اختصارات الموضوع

انتشرت في الفترة الاخيرة لعبة جديدة بين المستخدمين حول العالم وخاصة بالوطن العربي تعرف بأسم ( بارشيسي ستار ) ويطلق عليها أسماء أخرى اهمهم ليدو, تعد لعبة بارشيسي ستار من العاب التسلية والتنافس, وهي لعبة جماعية بمعنى أنها لا يمكن لشخص واحد فقط لعبها تماما مثل العاب التسلية الأخرى المشهورة مثل الدومينو والكوتشينة, بارشيسي أو كما يطلق عليها البعض ( ليدو ) لا تتوفر في الحياة الحقيقية والطريقة الوحيدة للعبها تتم من خلال هواتف المحمول الذكية.

وبسبب زيادة شعبية اللعب بدرجة كبيرة مؤخرا وتحقيقها نجاح كبير بدأت شركات تطوير الألعاب بالبدء في تطوير العاب جديدة لممارسة هذه اللعبة فقط أو لتطوير العاب تجمع كل العاب التسلية ومنهم لعبة بارشيسي Parchisi Star, واخيرا تقوم ايضا بتحديث العابها القديمة واضافة اللعبة لها.

ولان هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون ممارسة اللعبة فقط دون الحاجة الى تنزيل لعبة مُجمعة واستغلال مساحة أكبر من الهاتف سنقدم لكم اليوم واحدة من الألعاب الرائعة والتي يمكنك لعبها اونلاين مع اشخاص من حول العالم وهي لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة

شعار تحميل لعبة بارشيسي مهكرة
تنبيه : روابط تحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة للأندرويد برابط مباشر مجاني في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi STAR 2024 اخر اصدار مجانا

بارشيسي أو Parchisi هو لقب يُطلق على هذه اللعبة حيث انها منتشرة بأسماء مختلفة في الدول الاخرى مثل ليدو كما ذكرنا في الأعلى, تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة منتشر في دولة إسبانيا بصورة كبيرة ومتوفرة على الهواتف في جميع دول العالم, دعنا نخبرك أنه وبالرغم من تعدد الألعاب من هذه الفئة بالخصوص إلا أن لعبة بارشيسي Parchisi مهكرة تُصنف من أفضل الألعاب وتعتلي القمة دائما وموجودة بصفة أساسية على هواتف الكثير من المستخدمين, اللعبة متعددة اللاعبين ويتم لعبها عبر الانترنت مع الأشخاص حول العالم, هذا يعني أنها تنافسية ولكنه مسلية جدا سوف تستمتع بتجربة لعبها.

تم إصدار لعبة Parchisi Star بتاريخ ( 17‏/02‏/2017 ) وهي من تطوير شركة ( Gameberry Labs ) المتخصصة في تطوير الألعاب, حققت اللعبة نجاح كبير منذ ذلك الوقت وانتشرت في كل الدول حيث وصلت عدد عمليات "تحميل لعبة بارشيسي ستار" من متجر ( Google Play ) لأكثر من 100 مليون عملية تحميل وهذا عدد هائل و دليل كافي على نجاحها وتميزها, اللعبة مجانية تماما ومتوفرة بحجم مناسب لكل انواع الهواتف وتدعم اصدارات الاندويد بداية من اصدار 4.4 وحتي احدث الاصدارات.

الأمر المزعج باللعبة هو توفر الإعلانات ولكننا اليوم نقدم لكم تحميل لعبة بارشيسي ستار مهكرة والتي تم حجب الاعلانات منها بصورة نهائية, ستجد مجموعة من الروابط المباشرة متوفرة اسفل الموضوع بصورة مجانية لتحميل اللعبة على الهواتف الاندرويد, وسوف نقدم لكم شرح تفصيلي لكل ما يتعلق باللعبة في الفقرات القادمة من الموضوع. 

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة

مميزات لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star Mod Apk مجاناً

تتمتع لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة بمجموعة رائعة من الخصائص والمميزات والتي تمثل السبب الأساسي في نجاح اللعبة وانتشارها في كل دول العالم, سنتحدث معكم الآن عن مميزات اللعبة في بعض السطور البسيطة لنوضح المزايا التي تستمتع بها بعد تنزيلها.

مميزات تحميل بارشيسي مهكرة

  1. حجب الاعلانات : النسخة المتوفرة عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل متجر جوجل بلاي على سبيل المثال تأتي باعلانات منبثقة مزعجة لذلك نحن اليوم نوفر لكم النسخة المهكرة من البرنامج وتأتي هذه النسخة بدون أي إعلانات منبثقة نهائيا أثناء اللعب.
  2. خفيفة : النسخة الاصلية تأتي بحجم كبير نسبيا مقارنة بالنسخة التي نقدمها, هذه إحدى المزايا المهمة والرائعة حيث تأتي اللعبة بحجم لا يتخطى الـ 15 ميجا بايت وهذا حجم صغير جدا بالنسبة للعبة اونلاين ويجعل تحميلها لا يمثل أي مشكلة لهاتفك بسبب المساحة.
  3. متعددة اللاعبين : لعبة Parchisi Star مهكرة للاندرويد اونلاين يمكن لعبها مع اشخاص اخرين يستخدمونها حول العالم مما يجعل اللعب يحتوي على نوع من الحماس والتنافس على عكس اللعب مع الذكاء الاصطناعي كما هو في الكثير من الألعاب الاخرى من نفس الفئة.
  4. اوضاع مختلفة : لزيادة المتعة باللعبة هناك العديد من اوضاع اللعب المختلفة, يمكنك اللعب صورة فردية والتنافس مع شخص واحد فقط, أو يمكنك الانضمام لفريق والبدء في التنافس مع الاصدقاء, وهناك وضع آخر تلعب فيه بمفردك مع 3 اشخاص اخرين, هذا التنوع يجعل اللعبة مسلية ولا يمل منها المستخدمين أثناء لعبها.
  5. هدايا يومية : تقدم "لعبة Parchisi Star مهكرة للأندرويد" هدايا يومية عي تسجيل الدخول عبارة عن عملات, هذه الهداية مستمرة دائما وهذا أمر رائع ومصدر مضمون للحصول على العملات واستخدامها في التنافس مع الاشخاص الاخرين باللعبة.
  6. امكانية ربط الحساب : أثناء البدء تعرض عليك اللعبة تسجيل الدخول وربط حسابك باللعبة بحساب الفيسبوك, هذا الأمر مهم لحظ معلومات الحساب مع وجود امكانية لفتحه على أجهزة متعددة بنفس الانجازات وعدد العملات.
  7. الدردشة : خلال اللعب يمكنك الدردشة مع المنافسين والأشخاص الاخرين باللعب, يمكنك كتابة الرسائل التي تريدها او استخدام الرسائل السريعة التي توفرها اللعبة بالاضافة الى وجود رموز تعبيرية رائعة.
  8. دوريات التنافس : لزيادة الحماس أكثر فقامت لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star بإنشاء دوري بمستويات مختلفة, يبدأ اللاعب في دوري مستوي قليل ومع الفوز المستمر يحصل على الجوائز ويرتفع مستواه ويواجه لاعبين أكثر احترافية مما يزيد في المتعة والتنافس بين اللاعبين في الدوري. 

تحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة للاندرويد ميديا فاير

سنشرح معكم الآن طريقة تحميل لعبة بارشيسي مهكرة للاندرويد بدون اعلانات مجانا على الهواتف الاندرويد, خطوات التنزيل بسيطة ولان حجم اللعبة بسيط خفيف لن يستغرق التنزيل وقت طويل, توجه الى اسفل الموضوع واضغط الرابط المباشر ثم اتبع الخطوات القادمة لتتمكن من تحميل بارشيسي مهكرة وتستمتع بها بدون أي إعلانات منبثقة.

  • قبل بدء تحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة ستأتي أمامك رسالة من الهاتف يخبرك فيها أن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, هذه الرسالة مجرد تحذير لان اللعبة يتم تنزيلها خارج جوجل بلاي ولا تعني ان اللعبة ضارة نهائيا, ستجد زر بعنوان ( Download Anyway ) أسفل الرسالة اضغط عليه.

تحميل لعبة parchisi star مهكرة من ميديا فاير

  • ستبدأ عملية تحميل Parchisi Star Mod Apk للاندرويد, التحميل يأتي على هيئة شريط في قائمة الاشعارات في الهاتف حتى يوضح معدل العملية وحجم اللعبة, انتظر قليلا لحين اكتمال الشريط ولن يستغرق وقت طويل لحين الاكتمال لان اللعبة خفيفة.

تحميل لعبة parchisi star مهكرة

  • بعد الانتهاء ستلاحظ رسالة ( Download Complete ) على الاشعار, الآن قد انتهيت من نصف التحميل بتحميلك للملف الخاص باللعبة وعليك الآن الانتقال لتثبيت تهكير لعبة بارشيسي من الملف, افتح الملف بالضغط على الاشعار الموضح وفي حالة عدم وجود الاشعار توجه لي المتصفح في التنزيلات واضغط الملف.

لعبة بارشيسي مهكرة للاندرويد

  • سيتم فتح ملف Parchisi Star Mod Apk على هيئة صفحة صغيرة منبثقة توضح اسم اللعبة والايقونة الخاصة بها, اسفل الصفحة موجود زر بعنوان ( Install ) وذلك لأن الهاتف يعمل باللغة الانجليزية, هذا هو زر التثبيت اضغط عليه وانتقل للخطوة القادمة.

تحميل لعبة بارشيسي parchisi star مهكرة للاندرويد

  • لاحظ ظهور زر جديد بعد انتهاء التثبيت الذي يستغرق لحظات قليلة, هذا الزر يدل على اكتمال تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة وتثبيتها واضافة الأيقونة الخاصة بها في هاتف الاندرويد, افتح اللعبة الآن ويمكنك ذلك بالضغط على زر ( Open / فتح ) أو بالخروج من الرسالة ونقر الأيقونة. 

تنزيل parchisi star مهكرة 2024

حل مُشكلة App Not Installed أثناء تحميل لعبة بارشيسي ستار مهكرة

قَد تظهر لك هذه المُشكلة أثناء تحميل بارشيسي مهكرة وتثبيتها على هاتفك, وذلك بسبب إنك تقوم بتنزيل ملف اللعبة من مصدر خارج متجر جوجل بلاي ستور, ولحل هذه المشكلة يُمكنك اتباع الخطوات التالية والموضح أيضاً في الصورة المُرفقة.

حل مشكلة تنزيل parchisi star مهكرة 2024

  1. اولاً عليك الدخول إلى اعدادات الهاتف ( الإعدادات \ Settings ).
  2. ومن ضمن الخيارات الموجودة قُم بالنقر على ( الحماية والخصوصية \ Security Privacy ).
  3. الآن عليك بالوصول إلى إعداد ( المصادر غير معروفة \ Unknown Sources ).
  4. قُم بتفعيل هذا الخيار بشكل عام, ويُمكنك تفعيله للمتصفح الذي تقوم بتنزيل اللعبة من خلاله.
  5. الآن عليك بإعادة تشغيل الهاتف واعادة تثبيت اللعبة من جديد ليتم تثبيتها بشكل سليم. 

جولة تعليمية داخل لعبة بارشيسي ستار مهكرة اخر اصدار

بعد انتهاء "تحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star مهكرة" وقبل اعطائك الحرية باللعب والتنقل في صفحات اللعبة هناك جولة تعليمية من اللعبة لتوضح لك طريقة اللعب الصحيحة في تجربة بدون منافس, معظم الأشخاص يعلمون قواعد اللعبة ولكننا سنوضح هذه الخطوات نظرا لاحتمالية بعض الأشخاص الجدد في ممارسة اللعبة.

  • أول الصفحات التي تظهر لك بمجرد فتح لعبة بارشيسي مهكرة اخر اصدار للمرة الاولي هي الصفحة الموضحة, تعرض عليك اللعبة من الصفحة تسجيل الدخول فيها بحساب فيسبوك الخاص بك, هذا الأمر حتى يتم حفظ معلومات حسابك من حيث التقدم والانجازات وعدد العملات, سجل دخول من الزر الموضح او تخطي الصفحة بالضغط على زر ( Play As Guest ).

لعبة parchisi star مهكرة

  • ستظهر علامة تحميل في منتصف الصفحة, خلال هذا التحميل تقوم اللعبة بتحضير الموارد وفي المرة الأولي لفتحها قد يستغرق التحميل بعض الوقت ولكن في المرات القادمة لن يستغرق سوى لحظات, انتظر قليلا لحين الانتقال الى الصفحة التالية.

تنزيل لعبة parchisi star مهكرة

  • تأتي أمامك الآن واجهة لعبة بارشيسي مهكرة اخر اصدار Parchisi Star الرئيسية, الواجهة بسيطة كما ترى تعرض معلومات الملف الشخصي أعلى الصفحة جهة اليسار والعملات أعلى الصفحة جهة اليمين, في الأسفل تجد خيارات لبعض الأمور في اللعبة سنوضحها في بعد, الآن عليك بدء الجولة التعليمية بالضغط على خيار اللعب كما تشير اليك اللعبة.

تحميل لعبة parchisi مهكرة

  • لاحظ ظهور رسالة من لعبة بارشيسي Parchisi مهكرة تخبرك أنه قبل بدء اللعب وبدأ التنافس مع الأشخاص الاخرين عليك اكمال التعلم وهذا الأمر يساعد في فهم القواعد فقط عليك اتباع خطوات التعليم القادمة, اضغط على زر ( Ok ) الآن حتى تنقلك اللعبة للصفحة التالية.

لعبة parchisi star مهكرة جواهر

  • تأتي مساحة اللعب في منتصف الصفحة, الخانة الخاصة بك تكون دائما اسفل يسار الصفحة وتعرض اسمك والوقت الخاص بك لان اللعب له بعض الثواني وبعدها يتم تفعيل وضع اللعب التلقائي, أحجار النرد تظهر في مساحتك في حالة قدوم دور اللعب الخاص بك, اضغط الآن لرمي أحجار النرد.

تحميل لعبة بارشيسي بدون أحجار

  • لاحظ ظهور الارقام على أحجار النرد, الارقام الظاهرة تتيح لك تحريك أدوات اللعب الخاصة بك وإخراجها من المكان المخصص لك, اضغط على الادوات واحدة تلو الاخري ويمكنك اخراج أداتين فقط كحد أقصى في الدور الواحد, كما تري هكذا قامت لعبة Parchisi Star مهكرة للاندرويد بتوضيح لك اهم الخطوات في اللعب وهي إخراج ادواتك.

تحميل بارشيسي مهكرة اخر تحديث مجانا

  • تأتي رسالة أخيرة تخبرك أنك الآن جاهز لبدء المنافسة, عليك تكرار نفس عملية رمي احجار النرد وتحريك ادواتك بطريقة ذكية لتفادي أدوات الخصم والوصول الى مكان فوزك, إذا كانت هناك أي خطوات لا تفهمها حتى الآن لا تقلق ستفهم اللعبة بشكل كامل أثناء ممارسة لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star, عليك الآن نقر زر ( Play Now ) للعودة إلى الصفحة الرئيسية.

تحميل parchisi star مهكرة برابط مباشر

شرح تشغيل لعبة بارشيسي مهكرة للاندرويد اخر اصدار

الآن مع واحدة من أهم فقرات الموضوع وسوف نوضح فيها طريقة بدأ اللعب مع اشخاص حقيقين وبدأ التنافس على العملات, سنوضح كل الأمور المتعلقة باللعب الآن اتبع الخطوات لتعرف الطريقة الصحيحة لبدء اللعب.

  • هناك الكثير من أوضاع اللعب المختلفة في الطريقة وعدد اللاعبين, هناك وع اللعب الفردي بين شخصين فقط وهو الأكثر شيوعا, وهناك وضع آخر فردي ايضا ولكن بين 4 لاعبين, كل الاوضاع موجودة في الواجهة الرئيسية واول وضع هو الوضع الفردي بين اثنين من الاشخاص, اضغط على خيار بدأ اللعب وتابع الخطوات.

تحميل لعبة parchisi star مهكرة 2024 من ميديا فاير

  • قبل بدء اللعب ستأتي لك صفحة لتحديد بعض الأمور المتعلقة باللعب, هناك وضعين لِعب مختلفين في الطريقة الوضع ( الكلاسيكي ) والوضع ( الاسباني ), الوضع المنتشر هو الوضع الكلاسيكي ستختاره, ثاني الأمور التي علينا تحددها هو عدد عملات الرهان, متاح اللعب على 500 عملية كحد ادني وصولا الى عدد كبير, اضغط علامة الـ ( + ) لنوضح طريقة تحديد عدد العملات.

تهكير لعبة بارشيسي اخر اصدار

  • كما تلاحظ هناك زيادة في عدد العملات من 500 الـ 2000 عملة, هكذا سيتم خصم منك هذا العدد وهكذا مع المنافس الخاص بك والفائز يحصل على كل العملات وعددهم 4000, اضغط الآن على زر ( Play ) لتبدا اللعب وفقا للإعدادات التي قمت بها.

تهكير لعبة parchisi الاصلية

  • الآن بعد ضبط الإعدادات السابقة ونقر زر اللعب سو فتنتقل الى صفحة اللعبة, تشبة تماما الصفحة الخاصة بجولة التعليم ولكن تلك المرة أمامك منافس يظهر بالاسم والصورة الرمزية في حالة تعيين واحدة, سيتم الاشارة اليك بسهم في حالة أن عليك اللعب وتتبادلون اللعب بنمط مرة ومرة حتى يفوز أحدكم, اللعبة تعتمد بشكل كبير على الذكاء في تحريك الأدوات الخاصة باللعب, استغل الأرقام التي تأتي من النرد في تحريك العملات قبل الخصم لتفوز بالدور.

تحميل لعبة بارشيسي النسخة الاصلية

  • الآن كما ترى وبعد انتهاء الدور وفي حالة فوزك به تأتي صفحة منبثقة بعنوان ( Winner ) ومعناها ( فائز ), بمجرد ظهور الصفحة سيتم اضافة جمع العملات الى حسابك وفي الصورة هما 4000 عملة لانك تلعب على 2000 من كل شخص, ابدا في اللعب واسعي للفوز دائما لتجمع اكبر عدد من العملات وترتقي في مستوى اللعب وتواجه خصوم اصعب, للخروج الى الواجهة اضغط زر ( Lobby ).

تحميل لعبة بارشيسي parchisi star مهكرة للاندرويد

التواصل مع المنافس داخل لعبة Parchisi Star مهكرة للأندرويد

من روائع تهكير لعبة بارشيسي للاندرويد هي إتاحة للأشخاص إمكانية التواصل مع الأخصام أثناء اللعب في الوضع الفردي او وضع اللعب الجماعي, التواصل يتم بطريقتين الأولى عن طريق خانة كتابة ودردشة والثانية تتم من خلال الايموجينات والرموز التعبيرية والرسائل السريعة مثل رسائل الترحيب, سنوضح معكم الآن كيفيفة تنفيذ طريقتين التواصل في خطوات بسيطة.

  • بشكل دائم أثناء اللعب مع أي شخص داخل لعبة بارشيسي Parchisi مهكرة ستجد اسفل المساحة الخاصة بك والموجودة أسفل يسار الشاشة خيارين أساسيين, الخيار الأول بعنوان ( Chat ) ومعناها ( دردشة ), هذا خاص بالطريقة الاولي اضغط عليه.

لعبة parchisi star مهكرة 2024 مجانا

  • بمجرد نقر الخيار السابق سوف تظهر أمامك خانة كتابة اسفل الصفحة, اضغط على خانة الكتابى شات الرسالة التي تريد ارسالها ولاحظ أن عدد الحروف المتاحة للكتابة في رسالة واحدة هو 100 حرف, بعد كتابة الرسالة عليك الآن نقر زر ( Send ) وهو زر الإرسال.

لعبة بارتشي للكمبيوتر

  • كما تري زر الارسال سوف يُظهر الرسالة اعي المساحة الخاصة بك وتظهر لعدة ثواني ثم تختفي, رؤيتك للرسالة كما نشير يوضح ظهورها للمنافس ايضا كما هي وهو بدوره سيقوم بالرد عليك, سنوضح معك الآن الطريقة السريعة للتواصل تابع الخطوات.

تحميل لعبة بارتشي ستار

  •  مرة أخرى ارجع الى صفحة اللعب كما هي أمامك, هذه المرة نضغط الزر الثاني وهو الموجود بإسم ( Emoji ) ومعناها ( رموز تعبيرية ), هذا الخيار من الخيارات المفضلة لكثير من المستخدمين لإجراء تواصل مع الأخصام أثناء اللعب.

تحميل لعبة بارتشي ستار كاملة مجانا

  • ستأتي لك الآن قائمة كبيرة نوعا ما تضم في الأسفل بعض الرموز التعبيرية الاساسية يمكنك ارسال أي منها بالنقر عليها, باقي القائمة توجد العديد من الرسائل السريعة والمتكررة بين المنافسين وموجودة باللغة الإنجليزية, لاحظ وجود رسائل ترحيب ورسائل خاصة بالتحدث عن مجريات اللعب, اضغط أي رسالة وسوف تظهر كما ظهر الرسالة التي قمت بكتابتها في الخطوات السابقة.

لعبة بارشيسي مهكرة للايفون

تغيير اسم الحساب في لعبة بارشيسي Parchisi مهكرة

الاسم الذي يظهر على ملفك الشخصي بدون ربط الحساب بالفيسبوك يوكن اسم افتراضي تمنحك اياه لعبة Parchisi Star مهكرة للاندرويد, وأثناء البدء لا تعطيك اللعبة خيار لتغييره ولكن يمكنك تغييره في أي وقت بدون أي مشاكل, لأن الاسم امر مهم في اللعبة سنوضح طريقة تغييره بسهولة معكم الآن.

  • كل شئ نفعله يتم من الواجهة الرئيسية لأنه كما ذكرنا تعرض الواجهة كل الخيارات الخاصة بأي أمر باللعبة, هذه المرة سنقوم بنقر خانة الملف الشخصي وهي الموجودة أعلى اليسار والمشار اليها بالصورة المرفقة التي أمامك.

تنزيل لعبة بارشيسي مهكرة جواهر

  • تأتي لك صفحة منبثق أخرى خاصة بكل معلوماتك الشخصية في لعبة Parchisi Star مهكرة للأندرويد وتعرض الانجازات ايضا, القائمة تنقسم لقسمين اساسيين الاول بعنوان ( Info ) وهو خاص بالبيانات الشخصية والقسم الثاني بعنوان ( State ) وهو يخص الانجازات او مسيرة اللاعب, على سبيل المثال يمكنك معرفة الكود الخاص بحسابك من الصفحة وعدد المباريات التي قمت بلعبها ونسبة الفوز وأمور أخرى كثيرة, دعنا نعود لعملية تبديل الاسم انقر الآن على الخيار الذي يشبه القلم كما هو مشار.

تنزيل لعبة بارشيسي مهكرة ذهب

  • يتم فتح صفحة مختلفة هذه المرة وتحتوي على خانة في الاعلي لكتابة الاسم واسفل الخانة تجد صور رمزية كثيرة يمكنك الاختيار منها ما تريد لعرضه على ملفك أثناء اللعب وجميعها متوفر بشكل مجاني, اختر الصورة الرمزية واكتب الاسم في الخانة ثم انقر زر ( Save ).

تحميل لعبة Parchisi Star للايفون

  • واخيرا تستغرق عملية تبديل الاسم لحظات وتعود تلقائيا الى الصفحة السابقة وسوف تلاحظ تغيير الاسم وظهور الاسم الجديد, يمكنك تغيير الاسم الخاص بك كما تريد في أي وقت بدون وجود حد لعدد مرات التغيير.

تحميل لعبة بارشيسي بدون أحجار

شرح اعدادات تهكير لعبة بارشيسي ستار للاندرويد الاصدار الاخير

من الأمور المهمة أيضا هي اعدادات لعبة بارشيسي مهكرة اخر اصدار Parchisi Star, تعرض اللعبة الإعدادات في صفحة بسيطة وبشكل مفهوم, سنعرض الصفحة معكم الآن في خطوة واحدة ونوضح محتوياتها لتفهمها وتتمكن من ضبط إعداداتك بحرية.

  • مرة أخرى عليك فتح الواجهة الاساسية للعب, الإعدادات لها زر خاص موجود اسفل يمين الصفحة وهو المشار إليه, اضغط هذا الزر واتبع الخطوة القادمة لتفهم الإعدادات.

لعبة parchisi star online على جهاز الكمبيوتر

  • الإعدادات مكونة من عدة عناصر كل عنصر خاص بأمر معين, العناصر موجودة بصورة متتالية وهما :

شرح لعبة parchisi التحديث الأخير

  1. ( Language ) : العنصر الأول ومنه يمكنك تغيير اللغة المستخدمة في اللعبة وتدعم بعض اللغات ولكن اللغة العربية ليست منهم.
  2. ( Sound ) : العنصر الثاني خاص بالصوت, أمامه ستلاحظ وجود زر التفعيل يمكنك كتم الصوت الغاء تفعيله.
  3. ( Notification ) : تماما مثل عنصر التحكم في الصوت ولكن هذا للاشعارات.
  4. ( Vibration ) : مع اشعارات اللعبة يتم اهتزاز الهاتف وهذا الأمر يمكنك التحكم في من هذا العنصر. 


تشغيل لعبة Parchisi Star مهكرة للاندرويد بدون نت

والان مع آخر الفقرات في موضوعنا اليوم, سنوضح معكم في هذه الفقرة طريقة بدأ اللعب بوضع الاوفلاين او بدون انترنت والتنافس مع الأصدقاء بصورة فردية او بتكون فريق, هذا الأمر من أهم مميزات لعبة بارشيسي مهكرة Parchisi Star ويجعل اللعبة مسلية لتوفر إمكانية لعبها بدون انترنت.

  • مرر العناصر الموجودة في منتصف صفحة الواجهة لتجد عناصر أخرى كثيرة, آخر عنصر بعنوان ( Play Offline ), هذا هو العنصر الخاص بوضع اللعب الغير متصل اضغط عليه.

تحميل لعبة parchisi star مهكرة

  • كما هو الحال أثناء بدء اللعب عليك اختيار وضع اللعب بين الكلاسيكي والاسباني, ولكن هذه المرة عليك ايضا اختيار عدد اللاعبين وتسميتهم وتحديد إذا كنت تريد اللعب فردي او في فريق, كل ذلك تفعله من الصفحة الموضحة وبعدها أنقر على ( Start ).

لعبة parchisi star مهكرة

  • الآن عليك الاختيار بين الشخصين الموجودين حيث أنه الآن لك التحكم الكامل في اللعب بدون وجود منافس آخر, وهذا يعني أنه يمكنك التنافس مع اصدقائك عن طريق اختيار كل واحد منكم لون للعب به, هذا دور اضغط على أحجار النرد.

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة من متجر بلاي

  • كما تري الشخص الاخر ايضا يلعب من خلال هاتفك ولكن هذه المرة هذا دور صديقك, العب في وضع عدم الاتصال مع صديق او أكثر في الوضع الفردي أو وضع الفريق. 

تحميل لعبة بارشيسي ستار للايفون مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة بارشيسي Parchisi Star أخر تحديث

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة بارشيسي Parchisi Star" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة جواهر؟

للأسف لا يُمكنك تحميل بارشيسي ستار بتهكير الجواهر نهائياً, وعليك العِلم يا صديقي إنه لا يُمكن تهكير أي لعبة اون لاين بجواهر نهائياً, وذلك حيث إن عدد الجواهر الخاص بِك يتم إحتسابه من خلال الخادم الخاص باللعبة, وبالتالي لا يُمكن لأي مطور بالتعديل أو التلاعب في الجواهر, قَد تجد العاب مُهكرة جواهر ولكن هذه الألعاب تعمل بدون انترنت مثل لعبة صب واي مهكرة وغيرها من الألعاب التي لا يتم ربطها بخادم خاص بالشركة المطورة. 

كيفية تهكير لعبة بارشيسي للحصول على عملات غير محدودة؟

لا يوجد أي طريقة لتحميل بارشيسي ستار مهكرة بعملات لا نهائية, حيث إن الأمر هُنا مِثله مثل تهكير الجواهر, وعليك أن تأخذها قاعدة عند البحث عن الألعاب المهكرة بشكل عام, وهي إن اي لعبة اون لاين ( تعمل بالإنترنت ) ويتم ربح الجواهر او العملات من خلال مُنافسة أشخاص حقيقيين, لن تجد لهذا النوع من الألعاب تهكير نقود وجواهر, وإذا وجدت سيتم حظر الحساب الخاص بِك فوراً من اللعبة. 

هل يمكن تحميل لعبة بارشيسي مهكرة من متجر بلاي ستور؟

لا, لكي تتمكن من تحميل بارشيسي ستار للاندرويد مهكرة عليك تحميلها من خلال رابط مباشر Apk, وذلك حيث إن النُسخة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور هي النسخة المجانية والمليئة بالإعلانات.

لذلك لكي تتمكن من تنزيل بارشيسي مهكرة قُم بالنقر على ( زر التحميل ) الموجود أسفل الصفحة, وبعدها عليك بالضغط على رابط ( تنزيل بارشيسي Parchisi Star Mod Apk ), وانتظر لحين تنزيل الملف وبعد فتحه انقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر اكتمال تثبيت اللعبة وانقر ( فتح \ Open ) لتتمكن من تشغيل اللعبة على هاتفك بشكل سليم. 

كيفية تحميل لعبة بارشيسي ستار للايفون مجانا؟

إذا كُنت من مُستخدمي هواتف الآيفون وتُريد تنزيل بارشيسي ستار مجانا, دعنا نُخبرك ان اللعبة مُتاحة بشكل مجاني على متجر آب ستور, ولكي تتمكن من تحميلها بشكل سليم عليك بالنقر على ( زر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة, وبعدها اضغط على رابط ( تنزيل بارشيسي للايفون مجانا ) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل اللعبة على متجر App Store

هل يمكن تنزيل لعبة بارشيسي ستار للكمبيوتر؟

للأسف تنزيل بارشيسي للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالية, حيث إن اللعبة متوفرة فقط لهواتف الاندرويد والايفون, ولكن إذا أردت تحميل بارشيسي للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال استخدام برنامج محاكي LD Player للكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على ( زِر التنزيل ) الموجود في الأسفل وبعدها اضغط على ( تشغيل لعبة بارشيسي للكمبيوتر ).

وبعد ذلك سيتم تحويلك لصفحة تنزيل اللعبة للكمبيوتر, وبعد الانتهاء من التنزيل عليك بتنصيب محاكي LD Player بشكل بسيط جداً, ومن خلال شريط البحث الموجود أسفل الصفحة اكتب اسم لعبة بارشيسي ستار لتتمكن من تشغيلها بشكل سليم على الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تحميل بارشيسي مهكرة Parchisi Star للاندرويد

💿 اسم اللعبةParchisi STAR (بارشيسي)
🏢 الشركة المنتجةGameberry Labs
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة115.63 MB
نسخة اللعبة1.168.2
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة بارشيسي Parchisi Star 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.