اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر رفع الصوت الى 1000 وتنقيته

قد يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من مشكلة انخفاض صوت الكمبيوتر, أو قد تعاني من عطل في احد سماعات الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك وتُريد تضخيم الصوت الخاص بالكمبيوتر, قد تتمكن من تضخيم الصوت عن طريق برنامج VLC او غيره من برامج مشغلات الميديا ولكن هذه البرامج تجعلك ترفع الصوت إلي 200% بأكبر تقدير. 

شعار تحميل برنامج Sound Booster

تنبيه : رابط برنامج sound booster لرفع مستوى صوت الكمبيوتر + التفعيل 2024 في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج sound booster لرفع صوت الكمبيوتر

قد تجد أن مستوى الصوت بعد تضخيمها عن طريق برامج مشغلات الفيديو والصوت مازال منخفض فتبدأ في البحث عن برنامج تضخيم الصوت بشكل أكبر, اليوم نُقدم لك برنامج من افضل برامج رفع الصوت بشكل كبير جداً يصل الى 1000% وهذا البرنامج تم تصميمه خصيصاً لهذا السبب من مميزات برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا عن غيره من البرامج انه يعطيك مستوي صوت عالي جداً ولكن تجد الصوت بمستوى نقاء مميز مثل الصوت الأصلي.

برنامج تضخيم الصوت Sound Booster يُعد البرنامج الأفضل والأسهل في الاستخدام في رفع وتضخيم صوت الكمبيوتر او اللاب توب بشكل بسيط جداً وبدون أي أمور معقدة, في الفقرة التالية سنقوم بشرح كيفية تنزيل برنامج تضخيم الصوت Sound Booster وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بكل بكل سهولة. 

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

كيفية تضخيم الصوت على الكمبيوتر ورفع الصوت الى 1000 ؟

في البداية عليك تحميل برنامج رفع الصوت الى 1000 على جهازك, ويُمكنك تحميل ملف التنصيب عن طريق الروابط الموجودة في نهاية الموضوع, الآن إنتقل الى اسفل الصفحة لتجد رابط تحميل برنامج رفع الصوت الى 1000 وبعد الضغط على زِر التنزيل سيتم بدأ تنزيل الملف علي جهازك, لن تأخذ عملية التحميل الكثير من الوقت حيث إن حجم البرنامج لا يتعدى ال 7 ميجا بايت.

  • بعد تنزيل الملف بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قُم بفتح ملف تنصيب "برنامج رفع وتعليه الصوت للكمبيوتر" لتظهر لك هذه النافذة الموضحة امامكم في الصورة المرفقة, عليك الآن باختيار اللغة التي سيتم تنصيب "برنامج رفع صوت الكمبيوتر" بها علي جهازك, بعد اختيار اللغة التي تُريدها عليك الأن بالضغط على زِر OK كما هو مشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل برنامج sound booster للكمبيوتر

  • بعد اختيار اللغة ستظهر لك هذا النافذة وعليك الضغط على زِر Next كما تري في الصورة المرفقة لنبدأ في تنصيب برنامج تكبير الصوت بجودة عالية علي جهازك.

تحميل برنامج sound booster لرفع صوت الكمبيوتر

  • الأن ستظهر لك شروط استخدام البرنامج إذا أحببت الاطلاع عليها, وستجد إن زِر Next غير مُفعل كما تري في الصورة, عليك الأن بتفعيل خيار I accept the agreement كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة, وبعد ذلك ستجد زِر Next قد تم تفعيله وعليك الآن الضغط على هذا الزر لنستكمل عملية تنصيب "برنامج تعليه الصوت".

تحميل برنامج sound booster لرفع صوت الكمبيوتر

  • في هذه الخطوة عليك بتحديد مكان تنصيب البرنامج, بطبيعة الحال يتم تنصيب جميع البرامج علي جهازك في مُجلد Program Files ولكن إذا كُنت تقوم بتنصيب البرامج في مكان آخر فعليك الان الضغط على زِر Browse كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة وتحديد مكان التنصيب, وبعد ذلك إضغط على زِر Next كما تري في الصورة الموضحة امامكم.

تحميل كراك برنامج letasoft sound booster

  • الأن عليك تحديد اسم البرنامج الذي سيظهر في قائمة ابدأ Start Menu فكما تري في الصورة المرفقة سيتم إنشاء مجلد البرنامج باسم Leta Sound Booster إذا لم يكن هذا الأمر مهم بالنسبة لك فأتركه كما هو, وبعد ذلك قم بالضغط علي زِر Next ليتم التنصيب على جهازك برنامج رفع الصوت.

تنزيل sound booster ساوند بوستر

  • في هذه الخطوة عليك بتحديد اذا كنت تريد وضع ايقونة اختصار Shortcut على سطح المكتب الخاص بك ام لا, اذا كنت تريد اضافة اختصار على سطح المكتب عليك بتفعيل خيار Create a desktop shortcut كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة, وبعد ذلك عليك بالضغط علي زِر Next.

تحميل برنامج letasoft sound booster كامل

  • عليك الان بالضغط ايضاً علي زِر Next او التالي كما هو مشار اليه في الصورة الموضحة امامكم ليتم تنصيب البرنامج بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل تفعيل برنامج sound booster

  • في هذه الخطوة يتم فك الضغط عن ملفات برنامج تضخيم الصوت ويتم نقلها علي جهازك الكمبيوتر او اللابتوب ليعمل برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا بشكل سليم علي جهازك, انتظر لحظات ليتم الانتهاء من تنصيب البرنامج, وهذا الامر لن يأخذ الكثير من الوقت حيث إن البرنامج حجمه صغير ولن يأخذ وقت في التنصيب.

تحميل برنامج sound booster مع الكراك

  • الآن بظهور هذه النافذه لك فقد تم تنصيب برنامج تضخيم الصوت ورفع الصوت الى 1000 بنجاح على جهازك, اذا كنت تريد فتح البرنامج بعد إغلاق هذه النافذة قم بتفعيل خيار Launch Letasoft Sound Booster كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة, وبعد ذلك قم بالضغط على زِر Finish كما تري في الصورة امامك.

تنزيل ساوند بوستر

الآن لقد قمنا بتنصيب برنامج تضخيم الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح, وفي الفقرة التالية سنقوم بشرح كيفية استخدام برنامج Sound Booster لتضخيم الصوت و"رفع الصوت الى 1000" بكل سهولة خطوة بخطوة بالصور التوضيحية. 

كيفية استخدام برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر ورفع الصوت الى 1000

بعد اتمام الخطوات السابقة خطوة بخطوة ستقوم بتنصيب "برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا" بشكل ناجح على جهازك, والان اتبع الخطوات التالية لكي تقوم برفع صوت الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك الى 1000 عن طريق "برنامج رفع صوت الكمبيوتر" Sound Booster.

  • بعد اتمام عملية التنصيب بنجاح على جهازك سيظهر لك هذا الأشعار كما تري في الصورة المرفقة, وهذا الإشعار يُفيد بأنه تم تنصيب البرنامج بنجاح على الجهاز وتم تشغيله ايضاً, وعند تشغيل هذا البرنامج يتم وضع ايقونة اختصار في الشريط السفلي في الكمبيوتر الخاص بك, وتابع معنا الخطوات التالية لكي تتعلم كيفية تضخيم الصوت بعد تنصيب البرنامج.

تحميل برنامج تضخيم الصوت لويندوز 7

  • لكي تقوم بتضخيم الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك بالضغط على علامة السهم الصغير الموجود بجوار الساعة في الكمبيوتر الخاص بك, كما تري في الصورة الموضحة امامكم, وستجد أيقونة برنامج رفع الصوت mp3 موجودة من ضمن البرامج المفتوحة في خلفية جهاز الكمبيوتر الخاص بكم, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على أيقونة السماعة الموجودة في قائمة الاختصارات كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة امامكم.

برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر مجانا

  • بعد ذلك سترى نافذة صغيرة تظهر لك بعد الضغط علي ايقونة "برنامج تكبير الصوت بجودة عالية", عليك الان أولاً بتفعيل خاصية تضخيم الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك عن طريق تفعيل خيار Enable المُشار اليه في الصورة الموضحة امامكم الان, وبعد ذلك عليك التحكم في مستوي تضخيم الصوت عن طريق الشريط العلوي المشار اليه في الصورة أيضاً, وهذا الشريط هو المسئول عن مستوى رفع الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

برنامج رفع الصوت الى 1000

  • الآن ستجد انه تم رفع الصوت الى 1000 ويمكنك التحكم في مستوى لتضخيم الصوت الخاص ببرنامج Sound Booster عن طريق الخطوات السابقة التي قمنا بشرحها في كيفية استخدام البرنامج, ومن المميز في تحميل برنامج تضخيم الصوت لويندوز 7 مجانا انه سيقوم بالعمل بطريقة تلقائية عند فتح الكمبيوتر و تضخيم الصوت لجميع البرامج التي تعمل على جهازك, والان سنقوم بتوضيح ماهي الامكانيات المطلوبة لكي يتم تنصيب "تنزيل برنامج رفع الصوت" علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


متطلبات تنزيل برنامج تضخيم الصوت Sound Booster علي جهاز الكمبيوتر

من الأمور المميزة جداً في برنامج تضخيم الصوت الى 1000 هو انه لا يحتاج الي امكانيات كبيرة أو متطلبات عالية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكي تقوم باستخدامه بشكل سليم علي الجهاز, والان سنقوم بتوضيح متطلبات تشغيل تحميل برنامج رفع الصوت الى 1000.

برنامج sound booster لرفع مستوى صوت الكمبيوتر

  1. البروسيسور ( المعالج ) : 1.0GHz أو أكثر.
  2. الرامات : رامات 256MB أو اكثر.
  3. مساحة الهارد : بمساحة 10 MB ميجا بايت فقط.
  4. نظام التشغيل : يعمل علي جميع انظمة تشغيل الويندوز مثل : ويندوز xp, ويندوز vista, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10.

والان بعد ان تعرفنا علي متطلبات التشغيل والتي ستوافق جميع الاجهزة على أي حال, سنقوم في الفقرة التالية بتوضيح اهم مميزات برنامج تضخيم الصوت Sound Booster ورفع الصوت الى 1000 في نقاط سهلة وبسيطة. 

مميزات برنامج تضخيم الصوت Sound Booster ورفع الصوت الى 1000

يعد تنزيل برنامج رفع الصوت من افضل برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر ورفع الصوت الى 1000, وهذا لما يحتوي البرنامج علي مميزات وأيضاً سهولة في الاستخدام وسنقوم بسرد اهم مميزات برنامج رفع صوت الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا لكم الان في بعض النقاط لكي تعلم كل شئ عن البرنامج قبل تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تضخيم صوت الاغاني

  • رفع الصوت الى 1000 : من البرامج المميزة جداً في تضخيم الصوت ورفع الصوت الى 1000 هو برنامج Sound Booster كامل علي عكس الكثير من البرامج التي تقوم بتضخيم الصوت الى 200 او 300 ولكن يأتي هذا البرنامج ببعض التقنيات التي تقوم برفع الصوت الى 1000 بسهولة بنقرة زر واحدة كما شرحنا في الخطوات السابقة, كما إن البرنامج يتميز بتحكم كامل في مستوى رفع الصوت فيمكنك تحديد المستوى الذي تريد رفع الصوت اليه بسهوله كبيرة من ايقونة البرنامج الموجودة بجانب الساعة في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • سهل الاستخدام : يأتي لنا برنامج رفع الصوت إلى 1000 للاندرويد هذا بالكثير من المميزات والخصائص ولكن تم تصميمه ليكون سهل جداً في الاستخدام ويتمكن أي شخص من استخدامه بشكل بسيط على جهاز الكمبيوتر الخاص به, لا عليك سوي الضغط علي البرنامج كما شرحنا وتفعيل تضخيم الصوت وبعد ذلك تحديد مستوى رفع الصوت الذي تريده وبعد ذلك ستجد مستوى الصوت الخاص بجهازك قد ارتفع بشكل كبير جداً وملحوظ.
  • حجم البرنامج صغير : برنامج تضخيم الصوت Sound Booster مع التفعيل يأتي لنا بحجم 7 ميجا بايت فقط وهذا على عكس باقي برامج التحكم في الصوت وتضخيم الصوت والتي يكون حجمها اكبر من 100 ميجا بايت وتكون صعبة في التنزيل عند البعض بسبب كِبر حجمها.
  • عدم استهلاك موارد : من اهم مميزات برنامج تضخيم الصوت Sound Booster مفعل هو أنه يعمل بشكل تلقائي ولكنه لا يقوم باستخدام او استهلاك موارد الجهاز مثل البروسيسور او المعالج ولا يقوم بسحب الرامات الخاصة بجهازك كما يفعل الكثير من برامج تضخيم الصوت الأخرى, لذلك لن تشعر بعملية تشغيل برنامج رفع الصوت في خلفية الجهاز الخاص بك اطلاقاً.
  • التشغيل التلقائي : ايضاً من الأمور التي تميز برنامج تضخيم الصوت ساوند بوستر هي إنه يبدأ مع تشغيل الجهاز بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك Auto Startup, وبهذه الخاصية لن تحتاج إلى تشغيل البرنامج في كل مرة تقوم فيها بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستماع إلى ملفات الصوت على جهازك مثل باقي البرامج, فقط قم بتنزيل وتنصيب البرنامج على جهازك وعليك بنسيان امره لانه سيقوم بالفتح تلقائياً في كل مرة تقوم بتشغيل جهازك فيها.
  • صوت نقي وبدون تشويش : الكثير من برامج تضخيم الصوت تقوم برفع الصوت الي درجات عاليه ولكن ستلاحظ ان الصوت الخارج من جهاز الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك مشوش وغير نقي علي الاطلاق, وهذا الامر الذي تم معالجته بشكل كبير جداً في "برنامج رفع الصوت للموبايل" ساوند بوستر لكي تحصل على صوت عالي جداً ونقي إلي ابعد الحدود, وهذا الفضل يرجع إلي بعض التقنيات المستخدمة في البرنامج والتي سنقوم بشرحها في النقطة التالية.
  • تحسين الصوت : كما ذكرنا أن بعض التقنيات الموجودة بداخل برمجيات هذا البرنامج هي السر في نقاء الصوت بالرغم من تضخيمه بشكل كبير جداً على عكس باقي برامج تضخيم الصوت, وهنا قامت شركة Letasoft بمعالجة هذا الأمر على النحو التالي, جميع برامج تضخيم الصوت تقوم باستخدام تقنية Super Boost سوبر بوست في تضخيم الصوت بشكل كبير ولكن هذه التقنية يُصاحب فيها الصوت العالي بعض التشويش الذي تُلاحظة بشكل كبير, ولكن تم معالجة تلك المشكلة عن طريق استخدام تقنية APO والتي تعمل علي تنقية ومعالجة الصوت بعد أن يتم تضخيمه لكي تحصل على صوت نقي وبدون تشوهات او اي تشويش قد يُزعجك عند الاستماع إلى ملفات الصوت على جهازك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج رفع الصوت إلي 1000 مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق رفع الصوت إلي 1000 علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج رفع الصوت إلي 1000 للكمبيوتر؟

برنامج رفع الصوت إلي 1000 هو برنامج يعمل على زيادة مستوى الصوت في جهاز الكمبيوتر حتى 1000 في الصوت الناتج. 

هل يمكنني تحميل برنامج رفع الصوت إلي 1000 مجانًا؟

نعم، يمكنك تحميل برنامج رفع الصوت إلي 1000 مجانًا من خلال المواقع المتخصصة في تحميل البرامج. 

هل يتوافق برنامج رفع الصوت إلي 1000 مع جميع أنظمة التشغيل؟

نعم، يتوافق برنامج رفع الصوت إلي 1000 مع جميع أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز وماك. 

كيف يمكنني استخدام برنامج رفع الصوت إلي 1000؟

بمجرد تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يمكن الوصول إلى الإعدادات الخاصة به من خلال النقر فوق أيقونة البرنامج في شريط المهام. من هناك، يمكنك تعديل إعدادات الصوت وزيادتها حتى 1000. 

هل يمكنني التحكم في مستوى الصوت الناتج من برنامج رفع الصوت إلي 1000؟

نعم، يمكنك التحكم في مستوى الصوت الذي يخرج من برنامج رفع الصوت إلي 1000 باستخدام خيارات التحكم في مستوى الصوت المتاحة في البرنامج. 

ما هي اللغات المتاحة في برنامج رفع الصوت إلي 1000؟

يدعم برنامج رفع الصوت إلي 1000 العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولغات أخرى أيضاً. 

شرح تحميل برنامج رفع وتضخيم الصوت 2024 Sound Booster للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل و تفعيل letasoft sound booster

💿 اسم البرنامجSound Booster
🏢 الشركة المنتجةletasoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج6.37 MB
نسخة البرنامج1.12.0.538
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشغلات الميديا

تحميل برنامج رفع الصوت الى 1000 مفعل 2024 للكمبيوتر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.