اختصارات الموضوع

تُعدّ ألعاب الكمبيوتر الخفيفة مثالية للأجهزة الضعيفة، حيث تتطلب مواصفات أقل ومساحة تخزين أقل. إن تحميل ألعاب خفيفة للكمبيوتر يعطي اللاعبين فرصة التمتع بتجربة اللعب دون الحاجة لترقية مكونات الكمبيوتر الحالية. وباستخدام الألعاب الخفيفة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسلاسة الأداء وسرعة التنقل في عوالم اللعبة. إن توفر تشكيلة واسعة من الألعاب الخفيفة يسمح للأشخاص ذوي الأجهزة الضعيفة بالاختيار من بين العديد من الألعاب وتجربة مغامرات جديدة ومثيرة على حواسيبهم. 

تحميل ألعاب للكمبيوتر خفيفة للأجهزة الضعيفة بدون نت من ميديا فاير

بالنسبة للألعاب التي سوف نتحدث عنها اليوم فهي من أشهَر ألعاب الفيديو الإلكترونية بأجهزة الكمبيوتر, إن كنت من الأشخاص محبين العاب للكمبيوتر سريعة والذين مارسوها في الطفولة سوف تتعرف على معظم إن لم يكن كل هذه الألعاب, الأمر لا يتمحور حول أنها الأفضل حيث تتوفر ألعاب كثيرة أحدث منهم وأكثر تطورا, لكنهم سينالون إعجابك وسوف تبدأ في تحميل بعض الالعاب منهم بالتأكيد, كما ذكرنا فالالعاب التي نقدمها ضمن الالعاب الخفيفة للكمبيوتر للغاية, لن تواجه أي مشكلة في تحميل أي لعبة منهم, وكذلك فهي مجانية تماما.

خلال موضوعنا سنتحدث عن كل لعبة بشكل تفصيلي, حيث سنوضح نبذة بسيطة عنها ونذكر أهم مميزاتها في نقاط واضحة وأخيرا وفي نهاية كل لعبة سنوضح طريقة لعبها أو القصة التي تدور حولها اللعبة, ستجد صور توضيحية من داخل افضل العاب للكمبيوتر خفيفة نفسها لتتعرف عليها بشكل أفضل, وأخيرا وكما أعتدنا سوف نوفر لكم روابط مباشرة لتحميل جميع افضل العاب للكمبيوتر خفيفة , وتأكد من آمان روابطنا حيث أننا قمنا بتجربتها قبل تقديمها لكم على الموقع. 

شعار تحميل العاب للكمبيوتر خفيفة
تنبيه : روابط تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بحجم صغير برابط واحد مجانا في شرح الموضوع.

ما هي أفضل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير للأجهزة الضعيفة؟

لا شك أن ألعاب الكمبيوتر من أفضل الألعاب وذلك بسبب مميزاته وخصائصها المتعددة، علاوة على أن أغلب هذه الألعاب مرتبطة بطفولتنا إلى حد كبير، ونظرًا لمدى أهمية هذه الألعاب فإن الكثير من المستخدمين يبحثون عن ألعاب متعددة للكمبيوتر، بالإضافة لأنهم يريدون ألعاب خفيفة على وجه التحديد وذلك لكون الالعاب الخفيفة للكمبيوتر أفضل من حيث المميزات المختلفة والمتنوعة مع عدم استغلال مساحة كبيرة من الأجهزة كذلك، وبالتالي فإننا في مقالنا الآن سنتطرق نحو التحدث عن أبرز وأهم الالعاب السريعة للكمبيوتر التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها. 

تحميل العاب للكمبيوتر خفيفة مجانا

تحميل افضل العاب للكمبيوتر خفيفة برابط مباشر ميديا فاير مجانا

بالنسبة للطريقة الخاصة بتحميل افضل الالعاب الخفيفة للكمبيوتر فإن الطريقة واحدة بالنسبة لجميع الالعاب السريعة للكمبيوتر، ولا تختلف الطريقة من لعبة إلى أخر، وبالتالي كل ما أنت بحاجة إليه هو اتباع بعض الخطوات.

  1. في بداية الأمر قُم بالتوجه أسفل مقالنا وحينها ستتمكن من إيجاد أيقونة ( التحميل الآن )، قُم بالضغط عليها وحينها ستبدأ عملية تجهيز الروابط والتي غالبًا ما تستغرق بعض الوقت وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية.
  2. بمجرد انتهائها فإنه ستظهر أمامك جميع روابط التحميل لكافة الالعاب السريعة للكمبيوتر التي سنتطرق لشرحها، والآن اختر لعبة الكمبيوتر المضغوطة التي تريدها وبعدها ستبدأ اللعبة في التحميل بشكل تلقائي.
  3. جدير بالذكر أن عملية التحميل قد تستغرق بعض الوقت وتختلف مدة التحميل من لعبة إلى أخر فهناك ألعاب خفيفة الحجم وألعاب أخرى مساحتها كبيرة، كما أن سرعة الإنترنت له عامل مهم، وبالتالي فإن عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التحميل، وبمجرد انتهاء العملية فإنه يمكنك فتح لعبة الكمبيوتر السريعة واستخدامها كما ترغب بدون مواجهة أي مشاكل. 

تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario للكمبيوتر من ميديا فاير

أول العاب الكمبيوتر الخفيفة معنا في الموضوع وهي اللعبة الشهيرة لعبة الكمبيوتر القديمة سوبر ماريو, تعتبر تلك اللعبة من أقدم العاب الكمبيوتر السريعة وذلك لأنه تم إصدارها منذ وقت طويل وبالتالي فإن هناك العَديد من المستخدمين الذين يستخدمونها منذ إن كانوا في مرحلة الطفولة، وعلى الرغم من أنها كانت تمتلك إمكانيات ضعيفة وبسيطة إلا أنها استطاعت أن تحظى بإعجاب العَديد من المستخدمين وذلك نتيجة لما تشتمل عليه من مميزات وذكريات رائعة. 

تنزيل العاب خفيفة المساحة
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Super Mario للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة Super Mario للاندرويد

مميزات لعبة Super Mario سوبر ماريو القديمة الاصلية للكمبيوتر

الجدير بالذكر لعبة الكمبيوتر القديمة سوبر ماريو تدور حول البطل ماريو والذي يسعى نحو إنقاذ الأميرة التي قد تم اختطافها من قبل الوحوش، وبالتالي فإن البطل سيكون بحاجة إلى المرور بالعديد من المراحل المختلفة للتخلص من الأشرار وإنقاذ الأميرة وهٌناك العَديد من الإصدارات المختلفة للعبة ونحن اليوم نُقدم لكم واحد من أفضل الإصدارات ويمكنك تنزيل الإصدارات الاخرى من الموقع. 

مميزات تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر

  1. التحديث المستمر : أكثر ما يميز لعبة الكمبيوتر المضغوطة Super Mario أنه يتم تحديثها باستمرار من قبل مطوري اللعبة، ولهذا السبب فإنه يتم إضافة الكثير من المميزات طوال الوقت، علاوة على التقليل من العيوب التقنية المتوقعة الناتجة من التحديث المستمر مما يجعل المستخدمين يشعرون بالرضا أثناء استخدامهم للعبة.
  2. مجانية اللعبة : تعتبر اللعبة من الألعاب المجانية تمامًا وبالتالي فإنك لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميل اللعبة واستخدامها، بل أن كل ما تحتاج له هو توفير الإنترنت الكافي للتحميل والاستخدام فقط، وهذا الأمر يسري على النسختين سواء إن كانت نسخة الأندرويد أو الكمبيوتر كذلك.
  3. سهولة الاستخدام : تتميز أفضل لعبة للكمبيوتر سريعة بكونها سهلة للغاية وبسيطة ونتيجة لذلك فإنه من السهل التعامل معها واستخدامها بدون أي تعقيدات، وفي الوقت نفسه تتناسب مع كل الفئات العمرية المختلفة بمعنى أنها مناسبة للأطفال ولا تحتوي على أي مشاهد عنيفة أو غير مقبولة.
  4. المؤثرات الصوتية : بالنسبة للمؤثرات الصوتية بداخل افضل العاب للكمبيوتر مضغوطة سوبر ماريو فإنها رائعة للغاية ومميزة وتزيد من حماس المستخدمين أثناء اللعب بكل تأكيد، ولا يقتصر الأمر على هذه المؤثرات فقط بل أن المؤثرات المرئية بداخلها مميزة جدًا ورائعة ويمكنك ملاحظة مدى تطورها بالفعل. 

طريقة لِعب لعبة سوبر ماريو Super Mario القديمة خفيفة للكمبيوتر

بالتأكيد الكثيرين من الأشخاص الذين سوف يقرؤون هذا الموضوع يعرفون ما هي لعبة ماريو, قد تكون هي الأشهر بين الألعاب الموجودة في الأسفل, بالنسبة لطريقة اللعب فهي بسيطة, في البداية تبدأ في المرحلة الاولي, عليك الوصول الى نقطة النهاية في كل مرحلة دون خسارة الثلاث فرص المتاحة لك.

خلال المراحل عليك جمع العملات الذهبية في الطريق والحرص على التقاط الطعام أو العنصر الذي يعمل على تكبير الشخصية, وفي طريقك نحو نقطة النهاية سوف تقابل بعض العقبات والوحوش وعليك أما قتلهم أما تخطيهم بدون أن تلمسهم, هذه المهمة في المرحلة الأولى ستكون سهلة لكن مع التقدم في المراحل سوف تزداد الصعوبة.

تنزيل لعبة ماريو للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة رود رش Road Rash القديمة الاصلية خفيفة للكمبيوتر

يمكننا تعريف لعبة الكمبيوتر السريعة رود رش على أنها سلسلة من ألعاب الفيديو التي تقوم على فكرة سباق الدراجات النارية، والسباق الكلاسيكي البسيط والمثير للاهتمام، والجدير بالذكر تُصنف اللعبة من الألعاب القديمة على الإطلاق وهذا الأمر هو ما يميزها، وذلك لأنها تتناسب مع المستخدمين الذين يشعرون بالحنين تجاه هذا الشكل من طرق اللعب المختلفة.

تدور فكرة لعبة الكمبيوتر القديمة Road Rush حول الإشتراك في بعض السباقات الغير قانونية والعنيفة في الشوارع، وذلك بغرض الفوز والحصول على الجوائز العديدة والمختلفة، وبالرغم من أن الفكرة قد تكون غير مناسبة لجميع المستخدمين بسبب عنفها الغير قانوني ولكن تمتلك اللعبة مميزات عديدة كانت السبب في شهرتها بين المستخدمين. 

لعبة الكمبيوتر القديمة Road Rush مجانا
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Road Rash للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة Road Rash للاندرويد

مميزات لعبة Road Rash رود رش افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة

أهم ما يميزها أنها لا تُصنف ضمن ألعاب السباق فقط بل أنها تعتمد على بعض الأمور الأخرى المختلفة والتي تزيد من حماس المستخدمين أثناء فمثلًا تقوم رود رش Road Rush على الركل والقتال مع المنافس ليتمكن اللاعب من الفوز مما يجعل المستخدمين يشعرون بالحماس بالفعل.

مميزات لعبة Road Rash للكمبيوتر

  1. تنوع المسارات : بالنسبة للمسارات بداخل اللعبة فإنها متنوعة ومختلفة وبالتالي فإنه يمكن للمستخدم التنقل بين هذه المسارات بشكل ممتع ومثير وخصوصًا أن بعض هذه المسارات ضيقة التي تحتاج منك مهارة عالية لاجتيازها.
  2. إمكانيات بسيطة : لا تحتاج اللعبة الخفيفة للكمبيوتر رود رش إلى إمكانيات عالية للغاية بل أن كل ما تحتاج له هو إمكانيات خفيفة وبسيطة للغاية وبالتالي فإنه يمكنك ملاحظة انها تعمل على جميع أجهزة الويندوز المختلفة بدايةً من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11 كذلك.
  3. ثلاثية الأبعاد : بالنسبة للرسومات التي تتواجد داخل اللعبة فإن كل هذه الرسومات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة لـ أنها رائعة للغاية بشكل ملحوظ وبالتالي يمكنك ملاحظة أنها تحاكي الواقع وتزيد من شعورك بالحماسة أثناء لِعبك بكل تأكيد.
  4. سهولة اللعب : تعتبر اللعبة السريعة للكمبيوتر رود رش سهلة للغاية من حيث طريقة اللعب حيث أنها غير معقدة على الإطلاق، بل أنها سهلة اللعب ويمكنك لعبها دون الحاجة إلى توافر أي خبرة بالفعل، وخصوصًا كون اللعبة تقدم لك إرشادات بسيطة في بداية اللعب لتستطيع معرفة طرق اللعب المطلوبة.
  5. حجم اللعبة : فيما يخص حجمها فإن حجمها يكاد لا يُذكر حيث أنها تحتاج إلى توفير حوالي 50 ميجا بايت فقط من مساحة جهازك، وحينها ستتمكن من استخدامها والاستمتاع بها بكل تأكيد. 

كيفية لِعب لعبة Road Rash رود رش للكمبيوتر مجانا

بالنسبة للطريقة التي عليك إتباعها للفوز باللعبة هي تقليدية ومعروفة, مثل أي لعبة سباقات موجودة فالهدف هو الوصول لنقطة النهاية قبل الأشخاص الآخرين الموجودين معك في نفس السباق, وكذلك الأمر معنا باللعبة حيث عليك الوصول أولا.

لكن هٌناك أمر مختلف فيها ويميزها كما وضحنا من قبل, اللعبة ليست لعبة سباق عادية إنما هي لعبة سباقات غير شرعية في شوارع المدينة بين السيارات العامة, وهكذا علينا إخبارك أنك تستطيع خلال السباق القيام ببعض الأمور الغير شرعية لتعطيل المنافسين ويمكنك استخدام الأدوات خلال هذا الأمر وسوف تفهم ما نعنيه عند تحميل لعبة الكمبيوتر الخفيفة Road Rush.

افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة بدون نت

تحميل لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي الاصلية للاجهزة الضعيفة

يمكن تصنيف اللعبة القديمة للكمبيوتر كريزي تاكسي على أنها من أقدم ألعاب الكمبيوتر على الإطلاق والتي قد تم إصدارها منذ وقت طويل للغاية، وبالرغم أنه في الوقت الذي أُصدرت فيه كانت خصائص الألعاب رديئة وأبسط مقارنةً بوقتنا الحالي إلا أنها استطاعت أن تحرز شهرة كبيرة بين المستخدمين وخصوصًا محبي ألعاب السباق المختلفة.

بالإضافة لأنه مع شهرة اللعبة الخفيفة للكمبيوتر كريزي تاكسي فقد تم إصدار أكثر من جزء منها، وكل جزء مختلف عن الثاني من حيث الجرافيك والعديد من العوامل الأخرى المتنوعة، ولكن يظل الجزء الأول هو الأفضل لارتباطه بذكريات رائعة معنا بالتأكيد, تضم اللعبة شخصيات أساسية كل شخصية لها سياراتها الخاصة ويمكنك إختيار أي شخصية تريدها لبدء اللعبة.

تحميل العاب ويندوز 7 خفيفة
الجزء الأول برابط مباشرتحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر
الجزء الثاني برابط مباشرتحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر
الجزء الثالث برابط مباشرتحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد

مميزات لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي من افضل العاب خفيفة للكمبيوتر

تعتبر اللعبة السريعة للكمبيوتر Crazy Taxi خفيفة الحجم للغاية وذلك لأن إمكانياتها بسيطة وغير معقدة على عكس الألعاب الأخرى التي قد تبلغ مساحتها أكثر من 2 جيجا بايت، ولكن هذه اللعبة فإن مساحتها لا تتخطى الـ 500 ميجا بايت بالفعل، مما يجعلها تتلاءم مع جميع الأجهزة حتى الأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو متوسطة الإمكانيات كذلك.

مميزات تنزيل العاب خفيفة للكمبيوتر

  1. لعبة مجانية : الجدير بالذكر أن اللعبة مجانية وبالتالي لن تحتاج لدفع رسوم مالية لتحميلها أو استخدامها، حيث أن كل الخدمات التي يتم تقديمها مجانية 100%، ولست بحاجة للدفع سواء لو كانت اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف.
  2. تعدد المستويات : المستويات بداخلها متعددة بمعنى أنك كلما استطعت اجتياز مستوى معين سترتقي للمستوى الذي يليه، وبالطبع كلما تمكنت من الفوز أكثر كلما كان من السهل عليك الحصول على جوائز متعددة وإحراز تقدمات أفضل مما يساعد في الشعور بالحماس والتشويق.
  3. تنوع الأماكن : تتنوع الأماكن داخل اللعبة القديمة للكمبيوتر Crazy Taxi ويمكنك اختيار المكان الذي تريد اللعب فيه حيث أن هناك أكثر من مكان، فمثلًا ستجد أماكن تشعرك أنك في فصل الشتاء وأماكن أخرى تشعر أنك في الصيف، وغيرها من الأماكن المختلفة كذلك. 

كيفية بِدء ولعب كريزي تاكسي الاصلية القديمة للكمبيوتر مجانا

اللعبة القديمة للكمبيوتر Crazy Taxi تحاكي مهنة سائق سيارة التاكسي لكن بطريقتها الخاصة, من اسم اللعب وهو ( التاكسي المجنون ) قد تفهم أن الأمر لا يتوقف على القيادة العادية, إنما اللعبة عبارة عن قيادة مجنونة في جميع أنحاء المدينة لتوصيل الرٌكاب والزبائن من مكان لآخر مقابل المال.

عند البدء سوف تجد الشخصية تركب سيارة التكسي وينتقل التحكم لك, من الأزرار على لوحة المفاتيح أبدء في القيادة وتوقف عند رؤية شخص يقف أي جهة من الطريق ويطلب سيارة تاكسي, هكذا سوف يركب ذلك الشخص ويظهر سهم في الأعلى يوضح الطريق للمكان الذي يريد الوصول إليه وعليك متابعة السير في اتجاه السهم. 

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت

تحميل لعبة كراش القديمة Crash Team Racing بحجم صغير مجانًا

تًصنف لعبة سباقات كراش ضمن افضل العاب للكمبيوتر خفيفة على الإطلاق وذلك لأنه قد تم إصدارها في أواخر التسعينات مما يعني أنها قَديمة للغاية، وتتميز اللعبة بكونها تشتمل على قصة رائعة للغاية تدور حول عدة شخصيات، وبسبب شهرة اللعبة الخفيفة للكمبيوتر كراش فإنها حصلت على عدد كبير من المستخدمين مما جعل مطوري اللعبة يسعون نحو إصدار عدة أجزاء منها حتى وصلت إلى حوالي 18 جزء تقريبًا.

الشخصية الرئيسية في جميع الإصدارات هي شخصية ( كراش ) وهو الموجود على أيقونة اللعبة بجميع أجزائها, تتوفر من اللعبة نسخة خاصة بسباقات السيارات بين كراش وأصحابه وهٌناك نسخة تضم مجموعة ضخمة من المهام والمستخدم هنا يتحكم في الشخصية ليتحرك ويبدأ في تنفيذ هذه المهام. 

تحميل العاب قديمة خفيفة للكمبيوتر

مميزات لعبة سباقات كراش Crash Team Racing مضغوطة بحجم صغير

من أهم مميزاتها كونها تدعم أجهزة الأندرويد المختلفة وبالتالي إذا كنت من محبي استخدام الهواتف في اللعب فإنه يمكنك الاستمتاع باللعبة على هاتفك بدون أي مشكلة مطلقًا، بل أننا سنوفر لك روابط للتحميل مباشرة حتى تستطيع تحميل اللعبة السريعة للكمبيوتر كراش والاستمتاع بها أيضًا. 

مميزات تنزيل العاب كمبيوتر خفيفة

  1. تعدد أدوات المساعدة : تتوافر داخل اللعبة عدة صناديق مختلفة وهذه الصناديق ستساعدك على الحصول على أدوات المساعدة ومن أهم هذه الأدوات أداة لزيادة السرعة والصواريخ، وأداة أخرى للتسريع من وتيرة اللعبة وغيرها من الأدوات الأخرى التي ستجدها في اللعبة.
  2. تنوع الشخصيات : يوجد فيها ما يصل إلى 8 شخصيات تقريبًا، وبالرغم من أن أغلب الألعاب يوجد بها شخصيات إلا أن ميزة افضل العاب الكمبيوتر السريعة Crash أن تلك الشخصيات مفتوحة بمعنى أنك تستطيع اختيار الشخصية التي تريدها واستخدامها.
  3. الحفظ التلقائي : يتوافر في اللعب خاصية الحفظ التلقائي وهذا الحفظ يساعدك على حفظ جميع التقدم الذي ستحصل عليه أثناء الممارسة حتى لا يضيع مجهودك في اللعب بسبب حدوث خطأ وتوقف اللعبة عن العمل.
  4. آمنة للاستخدام : الجدير بالذكر أن افضل العاب للكمبيوتر مضغوطة Crash آمنة للاستخدام تمامًا وعلى الرغم من أن البعض قد يقلق من فكرة تحميل البرامج أو الألعاب من مصادر خارجية إلا أن الأمر مختلف في موقعنا تمامًا حيث أننا نقوم بتوفير روابط آمنة وخالية من أي فيروسات قد تضر بجهازك على الإطلاق. 

شرح كيفية لِعب لعبة كراش Crash Team Racing كاملة للكمبيوتر

تتوفر مجموعة كبيرة من الأجزاء للعبة كما ذكرنا, لكن طريقة اللعب لا تختلف كثيرا, حيث في النسخ التي تضم سباقات عليك البدء في اختيار الشخصية التي تري التسابق بها, ومن ثم تقوم بتحديد مستوى الصعوبة وٌهناك أيضا خطوة لتحديد الطريق الذي تريد التسابق عليه ثم تبدأ السباق وعليك محاولة الوصول قبل الشخصيات الأخرى.

أما بالنسبة للعبة وأجراء المهام بداخلها فسوف تمتلك التحكم الكامل في شخصية كراش, ثم تجد نفسك في الغابة وعليك بدء المهام وأتباع التعليمات لتنفيذها بصورة صحيحة, التحكم يتم من خلال لوحة المفاتيح ولن تواجه اي مشكلة في فهمه مع توفر إمكانية للتحكم به من الإعدادات.

العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت

تنزيل لعبة توم وجيري Tom and Jerry خفيفة للكمبيوتر مجانًا

من منا لا يعرف توم وجيري؟، ذلك الكرتون الشهير الذي أخذ جزء كبير من طفولتنا بالفعل، ونظرًا لمدى شهرته فإنه قد تم إصدار لعبة مٌخصصة لهذا الجزء بالفعل وذلك لتجسيد سلسلة الأفلام الشهيرة مع تواجد كل الشخصيات من السلسلة في توم وجيري افضل العاب للكمبيوتر سريعة.

تدور أحداث اللعبة حول توم وجيري وحينها سيظهر جيري ضحية للقط توم الذي يحاول التخلص منه وقتله ولكن فإنه من خلال أحداث اللعبة سيبدأ الفأر في الهرب والابتعاد عن القط وذلك بواسطة مساعدة الكلب سبايك والذي سيساعد جيري على الهروب والدفاع عنه في حالة اقتراب توم منه، وبالتالي ستدور أحداث اللعبة حول هذه التفاصيل الرائعة والمضحكة التي ستزيد من حماسك أثناء اللعب. 

تحميل العاب للكمبيوتر خفيفة بدون نت

مميزات لعبة Tom and Jerry توم وجيري الاصلية للكمبيوتر

بالنسبة للقصة المتواجدة بداخل لعبة توم وجيري افضل العاب للكمبيوتر سريعة فإن القصة مميزة للغاية ورائعة وخصوصًا أنها الكرتون الشهير وبالتالي ستشعر كما لو أنك تعيش أحداث الكرتون من جديد مما يزيد من الشعور بالإثارة والتشويق بالطبع.

مميزات لعبة Tom and Jerry مجانا

  1. تعدد المستويات : تعدد المستويات الخاصة باللعبة أثناء اللعب، بالإضافة إلى أن هذه المستويات متدرجة الصعوبة وبالتالي كلما وصلت لمستوى أعلى كلما كانت اللعبة أصعب مما يجعلك تشعر بالاستمتاع والتشويق أثناء اللعب وعدم الشعور بالملل على الإطلاق.
  2. متاحة للكل : من مميزاتها كونها مناسبة مع جميع الفئات العمرية المختلفة مما يعني أنها تتلاءم مع الأطفال الصغار ولا تسبب أي ضرر عليهم، وكذلك فإنها تُناسب الكبار أيضًا مما يعشقون الألعاب من هذا النوع.
  3. اللعب الجماعي : توفر لعبة الكمبيوتر المضغوطة توم وجيري بشكل أساسي اللعب الفردي، ولكن في الوقت نفسه فإنها تقوم بتوفير الوضع الجماعي للعبة ومن خلاله يمكنك اللعب مع الأصدقاء والاستمتاع باللعبة. 

شرح طريقة لِعب لعبة توم وجيري Tom and Jerry القديمة للكمبيوتر

اللعب سهل للغاية في توم وجيري افضل العاب للكمبيوتر مضغوطة, فهي بالأساس موجه للأطفال والتحكم فيها يناسبهم من ناحية مستوى الصعوبة, بالبداية عليك أختيار الشخصية التي تريد اللعب بها, ستكون هٌناك شخصيتين فقط متاحين وهما توم وجيري, مع التقدم في اللعب والمراحل سوف يتم فتح الشخصيات الأخرى.

تبدأ المعركة بينك وبين الشخصية الأخرى, في الأعلى هٌناك شريط لتوضيح معدل الصحة لكل منكما, عند القضاء على المناسف سوف تنتقل لمكان تنافس أخر بشخصية جديدة أقوى لتنافسها وهكذا مع جو رائع من الاثارة والتشويق أثناء اللعب. 

تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت للكمبيوتر

تنزيل لعبة الشطرنج الاصلية Chess للكمبيوتر من ميديا فاير

لا يمكننا تقديم قائمة افضل العاب الكمبيوتر السريعة دون إضافة فيهم لعبة ذكاء والعاب عقل, وإن بحثنا عن لعبة خفيفة تنحدر تحت مسمى ألعاب الذكاء لن نجد أفضل من لعبة الشطرنج, تعتمد لعبة الشطرنج على الذكاء وسرعة البديهة بشكل أساسي ومهم، وبالتالي يوجد الكثيرين حول العالم الذين يُفضلون ممارستها ولعبها للاستمتاع وتنمية مهارات الذكاء والتركيز لديهم بشكل أساسي.

بالإضافة إلى أن لعبة الشطرنج الاصلية بشكل عام تتكون من مجموعة من المربعات البيضاء والسوداء، وكل لاعب له لون من هذه الألوان، وبعدها فإنه على هذه المربعات يقف بعض الجنود عليها ويمكن تقسيمهم إلى عدة أقسام وكل قسم منه له دور معين وأساسي وعلى كل لاعب التركيز للفوز والحصول على الجوائز المتعددة عند الفوز. 

العاب خفيفه على الكمبيوتر
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة الشطرنج للاندرويد

مميزات لعبة Chess الشطرنج الخفيفة للكمبيوتر بحجم صغير

من أفضل ما يميز اللعبة كونها تتوافق مع كافة الأنظمة المختلفة والمتنوعة وبالتالي فإنه يمكنك تحميلها والاستمتاع بها بغض النظر عن نوع جهازك حيث أنها تتناسب مع جميع الأنواع بالطبع.

مميزات لعبة Chess للكمبيوتر مجانا

  1. زيادة معدلات الذكاء : تعتمد افضل لعبة للكمبيوتر خفيفة الشطرنج بشكل أساسي على زيادة معدلات الذكاء للاعب حيث أن اعتمادها الأساسي للفوز هو التفكير بالشكل الصحيح والسليم مع إتباع استراتيجية معينة حتى تتمكن من الفوز وبالتالي فإنها تزيد من معدلات الذكاء.
  2. تعدد المراحل : هناك تعدد في المراحل في اللعبة وذلك حتى تلائم الفئات العمرية حيث أن هناك مراحل سهلة وأخرى صعبة، وكذلك مراحل متوسطة ويمكنك لعب كل مرحلة حسب مستواك في اللعب.
  3. تعدد أوضاع اللعب : تقوم اللعبة بتوفير حوالي 3 أوضاع ويمكنك اختيار الوضع الذي تريده، فمثلًا ستجد وضع اللعب ضد أجهزة الكمبيوتر، ووضع أخر للعب أونلاين مع أشخاص مختلفين حول العالم، والوضع الأخير هو منافسة الأصدقاء واللعب معهم أيضًا، وكل هذه الأوضاع متوافرة بشكل مجاني ويمكنك اختيار الوضع المناسب لك. 


طريقة تشغيل ولِعب لعبة Chess الشطرنج الاصلية للاجهزة الضعيفة

العاب العقل دائما لها قواعد اللعب, بالتأكيد هٌناك بعض المستخدمين المحترفين في الشطرنج ولكن ليس الكل, طريقة لعب الشطرنج تقليدية ومعروفة والقصة في العموم هي استغلال الجنود والادوات في الفوز على الخصم بالقواعد المتوفرة.

بدورنا سنوضح أسماء الأدوات ويمكنك البحث على اليوتيوب عن طريق اللعب والقواعد, في البداية تجد الملك والملكة وهنا يمكننا اخبارك ان الملكة أقوة قطعة في اللعبة, هٌناك الحصان والفيل وكل منهم له طريقة في التحرك, وكذلك العساكر والقلعة وعلي المستخدم تحريك الادوات بصورة ذكية للفوز. 

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر 2024

تحميل لعبة صب واي الاصلية Subway Surfers مضغوطة بحجم صغير

بالحديث عن لعبة صب واي فيجب العلم أن لا شك نهائيا بأنها تعتبر من افضل العاب للكمبيوتر خفيفة وأكثرها تميزًا وذلك بسبب ما تتميز به من خصائص ومميزات متنوعة جعلتها من أهم وأفضل الألعاب بالطبع، علاوة على كونها لعبة خفيفة للغاية وبسيطة ولهذا السبب فإنه بمجرد تحميلها واستخدامها لن تواجه أي صعوبات مطلقًا بل أن الأمر بسيط للغاية وسهل من ناحية التعامل والاستخدام, جاءت صب واي افضل لعبة للكمبيوتر سريعة منذ فترة طويلة وفي وقت إصدارها لم تكن هٌناك ألعاب مشابهة لها حيث كانت هي أول الألعاب التي تمثل هذه الطريقة في اللعب.

تتمتع افضل العاب خفيفة للكمبيوتر صب واي بمجموعة لا بأس بها من المزايا الحصرية, فمثلا يمكنك إيجاد عدد جيد من الشخصيات بالداخل وتستطيع التبديل بينهم بكل سهولة بعد جمع عناصر الفتح لكل شخصية, اللعبة في الاساس جاءت بنسخة الكمبيوتر وبعد تحقيقها لنجاح باهر تم إصدار منها نسخة للهواتف المحمولة وتعتبر اللعبة على الهواتف من أنجح الألعاب المتوفرة على الساحة ومن الأكثر في عدد التحميلات من المتاجر الرسمية, بالفعل تُصنف اللعبة من ضمن افضل العاب خفيفة للكمبيوتر وخلال السطور التالية سنتحدث عن أهم النقاط المميزة بها ثم ننتقل لتوضيح طريقة اللعب. 

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط واحد مجانا
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة Subway Surfers للاندرويد

مزايا لعبة Subway Surfers صب واي افضل العاب خفيفة للكمبيوتر

بالنسبة للتصميمات الموجودة بداخلها فإن التصميمات عالية الجودة إلى حد كبير وعند استخدامها يمكنك ملاحظة أنها رائعة ومميزة من حيث المؤثرات الصوتية أو المرئية, فمثلا تلاحظ سير الشخصيات بشكل مميز وكذلك القطارات أثناء الجولة.

مميزات صب واي افضل العاب خفيفة للكمبيوتر

  1. سهولة اللعب : لن يواجه أي شخص صعوبة في فهم اللعبة وممارستها, ذلك لأنه من السهل ممارستها وبالتالي فإنها تتناسب مع كافة الفئات العمرية بداية من سنة 3 سنوات فيما فوق، يمكنك جعل طفلك يلعبها دون أي قلق أو توتر مطلقًا ولا توجد عناصر تحكم معقدة حيث يتم اللعب بشكل كامل من الماوس.
  2. إمكانيات بسيطة : لا تتطلب لعبة صب واي أي إمكانيات عالية مطلقًا بل أنها تحتاج إلى إمكانيات بسيطة ومتوفرة في جميع الأجهزة الإلكترونية، كما أنها تدعم أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية كذلك، ولا تشغل حيز كبير من المساحة على أي منهم.
  3. تدرج المستوى : الطريق واحد في اللعبة لا يختلف, الاختلاف فقط يأتي عند اللعب لفترة طويلة حيث أن اللعبة تبدأ بمستوى بسيط وتكون الشخصية بطيئة نوعا ما, ثم تنتقل لمستويات اسرع وهكذا في تدرج رائع ما بين سهل وصعبة وحتى متوسطة، وكلما استطاعت السير لفترة أطول كلما حصلت على جوائز متعددة أيضًا.
  4. التحديث المستمر : كما ذكرنا من قبل فنجاح أي لعبة يقوم بشكل أو بأخر على اهتمام المطورين بها, وهكذا يمكننا القول أنه يتم تحديث اللعبة بصفة مستمرة وبالتالي فإنه يتم إزالة العيوب التقنية التي قد تتواجد بداخل هذه اللعبة وإضافة مميزات وخصائص جديدة أيضًا.
  5. مجانية اللعبة : بالطبع فإن اللعبة مجانية تمامًا وبالتالي لست بحاجة لدفع رسوم شهرية أو سنوية لتحميلها أو استخدامها بل أنه يمكنك استخدامها بشكل مجاني، ولكن في الوقت نفسه فإن هناك بعض الأدوات الموجودة بشكل مدفوع بداخلها، حيث تستطيع شراء العملات و استخدامها في الشراء, لكن هذا الأمر ليس إجباري نهائيا. 

طريقة لعب افضل العاب خفيفة Subway Surfers صب واي للكمبيوتر

بالنسبة لطريقة ممارسة اللعبة فهي بسيطة وقد يكون الكثيرين على علم بها, في بداية الأمر ستجد الشخصية الرئيسية في الواجهة, يقوم ( ساب واي ) برسم بعض الرسومات على القطار في المحطة, هذا الأمر ليس مٌصرح به وهٌنا يأتي دور الشرطي الخاص بالمحطة حيث بمجرد رؤيته يبدأ في الجري لمحاولة الإمساك به, وهكذا تبدأ الجولة وأنت تكون المتحكم في الشخصية الرئيسية وعليك تفادي أي عقبات أمامك على الطرق لتستطيع الهرب من الشرطي.

خلال الجولة والجري بين القطارات سوف تجد عٌملات معدنية كثيرة, عليك التقاطها وجمعها لتستخدمها في شراء الصواريخ أو الواح التزلج وهٌناك أيضا صناديق الهدايا, وفي الصناديق سوف تجد عناصر فتح الشخصيات, فعلى سبيل المثال هٌناك شخصية تحب الجيتار, العنصر هٌناك يكون الجيتار وعند جمع العدد المطلوب منه يتم فتح الشخصية وهكذا مع الشخصيات الاخرى. 

تحميل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر الاصلية القديمة برابط مباشر

معنا لعبة أخرى رائعة وتُعتبر من افضل العاب خفيفة للكمبيوتر قد تتعرف عليها وهي Worms Blast, تم تطوير اللعبة من قبل بعض المصممين المحترفين وذلك بغرض تحسين بعض المميزات التي تتواجد بداخلها، واللعبة تعتبر ضمن افضل العاب للكمبيوتر خفيفة الرائعة والمسلية للغاية وذلك لكونها تجمع ما بين أسلوب حل الألغاز واللعب بطريقة مليئة بالإثارة والتشويق، وفي نفس الوقت فإنها تشتمل على قصة مميزة ورائعة للغاية.

كما تري Worms Blast متوفرة لأجهزة الحواسيب بصورة أساسية ولكنها ايضا تأتي بنسخة لأجهزة البلايستيشن ولا يعني ذلك انها غير مجانية فيمكنك تحميلها من الروابط بشكل سهل, وبالتالي إن كنت من الأشخاص محبي هذا النوع فلا تتردد في تحميلها واستخدامها وذلك لأننا يمكننا أن نضمن لك بأن اللعبة ستوفر القدر الكافي من الأستمتاع لك بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا.

تحميل العاب خفيفة ومسلية للكمبيوتر
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة Worms Blast للاندرويد

مميزات لعبة Worms Blast القديمة للكمبيوتر الاصلية مجانا

تُعد Worms Blast افضل لعبة للكمبيوتر خفيفة بكونها فريدة من نوعها وذلك بسبب أن قصتها مختلفة، بالإضافة لأن الخصائص التي تتواجد فيها مختلفة، وتقوم اللعبة بشكل عام على فكرة حل الألغاز بطريقة مثيرة للإعجاب.

مميزات لعبة Worms Blast القديمة للكمبيوتر

  1. تنوع المستويات : عند تحميلها ستلاحظ أن هناك عدة مستويات مختلفة في اللعبة، وكل مستوى له تحدياته الخاصة وألغازه المتميزة مما يزيد من الشعور بالإثارة والتشويق.
  2. أوضاع متعددة : كما هناك أوضاع متعددة عند اللعب فمثلًا هناك أوضاع خاصة باللعب مع أصدقائك، كما يمكنك تحديد إذا كنت تريد اللعب معهم وجه لوجه، أو التعاون معًا واللعب كفريق.
  3. تعدد الأسلحة : الرائع في أمر اللعبة أنها توفر عدة أسلحة مختلفة فمثلًا هناك أسلحة عبارة عن صواريخ، وأسلحة أخرى ديناميت وكذلك أسلحة خطافات التصارع وغيرها من الأسلحة الأخرى المختلفة.
  4. سهولة التحكم : أثناء استخدام اللعبة فإنه من السهل التحكم في جميع عناصرها دون مواجهة أي مشاكل مما يجعل الأمر سهل وبسيط جدًا حيث يمكن لاي شخص ممارسة اللعبة بدون مشكلة في فهم عناصر التحكم. 

طريقة لعب لعبة الكمبيوتر الخفيفة Worms Blast مجانا

Worms Blast تعتبر لعبة الغاز, حيث تظهر كٌرات كثيرة للغاية في الاعلي بألوان مختلفة عن بعضها, انت تكون في الأسفل وتستطيع التحرك يمين ويسار والهدف من وجودك هو ضرب الكرات من المدفع في الأسفل لتدمير الكرات القادمة من الأعلى, حيث في حالة نزول الكرات من الأعلى ولمسك سوف تخسر.

تتنوع الاسلحة الموجودة معك في الأسفل كما تختلف تصاميم عرض الكٌرات الموجودة في الأعلى من مرحلة لأخرى لتوفير مستويات مختلفة من الصعوبة, وهكذا نضمن لك متعة لا نهائية عند اللعب والتنقل بين المراحل وبعدها.

لعبة الكمبيوتر الخفيفة Worms Blast مجانا

تحميل لعبة الكمبيوتر الخفيفة Happy Room هابي روم من ميديا فاير

هٌناك معنا ايضا لعبة مختلفة بعض الشئ, واختلافها قد يكون السبب الأساسي في نجاحها بهذا الشكل حيث لن تتوفر قبلها لعبة تأتي بنفس الفكرة أو الطريقة في الممارسة, لعبة هابي روم وهي لعبة ضمن افضل العاب خفيفة للكمبيوتر للغاية والمتوفرة على أجهزة الكمبيوتر بشكل أساسي منذ سنوات كثيرة.

تدور فكرة Worms Blast حول مختبر صغير توجد به بعض الدمى أو الشخصيات الوهمية التي يتم استخدامها كمثال لمٌجسم لإجراء الاختبارات عليه ، هٌناك تمتلك كامل الحرية في إجراء الإختبارات على الدمية أو الشخصية حيث تتوفر لك كامل الأسلحة والطرق المختلفة لضرب وتعذيب هذه الدمية وهٌناك أدوات كثيرة ومتنوعة للإستخدام.

تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر
الأصلية برابط مباشرتحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة Happy Room للاندرويد

مميزات لعبة الكمبيوتر السريعة Happy Room هابي روم الاصلية

بالنسبة للأسلحة التي تتواجد في لعبة Worms Blast فإنها متنوعة ومختلفة ويمكنك اختيار السلاح المناسب لك حسب ما تريده وترى أنه مناسب بالفعل، مع العلم أن كل سلاح له استخدام معين وعليك اختيار السلاح المناسب مع المهمة التي تقوم بها, وهٌناك أسلحة نارية بكل الأنواع وكذلك أسلحة يدوية.

مميزات لعبة الكمبيوتر السريعة Happy Room

  1. تنوع المهام : مع التنوع في الأسلحة ستلاحظ وجود تنوع هائل في المهام أيضًا وتختلف صعوبة كل مهمة حيث ستجد مهمات سهلة للغاية وبسيطة ولا يوجد بها تعقيدات، وفي المقابل ستجد مهام أخرى صعبة وتحتاج للكثير من الوقت والمجهود.
  2. تطوير الأدوات والأسلحة : توفر Worms Blast افضل لعبة للكمبيوتر خفيفة خاصية أخرى وهي خاصية تطوير الأسلحة والأدوات ومن خلالها فإنك تستطيع تطوير الأسلحة خاصتك بشكل سهل وبسيط وبدون أي تعقيدات مطلقًا حيث بعد التطور سيكون ضررها أكبر وطريقة استخدامها أسهل مما سبق.
  3. خفيفة : في حالة مقارنة اللعبة مع الألعاب الموجودة في موضوعنا اليوم قد تجدها اخفهم من ناحية الحجم, لن تتسبب اللعبة في إستهلاك مساحة جهازك لانها خفيفة مع العلم انها تتوافق مع كل انواع الاجهزة الالكترونية. 

طريقة لعب أفضل لعبة خفيفة للكمبيوتر Happy Room هابي روم

فكرة Worms Blast الاساسية هو أن تقوم باستخدام الأسلحة والأدوات التي ستجدها حتى تستطيع التسبب في ضرر كبير لهذه الدمى، تنفيذ المهام التي ستجدها أمر سهل والغرض الكلي منها هو توفير المتعة والاثارة للمستخدمين,

مساحة اللعب واحدة الاختلاف فقط يكون في الأدوات الموجودة ولك الحرية في اختيارها حسب رغبتك, وبالرغم من كون أن فكرة اللعبة غريبة ومجنونة بعض الشئ إلا أنها نجحت بجذب إنتباه كثير من المستخدمين بالفعل, وتم تطوير ألعاب أخرى بنفس الفكرة لاحقا على الهواتف.

العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف مجانا

تنزيل لعبة الكمبيوتر الخفيفة Feeding Frenzy السمكة الاصلية برابط مباشر

آخر الألعاب معنا في قائمة افضل الالعاب الخفيفة للكمبيوتر وهي لعبة شهيرة للغاية وللجميع يمتلك ذكريات فيها وتسمي لعبة السمكة الاصلية, تعتبر السمكة الشقية من أبرز العاب الكمبيوتر الخفيفة المجانية التي أخذت حيز كبير من طفولتنا وذلك بسبب ما كانت تحتوي عليه من مميزات رائعة لا تعد ولا تحصى.

ومن أبرز مميزاتها المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة والمثيرة التي كانت تتواجد فيها خلال اللعب، بالرغم من كونها اختفت لبعض الوقت إلا أنها ظهرت من جديد لتلقى إعجاب المستخدمين مرة أخرى حيث تعتبر ضمن مجموعة الألعاب الشهيرة في عالم الكمبيوتر.

تأتي Feeding Frenzy بالعديد من الأجزاء, الأجزاء تتشابه بصورة كبيرة فلن تجد الكثير من الفروقات بينهم لكن التغيير مطلوب خصوصا بعد انتهاء المستخدمين من جميع مراحل جزء معين, تتوفر اللعبة للجميع بشكل مجاني تماما وهي لعبة بسيطة يمكن تحميلها بكل سهولة على أي جهاز لأنها خفيفة لن تشغل مساحة كبيرة مع العلم انها تناسب كل مواصفات الأجهزة, يمكنك تنزيل لعبة Feeding Frenzy بكل سهولة من موضوعنا اليوم وسوف نتحدث عن مميزاتها وطريقة اللعب الآن.

العاب كمبيوتر خفيفة للاجهزة الضعيفة
الجزء الأول برابط مباشرتحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر
الجزء الثاني برابط مباشرتحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر
برابط مباشر بصيغة APKتحميل لعبة Feeding Frenzy للاندرويد

مميزات أفضل العاب الكمبيوتر الخفيفة Feeding Frenzy السمكة مجانا

من أهم مميزاتها كونها مجانية تمامًا وبالتالي لست بحاجة إلى تفعيلها أو البحث عن سريال للتفعيل بل أنها مجانية وكل الخدمات التي تتواجد فيها مجانية كذلك، وبالتالي يمكنك استخدامها بدون الحاجة للتفعيل أو دفع رسوم مالية.

مميزات العاب اون لاين للكمبيوتر خفيفة

  1. سهولة اللعب : على عكس ألعاب الكمبيوتر المختلفة فإن Feeding Frenzy سهلة للغاية من حيث طريقة اللعبة والاستخدام ولا توجد بها تعقيدات إطلاقًا حيث يتم اللعب بشكل كامل بواسطة الفارة وتعتمد بشكل كلي على سرعة رد فعل اللاعب.
  2. تعدد المراحل : تنقسم لعبة السمكة في الأساس لمجموعة من المراحل, ببداية الأمر سوف تجد مرحلة سهلة الفوز بها يتم عن طريق تخطي عدد معين من المستويات, عند الانتقال من مرحلة لأخرى سوف تلاحظ زيادة الصعوبة وهكذا تجد التشويق والاثارة أثناء اللعب.
  3. تناسب الأطفال : من مميزاتها أنها تتناسب مع الأطفال وبالتالي فإنه يمكن للجميع استخدامها وتحميلها حتى وإن كانوا صغار وذلك لأن اللعبة مُصممة خصيصًا للأطفال ولهذا السبب فإنها تراعي فئة الأطفال أثناء تطوير اللعبة وتصميمها. 

طريقة لعب السمكة الاصلية Feeding Frenzy أفضل لعبة خفيفة للكمبيوتر

طريقة اللعب معروفة وبسيطة, التحكم يتم بشكل كامل من الماوس, سوف تبدأ اللعبة وتعلمك طريقة التحرك في المستوى وما هو مطلوب منك لتنجح, سوف تبدأ في التحكم بسمكة صغيرة للغاية, تعتمد Feeding Frenzy بشكل كامل على التهام الأسماك الأخرى, سوف تجد أسماك أصغر منك في بداية المستوى, وكذلك اسماك بجميع الاحجام, المطلوب منك هو محاولة التهام الاسماك الصغيرة وتجنب الاسماك الاكبر حتى لا تقوم بالتهامك.

هٌناك شريط في الاعلى يوضح معدل التهامك للأسماك, عند اكتمال الشريط سوف يكبر حجم السمكة الخاصة بك وهكذا تستطيع التهام نوع آخر من الأسماك حيث تكون أصغر منك, وهكذا عليك اللعب حتى تكون أكبر الأسماك الموجودة وتتمكن من التهام أي سمكة من حولك, لكن عليك الحذر حيث تمتلك في كل مرحلة ثلاثة محاولات وعند خسارتهم سوف تبدأ من جديد. 

مميزات لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.