اختصارات الموضوع

تعد لعبة "الرجل النطاط" واحدة من الألعاب الشهيرة والمسلية التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. يقوم اللاعب في هذه اللعبة بتحكم رجل يستخدم مهاراته الرياضية للقفز والتسلق والتحليق في الهواء. توفر اللعبة مستويات متنوعة وتحديات مختلفة، مما يجعلها مثيرة وممتعة للعب.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي اللعبة مع رسومات عالية الجودة وصوتيات مدهشة، مما يزيد من تجربة اللاعب ويضيف الواقعية إلى اللعبة. إذا كنت من محبي الألعاب الرياضية والتحديات الشيقة، فإن تحميل لعبة الرجل النطاط ستكون خيارًا مثاليًا لك. 

شعار تحميل لعبة الرجل النطاط
تنبيه : روابط تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower القديمة الأصلية للكمبيوتر مجاناً

قبل انتشار اجهزة الحاسوب بصورة كبيرة بين جميع المستخدمين كما هو منتشر الآن, حيث قد لايخلو اي منزل من وجود جهاز الكمبيوتر به, كانت توجد بعض الالعاب المحدودة العدد التي نالت اعجاب الكثيرين, نحن اليوم في هذا الموضوع نوفر لكم لعبة Icy Tower للكمبيوتر التي تعد أحد الألعاب التي حازت على شعبية كبيرة منذ إصدارها.

حيث تم إصدار اللعبة في عام 2001 لكي يتم استخدامها على الحاسوب ومنذ تاريخ الاصدار قام الكثير من الأشخاص باستخدام اللعبة حيث ان هذه الاشخاص اصبحوا اصحاب اعمار كبيرة, مع العلم انهم يقومون باستخدامها في أوقات الفراغ للقيام بالتسلية, كما تعد مجانية حيث لا يتم طلب أي رسوم مالية أثناء الاستخدام او اثناء التحميل.

وتم تحديث لعبة الولد النطاط للكمبيوتر في عام 2021 وبالتحديد في يوم 27 من شهر أكتوبر, وايضا يعد صغير الحجم حيث ان حجمه 2.5 ميجا بايت وهذا يعد حجم قد لا يذكر بجانب الأحجام الخاصة بالالعاب الأخرى وبالتالي تتوافق مع جميع الأجهزة الاخرى. 

فكرة لعبة الرجل النطاط القديمة Icy Tower كاملة مجانا

تقوم فكرة لعبة الرجل النطاط "Icy Tower 2024" على وجود شخصية داخل أحد الأبراج ويجد ايضا بعض الأحجار بشكل افقي والتي يجب استخدامها في القفز حتى تتمكن من الوصول الى اعلى نقطة ممكنة داخل البرج وعند وصولك الى الحجر رقم 5 يتم هبوط الشاشة بحركة بطيئة عليك القفز الى الاعلى قبل ان تهبط الى الأسفل مع الشاشة الى اسفل, كما يجب أيضا الحظر من السقوط اثناء القفز حتى لا تخسر في لعبة الولد النطاط وتقوم بالبدء من نقطة البداية.

ومع الصعود الى اماكن اكثر علوا تزداد سرعة هبوط الشاشة وبالتالي تزداد صعوبة اللعبة بصورة كبيرة, وايضا كلما تقوم بتخطي 100 حجر يتم تغيير خلفية اللعبة حتى لا يتم الشعور بالملل أثناء اللعب, لذلك يجب أن تصل الى اعلى نقطة ممكنة حتى تكون مميزا بهذه اللعبة, وايضا تستطيع اللعب عبر الانترنت حتى تشعر بالاثارة حيث تستطيع تحدي احد الاصدقاء اثناء اللعب.

تم نشر لعبة Icy Tower للكمبيوتر من قبل الشركة السويدية الجنسية ( Free lunch Design ) على جميع المنصات الخاصة بتشغيل الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والويندوز وماك أو إس ), كما تعد مناسبة الى الاطفال لانها تحتوي انظمة تحكم بسيطة الاستخدام, كما أنها تنمي مهاراتهم الفكرية حيث يواجهون سرعة في اللعب مما تحتاج الى سرعة في رد الفعل, وايضا يتم القيام ببعض الحركات البهلوانية أثناء القفز, لمعرفة المزيد عن اللعبة عليك متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع. 

لعبة الرجل النطاط

متطلبات تشغيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر

تحتاج اي لعبة او تطبيق تقوم بتثبيتها على جهازك الحاسوب بعض المواصفات لكى تتمكن من التثبيت دون اي عوائق او مواجهة اي مشاكل اثناء التشغيل, لذلك يجب عليك توفير هذه المواصفات قبل بدء التشغيل, كما تختلف هذه المواصفات من لعبة إلى أخرى, لذلك يجب قراءة المواصفات التي تحتاجها لعبة الولد النطاط للكمبيوتر والتي سيتم توضيحها لك الان مثل :

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة :

  • المعالج : Intel Core 2 Duo or AMD Athlon 64 X2.
  • الرامات : 2 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة : 512 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل : جميع انظمة الويندوز بداية من نظام الويندوز XP.
  • مساحة تخزين : توفير مساحة 1.5 جيجا بايت. 

تنزيل لعبة Icy Tower الرجل النطاط الاصلية برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن بشرح طريقة تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر في هذه الفقرة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية, حيث أننا نوفر لك في هذا الموقع ترايد سوفت رابط التحميل الخاص باللعبة لكي يمكنك استخدامها في التنزيل بشكل مجاني دون الحاجة منك إلى أي رسوم, مع العلم انك لا تقوم بتنزيل اللعبة بشكل مباشر مثل طريقة التحميل على الهواتف الذكية بل يتم التنزيل من خلال ملف مضغوط خاص بهذه اللعبة ويتم تنصيب اللعبة بواسطة هذا الملف, ولكي تقوم ببدء تنزيل الملف عليك ان تضغط رابط تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر الذي يتوفر لك اسفل الموضوع.

  • بمجرد ضغط رابط تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower الذي تم توضيحه سابقا ستلاحظ بدء عملية التحميل الخاصة بالملف تعمل بشكل متقدم لذلك يجب عليك الانتظار حتى انتهاء الملف من التحميل بصورة ناجحة مع العلم بأن مدة هذه الخطوة تختلف على حسب سرعة وقوة الانترنت المتصل بجهازك اثناء تنزيل الملف, وبعد التنزيل بنجاح عليك الانتقال الى قائمة التنزيلات التي يوجد بها الملفات التي تقوم بتنزيلها, حيث تجد بهذه القائمة الملف الذي قمت بتنزيله الآن الذي يحمل عنوان ( Icy-Tower.rar ) الذي سيتم تنصيب اللعبة من خلاله, والجدير بالذكر أنك لا تتمكن من فتح الملف بصورة مباشرة لأنه يعد مضغوط كما وضحنا سابقا لهذا يجب فك ضغط الملف الان لتتمكن من القيام بالخطوة التالية, وللقيام بذلك عليك أن تنقر الملف كليك يمين بحيث تظهر لك قائمة بها عدة خيارات قم بالبحث في القائمة على الخيار ( Extract Here ) كما مشار لها أمامك.

تحميل لعبة النطاط

  • بمجرد أن تضغط الخيار الخاص باستخراج الملفات كما تم شرحه سابقا ستلاحظ ظهور جميع الملفات داخل مجلد واحد كما أمامك, وبهذا تستطيع القيام بفتح الملف لانك قمت بفك الضغط بصورة ناجحة وبالتالي تستطيع تثبيت لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر الان, ولك تقوم بالتثبيت عليك ان تنقر الملف دبل كليك لكي تتمكن من الدخول إلى جميع الملفات التي توجد بداخله.

تحميل لعبة الرجل النطاط

  • عندما تقوم بالنقر على الملف سيتم دخولك للملفات الخاصة باللعبة حيث تجد العديد من الملفات وتختلف مهمة كل ملف عن الآخرى, كما تجد ايضا ملف بعنوان ( IcyTower.exe ) الذي يعد خاص بعملية التنصيب التي سنقوم بها الآن, حيث يجب ان تضغط الملف دبل كليك حتى تتمكن بدء تشغيل اللعبة, ويجب العلم ان اذا قمت بحذف هذا الملف لن تستطيع تشغيل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر بأي شكل إلا بالقيام بتنزيله مرة اخرى.

تحميل لعبة icy tower كاملة

  • الان ستلاحظ أمامك بدء تشغيل اللعبة بصورة مباشرة بعض نقر الملف الذي تم توضيحة, كما تلاحظ ايضا ان اللعبة تتميز بواجهة استخدام بسيطة ومصممة بشكل جذاب حتى يمكن جذب انتباه الآخرين نحو اللعبة ولا يشعرون بأي تعقيدات أثناء الاستخدام, كما انها سهلة الاستخدام حيث يمكن الى جميع الاشخاص التعامل معها لانها لا تحتاج إلى أي عنصر خبرة بل من الممكن للشخص الذي يقوم بتجربتها للمرة الاولى التعامل معها بصورة سهلة.

لعبة الرجل النطاط القديمة

شرح اعدادات لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر

يوجد بعض الإعدادات التي تستطيع القيام بضبطها حتى تقوم باللعب بصورة محسنة وبدون وجود أي خاصية تثير ازعاجك اثناء اللعب, حيث أننا سنوضح لك في الفقرة الحالية كيفية القيام بضبط الإعدادات.

  • الخطوة الاولى للدخول لقائمة الاعدادات هو الانتقال الى الواجهة الرئيسية للعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر, حيث تتكون الواجهة من عدة خيارات مثل : بدء اللعب الذي بواسطته تقوم ببدء اللعب, وزر تعليمات اللعب حيث يمكنك ان تقرأ التعليمات الخاصة بطريق اللعب حتى تقوم باللعب بشكل احترافي, كما يوجد خيار آخر خاص بالملف الشخصي الخاص بك, وتتوفر بالتطبيق عنصر التحدي والمنافسة الشريفة حيث تستطيع الاطلاع على اعلى النتائج التي تم الوصول إليها بواسطة الخيار اعلى نتيجة, وايضا يوجد خيار خاص بالاعدادات الذي من خلاله سننتقل الى قائمة الاعدادات عليك الآن انقر هذا الخيار.

لعبة الولد النطاط للكمبيوتر

  • ننتقل الآن الى قائمة الإعدادات حيث تحتوي على ثلاث خيار للضبط مثل : ضبط الـ GFX للعبة, وخيار اخر خاص بالصوت حيث تستطيع ان تقوم مستوى الصوت بواسطة هذا الخيار, كما يوجد خيار آخر خاص بالضوابط الذي يشمل عدة أمور يمكن ضبطها, بجانب هذه الخيارات يوجد خيار خاص بالخروج, كما تنصحك اللعبة في هذه الصفحة بالتوجه الى اللعب عن طريق الانترنت حتى تستمتع باللعبة بشكل أفضل.

لعبه الرجل النطاط برابط مباشر

بدء لعبة الولد النطاط Icy Tower للكمبيوتر

الان يمكنك ان تستمتع بلعبة الولد النطاط 2024 للكمبيوتر ولكن بالنسخة الاصلية بعد ان قمنا بتنصيبها بنجاح وقبل أن نقوم بتنزيل النسخة التي تتميز باللغة العربية, لمعرفة طريقة بدء اللعبة عليك متابعة القراءة حيث أننا سنوضح خطوات البدء في تلك الفقرة الحالية.

  • لبدء لعبة Icy Tower للكمبيوتر عليك فتح واجهة اللعبة حيث سبق لنا توضيحها في احدى الفقرات السابقة والتي يتم فيها الترحيب بالمستخدمين الجدد لهذه اللعبة, وكما تجد بها بعض خيارات متنوعة ويوجد بها خيار ( Play game ) الذي يعد الخيار الأول في القائمة.

لعبة رجل الثلج النطاط من ميديا فاير

  • بمجرد ضغط الخيار ( Play game ) ننتقل الى قائمة اخرى خاصة بتحديد نوع اللعبة التي تريد خوضها حيث يوجد نوعين للعب وهما : اللعب الكلاسيكي التي تعد طريقة تقليدية في اللعب ولتي يمكنك خوضها بواسطة نقر الخيار الأول كما مشار له في الصورة الموضحة, يوجد نوع ثاني من اللعبة وهي الطريقة المخصصة التي يوجد بها بعض الخصائص التي يمكنك القيام بها, كما يمكنك الان تحديد نوع اللعبة التي تريدها بواسطة النقر على الخيار الخاص به.

لعبة الولد الشقي النطاط القديمة

  • الان يتم قيامك ببدء اللعبة التي تعمل على قيامك بالتحكم في الشخصية التي توجد امامك بالصورة التوضيحية لكي يتمكن من الصعود الى أعلى نقطة ممكنة لهذا البرج, كما يجب ايضا الحظر من السقوط إلى اسفل أثناء القفز لكي لا تقوم بالبدء من نقطة البداية, مع العلم انك تستخدم الحجرات التي توجد أمامك بشكل افقي وعند الوصول إلى الحجارة رقم 5 ستلاحظ هبوط شاشة اللعبة الى الأسفل ولكن تبدأ بسرعة بسيطة ومع الصعود أكثر تزداد سرعة هبوط الشاشة, وهذا يزيد من اثارة اللعبة, كما عليك العلم بأن مظهر اللعبة تتغير كلما قمت بتخطي 100 حجر, وهذا لا يؤثر على فكرة اللعبة.

لعبة الرجل النطاط الولد الشقي

مميزات لعبة الرجل النطاط القديمة للكمبيوتر احدث اصدار

تتوفر باللعبة الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت اللعبة تنال اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل, كما أن عمليات البحث عن اللعبة زادت بصورة كبيرة في الفترة الاخيرة, وايضا عمليات التنزيل لذلك سوف نقوم بتوضيح بعض المزايا التي تتوفر بها في الفقرة الحالية.

مميزات تحميل لعبة الولد النطاط

  1. المؤثرات الصوتية : يتوفر في لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر بعض المؤثرات الصوتية التي تجعلك تندمج مع اللعبة بصورة كبيرة وبالأخص في النسخة العربية التي تحتوي على المؤثرات الكوميدية التي إصدارها أثناء القيام بالتحكم في الشخصية حيث يتم إصدار الصوت هوبا عند القيام بالقفز الى اعلى والصراخ عند السقوط وخسارة الدور والترحيب بك اثناء بدء اللعب, وكل هذه الأصوات تعمل على زيادة الفكاهة لهم وجذبهم نحو اللعبة.
  2. جودة الرسومات : تحتوي "لعبة Icy Tower للكمبيوتر" اخر اصدار على رسومات بجودة عالية تجعلك تشعر بواقعية اللعبة الى حد ما, وذلك لان الرسومات تتميز ثنائية الأبعاد التي تجعلك تستمتع باللعبة بشكل اكبر,
  3. مجانية : توجد العديد من الألعاب التي يجب عليك الاشتراك بها حتى تستمتع بها, لكن هذه اللعبة مجانية اي لا تحتاج منك اي اشتراكات مادية داخل اللعبة, حيث يمكنك ان تقوم بتثبيت اللعبة والقيام بالاستمتاع بها بصورة مباشرة ودون ان تقوم بالشراء داخل اللعبة وبالتالي تكون متاحة الاستخدام لجميع الفئات دون أي تمييز.
  4. صغيرة الحجم : من أهم الخصائص التي يبحث عنها المستخدم قبل القيام بالتحميل هي الحجم الخاص باللعبة حيث يترتب على حجم اللعبة امور اخرى متعددة مثل نظام التشغيل التي تحتاجها اللعبة وذاكرة الجهاز والرامات, وبما ان اللعبة صغيرة الحجم فانت لست بحاجة الى القيام بإخلاء مساحة كبيرة من جهازك التي قد تجعلك تقوم بحذف بعض الملفات الخاصة بك من الجهاز.
  5. التوافق : لا تحتاج لعبة الولد النطاط للكمبيوتر الاصلية الى متطلبات عالية لكي تستطيع تشغيل بل يمكنك ان تقوم بتشغيله على معظم الاجهزة دون وجود أي عوائق, حيث يمكنك تنزيله على الاجهزة ضعيفة الموارد حيث تستطيع التحميل على معظم الأنظمة التي تعمل بنظام الويندوز والمايكروسوفت, وبالتالي يكون متوافقا و متاحا مع جميع الاشخاص.
  6. الاثارة : تتوفر باللعبة اثارة كبيرة بين المستخدمين حيث ان عند القيام بالقفز الى اعلى بشكل مستمر يتم ستلاحظ هبوط الشاشة الى اسفل ومع الاستمرار في اللعب تتزايد السرعة بصورة مستمرة وهذا الأمر يزيد اللعبة صعوبا, وهذا يجعل المستخدم يقوم بالتركيز بصورة كبيرة أثناء اللعب حتى لا يسقط من الاعلى ويعود الى نقطة البداية, وكلما قمت بالصعود إلى أعلى تزداد الإثارة أكثر.
  7. سهولة الاستخدام : لعبة الرجل النطاط Icy Tower الاصدار الاخير يمكن لجميع الأطفال أن يلعبوها بسهولة لأنها لا تحتاج الى طرق معينة للاستخدام, وذلك للعبة تحتوي على واجهة متميزة وبسيطة في الاستخدام, كما لا تتوقف استخدام اللعبة على سن معين للأشخاص حيث يتم التحكم في اللعبة بواسطة عناصر بسيطة وسهلة مثل : ازرار الاسهم التي تتحكم في مسار الشخصية, كما يتم استخدام زر المسافة في القفز, وهذه الأزرار التي يتم استخدامها فقط.
  8. التحدي : تتيح لك لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر الاصلية إمكانية التعرف على أعلى معدل تم الوصول إليه في اللعبة حتى يمكنك القيام بكسر هذا المعدل وتخطية بحيث تكون انت اعلى معدل تم الوصول اليه داخل اللعبة, وهذا يوفر تحدي بينك وبين المستخدم الذي قام بحصد اعلى رقم بصورة شريفة.
  9. تعدد المظاهر : يتوفر باللعبة مظاهر متعددة أثناء اللعب, حيث عند قيامك بالصعود 100 درجة يتم تغيير المظهر التي تكون ظاهرة أمامك لكن هذا لا يؤثر على طريقة اللعب التي تقوم بها, كما تتوفر مظاهر الألواح الثلجية والخشب والأحجار وقوس قزح و العظام و مظاهر اخرى متنوعة ومختلفة وهذا يعمل على عدم شعور المستخدم بالملل, بل يزيد من شعور تخطي المستويات.
  10. امن على الاطفال : لا تحتوي اللعبة على أي مشاهد لا تليق بالأطفال مثل العنف التي قد يترتب عليها حدوث تعليم الأطفال العادات السيئة التي تثير قلق الوالدين. وبهذا لا يضروا الوالدين أن يتابعوا الاولاد اثناء اللعب بل من الممكن أن يتركوا أولادهم بأمان تام اثناء اللعب. 

تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower النسخة العربية

كما ذكرنا سابقا انه يوجد نسخة عربية من لعبة Icy Tower للكمبيوتر التي تحتوي على أصوات عربية كوميدية التي يتم إصدارها اثناء اللعب كأحد المؤثرات الصوتية, كما تعمل هذه الأصوات على جذب انتباه المستخدم لها, نحن الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة الرجل النطاط العربية بصورة سهلة, حيث ان رابط تنزيل الملف المضغوط لها يتوفر في موقعنا المتميز ترايد سوفت بشكل مجاني, ويتم تثبيت لعبة Icy Tower بالعربي بواسطة الملف لان ليس من الممكن القيام بتنزيل اللعبة بصورة مباشر مثل الهواتف المحمولة, للقيام يتحمل الملف من الضروري القيام بنقر الرابط الذي يتوفر في نهاية الموضوع.

  • الآن ستجد الملف في عملية تحميل لعبة Icy Tower عربي مستمرة انتظر حتى ان يتم التنزيل بنجاح ثم انتقل الى قائمة التنزيلات التي تظهر بها جميع الملفات التي تقوم بتحميلها, حيث أنك ستلاحظ ظهور ملف بعنوان ( Icy-Tower-Arabic.rar ) الذي يتوفر بداخلة ملفات اخرى خاصة باللعبة, كما يجب الدخول إليهم لاستكمال خطوات التثبيت, لكن لا يمكن الدخول إليها دون القيام بفك الملف الذي امامك اولا, لفك الملف علك نقر الملف ثم قم بضغط الخيار ( Extract here ) من القوائم التي تظهر لك.

لعبة الرجل النطاط القديمة الاصلية

  • حين القيام بضغط الخيار الذي يقوم باستخراج ملفات لعبة Icy Tower عربي ستلاحظ ظهور جميع الملفات داخل ملف مجمع بعنوان ( Icy Tower Arabic Traidsoft.Net ), بمجرد ظهور الملف من الممكن فتح الملف لاستكمال عملية تثبيت هذه النسخة العربية, عليك الآن أن تضغط الملف كما موضح لك.

العاب الرجل النطاط للكمبيوتر

  • الان تجد جميع ملفات النسخة التي لا يمكن الاستغناء عن أحدهما حتى لا يمكنك الاستمتاع باللعبة ويتم تعطل اللعبة, وايضا يوجد في هذه الملفات ملف بعنوان ( IcyTower.exe ) الذي يتم من خلاله تشغيل اللعبة التي تعمل باللغة العربية, لفتح لعبة Icy Tower عربي اخر اصدار عليك نقر ملف التشغيل الذي تم توضيحه الآن.

لعبة رجل الثلج النطاط القديمة للكمبيوتر

  • تظهر امامك الان الصفحة الترحيبية لهذه اللعبة التي يتم فيها تحميل موارد اللعبة, حيث تلاحظ بهذه الشاشة شريط يمتلئ بشكل مستمر, كل ما عليك الان ان تفعله هو الانتظار حتى الانتهاء من تحميل الموارد والانتقال الى الواجهة الرئيسية للعبة, مع العلم ان هذه المرحلة قد لا تستغرق منك الكثير من الوقت.

لعبة الرجل النطاط القديمة 2024 الاصلية

  • بعد ان تنتهي اللعبة من تجميع الموارد الخاصة بها سيتم الانتقال لقائمة البدء قم ببدء اللعبة بواسطة زر البدء, يتم دخولك الى ساحة اللعب, من الضروري ان نذكر ان هذه النسخة لا تختلف كثيرا عن النسخة الاصلية حيث تتميز فقط بـ الاصوات الكوميدية أثناء اللعب مثل : القول هوبا عند القفز والصراخ بصوت كوميدي أثناء السقوط بجانب ايضا تغيير شكل الشخصية التي تتحكم بها, والان تكون انتهيت من تثبيت النسخة العربية بصورة ناجحة.

تحميل لعبة الرجل النطاط للموبايل

تحميل لعبة الولد النطاط Icy Tower الاصلية للاندرويد برابط مباشر

بعد أن شرحنا في الفقرات السابقة كيفية تنزيل وتنصيب لعبة Icy Tower للكمبيوتر النسخة الأصلية أو النسخة العربية, سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح كيفية تحميل لعبة Icy Tower للاندرويد مجانا, عليك العِلم إن لعبة Icy Tower للاندرويد غير متوفرة على متجر جوجل بلاي في وقتنا الحالي وهذا لسبب لا يعلمة أحد بالرغم من تواجدها على المتجر قبل بِضع سنوات, ولكِننا قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتحميل لعبة Icy Tower Apk للموبايل مُباشر, اضغط على الرابط الموجود أسفل الصفحة وأتبع الخطوات التالية بشكل بسيط.

  • عند الضغط على رابط تحميل لعبة Icy Tower Apk للاندرويد, سيظهر لك نافذة تأكيد تحميل الملف من خارج متجر جوجل بلاي ستور, قُم بالضغط على زِر ( تنزيل على أي حال \ Download Anyway ), لإستكمال تحميل ملف اللِعبة بشكل سليم.

تحميل لعبة الرجل النطاط القديمة للكمبيوتر

  • تحميل لعبة Icy Tower Apk للاندرويد لن يستغرق الكثير من الوقت وذلك لصِغر حجم اللِعبة التي لا تتجاوز 25 ميجا بايت, كُل ماعليك فعلة الآن هو الإنتظار لحين الإنتهاء من عملية التنزيل.

تحميل لعبة الرجل النطاط مهكرة

  • الآن بعد الإنتهاء من تنزيل لعبة Icy Tower Apk الاصلية, قُم بفتح الملف لتظهر أمامك صفحة تثبيت اللعبة, عليك الآن بالضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) المُشار له في الصورة الموضحة أمامك الآن.

تحميل لعبة الرجل النطاط الجزء الاخير

  • الآن وبعد الانتهاء من تثبيت اللعبة على الهاتف ستظهر لك إنه تم تثبيت الملف بشكل سليم, قُم بالضغط على زِر ( فتح \ Open ) كما مُشار له في الصورة الموضحة, وذلك لكي تبدأ في تشغيل اللِعبة بالشكل السليم على هاتفك الاندرويد.

تحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير

تغيير لغة لعبة الرجل النطاط 2024 للموبايل للعربية

عند تنزيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للاندرويد يتم تشغيلها باللُغة الرئيسية للِعبة وهي اللُغة الأنجليزية, ولكن من مُميزات اللِعبة إنها تحتوي على اللغة العربية وتدعمها, وسنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح تغيير لغة اللعبة من الانجليزية الى العربية بطريقة بسيطة جداً.

  • من الواجهة الرئيسية للعبة الرجل النطاط Icy Tower للاندرويد قُم بالضغط على خيار ( Options ) المُشار له في الصورة الموضحة لكي ندخل إلى صفحة إعدادات اللِعبة.

تحميل لعبة الرجل النطاط 2 للاندرويد

  • الآن سيظهر لك بعض الإعدادات الخاصة بالصوت واللُغة, قُم بالضغط على خيار ( Language ) كما نُشير له في الصورة الموضحة أمامك.

تحميل لعبة الرجل النطاط 2024 باللغة العربية

  • قُم بالضغط على ( Language ) إلى أن يتم تغيير لُغة اللِعبة إلى العربية كما تُشاهد أمامك في الصورة المُرفقة.

لعبة الرجل النطاط 2024 بالعربي مجانا

تشغيل لعبة الرجل النطاط بيستي للاندرويد أون لاين مباشرة

والآن وصلنا إلى اللحظة المُرتقبة وهي تشغيل لعبة الرجل النطاط Icy Tower الاصلية للاندرويد مجانا, كُل ماعليك فعلة الآن هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تشغيل وبدء اللعب بشكل سليم.

  • من واجهة اللِعبة الرئيسية قُم بالضغط على خيار ( بِدء اللعبة ) كما مُشار إليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لعبة الرجل النطاط للأندرويد

  • الآن سيظهر لك بعض الإرشادات حول كيفية اللِعب والتحكم في اللاعب والقفز بشكل جيد لكسب المزيد من النقاط, عليك الآن بالنقر على ( التالي ) عِدة مرات إلى أن يتم تجاوز جميع الإرشادات بشكل سليم.

تنزيل لعبة الرجل النطاط 2024 للأندرويد

  • الآن لقد قُمنا بتنزيل وتثبيت وتشغيل لعبة الولد النطاط للاندرويد الاصلية, وكما تُشاهد في الصورة الموضحة إن اللعبة التي قُمنا بتحميلها هي اللعبة الأصلية وليست مُقلدة كالألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ستور.

لعبة الرجل النطاط Icy Tower مجانا

  • الآن يُمكنك القفز وربح المزيد من العُملات عن طريق تحقيق الأرقام القياسية الكبيرة.

لعبة الولد النطاط Icy Tower الاصلية للاندرويد
تنويه : جميع الألعاب الموجودة على متجر Google Play بإسم الرجل النطاط هي ألعاب مُقلدة وليست اللعبة الأصلية, وذلك بعد أن قُمنا بتجربة كافة الألعاب المتوفرة لم نجد سوى النُسخة الأصلية Apk التي نُقدمها لكم برابط مباشر من ميديا فاير.

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة الرجل النطاط 2024 الأصلية

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة الرجل النطاط" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ماهي نسخة الرجل النطاط بيستي Pisty العربية؟

هذه النُسخة من لعبة الرجل النطاط هي من تعديل يوتيوبر عربي قم بتغيير وجه الرجل النطاط إلى وجهه, كما قام بتغيير بعض الأصوات في اللعبة إلى أصوات عربية كوميدية, وبالتالي يُمكنك الإستمتاع بنفس اللعبة ولكن بمؤثرات صوتية عربية كوميدية, يُمكنك تحميل نسخة الرجل النطاط بيستي من خلال الروابط المباشرة الموجودة أسفل الصفحة. 

هي لعبة الرجل النطاط للاندرويد الاصلية نفس لعبة الكمبيوتر؟

نعم, بعد بحث دام كثيراً توصلنا إلى لعبة الرجل النطاط Icy Tower الأصلي للأندرويد, يُمكنك تنزيلها من خلال رابط مباشر Apk من ميديا فاير موجود في أسفل الصفحة. 

هل يُمكن تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للايفون؟

للأسف, لعبة الرجل النطاط Icy Tower غير متوفرة بشكل رسمي أو مُعدل لهواتف الأيفون نهائياً. 

هل لعبة الرجل النطاط Icy Tower متوفر على جوجل بلاي ستور؟

لا, جميع الألعاب الموجودة على متجر Google Play Store غير ألعاب مُقلدة وغير أصلية من الرجل النطاط, لذلك ننصحك بتنزيل اللعبة من خلال الرابط المُباشر الموجود أسفل المقال. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة الرجل النطاط الاصلية للكمبيوتر اخر اصدار

💿 اسم اللعبةلعبة الرجل النطاط
🏢 الشركة المنتجةNubia Studio
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة3.1 MB
نسخة اللعبةV 1.0.0.0
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower 2024 للكمبيوتر برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.