اختصارات الموضوع

تعد لعبة ببجي نيو ستيت واحدة من أشهر وأكثر ألعاب الفيديو شهرة وشعبية في العالم. تُعرف هذه اللعبة بأنها لعبة بقاء على قيد الحياة تتطلب مهارة واستراتيجية للبقاء على قيد الحياة والفوز في المعارك. تستوحي اللعبة من أسلوب الحياة الحرة والقضاء على الأعداء في بيئة مفتوحة.

تتميز ببجي نيو ستيت بالرسومات الجميلة والواقعية والتفاصيل الدقيقة، مما يضفي على اللاعبين تجربة ممتعة ومثيرة. يمكن تحميل لعبة ببجي نيو ستيت بسهولة على الهواتف الذكية من خلال التطبيقات المتاحة للأنظمة الأندرويد والآيفون. استعد لمعارك مثيرة وتجربة لعب ممتعة مع ببجي نيو ستيت! 

شعار تحميل لعبة ببجي نيو ستيت

تنبيه : روابط تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2024 للأندرويد مجاناً

سنقدم لكم في موضوع اليوم لعبة ببجي نيو ستيت مجانا للاندرويد والآيفون وهي لعبة يتم البحث عنها كثيرا في الفترة الاخيرة, في البداية جميعنا نعرف لعبة بابجي الاصلية من حيث كيفية اللعب والاوضاع المتاحة والخرائط وكل ما يخص اللعبة بشكل عام, وذلك نظرا لما حققته لعبة Pubg New State من شهرة واسعة ونجاح وتطور رهيب حيث انها اصبحت أشهر لعبة للهواتف المحمولة منذ اصدارها عام ( 2018 ).

وفي الفترات الاخيرة زادت شكاوى اللاعبين بسبب بطئ اللعبة وحدوث لاج احيانا اثناء اللعب وبعض المشاكل التقنية الخاصة بشبكة الانترنت, وهذا ليس تقصيرا من المطورين ولكن بسبب الضغط الشديد على خوادم اللعبة نظرا لعدد اللاعبين الهائل, بسبب هذا الامر بدأ المطورين بالتفكير في حل لهذه المشكلة حتى قاموا بإصدار لعبة جديدة او إصدار أخر للعبة بابجي الأصلية, جائت هذه اللعبة باسم ببجي New State.

لعبة Pubg نيو ستيت هي لعبة من تطوير شركة ( PUBG STUDIOS ) وهي الشركة المطورة للعبة Pubg الأصلية, وتقدم هذه اللعبة نفس الخدمات والمميزات التي تقدمها بابجي الاصلية ولكن مع العديد من الاضافات الرائعة والحصرية وحسب اقوال الشركة الأصلية ستقدم هذه اللعبة تجربة جديدة لم تقدمها أي ألعاب على الهواتف المحمولة من قبل. 

شرح تحميل ببجي نيو ستيت Pubg New State 2024

تدور أحداث لعبة ببجي نيو ستيت للايفون والاندرويد في عام 2051 حيث ان مطورين اللعبة قاموا باضافة الكثير من المزايا اعتمادا على هذا الأمر, أمثلة على هذه الاضافات اضافة سيارات كهربائية بأنواع كثيرة الى اللعبة ووضع امكانية للاعبين امتلاك صواريخ مع امكانية نصبها وتحديد منطقة معينة لاطلاقها وتنفجر الصواريخ بمجرد النزول في المنطقة المعينة.

العديد من الأسلحة المتطورة والطائرات بأنواع مختلفة مثل الطائرات بدون طيار ومنازل باشكال جديدة, ولم تتوقف الاضافات على طرق ومعدات اللعب فقط بل قامت الشركة بتطوير الجرافيك والرسوم المتحركة بشكل رهيب وملحوظ مما يجعل اللاعب يعيش داخل اللعبة أثناء اللعب في ببجي نيو ستيت APK اخر اصدار.

تم اصدار "Pubg New State Gameloop" بشكل رسمي للهواتف الاندرويد والايفون في أواخر عام 2021 وفي فترة قصيرة حققت نجاحا ملحوظ وقام كثيراً من اللاعبين بالتبديل بينها وبين بابجي الأصلية, تتوفر لعبة ببجي نيو ستيت بحجم صغير مُقارنة باللعبة الأصلية, في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بالتحدث عن جميع مايخص اللعبة وعن الإضافات بشكل تفصيلي.

وفي الفقرة التالية سنشرح كيفية تنزيل ببجي نيو ستيت اخر اصدار على الهواتف الأندرويد وذلك من خلال مجموعة روابط مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت يمكنك من خلالها تحميل اللعبة على هاتفك بنظام الاندرويد او الايفون, اكمل قراءة الموضوع لتتمكن من تحميل Pubg New State Apkpure والتسجيل فيها دون مواجهة أي مشاكل نهائيا. 

ببجي نيو ستيت

ببجي نيو ستيت تحميل من متجر بلاي بحجم صغير للأندرويد

في هذه الفقرة الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل Pubg New State للاندرويد مجاناً, اللعبة متوفرة على متجر ( Google Play ) لهواتف الاندرويد ومتجر ( App Store ) للهواتف الايفون, الجميع يعلم كيفية استخدم هذه المتاجر وفي اسفل الموضوع ستجد روابط مباشرة لعرض صفحة تثبيت اللعبة لكل متجر, ولكن في موضوعنا اليوم سنقوم بشرح طريقة تحميل ملف Pubg New State APK ومن خلاله نقوم بتثبيت اللعبة.

وذلك لنوفر طريقة تحميل للأشخاص الذين يواجهون مشاكل في خدمات جوجل على هواتفهم ولا يمتلكون المتجر الاساسي ( Google Play ), توجه الآن إلى أسفل الموضوع واضغط رابط تحميل ملف اللعبة APK لبدء عملية التحميل على الهاتف, حجم ملف اللعبة يصل الى ( 1.2 ) جيجا بايت لذلك عليك الانتظار قليلا لحين انتهاء عملية التحميل ثم عليك الضغط على أشعار التحميل واستكمل قراءة الخطوات التالية.

  • سيقوم ملف ببجي نيو ستيت APK بعرض الصفحة الموضحة وهي صفحة تثبيت اللعبة, تحتوي هذه الصفحة زر ( Install / تثبيت ), انقر هذا الزر كما أمامك في الصورة لتبدأ عملية التثبيت على جوالك الاندرويد.

تحميل ببجي نيو ستيت مجانا

  • كما تري في الصورة بدات عملية تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت مجانا للاندرويد بالفعل بنائا على رسالة ( Installing / جاري التثبيت ), تستغرق عملية التثبيت لحظات قليلة انتظر قليلا حتى تتم هذه العملية بنجاح ويقوم الهاتف بأضافة اللعبة الى القائمة الخاصة بالتطبيقات.

تنزيل ببجي نيو ستيت apk

  • بعد انتهاء العملية الخاصة بتثبيت لعبة ببجي نيو ستيت APK ستظهر لك رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), مع ظهور الرسالة الموضحة سيكون الهاتف قام باضافة ايقونة Pubg New State للاندرويد الى القائمة, قم الآن بفتح اللعبة من خلال الايقونة او عن طريق نقر زر ( Open / فتح ) كما هو مشار في الصورة.

ببجي نيو ستيت اخر اصدار

تحديث لعبة Pubg New State للاندرويد ميديا فاير

تتوفر للعبة ببجي نيو ستيت APK تحديثات مباشرة بسيطة لتحميل موارد اللعبة بعد اتمام عملية التنزيل, سنوضح طريقة اتمام هذه التحديثات بصورة سليمة داخل اللعبة نفسها وتشغيل اللعبة على الهاتف بطريقة سليمة, عليك الآن فتح اللعبة على هاتفك كما وضحنا في الفقرة السابقة.

  • اول الرسائل التي تظهر لك اثناء فتح ببجي نيو ستيت اخر اصدار لأول مرة هي رسالة طلب الإذن للوصول إلى الملفات على الجوال لإتمام عملية التحديث, في الرسالة الموضحة أمامك يوجد زر ( Confirm / تأكيد ), اضغط على الزر كما هو موضح لتخبر التطبيق بعرض الأذن.

ببجي نيو ستيت للايفون

  • بالفعل يقوم الهاتف بعرض الإذن الخاص بوصول اللعبة الى الملفات على جهازك, من الرسالة الموضحة اضغط زر ( Allow / سماح ) لتعطي التطبيق الاذن لأنه بدون هذا الإذن لن تتمكن من استكمال تشغيل اللعبة.

ببجي نيو ستيت تحميل من متجر بلاي

  • الآن تظهر لك رسالة التحديثات, تخبرك لعبة ببجي New State في الرسالة ان هناك تحديثات متاحة حجمها كاملة ( 244 ) ميجا بايت, وهذه التحديثات اجباري لانها خاصة بتحميل موارد اللعب مثل الأسلحة والخرائط والأوضاع المختلفة داخل اللعبة, انقر  ( Confirm / تأكيد ) لتبدأ التحديثات.

pubg new state للاندرويد

  • هذه الرسالة لن تظهر للأشخاص الذين يستخدمون شبكة انترنت من ( Wi Fi ), حيث ان هذه الرسالة تخبر المستخدم ان الواي فاي مغلق وتتأكد من أن المستخدم يريد تنزيل تحديثات Pubg نيو ستيت من على بيانات الهاتف, تخطي الرساله إذا ظهرت لك وذلك عن طريق ضغط زر ( Continue / متابعة ) كما هو موضح.

pubg new ستيت

  • تبدأ بالفعل التحديثات بمجرد تخطي الرسالة السابقة, أول صفحة في التحديثات تقوم بتنزيل الخرائط الخاصة باللعبة, أسفل الصفحة سوف تجد شريط يوضح حجم هذه الخرائط وخانة لعرض الخرائط التي تم تنزيلها من العدد الكامل وشريط يوضح معدل عملية التحديث, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار حتى تنتهي اللعبة من استكمال هذا التنزيل والتنزيلات القادمة.

pubg new state apk

  • بعد إتمام تنزيل الخرائط تظهر أمامك صفحة مختلفة وعملية تحميل جديدة, هذه المرة تقوم "Pubg New State للاندرويد" تنزيل تحسينات اضافية مثل الازياء والاسلحة ومظاهر الاسلحة والطائرات, انتظر قليلا لحين انتهاء التحميل وستقوم اللعبة بالانتقال الى الصفحة التالية تلقائيا.

تحميل pubg new state من ميديا فاير

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State للايفون والاندرويد

تقدم Pubg New State Apkpure جميع المزايا والخدمات التي تقدمها لعبة ببجي الاصلية مع بعض الإضافات الرائعة التي تجعلها لعبة مميزة بالفعل, الآن سنقوم بالتحدث عن اهم مميزات اللعبة في بعض السطور البسيطة.

مميزات تنزيل pubg new state مجانا

  1. عدد هائل من الخرائط : تقدم ببجي نيو ستيت مجانا عدد هائل من الخرائط باحجام وبيئات مختلفة لتقدم لللاعبين تجربة لعب مميزة ولا تجعلهم يشعرون بالملل نهائيا اثناء اللعب, كما قامت بتخصيص بعض الاسلحة لكل خريطة لتشجيع اللاعبين على تجربة جميع الخرائط والتبديل المستمر بينهم دائما خلال اللعب.
  2. عدد كبير لاوضاع اللعب : تتيح لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر والموبايل أعداد كبيرة من الأوضاع المختلفة للمستخدمين, حيث تقدم الوضع الرئيسي وهو نزول 100 لاعب الى ساحة المعركة ليفوز لاعب واحد أو فريق واحد مكون من 4 أفراد, توجد أوضاع أخرى مثل وضع القناصة ووضع 4 لاعبين ضد 4 لاعبين, ويوجد وضع ينزل فيه عدد أقل من اللاعبين لتوفير تجربة سريعة, هذا التنوع في الأوضاع حاز على اعجاب الكل وجعل المستخدمين يطلبون اوضاع جديدة مع كل تحديث.
  3. وسائل نقل متنوعة : توفر ببجي نيو ستيت بحجم صغير الكثير من وسائل التنقل أثناء اللعب مثل السيارات بانواع واشكال واحجام مختلفة والدراجات النارية والطائرات بأكثر من شكل فمثلا توفر طائرة هيليكوبتر لركوب فريق كامل أو طائرة بسيطة لركوب شخص واحد فقط.
  4. رسوم متحركة بجودة عالية : أهم مميزات لعبة ببجي نيو ستيت New State هي جودة الصورة والرسوم المتحركة أثناء اللعب, حيث ان مطورين اللعبة قامو بتركيز معظم اهتمامهم على تقديم افضل جرافيك اللعبة على الهواتف المحمولة بشكل عام وبالفعل نجحوا في هذا الأمر بشهادة عدد كبير من المستخدمين.
  5. أسلحة متنوعة : في Pubg New State Gameloop سوف تجد تنوع رهيب في الأسلحة حيث ان هناك عدد كبير من الأقسام مثل القنابل و المسدسات والاسلحة اليدوية والاسلحة الالية والقناصات, كل قسم يضم كثير من الأنواع للأسلحة نفسها بمعنى أن قسم القناصات يضم أكثر من نوع لسلاح القناصة وهكذا مع الاقسام الاخرى.
  6. امكانية تطوير الاسلحة : تعطي اللعبة للمستخدم امتياز رائع لرفع مستوي لعبه عن طريق امكانية تطوير الاسلحة من حيث القوة والقدرات المختلفة مثل عدد الطلقات والارتداد وقوة الضرر وسرعة إعادة ملء الخزينة, هذه التطويرات متاحة على جميع الأسلحة داخل اللعبة.
  7. تجربة حصرية : كما ذكرنا مسبقا ان احداث ببجي New State تدور في المستقبل وتحديدا عام 2051, لذلك ستجد اللعبة تقدم تجربة لعب مختلفة من حيث الخرائط وشكل المباني وادوات اللعب مثل السيارات والاسلحة وذلك يرجع  لاستخدام المطورين خيالهم في إنشاء الموارد المتوقعة في المستقبل. 
  8. العديد من اللغات : من اهم الامور في Pubg نيو ستيت للاندرويد والايفون هي توفيرها بعدد كبير من اللغات يصل إلى 17 لغة مختلفة, وذلك يتيح للمستخدمين من جميع دول العالم للتمتع بهذه التجربة وكان هذا الأمر سبب اساسي في اتساع شهرة اللعبة الى هذه الدرجة.
  9. وضع التدريب : تقدم Pubg نيو ستيت apk وضع التدريب وهو وضع تجد فيه الكثير للأدوات التدريب ومتاح استخدام جميع الاسلحة بعدد لا نهائي من الطلقات والهدف من هذا الوضع هو تطوير اللاعبين لمستوياتهم وقدراتهم على استخدام الأسلحة بشكل عام.
  10. حجم مناسب : يُمكنك تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت بحجم صغير جدا لجميع الهواتف حيث ان حجمها لا يتخطى الـ ( 1.5 ) وهذا حجم ليس بالكبير بالنسبة للخدمات التي تقدمها ومقارنة بألعاب ساحات المعركة الأخرى تعتبر هذه اللعبة أصغرهم حجما.
  11. حظر الحسابات المهكرة : تحاول الكثير من اللاعبين اضافة مودات اختراق والدخول بحسابات مهكرة, وهذا الأمر لا يعطي المساواة داخل اللعبة لذلك تقوم اللعبة بحظر جميع هذه الحسابات مباشرة بعد تسجيلها لتتيح الفرصة لكل اللاعبين لإظهار مهاراتهم بنفس الموارد والقدرات داخل اللعبة و يفوز اللاعب الامهر.
  12. تحديثات مستمرة : تقوم الشركة المطورة باصدار تحديثات مستمرة للعبة بهدف حل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين وابتكار بعض المزايا الاضافية وتوفيرها في الاصدارات الجديدة. 

تسجيل دخول في لعبة Pubg New State APK للاندرويد مجانا

بعد انتهاء تنزيل Pubg New State Apkpure وتحديثها يجب عليك تسجيل دخول في اللعبة بما أن هذه هي المرة الأولى لتشغيلها على هذا الجهاز, الآن سوف نقوم بتوضيح طريقة التسجيل باستخدام حساب جوجل في اللعبة لحفظ معلومات الحساب وامكانية فتح الحساب على أكثر من جهاز.

  • الآن تظهر أمامك الصفحة الافتتاحية للعبة بعد الانتهاء من التحديثات, يمكنك من الصفحة التحكم في اللغة داخل اللعبة, قم الآن بالضغط زر ( Language ) كما هو مشار اليه.

تحميل pubg new state للايفون

  • تقوم لعبة ببجي نيو ستيت للايفون والاندرويد بعرض أمامك قائمة بجميع اللغات المتاحة في اللعبة, تنقل بين هذه اللغات وقم بتحديد ( اللغة العربية ) مثل الصورة وبعدها اضغط على ( Confirm / تأكيد ), واغلق هذه القائمة ثم اضغط زر ( Start ) الموضح في منتصف الصفحة الافتتاحية.

تنزيل pubg new state ios

  • ستنقلك لعبة Pubg New State Gameloop إلى صفحة تسجيل الدخول مباشرة وتعرض أمامك الخيارات المتاحة لتسجيل الدخول, يمكنك تسجيل دخول بحساب فيسبوك او تويتر  الخاص بك, كما يمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل, افضل الحلول لحفظ المعلومات هي حسابات جوجل, اضغط الآن على ( تسجيل الدخول بحساب Google ) كما هو واضح.

تحميل ببجي نيو ستيت للايفون

  • الآن تظهر أمامك قائمة بجميع حسابات جوجل المسجل بها على هذا الهاتف في الوقت الحالي, من هذه القائمة اختر الحساب الذي تريد تسجيل الدخول به في اللعبة واضغط عليه, وسوف تقوم اللعبة تلقائيا باستكمال عملية تسجيل الدخول بهذا الحساب.

تحميل ببجي نيو ستيت apk obb

بدء وتشغيل لعبة ببجي نيو ستيت 2024 اخر اصدار

قبل الدخول الى اللعبة هناك بعد الإعدادات يجب عليك تخطيها وضبطها لتتمكن من الدخول, سنقوم الآن بتوضيح طريقة بدء لعبة Pubg New State Apkpure وضبط هذه الإعدادات بطريقة صحيحة.

  • اول الإعدادات هي الموافقة على اتفاقيات اللعبة, وستظهر أمامك قائمة بعنوان ( شروط الخدمة ), تحتوي هذه القائمة على خيارات خاصة بالموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة, قم بالاطلاع على هذه الاتفاقات وبعدها فعل هذه الخيارات كما هو واضح ثم اضغط ( الموافقة على جميع الشروط والبدء ) المشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل ببجي نيو ستيت مهكره

  • ثاني الإعدادات هي اعدادات المباراة, ومن القائمة الموضحة أمامك يجب عليك اختيار السيرفر او الخادم الذي تريد اللعب فيه داخل ببجي نيو ستيت اخر اصدار, تتيح اللعبة الكثير من الخوادم تحت مسميات قارات العالم, يمكنك تغيير هذا الإعدادات مرة أخرى فيما بعد, قم الآن بتحديد أول السيرفرات الموجودة في القائمة وبعدها أنقر على ( تأكيد ).

تحميل ببجي نيو ستيت للاجهزه الضعيفه

  • اخيرا بعد تخطي الخطوة السابقة ستظهر أمامك صفحة تقوم فيها اللعبة بتحضير ساحة اللعب لبدء اللعبة في هاتفك, لا تستغرق هذه الخطوة سوى لحظات قليلة وتختفي تلقائيا بعدها.

تحميل ببجي نيو ستيت apk

اختيار الشخصية في لعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State مجانا

الإعدادات التالية هي آخر الخطوات قبل بدء اللعبة بشكل كامل, في الخطوات التالية سنقوم بتوضيح طريقة تسجيل اسم للحساب واختيار الشخصية, تظهر صفحة هذه الإعدادات بعد الصفحة السابقة تلقائيا.

  • اول القوائم التي تظهر لك هي قائمة ( اللقب ), تحتوي هذه القائمة على خانة لكتابة الاسم او اللقب الذي تريد ظهور الحساب به, تُخبرك لعبة ببجي نيو ستيت للايفون والاندرويد ان خانة اللقب لا يمكنك كتابة فيها أكثر من 12 حرف, قم بكتابة اسمك في الخانة وبعدها انقر زر ( تأكيد ).

تحميل ببجي نيو ستيت اخر تحديث

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة سوف تظهر أمامك رسالة من اللعبة لتأكيد اللقب, حيث انه لا يمكنك تغيير هذا اللقب الخاص بالحساب نهائيا فيما بعد, من هذه الرسالة قم بالضغط على زر ( تأكيد ) مثل ما هو مشار لك.

تحميل ببجي نيو ستيت للايفون بدون جلبريك

  • الآن مع إعدادات انشاء الشخصية الخاصة بك, سوف يظهر أمامك شكل توضيحي لشخصية لمعاينة اختياراتك, يمين الصفحة ستجد عدة خيارات للتعديل على الشخصية, سنقوم بتوضيحها الآن.

تحميل ببجي نيو ستيت

  1. الجنس : من خلال هذا الخيار قم بتحديد نوع جنس الشخصية إذا كنت تريد شخصية رجل أو امرأة.
  2. الوجه : في هذا الخيار تقوم اللعبة بعرض أمامك الكثير من الخيارات لتحديد منها نوع الوجه الذي تريده, يمكنك معاينة الوجوه على الشخصية الافتراضية واختيار الوجه المناسب.
  3. اللون الافتراضي : الشريط الأخير في القائمة وهو خاص بتحديد لون البشرة الخاص بالشخصية, يمكنك تمرير الشريط يمين ويسار لمعاينة الألوان على الشخصية الموضحة واختار اللون المناسب.
  4. هذه هي اعدادات الجنس والشكل الخاص بالشخصية قم بضبطها ثم انقر على خيار ( الشعر ) من يمين الصفحة.

  • تُتيح لك لعبة ببجي New ستيت العديد من الأشكال واستايلات الشعر, يمكنك معاينتها على الشخصية كما وضحنا في الخطوة السابقة واختيار الشعر المناسب على اعدادات الشخصية التي قمت بضبطها في الخطوة السابقة وبعد الانتهاء من اختيار شكل الشعر انقر على زر ( تأكيد ).

تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد

  • اخيرا تظهر أمامك رسالة تنبيه لتاكيد اعدادات الشخصية السابقة وتخبرك اللعبة ان هذه الإعدادات يمكنك تغييرها لاحقا بحرية, اضغط زر ( تأكيد ) من هذه الرسالة.

ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي

تحديد مستوى اللعب في Pubg New ستيت للموبايل

بعدها ستقوم "ببجي نيو ستيت بي سي للموبايل" بطلب منك تحديد مستوى اللعب الخاص بك لتتمكن من تقديم لك تجربة مميزة حسب مستواك, سنقوم داخل هذه الفقرة بتوضيح كيفية تحديد المستوى.

  • بعد تخطي الإعدادات السابقة ستقوم لعبة ببجي Pubg New State بعرض أمامك بعض الخيارات لعرض المستويات, توجد ثلاثة اختيارات متاحين وهما ( مبتدأ , متمرس , خبير ) قم بتحديد مستواك في اللعب من هذه الخيارات واضغط بعدها زر ( تحديد ).

تحميل ببجي نيو ستيت APK OBB

  • إذا كنت لا تمتلك خبرة كافية ستقوم ببجي نيو Pubg New State بعرض أمامك فيديو توجيهه لتوضيح اللعب, ولكن يتيح ايضا تخطي هذا الفيديو من خلال الصفحة الموضحة, قم بتخطي هذه الرسالة عن طريق النقر على ( تخطي الفيديو التوضيحي ) كما مشار اليك.

تحميل لعبة PUBG NEW state من ميديا فاير

  • آخر الإعدادات في الفقرة الحالية هي تحديد أمامك اعدادات التحكم على شاشة هاتفك, وذلك يعتمد على عدد الأصابع المستخدمة أثناء اللعب, اختر عدد الأصابع من الخيارات الموضحة وهي ( اصبعان , ثلاثة أصابع , أربعة أصابع ) ثم انقر على زر ( تحديد ).

ببجي نيو ستيت تحميل من متجر بلاي

الحصول على مكافأة التسجيل في لعبة Pubg New ستيت للموبايل

واخيرا وصلنا الى اخر الخطوات قبل عرض ساحة التحكم في اللعب سنقوم الآن بتوضيح طريقة الحصول على المكافأة من اللعبة.

  • تقدم لك ببجي New ستيت للاندرويد والايفون زر كمكافأة على تسجيل دخولك والقيام بالاعدادات السابقة بطريقة صحيحة, اضغط الآن على زر ( استلام ) تماما مثل الصورة التوضيحية.

PUBG NEW STATE تحميل للاندرويد

  • بعدها تعرض أمامك Pubg New State الأصلية المكافأة واسفلها زر ( تاكيد ), اضغط على من الزر هذا تقوم بتخطي الصفحة لتصل أخيرا إلى ساحة التحكم.

تنزيل ببجي نيو ستيت بيتا

بدأ مباراة ببجي ستيت Pubg New State للموبايل

في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح طريقة التحكم في الأوضاع والخرائط وبدا معركة, حيث أنه بعد تنفيذ الخطوات السابقة بنجاح سوف تظهر أمامك ساحة التحكم التي يمكنك من خلالها بالتنقل في اللعبة والتحكم في جميع الأمور الأخرى.

في ساحة التحكم توجد العديد من الأزرار والخيارات للتنقل في اللعبة بين المجموعات ومنطقة الترقية و المخزون الخاص بك وقائمة الأصدقاء, وفي أسفل هذه الصفحة تجد زر البدء وأعلى الزر يوجد خيار للتبديل بين الخرائط وأوضاع اللعب, قم الآن بتحديد الوضع والخريطة التي تريد اللعب فيها ثم اضغط على زر ( بدء ) وسوف تقوم اللعبة بتوجيهك الى ساحة المعركة مباشرة.

PUBG: New STATE


تحميل لعبة Pubg New State للكمبيوتر مجاناً ميديا فاير

تحميل ببجي Pubg New State APK متاحة فقط لأجهزة الهواتف المحمولة بجميع انواعها, ولكن العديد من المستخدمين يريدون ممارسة Pubg New State PC لتجربة أفضل وتحكم سلس وسهل, لذلك في هذه الفقرة سنشرح طريقة "تشغيل Pubg New State للكمبيوتر" من خلال برنامج محاكي ميمو, هذا البرنامج يقوم بتشغيل نظام الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر وبالتالي يمكنك تحميل اللعبة على الجهاز, قم الآن بتحميل برنامج ميمو عن طريق الضغط على رابط التحميل الخاص بالبرنامج وهو موجود اسفل الموضوع. 

  • سوف تبدأ عملية تحميل Pubg New State للكمبيوتر وبعد انتظار وقت قليل ستنتهي هذه العملية وبعد اكتمال التحميل توجه الى مجلد التنزيلات على حاسوبك الكمبيوتر لتجد أمامك ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) باسم ( MeMu Play ), عليك الآن فك ضغط هذا الملف باستخدام برنامج فك الضغط ( WinRaR ) تأكد من وجود هذا البرنامج على الجهاز واذا لم يكن موجود يمكنك تحميله من البرنامج ثم اضغط على الملف الموضح ( كليك يمين ) ومن القائمة اختر ( Extract here ).

تحميل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر

  • تستغرق عملية فك الضغط ثواني معدودة وبعدها يظهر أمامك مجلد بنفس اسم الملف المضغوط, هذا المجلد يحتوي على اداة تنصيب برنامج تشغيل Pubg New State للكمبيوتر محاكي ميمو, افتح هذا المجلد وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل pubg new state للكمبيوتر

  • أداة تنصيب برنامج تشغيل Pubg New State PC موجودة باسم ( Memu-Setup ) ومعها بعض الملفات الأخرى الخاصة بتشغيل البرنامج على الحاسوب الكمبيوتر, قم الآن بالضغط على أداة التنصيب مثل ماهو واضح في الصورة المرفقة.

تحميل ببجي نيو ستيت للكمبيوتر من ميديا فاير

  • سيتم فتح أمامك صفحة اداة التنصيب وتظهر في هذه الصفحة ايقونة البرنامج وأسفلها زر ( Quick Install ), هذا هو زر بدء تثبيت البرنامج على الجهاز قم بنقر هذا الزر واتبع باقية الخطوات.

pubg new state MeMu Play

  • سوف تبدأ أمامك عملية تنصيب البرنامج على جهازك, في هذه العملية تقوم الاداة بتحضير موارد التنصيب قبل البدء لذلك قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت, وفي هذه الصفحة ستجد شريط ونسبة مئوية لتوضيح معدل عملية التثبيت, الآن عليك الانتظار لحين اكتمال الشريط وانتهاء التنصيب بنجاح.

pubg new state للكمبيوتر

  • بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج سوف يظهر أمامك زر آخر بعنوان ( Launch Now ), هذا الزر خاص باضافة البرنامج على سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر, قم بالضغط على هذا الزر مثل ما هو مشار اليه. 

pubg new state pc

  • بالفعل ستقوم أداة التنصيب باضافة البرنامج على سطح المكتب, افتح البرنامج لتجد أمامك نظام اندرويد يشبه الهواتف المحمولة تماما على جهازك الكمبيوتر, أقصى يمين هذه الصفحة سوف تجد شريط ادوات البرنامج, من هذا الشريط ابحث عن زر عرض الملفات الـ APK وهو الزر المشار اليه في الصورة الموضحة, اضغط على هذا الزر.

ببجي نيو ستيت بي سي

  • سيقوم هذا الزر بعرض أمامك ملفات الكمبيوتر, من خلال هذه القائمة قم بالذهاب الى ملف Pubg New State للكمبيوتر APK ميديا فاير وقم بتحديده وبعدها اضغط زر الفتح ( Open ).

ببجي نيو ستيت بحجم صغير

  • سيبدأ برنامج ميمو بتثبيت "لعبة Pubg New State PC للكمبيوتر" على جهازك وسوف تستغرق هذه العملية وقت يقدر بالدقائق, كل ما عليك فعله هو الانتظار بعض الوقت لينتهي برنامج ميمو من تثبيت اللعبة وتظهر أمامك في الصفحة الرئيسية الخاصة بنظام أندرويد كما أمامك, الآن يمكن فتح اللعبة عن طريق الضغط عليها وتنفيذ جميع خطوات التسجيل التي قمنا بذكرها في الفقرات التالية وسوف تتمكن من ممارسة اللعبة بتجربة ممتعة على جهازك الكمبيوتر.

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل لعبة Pubg New State للكمبيوتر بدون محاكي؟

لعبة ببجي نيو ستيت للكمبيوتر غير متوفرة في وقتنا الحالي, حيث إن اللعبة تم إصدارها بشكل رسمي لهواتف الاندرويد والايفون فقط, لذلك لا يُمكنك تحميل Pubg New State للكمبيوتر وبدون محاكي. 

كيفية تنزيل Pubg New State APK لهواتف هواوي؟

إذا كُنت تُعاني من مشاكل في خدمات جوجل على هاتفك الهواوي, يُمكنك تنزيل Pubg New State APK من رابط مباشر موجود اسفل الصفحة وتثبيت اللعبة دون الحاجة لمتجر بلاي ستور نهائياً, وذلك ضروري حيث إن اللعبة غير متوفرة على متجر التطبيقات هواوي وبالتالي لا توجد طريقة لتنزيل لعبة Pubg New State لهواتف هواوي سوا برابط APK مباشر. 

هل يُمكن تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت بحجم صغير؟

حجم لعبة ببجي نيو ستيت لا يتعدى الـ 1.5 جيجا بايت, لذلك ستتمكن من تنزيل اللعبة بسرعة وبدون الحاجة للانتظار الكثير من الوقت. 

كيف أجد رابط تحميل ببجي نيو ستيت ميديا فاير؟

موجود أسفل الصفحة رابط مباشر ميديا فاير لتنزيل لعبة Pubg New State, عليك الضغط الآن على زِر التنزيل وستجد الرابط مُتاح مجاناً. 

هل لعبة Pubg New State موجودة على متجر بلاي ستور؟

نعم, لعبة Pubg New State متوفرة على متجر بلاي ستور ومتجر آب ستور للايفون, كما يُمكنك تحميل اللعبة من متجر سامسونج للتطبيقات والألعاب وستجد جميع الروابط موجودة أسفل الصفحة. 

فيديو الاعلان الرسمي للعبة ببجي نيو ستيت Pubg New State 2024

معلومات حول ملف تتحميل ببجي نيو ستيت apk أخر تحديث مجانا

💿 اسم اللعبةPUBG: New STATE
🏢 الشركة المنتجةKRAFTON, Inc
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة1.2 GB
نسخة اللعبةV 0.9.39.330
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للكمبيوتر وللموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.