اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة لودو بدون نت هي عبارة عن لعبة تتكون من لوحة مرسوم عليها مربعات ويوجد بها بعض الأسهم المخططة بالإضافة إلى المربعات هناك أقراص بأربعة ألوان هي الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر كما يوجد بها حجر النرد, ويتم اللعب في لودو بين 2 إلى 4 لاعبين.

كما تستطيع أن تلعب ضد الكمبيوتر أو أي شخص أخر في جميع أنحاء العالم لأن كل لاعب يمتلك أربع رموز ويتحتم عليه إجراء الدورة الكاملة بالرموز معتمداً على الأرقام التي يحصل عليها من خلال رمي النرد واللاعب الذي يستطيع تخطي الدورات الأربعة أولاً يكون هو الفائز في لعبة الليدو القديمة التي تسمى باللغة الإنجليزية ludo وهي لعبة هندية قديمة تعرف بإسم باتشيس " patches " يمكن التحكم الكامل بها من خلال النبض.

كما يقوم بلعبها شخصين أو 4 أشخاص وفي بعض الأحيان يصل إلى ثمانية لاعبين بالإضافة إلى إمكانية نشر اللعبة ومشاركتها على موقع فيس بوك أو تويتر أو أي موقع تواصل إجتماعي مع أصدقائك حتى يكون هناك روح المنافسة والتحدي مما يزيد من متعة الإثارة داخل لعبة الليدو التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل مجاناً وتحتوي تنزيل لعبة ليدو 2020 على تصميم رائع وألوان جذابه وأشكال مميزة لأجزاء اللعبة. 

شعار تحميل لعبة الليدو
تنبيه : رابط تحميل لعبة الملك للودو Ludo King للكمبيوتر وللموبايل موجود في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة الليدو Ludo للكمبيوتر والأندرويد والأيفون أخر إصدار

تعد لعبة الملك لودو الأصلية من الألعاب المميزه التي تنتشر بين كثير من المستخدمين وذلك لأنها لعبة مميزة بها روح التنافس يمكن أن يقوم بلعبها مجموعة من الأشخاص ضد بعضهم البعض, كما يبدأ اللعب عن طريق قيام أحد اللاعبين في إلقاء حجر النرد وصاحب أكبر رقم يبدأ اللعب ويأتي دور اللاعب الأخر بعده وهكذا في إتجاه عقارب الساعة إذا لم يكن هناك حركة متاحة للاعب.

عند الحصول على رقم 6 بعد إلقاء حجر النرد يحصل اللاعب على لفه إضافية تعتبر مكافاة له وإن حصل على نفس الرقم مرة أخرى يكون له لفة ثالثة إضافية وهكذا لن يتوقف اللعب إلا بعد أن يتغير الرقم وفي حالة الدخول إلى لعبة ليدو كينج الإصدار الأخير للكمبيوتر ستجد اللعبة مسلية جداً لأن بها قواعد تحكمها.

وهي لعبة مشتقة من لعبة الباتشيس الهندية التي اشتقت منها العديد من الألعاب اللوحية ولكن لعبة الليدو يمكنك الدخول إليها ومنافسة أصدقائك ونشر نتائجهم داخل اللعبة على مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعة الأشخاص والنتائج داخل لعبة لودو كينج الاصلية. 

تنزيل لعبة ملك اللودو Ludo King للأندرويد برابط مباشر

لعبة الملك للودو من الألعاب الإحترافية التي حازت على أكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي وهي لعبة كلاسيكية تستطيع أن تلعبها مع أفراد عائلتك وأصدقائك وجميع الفئة العمرية فهي مناسبة لجميع الأشخاص لأنها متعددة المنصات ويمكن أن تقوم بلعبها على الكمبيوتر أو الموبايل في عدم وجود الإنترنت كما تم إضافة العديد من الخصائص التي منها الدردشة مع الأصدقاء ويوجد نظام نقل تلقائي.

كما يمكنك إيقاف لعبة الليدو للتسلية وإستئناف التشغيل مرة أخرى والتعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم والتعرف على إحصائيات اللعب وتم تطوير لعبة الليدو Ludo وإصلاح الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدار القديم وإضافة بعض التحسينات إليها حتى تدعم جميع الأجهزة ذات الإمكانيات العادية وتم إضافة خيار الحفظ وتحسين الإتصال عبر الإنترنت حتى يمكنك تحديد أصدقاء الفيس بوك.

كما أنها خالية من الإعلانات تماماً ولا تحتاج إلى إنترنت إلا في حالة إذا أردت اللعب مع أصدقائك ويوجد داخل لعبة الملك لودو 9 غرف ألعاب متنافسة بالإضافة إلى الدردشة الخاصه بالأصدقاء والتعبير عن النفس بإرسال الرموز التعبيرية فهي مناسبه لجميع الأعمار بها قواعد بسيطة ورسومات كلاسيكية. 

أهمية لعبة الليدو القديمة للكمبيوتر برابط وحد مباشر

تنزيل لعبة الليدو Ludo King الجديدة للكمبيوتر والأندرويد والأيفون أخر إصدار برابط مباشر هي موضوع اليوم الذي سنتكلم عنه, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية سوف نتكلم اليوم عن لعبة الملك لودو Ludo King أخر إصدار للموبايل والكمبيوتر التي تعد من أكثر الألعاب تحميلاً على الإنترنت.

كما تعتبر أيضاً لعبة الليدو للتسلية عائلية يمكن الإستمتاع بها مع أفراد أسرتك ومع الأطفال لأنها بسيطة للغاية مليئة بالتحديات والمتعة والإثارة تستطيع هزيمة خصمك والحصول على أعلى الدرجات وتصدر لائحة لودو التي تم تصميمها بإحترافية لكي تتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز وأنظمة أندرويد وIOS حتى تنتشر في جميع أنحاء العالم ويكون من السهل التعامل مع هذه اللعبة التي يمكنك التحكم الكامل بها عن طريق الماوس أو لوحة المفاتيح وأشياء ومميزات سنقوم بذكرها في السطور القادمة. 

تحميل لعبة ليدو كينج للكمبيوتر

لعبة Ludo King للأيفون والأيباد التحديث الأخير كامل

Ludo King هي نسخة حديثة من لعبة Royal Pachisi تحتوي على ملوك وملكات هنود في العصور القديمة يمكن لأي شخص والتغلب على اللاعبين الأخرين لكي يصبح الملك لودو من خلال إتباع القواعد التقليدية وتحريك الرموز الخاصه للوصول إلى وسط اللوحة ودحرجت النرد للعب.

قد تم تطوير لعبة لودو على مر تاريخ هذه اللعبة حتى تصل إلى جميع الهواتف المحموله وتم وضع مميزات مختلفة حتى تستطيع الإستمتاع داخل لعبة الملك لودو المليئة بالتحديات التي تشبه في الهيكل السلم والثعبان التي يلعبها الصغار, يمكنك مضاعف مكافأتك اليومية عبر لعبة الليدو التي تساعدك على كيفية تعلم اللعبة فقد تم إضافة فيديوهات تعليمية تساعد المبتدئين.

وتم إصلاح أداء الشبكة وإصلاح جميع المشاكل التي واجهت المستخدمين من قبل وإضافت تحسينات أخرى حتى تستمتع وأنت تلعب ملك الليدو التي تصل بها وقت فراغك وتلعبها على هاتفك المحمول بإستخدام دحرجة النرد عبر اللوحة المغمورة بالثعابين والسلالم, لعبة الملك للودو Ludo King تعمل على الأيفون والأيباد بدون أي مشاكل. 

لعبة ملك اللودو كاملة عربي

لعبة الليدو Ludo King الملك لودو للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة الليدو والسلم والثعبان للكمبيوتر رسمية يمكن من خلالها أن تلعب مع الأصدقاء والأطفال وتسترجع طفولتك لأنها مصممه لكي تدعم سطح المكتب في الإصدار الأول لها فهي تتبع سلالة الملك لودو حتى القرن السادس في الهند وقد ظلت هذه اللعبة عبر العصور وتم التعديل عليها عدة مرات.

ويتم تحديثها بإستمرار حيث تستطيع أن تلعب ضد الكمبيوتر بين 2 إلى أربع لاعبين بطريقة بسيطة جداً حيث يحصل كل لاعب على 4 رموز ويجب عمل دورة كاملة ومن يحصل على جميع الرموز في النهاية يكون هو الفائز حتى تتغلب على خصمك وتحصل على أعلى الدرجات وتتصدر القائمة الأولى بين لاعبي الليدو الآمنة تماماً من الفيروسات الضارة والبرامج الخبيثة ولا تحتوي على أي شيء يضر الجهاز ويوجد منها العديد من الإصدارات المتوافقة مع ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا والماك.

تستطيع الأن تحميل لعبة الليدو Ludo King الملك لودو للكمبيوتر والموبايل مجاناً بدون دفع أي رسوم أو مصاريف بالعديد من اللغات التي من اللغة العربية والإنجليزية, لا يوجد إختلاف بين لعبة الليدو للكمبيوتر أو الموبايل فهي تحمل نفس اللوحة ونفس التصميم ثلاثي الأبعاد بجميع التفاصيل التي يعرفها لاعب اللودو حيث يمكن التحكم الكامل في اللعبة عن طريق جهاز الكمبيوتر ويمكن نشر النتائج عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

تنزيل لعبة لودو بدون نت

لعبة لودو الجديدة لجميع الأجهزة كاملة من ميديا فاير

تنزيل ليدو كينج ذات حجم صغير لا يستهلك موارد الجهاز ولا يأخذ مساحة على القرص الصلب إلا أن بها بعض الإعلانات التي تؤثر على أداء اللعبة مع الأجهزة الضعيفة, فقط قم بتحميل لعبة الملك ليدو من متجر ايتونز مجاناً برابط مباشر للأندرويد وللأيفون والأيباد التحديث الأخير الذين تم تحسين واجهة المستخدم به وإصلاح جميع الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدار السابق, كما أن تحميل لعبة Ludo Club مسلية يمكنك إلقاء حجر النرد وإنتظار الرقم الذي سيظهر لك تبعاً لحظك, كما أن لعبة ليدو الحقيقية تعمل على جميع الأجهزة ولا تستهلك مواردها لأن حجم اللعبة صغير وهي لعبة سهله التحميل والتثبيت والتشغيل لا توجد بها أي مشكلة بإذن الله. 


كيفية لعب ليدو كينج Ludo King على جميع الأجهزة الحديثة

لا تختلف طريقة اللعب سواء على الكمبيوتر أو الموبايل فاللعبة بسيطة جداً والهدف منها حصول كل لاعب على أربع رموز يجب أن تكون هذه الرموز دورة كاملة في اللوحة حتى تصل إلى خط النهاية ومن يصل إلى خط النهاية أولاً يكون هو الفائز ولا يمكن إتخاذ أي حركة إلا بعد رؤية العدد الذي تم تحديده عند رمي النرد ولا يستطيع اللاعب أن ينتقل إلي الرمز الذي يليه إلا بعد الحصول على الوجه رقم 6 مما يزيد من المنافسة في اللعبة.

كما أنها مماثلة في الشكل مثل السلم والثعبان فهي بسيطه جداً تبدأ من 1 حتي تصل إلى 100 لكي تفوز, الحركة داخل لعبة الليدو تعتمد على عدد البلاطات التي تظهر في وجه القالب الذي تدحرجة كما يمكن أنه يمكنك أخذ السلم إختصار وتنتقل إلى المستوى الأعلى ولكن إذا سقط على فم الثعبان تذهب إلى زيله فهي لعبة صعود وهبوط كما أنها لعبة مفضلة لجميع الأشخاص, فقط كن على إستعداد لرفع النرد ورمية حتى تصبح لورد كينج الفائز داخل لعبة الليدو. 

تحميل لعبة ليدو للكمبيوتر ويندوز 7

مميزات لعبة الليدو 2024 للكمبيوتر والأندرويد كاملة عربي

  • اللعبة مجانية بالكامل : يمكنك تحميل لعبة الملك لودو للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون الجديدة والقديمة جميع الإصدارات مجاناً بدون أي رسوم أو مصاريف فهي متوفرة على المتاجر الإلكترونية متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر ايتونز للأيفون والنسخة الثالثة للكمبيوتر سنقوم بتوفيرها في رابط مباشر أسفل الموضوع.
  • اللعبة مسلية للغاية : من المعروف عن لعبة الليدو أنها منتشرة بين كثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لأنها من الألعاب المسلية التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل حيث يمكنك التمتع بإلقاء حجر النرد وإنتظار الرقم الذي يظهر لك فأنت تقوم بتحريك النرد بين يديك وتقوم بإلقاءه حتى تحصل على أكبر رقم وتفوز على خصمك داخل لعبة king ludo الأكثر من رائعة.
  • تدعم العديد من اللغات : تستطيع تحميل لعبة الملك لودو الجديدة التي كانت نشأتها أوروبية وهي من أصل هندي كما أنها لعبة لوحية معروفة بإسم لعبة الليدو وتم تطويرها وإضافة العديد من اللغات المختلفة إليها حتى تحصل على أكبر عدد من المستخدمين حول العالم ويمكن لجميع الأشخاص التعامل معها دون مواجهة أي مشكلة وحتى تنتشر لعبة الملك لودو على أوسع نطاق.
  • لعبة ليدو أون لاين : يمكنك العب أون لاين أنت وأصدقائك في أي مكان حول العالم لعبة الملك لودو حيث أنها متاحة أون لاين في حالة توافر الإنترنت لا تقلق من شيء حيث يمكنك متابعة العديد من الأصدقاء عبر الإنترنت والإستمتاع معهم بلعبة الليدو المسلية, كما تستطيع نشر نتائجك أنت وأصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حتى تنتشر اللعبة بين مستخدمين جدد.
  • اللعبة سهلة جداً : واجهة لعبة ليدو 2024 تتميز بأنها سهله جداً يمكن إستخدام اللعبة دون تعلم مسبق والحاجة للشرح لكن الشركة المطورة للعبة قامت على إعداد فيديوهات تعليمية توضح كيفية اللعب والتغلب على الأخرين, كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة الملك لودو الحديثة والبدء في اللاعب ولن تواجه أي صعوبه في إستخدام اللعبة إذا كنت على دراية بقواعد لعبة الليدو القديمة.
  • مناسبة للجميع : لعبة الملك ليدو Ludo King مناسبة لجميع الأعمار حيث يقوم بلعبها الكبار والصغار فهي تزيد من تركيز ومهارات اللاعب حيث يكون هناك العديد من الإحتمالات عند رمي النرد مما يزيد من قوة التركيز اللاعب والتحلي بالصبر لكي يتفوق على خصمه, بالإضافة إلى أن حجم تحميل لعبة Ludo King صغير لا تأخذ مساحة كبيرة حالة الجهاز ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة ملك اللودو Ludo King للأندرويد مجاناً

💿 اسم اللعبةLudo King™
🏢 الشركة المنتجةGametion
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة137 MB
نسخة اللعبة8.0.0.280
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب موبايل

تحميل لعبة ملك اللودو كاملة للكمبيوتر وللموبايل Download Ludo King Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.