اختصارات الموضوع

توجد ألعاب عديدة تم إصدارها خصيصا للأطفال لكن اللعبة الأشهر بين هذه الألعاب هى لعبة صديقي توم المتكلم, حيث شهدت اللعبة نجاحا كبيرا بين المستخدمين, حيث تتناسب اللعبة مع الأهواء الخاصة بكل طفل عاشق للحيوانات, موضوع مقالنا اليوم عن تلك اللعبة حيث أننا نقدم لك اليوم لعبة توم المتكلم التي يتوفر بها العديد من الخصائص التي جعلتها تعد اللعبة الأولى للأطفال.

أحد المقالب التي تقوم بها أنك تقوم بإطعامها شطة حارة التي تتسبب في احمرار وجه القطة وخروج الدخان الدال على شدة الألم الذي تشعر بها القطة وأيضا إطعام الايس كريم الذي يتسبب في تعلق لسان القطة بها من كثرة البرودة الخاصة بها مما تحاول القطة أيضا إزالة الآيس كريم.

يمكنك أيضا بواسطة هذه اللعبة التحدث إلى القطرة لكي تقوم بتردد الحديث الخاص بك بصورة فكاهية هذه الميزة تجعل الطفل يشعر بـ الواقعية في لعبة القط المتكلم توم, تتميز اللعبة بأنها تعمل بدون انترنت وبالتالي لا يجب عليك الإتصال بالإنترنت لكي تتمكن من الإستمتاع بها, هذا الأمر يجعلك تتمكن تشغيل لعبة My Talking Tom القط توم المتكلم دون النظر بعين الإعتبار إلى المكان الذي توجد به. 

شعار تحميل لعبة القط توم المتكلم اخر اصدار
تنبيه : روابط تحميل لعبة القط المتكلم مجانا للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom 2024 أخر إصدار

لأننا في الموقع ترايد سوفت نحرص على توفير أفضل خدمة ممكنة للمستخدم قمنا اليوم بتوفير لك العاب القط توم المتكلم بنسختها ( الأصلية والمهكرة ), حيث نُتيح لك رابط تحميل النسخة الأصلية للعبة التي تتوفر على متجر التطبيقات ( Google Play \ جوجل بلاي ), الذي يعد المتجر الرسمي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد, بالإضافة إلى أننا نوفر لك النسخة المهكرة من اللعبة التي يتوفر بها خصائص وخدمات لا تتوفر بالنسخة الأصلية.

فكرة اللعبة تقوم على أنك تمتلك قطة في منزلك وتقوم برعايتها من حيث إطعامها واللعب معها وغير ذلك من الأمور الأخرى, ولأن لعبة القط توم العجيبة مًنفة من الألعاب الكوميدية فيمكنك اللعب مع القطة وعمل بها المقالب التي تجعلها تقوم بعمل الحركات البهلوانية المضحكة.

لأن النسخة الأصلية تدعم الإعلانات مما تجعل لعبة القط توم العجيبة تعمل على إظهار الفيديوهات الإعلانية أثناء استمتاعك بها, لكن تلك النسخة تحجب الإعلانات أي يمكنك بواسطة هذه النسخة الإستمتاع باللعبة دون أن تظهر إعلانات لك أثناء اللعب, يمكنك التعرف على المزيد من هذه الخصائص بواسطة قراءة هذا الموضوع بعناية وفي النهاية تستطيع تنزيل النسخة التي تناسبك حيث أننا سوف نترك لك رابط تحميل النسخة الأصلية والمهكرة. 

تحميل لعبة القط توم المتكلم اخر اصدار

تحميل لعبة القط توم المتكلم مهكرة 2024 برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات تثبيت لعبة القط توم المتكلم Talking Tom مهكرة على الهاتف بصورة سهلة من خلال موقعنا ترايد سوفت, حيث أننا نوفر إليك رابط التحميل الخاصة بملف تثبيت اللعبة والتي من خلالها سنقوم بتثبيت اللعبة, وهذه الطريقة مناسبة لجميع هواتف المحمول التي بنظام الأندرويد حتى وإن كانت لا تدعم خدمات جوجل بلاي, عليك الآن النزول أسفل الموضوع ونقر رابط تحميل لعبة القط توم المتكلم مهكرة.

  • بمجرد نقر رابط تحميل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful \ الملف المراد تحميله قد يكون ضار ), هذه الرسالة لا يوجد منها أي ضرر لأن من الطبيعي أن تظهر لك حيث أنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي وبالتالي يحتاج نظام حماية الهاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, يجب الآن نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل لعبة القط توم المتكلم للاندرويد مجانا

  • بعد ضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بتحميل ملف التثبيت الخاص باللعبة, لذلك انتظر قليلا من الوقت حتى إتمام عملية تحميل لعبة القط توم المتكلم مهكرة, بعد تحميل الملف بنجاح تلاحظ أمامك إشعار أخر بالعنوان ( Download Complete ) وبالتالي يمكنك بدء خطوات التثبيت بواسطة النقر على الإشعار الظاهر الآن.

تحميل لعبة القط توم المتكلم مهكرة من ميديا فاير

  • تظهر الآن رسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت التي يحتاج بها نظام الهاتف التأكد بأنك تريد تثبيت هذه اللعبة، عليك بهذه الخطوة نقر الزر ( Install / تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت.

تحميل لعبة القط توم المتكلم مهكرة النسخة المدفوعة

  • الآن تجد رسالة أخرى منبثقة من الشاشة بالعنوان ( App Installed ) وهذه الرسالة تعني أنك قمت بتثبيت اللعبة بنجاح، حيث يمكنك تشغيل العاب القط توم المتكلم الآن بواسطة نقر الزر ( Open / فتح ).

تنزيل لعبة My Talking Tom للاندرويد مجانا

مميزات لعبة My Talking Tom القط توم المتكلم للايفون والاندرويد

تحتوي لعبة القط توم العجيبة على الكثير من المزايا الحصرية التي جعلت اللعبة تشتهر بصورة كبيرة بين المستخدمين، وهذه المزايا سنتعرف على البعض منها بهذه الفقرة.

مميزات لعبة القط توم المتكلم اخر اصدار مجانا

  1. نسخة مهكرة : تتميز لعبة My Talking Tom القط توم المتكلم بأنها مهكرة وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالكثير من الخصائص التي لا تتوفر بالنسخة الأصلية, حيث تحتوي النسخة الأصلية على الإعلانات وبالتالي تظهر أمامك فيديوهات إعلانية أثناء استخدامك للعبة, وهذه الإعلانات تتسبب في إزعاج المستخدمين وذلك لأنها تقطع استمتاعهم باللعبة, لكن هذه النسخة المهكرة تعمل على حجب هذه الإعلانات حيث لا تظهر بها أي إعلانات تقطع استمتاعك أثناء اللعب.
  2. إطعام توم : من العوامل التي تعمل على تسلية الطفل في اللعبة الإنشغال بإطعام القطة, المميز بهذه اللعبة أنها توفر لك تلك الخدمة ولكن بصورة فكاهية لكي لا يشعر الطفل بالملل أثناء اللعب, حيث تجد الكثير من الأكلات المتنوعة التي بمجرد إطعامها للقطة تلاحظ أن القطة تعمل على إصدار تصرف كوميدي, مثل أكل الشطة الحارة التي تتسبب في جعل القطة تتحرك كثيرا لألم هذه الأكلة الحارة.
  3. الحركات المُضحكة : تتميز لعبة القط المتكلم توم بأنها تضم خيارات تستطيع بواسطتها أن تجعل القطة تقوم بإصدار تصرفات فكاهية وواقعية يمكن أن يشعر الطفل بواقعيتها مثل : إفراز الصوت الكريه, كما يوجد أيضا خيار أخر يجعل القطة تقوم بخربشة الشاشة الخاصة بهاتفك بواسطة الأظافر التي تمتلكها بيدها, وهذه الخيارات تعمل على تنويع طريقة اللعب.
  4. شرح اللعب : لقد خرص المطور على توفير شرح للاستخدام الصحيح الخاص باللعبة، وذلك لكي يتمكن أي مستخدم من التعرف على طريقة الاستخدام الصحيحة للعبة، حيث أن هذا الشرح تستطيع بواسطته التعرف على أدوات الاستخدام الموجودة باللعبة بجانب استخدام كل عنصر من هذه العناصر .
  5. توفير الدعم الفني : من الوارد أن يواجه المستخدم ببعض المشكلات أثناء استخدام أي لعبة وذلك لأن لا توجد لعبة خالية من المشكلات, لكن لعبة صديقي توم المتكلم تتميز بأنها توفر لك فريق دعم هائل يعمل على مساعدتك في حل هذه المشكلات التي يمكن أن تواجهها, حيث أنك بمجرد الإنتقال لفريق الدعم وعرض المشكلة عليه لكي يساعدك على تخطي المشكلة.
  6. صغيرة الحجم : اللعبة ليست بحاجة لمساحة تخزين كبيرة لكي تتمكن من تنزيلها وبالتالي لن تضطر لحذف أي فيديوهات أو ملفات بغرض إخلاء مساحة تخزين في الهاتف، وذلك لأن اللعبة تتميز بصغر حجمها وبالتالي يمكنك تحميلها على هاتفك دون النظر بعين الاعتبار لمساحة التخزين المتوفرة بهاتفك.
  7. سهلة الإستخدام : هذه اللعبة لا تحتاج لمستخدمين يمتلكون الخبرة في التعامل معها بل يمكن لجميع المستخدمين التعامل مع تلك اللعبة بسهولة حتى وإن كانوا صغار السن, وذلك لأن تلك اللعبة لا تمتلك واجهة رئيسية معقدة بل تمتلك اللعبة واجهة بسيطة ويمكن لأي مستخدم التعرف على الأدوات التي توجد بها وإستخدام كل أداة من هذه الأدوات.
  8. آمنة : بالرغم من أن هذه النسخة مهكرة إلى أنها آمنة على الهاتف وعلى الملفات الموجودة في الهاتف حيث أننا قمنا بفحص ملفات اللعبة وتم التأكد بأنها لا تضم  أي ملفات ضارة يُمكن أن تضطر بهاتف, كما أن المستخدمين الذين قاموا بتحميل اللعبة لم يقوموا بالتعليق على وجود شئ سلبي في ملفات اللعبة.
  9. التحديث المٌستمر : يحرص المطور على عمل تحديث دوري للعبة لكي يتم التأكد أنها تعمل بصورة طبيعية دون وجود أي مشاكل تقنية بها، كما يتم حل هذه المشكلات التي يتم العثور عليها باللعبة، كما يحرص أيضا على إضافة المزيد من المزايا الحصرية باللعبة لكي يحصل المستخدم على خدمة افضل.
  10. التوافق : لا تحتاج لعبة توم المتكلم مهكرة لهاتف يمتلك موارد عالية لتتمكن من تحميلها بل يمكن تحميل اللعبة على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد، وذلك لأن تلك اللعبة لا تستهلك موارد كبيرة بالهاتف، وهذا الأمر يجعلك تقوم بتحميل اللعبة على الهاتف الصغير  تركه للطفل دون القلق عليه. 

شرح طريقة بِدء وتشغيل لعبة القط المتكلم توم للاندرويد والايفون

عند استخدام لعبة صديقي توم المتكلم للمرة الأولى على هاتفك تحتاج للقيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء اللعبة, حيث لا تمتلك اللعبة أي صلاحيات للوصول لأي ملفات موجودة بالهاتف, بالفقرة الحالية سنوضح لك الخطوات الخاصة ببدء اللعبة والتعرف على بعض الخيارات الموجودة باللعبة والاستخدام الخاص بها.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل لعبة توم المتكلم مهكرة تلاحظ بها رسالة من القطة بأنها لا تستطيع سماعك وتحتاج من لإذن بالوصول إلى الميكرفون الخاص بهاتفك لكي تتحدث إليك دون قيود, وهذا الإذن لا بد من منحه للعبة لكي تتمكن بميزة تكرار الحديث المتوفرة باللعبة, لتقوم بمنح هذا الإذن عليك الضغط فوق الزر ( موافق ) المشار له في الرسالة الواضحة الآن.

تحميل لعبة القط توم المتكلم مهكرة برابط مباشر

  • بمجرد نقر الزر موافق تظهر لك رسالة تنبيه من نظام هاتفك بأن لعبة القط توم مهكرة تحتاج منك لإذن بالوصول للميكروفون, من الضروري السماح لعبة بهذا الإذن لكي تتمكن القطة من تسجيل الصوت وترديده مرة أخرى لك, ما يجب فعله بهذه الخطوة نقر الزر ( أثناء استخدام التطبيق ).

لعبة القط توم المتكلم مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

  • بعد منح الإذن للعبة تلاحظ انتقالك في الحال لواجهة اللعبة التي تظهر بها القطة بجانب العديد من الخيارات الخاصة بالخدمات المتوفرة باللعبة والتي يمكنك من خلالها التحكم في تلك القطة والعناية بها, الآن تستطيع بدء التحدث للقطة لتكرار الكلام الذي يتم سماعه منك, حيث أنك بمجرد التحدث تلاحظ بدء القطرة في السماع لهذا الحديث بعناية.

لعبة Talking Tom للاندرويد احدث اصدار

  • كما ذكرنا أن القطة تنصت لسماع حديثك حتى أن تنتهي من هذا الحدث وبعد ذلك تلاحظ قيام القطة بصورة مباشرة من تكرار الحديث الذي تم سماعه منك في الخطوة السابقة, تلاحظ بهذه الواجهة أيضا خيار يعمل إفراز صت كريهة من القطة, الذي يمكن النقر عليه الآن كما هو واضح لك لبدء إفراز هذا الصوت.

لعبة My Talking Tom اخر اصدار للاندرويد

  • تلاحظ الآن بدء القطة في القيام بإفراز هذا الصوت الذي قمنا بتوضيحه لك بمجرد نقر الزر الخاص به, من الخيارات الموجودة بالواجهة خاصة بالخربشة الذي يجع القطة تقوم بخربشة الشاشة الخاصة بهاتفك, يمكنك الإطلاع على هذا الأمر بواسطة ضغط هذا الخيار.

لعبة My Talking Tom القط توم المتكلم

  • يظهر الآن القط وهو يقوم بخربشة الشاشة وتبدأ القطة في القيام بذلك بعد ضغط الزر الخاص به, تتميز هذه الخربشة بالواقعية لأن يتم بها إصدار الصوت الخاص بهذه الخربشة ما يتم توضح العلامة الخاصة بـ الخدوش التي تسببت في الشاشة بعد هذا الأمر.

لعبة صديقي توم المتكلم للاندرويد مجانا

شرح كيفية إطعام القط توم المتكلم Talking Tom بشكل سليم

يوجد العديد من الطعام الذي يمكنك منحه للقطة وكل نوع من هذا الطعام له تأثير مختلف عن الأخر, حيث أن القطة بمجرد أكل أي طعام تقوم بإصدار رد فعل كوميدي مختلف, توجد قائمة كبيرة بها الخيارات الخاصة بهذه الأطعمة المتوفرة باللعبة والتي سنتعرف عليها بهذه الفقرة بجانب أننا سنوضح لك رد الفعل الخاص بكل طعام منهم.

  • لتقوم بإطعام القطة عليك أولا الرجوع لواجهة لعبة القط توم مهكرة حيث تلاحظ بهذه الواجهة خيار في الأسفل خاص بقائمة الإطعام والتي تجد بها صورة خاصة بالسكين والشوكة, التي يجب أن تضغط فوقها الآن لمي تظهر لك قائمة الخيارات الخاصة بالطعام.

لعبة القط المتكلم توم للاندرويد والايفون اخر تحديث

  • تلاحظ الآن ظهر تلك القائمة في الجانب الأيمن من هذه الشاشة وهذه القائمة تلاحظ بها جميع الأصناف الخاصة بتلك الأطعمة المتوفرة باللعبة, يمكنك الآن تحديد كل خيار لكي تطلع على رد الفعل الخاص به, على سبيل المثال سنقوم أولا بنقر خيار الفلفل الحار لكي نقوم بعمل هذا المقلب الكوميدي في القطة, لذلك اضغط الآن هذا الخيار الفلفل.

لعبة توم المتكلم مهكرة النسخة المدفوعة مجانا

  • بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ ظهور القطة وهو بيده الفلفل الحار الذي سيبدأ في مناولته, وكما تلاحظ بالصورة التوضيحية المرفقة لك بأن القطة ليست على علم بما سوف يحدث لها بمجرد أكل هذا الفلفل, لا تحتاج الآن نقر أي زر لبدء الأكل بل تقوم القطة الآن بالاستعداد للقيام لذلك انتظر الآن حتى تقوم بأكل هذا العام.

لعبة توم المتكلم مهكرة جاهزة للاندرويد مجانا

  • بعد أن قامت القطة بأكل الفلفل تلاحظ ظهورها وهى في أشد الألم من شدة الألم الذي تسبب فيه الفلفل, وهذا الأمر جعل القطة تقوم فعل بعض التصرفات المضحكة, كما أن تلك التصرفات يتم الإنتهاء منها بصورة تلقائية دون الحاجة لضغط أي زر وستلاحظ رجوع القط للحالة الطبيعية.

لعبة My Talking Tom مهكرة للاندرويد بدون نت

  • من الأكلات الأخرى التي يمكن للقطة تناولها هو سندوتش ضخم الحجم الذي تقوم القطة بتناوله بهذا الحجم الضخم مما يجعلها تقوم بفتح فمها بصورة كبيرة ومضحكه, بشريط الأطعمة يمكنك اطعامها ايضا بواسطة نقر الخيار الخاص بها المتوفر بشريط الأطعمة.

لعبة القط توم المتكلم Talking Tom مهكرة مجانا

  • من الخيارات الموجودة بهذا الشريط خيار خاص بالصابون الذي يتم استخدامه في صناعة الفقاعات الصابونية, من المقالب التي يمكنك فعلها بالقطة إطعامها هذا الصابون لكي تصبح هذه القطة أحد مماثلة للآلة التي تقوم بصناعة تلك الفقاعات, لبدء عمل هذا المقلب انقر فوق الخيار الواضح لك.

لعبة القط توم المتكلم Talking Tom الاصلية للايفون

  • تظهر القطة الآن وهى مُمسكة لتلك الأنبوبة التي يوجد بها هذا السائل التي ستشربها هذه القطة, انتظر الآن وستلاحظ بدء القطة في شرب هذا السائل دون الحاجة لضغط أي زر.

لعبة القط توم المتكلم Talking Tom الاصلية للأندرويد

  • بعد أن قامت القطة بشرب هذا السائل تلاحظ الآن أنها تقوم بإفراز الكثير من الفقاعات من المخارج الخاصة بها, حيث انك تلاحظ الآن بهذه الصورة أن تلك القطة تفرز هذه الفقاعات من فمها, يجب القول بأن هذه الفقاعات سيتم إفرازها لمدة محددة أيضا ثم تلاحظ رجوع القطة لصورتها الطبيعية.

لعبة My Talking Tom 2024 أخر إصدار مجانا

  • من المقالب الظريفة أيضا داخل لعبة القط توم مهكرة مقلب عيد الميلاد التي يتم بها الاحتفال مع القطرة بعيد ميلاد وذلك بواسطة إحضار الكعكة له والتي تحتوي على البعض من الشمع, وتطلب أنت من القطة بإطفاء هذا الشمع لتقوم بعمل هذا المقلب, بعد نقر خيار الكعكة من خيارات الأطعمة تظهر أمامك الصفحة التي تلاحظ بها ظهور القطة وهى تحتفل بعيد الميلاد.

لعبة My Talking Tom التحديث الجديد مجانا

  • الآن تظهر القطة بعد أن تم عمل المقلب بها حيث تلاحظ انك قمت بضرب القطة في وجه القطة أثناء محاولتها لإطفاء هذا الشمع.

لعبة القط توم المتكلم اخر تحديث للموبايل مجانا

  • تظهر الآن قائمة الطعام التي تلاحظ بها وجود الخيار الخاص بالأيس كريم الذي يمكنك بواسطته لفعل مقلب آخر بالقطة, وذلك لأن القطة تعشق الأيس كريم وعندما تحاول أكل هذا الأيس كريم تلاحظ إلتصاق لسانه به ولا يتمكن من إزالته.

لعبة القط توم المتكلم للأندرويد APK مجانا

  • في الصورة الموضحة أمامك تلاحظ أن القطة حاولت أكل هذا الأيس كريم ولكن حصل ما لم تتوقعه تلك القطة وهو التصاق لسانها بالأيس كريم, كما أنها تحاول أمامك بالصورة إفلات لسانها ولكن لم تستطيع.

لعبة القط توم المتكلم للأندرويد APK النسخة الاصلية

  • الخيار الأخير بهذه القائمة خاص بالبطيخ حيث يمكنك إطعام القطة بهذه البطيخة, لأن القطة تعشق الأكل كثيرا فتقوم بأكل البطيخة بحجمها الكبير مما يتحول شكلها إلى لصورة كوميدية حيث تلاحظ انتفاخ بطنها بحجم تلك البطيخة التي تأكلها, لكي تقوم ببدء إطعام القطرة بالبطيخة قم بضغط الخيار الآن.

لعبة القط توم المتكلم للأندرويد بالعربي مجانا

  • بعد ضغط الخيار تلاحظ قيام القطة بأكل البطيخة مما جعلها تقوم بإخراج جميع اللب الخاص بالبطيخة بصورة كوميدية, كما تظهر أمامك الآن جزء من تلك البطيخة التي قامت بأكلها الجدير أيضا بالذكر أن القطة لا تحتاج للأكل في وقت محدد بعينه بل يمكنك القيام بذلك في الوقت الذي تريده.

لعبة القط توم المتكلم 2024 للأندرويد مجانا

طريقة تسجيل الفيديو في لعبة القط توم المتكلم Talking Tom مهكرة

تمتلك لعبة توم المتكلم مهكرة ميزة أخرى حصرية وهى إمكانية تصوير الشاشة الخاص باللعب فيديو لكي تقوم بعمل فيديو كوميدي من المقالب التي تقوم بفعلها مع القطة, حيث أن هذا التسجيل لا يعمل على تسجيل الصورة فقط بل يقوم بتسجيل هذا الفيديو صوت وصورة, كما يمكنك حفظ الفيديو في ذاكرة تخزين الهاتف بصورة سهلة وبدون قيود, في الفقرة الحالية سنوضح إليك كيفية القيام بعملية التسجيل.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها بهذه الفقرة الرجوع لواجهة اللعبة الرئيسية حيث تجد بتلك الواجهة من الأعلى خيارات متعددة ومن هذه الخيارات تلاحظ أمامك الخيار الخاص بالتسجيل الذي يمكنك من خلاله بدء التسجيل, حيث يجب الآن نقر هذا الخيار.

لعبة القط توم المتكلم عربي للأندرويد مجانا

  • بمجرد نقر الخيار سيتم بدء التسجيل بصورة تلقائية دون الحاجة لتأكيد هذه العملية حيث أنك تلاحظ في الخطوة الحالية ظهور علامة فوق الخيار الذي قمنا بالنقر عليه وهذا الأمر يعني أن لعبة توم المتكلم مهكرة تعمل الآن على تسجيل جميع الأمور التي تحدث في اللعبة, كما أن التسجيل لا يرتبط بمدة محددة بل يمكنك التسجيل حتى تقوم أنت بإيقاف هذا التسجيل, لكي تقوم بإيقاف التسجيل إضغط الخيار مرة أخرى.

لعبة My Talking Tom من ميديا فاير للاندرويد

  • يمكنك الوصول التسجيل الذي قمت بحفظه من داخل اللعبة بصورة مباشرة حيث تلاحظ بجانب الخيار الخاص بالبدء خيار أخر خاص بالتسجيلات الذي عليك الضغط فوقه ثم تلاحظ ظهور الآن القائمة الخاصة بتلك التسجيلات والتي تحتوي على بعض الخيارات ومن تلك الخيارات تجد خيار التشغيل الذي يمكنك بواسطته تشغيل المحتوى الذي تم تسجيله.

لعبة My Talking Tom APK للاندرويد اخر اصدار

  • بعد ضغط هذا الخيار تلاحظ بدء تشغيل الفيديو بنجاح والذي تلاحظ تسجيله بجودة عالية وبدون ظهور الحالة الخاصة بهاتفك مثل الشحن والتنقل وغير ذلك من الأمور الأخرى, كل ما يظهر بالشاشة فقط هو زر الإيقاف الذي بواسطته يمكنك إيقاف عرض الفيديو والذي سنقوم بالنقر عليه لإيقاف الفيديو والرجوع للقائمة السابقة.

تنزيل لعبة توم المتكلم 2 اخر تحديث مجانا

  • من الخدمات المتاحة باللعبة أنك تستطيع حفظ التسجيل بذاكرة الهاتف وهذا الأمر يجعلك تستطيع مشاركته مع الأصدقاء بدون قيود وبجودة عالية, ولكن لكي يتم حفظه يجب النقر على الخيار ( معرض ) الظاهر بقائمة التسجيلات كما هو مشار إليه.

تحميل لعبة القط المتكلم مجانا للاندرويد وللايفون

  • لتتمكن لعبة توم المتكلم مهكرة من القيام بهذا الأمر دون الحصول أولا على إذن منك بالوصول للملفات والصور الموجودة بالهاتف, حيث تظهر الآن رسالة تنبيه من هاتف موضح بها أن اللعبة تحتاج لإذن بالوصول للصور والملفات الموجودة بالهاتف, لكي تستطيع تنفيذ المهمة التي تقوم بها لا بد منح اللعبة هذا الإذن بواسطة ضغط الزر ( سماح ).

لعبة القط المتكلم بدون تحميل

  • تظهر الآن صفحة تحتوي على شريط تحميل يمتلئ بصورة تقدمة وهذا الشريط خاص بتحويل الفيديو للمعرض, لذلك عليك الآن الإنتظار لحظات بسيطة حتى يتم التحميل بنجاح حيث أن تلك الخطوة لا تستغرق الكثير من الوقت كما أنها لا تحتاج منك الإتصال بالإنترنت.

لعبة القط المتكلم للاطفال تحميل مباشر مجانا

  • بعد إنتهاء التحميل تلاحظ وجود النص تم حفظ الفيديو بالمعرض وهذا يعني أنك إنتهيت من عملية التحويل بنجاح ويمكنك الآن تشغيل الفيديو من خلال مشغل الفيديو الخاص بهاتفك دون الحاجة للدخول للعبة مرة أخرى لتشغيل الفيديو بواسطتها.

لعبة القط المتكلم مهكرة اموال غير محدودة

شرح إعدادات العاب القط توم المتكلم للاندرويد والايفون

يوفر لك مطور لعبة القط المتكلم توم إمكانية التحكم في ضبط الخيارات الخاصة باللعبة لكي تقوم بتحديد طريقة الإستخدام المناسبة لك, أي أن تستطيع تحديد الخدمات التي يمكنك الإستمتاع بها في اللعبة وكيفية الاستمتاع بها, الآن سنقوم بشرح خطوات الإنتقال لهذه الإعدادات.

  • يجب أولا الانتقال للواجهة الرئيسية للعبة التي تحتوي على الخيار المشار له والذي يجب النقر فوقه الآن لكي تنتقل لقائمة اللعبة الجانبية التي تضم خيارات متعددة.

ألعاب القط توم المتكلم 2 للاندرويد مجانا

  • الآن تظهر أمامك القائمة الجانبية التي تضم خيارات عديدة خاصة باللعبة وتجد بها أيضا الخيار الخاص بالإعدادات الذي يمكنك النقر فوقه الآن لكي تظهر لك الخيارات التي يمكنك ضبطها باللعبة.

لعبة توم المتكلم القديمة تنزيل مباشر مجانا

  • الصفحة الظاهرة الآن تظهر بها الخيارات التي تستطيع ضبطها باللعبة مثل : العنف وضرب القطة وإبلاغات الدفع الخاصة بأخبارك عند توافر أي تحديثات والإستمتاع بمدة أطول وإزالة الإعلانات, كملا الآن بتفعيل الزر الموجود بجانب الخيار المراد.

لعبة القط توم المتكلم الناطق My Talking Tom مهكرة

تحميل لعبة القط توم المتكلم Talking Tom الاصلية للايفون والاندرويد

بهذه الفقرة سنوضح لك كيفية "تحميل نسخة لعبة القط توم المتكلم الأصلية" من اللعبة على هاتفك بخطوات سهلة بواسطة رابط التحميل المباشر المتوفر بهذا الموضوع, حيث أننا نحرص على توفير الرابط الذي يجعلك لا تضطر للذهاب للمتجر والبحث عن اللعبة بها, حيث يمكنك بواسطته هذا الرابط الإنتقال لصفحة تحميل لعبة القط المتكلم مباشرة, ما عليك فعله نقر هذا الرابط لبدء التحميل.

  • بعد ضغط الرابط تلاحظ انتقالك في الحال لمتجر التطبيقات جوجل بلاي وعلى وجه الأخص لصفحة تحميل اللعبة التي تحتوي على الأيقونة الخاصة باللعبة والعديد من المعلومات الخاصة بها مثل : حجم اللعبة والتقييم الذي حصلت عليه من المستخدمين الذين قاموا بتجربتها من قبل, كما تجد بعض الصور التوضيحية ونبذة بسيطة عن لعبة القط المتكلم التي بواسطتها يمكن التعرف على المزيد من المعلومات الخاص باللعبة, لبدء التحميل عليك ضغط الزر ( تثبيت ) الظاهر أمامك.

لعبة القط توم المتكلم النسخة الاصلية مجانا

  • بمجرد ضغط هذا الزر تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الأيقونة الخاصة باللعبة تلاحظ وجود نسبة توضح نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله بهذه الخطوة الإنتظار قليلا من الوقت حتى الإنتهاء من التحميل بصورة ناجحة, هذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت ولكن هذا الأمر يتعلق بقوة الإنترنت المتصل بهاتفك.

لعبة My Talking Tom النسخة الاصلية للاندرويد

  • الآن يظهر لك زر الفتح الذي يعني أن تم تثبيت لعبة القط المتكلم بنجاح وأن اللعبة الآن جاهزة للتشغيل, حيث أنك تستطيع فتح التطبيق الآن بواسطة الضغط على الزر ( Open \ فتح ). 

لعبة My Talking Tom مهكرة بدون اعلانات مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة القط توم المتكلم

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة القط توم المتكلم" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تحميل لعبة My Talking Tom 2024 أخر إصدار؟

يمكنك تحميل لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom 2024 أخر إصدار من متجر التطبيقات الخاص بنظام تشغيل هاتفك الذكي، مثل متجر Google Play لأجهزة Android ومتجر App Store لأجهزة iOS. 

هل تكلفة تحميل لعبة القط توم المتكلم 2024 أحدث إصدار؟

تحميل لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom مجاني، ولكن قد يحتوي على مشتريات داخل التطبيق (In-App Purchases) لتحسين تجربة اللعب. 

ما هي متطلبات تشغيل لعبة My Talking Tom 2024 أخر إصدار؟

لتشغيل لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom 2024 أخر إصدار، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل Android بنسخة 4.4 أو أحدث، أو جهاز iOS بنسخة 9.0 أو أحدث. 

هل يمكنني تحديث لعبة القط توم المتكلم 2024 مجاناً من التطبيق نفسه؟

نعم، يمكنك "تحديث لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom 2024 أحدث إصدار" من صفحة تطبيق اللعبة في متجر التطبيقات الخاص بجهازك. قم بالبحث عن تحديثات المتاجر الخاصة بنظام تشغيل هاتفك وتأكد من تنزيل الإصدار الأحدث. 

هل يمكنني لعب لعبة القط توم المتكلم أخر إصدار بدون اتصال بالإنترنت؟

نعم، يمكنك لعب لعبة القط توم المتكلم بدون اتصال بالإنترنت، ولكن بعض الميزات قد لا تكون متاحة في هذه الحالة.

نأمل أن تكون هذه الأجوبة الشائعة قد أفادتكم فيما يتعلق بتحميل لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom 2024 أخر إصدار. إذا كان لديكم أي أسئلة إضافية، فلا تترددوا في طرحها للحصول على المزيد من المعلومات. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة القط المتكلم مهكرة 2024 للأندرويد مجاناً

💿 اسم اللعبةالقط توم المتكلم مهكرة
🏢 الشركة المنتجةOutfit7 Limited
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة113 MB
نسخة اللعبة7.7.0.3914
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب مهكرة

تنزيل لعبة القط توم المتكلم My Talking Tom 2024 من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.