اختصارات الموضوع

تعد لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 من بين الألعاب الشهيرة والمحبوبة لدى العديد من الأشخاص. ولكونها لعبة مقتبسة من شخصية أنجيلا المتكلمة التي تحظى بشعبية كبيرة، فإن هذه اللعبة تحقق نجاحًا كبيرًا. ومع ذلك، بعض الأشخاص يميلون إلى تنزيل النسخة المهكرة لهذه اللعبة لأسباب مختلفة، مثل الحصول على مزايا إضافية بدون الحاجة للدفع أو تجربة اللعبة بشكل كامل قبل الشراء.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن تنزيل النسخة المهكرة للعبة قد ينتهك حقوق المطورين ويشكل عملًا غير قانوني في بعض الحالات. لذا، من الأفضل أن يلتزم اللاعبون بشراء اللعبة الأصلية ودعم المطورين للحصول على تجربة لعب مثلى ومسؤولة. 

شعار تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة
تنبيه : روابط تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة APK برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة 2 للاندرويد اخر اصدار

الكثير منا يقوم بالبحث عن الالعاب المفيدة والهادفة لأطفالهم لتنميه المهارات الخاصة بهم وتسليتهم وكسب بعض الصفات مثل تعلم كيفيه التواصل مع الآخرين والاهتمام بالنظافة الشخصية، وكل هذه الصفات تم توفيرها في لعبة أنجيلا 2 مهكرة للاندرويد، وتكون بطلة هذه اللعبة القطه انجيلا، تقوم هذه القطه بتقليد الأصوات التي تصدرها بشكل بهلواني ومضحك.

لعبة أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة وصلت عمليات تنزيلها الى أكثر من 100 m عملية تنزيل من متجر الألعاب (Google play) وأكثر من 50 مليون عملية تنزيل من خلال الآب ستور لأصحاب الهواتف الايفون، وهذا يدل على مدى حب المستخدمين إلى هذه اللعبة وانتشارها بشكل كبير في جميع دول العالم. 

شرح العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2 للموبايل أحدث اصدار

تحميل لعبة أنجيلا 2 مهكرة 2024 لا يقتصر على فئة عمرية معينة حيث يوجد اشخاص في جميع الفئات العمرية يبحثون عن العاب الضحك والفكاهة وذلك من خلال اللعب مع القطط والتحدث إليها وقيامها بتقليد الصوت بصوره مضحكه، ومن عملية جذب انتباه الأطفال تجميل مظهر القطة بصوره خيالية حيث تتميز باللون الابيض وعينيها الزرقاء.

وتقوم لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 MOD APK بتعليم الأطفال كيفية الاعتماد على النفس حيث يقوموا اطعام القطه وغسل اسنانها والذهاب بها المكان المخصص للنوم وشراء بعض الاكسسوارات حتى تظهر بصورة اجمل من قبل، ويمكنك الاعتناء بالقطة من خلال تلبية احتياجاتها من حيث الدخول الى الحمام والاستحمام و الطعام والنوم، وتلك الصفات تجعلك تشعر بأنك تقوم بتربية قطة حقيقية في منزلك، وهذه القطة تهوى الرقص ببراعة. 

كيفية تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة 2 من ميديا فاير مجاناً

شركة Outfit7 الغنية عن التعريف هي التي أصدرت لعبة أنجيلا المتكلمة 2 اخر اصدار وقامت بتوفير إصدارت كثيره لها بشكل مختلف ومتنوع، وتقوم لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 HappyMod على شخصية القطة انجيلا وهي تختلف كثيرا عن باقي الحيوانات الاليفة، وذلك لان يمكنها التحدث اليك والقيام بتقليدك في بعض الأصوات.

كما تقوم لعبة صديقتي Angela 2 Hack بتوفير جولة تعليمية خاصة للمستخدم حتى يتمكن من اللعب بصورة سهلة، وهذه الجولة تكون بشكل إجباري وذلك يدل على أن الشركة الخاصة بها تحرص على تسهيل عملية التعامل معها والقيام بلعبها، وتتعدد المستويات الخاصة بها حتى تحفزك على القيام بتخطي هذه المميزات مما يجعلك تندمج معها بصورة كبيرة.

في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بتوضيح كل ما يخص اللعبة وتقديم شرح كامل من بداية تنزيل لعبة Angela 2 Hack Mod APK وحتى توضيح بعض الأمور أثناء اللعب, سوف تجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت وخاصة بتحميل اللعبة على الهواتف بجميع الطرق الممكنة وبشكل مجانى تماما, عليك استكمال قراءة فقرات الموضوع حتى لا تواجه اي مشاكل اثناء محاولة تنزيل او بدأ اللعبة على جوالك الاندرويد. 

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة 2

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا مهكرة اخر اصدار 2024 للاندرويد

في هذه الفقرة سنوضح كيفية القيام بتنزيل اللعبة بكل سهولة ودون اي مشاكل، حيث يمكنك تحميلها بواسطة متجر ( Google play) او الاب ستور وذلك لأن هذه اللعبة مجانية، ويمكنك استخدام رابط التحميل الموجودة في هذا الموقع وذلك خلال النقر عليه.

تنويه : ستجد أسفل المقال أيضاً رابط تحميل لعبة ( صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة ), وفي هذه النُسخة من اللعبة يُمكنك شراء الأشياء داخل اللعبة كما يحلو لك حيث إنك ستحصل على أموال غير محدودة, الآن لديك الإختيار في تحميل النُسخة الأصلية أو المُهكرة من خلال روابط التنزيل.

  • بعد فتح صفحة الروابط من زر التحميل الموجود في الموقع كما وضحنا من قبل، ستنتقل الى متجر ( Google play ) وتجد بها الايقونة الخاصه باللعبة وأسفلها بعض المعلومات عنها مثل التقييم التي حصلت عليه وهو 4.5 وهذا يدل على ان اللعبة نالت حب الكثير من المستخدمين وان حجمها يصل الى 137 ميجا بايت وأنها متاحة للأعمار من بداية 3 سنوات فأكثر وتمت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل داخل متجر التطبيقات ( Google play )، ولكى تتمكن من تنزيل لعبة أنجيلا المتكلمة 2 للاندرويد يجب عليك ضغط  زر ( Install ) كما هو مشار

تحميل أنجيلا 2 مهكرة من ميديا فاير

  • والآن تجد أمامك شريط التحميل الذى يكون بدوران الايقونة الخاصة باللعبة في عملية تحميل مستمرة، وتوجد في أسفلها النسبة المئوية الخاصة بالتحميل، وعليك بالانتظار حتى تتم عملية التحميل بنجاح.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا مهكرة اخر اصدار 2024

  • العملية الخاصه بالتحميل لاتستغرق الكثير من الوقت لكى تتم بنجاح، حيث تجد الان امامك ان اللعبة جاهزة للتشغيل ويمكنك تشغيلها الآن على جوالك بعد النقر على ( play ) المشار إليه.

تهكير لعبة أنجيلا 2

مميزات لعبة أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة 2024 للاندرويد مجاناً

تتوفر في لعبة أنجيلا 2 مهكرة 2024 عدة ميزات خاصة لا تتوفر في بعض الألعاب الاخري، وتعد تلك المميزات سبب من أسباب انتشارها في الفترة الأخيرة، وسوف نقوم بكتابة بعض النقاط الخاصة بالمميزات في هذه الفقرة.

مميزات أنجيلا مهكرة جواهر

  1. أموال غير محدودة ( مُهكرة ) : إذا قُمت بتنزيل النُسخة المهكرة من لعبة أنجيلا المتكلمة 2 APK يُمكنك الحصول على أموال غير مُنتهيه وشراء جميع الأشياء التي تُريدها داخل اللعبة.
  2. مجانية : لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 MOD APK تعمل بشكل مجانى وانت لست بحاجه لدفع رسوم للاستمتاع بها و بمميزاتها على غير بعض الالعاب الاخرى التى تحتاج الى اشتراك.
  3. خاصية التعلم : من أهم المميزات التي تبحث عنها كل ام هى تنمية المهارات الخاصة بالطفل مثل التحدث مع الآخرين خلال مكالمة القطة انجيلا والقيام بتقليدك والاهتمام بالنظافة الشخصية خلال رعاية الطفل لها مثل اطعامها وغسل اسنانها وتغيير ملابسها ودخولها الحمام.
  4. دعم الاندرويد : يمكنك تنزيل اللعبة على جميع الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد بمختلف اصداراته حيث يمكنك تحميلها بكل سهولة مهما كان اصدار الهاتف.
  5. تحديث الاصدار : تعمل الشركة الخاصه باللعبه على القيام ببعض التحديثات فيها وتعدد الاصدارات الخاصة بها حتى يمكنك الاستمتاع بمميزات اكثر من قبل.
  6. اختبار الذكاء : من مميزات "صديقتي انجيلا المتكلمة" انك بإمكانك اختبار ذكاء طفلك بكل سهولة خلال الألعاب الموجودة داخل اللعبة ذاتها مثل العاب الالغاز.
  7. سهولة الاستخدام : يمكن لأي شخص استخدام استخدام هذه اللعبه بكل سهوله حيث أنها توفر للمستخدمين جولة تعليمية والتي تمكن المستخدم من التعامل معها بكل سهولة.
  8. جوده ودقه التصميم : قد يشعر المستخدم بأنه يقوم برعاية تلك القطة انجيلا بشكل طبيعى في بيته وذلك لأنها تتميز بجودة ودقة التصميم في حركة القطة الجرافيك الخاص باللعبة.
  9. محادثة القطط : من اهم العوامل التى تساعد الاطفال في حب اللعبة والتعلق بها هو التحدث الى القطه انجيلا وقيامها بتقليدك بشكل مضحك.
  10. نسخة الآيفون : إذا كنت من حاملي الهواتف الذى يعمل بنظام ( ios ) الايفون يمكنك أيضا التمتع باللعبة حيث يتوفى نسخة خاصة بالهواتف الايفون على الاب ستور.
  11. صغر المساحة : هذه اللعبة تتميز بصغر مساحتها حيث لا تحتاج الى حذف بعض الملفات الخاصه بك لكى تتمكن من تثبيتها، وهذا يمكنك من تحميلها على جميع اصدارات اجهزة الاندرويد بكل بساطة.
  12. تقليد الاصوات : تقوم القطة بعمل بعض الحركات المضحكة حتى تجذب انتباه الطفل إليها مثل تقليد الكلام الذى تتحدث به لها بنبرة صوت مضحكه للاطفال.
  13. بساطة الواجهة : تتميز اللعبه ببساطه الواجهة حيث يمكن للمستخدمين الجدد التعامل معها بكل سهولة.
  14. الترقيات : يمكنك ترقية بعض الأشياء داخل صديقتي انجيلا المتكلمة بكل سهوله.
  15. اعمار المستخدم : متاحة لجميع الأعمار من عمر 3 سنين فأكثر حيث يوجد بالغين يهوون الضحك لذلك يقومون باستخدامها. 
  16. متعة اللعب : تلك اللعبة سوف تجعلك تشعر بأنك تقوم بتربية حيوان في بيتك بشكل طبيعي، ويمكنك الاعتناء بها بإطعامها وتغيير مظهرها من الملابس ومساعدتها في الدخول إلى الحمام والى المكان المخصص للنوم. 

بدء لعبة أنجيلا 2 مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

بعد انتهائك من تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 يمكنك تشغيلها بعد فتح زر التشغيل الموجودة أسفل الأيقونة في متجر التطبيقات (Google play)، أو خلال النقر على الأيقونة الخاصة بها الموجودة في الشاشة الرئيسية لهاتفك، وفى هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة بدء التطبيق بخطوات مبسطه وسهله.

  • عند تشغيل لعبة أنجيلا 2 مهكرة 2024 للاندرويد تظهر هذه الصفحة لك التى أمامك ويوجد بها اسم الشركة الخاصة بها ( Outfit7 ) كما واضح أمامك.

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة للايفون

  • وفي الخطوة الثانية من عملية بدء أنجيلا 2 مهكرة اخر اصدار تظهر أمامك صفحة التحميل وبها صورة للبطلة انجيلا وفي أسفل الشاشة الشريط الخاص بعملية تحميل اللعبة ذاتها ويتم الانتقال من هذه الخطوة بصورة تلقائية دون الحاجة إلى أي رد فعل منك.

أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة للاندرويد

  • والان في الخطوة الأخيرة من عملية بدء التشغيل بعنوان ( When were you born )، حيث عليك في هذه الخطوة ادخال سنه الميلاد الخاصة بك والقيام بالتأكيد من زر التأكيد ( Ok )، وعند قيامك بتنفيذ هذه الخطوة هذا الزر تعنى أنك قد قمت بالموافقة على سياسة وشروط اللعبة.

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2

جولة تعليمية داخل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 APK للاندرويد

والآن تبدأ لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 MOD APK بالقيام بشرح الفكرة التي تقوم عليها اللعبة حتى يتمكن المستخدم من فهم خطوات اللعب  وفى الفقرة هذه سوف نقوم بتوضيح خطوات الجولة التعليمية التي تتيحها "صديقتي انجيلا المتكلمة" بشكل مباشر بعد الانتهاء من عملية البدء.

  • يتم الان شرح لك الخطوة الأولى من الجولة التعليمية، حيث ان عندما تستيقظ القطه انجيلا من النوم يجب إطعامها من النقر على الايقونة المشار اليها.

صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 happymod

  • وبعد القيام بالضغط على الأيقونة الخاصة بالطعام يتم ذهاب القطة في الحال الى المطبخ ويتطلب منك تحضير لها الطعام من تتبع الخطوات المشار إليها، وبعد تحضيرها يتوجب عليك اطعام القطة بعد النقر على الطعام مطولا وسحبه الى فم انجيلا المتكلمة.

أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة, صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 mod

  • بعد قيامك بإطعام القطة تطلب منك الدخول إلى الحمام من خلال لغة الاشارة، ويجب منك تلبية احتياجاتها في الدخول الحمام بواسطه الضغط على تلك الأيقونة المشار إليها امامك.

صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 apk

  • بعدما تنقر على زر الدخول الحمام كما وضحنا لك في الخطوات السابقة، تجد القطة انجيلا قامت بالدخول الى الحمام ولكنها بحاجه منك إلى النقر على المكان الخاص للحمام كما يتم توضيحه لك، لذلك قم بالضغط على هذا المكان الذى تريد الذهاب اليه.

أنجيلا المتكلمة 2 apk

  • الان بعد قيامك بتلبية احتياجات القطة يتم اخبارك بالوصول إلى المستوى الثاني من صديقتي انجيلا المتكلمة 2 مثل ماهو واضح في الصورة المرفقة.

صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 mod apk

  • وفي الخطوة الأخيرة من الجولة التعليمية التي تتيحها اللعبة لك، يتم اخبارك بالحصول على هدية تشجيعا للوصول الى المستوى الثانى، لكى تتخطى هذه الصفحة يجب عليك القيام بالنقر على زر الخروج المشار إليه.

angela 2 hack mod apk

تشغيل المايكروفون في لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 HappyMod

تحتاج لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 إلى العديد من الأذونات الخاصة ومنها إذن الوصول الى الميكرفون الخاص بهاتفك، وذلك بعد قيام القطة انجيلا بالطلب منك بتشغيل الميكروفون لكى يمكنها التواصل معك والقيام بتقليدك بشكل مضحك، وفى هذه الفقر سوف نشرح كيفية تشغيل الميكروفون بأبسط الخطوات.

  • فى الخطوة الأولى من عملية تشغيل الميكروفون تظهر للمستخدم رسالة من القطة انجيلا أن ليست بإمكانها سماعك وتحتاج منك الى تشغيل الميكروفون لكى تتمكن من سماعك والتفاعل معك، لذلك قم بالنقر على زر التأكيد الخاص بتلك الرسالة ( Ok).

angela 2 hack

  • والان بعد الضغط على زر التأكيد الخاص بالرسالة كما قمنا بتوضيحها في الخطوة السابقة، ستظهر رسالة اذن من "صديقتي انجيلا المتكلمة" بالوصول الى الميكرفون، كل ما عليك لتخطى هذا الإذن الضغط على ( While using the app ), لتعطي اللعبة اذن لإمكانية تشغيل المايكروفون أثناء فتحها فقط.

أنجيلا 2 مهكرة اخر اصدار

  • وبعد ذلك تظهر القطة وهى بإمكانها سماعك بوضوح حتى يتم التأكيد لك أنك قمت بتشغيل الميكروفون الخاص بالهاتف.

أنجيلا 2 مهكرة, أنجيلا 2 مهكرة 2024

إعدادات لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 الاصدار الاخير

في الفقرة الحالية سوف نقوم بتوضيح كيفية الوصول الى قائمة الاعدادات حتى تتمكن من القيام بضبط بعض الامور الخاصه باللعبة مثل الصوت وجودة اللعبة.

  • أول خطوة يجب عليك القيام بها الذهاب الى الصفحة الرئيسية حيث تجد بها العديد من الأيقونات، يجب عليك النقر على الايقونة التى تأخذ شكل القلب الموجودة أعلى الشاشة من ناحية اليسار.

لعبة انجيلا

  • والان تظهر الصفحة الخاصة بالمكافآت التي قمت بالحصول عليها، وتجد اسفل هذه الصفحة الأيقونة الخاصة بالاعدادات، قم بالضغط عليها.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة

  • عندما تقوم بضغط الأيقونة التي قمنا بشرحها في الخطوة السابقة، تظهر لك قائمة بها عدة خيارات مثل اعدادات عامة واعدادات الموقع الالكترونى واعدادات أخرى خاصة باللعبة نفسها والمساعدة والدعم واحتمالات المكافأة، الآن اضغط على الزر الخاص بالاعدادات ( Settings ).

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة 2

  • الآن يمكنك ضبط كل ما تريده مثل الصوت والجودة ومتاح خيار ايضا في هذه الصفحة للقيام بعملية تسجيل الدخول وحفظ تقدمك داخل اللعبة بربطها بحسابك على جوجل بلاي بكل سهوله.

العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2024

اختيار الدولة الخاصة بِك في لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 MOD APK

يمكنك اختيار الدولة التي تنتمي إليها، وسوف نقوم بشرح طريقة اختيار الدولة الخاصة بك في هذه الفقرة بأبسط الخطوات.

  • لتحديد الدولة الخاصة بك يمكنك فتح قائمة الاختيارات التي تظهر امامك من الذهاب الى الصفحة الرئيسية والقيام بالنقر على ايقونة القلب وايضا قم بالنقر على الزر الخاص بالاعدادات كما شرحنا هذه الخطوات بالتفصيل في الفقرة السابقة، والآن تجد قائمة الخيارات قم بفتح خيار قانونى ( Legal ) الموجود أول القائمة.

تنزيل لعبة القطة المتكلمة

  • وفى هذه الخطوة تظهر لك قائمه بعنوان الشروط القانونية وتظهر بها خيارين اثنين فقط، وهم اتفاقية المستخدم والدولة، كل ما عليك هو الضغط على الخيار الثاني وهو ( Country ).

حقيقة لعبة انجيلا المتكلمة

  • والان تظهر لك قائمة بجميع الدول التي تدعمها اللعبة كما يظهر أمامك، وعليك باختيار الدولة التي تنتمي إليها والقيام بالنقر عليها، وبهذا تكون انتهيت من اختيار دولتك.

تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة من ميديا فاير

جولة سفر في لعبة أنجيلا 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

يمكنك القيام بعمل جولة سفر للقطة انجيلا وذلك بعد ركوب الباص، وفي الفقرة التالية سنقوم بشرح كيفية القيام بجولة السفر بخطوات مبسطة والصور التوضيحية.

  • فى الخطوة الأولى من القيام بجولة السفر يجب الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للعبة حيث يوجد عدة ايقونات اساسية بها، لكى تتخطى هذه الخطوة انقر على الايقونة التي على شكل منازل الموجودة اسفل الشاشة من ناحية اليمين كما مشار عليها.

تحميل لعبة My Talking Angela 2

  • وبعد القيام بنقر الايقونة التى قمنا بتوضيحها في الخطوة السابقة سوف تظهر لك خريطة مصممه داخل اللعبة وبها بعض الاماكن وايضا يوجد اتوبيس الذي يمكنك استخدامه في عملية جولة السفر من الضغط عليه.

تحميل لعبة my talking angela 2 مهكرة

  • والان تظهر لك القطه وهى داخل الاتوبيس وتقوم بجولة سفر للتسوق او الاستمتاع بوقتها, يمكنك تجميع قسائم السفر من الفترة الى الاخرة والقيام بجولة سفر للقطة إلى مناطق مختلفة من الخريطة السابقة.

تحميل لعبة my talking angela 2 (mod apk)

التحكم في المظهر والملابس لعبة أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة

صديقتي انجيلا المتكلمة" يمكنك من خلالها التحكم في مظهر وملابس القطة، وهذا يعمل على تنمية قدرات الطفل في كيفية الاعتماد على النفس، وفى هذه الفقرة سنشرح كيفية التحكم في مظهر وملابس القطة.

  • عليك بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية حيث تظهر بها المكان الخاص للميك اب على الجانب الأيمن من الشاشة، قم بالضغط عليها.

تحميل لعبة my talking angela 2 للكمبيوتر

  • والآن تجد القطة انجيلا تجلس أمام الأدوات الخاصة بالميك اب كما هو واضح امامك، ولكى تقوم بالبدء في تجميل المظهر انقر على ( wear ) وسوف تقترح اللعبة عليك الكثير من استايلات الشعر والتعديلات لتتمكن من اختيار ما يناسبك لتطبيقه على القطة الخاصة بك.

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 APK

  • وبعد القيام بالضغط على الزر الذى قمنا بشرحه في السابق، يمكنك البدء في تجميل وجه القطة من ادوات الميك اب المشار إليهم في الصورة التي امامك بكل بساطة.

My Talking Angela 2 مهكرة

  • وعندما تنتهى من القيام بتجميل مظهر القطة كما قمت بها في الخطوة السابقة، انقر على ( Try it ), لننتقل الى المكان المخصص للملابس ونقوم بشرح كيفية التبديل بينها بسهولة.

My Talking Angela 2 نسخة حديث

  • وايضا يمكنك تغيير ملابسها من الذهاب الى الصفحة الرئيسية والقيام بالنقر على الدولاب المخصص للملابس سوف تظهر القطة في المكان المخصص لتغيير الملابس، وبعد ذلك يمكنك اختيار الملبس الذى تريده من خلال النقر عليه ومعاينته.

العاب انجيلا الجديدة

  • وبعد اختيار الملبس تظهر القطه لك بمظهرها الذي قمت بتغييره، بعد ذلك اضغط على ( Wear )، وبهذا تكون انتهيت من تغيير ملابسها بشكل كامل.

أنجيلا 2 مهكرة للايفون

عيوب My Talking Angela 2 نسخة حديث أصلية

  1. "صديقتي انجيلا المتكلمة 2" قد تصل الى حد الادمان على الأطفال وهذا يؤثر بالسلب على حياتهم الدراسية.
  2. تعليم الطفل بعض أمور العنف حيث قد يقوم الطفل بضرب القطه انجيلا مما يؤدى إلى سقوطها بشكل مباشر.
  3. تظهر بها بعض العادات السيئة مثل التدخين وشرب الخمور حيث يمكن للبالغين القيام باللعب بها.
  4. كثرة الإعلانات الاجبارية التي تظهر بشكل مستمر ومفاجئ اثناء اللعب. 

لحل مشاكل الإعلانات في اللعبة يُمكنك تنزيل إصدار أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة للاندرويد من الروابط الموجودة أسفل الصفحة.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة صديقتي انجيلا 2 مهكرة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة صديقتي انجيلا 2 مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل لعبة أنجيلا المتكلمة 2 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة؟

نعم, بجانب النُسخة الأصلية من اللعبة المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور لقد قُمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة المال غير محدودة من ميديا فاير, يُمكنك تنزيل النسخة المهكرة بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وبعدها إضغط على رابط تحميل My Talking Angela 2 مهكرة للاندرويد

كيفية تنزيل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة للكمبيوتر؟

لعبة My Talking Angela 2 للكمبيوتر غير متوفرة بشكل رسمي حتى الآن, ولكن إذا أردت تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا 2 مهكرة اخر اصدار للكمبيوتر يُمكنك هذا عن طريق تنزيل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر وتنصيبه مثل برنامج NoxPlayer أو محاكي MemuPlay, وبعد تنصيب المحاكي بشكل سليم على الكمبيوتر قُم بسحب ملف لعبة أنجيلا 2 المتكلمة APK داخل المحاكي ليتم تنصيبه بطريقة سليمة على الكمبيوتر. 

كيفية تحميل لعبة My Talking Angela 2 للايفون مجاناً؟

يُمكنك "تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة 2 للايفون" عن طريق متجر آب ستور, وستجد رابط تنزيل اللعبة موجود أسفل المقال. 

هل لعبة My Talking Angela 2 جيدة للأطفال؟

نعم, رغم تحفظ البعض على تصرفات القِطة داخل اللعبة, إلا إن لعبة My Talking Angela 2 مهكرة مًصنفه مُناسبه للأطفال الذين عُمرهم فوق 4 سنوات, وبعيداً عن اللعبة ننصحك دائماً ألا تترُك طِفلك مع الهاتف فترات طويلة ويجب عليك مُتابعتهم دائماً. 

كيفية تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة لهواتف هواوي؟

إذا كُنت تواجه بعض المشاكل مع خدمات جوجل ولا يُمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر بلاي ستور, لقد وفرنا لكم روابط مُباشرة APK لتنزيل اللعبة سواء النُسخة الأصلية أو النُسخة المُهكرة للأندرويد, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وستجد جميع روابط تحميل لعبة My Talking Angela 2 للأندرويد والأيفون. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة My Talking Angela 2 للاندرويد

💿 اسم اللعبةصديقتي أنجيلا المتكلمة 2
🏢 الشركة المنتجةOutfit7 Limited
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة138 MB
نسخة اللعبةV 1.8.1.16786
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة My Talking Angela 2 مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.