اختصارات الموضوع

في السنوات الأخيرة انتشرت مجموعة ضخمة من برامج تعديل الفيديوهات والمونتاج,  وبالتالي أصبح تحرير الفيديوهات أسهل للمستخدمين المبتدئين الذين لا يمتلكون خبرة سابقة في هذا المجال ولا تقتصر على المحترفين فقط كما كان في السابق, واليوم سوف نقدم لكم برنامج فيلمورا مهكر والذي يعتبر من افضل برامج التعديل على الفيديوهات بطريقة بسيطة خاصة للمبتدئين . 

تحميل برنامج فيلمورا هو أداة لتعديل الفيديوهات لهواتف الأندرويد, بإستخدام هذا التطبيق ستجد عملية تحرير الفيديوهات من اسهل الامور التي يمكنك فعلها بطريقة احترافية, كما ان طريقة استخدام التطبيق غير معقدة وسهلة للمبتدئين في مجال المونتاج.

حيث انه يحتوي علي الكثير من المميزات التي تساعد المستخدم على إنتاج فيديوهات احترافية لا تختلف كثيرا عن الفيديوهات التي يتم تحريرها من قبل المحترفين باستخدام تطبيقات مدفوعه أو برامج تحتاج الي خبره مسبقه مثل برامج المونتاج علي الكمبيوتر. 

شعار تحميل برنامج فيلمورا

تنبيه : روابط تحميل برنامج filmora للكمبيوتر وللاندرويد عربي مع التفعيل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج فيلمورا 2024 Filmora Pro مهكر للاندرويد مع التفعيل

ومن المُميزات التي تجعل تطبيق filmorago مهكر من أفضل تطبيقات التعديل على الفيديو هو إن التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات الموجودة بشكل حصري داخل فيلمورا مهكر للاندرويد, فمثلاً يحتوي التطبيق على الكثير من القوالب الجاهزة لتحرير الفيديوهات التي تُساعدك في إنتاج فيديوهات تيك توك احترافية.

كما يُمكنك الكتابة على الفيديوهات بطريقة إحترافية واستخدام المزيد من الخطوط الرائعة, وأيضاًَ من أهم مُميزات البرنامج إمكانية إستخراج الفيديوهات وحفظها على هاتفك الأندرويد بدون علامة مائية ( وهذة الخاصية موجودة فقط في نُسخة برنامج فيلمورا مُهكر ).

ولكي تتمكن من تحميل برنامج filmora مع الكراك 2024 عليك بإتباع الخطوات الموجودة في الفقرة التالية, والتي نقوم فيها بكيفية تنزيل وتثبيت التطبيق على هواتف الأندرويد بطريقة سهلة وبسيطة جداً. 

filmorago مهكر

تحميل برنامج فيلمورا مهكر للاندرويد Filmora اخر اصدار

والان سوف نشرح خطوات تنزيل فيلمورا مهكر بطريقة مبسطة وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية بعناية حتى تتمكن من تحميل برنامج filmora مع الكراك 2021 بطريقة صحيحة  على هاتفك, وفي البداية عليك أولا التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت ثم النزول الي اسفل الموضوع والضغط على رابط تحميل فيلمورا مهكر بدون علامة مائية.

  • بعد الضغط على رابط التحميل المباشر سوف تظهر لك نافذة يتيح لك الهاتف من خلالها اختيار مكان تنزيل ملف فيلمورا مهكر للاندرويد, وتحتوي أيضا علي المساحة التي يستخدمها  التطبيق من هاتفك, كل ما عليك فعله عند ظهور هذه النافذة هو الضغط علي زِر " Download " المشار اليه بالسهم في الصورة التي امامك أو  " تنزيل " إذا كانت لغة هاتفك هي اللغة العربية.

برنامج فيلمورا

  • بعد الضغط علي زِر التحميل سيظهر لك هذا التحذير من الهاتف يقول لك فيه ان هذا الملف قد يكون مضر لهاتفك, ولكن لا تقلق فهذه النسخة المهكرة من تحميل برنامج filmora تم فحصها بعناية حتى تكون آمنة على الهاتف, ولكن يظهر لك هذا التحذير لأن التطبيق يتم تحميله من خارج متجر جوجل, والنظام الأمني للهاتف يمنع تنزيل أي تطبيق خارج جوجل بلاي, وكل ما عليك فعله هو الضغط علي " Download Anyway " او "التنزيل على أي حال " حسب لغة هاتفك كما هو موضح في الصورة التي امامك . 

برنامج الفيلمورا

  • بعد تخطي التحذير سيبدأ تنزيل ملف التطبيق على هاتفك, وسيظهر اشعار بالتنزيل لك في لوحة إشعارات الهاتف, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار بعض الوقت حتى يتم تنزيل ملف فيلمورا مهكر 2024 على هاتفك ونبدأ في تثبيته.
  •  وكما سترى في اشعار التنزيل فإن مساحة التطبيق لا تتعدي 66 ميجا بايت, وهذا يعني أن الوقت الذي تنتظره لتنزيل الملف قليل جدا, والان بعد ان تم التحميل بنجاح وظهور اشعار أنه تم تنزيل ملف التطبيق على الهاتف قُم بالضغط على " Open " المشار إليها في الصورة حتى ننتقل الى الخطوة التالية وهي تثبيت التطبيق علي الهاتف .

فيلمورا 9

  • والان بعد ان قمنا بفتح ملف Filmora MOD APK 2024 ستظهر لك صفحه تثبيت برنامج filmora, كُل ما عليك فعله لتثبيت التطبيق هو الضغط علي " Install " المشار اليها بالسهم وبعدها سيبدأ تثبيت التطبيق علي هاتفك ووقت التثبيت لا يتعدى بضع ثوان .

تحميل برنامج فيلمورا

  • بعد انتظار وقت قليل جدا ستظهركلمة APP Installed وهذا معناه انه تم تثبيت برنامج filmora بنجاح  على الهاتف, وكل ما عليك فعله الآن لفتح التطبيق هو الضغط على الكلمة المشار اليها بالسهم وهيا " Open". 

تحميل فيلمورا

  • في حالة فشل تثبيت "filmora تحميل", فهذا بسبب خيار عدم تثبيت المصادر الغير معروفة او الملفات الـ apk خارج Google Play Store, ويمكنك حل هذه المشكلة عن طريق الخطوات التالية : 
  • 1- قُم بالدخول على إعدادات الهاتف " Settings ".
  • 2- ثم قم بالدخول على خيار "الخصوصية والحماية او privacy and security ".
  • 3- ثم ابحث في الخيارات عن " مصادر غير معروفة او install unknown apps ".
  • 4- سيظهر لك الان جميع التطبيقات المُثبته على هاتفك, قُم بالضغط على مُتصفح الإنترنت الذي تقوم بتنزيل التطبيقات APK من خلاله.
  • 5- الان عليك بتفعيل خيار " السماح بتثبيت التطبيقات " أو " Allow app installs ".
  • 6- عليك الآن بتكرار الخطورة رقم 4 و 5 ولكن مع مُدير الملفات " File Manager ".
  • 7- بعد أن تقوم بتنفيذ الخطوات السابقة عليك الان بعمل إعادة تشغيل الهاتف, وأعد مُحاولة تثبيت تطبيق Filmora APK على هاتفك. 

تنويه : الان يُمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب من خارج متجر جوجل بلاي ستور بدون الحاجه إلى إعادة تنفيذ الخطوات السابقة.

ما هي مُميزات برنامج فيلمورا مهكر لتعديل الفيديوهات؟

قبل الدخول الى واجهة filmora 9 كامل وشرح طريقة الاستخدام والأدوات سوف نتحدث قليلا عن مميزات تحميل برنامج فيلمورا 9  بطريقة بسيطة, حيث ان التطبيق يحتوي علي الكثير من المميزات الحصرية كما ان التطبيق تم تنزيله من متجر بلاي أكثر من 50 مليون مرة وتمت مراجعته من قبل 700 ألف مستخدم وتقييمه علي جوجل بلاي 4.6 وهذا دليل علي ان التطبيق مميز ويتمتع بمميزات لا تتوافر في غيره من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة.

مميزات برنامج filmora

  • يتوفر برنامج فيلمورا بشكل مجاني على متجر بلاي ستور ولكن توجد منه نسخة مدفوعة تمنح المستخدم مميزات اضافية وهذه هي النسخة التي يمكنك تنزيلها من الرابط اسفل الموضوع.
  • يدعم برنامج الفيلمورا اضافة النصوص على الفيديو بخطوط مميزة وحصرية والتحكم في شكل النص وحجمه وسوف نشرح هذه الميزة بشكل مفصل في الفقرات التالية.
  • يحتوي فيلمورا 9 علي الكثير من التاثيرات الرائعة, والتي يمكنك اضافتها بين ملفات الفيديو والصور ويظهر لك تطبيق فيلمورا مهكر 2024 APK شكل التأثير من الخارج قبل اختياره حتى تتمكن من معاينته واختيار ما يناسبك من التأثيرات.
  • حجم تحميل برنامج فيلمورا لا يتعدى ال 70 ميجا بايت أي أنه لا يستحوذ علي مساحه كبيره من هاتفك وايضا لا يستغرق وقت طويل اثناء تنزيله على هاتفك الاندرويد.
  • يعتبر تحميل فيلمورا مهكر من أكثر تطبيقات تعديل الفيديوهات سهولة في الاستخدام حيث انه يتيح لأي شخص مبتدئ يمتلك هاتف اندرويد صناعة فيديوهات احترافية بدون أي خبره مسبقه.
  • بعد تحميل filmorago من الرابط في الاسفل واستخدامه يمكنك حفظ  الفيديوهات الخاصة بك بعد تعديلها بدون العلامة المائية الخاصة بالتطبيق وهذه الميزة موجودة في النسخة المهكره فقط  التي نقدمها لكم.
  • الكثير من المستخدمين لا يحبون الاعلانات اثناء العمل علي الفيديوهات في التطبيق, ومن أهم مميزات هذه النسخه المهكره التي نقدمها أنها لا تحتوي على الاعلانات نهائيا. 

تنزيل برنامج فيلمورا مهكر برو للأندرويد احدث اصدار

في البداية وتعد تنزيل التطبيق من خلال الرابط الموجود في أسفل الموضوع, سنقوم بالتأكد أولاً إن النُسخة التي قُمنا بتحميلها هي النُسخة المدفوعة.

  • سيظهر لك أولاً نافذة شروط الإستخدام الخاصة ببرنامج فيلمورا 2024 مهكر, يُمكنك الإطلاع على شروط الإستخدام وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر ( Continue ) المُشار اليه في الصورة الموضحة.

برنامج filmora

  • الان سيظهر لك صفحة توضح لك إن النُسخة التي تستخدمها هي نُسخة فيلمورا مهكرة برو, وتُظهر لك الصفحة المُميزات الموجودة في التطبيق وهي : 

فيلمورا مهكر

  1. النُسخة لا تحتوي على إعلانات.
  2. إزالة العلامة المائية من الفيديوهات.
  3. حفظ الفيديوهات بجودة تصل إلى 1080P.
  4. أكثر من 5000 قالب استيكر جاهز للإستخدام Premium. 

شرح واجهة فيلمورا مهكر 2024 احدث اصدار لتعديل الفيديوهات

والان بعد شرح طريقة تحميل فيلمورا 9 2024 وتثبيته, سنقوم الآن بشرح العناصر الموجودة بواجهة التطبيق بطريقة مبسطة للغاية.

  • كما نري في واجهة "تحميل برنامج فيلمورا مهكر للكمبيوتر 2024" يوجد صفحتين اساسيتين الاولى خاصة بإنشاء فيديو جديد والتعديل عليه, وتحتوي ايضا علي المشاريع القديمة التي قمت بالتعديل عليها مسبقا واقتراحات للملصقات و التأثيرات والفلاتر والموسيقى وهي المشار إليها بالسهم في الصورة الموضحة امامك, والثانية تحتوي على نماذج وقوالب جاهزة تم تعديلها وانتاجها بواسطة مستخدمين آخرين وقامو بنشرها حتى يستفاد منها المستخدمين الاخرين.

filmora تحميل

  • سنقوم بشرح الصفحة الاولي اولا, وكما نري أمامنا في الصورة تحتوي هذه الصفحة على العديد من العناصر وسنقوم بشرحها بشكل مُبسط الآن :

تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدى الحياة

  1. الكاميرا Camera : زر الكاميرا الموجود في اعلي يمين الشاشة وهذا نستخدمه اذا كنا نريد التقاط صورة او فيديو والتعديل عليها مباشرة داخل فيلمورا مهكر.
  2. الصور Photos : اسفل زر الكاميرا يوجد زر الصورة وعند الضغط علي هذا الزر يتجه بك التطبيق إلى الملفات الخاصة بك على الهاتف لاختيار صوره او فيديو والتعديل عليها بواسطة "تحميل برنامج فيلمورا مهكر للكمبيوتر 32 بت".
  3. مشروع جديد New project :  وهذا خاص ببدء مشروع جديد وإضافة ما تريده من ملفات وبدأ التعديل عليها في تحميل فيلمورا مفعل.
  4. المشاريع القديمة Draft : ستجد بداخله كل المشاريع التي قمنا بالتعديل عليها من قبل, ويمكننا ايضا في اي وقت الدخول إلى مشروع معين واستكمال التعديل عليه مرة اخري.
  5. مركز الموارد Material Center : وهذا سوف نجد فيه الفلاتر والتأثيرات والملصقات التي يقترحها التطبيق لك لرؤيتها, واختيار منها المناسب لك والذي قد تحتاج إلى استخدامه في المستقبل وتنزيله داخل Filmora مهكر APK.

  • والصفحة الأخرى خاصة بالنماذج الموجودة مسبقا لمساعدتك على اختيار الفلاتر والتأثيرات في تفعيل برنامج فيلمورا 9 وازالة العلامة المائية مجانا, وتحتوي هذه الصفحة على الكثير من القوالب التي تم نشرها بواسطة مستخدمين آخرين وهي موجودة بطريقة منظمة حيث يمكنك اختيار النوع الذي تريده.

تحميل فيلمورا مهكر

  • كنت تريد فيديوهات مضاف اليها موسيقي ونص الكلمات الخاصة بهذه الموسيقى في تحميل فيلمورا للكمبيوتر فيمكنك الضغط علي خيار ( LYRICS ),  كما هو مشار اليه بالسهم في الصورة الموضحة امامك والتصفح بحرية بين الفيديوهات المعروضة, ويمكنك ايضا زيارة صفحة المستخدم على تطبيق ( INSTGRAM ) الذي قام بتعديل هذا الفيديو بهذه الطريقة الاحترافية من خلال رابط الصفحة الخاصة به الذي قام هو بإضافتها أثناء نشر الفيديو.

تحميل برنامج فيلمورا 9

شرح تعديل الفيديوهات على برنامج فيلمورا مهكر بشكل احترافي

والان بعد ان قمنا بشرح واجهة تحميل برنامج فيلمورا مهكر للكمبيوتر 2024, سنبدأ في شرح كيفية تعديل فيديو من خلال التطبيق بطريقة احترافية وبدون وجود خبره مسبقه عند المستخدم.

  • حتى نتجه الى مساحة العمل لإضافة الملفات وبداية صنع الفيديو الخاص بنا, يجب علينا الاتجاه اولا الى واجهة التطبيق والضغط على زر " new project " كما هو مشار إليه أمامك في الصورة الموضحة.

تحميل برنامج filmora للاندرويد

  • عند الضغط على الزر " New Project " في المرة الأولى خلال استخدامك للتطبيق سيطلب منك التطبيق إذن الوصول إلى الملفات الخاصة بك حتى تتمكن من إضافة الملفات التي تستخدمها لتعديل الفيديو في فيلمورا مهكر 2024, كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة هو الضغط علي زر " ALLOW " كما هو موضح امامك بالصورة  أو " سماح " اذا كانت اللغه العربية هي لغة هاتفك.

تحميل filmorago مهكر

  • بعد الضغط على الزر " ALLOW " سيتم فتح الملفات الخاصة بهاتفك من خلال فيلمورا مهكر APK, ويمكنك اختيار الصور والفيديوهات التي تريد إضافتها إلى مساحة العمل الخاصة بالمشروع, وعند اختيار الملفات ستضغط على الزر " NEXT " المشار اليه بالسهم في الصورة الموضحة امامك حتى نتجه الى مساحة العمل وبداية التعديل على الفيديو.

تحميل برنامج filmora للاندرويد مهكر

  • بعد اختيار الملفات ستظهر لك الصفحة التي أمامك وهنا يمكنك اختيار أبعاد الفيديو التي تريدها في مشروع فيلمورا مهكر 2024, فمثلا اذا كنت ستشارك الفيديو علي تيك توك فـ البُعد المناسب هو ( 16:9 ), واذا كنت ستشارك مع اصدقائك على تطبيق الانستقرام فتتاح لك الأبعاد التالية ( 1:1 - 4:5 - 5:4 ), ويمكنك الاختيار بينهم على حسب اذا كنت ستشارك الفيديو كـ Reel او Story  او Post عادي, واذا كنت ستشارك الفيديو على قناتك على يوتيوب فـ البعد المناسب هو ( 9:16 ). 

تحميل برنامج filmora عربي للكمبيوتر

  • وبعد اختيار أبعاد الفيديو ستجد الملفات التي قمت باضافتها موجود داخل مساحة العمل أمامك كما هو موضح في الصورة المُرفقة, ويوجد زر كتم صوت الفيديو الاصلي حتى تستطيع اضافة الموسيقى الخاصة بك على الفيديو في Filmora APK, ويوجد السهمين في منتصف الشاشة ومهمتهم هي الرجوع خطوة عن تعديل معين قمت به ولا تراه مناسبا والآخر خاص بالتقدم خطوة اذا قمت بعمل تعديل وقمت يمسحه وتريد ارجاعه مرة اخرى بسهوله عن طريق ضغطه واحده.

wondershare filmora تحميل

  • وايضا توجد علامة (+) في منتصف الشاشة جهة اليمين وعند الضغط عليها توجه الى الملفات مرة اخري اضافة فيديو او صوره اخرى الى مساحة العمل, وفي أسفل الشاشة يوجد الكثير من الادوات التي تساعدك على تعديل الفيديو بشكل احترافي وكل منها خاص بمهمة معينة سنقوم بشرح أهم الأدوات في الفقرات التالية. 

اضافة الاغاني والموسيقى على الفيديو ببرنامج فيلمورا مهكر

والان سوف نقوم بشرح كيفية إضافة الموسيقى إلى فيديو Filmora مهكر بكل سهولة من خلال الادوات الموجوده في اسفل الشاشه.

  • كما نري في الصوره الموضحة أمامنا يوجد الكثير من الأدوات, والأداة المشار إليها بالسهم هي الأداة الخاصة بإضافة الموسيقى إلى الفيديو الذي نقوم بالتعديل عليه, كل ما عليك فعله الان هو الضغط علي هذه الأداة حتى نتمكن من اضافة موسيقى والتعديل فيها عند ظهورها في مساحة العمل الخاصة بالمشروع.

filmora 9 كامل

  • عند الضغط على أداة الموسيقى ستظهر عدة خيارات  لإضافة موسيقي وهي :

filmorago مهكر 2021

  1. مسجل الصوت RECORD : وعند الضغط عليها سيطلب منك filmorago مهكر إذن الوصول الي مسجل الصوت بعد سماحك له بالوصول سيفتح تلقائيا مسجل الصوت ويمكنك تسجيل الصوت من خلال التطبيق واضافه التسجيل المساحة العمل على الفيديو الذي تقوم بتعديله.
  2. موسيقى من فيديو آخر EXTRACT AUDIO : وعند الضغط عليها ستتوجه إلى الملفات على هاتفك لاختيار فيديو تريد استخدام الموسيقى الموجودة فيه فقط على الفيديو الذي تقوم بتعديله وهذه من احدى المميزات الحصرية التي يقدمها فيلمورا مهكر 2024 اخر اصدار.
  3. المؤثرات الصوتية EFFECT : ويحتوي هذا الخيار على التأثيرات الموسيقية التي يقدمها لك التطبيق كـ اقتراحات لاضافتها الى مساحة العمل الخاصة بمشروعك, يمكنك التجول بينها واختيار ما هو مناسب لك وإضافته إلى المفضلة لاستخدامه فيما بعد.
  4. إضافة موسيقى ADD MUSIC : هذا الخيار المشار اليه بالسهم أمامك هو الذي يقوم من خلاله بإضافة المقاطع الصوتية من الملفات الخاصة بنا على الهاتف, وعند الضغط عليها ستظهر الصفحة التالية.

  • كما نري ظهرت صفحة تحتوي على 3 خيارات وهما :

تحميل فيلمورا مفعل

  1. الأكثر شيوعاً Trending :  وهذا يحتوي على الموسيقى الأكثر استخداما في التطبيق من خلال المستخدمين.
  2. المُفضلة FAVORITE : ويحتوي على الموسيقى التي قُمت بإضافتها الى القائمة المفضلة من الخيار السابق.
  3. مكتبتي MY MUSIC : وعند الضغط عليه سيفتح معك الموسيقى الموجودة على هاتفك, ويمكنك البحث بالاسم علي الاغنية او الموسيقى المعينة التي تريد إضافتها والضغط عليها, وتلقائيا سوف تظهر في مساحة العمل. 

برنامج فيلمورا مهكر Filmora 2024 للكتابة على الفيديو

وبعد شرح أداة إضافة الموسيقى إلى الفيديو الذي نقوم بتعديله سوف نشرح الان كيفية الكتابة على الفيديو في فيلمورا APK مهكر والتحكم في النص تحكم كامل بكل بساطة.

  • كما نري في الصورة توجد اداه الكتابه على الفيديو في صفحه مساحة العمل داخل Filmora مهكر 2024, وهي المشار اليها بالسهم كل ما عليك فعله هو الضغط عليها حتى نتمكن من كتابة النص الذي نريد اضافته.

تنزيل برنامج filmora

  • بعد الضغط عليها ستظهر صفحه الكتابة على الفيديو ببرنامج Filmora مهكر والتحكم فيه تحكم كامل, وكما نري في الصورة المساحة المشار إليها بالسهم هي التي سنكتب فيها النص الذي نريد اضافته على الفيديو, ويمكن التحكم في حجم النص على الفيديو من خلال الـ SIZE حيث يوجد احجام كثيره يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

تفعيل برنامج فيلمورا 9 وازالة العلامة المائية مجانا

  • وبعد كتابة النص يمكنك تغيير الخط كما تريد عن طريق الاتجاه الي خيار الـ ( FONT ) والتجول بين الكثير من الخطوط التي يوفرها التطبيق واختر ما يناسبك وتنزيله واستخدامه في هذا الفيديو او في مشاريعك القادمة.

تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل

  • وبعد كتابة النص واختيار الخط المناسب, سنتجه الى خيار ( STYLE ) لاختيار اللون المناسب الذي تريد النص التلون به أثناء وجوده علي الفيديو, ويمكنك ايضا التحكم في شفافية النص من الشريط الموجود أسفل الشاشة أمامك في الصورة الموضحة.

تحميل برنامج filmora للاندرويد

  • ومن خيار ( ANIMATION )  يمكنك التحكم في طريقه دخول النص على الفيديو, وايضا شكل النص خلال تشغيل الفيديو واضافة التأثير عليه وطريقة خروج النص عند نهاية الفيديو. 


كيفية اضافة تأثيرات مدفوعة برنامج Filmora Pro على الفيديو

والان مع الاداة الثالثة من الادوات الموجودة لمساعدتك أثناء التعديل على الفيديو الخاص بك, وهي اضافة التأثيرات المدفوعة المتوفرة فقط مع فيلمورا مُهكر 2024 اخر اصدار, التي يمكنك تنزيلها من الرابط المباشر في الاسفل.

  • باستخدام Filmora مهكر 2024 الاصدار الاخير يمكنك اضافة الكثير من التأثيرات المدفوعة ومتوفرة لك مجانا مع هذه النُسخة المُهكرة, كل ما عليك فعله هو الضغط على الخيار المشار اليه بالسهم في الصورة الموضحة امامك حتى تدخل الى التاثيرات الموجوده والاختيار من بينها ما تراه مناسب لك.

تنزيل برنامج فيلمورا

  • بعد الضغط على خيار اضافة التأثيرات ستظهر لك صفحة التأثيرات, حيث يوجد الكثير من المجموعات وكل مجموعة تحتوي على عدد لا بأس به من التأثيرات يمكنك التجول فيما بينهم واختيار ما يناسبك وتنزيله, حيث أن التطبيق يقوم بعرض التأثير بشكل مصغر حتى تقوم بمعاينة قبل تنزيله واستخدامه, والتأثيرات التي تحتوي على العلامة المشار اليها بالسهم هي تأثيرات مدفوعة لا تظهر إلا مع Filmora مهكر 2024.

تفعيل فيلمورا 9

حفظ الفيديوهات بدون علامة مائية برنامج Filmora 2024 مهكر

وبعد اضافة الملفات المساحة العمل واستخدام الأدوات كما شرحنا للتعديل على الفيديو في برنامج فيلمورا مهكر 2024 الجديد, سنقوم الان بشرح كيفية حفظ الفيديو على الهاتف بجودة عالية وبدون العلامة المائية Filmora MOD APK.

  • بعد الانتهاء من التعديل على الفيديو داخل filmorago مهكر للاندرويد ستجد اعلى يمين الشاشة زر ( EXPORT ) المشار اليه بالسهم في الصورة الموضحة امامك, اذا كنت تريد حفظ الفيديو إلى هاتفك يمكنك الضغط علي هذا الزر حتى ننتقل الى الصفحة التالية وهي صفحه اختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها على هاتفك.

برنامج فيلمورا مهكر

  • بعد الضغط على الزر كما شرحنا في الخطوة السابقة ستفتح امامك صفحه تحتوي على الجودات التي يقدمها "تحميل فيلمورا مهكر بدون علامة مائية", وايضا عدد الفريمات فى الثانية حيث يقدم التطبيق جوده تصل إلى 1080P, ويدعم حفظ الفيديو ب 60 فريم في الثانية الواحدة, وهذه المميزات موجودة فقط في فيلمورا اخر اصدار 2024 ميديا فاير, والتي نقدمها لكم وقمنا بشرح طريقة تنزيلها في الفقرات السابقة والتي ستجد لينك التحميل الخاص بها في الاسفل.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر بدون علامة مائية

  • وبعد اختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها وعدد الفريمات وقمت بالضغط على ( EXPORT ) سيبدأ حفظ الفيديو الذي قمت بالتعديل عليه على هاتفك بدون العلامة المائية لبرنامج فيلمورا 2024 مهكر.

برنامج مونتاج فيلمورا

مزايا تحميل برنامج فيلمورا 2022 اخر تحديث عربي

  • يحتوي "تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدى الحياة" على الكثير من القوالب الجاهزة من التطبيق نفسه أو من مستخدمين اخرين, والتي يمكنك استخدامها او التعلم منها والتطبيق على الفيديو الخاص بك مثلها وايضا يمكنك اضافة القالب الخاص بك للمستخدمين فيما بعد.
  • يسمح تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر للمستخدم فتح الكاميرا من خلاله والتقاط الصور أو الفيديوهات وإضافتها مباشرة إلى الفيديو, وايضا يتيح للمستخدم فتح مسجل الصوت وتسجيل الصوت واضافة الى المشروع بكل سهوله.
  • يقوم تحميل برنامج filmora للاندرويد بحفظ الفيديو الذي قمت بالتعديل عليها تلقائيا حتى يمكنك الرجوع واستكمال تحرير الفيديو الخاص بك وليس البدء في العمل عليها من البداية وتعتبر هذه واحدة من أهم مميزات فيلمورا مهكر 2024.
  • يعطيك التطبيق مساحة عمل كبيرة حتى يمكنك التحكم في الملفات التي قمت باضافتها بسهوله, ويمكنك اضافة الكثير من الملفات الاخرى مثل الصور والفيديوهات ومقاطع الفيديو داخلها.
  • يمنحك تحميل برنامج فيلمورا مهكر من ميديا فاير للكمبيوتر زر يمكن من خلاله معاينة الفيديو الذي يقوم بتعديله في أي وقت, حتى ترى نتيجة تعديله ويمكنك البدء في المعاينة من النقطة التي تُريدها.
  • يدعم تحميل برنامج فيلمورا مهكر للكمبيوتر جميع ملفات الصوت مثل MP3 , AAC , MA4.
  • يوفر "تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل" جميع صيغ الفيديو مثل MP4, MKV . AVL MPEG وغيرها الكثير.
  • يدعم تحميل برنامج فيلمورا 11 الكثير من اللغات وعند تنزيله ستكون اللغة المستخدمة فيه هي لغة الهاتف الخاص بك.
  • واحده من اهم مميزات "تحميل فيلمورا مهكر بدون علامة مائية" أنه يتيح للمستخدم حفظ الفيديو بجودة عالية تصل إلى 1080P, ويمكنك مشاركته مباشرة من خلال التطبيق علي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يوجد في تحميل برنامج فيلمورا 9 مركز موارد يحتوي على الكثير من التأثيرات والقوالب والخطوط والملصقات والفلاتر يمكنك التجول فيه واختيار ما يناسبك وتنزيله لاستخدامه فيما بعد. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج فيلمورا للاندرويد من ميديا فاير مجانا

💿 اسم البرنامجFilmora
🏢 الشركة المنتجةWondershare
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج146 MB
نسخة البرنامجV 8.5.03
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل الفيديو

تحميل برنامج FilmoraGo مهكر للأندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.