اختصارات الموضوع

تعتبر تطبيقات تغيير الصوت من بين أكثر التطبيقات الممتعة والمثيرة للاهتمام في عالم التكنولوجيا الحديثة. واحدة من هذه التطبيقات المشهورة هي برنامج تغيير الصوت Voice Changer. ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على نسخة مكركة أو مهكرة من البرنامج، حيث تتطلب ذلك إزالة الحماية الأصلية وتعديل الشفرة.

ينصح الأفضل بتوخي الحذر عند تنزيل أي نسخة مهكرة، حيث قد تكون تحمل ملفات مكروهة أو تشكل خطرًا على جهازك الشخصي. يُنصح دائمًا بتحميل البرامج الرسمية من مصدرها الموثوق به لضمان سلامة الجهاز وحماية الخصوصية الشخصية. 

شعار تحميل برنامج Voice Changer للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج Voice Changer Premium للكمبيوتر وللموبايل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Voice Changer Premium مهكر 2024 للأندرويد

نأتي اليكم اليوم بأحد أفضل التطبيقات التي تعمل على تعديل وتغيير الأصوات وهو تطبيق Voice Changer الذي يحتوي على تأثيرات صوتية عديدة ولكن بشكل مختلف, تعد معظم هذه التأثيرات كوميدية وذلك لأن فكرة التطبيق الاساسية تقوم على نشر المرح وروح الفكاهة بين مستخدم برنامج "Voice Changer" والاصدقاء, تطبيق Voice Changer With Effects قامت بتطويره الشركة المطورة ( Baviux ) في عام 2014 وبالتحديد يوم 26 من شهر أبريل.

كما أن تطبيق Voice Changer Premium صغير الحجم وبالتالي يمكن تحميله على الاجهزة ضعيفة الموارد والحد الادني للإصدار الذي يمكنه تشغيل التطبيق بالنسبة للهواتف الاندرويد هو الاصدار 4.4 فأكثر, كما يوجد برنامج Voice Changer Premium مهكر لغات متعددة ولكن من العيوب التي بها انها لا تحتوي على اللغة العربية ولكن هذا الأمر لن يؤثر على استخدامك نهائيا. 

أفضل برنامج تغيير الصوت Call Voice Changer مهكر مجاني؟

يعمل برنامج Voice Changer Premium Mod Pro مدفوع مهكر على تغيير الصوت الخاص بك بواسطة التأثيرات المتوفرة به وهذه التأثيرات منها تأثيرات عديدة كوميدية وتعمل على نشر المرح بين المستخدمين بواسطة مشاركة كل هذه التعديلات التي تقوم بها مع اصدقائك, بعد التسجيل تستطيع الاستماع لتسجيل الصوت الخاص بك بعد تعديله مع وجود امكانية لحفظ تسجيلك الجديد على الهاتف الاندرويد.

يقدم برنامج Voice Changer Premium مهكر خيارات للمشاركة على الفيس بوك والمواقع الاجتماعية وتجد بالتطبيق ايضا خاصية اضافة صورة للصوت الذي تقوم بتسجيله وبالتالي تقوم بالاستماع للصوت على شكل فيديو, بالإضافة لوجود أداة البيانو لكي تقوم العزف عليها وتسجيل العزف الذي تقوم به كنوع من المتعة وهذه الميزة يستمتع بها أكثر الأشخاص الذين يجيدون العزف على البيانو.

لقد حرصنا في موقع ترايد سوفت على تقديم خدمة بشكل أفضل للمستخدم لذلك قمنا بتَعديل تطبيق Voice Changer Premium Mod Pro لكي نقدم لك النسخة المهكرة التي تتيح لك الكثير من المزايا التي لا توجد بالنسخة الاصلية مثل : الحفظ بجودة عالية ومجانا كما لا تجد به أي إعلانات مزعجة, بالاضافة لوجود خصائص عديد بالتطبيق التي يُمكنك الاستمتاع بها والتي سنقوم بتوضيحها في الموضوع الذي نقدمه اليكم اليوم. 

تحميل برنامج voice changer مهكر

تحميل برنامج Voice Changer Premium مهكر للاندرويد برابط مباشر

في الفقرة الحالية سنشرح كيفية تحميل تطبيق Voice Changer With Effects مهكر بأسهل الخطوات من موقع Traidsoft.Net لاننا نوفر لك رابط تحميل ملف Voice Changer With Effects Pro Apk, وذلك لانك لا تستطيع تحميل التطبيق بصورة مباشرة من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) لان المتجر لا يدعم اي تطبيقات او العاب مهكرة, وبالتالي يجب أن تقوم بتثبيت تطبيق مغير الصوت المؤثرات الصوتية مهكر بواسطة تحميل الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق, عليك الان النزول اسفل الموضوع والقيام بنقر رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل تطبيق Voice Changer With Effects مهكر تلاحظ رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل, وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد بانك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لكي تقوم باستكمال تنزيل Voice Changer مهكر مدفوع عليك ضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل برنامج Voice Changer Pro للاندرويد

  • عند ضغط زر التنزيل تلاحظ انبثاق اشعار أمامك به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, ما عليك هو الانتظار لحين الانتهاء من التحميل بنجاح مع العلم ان هذه العملية لا تستغرق منك الكثير من الوقت, بعد الانتهاء من تحميل الملف تجد أمامك اشعار مُختلف بعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ) وهذا يعني أنك انتهيت من تحميل الملف بنجاح ويمكنك الان بدء خطوات تثبيت تطبيق Voice Changer للاندرويد بواسطة الضغط على هذا الاشعار الظاهر امامك الان.

تنزيل برنامج تغيير الصوت لبنت مهكر

  • بعد الضغط على الاشعار تلاحظ ظهور رسالة أخرى منبثقة من الشاشة خاصة بتأكيد عملية التثبيت, حيث تجد بها اسم التطبيق الايقونة الخاصة به في الرسالة من الاعلي وتحتوي الرسالة على سؤال وهو ( هل تريد تثبيت التطبيق ) لكي تستطيع تثبيت تطبيق Voice Changer للاندرويد مهكر عليك أن تنقر الخيار ( Install \ تثبيت ), وبعد ذلك تلاحظ ستقدم عملية التثبيت وعند الانتهاء من التثبيت تجد امامك رسالة بها زر التشغيل وظهور هذه الرسالة يعني انك انتهيت من التثبيت بالاضافة الى ان التطبيق يكون جاهز للتحميل, حيث يُمكنك تشغيله بواسطة نقر زر الفتح.

تحميل مغير الصوت المؤثرات الصوتية مهكر

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك عند تشغيل Voice Changer Premium Mod Pro مدفوع تعد خاصة بالموقع الذي قام بتعديل التطبيق وهو موقع ترايد سوفت الذي يقوم بتعديل العديد من الألعاب والتطبيقات المهكرة, ويمكنك متابعة كل ما هو جديد من التطبيقات المعدلة بواسطة الانضمام لقناة التليجرام الخاصة بالموقع.

تحميل voice changer مهكر

مُميزات برنامج تغيير الصوت Voice Changer Premium Mod Pro مجانا

لقد نال برنامج Voice Changer sound Effects مدفوع مهكر شهرة واسعة بين جميع المستخدمين حيث وصل عدد عمليات تحميله من المتجر جوجل بلاي لأكثر من 100 مليون عملية تحميل, وذلك لأن التطبيق يوجد به الكثير من المزايا الحصرية, في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض المزايا الموجودة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل برنامج voice changer مهكر

  1. تسجيل الصوت : الخدمة الأساسية وهي تسجيل الصوت, لك كامل الحرية في تسجيل مقطع صوتي والقيام بتفعيل العديد من التأثيرات عليه, وهذه الميزة تتيح الفرصة لأصحاب المواهب الصوتية الكوميدية على عمل تعديل للتسجيل الصوتي الخاص به.
  2. حفظ التسجيل : يتيح لك Voice Changer sound Effects مهكر امكانية حفظ التسجيلات بذاكرة الهاتف وليست فقط بذاكرة التطبيق وبالتالي يُمكنك الاستماع اليها بشكل طبيعي بواسطة مشغل الصوت المثبت بالهاتف دون أي قيود, كما أن عملية الحفظ لا تقوم باستخدام مساحة تخزين كبيرة والتسجيلات تأتي بحجم بسيط وكأنها اغنية, النسخة المهكرة التي نقدمها لكم يتم حفظ التسجيلات بها بأعلي جودة ممكنة وهذه إحدى المميزات الحصرية التي نوفرها.
  3. المشاركة : تتوفر في برنامج Voice Changer Premium Mod Pro أمكانية مشاركة الصوت حتى تقوم بمشاركة التسجيلات الخاصة بك, حيث يوجد بالتطبيق خيارات عَديدة للمشاركة والتي تقوم فيها بتحديد طريقة المشاركة المناسبة لك, تستطيع المشاركة بصورة مباشرة على الواتساب و التليجرام والمواقع الاجتماعية الاخري, ولكي تتمكن من استخدام طرق اخرى للمشاركة قم بحفظ التسجيل بذاكرة هاتفك.
  4. عمل فيديو من التسجيل : من الخصائص المتوفرة بالتطبيق امكانية دمج صورة مع المقطع الصوتي وبالتالي يُعد بمثابة فيديو, وهذه الخاصية يُمكنك استخدامها في إنشاء المحتويات الكوميدية عن طريق توضيح بعض الصور الكوميدية, ويمكنك تعيين هذه الصورة من المعرض الخاص بهاتفك أو التقاط صورة مباشرة بالكاميرا داخل التطبيق.
  5. البيانو : تستطيع ايضا تسجيل العزف بواسطة استخدام أداة البيانو التي توجد بالتطبيق والتي يمكن العزف عليها وحفظ الصوت الصادر من العزف على البيانو كمقطع صوتي منفصل, وهذه الميزة متاحة لاصحاب المواهب الخاصة بالعزف على الآلات الموسيقية كما تعمل على تشجيع الأطفال لممارسة الهواية الخاصة بهم وتسجيلها والاستماع إليها كما يقومون أيضا بمشاركتها مع الأصدقاء.
  6. العديد من التأثيرات : يتوفر في برنامج Voice Changer Premium Mod Pro مدفوع عدد هائل من التأثيرات المختلفة مثل صوت الهيليوم وصوت الروبوت واصوات كثيرة تستطيع استخدامها في تعديل تعديل صوتك بعد اتمام التسجيل, ليس فقط على التسجيلات التي تقوم بها مباشرة داخل التطبيق ولكن يُمكنك أيضا التعديل على الاصوات الموجودة بذاكرة هاتفك دون ان تواجه اي عائق.
  7. المرح والفكاهة : يُعد الهدف الأساسي للتطبيق هو العمل على توفير الفكاهة والمرح بين جميع المستخدمين عن طريق استخدام أكثر من 40 تأثير صوتي كوميدي واشهر هذه التأثيرات هو تأثير صوت الهيليوم, كما يقوم المستخدم بنشر هذه التعديلات مع الاصدقاء وعلى المواقع الاجتماعية لزيادة المرح.
  8. لا يدعم الاعلانات : من الخصائص التي تثير غضب المستخدم ظهور الفيديوهات الإعلانية أثناء استخدام تطبيق Voice Changer Premium Mod Pro مدفوع مهكر وبالتالي يبدأ المستخدم بالبحث عن تطبيق آخر بديل له, لكن هذه النسخة التي نقدمها اليكم مهكرة وبالتالي لا يوجد بها أي اعلانات مزعجة. 

بِدء التسجيل في برنامج Voice Changer Premium Mod Pro مهكر

الان سوف نشرح لك خطوات تسجيل الصوت, حيث ان التطبيق يتيح لك امكانية القيام بتَسجيل صوت والعمل على تعديله بواسطة التأثيرات الموجودة بالتطبيق, وبالتالي يمكن لأي موهوب تسجيل أي مقطع صوتي خاص به ومشاركته مع الاصدقاء للحصول على الدعم.

  • الان تظهر امامك صفحة حفظ الصوت الخاصة به وهذه الصفحة تجد بها ايقونة التسجيل, كما تجد اعلى الشاشة الخيار الخاص بالقائمة الجانبية وخيار آخر خاص بإعدادات برنامج Voice Changer Premium مهكر, انت الان تستطيع بدء التسجيل داخل تطبيق Voice Changer مهكر بواسطة الضغط على هذه الايقونة الموجودة أمامك في منتصف الشاشة.

برنامج مغير الصوت مهكر 2024 للاندرويد

  • لانك تقوم بالتسجيل للمرة الاولي تجد ان التطبيق يحتاج منك إذن بالوصول للميكرفون الخاص بالتطبيق, عليك العلم انك اذا لم تقم بإعطاء برنامج Voice Changer مهكر هذا الإذن, لكي تتمكن من التسجيل عليك اولا ان تعطي التطبيق اذن بذلك بواسطة من خلال النقر على الخيار ( اثناء استخدام التطبيق فقط ) الموجود بالرسالة الخاصة بالأذن.

برنامج تغيير الصوت مهكر APK

  • تلاحظ الان بدء التسجيل قُم الان ببدء الغناء او اصدار الصوت المراد تسجيله لمدة طويلة, كما أن "Voice Changer مهكر" يدعم ميزة الايقاف والاستئناف التي تُمكنك من القيام بتسجيل العديد من الأصوات المختلفة وإصدار مقطع صوتي مجمع لكل هذه الاصوات, وهذه الخاصية تعني بمثابة تركيب المقاطع الصوتية لتكوين مقطع واحد ولكن بشكل مباشر, قُم الآن بتسجيل الصوت الذي تُريده وانقر ايقونة التشغيل الموجودة في منتصف الشاشة.

برنامج call voice changer مهكر للايفون

  • ننتقل الان لصفحة التأثيرات التي تحتوي على أكثر من 40 تأثير مختلف يُمكنك الاستماع لهذه التأثيرات قبل الاستخدام لكي تتمكن من التعرف على التأثير المناسب لهذا التسجيل, كما أن هذه العملية لا تحتاج تماما الاتصال بالانترنت, قُم الان بتجربة الصوت الذي تريده بواسطة من خلال نقر زر التشغيل الموجود بجانب التأثير الذي تريد إستخدامه.

مغير الصوت مسجل الموسيقى مع الآثار مهكر

  • بمجرد نقر خيار التشغيل تلاحظ بدء المقطع الصوتي الذي تم تسجيله بالتأثير الذي قمت بتحديده وبهذا يمكنك الاستماع لجميع التأثيرات الموجودة في برنامج Voice Changer مهكر وايضا تتمكن من تحديد التأثير المناسب, مع العلم أن هذه التأثيرات تعد كوميدية.

تنزيل voice changer مهكر مجانا

حفظ التسجيل في Voice Changer With Effects Premium نُسخة كاملة

من الخصائص المتوفرة بالتطبيق انك تستطيع حفظ التسجيل الصوتي الخاص بك في ذاكرة الهاتف وبالتالي تتمكن من استخدام هذا التسجيل على هاتفك مثل أي مقطع صوتي موجود بالهاتف, كما يتم الحفظ بجودة عالية مع العلم انه لا يستخدم مساحة تخزين كبيرة, وبهذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات حفظ التسجيل الصوتي.

  • بعد ان قمت بالاستماع لجميع التأثيرات الصوتية المتوفرة داخل برنامج Voice Changer مهكر يمكنك والقيام بتحديد التأثير المناسب لتسجيلك الصوتي تستطيع القيام بحفظ التسجيل مدعوما بالتأثير الصوتي ويكون هذا الحفظ في أحد الملفات الموجودة بهاتفك, لكي تقوم بالحفظ عليك الان ان تنقر زر الخيارات الموجود بجانب التأثير المراد استخدامه كما مشار اليه أمامك.

تحميل برنامج call voice changer مهكر

  • تظهر امامك الان قائمة بها خيارات متعددة مثل : المشاركة وحفظ التسجيل والحفظ في ملفات الهاتف و دمج صورة بالتسجيل و تعيين نغمة رنين واخر نغمة إعلام, كل هذه الخيارات تعد خاصة بالتأثير الذي تم تحديده, ما عليك فعله الآن هو النقر فوق الخيار الخاص بالحفظ في ملفات الهاتف ( Export File To )كما واضح لك.

تنزيل مغير الصوت المؤثرات الصوتية مهكر

  • تلاحظ الان ظهور قائمة منبثقة بها خيارين وهم الحفظ في ملفات الموسيقي, وهذا الخيار يجعلك تستطيع الاستماع للتسجيل مع الموسيقى الموجودة بهاتفك بصورة طبيعية, كما تجد ايضا خيار آخر خاص بالملفات والذي يتم فيه تحديد المجلد الذي تريد إتمام الحفظ فيه, قُم الآن بتحديد الخيار المناسب لك وعلى سبيل المثال سنقوم بالحفظ في أحد الملفات بواسطة نقر الخيار ( Custom Folder ).

تحميل برنامج مغير الصوت مهكر

  • بمجرد ضغط الخيار السابق تلاحظ انتقالك على الفور للصفحة التي يوجد بها جَميع الملفات المثبته بهاتفك, عليك الآن تحديد الملف الذي تريد الحفظ فيه بواسطة الدخول على الملف المراد ثم نقر خيار الحفظ الموجود في الاسفل وبالتالي يمكنك العثور على التسجيل من الملف الذي قمت بالحفظ فيه, كما تستطيع ايضا تغيير عنوان التسجيل عن طريق نفر الشريط الموجود بجانب زر الحفظ.

برنامج voice changer مهكر اخر اصدار

وضع صورة مع التسجيل في تطبيق Voice Changer sound Effects مهكر

يتوفر برنامج Voice Changer مهكر ميزة وضع صورة مع التسجيل وهذه الصور يمكنك تحديدها من المعرض الموجود بذاكرة الهاتف الخاص بك, بالاضافة لامكانية تعيين الصورة الرئيسية للتطبيق أو التقاط صورة مباشرة, وهذه الخاصية تجعلك تستطيع اثبات ملكيتك للتسجيل بواسطة وضع صورة شخصية لك, في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات إضافة صورة شخصية.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هي الانتقال لصفحة التأثيرات التي تقوم فيها بتحديد التأثير الصوتي المراد, كل ما هو عليك ان تفعله الآن النقر فوق زر الخيارات الذي يوجد بجانب التأثير المراد استخدامه مع التسجيل.

تحميل برنامج Call Voice Changer مهكر الاصلي

  • الان تجد أمامك قائمة الخيارات التي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة والتي يوجد بها خيار إضافة صورة ( Create image With Sound ) الذي يجب أن تضغط عليه لكي تنتقل للخطوة القادمة من هذه العملية.

تحميل برنامج Voice Changer للاندرويد

  • الان تجد امامك ثلاث خيارات لكيفية وضع الصور حيث انك تستطيع وضع الصورة الخاصة بالتطبيق أو القيام باختيار صورة شخصية من الصور المتوفرة بذاكرة الهاتف بجانب الى إمكانية التقاط صورة بشكل مباشر, قم الان باختيار الطريقة المناسبة لك لاضافة الصورة ولكن على سبيل المثال سنقوم بتحديد صورة من المعرض عن طريق نقر الخيار ( Gallery ).

تحميل برنامج Voicemod للاندرويد مهكر

  • تظهر لك في الاسفل الان قائمة منبثقة بها خيارين بتحديد مكان الملف الذي يوجد به الصورة التي تريد تعيينها, حيث انك الان تلاحظ وجود الخيار الخاص بالاستوديو الموجود بهاتفك وخيار اخر خاص بالصور المحفوظة في في جوجل قم الان بتحديد المكان الذي تريده ثم حدد الصورة التي تريدها.

تهكير برنامج Voice Changer مدفوع

  • بمجرد اختيار صورة من "برنامج Voice Changer مهكر للاندرويد" تلاحظ ظهور هذه الرسالة مع التسجيل الصوتي بشكل بصورة طبيعية, كما تلاحظ بالاسفل الأدوات الخاصة بالتشغيل وتجد في أعلى الشاشة خيار خاص بالمشاركة وخيار الحفظ, ويمكنك حفظ هذا التسجيل بواسطة نقر هذا الخيار الخاص بالحفظ.

برنامج Voice Changer Sound Effect مهكر

  • عند نقر زر الحفظ تلاحظ وجود اشعار بأسفل الشاشة بنجاح حفظ الفيديو وبالتالي انت الان تستطيع الاستماع لهذا الفيديو بواسطة الانتقال الملف الخاص بالفيديوهات المحفوظ بالهاتف.

تحميل برنامج Voice Changer Pro أحدث اصدار

شرح تشغيل البيانو في Voice Changer للاندرويد اخر اصدار

اهتم أيضا مطور تطبيق Voice Changer With Effects بأصحاب مواهب العزف بواسطة توفير أداة البيانو, وهذه الاداة يمكنك من خلالها القيام بالعزف والقيام بتسجيل العزف الخاص بك وحفظه, والان سنقوم بشرح كيفية العزف على البيانو.

  • عليك الآن الرجوع لواجهة برنامج Voice Changer مهكر الرئيسية التي تم توضيحها في الفقرات السابقة, حيث انك تجد بها من الاعلي خيار خاص بالقائمة الجانبية التي يتوفر بها العديد من الخيارات المختلفة, عليك الان ضغط هذا الخيار كما موضح لك.

تطبيق Voice Changer With Effects مهكر

  • تجد امامك الان القائمة وبها بعض الخيارات مثل : وتغيير التسجيل و التسجيلات المحفوظة بالاضافة للخيار الخاص بالبيانو, كما تجد ايضا بعض الخيارات الأخرى الخاصة بالتطبيق مثل مشاركة التطبيق مع الاصدقاء والانتقال للصفحة الرسمية الخاصة به على الفيسبوك والدعم ومعلومات حول برنامج Voice Changer مهكر, ما عليك الان ان تفعله ضغط خيار البيانو ( Piano ).

برنامج Voice Changer sound Effects مهكر

  • تنتقل الآن لشاشة العزف التي تحتوي على أزرار البيانو التي يمكنك العزف عليها بصورة طبيعية, لكن عليك العلم أن هذه الازرار الظاهرة امامك تعد جزء فقط من البيانو ويمكن الانتقال من هذا الجزء الآخر بواسطة الشريط الموجود اعلى الازرار, كما انك تستطيع بدء التسجيل بواسطة نقر الاداة اعلى الشاشة من ناحية اليمين.

برنامج Voice Changer Premium Pro مهكر

  • بمجرد ضغط اداة التسجيل تلاحظ بدء تسجيل المقاطع الصوتية التي تقوم بعزفها من خلال أداة البيانو , لكن الان انت تقوم بالعزف على جزء صغير من البيانو قم بالانتقال لجميع الأجزاء الموجودة في الشاشة من الأعلى والتي وضحناها في الخطوة السابقة وعلى الفور سيتم الحفظ, كما يوجد في الشاشة من الاعلي ان التطبيق يقوم بحساب مدة التسجيل الذي تقوم به لكي تستطيع معرفة المدة التي تم الوصول إليها, لكي تقوم بحفظ التسجيل عليك ان تنقر اداة الايقاف كما مشار اليها الان.

برنامج Voice Changer مهكر ميديا فاير

  • عند ضغط زر الإيقاف تظهر لك صفحة خاصة بتسمية التسجيل, قم الآن بإدخال اسم للتسجيل بواسطة نقر الشريط الذي يظهر به الاسم الافتراضي للتطبيق ثم تظهر لك لوحة المفاتيح قم بكتابة الاسم الذي تريده ثم انقر الخيار موافق لكي يتم الحفظ.

برنامج Voice Changer مهكر النسخة المدفوعة

  • الان تجد امامك رسالة يتم التوضيح فيها أنك قمت بحفظ التسجيل بنجاح لانهاء العملية عليك أن تنقر الخيار موافق الموجود بهذه الرسالة.

برنامج Voice Changer للاندرويد اخر اصدار

مشاركة ملف الصوت بعد التعديل داخل Voice Changer Mod Pro مهكر

يوجد في برنامج Voice Changer المهكر خيارات متعددة لطرق مشاركة التسجيلات, حيث أن التطبيق يتيح لك مشاركة التسجيلات دون أن تضطر لحفظها وبالتالي يتم توفير مساحة تخزين الهاتف بصورة كبيرة, وبهذه الفقرة سنشرح كيفية مشاركة جَميع التسجيلات من داخل برنامج Voice Changer المهكر.

  • الخطوة الاولي قم بالانتقال لقائمة التأثيرات ثم انقر الايقونة الموجودة بجانب الخيار الخاص بالتأثير المراد استخدامه والتي تعمل على اظهار قائمة الخيارات.

برنامج Voice Changer Mod Pro مهكر

  • الان تظهر امامك قائمة الخيارات التي يتوفر بها خيارات عديدة ومختلفة, وهذه الخيارات تم شرحها من قبل, كما تجد وفي هذه القائمة من الاعلي خيار المشاركة ( Share ) قم بالضغط على هذا الخيار الآن.

برنامج تغيير الصوت للاندرويد برابط مباشر

  • في الصفحة التي امامك الان تلاحظ انبثاق قائمة بها خيارات متعددة للمشاركة, عليك الآن تحديد الطريقة المناسبة لك في المشاركة حيث يوجد أمامك خيارات متعددة للمشاركة, اضغط على الايقونة الخاصة بوسيلة المشاركة ثم اكمل خيارات المشاركة بصورة طبيعية.

تطبيق تغيير الصوت 2024 اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تغيير الصوت مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج تغيير الصوت مهكر 2024" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهو نوع تهكير برنامج Voice Changer أحدث اصدار؟

برنامج Voice Changer المهكر يأتي بتعديل شامل وتهكير كامل حيث إن جميع مُميزات النُسخة البرو مفتوحة بشكل مجاني, وبالتالي ستتمكن من إستخدام جميع الأصوات بشكل مجاني وبدون أي حدود, بالإضافة لإمكانية حفظ الأصوات بعد تغييرها بجودة عالية جداً وبأكثر من صيغة على هاتفك, كما نُقدم لكم النُسخة المُهكرة من التطبيق والتي تخلوا من أي إعلانات داخلها على عكس النُسخة المجانية من التطبيق والمتوفرة على متجر جوجل بلاي. 

هل يمكن تنزيل مغير الصوت المؤثرات الصوتية مهكر من متجر بلاي؟

لا, وذلك حيث أن النُسخة المتوفرة على Google Play Store هي النُسخة المجانية من برنامج "Voice Changer" والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات داخلها بالإضافة إلى أن بعض الأصوات محجوبة في النُسخة المجانية حيث إنها متوفرة حصرياً لمُستخدمي النُسخة البرو فقط, ولكن إذا كُنت تُريد تنزيل التطبيق من داخل المتجر بنُسخته المجانية عليك بالنقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وبعدها أضغط على رابط ( تحميل برنامج Voice Changer من متجر بلاي ) ليتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل التطبيق من داخل المتجر مجانا. 

كيفية تنزيل مغير الصوت المؤثرات الصوتية للكمبيوتر؟

تحميل برنامج Voice Changer للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولكن كعادتنا معكم نوفر لكم طريقة تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بشكل مجاني, وذلك من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, ولكي تقوم بهذا الأمر إتبع الخطوات التالية بشكل بسيط.

  1. قُم بالنقر على ( زِر التحميل ) الموجود أسفل المقال ليظهر لك جميع روابط تحميل التطبيق.
  2. الآن عليك بضغط رابط ( تحميل برنامج Voice Changer للكمبيوتر ) ليتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player.
  3. قُم الآن بتنزيل المحاكي وتنصيبه على الكمبيوتر بشكل بسيط.
  4. والآن بعد تنصيب المحاكي, عليك بتحميل ملف التطبيق Apk من الرابط المُباشر.
  5. وبعد انتهاء تحميل ملف التطبيق Apk قُم بسحبه وادراجه داخل المحاكي وانتظر لحظات لحين اكتمال تثبيت التطبيق. 

هل يمكن تحميل تطبيق Voice Changer With Effects للايفون؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تحميل برنامج Voice Changer للايفون بشكل مجاني وذلك حيث إن التطبيق متوفر على متجر تطبيقات الايفون آب ستور, كُل ما يجب عليه فعله هو النقر على رابط ( تنزيل Voice Changer للايفون ) الموجود ضمن روابط تحميل التطبيق, وبعدها سيتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل البرنامج للايفون من داخل متجر App Store

كيف يمكنني تنزيل Voice Changer With Effects Pro Apk برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث إن النُسخة البرو لابُد من تنزيلها من خلال رابط مُباشر, واليوم نُقدم لكم رابط مُباشر خاص بموقع ترايد سوفت يُمكنك من خلاله تَنزيل برنامج Voice Changer Premium مهكر على هاتفك وتثبيته بدون مشاكل نهائياً, فقط انقر زِر التنزيل وستجد أمامك جميع روابط تحميل تطبيق Voice Changer مهكر والنُسخة المجانية أيضاً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Voice Changer للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجVoice Changer مهكر
🏢 الشركة المنتجةBaviux
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج15.1 MB
نسخة البرنامجV 3.9.8
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج مغير الصوت Voice Changer 2024 للموبايل اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.