة البرنامجV 5.6.3
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

أفضل برنامج قفل التطبيقات مهكر 2024 للاندرويد أخر تحديث

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.