اختصارات الموضوع

هُناك شخصية مشهورة في عالم السينما الكَرتونية تسمى ( النمر الوردي- The Pink Panther ), ذلك لوجود مُسلسل تلفزيوني كرتوني يدور حول شخصية نِمر وردي اللون, يتم عرض المسلسل في قنوات الكرتون حتى وقتنا الحالي ومنذ زمن طويل, اذا كنت من محبي الكارتون فبالتأكيد تخيلت الشخصية وتعرفت عليها, في موضوع اليوم سنتحدث عن لعبة لأجهزة الكمبيوتر تدور حول شخصية النمر الوردي واحداث المسلسل الكرتوني ونتعمق في تفاصيل اللعبة بشكل أكبر ولكن دعونا اولا نوضح ما هي لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من حيث الأحداث ومجريات اللعب.

تدور أحداث لعبة النمر الوردي Pink Panther في سياق مهمات ومغامرات النمر الوردي ( The Pink Panther ) وتحاكي حلقات المسلسل الكرتوني الذي تحدثنا عنه في الأعلى, هناك الكثير من الألعاب حول شخصية النمر الوردي ولكن هذه النسخة من لعبة النمر الوردي تركز بشكل أكبر حول مُغامرات النمر من جمع العناصر مثل المفاتيح والعملات وإجراء المهمات في الأماكن المختلفة والقضاء على الاشرار والكائنات الغريبة التي تريد إيقاف إجراء المهمة.

توجد مجموعة كبيرة من ساحات اللعب المختلفة كل مهمة لها منطقة معينة وتحاكي المناطق الواقعية مثل شوارع المدينة بتصميمات المنازل والقطب الشمالي والثلوج والصحراء ومحطة القطار وهناك مهمة تتم في سفينة ضخمة في المحيط والى اخره, تختلف المهمات في مستوى الصعوبة وتبدأ بالمهام السهلة وتتدرج مع إجراء المهمات تباعا, ستجد الكثير من الاشرار وأعداء النمر خلال المهمات عليك استغلال مهارات النمر في القتال والتخفي والقفز بصورة عالية للقضاء على الأعداء واستكمال المهام. 

شعار تحميل لعبة النمر الوردي
تنبيه : روابط تنزيل لعبة النمر الوردي لأجهزة الاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

أهم العناصر في "لعبة النمر الوردي" هي المفاتيح, عليك تجميع المفاتيح لاستخدامها في التنقل بين الأماكن المتاحة والخاصة بالمهمات, تتنوع المهمات في الاساليب والافكار وذلك يضمن لك متعة لا نهائية بعد تحميلك تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر, "لعبة Pink Panther PC" مجانية تماما وخفيفة ايضا ويمكن تنزيلها على أي جهاز بدون النظر ما هي امكانياته سنقدم لكم اسفل الموضوع مجموعة من الروابط المباشرة الخاصة بتحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر بأجهزة الكمبيوتر بطريقة سهلة تماما.

بالاضافة الى ذلك ولان هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يمتلكون اجهزة وأصبحت الهواتف الوسيلة الاساسية بالنسبة لهم لممارسة الألعاب سوف نُقدم لكم لعبة النمر الوردي الأصلية لتنزيلها على أجهزة الهواتف الاندرويد بنفس طريقة اللعب على الكمبيوتر, أول الفقرات سنقوم فيها بشرح كيفية التحميل تابع معنا لتتمكن من تنزيلها بدون مشاكل. 

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر

مميزات لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد والكمبيوتر

تتميز لعبة النمر الوردي الأصلية بالتنوع في الأفكار ويعتبرها البعض من أفضل الألعاب التي تتحدث عن مُسلسل النمر الوردي وبالفعل تعتبر لعبة النمر الوردي للكمبيوتر افضلهم من حيث الصورة والتنوع في المهام وسهولة التحميل, سنقوم خلال السطور القادم من هذه الفقرة بالتحدث عن مميزات اللعبة في نقاط ونوضح سبب انتشارها بهذه الطريقة دونا عن الألعاب الأخرى. 

مميزات لعبة النمر الوردي اخر اصدار

  1. نسخة للهواتف : لان حاليا اصبح الكل يمتلك هواتف محمولة والقليل من يحتفظون بأجهزة الكمبيوتر سنقدم اسفل الموضوع روابط مباشرة لـ "تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther بالهواتف" التي تعمل بنظام اندرويد ونشرح طريق التنزيل والبدء والتحكم من الهاتف, والمتعة لا تختلف بين الهاتف والكمبيوتر لان المهمات نفسها لا تتغير.
  2. تنوع الشخصيات : لا تتوقف الشخصيات باللعبة بشخصية النمر فقط بل هناك شخصيات أخرى بعضها رئيسي لمساعدتكم في المهام أو لمطاردتك وبعدها ثانوي تظهر لمرة واحدة فقط في أي المهمات وتخطفي, التنوع في الشخصيات يعطي لعبة Pink Panther متعة أكبر في حالة وجود شخصية النمر فقط.
  3. مناطق اللعب : كل مهمة تتم في منطقة مُختلفة عن الاخرى, أول المهمات سوف تجدها على متن سفينة في المحيط, هناك مهمات في المناطق الشمالية وسط الجلود ومهمات وسط الصحراء, ومهمات في المدينة وسط الشوارع والمنازل ومهمات في مناطق بناء وسط العٌمال والبنائين, التنوع يعطي المستخدم متعة وهذا ما توفره لكم لعبة النمر الوردي للكمبيوتر.
  4. حجم اللعبة : اهم المميزات في لعبة Pink Panther للكمبيوتر تتمثل في حجمها, حجم اللعبة لا يتجاوز الـ 80 ميجا بايت على الكمبيوتر او على الهواتف, هذا حجم صغير ومناسب لكل انواع الاجهزة الالكترونية ولا يمثل أي مشكلة لا شخص يريد تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر وممارستها, وصغر الحجم يعكس عدم اختيار اللعبة لإمكانيات مرتفعة في الجهاز لتشغيلها.
  5. شرح متكامل للمهمات : لأن المستخدم له امكانية كاملة في التحكم بالنمر خلال المهمات بعض الأشخاص قد لا يتعرفون على المهمة وما يجب فعله لتخطيها بنجاح, لا تقلق لن تواجهه هذه المشكلة نهائيا حيث أن لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد والكمبيوتر تقدم مع كل مهمة صفحة تشرح الخطوات التي يجب فعلها لإجراء المهمة, سنوضح خطوات أول مهمة في هذه الصفحة لاحقا.
  6. إعدادات الصوت والتحكم : تأتي لعبة النمر الوردي للكمبيوتر باصوات رائعة للشخصيات ومجريات اللعب بشكل عام, وايضا تأتي بموسيقى تصويرية والمستخدم له كامل التحكم في كل الأصوات باللعبة, بالإضافة الى ذلك ولأن هناك أزرار متعددة للتحكم في الشخصية قامت اللعبة بوضح قسم إعدادات تحكم يمكنك ضبطه كما يناسبك وسوف نوضح ذلك خلال الفقرات القادمة.
  7. الحفظ التلقائي : بمجرد تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther على جهازك ستتمكن من فتحها وبد اللعب, تخيل اجراءك لمهمة واحدة ثم خرجت اللعبة وتم اغلاقها لأي سبب من الأسباب هل ستبدأ من البداية ويجب إجراء المهمة مرة أخرى للحصول على المفتاح ؟, الإجابة هي لا لان اللعبة تقوم بحفظ تقدمك بصورة تلقائيا بمجرد انهاء المهمات ويمكنك في أي وقت اللعب من البداية ولكن في هذه الحالة اللعب المحفوظ يتم حذفه. 

متطلبات تشغيل لعبة النمر الوردي Pink Panther للكمبيوتر

نعلم جميعاً إنه عند قيامنا بـ "تنزيل أي لعبة للكمبيوتر" لابُد من القيام بتفقد متطلبات التشغيل أولاً لكي نعلم هل ستعمل النمر الوردي الاصلية على جهاز الكمبيوتر بشكل سليم أم لا, وسنقوم الآن بتوضيح أهم مُتطلبات التشغيل الخاصة باللعبة :

تنويه : لعبة النمر الوردي Pink Panther من الألعاب القديمة للكمبيوتر والتي يُمكنك تشغيلها على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون مشاكل نهائياً, وذلك لصِغر حجم اللِعبة وضِعف التصميمات والخصائص داخلها.

  1. نِظام التشغيل : Windows XP 32-bit
  2. المُعالج : Intel Celeron 1GHz / AMD Duron 2.0GHz
  3. كارت الشاشة : AMD Radeon Xpress 1200 Series or NVIDIA GeForce FX 5200
  4. الذاكرة العشوائية : 256MB
  5. المساحة الخالية : 1 GB
  6. دايركت إكس : DirectX 9 Compatible Graphics Card. 

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

الآن سنشرح معكم في خطوات بسيطة طريقة تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر, اللعبة خفيفة كما ذكرنا, لذلك تنزيلها سيكون سهل تماما, نحن نوفر لكم اسفل الموضوع رابط مباشر لتحميل ملف "لعبة النمر الوردي للكمبيوتر", توجه الى الاسفل واضغط هذا الرابط واتبع الخطوات.

  • عملية تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر سوف تبدأ وعليك الانتظار لحين اكتمال التحميل, لن تستغرق الكثير نظرا لان اللعبة خفيفة, بعد اكتمال التحميل عليك التوجه الى مجلد التنزيلات لتجد ملف اللعبة مضغوط في صيغة ( RaR ), هذا هو الملف الذي قمت بتنزيله خلال الخطوة السابق, عليك بدأ فك الضغط بواسطة إحدى البرامج المتخصصة مثل برنامج ( WinRaR ), تأكد من وجود البرنامج واضغط كليك يمين على الملف ومن القائمة انقر خيار ( Extract Here ).

تنزيل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر

  • ستبدأ عملية فك الضغط وتنتهي دون ان تلاحظ لأنها تتم في ثواني, بعد الانتهاء من فك الضغط ستجد أمامك مجلد جديد بجانب الملف وبنفس اسمه ( Pink Panther ), هذا هو المجلد الرئيسي الخاص باللعبة, يمكنك الآن تشغيل لعبة Pink Panther للكمبيوتر بدون أي خطوات أخرى, قُم الآن بفتح ها المجلد.

لعبة نمر الوردي برابط مباشر

  • داخل المجلد السابق ستجد مجموعة من الملفات الاساسية للعبة, هذه الملفات مهمة لتشغيل لعبة النمر الوردي الاصلية, لا توجد خطوات تثبيت أو أي نوع من العمليات, وصولك لهذا المجلد الآن يوضح بأن اللعبة جاهزة للبدء,  سنبدأ معكم اللعبة الآن, ابحث عن ايقونة Pink Panther الموجودة بعنوان ( PPanther ).

تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير

ضبط صوت لعبة Pink Panther pc النمر الوردي احدث اصدار

بعد ان شرحنا طريقة "تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther" و قبل تحميل اللعبة سنقوم الآن بشرح طريقة ضبط اعدادات الصوت ورفع الصوت والتحكم فيه خلال خطوات بسيطة, افتح لعبة Pink Panther من الايقونة الخاصة بها كما ذكرنا نهاية الفقرة السابقة واتبع الخطوات القادمة.

  • أثناء المرة الأولى لتشغيل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر سوف تأتي أمامك صفحة لتحديد اللغة التي تريد استكمال بها فتح اللعبة, لا تتوفر اللغة العربية ويتم اختيار اللغة عن طريق تحديد العلم الخاص بالدولة التي تتحدث اللغة, اللغة الانجليزية هي المٌختارة في الصورة, حدد اللغة التي تريدها واضغط زر ( Enter ) من الكيبورد.

تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2

  • تأتي واجهة لعبة النمر الوردي Pink Panther الرئيسية باللغة التي قمت باختيارها كما ترى أمامك, تعرض الواجهة مجموعة من الخيارات جهة اليسار و الجهة الاخري تجد شخصية النمر, ثالث خيار في القائمة موجود بعنوان ( Options ), هذا هو خيار فتح الإعدادات اضغط عليه.

لعبة النمر الوردي الجزء 2 للكمبيوتر

  • تنتقل لقائمة الإعدادات الاساسية الخاصة باللعبة, أول الخيارات في القائمة هي إعدادات الصوت وتضم خيارين الاول خاص بالاصوات التأثيرية ( Effects Volume ) والخيار الثاني خاص بالموسيقى ( Music Volume ), أمام هذه الخيارات تجد نسبة الصوت من 10, أبدا في التحكم في هذه النسبة.

العاب النمر الوردي مراحل مجانية

  • كما ترى الآن بعد تحديد الخيار والبدء في رفع مستوى الصوت ستجد أمامك الرقم الاخر يزيد واعلي مستوي للصوت هو 10, هكذا كما هو موضح في الصورة تم رفع مستوي الصوت لأكثر ما يمكن ويمكن التحكم في الصوت بحرية في أي وقت بنفس الطريقة.

تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2 مجانا

ضبط إعدادات تحكم لعبة النمر الوردي الاصلية القديمة

بعد ضبط الصوت باللعبة سننتقل معكم الآن لفقرة مهمة وهي فقرة التحكم في أزرار التحكم في الكيبورد الخاص بالكمبيوتر, من اهم الامور التي يجب على المستخدم معرفتها هي طريقة التبديل بين الأزرار, تأتي لعبة النمر الوردي Pink Panther باعدادات افتراضية لا يعرفها البعض, تابع معنا لتتعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

  • من نفس القائمة السابقة وهي قائمة الإعدادات سنقوم بالدخول لقسم إعدادات التحكم, رابع الخيارات وهو الموجود بعنوان ( Keyboard ) خاص بإعدادات لوحة المفاتيح, حدد هذا الخيار واضغط زر ( Enter ) للدخول.

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر

  • إعدادات التحكم موجودة في الصفحة التي أمامك الآن, على اليسار تجد الفعل الذي تقوم به الشخصية في حالة ضغط الزر الموجود امام الفعل جهة اليسار, على سبيل المثال القفز ( Jump ) أمامك زر ( 0 ) وهذا يعني أنه عند ضغط رقم 0 سوف تقفز الشخصية, حدد ما تريد تغييره واضغط على الزر الجديد لتبديله مع الزر الموجود.

لعبة نمر الوردي القديمة الأصلية

  • قبل القيام بعملية التبديل بين الزر المفعل والزر الجديد سوف تأتي لك الصفحة الموضحة أمامك, هذه الصفحة مجرد تأكيد من لعبة Pink Panther على انك تريد القيام بالتبديل بين الأزرار الموجودة, اضغط زر ( Enter ) من لوحة المفاتيح للتأكيد.

لعبة النمر الوردي كاملة مجانا

  • الصفحة الموضحة لك الآن توضح اننا قمنا بتبديل كل عناصر التحكم الموجودة وهكذا قمنا بضبط الإعدادات كما نريد وكما يناسبنا, نفذ نفس الخطوات لتقوم بتغيير الإعدادات وهكذا يكون اللعب أسهل بالنسبة لك وبالازرار المناسبة.

تحميل لعبة النمر الوردي 2024 للكمبيوتر

بدأ تشغيل لعبة النمر الوردي الاصلية القديمة للكمبيوتر

الان ننتقل معكم الى فقرة أخرى من الفقرات المهمة في الموضوع, سنتحدث خلال هذه الفقرة الآن عن طريقة بدء "لعبة النمر الوردي للكمبيوتر" من البداية أي من أول المهمات ونوضح طريقة معرفة أو صفحات معرفة أحداث المهمة, اخرج من صفحة الإعدادات وارجع مرة أخرى للواجهة الرئيسية وتابع معنا.

  • في الواجهة الرئيسية أول الخيارات الموجودة هو خيار ( New Game ) وهو الخاص ببدء لعب جديد, لان هذه هي المرة الأولى لفتح لعبة Pink Panther للكمبيوتر لا يوجد لعب محفوظ من قبل لذلك عليك تحديد خيار بدأ اللعب والضغط على زر ( Enter ).

تنزيل النمر الوردي اخر اصدار

  • تظهر الشخصيات الموجودة باللعبة في تصميم رائع وفي الأسفل هناك شريط تحميل, خلال الصفحة الحالية تقوم لعبة Pink Panther بالتحضير لنقلك الى المنزل الرئيسي ومنه تتمكن من الدخول الى المهمات, سوف تنتقل الى المنزل الرئيسي خلال لحظات.

تنزيل النمر الوردي اخر تحديث للكمبيوتر

  • كما تري سوف تجد الشخصية موجودة أمامك ولك كامل الحرية في التحكم بها من خلال الكيبورد, أعلى الصفحة تجد شريط الصحة ناحية اليسار والناحية الاخرى موجود عد العملات التي تمتلكها, أبدا الآن في التحرك للأمام نبدأ أول المهمات.

تحميل لعبة Pink Panther للكمبيوتر

  • خلال طريقك للداخل سوف تجد تعليمات من لعبة Pink Panther للكمبيوتر تخبرك بما يجب عليك فعله, عند الوقوف أمام الباب الموضح تظهر معلومات المهمة, المكان هو السفينة ويجب أن تمتلك الشخصية مفتاح واحد على الأقل للدخول الى هذه المهمة, بالطبع الشخصية تبدأ بمفتاح ولذلك يمكنك الدخول الى المهمة الآن بالضغط على زر الدخول من لوحة المفاتيح.

تنزيل لعبة Pink Panther للكمبيوتر

  • سوف يأتي تحميل آخر ولكن هذه المرة التصميم له علاقة بالمهمة, خلال هذا التحميل تقوم لعبة النمر الوردي الاصلية بتحضير المهمة لك وقبل الدخول سوف تظهر تعليمات إتمام المهمة, انتظر لحظات وسوف تنتقل للخطوة القادمة.

لعبة Pink Panther للكمبيوتر مجانا

  • تلقيا سوف تعرض اللعبة أمامك الصورة الموضحة, توضح الصورة خطوات المهمة بالترتيب, على سبيل المثال فإن الصورة توضح الشخصية وهي تعطي القرد الموز وهذه الخطوة الاولي, الخطوة الثانية هي تدمير الصندوق بالمتفجرات, وهكذا مع باقي الخطوات, القي نظرة على الصورة واضغط زر التخطي ( Enter ).

لعبة Pink Panther كاملة من ميديا فاير

  • الصورة الموجودة أمامك الآن توضح أول خطوات المهمة, الشخصية تحمل الموز والقرد يغلق الطريق ولا يفتحه إلا إذا قمت باعطائه الموز, نفذ الخطوات تباعا كما كانت موضحة بالصورة السابقة وسوف تجد المهمة أسهل ما يمكن ولن تواجه مشكلة في أحداثها.

لعبة Pink Panther Adventure للكمبيوتر

  • الآن سنوضح امر قد يساعدك أثناء إجراء المهمات, يمكنك التخفي وهذا الأمر رائع وله زر خاص في التحكم, هناك مناطق معينة يمكن التخفي فيها, عند التواجد في إحدى هذه المناطق سوف تجد العلامة الموضحة من الشخصية وتخبرك بالضغط على زر التخفي, نفز ما تطلبه منك.

تنزيل لعبة Pink Panther برابط مباشر

  • بمجرد نقر زر التخفي نقرة مطولة سوف تختفي الشخصية بطريقة ما, ما نشير اليه في الصورة المرفقة هي الشخصية, الآن لا يمكن لأحد العثور عليك في هذا الوضع, كل مهمة فيها مكان للتخفي, هذا المكان يختلف في الشكل وطريقة التخفي بالنسبة للشخصية.

تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للكمبيوتر مجانا

  • خرجنا من اللعبة بعد اتمامنا للمهمة, الآن سنوضح طريقة بدء اللعب بعد الحفظ لان النمر الوردي الاصلية تحفظ اللعب تلقائيا بمجرد اكمال مهمة أو الخروج, ثاني الخيارات في الواجهة هو خيار ( Load Game ) وهو الخاص باللعب المحفوظ, اضغط هذا الخيار.

لعبة بينك بانثر للكمبيوتر مجانا

  • ستدخل مرة أخرى للمنزل الرئيسي لبدء المهمات, لكن هذه المرة سوف تجد عدد العملات كما تركته آخر مرة لعبت فيها, هذا دليل كافي على ان اللعبة تحفظ التقدم تلقائيا بصورة مستمرة.

تنزيل لعبة النمر الوردي على سطح المكتب

تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد برابط مباشر

لا تتوفر نسخة رسمية للعبة على الهواتف, النمر الوردي الاصلية متوفرة فقط للكمبيوتر, لكننا في موضوع اليوم سنقوم بشرح طريقة تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد برابط مباشر على الهواتف, النسخة التي سنقوم بتقديمها لكم هي نسخة معدلة من قبل مطورين غير معروفين لتشغيل اللعبة من الكمبيوتر للهواتف, توجه الى اسفل الموضوع واضغط رابط التحميل. 

تحميل لعبة نمر الوردي للموبايل

  • قبل بدأ التحميل سوف تظهر لك رسالة من الهاتف تخبرك ان الملف الذي تريد تحميله قد يكون ضار, هذه الرسالة تظهر لان لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد يتم تنزيله خارج جوجل بلاي, لا تدل الرسالة على أن الملف ضار, لا تقلق من أمان اللعبة لأننا قمنا بفحصها جيدا قبل اضافتها على الموقع, اضغط زر ( Download Anyway ).

تنزيل لعبة النمر الوردي لأجهزة الاندرويد

  • ستبدأ عملية التحميل بمجرد نقر الزر السابق, يظهر شريط يوضح معدل التحميل, بهذا الشريط ستجد حجم اللعبة وهو ( 18 ) ميجا بايت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال التحميل الموضح.

تحميل لعبة النمر الوردي للايفون

  • بعد اكتمال التحميل السابق سوف تأتي رسالة ( Download Complete ), هذه الرسالة تدل على أن ملف اللعبة جاهز الآن للفتح وسوف نقوم بعملية التثبيت من خلاله, اضغط على الاشعار الموضح لفتح الملف على هاتفك الاندرويد.

تنزيل لعبة النمر الوردي للاندرويد

  • سيتم فتح الملف في صفحة مصغرة على هاتفك, تأتي لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد بأسم غريب لأن اللغة الخاصة بالمطورين غريبه, توضح الصفحة ايقونة اللعبة, اضغط زر التثبيت الموجود أسفل الصفحة بعنوان ( Install / تثبيت ).

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد

  • ستبدأ عملية التثبيت وتنتهي في ثواني معدودة, ظهور رسالة ( App Installed ) على الصفحة الموضحة يدل على اكتمال تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد وأنها الآن جاهزة للتشغيل على الهاتف, يمكنك النقر على زر ( Open ) لتشغيلها أو من خلال الضغط على الأيقونة.

تنزيل لعبة نمر الوردي للاندرويد مجانا

تشغيل لعبة النمر الوردي Pink Panther 2024 للموبايل

هناك بعض الخطوات في المرة الأولى لتشغيل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد على الهاتف, هذه الخطوات تأتي في المرة الأولى فقط وفيما بعد ستأتي الواجهة مباشرة بعد التشغيل, سنوضح معكم الآن خلال الخطوات القادمة طرقة تشغيل "لعبة النمر الوردي للاندرويد" وتخطي الخطوات بطريقة صحيحة.

  • قبل فتح لعبة النمر الوردي ستأتي لك صفحة من الهاتف يخبرك فيها ان اللعبة تطلب الوصول لبعض الأشياء, هذه هي صفحة أذونات اللعبة, تريد لعبة النمر الوردي للاندرويد الوصول للملفات لتتمكن من حفظ اللعب فيما بعد, وهناك اذن ايضا بالوصول للموقع, اسفل الصفحة موجود زر إعطاء الأذونات وهو زر ( Continue ).

تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2 للاندرويد

  • تأتي أمامك رسالة اخرى من لعبة Pink Panther للموبايل, تخبرك هذه الرسالة أن لعبة النمر الوردي للموبايل يمكن تشغيلها على اصدارات الاندرويد القديمة, هناك احتمالية عدم فتح اللعبة في حالة امتلاك اصدار اندرويد حديث جدا, هذا مجرد تحديث ولا تقلق لان اللعبة تعمل على جميع الاصدارات, تخطي الرسالة الآن بالنقر على زر ( Ok ).

لعبة pink panther الاصلية للموبايل

  • الآن مع واجهة "لعبة النمر الوردي للموبايل" الرئيسية, الواجهة واضحة بلغة غريبة وهي لغة المطور, للأسفل لا تتوفر لغات أخرى في لعبة Pink Panther للموبايل ولكننا سنوضح طريقة البدء وهذا ما نريده, اضغط زر البدء وهو المشار اليه في الصورة المرفقة والموجود بعنوان ( شروع ).

تحميل لعبة pink panther للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر السابق سوف يتم عرض لعبة النمر الوردي للموبايل بشكل عرضي على الشاشة وتظهر عناصر التحكم على شكل عناصر تحكم أدوات اللعب على البلايستيشن, انتظر قليلا خلال هذه الصفحة وسوف تأتي واجهة اللعبة ومنها سنقوم ببدء اللعب.

لعبة النمر الوردي القديمة للاندرويد

بدأ اللعب في لعبة النمر الوردي 2024 للموبايل مجانا

الآن مع آخر فقرات الموضوع, سنتحدث خلال آخر فقرة عن طريقة بدأ اللعب بالهاتف كما وضحنا سابقا طريقة بدأ اللعب بأجهزة الكمبيوتر, اتبع الخطوات للتأكد من تحميل نسخة لعبة النمر الوردي للكمبيوتر على جوالك.

  • عناصر التحكم تبقى على الشاشة بصورة دائمة, لاحظ ظهور واجهة لعبة النمر الوردي للاندرويد تماما كما كانت على الحاسوب, على اليسار تجد خيارات البدء والاعدادات وعلى اليمين تظهر الشخصية, كما فعلنا سابقا سنفعل الآن, حدد خيار ( New GAme ) واضغط زر ( X ) من أزرار التحكم الموجودة على الشاشة.

تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 1 للاندرويد

  • ستأتي صفحة التحميل تماما مثل الكمبيوتر, انتظر قليلا وسوف تنتقل الى المكان الأساسي لبدء المهمات في لحظات قليلة.

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد من ميديا فاير

  • هذه الصفحة تدل على ان لعبة النمر الوردي للاندرويد هي لعبة الكمبيوتر ولكن للهواتف, أبدا في استخدام عناصر التحكم وتحرك بالشخصية وادخل المهمات كما وضحنا سابقا, نفس المهام ستجدها على الموبايل, أزرار التحكم سهلة تماما ويمكنك التحكم بها أيضا من الإعدادات, وكذلك مع إعدادات الصوت.

تنزيل لعبة Pink Panther APK للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة النمر الوردي للكمبيوتر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة النمر الوردي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة Pink Panther للاندرويد من متجر بلاي ستور؟

نعم, يُمكنك تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد من متجر Google Play Store بشكل مجاني, ولكن عليك العِلم إن اللعبة المتوفرة على المتجر ليست النسخة الأصلية ولكنها لعبة تم تطويرها بُناءاً على قِصة اللعبة وتم تطوير التصميمات والأصوات داخلها لكي تعمل بشكل عصري على الهواتف الاندرويد, ولكي تتمكن من تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد من متجر جوجل بلاي قُم بالنقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها سيظهر لك جميع روابط تحميل اللعبة وعليك الآن بالنقر على ( تحميل اللعبة للاندرويد مجانا ), ليتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي لصفحة تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد من المتجر مجانا. 

كيفية تحميل لعبة Pink Panther Apk للاندرويد برابط مباشر؟

إذا أردت "تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية للاندرويد" عليك بالنقر على رابط ( تحميل اللعبة الأصلية Apk للاندرويد ) الموجود في الأسفل ضمن روابط التحميل, وبعدها ستبدأ عملية تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther Apk على هاتفك, انتظر لحين انتهاء تَنزيل الملف وبعدها افتحه واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين اكتمال عملية التثبيت, والآن عليك بالنقر على ( فتح \ Open ) ليتم تشغيل اللعبة بدون أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تحميل لعبة النمر الوردي الاصلية القديمة للايفون مجاناً؟

لا, تحميل لعبة النمر الوردي الأصلية غير متوفر لهواتف الآيفون حتى الآن, وبالتالي إذا أردت الإستمتاع باللعبة عليك بتحميلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كما شرحنا في الفقرات السابقة. 

هل تحتاج لعبة Pink Panther pc لإمكانيات عالية لتعمل بشكل جيد؟

لا, كما ذكرنا في فقرة متطلبات تشغيل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر إنها من الألعاب ذات الإصدار القديم وبالتالي ستعمل معك على أي جهاز بأي إمكانيات. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2 للكمبيوتر مجانا

💿 اسم اللعبةلعبة النمر الوردي
🏢 الشركة المنتجةactionwar
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة14.1 MB
نسخة اللعبةV 2.0
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther الأصلية للكمبيوتر مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.