اختصارات الموضوع

تعد لعبة بولي Bully 2024 الأصلية إصدارًا محسنًا للعبة الأصلية التي تم إصدارها في عام 2006. تأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة إلى بلدة صغيرة تسمى بوليورث، حيث يلعبون دور طالب في إحدى المدارس الداخلية. يواجه اللاعبون تحديات شخصية واجتماعية عديدة أثناء تنقلهم في بيئة اللعبة المفتوحة وتفاعلهم مع الشخصيات المختلفة.

تشمل التحديات المتنوعة قرارات اللاعب، والمهمات الصعبة، والمواجهات القتالية، وغيرها من الأنشطة المثيرة. يتميز الإصدار الجديد من اللعبة بتحسينات كبيرة في الرسومات والصوت والأداء، مما يعزز تجربة اللعب بشكل عام. يمكن لعشاق الألعاب التحضير لاستكشاف هذا العالم الافتراضي المثير وتجربة مغامرات بطلهم الصغير في لعبة بولي Bully 2024 الأصلية

شعار تحميل لعبة Bully مجانا
تنبيه : روابط تحميل لعبة بولي 2024 Bully للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة بولي Bully الأصلية للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر مجانا

سنقدم لكم اليوم واحدة من روائع شركة ( Rockstar Games ) المتخصصة في تطوير العاب الفيديو, اذا كنت من محبي الألعاب فبالطبع تعرف شركة ( Rockstar Games ) وبالتأكيد لعبت إحدى الألعاب الخاصة بها, لها العاب مشهورة للغاية مثل سلسلة العاب ( Grand Theft Auto ) وسلسلة ( Max Payne ), سنقدم لكم اليوم لعبة من تطوير ونشر هذه الشركة وهي لعبة بولي Bully للموبايل والكمبيوتر.

لعبة Bully Scholarship من إصدارات عام 2006 وكانت في هذا الوقت انجاز للشركة وشهدت تطور رهيب في الإمكانات وقصة اللعب نفسها, اللعبة تُعتبر من فئة العاب الأكشن والمغامرة والعالم المفتوح ويتم لعبها من منظور الشخص الثلاثي وبالرغم من أنها اصدار قديم بعض الشئ إلا أنها تتمتع بجرافيك ورسمات رائعة للغاية والشخصيات تأتي بصورة 3D وهذا الأمر يعطي واقعية للاعب أثناء لعبها. 

كيفية تحميل لعبة Bully أحدث اصدار للأندرويد وللكمبيوتر

عام 2006 تم اصدار أول نسخة من لعبة Bully Anniversary وكانت متاحة لأجهزة الـ إكس بوك 360 لأجهزة بلايستيشن 2, مع مرور السنوات قامت الشركة المطورة باصدار تحديثات للعبة ومع تطور التكنولوجيا تم اصدار نسخ لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز واجهزة البلايستيشن الحديثة, واخيرا تم اصدار نسخة للهواتف بمختلف انظمة التشغيل مثل الـ اندرويد والـ IOS, اليوم نحن نقدم لكم نسخة لعبة Bully Scholarship Edition الخاصة بالهواتف الاندرويد نظرا لكثرة البحث عنها.

لعبة Bully للاندرويد الاصلية متوفرة للهواتف الاندرويد موجودة على المتجر الاساسي بهذه الهواتف ( Google Play ) ولكنها ليست مجانية ويجب شراؤها لتتمكن من تحميلها على جوالك, لذلك نحن اليوم نقدم تحميل لعبة Bully للاندرويد الاصلية مجانا بأفضل طريقة متوفرة وبطريقة امنة ايضا, سنقوم بعملية تحميل لعبة بولي للاندرويد من برنامج متخصص في هذه الأمور وهو برنامج ( Jojoy ), سنتعرف على البرنامج في نبذة بسيطة لاحقا.

اسفل الموضوع ستجد مجموعة من الروابط المباشرة المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل البرنامج واللعبة بطريقة مجانية تماما, استكمل قراءة الموضوع لتتمكن في النهاية من فتح لعبة بولي للاندرويد وتشغيلها على هاتفك دون الحاجة الى دفع أي رسوم اشتراك كما هو الحال من المتجر. 

تحميل لعبة بولي برابط مباشر

ماهي قِصة لعبة بولي Bully APK التحديث الأخير؟

تدور قِصة لعبة Bully Scholarship حول الشخصية الأساسية وهي شخصية شب مراهق اسمه ( چيمي هوبكنز ), القصة تدور داخل مدينة خيالية وهي مدينة ( Bullworth ), جيمي فتى مراهق ومشاغب لا يتم رفضه من دخول المدارس الموجودة في المدينة حتى يتم قبوله أخيرا في المدرسة وتسمى ( Bullworth ).

وبمجرد دخول جيمي للمدرسة يبدأ في مواجهة المتاعب مع الطُلاب الاخرين وتظهر شخصيات أخرى منها المشاغب والذي يسبب المتابع لشخصية البطل ومنها ما يحاول جعل جيمي شخصية أفضل ويشجعه على الاهتمام بالفصل والاختبارات والدراسة بشكل عام.

هٌناك الكثير من المهمات في لعبة Bully Anniversary Edition والتنقل يتم سيرا على الاقدام او على لوح التزلج وهناك وسائل أخرى مثل الدراجات البخارية, عليك العلم ان اللعبة تضم أحداث عنف والفاظ قد تخدش حياء الأطفال لذلك تصنيف اللعبة للأشخاص الاكثر من 16 او للمراهقين وليست للأطفال. 

مميزات تحميل لعبة بولي Bully Scholarship اخر اصدار

الآن خلال السطور القادمة سنتحدث عن اهم مميزات تحميل لعبة Bully للاندرويد والكمبيوتر, نظرا لكثرة المميزات وصعوبة التحدث عن جميعها في موضوعنا سنذكر أهم المميزات في نقاط بسيطة لنعكس جودة لعبة بولي Bully وسبب شهرتها ونجاحها بهذه الطريقة. 

مميزات تحميل لعبة بولي أخر اصدار

  1. آمنة : أول المميزات التي يجب التحدث عنها بما أن لعبة بولي Bully يتم تنزيها من مصدر خارج جوجل بلاي ستور هي الأمان, لا تقلق نهائيا من اللعبة او من برنامج التحميل حيث ان اللعبة امنة والملفات تم فحصها جيدا من قبل الموقع وقمنا بتجربة كل شئ على هواتفنا الشخصية للتأكد من مستوى الأمان قبل تقديم اللعبة للمستخدمين.
  2. مجانية : لعبة Bully بولي المتوفرة على المتجر غير مجانية ويجب دفع اشتراك وشراء النسخة الاصلية الخاصة بالهواتف, نحن اليوم نقدم لكم اللعبة مجانا وليس ذلك فحسب, بل نقدم النسخة المهكرة منها وهي نسخة تحتوي على أموال غير محدودة, يمكنك تنزيل اللعبة مجانا باتباع الفقرات القادمة.
  3. قِصة اللعبة : تأتي لعبة Bully Scholarship بقصة رائعة ومشوقة عند سماعها, ما بالك بممارستها والانتقال بين مستويات اللعب في اطار حياة مدرسية رائعة ويتم ترتيبها بواسطة خيار اللاعب, تأكد من عدم الشعور بأي ملل أثناء ممارسة هذه اللعبة وبالاضافة الى ذلك مع اللعب ستكتشف أحداث جديدة وممتعة.
  4. المهمات : ما يزيد من حماس لعبة Bully Anniversary Edition والمتعة بالنسبة للمستخدمين هي المهمات, تضم اللعبة مجموعة كبيرة من المهام يجب إجراؤها في وقتها المحدد لتخطي المستويات وفتح المناطق المختلفة, المهمات عبارة عن حضور فصول في المدرسة وعدم ممارسة الشَغب مع الأشخاص الآخرين وعدم الاحتكاك ببعض الأشخاص لتجنب المشاكل وحضور اختبارات في المدرسة والكثير من هذه الأمور الرائعة.
  5. الجرافيك : واحدة من روائع لعبة بولي "Bully Anniversary Edition" وشئ يٌحسب للشركة المطورة هي الجرافيك, تتمتع اللعبة برسوم متحركة متطورة بدرجة كبيرة وتأتي الشخصيات بشكل واقعي وكذلك المباني وغرف المدرسة والفصول والمتعلقات الشخصية للطلاب, نضمن لك تجربة رائعة ورسوم متحركة تبهرك عند تنزيل اللعبة.
  6. الأصوات التأثيرية والموسيقي : من الأمور التي تساعد على تقديم أفضل تجربة لعب للمستخدم هي الأصوات التأثيرية, تدعم اللعبة الموسيقى وتضم مجموعة رائعة من الاغاني و الموسيقى المشهورة, بالإضافة الى ذلك ستجد أصوات تأثيرية تحاكي الأحداث والشخصيات تتحدث مع بعضها ويمكن سماع الحديث وفهم الحوار ولكن عليك العلم أن اللعبة تدعم اللغة الانجليزية.
  7. عناصر التحكم : كما ذكرنا تحميل لعبة Bully Scholarship متوفرة لمختلف الاجهزة الالكترونية, قد تعتقد أن التحكم في الهاتف صعب مقارنة بالتحكم في اجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن, تفكيرك منطقي بعض الشي نظرا لتوفر أدوات تحكم في الاجهزة الاخري, لكن التحكم على الهواتف بسيط وسهل تماما وتعرض اللعبة عناصر التحكم في الشخصية من حيث الحركة والقتال وتعرض الخريطة لتسهيل عملية التنقل وفي الإعدادات يمكنك التبديل في اعدادات وازرار التحكم في الشخصية. 

ماهو برنامج Jojoy لتحميل الالعاب المهكرة؟

موضوعنا يدور حول تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد ولكننا سنستخدم برنامج Jojoy في تحميلها لانها مدفوعة ولا تتوفر بصورة مجانية إلا في القليل من المصادر أهمهم هذا البرنامج, من قراءة السطور السابقة ستعرف ان برنامج Jojoy يعتبر أداة لتحميل الألعاب وهذا صحيح ولكن دعنا نتحدث عنه بشكل تفصيلي.

تطبيق Jojoy هو أداة مخصصة للهواتف المحمولة ويٌستخدم في تحميل احدث الالعاب المدفوعة والمجانية النسخ الاصلية والمهكرة, يعتبر البرنامج أكثر الأدوات والمصادر ثقة وأمان في تحميل الألعاب المعدلة وهو متجر شامل يضم كل الألعاب المتوفرة للهواتف ويتم تحديثه بصورة مستمرة لاضافة الالعاب الجديدة, يوفر الألعاب المدفوعة بصورة مجانية ويعرض عليك التعديل او الـ MOD الخاص بها وتفاصيل حوله, ما يميز البرنامج عن غيره هو التحديثات, مع البرنامج ستكون عملية تحديث الألعاب سهلة تماما وسوف تتمكن من تحديث أي لعبة على هاتفك بسهولة وبطريقة مضمونة دخل البرنامج, في الفقرات القادمة سنوضح طريقة تنزيله وسوف تجد اسفل الموضوع روابط التحميل الخاصة به. 

تحميل لعبة Bully للاندرويد apk برابط مباشر ميديا فاير

تحدثنا في الفقرة السابقة حول البرنامج وما يقدمه من خدمات رائعة للمستخدمين, وذكرنا أننا سنقوم بعملية تنزيل اللعبة من خلاله, وبالفعل سنقوم خلال هذه الفقرة الآن بشرح طريقة تنزيل البرنامج من ملف APK نقدم الرابط الخاص به, هناك طرق متعددة لتنزيل البرنامج وجميعها بسيطة, ستجد الشرح مبسط تماما وموضح بصور مرفقة, توجه للأسفل الموضوع واضغط رابط تحميل برنامج ( Jojoy ) واتبع الخطوات. 

  • في العادي أثناء تحميل أي تطبيق خارج المتجر الاساسي للتحميلات الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ) هٌناك إذن يجب تفعيله في الهاتف من الإعدادات وهو إذن ( السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ), أثناء تفعيل هذا الاذن وعند نقر الرابط سوف تظهر لك الرسالة الموضحة, الرسالة من الهاتف وهي تحذيرية نوعا ما حيث يخبرك فيها بأن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا تقلق من أمان البرنامج والملف الخاص به واضغط زر ( Download Anyway ) من الرسالة.

تحميل لعبة Bully للاندرويد

  • بمجرد نقر الزر السابق سوف تبدأ عملية تحميل ملف البرنامج بصيغة الـ APK, نقوم بتحميل هذا الملف ومنه نقوم بتثبيت البرنامج نفسه, لاحظ ظهور اشعار في الهاتف لتوضيح معدل التحميل واذا لم يظهر الاشعار توجه لصفحة التحميلات من المتصفح لتجد شريط التحميل, عليك الآن انتظار بعض الوقت لحين اكتمال التحميل.

تحميل لعبة Bully للاندرويد مجانا

  • راقب شريط التحميل لحين الانتهاء وظهور رسالة ( File Downloaded ) وهي توضح اتمام التنزيل بنجاح, خلال لحظة الانتهاء من التحميل ستأتي رسالة منبثقة للحظات اسفل الصفحة منها يمكنك فتح الملف مباشرة بعد التحميل, عليك الآن فتح الملف من زر ( Open / فتح ) الموجود في الرسالة أو بالضغط على الملف نفسه من صفحة التحميلات.

تحميل لعبة Bully للاندرويد اخر تحديث

  • الملف يتم فتحه في صفحة كاملة على الشاشة, توضح الصفحة اسم الملف و الايقونة الخاصة به أعلى الشاشة, اسفل الصفحة تلاحظ وجود زر ( Install ) وفي حالة تفعيل اللغة العربية لهاتفك سيكون الزر ( تثبيت ), على أي حال هذا هو زر التثبيت والصفحة المفتوحة هي صفحة تثبيت البرنامج, انقر على زر ( Install / تثبيت ).

تحميل لعبة Bully للاندرويد من ميديا فاير

  • تبدأ عملية تثبيت البرنامج على الفور وتظهر رسالة جديدة في الصفحة بعنوان ( Installing / جاري التثبيت ), خلال هذه العملية يمت التثبيت للبرنامج وهذه آخر خطوات عملية التنزيل كاملة, لا تستغرق العملية الموضحة إلا ثواني قليلة, انتظر لحين الانتهاء من التثبيت وانتقل معنا للخطوة التالية.

تحميل لعبة Bully الأصلية للاندرويد مجانا

  • وها نحن الآن في آخر الخطوات الفعلية, ظهور رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ) تدل على اكتمال تنزيل وتنصيب البرنامج على الهاتف الاندرويد بصورة صحيحة, إذ لم تظهر الرسالة الموجود في المنتصف عليك التأكد من عدم تنزيل البرنامج من قبل والقيام بنفس الخطوات مرة أخرى, يمكنك الخروج وفتح البرنامج من الأيقونة على الهاتف او بالضغط على زر ( Open / فتح ).

تحميل لعبة Bully مهكرة 2024 للاندرويد

تشغيل برنامج Jojoy لـ تنزيل لعبة Bully بولي للاندرويد

مع ثاني الفقرات ومن الفقرات المهمة ايضا, سنوضح في هذه الفقرة طريقة بدأ البرنامج والتسجيل فيه بالطريقة الصحيحة حتى نصل للواجهة الرئيسية ونبدأ بعدها في موضوعنا الاساسي وهو تنزيل اللعبة, وصولك هٌنا الآن يعني انك قمت بتحميل البرنامج كما وضحنا في الفقرة السابقة, افتح البرنامج ثم تابع معنا الخطوات القادمة.

  • أول الصفحات التي تظهر أثناء فتح البرنامج للمرة الأولى لي الجوال هي الصفحة الموجودة أمامك, هذه صفحة خاصة ببدء التشغيل, تعرض الصفحة مجموعة من الصفحات الفرعية تضم رسائل لتوضيح خدمات البرنامج وما يقدمه من العاب معدلة في احدث اصداراتها, مرر الصفحات لإلقاء نظرة وفي النهاية عليك ضغط زر ( Next / التالي ) لتنتقل معنا الى الخطوة القادمة.

تحميل لعبة Bully مهكرة APK للاندرويد

  • تأتي صفحة أخرى بعنوان ( One More Step ) وتخبرك بوجود خطوة أخرى أخيرة قبل عرض الواجهة الرئيسية, يطلب منك البرنامج من هذه الصفحة اعطاءه بعض المعلومات الأساسية عنك مثل العمر والجنس, يستخدم البرنامج هذه المعلومات لعرض اقتراحات مناسبة للالعاب, اختار الجنس ثم اسحب الشريط لتحديد العمر.

تحميل لعبة Bully apk

  • كما ترى عند تحديد الجنس يظهر في الاعلي ( Male ) وتعني ( ذكر ), وايضا الشريط عند سحبه تزيد عدد السنوات ويجب الوقوف عند عمرك, بعد الانتهاء من اختيار الجنس وتحديد العمر عليك نقر خيار ( Let’s Explore ) وهو زر اعطاء البرنامج المعلومات الشخصية والانتقال للصفحة الرئيسية.

تحميل لعبة Bully apk للاندرويد

  • وصلنا الآن لآخر خطوات الفتح وهي صفحة الواجهة الاساسية للبرنامج, الصفحة الموجودة أمامك الآن هي الواجهة للبرنامج, تعرض الواجهة في الأسفل شريط تبويبات يضم بعض الخيارات الخاصة بالتنقل بين صفحات البرنامج الاساسية, التبويب الاول خاص الصفحة الرئيسية والتبويب الثاني خاص بعض الألعاب الأونلاين وهٌناك تبويب اخير خاص بعرض الملف الشخصي وتبويب آخر يعرض ألعاب البرنامج الحصرية واقتراحات للمستخدم, البرنامج رائع ويضم كل الألعاب المدفوعة والمجانية في احدث اصداراتها, بوصولنا الى الصفحة الموضحة نكون انتهينا من الفقرة الحالية.

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb

تحميل لعبة بولي Bully برابط مباشر Apk للاندرويد اخر اصدار

الآن مع فقرة مهمة وهي فقرة تحميل لعبة Bully للاندرويد الاصلية مجانا من خلال البرنامج, بالفعل شرحنا تحميل البرنامج وتثبيته وفتحه حتى وصلنا الى الصفحة الرئيسية, من بداية هذه الفقرة سنبدأ في خطوات تحميل اللعبة وسوف نبدأ الخطوات من الصفحة الرئيسية للبرنامج, افتح البرنامج الآن على الواجهة الأساسية واتبع معنا الخطوات القادمة.

  • الصفحة الخاصة بعرض الألعاب والاقتراحات هي الرئيسية وكما ترى في الصورة المرفقة تعرض الألعاب وتحديثاتها وبعض الصور من كل لعبة, هٌناك تصنيفات للألعاب في حالة بحثك عن لعبة أخرى, أعلى الصفحة ستجد خانة بحث وهي المشار اليها في الصورة, اضغط خانة البحث الآن لنبحث عن لعبة Bully Anniversary Edition ومن ثم نبدأ في التحميل.

تحميل لعبة بولي من ميديا فاير

  • بمجرد نقر خانة البحث سوف يتم فتح لوحة المفاتيح من الهاتف, أبدأ في كتابة اسم اللعبة ( Bully ) وبعدها اضغط زر البحث لتظهر النتائج في لحظات, أول النتائج بعد البحث باسم لعبة Bully Anniversary Edition مهكرة هي اللعبة نفسها وموجودة بالاسم وموضحة بالسهم في الصورة التوضيحية, اللعبة نسخة معدلة والميزة الحصرية فيها هي ( Unlimited Money ) وتعني ( نقود غير محدودة ), على أي حالة عليك الآن نقر اللعبة لعرض الصفحة الخاصة بها.

تحميل لعبة بولي للايفون

  • سيتم فتح صفحة تحميل لعبة بولي Bully الأساسية في البرنامج, توضح الصفحة اسم اللعبة وفي الأعلى تجد صورة من داخل اللعبة نفسها ومعها تقييم اللعبة على البرنامج نفسه وهذا التقييم يعكس مصداقية البرنامج في تحميل الألعاب المعدلة مجانا, اسفل الصفحة جهة اليمين تجد زر ( Download ) ومع الزر تجد حجم اللعبة وهو ( 2.1 ) جيجا بايت, اضغط الآن على هذا الزر لبدء تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد.

تنزيل لعبة bully lite للموبايل

  • بمجرد نقر الزر كما ذكرنا سوف يبدأ "تنزيل لعبة Bully بولي" داخل البرنامج ويظهر شريط على الزر يكتمل مع مرور الوقت, اللعبة الآن في عملية تحميل مستمرة, عليك الانتظار لحين الانتهاء وبما ان حجم اللعبة كبير بعض الشئ فيجب التأكد من اتصال الهاتف بشبكة انترنت جيدة, خلال وقت الانتظار يمكنك إلقاء نظرة على معلومات اللعبة من قائمة ( Info ) الموجودة في الصفحة.

تحميل لعبة bully للاندرويد بدون ملفات

  • عند تمرير الصفحة للأسفل سوف يظهر زر التحميل في الاعلي أمام اسم اللعبة, تجد الوقت المقدر انتهاء تنزيل لعبة Bully بولي فيه وهذا الوقت يعتمد بصورة أساسية على سرعة الانترنت لديك و يتغير مع تغير السرعة, كنوع من التسلية يعرض البرنامج اسفل الصفحة لعبة بسيطة تستمتع بها أثناء انتظار التحميل حتى يكتمل, كل ما عليك القيام به الآن هو الانتظار لحين اكتمال تحميل لعبة بولي ثم انتقل معنا للفقرة التالية.

لعبة Bully Scholarship Edition

تثبيت لعبة بولي Bully Anniversary Edition للاندرويد مجانا

وصلنا الآن لاخر الفقرات في موضوعنا اليوم, تقريبا هذه اهم فقرة, في العموم الفقرات مترابطة ويجب الانتهاء من كل فقرة بنجاح قبل الانتقال للفقرة التي تليها, لذلك ومع وصولك هنا الآن ستكون انتهيت من عملية تحميل لعبة Bully للاندرويد الاصلية مجانا داخل البرنامج بنجاح, اتبع معنا الخطوات لتتعرف على طريقة تثبيت اللعبة من البرنامج وفي النهاية تقوم بفتحها على هاتفك وهو المطلوب.

  • بعد الانتهاء من تحميل لعبة Bully للاندرويد apk ستجد زر مُختلف بديل لزر التحمل وهو زر التثبيت ( Install ), ظهور هذا الزر يدل على اكتمال تحميل ملفات اللعبة ولكن كل ذلك داخل ( Jojoy ) ونحن سوف نقوم ببدء التثبيت من الملفات, الآن قم بالنقر على الزر المشار اليه في الصورة المرفقة وهو ( Install ).

تحميل لعبة Bully للاندرويد الاصلية

  • لأن هذه هي المرة الأولي لمحاولة تثبيت لعبة Bully بولي من البرنامج ستظهر لك هذه الرسالة, الرسالة من البرنامج وتخبرك ان هٌناك اذن يجب اعطاءه للبرنامج حتى يتمكن من تثبيت اللعبة او الألعاب الاخري فيما بعد, الاذن خاص بامكانية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة, اضغط الآن على زر ( Agree ).

تحميل لعبة Bully أحدث اصدار للأندرويد

  • سوف ينقلك الزر السابق إلى صفحة الأذن بإعدادات هاتفك الاندرويد, كل ما عليك القيام به الآن هو تفعيل الزر الموضح وهو زر اعطاء الاذن, فًعل الزر كما هو مشار وانتقل معنا للخطوة القادمة.

لعبة بولي Bully التحديث الأخير

  • الزر الآن مٌفعل بنجاح, هكذا تكون انتهيت من اعطاء الاذن للبرنامج بتثبيت التطبيقات ويمكنك استكمال خطوات تثبيت لعبة Bully بولي, ارجع خطوة للخلف وسوف يتم فتح البرنامج مرة أخرى وهذه المرة بعد تفعيل الأذن سوف نستكمل الخطوات الخاصة بالتثبيت.

تحميل لعبة Bully للاندرويد 2024 مجانا

  • لعبة Bully للاندرويد apk كبيرة الحجم, لذلك يقوم البرنامج بتحميل ملفاتها بصيغة مَضغوطة لتقليل حجمها وتسهيل عملية التحميل, ولكن لا تقلق فالبرنامج يقوم بفك الضغط تلقائيا أثناء التثبيت وبالفعل ومع ظهور رسالة ( Unzipping ) يقوم البرنامج بفك ضغط ملفات لعبة بولي ومن ثم يفتح الملف للتثبيت بصورة تلقائية.

لعبة Bully Anniversary Edition

  • كما ذكرنا بعد فك ضغط الملفات سوف يتم فتح ملف تثبيت لعبة بولي بصورة تلقائية, هذه الصفحة ظهرت من قبل ولكن لتثبيت البرنامج, سنقوم الآن بتثبيت اللعبة, لاحظ اسم اللعبة و الايقونة الخاصة بها في الأعلى, قم الآن بالنقر على زر ( Install / تثبيت ).

لعبة Bully للاندرويد apk

  • كما حدث سابقا ستبدأ عملية التثبيت وتظهر رسالة ( Installing / جاري التثبيت ), الاختلاف هذه المرة سيكون في الوقت المستغرق لإتمام العملية, لعبة Bully ضخمة في الحجم عن البرنامج لذلك قد يستغرق التثبيت وقت أكثر مما استغرقه في البرنامج, في العموم التثبيت لن يستغرق إلا القليل مقارنة بوقت التحميل, انتظر حتى يتم التثبيت بنجاح.

تنزيل لعبة Bully جاهزة

  • وأخيرا ومع ظهور زر الفتح ( Open ) في الأسفل ورسالة ( App Installed ) ستكون لعبة Bully جاهزة للتشغيل والبدء, الأيقونة الخاصة بها تمت إضافتها في الهاتف مع انتهاء العملية السابقة, قم الآن بالخروج من الصفحة وافتح اللعبة واستمتع بها مجانا مع توفر ميزة التهكير وهي ( أموال غير محدودة ).

تنزيل لعبة Bully كاملة مجانا

تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

كما عودناكم دائماً في موقع ترايد سوفت إننا نعمل على تقديم جميع النُسخ المُتاحة من الألعاب والتطبيقات التي نُشاركها معكم, وبالتالي نُقدم لكم اليوم رابط مباشر لتحميل لعبة بولي Bully Scholarship للكمبيوتر بأحدث اصدار من اللعبة, ولكي تتمكن من تحميل اللعبة عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل صحيح :

تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر

  • 1- قُم اولاً بالنقر على ( زِر التحميل ) الموجود في أسفل الصفحة.
  • 2- سيظهر لك الآن جميع روابط تحميل لعبة Bully, عليك بالنقر على رابط ( تحميل لعبة Bully Scholarship للكمبيوتر ).
  • 3- الآن وبعد انتهاء التنزيل قُم بفك ضغط ملف اللعبة من خلال برنامج Winrar أو 7zip, وإذا لم يكُن لديك أي منهم على الكمبيوتر قُم بتحميلهم من خلال الروابط التالية.

  • 4- الآن بعد انتهاء فك الضغط قُم بالدخول لمُجلد ( Redist ) وعليك بتنصيب البرامج الموجودة في هذا المُجلد لتشغيل لعبة بولي على الكمبيوتر دون مشاكل.
  • 5- بعد الإنتهاء من تنصيب هذه البرامج بشكل سليم, قُم بالدخول على مُجلد ( Bully Scholarship Edition ), وبعد ذلك عليك بفتح ملف تشغيل اللعبة بإسم ( Bully.exe ). 

بعد تنفيذ هذه الخطوات ستتمكن من تشغيل لعبة بولي الأصلية للكمبيوتر دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 


متطلبات تشغيل لعبة بولي Bully Scholarship Edition للكمبيوتر

كما نعلم جميعاً إن لكُل لعبة مُتطلبات مُعينة لكي تعمل بشكل جيد على الكمبيوتر, وسنقوم الآن بتوضيح أهم المُتطلبات الخاصة بلعبة Bully Scholarship للكمبيوتر الواجب توافرها على جهازك لكي تعمل اللعبة بشكل سليم : 

متطلبات تشغيل لعبة Bully للكمبيوتر

  • المُعالج : Intel Pentium 4 (3+ GHZ) / AMD Athlon 3000+.
  • سُرعة المُعالج : 3.0 GHz.
  • الذاكرة العشوائية : 1 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP / Windows Vista.
  • كارت الشاشة : DirectX 9.0c Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 6800 or 7300 / ATI Radeon X1300 or better).
  • مساحة هارد ديسك : 4.7 GB. 

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة Bully للكمبيوتر وللموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Bully الاصلية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل لعبة بولي Bully من متجر بلاي ستور؟

لا, لا يُمكنك تحميل لعبة Bully للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور وذلك حيث أن اللعبة غير متوفرة مجانيه على المتجر بل إنها تحتاج لدفع مبلغ 6.99$ لكي تتمكن من تنزيل اللعبة, ولكي تتمكن من تحميل لعبة Bully لابُد وأن تقوم بتنزيلها من خلال رابط مُباشر Apk الذي نوفرة لكم في هذا المقال, لذلك عليك إتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لكي تقوم بتنزيل اللعبة وتشغيلها بشكل سليم على هاتفك الأندرويد. 

ماهي طريقة تنزيل لعبة Bully بولي للايفون مجانا؟

كما هو الحال للاندرويد فاللعبة متوفرة على متجر آب ستور مُقابل دفع مبلغ 6.99$ للحصول عليها بشكل رسمي, ولكن يُمكنك الآن تحميل لعبة بولي للايفون من خلال متجر التطبيقات الوادي اب فالي AppValley, حيث إنه يُعد أفضل متجر للتطبيقات المُعدلة لهواتف الآيفون بشكل عام, ويُمكنك تحميل المتجر من خلال الرابط التالي على هاتفك.

هل يُمكنني الحصول على رابط تحميل لعبة Bully للاندرويد apk؟

هُناك الكثير من المواقع التي تُقدم رابط تحميل لعبة بولي للاندرويد ولكن بعد التحميل ومحاولة التثبيت يظهر لك بعض المشاكل مثل فشل تشغيل اللعبة على الهاتف, ولكننا اليوم نُقدم لكم رابط مُباشر يُمكنك من خلال تحميل برنامج Jojoy وبالتالي ستتمكن من تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد تعمل بشكل سليم, كُل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من الرابط الموجود أسفل الصفحة وبعدها سيكون عليك إتباع جميع الخطوات المذكورة في فقرات التحميل والتثبيت لكي تتمكن من تشغيل اللعبة على هاتفك. 

هل يمكنني تحميل لعبة Bully بدون تطبيق Jojoy؟

للأسف بعد عِدة تجارُب توصلنا إلى إن تطبيق Jojoy هو أفضل حَل لـ تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد بشكل سليم, حيث إن جميع النُسخ المتوفرة من لعبة بولي APK + OBB لا تعمل جيداً بعد تثبيتها على الهاتف. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Bully الأصلية للكمبيوتر أخر اصدار

💿 اسم اللعبةBully Scholarship
🏢 الشركة المنتجةRockstar Games
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة2.5 GB
نسخة اللعبةV 1.0.0.18
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفالعاب

تحميل لعبة بولي Bully Scholarship للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.