اختصارات الموضوع

يريد البعض النقر بمنطقة او زر معين بعدد مرات في وقت معين لكن بسبب تضييع الوقت والمجهود والإنشغال في بعض الأحيان يعتبر هذا الموضوع صعب, لذلك زاد البحث عن طريقة لتوفير هذا الأمر دون بذل أي مجهود أو تطبيق يوفر هذه الإمكانية ( أمكانية النقر لعدد معين خلال وقت معين يتم تحديده من قبل المستخدم ).

لذلك نحن اليوم في موقع ترايد سوفت نوفر لكم برنامج اوتو كليكر الذي يعمل بالنقر لمدة يتم تحديدها بعدد نقرات كثيرة بدون تضيع وقت او مجهود وسنقوم بتوضيح جميع المعلومات حول برنامج Auto Clicker في موضوعنا اليوم لكن قبل الدخول الى موضوعنا سنذكر بعض المعلومات الأساسية حول "برنامج Auto Clicker".

مطوري برنامج Auto Clicker أو الشركة المالكة هي ( True Developers studio ), كما أنه تم إصدار تطبيق اوتو كليكر عام 2019 في شهر فبراير وتم تحميله أكثر من 50 مليون مرة وقد حصل التطبيق على تقييم 4.3 نجمة من قبل 405 ألف شخص وهذا يعني انه متميز عن غيره من التطبيقات المشابهة, نظام التشغيل المناسب له هو اندرويد 7.0 أو أنظمة احدث, كما ان لا يتعدى حجم التطبيق الـ 5.7 ميجا وهذا الأمر من المميزات تحميل برنامج Auto Clicker

شعار تحميل برنامج auto clicker
تنبيه : روابط تحميل برنامج اوتو كليكر Auto Clicker للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج اوتو كليكر 2024 Auto Clicker أخر اصدار مجانا

فكرة برنامج اوتو كليكر هي أن يقوم بنقر على الزر الذي تريد الضغط عليه بعدد نقرات عديدة وفي الوقت التي يتم تحديده, بعد ضبط العدد والمكان الذي تريده سيقوم "اوتو كليكر للاندرويد و الايفون" بتنفيذ مهمته دون أي تدخل منك بعدها.

يجعلك برنامج اوتو كليكر مهكر أن تقوم بتحديد الهدف ( الزر ) التي تريد الضغط عليه تكرارا وبعد ذلك ستقوم بتحديد او تعديل الاعدادت للهدف بحيث كم نقرة بالدقيقة وكم من الوقت تريد الضغط يستمر خلاله, هذا سوف يوفر على المستخدمين وقتا و مجهودا كبيرا وخصوصا الأشخاص الذين يقوموا بالعمل على برامج تتطلب الضغط باستمرار بزر معين مثل زيادة عدد متابعين اليوتيوب او الانستقرام او غير ذلك, سنتحدث خلال الفقرات التالية حول طريقة الإستخدام واسفل الموضوع ستجد روابط مباشرة لتحميل برنامج اوتو كليكر, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف على تطبيق Auto Clicker بشكل أفضل. 

تحميل تطبيق الاوتو كليكر

مميزات تطبيق اوتو كليكر للاندرويد والايفون اخر اصدار

سنقوم بهذه الفقرة بتوضيح جميع المميزات التي يُمكنك الحصول عليها بعد تحميل تطبيق Auto Clicker, و سنقوم بتوضيحها في نقاط محددة تسهل عليك قراءتها ومعرفة المميزات التي تحصل عليها عند "تنزيل برنامج اوتو كليكر". 

مميزات تطبيق الاوتو كليكر

  1. حجم التطبيق : يتميز تحميل برنامج اوتو كليكر بالسهولة بسبب حجمة حيث لا يتعدى 5.7 ميجا وهو حجم صغير جدا مقارنة بالخدمات التي يقدمها, وايضا لا يتم الاستهلاك في الوقت لتحميله أو تثبيته أو استهلاك المساحة الداخلية للهاتف لذلك الحجم من أفضل المُميزات بالتطبيق.
  2. الدعم والتوافق : تحتاج بعض التطبيقات الى أنظمة عالية لتحميل التطبيق لكن تنزيل برنامج اوتو كليكر القديم فقط يحتاج الى نظام اندرويد 7.0 للتحميل قديما هذا الاصدار كان من الإصدارات الحديثة ولكن مع التطور الحالي أصبح هذا الاصدار من الاصدارات القديمة وتنزيل التطبيق على اصدارات قديمة من المُميزات نظرا لاتاحة استخدامه لكل فئات الهواتف المحمولة.
  3. سهولة الاستخدام : من افضل مميزات برنامج الكليكر للاندرويد والتي تميزه عن غيره هي واجهة التطبيق, بالرغم من كثرة اعدادات وصفحات Auto Clicker app بناءً على الخدمة التي يقدمها إلا أنه يتميز بالسهولة الكاملة في الإستخدام ويعود هذا لعرض الواجهة الرئيسية بترتيب منظم يسهل على المستخدم فهم كل العناصر.
  4. امكانية التحكم : يُمكنك بسهولة التحكم في "برنامج Auto Clicker للايفون والاندرويد", حيث يوفر التطبيق للمستخدم التحكم الكامل له حيث يُمكنك من وضع الأهداف في المنطقة التي تريدها والتحكم في وقت تشغيل الهدف وعدد مرات النقر وكل الأمور الاخري بدون أي قيود أثناء الإستخدام .
  5. وضع أكثر من هدف : بالتأكيد يمكن اضافة اكثر من هدف وتحديد كل هدف يعمل في وقت الذي يناسبك بعدد الضغطات التي تحتاجها, يعتقد البعض مثل ما في التطبيقات الاخري بأنه يتم وضع هدف واحد ولكن هذا غير صحيح بل يُمكنك وضع الكثير من الأهداف بوقت واحد.
  6. حفظ الأهداف : يمكن بالفعل بعد إنشاء العديد من الاهداف ووضعهم في الأماكن التي تحتاجها وتحتاج وضع هذه الأهداف مرة أخرى, كما يمكنك بكل سهولة حفظ أماكن الأهداف التي تم اضافتها, و سنقوم بتوضيح هذا الأمر في الفقرة الخاصة بيه لاحقا.
  7. تعليمات التطبيق : يُمكنك معرفة كيفية تحميل برنامج الفرس التلقائي وكيفية وضع الأهداف يُمكنك الاطلاع على التعليمات الخاصة التي يوفرها Auto Clicker Mod في خانات الأهداف كل جزء على حدى وايضا سنقوم بتوضيحها في فقرة من فقرات الموضوع فيما بعد.
  8. مجاني : تحميل تطبيق Auto Clicker للاندرويد متاح على جوجل بلاي ومتجر اب ستور للتحميل مجانا, ولكنه قد يتضمن Auto Clicker app بعض الإعلانات إذا كنت الأشخاص التي قد ينزعجون من الإعلانات, ويمكنك ترقية النسخة والاستماع بالتطبيق بدون إعلانات بسعر بسيط وهذا الأمر اختياري للمستخدمين. 

تحميل برنامج Auto Clicker اوتو كليكر مهكر برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن بهذه الفقرة بشرح كيفية تنزيل برنامج الكليكر Clicker من بداية الدخول على الرابط وعملية التنزيل والتثبيت, لا تحتاج الكثير من الوقت لتنزيل برنامج اوتو كليكر على الجوال, فقط اتصل بالانترنت وتأكد من وجود مساحة تخزين بالجوال وتوجه لنقر الرابط المباشر الموجود في الأسفل.

تنويه : في هذا المقال سنقوم بالشرح على "برنامج اوتو كليكر", ولكن يُمكنك الآن تحميل برنامج اوتو كليكر مهكر النسخة المدفوعة من خلال الروابط الموجودة اسفل الصفحة.

  • انقر على زر ( تثبيت او install ) في الصفحة الاولى التي تظهر أمامك بعد الدخول على الرابط الذي يوفره موقع ترايد سوفت, ستجد بعض المعلومات عن برنامج Auto Clicker يُمكنك الاطلاع عليها مثل عدد مرات التنزيل أو تقييم التطبيق وبعض الصور المرفقة من Auto Clicker Mod نفسه وايضا تاريخ الاصدار والتحديث ونظام التشغيل.

تحميل برنامج auto clicker

  • تتم الان عملية تحميل برنامج Auto Clicker كما يظهر أمامك بعد الضغط على ( تثبيت ), قد لا يستهلك وقتا كثير بسبب ان حجمة لا يتعدي 5.7 ميجا, عليك فقط الاتصال بالانترنت وسوف تنتظر كحد أقصى دقيقة لإتمام عملية التحميل.

تحميل برنامج auto clicker للاندرويد

  • هكذا تم تحميل تطبيق اوتو كليكر وتثبيته, عليك الآن النقر على زر ( فتح أو open ) لفتح التطبيق وبدء الاستخدام واذا تم الخروج من جوجل بلاي والدخول على الواجهة الرئيسية للهاتف ستجد ايقونة مستقلة للتطبيق يُمكنك النقر عليها للتشغيل.

تحميل برنامج auto clicker مجانا

تنزيل برنامج اوتو كليكر Auto Clicker وتفعيله على الهاتف

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق اوتو كليكر يحتاج إلى بعض الأذونات التي يطلبها, يحتاج Auto Clicker Mod للدخول وتفعيل البوت الخاص به على هاتفك من الإعدادات وسنقوم بتوضيح كل هذا في الخطوات التالية يجب عليك المتابعة لمعرفة الطريقة الصحيحة لتشغيله.

  • هنا في برنامج Auto Clicker أول صفحة قد تظهر لك عند فتحه, ويظهر لك رسالة منه تخبرك أنه يحتاج منك السماح له بالوصول لبعض الأمور الخاصة بتشغيله, عليك الان فقط الضغط على ( موافق ) من الرسالة الموضحة أمامك.

تحميل برنامج auto clicker اخر اصدار

  • يتم فتح قسم ( إمكانية الوصول ) في إعدادات هاتفك, تأتي القائمة هذه بعد الموافقة على الرسالة التي ظهرت في أول التشغيل, عليك الآن الضغط على ( التطبيقات المثبتة ) التي يشار له في الصورة المرفقة, هذه اول خطوات تفعيل التطبيق.

برنامج اوتو كليكر اخر تحديث

  • تجد أمامك صفحة بعنوان التطبيقات المثبتة, يظهر لديك في الصفحة اسم تطبيق Auto Clicker اوتو كليكر في الأعلى ويظهر أيضا حالة التطبيق ( غير مفعل ), هدفنا هو تفعيل التطبيق عليك الان الدخول على ( Auto Clicker ).

برنامج auto clicker من ميديا فاير

  • تريد السماح لـ برنامج اوتو كليكر بالتحكم الكامل بهاتفك؟ هذه الرسالة سوف تجدها أمامك يمكنك قراءة التعليمات التي يوفرها الاوتو كليكر لك ويوفر لديك أيضا بعض الاختيارات كما تلاحظ, هذه هي آخر الخطوات, يجب عليك اعطاء التطبيق امكانية التحكم الكامل في الجوال ليقوم بعمله, اضغط زر ( سماح ) لإتمام عملية التفعيل.

auto clicker تنزيل برابط مباشر

  • الآن تم "تحميل برنامج اوتو كليكر" وتفعيله على هاتفك بالفعل وكما تري أمامك اسم التطبيق تم تفعيل الزر ( مفعل ), الآن عليك العودة مرة أخرى للتطبيق وسوف نوضح أمور أخرى مهمة في الفقرات القادمة.

تنزيل برنامج auto clicker مجاني

تحميل برنامج الفرس التلقائي لتشغيل وايقاف هدف واحد

في هذه الفقرة سنقوم بشرح وتوضيح كيف يعمل برنامج اوتو كليكر القديم من البداية, وكيف يتم تشغيل هدف واحد والتعديل من خلال الإعدادات الخاصة به والتحكم بعدد نقرات الهدف و تحديد الوقت التي يتم تشغيل الهدف بل وايضا يمكن التحكم بعدد النقرات في الدقيقة الواحدة وسنقوم بشرح كل ذلك بالخطوات القادمة.

  • هذه الواجهة الرئيسية لـ برنامج Auto Clicker بعد الدخول مباشرة والسماح للتطبيق بالوصول كما قمنا بتوضيحها في الفقرات السابقة, انقر على ( تمكين ) المشار إليها لبدء تشغيل هدف واحد فقط وايضا لتشغيل أهداف متعددة لكن سنقوم بتوضيحها في فقرة خاصة بها فيما بعد.

تحميل تطبيق auto clicker للموبايل

  • يظهر امامك شاشة التحكم بالهدف, يمكنك التحكم بالوقت الفاصل بين كل نقرة والنقرة التالية عند اول خانة ستجد عنوانها ( انقر الفاصلة ) يمكن تحديد الفرق اذا تريد, والتحكم الآخر في الهدف وهو يمكنك تحديد وقت النقر يمكن اختيار النقر الى مالانهاية وستقوم بتوقفها في الوقت التي تريده او تحديد الوقت يمكنك تشغيل الضغطات لمدة 24 ساعة كاملة دون توقف كل هذا من القسم الموجود بالاسفل ويسمي ( توقف بعد ), قم بضبط اعدادات تشغيل الهدف الواحد ثم اضغط زر ( حفظ ) الموجود بالاسفل.

تحميل برنامج اوتو كليكر

  • بعد تعديل والتحكم في عدد الضغطات والوقت يأتي الآن دور برنامج اوتو كليكر وهو التشغيل, انقر على الزر الواضح لك لبدء تشغيل الهدف وإيقافه من نفس الزر أيضا, كما ترى الهدف يبقى موضح بالعلامة الموجودة بالصورة, هكذا قد قمت بتشغيل التطبيق وهو الآن يقوم بالنقر حسب اعداداتك السابقة.

تطبيق اوتو كليكر للايفون

  • اذا تريد تعديل التحكم في الهدف بعد تشغيله لا تقلق قم بأيقاف الهدف من الزر الذي قمنا بالاشارة عليه ثم انقر على زر التحكم اسفله وهو يشار له بالفعل في الصورة المرفقة وبعدها حدد مكان الهدف الجديد على شاشة هاتفك في هذا التطبيق او في أي مصدر أو صفحة خارجية.

تنزيل برنامج اوتو كليكر 2024

  • يمكنك تغيير الإعدادات أثناء العمل, تجد أمامك خيار للإعدادات التي قمنا بالدخول عليها سابقا, يمكن تغير النقرة الفاصلة ومدة تشغيل الهدف وعدد النقرات او عدد النقرات في فترة معينة يتم تحديدها من خلالك مرة أخرى, اضغط زر الإعدادات الخاصة بهدفك الحالي.

تحميل تطبيق اوتو كليكر

  • والان عند الانتهاء من العمل او اذا كنت تريد الغاء الهدف عليك النقر على زر ( x ) وهو المشار إليه, يظهر هذا الزر بعد اكمال "اوتو كليكر" المهمة المطلوبة منه, يمكنك تحريك الهدف والبدء من جديد بنفس اعداداتك السابقة.

افضل برنامج اوتو كليكر للاندرويد

تشغيل وإيقاف أكثر من هدف في تطبيق اوتو كليكر القديم

في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كيفية تشغيل أهداف كثيرة في نفس الوقت, يمكن ايضا التحكم في أي هدف على حدى بعد تشغيل الاهداف, وايضا يمكنك ايقاف وتشغيل الهدف التي تريده وتشغيل الاخر بكل سهولة, وهنا يمكنك حفظ أماكن الاهداف اذا تريد ارجاع الأهداف مرة أخرى في وقت لاحق.

  • يظهر الان تفعيل الكثير من الأهداف على شاشة هاتفك كل هذا تم بعد الضغط على تمكين في خانة ( وضع أهداف متعددة ) بعد هذا يمكن أن تضغط على ( + ) زيادة هدف وبعد ذلك ستقوم بتغير الاعدادات لكل هدف, الشريط يعطيك التحكم الكامل في كل ما يخص الأهداف.

تحميل برنامج automatic clicker من ميديا فاير

  • لتظهر هذة الصفحة قم بتحديد الهدف التي تريد تغير التحكم فيه ثم انقر عليه لتظهر صفحة التحكم, قم بأختيار الوقت الذي تريده أن يكون فاصلا بين النقرة والأخرى كما تحكمنا في الهدف الواحد من قبل في الخطوات السابقة.

تحميل automatic clicker الاصلي

  • هنا قمنا بالضغط على خيار التشغيل والايقاف, تجد ان الهدف الاول يقوم بعمله في الصورة ويقوم بالعمل في المكان التي تم تحديده ثم بعد انتهاء وقت التي تم تحديده يقوم الهدف الثاني بعمله وهكذا حتى نهاية عمل كل هدف على حدي.

تحميل برنامج auto clicker للاندرويد

  • يمكن تغير الإعدادات العامة للأهداف من خلال النقر على الإعدادات تجد في الشريط الذي يوجد على الشاشة, الإعدادات الموضحة خاصة بالهدف الذي قمت بتحديده قبل ضغط زر الإعدادات, لذلك يمكنك التحكم في إعدادات كل هدف على حدة عن طريق تحديده أولا.

برنامج اوتو كليكر للاندرويد

  • تلاحظ في الصورة التي امامك أنه تم اختفاء هدف بالفعل, قمنا بحذف هدف من العملية عن طريق زر ( - ) المشار له, يمكن زيادة أو نقص هدف في أي وقت تشاء لكن يجب ايقاف الضغطات اولا ثم قم بالزيادة أو النقص من الأزرار الموجودة في شريط التحكم.

auto clicker برنامج مجاني

تعليمات وضع الأهداف بعد تحميل تطبيق Auto Clicker للاندرويد

في حالة وجود صعوبة في تحميل برنامج اوتو كليكر ووضع الأهداف وليس لك معرفة مسبقة عن هذا فلا تقلق, يوفر التطبيق تعليمات لهذا الأمر, حيث يمكنك معرفة تعليمات وضع الأهداف وبعد قراءة التعليمات سيكون الأمر سهلا عليك, وسنقوم ايضا بتوضيح طريقة الوصول للتعليمات.

  • لمعرفة كيفية ايجاد التعلمات يجب عليك اولا الدخول على الواجهة الرئيسية لـ برنامج الضغط التلقائي وبعد ذلك اضغط على الزر المشار له في مساحة الهدف الواحد او الاهداف المتعددة وهو زر ( التعليمات ).

برنامج auto clicker للاندرويد مهكر APK

  • يخبرك Auto Clicker Pro الآن كيفية القيام بوضع هدف واحد والعناصر المستخدمة, عليك سحب العلامة للمكان المراد الضغط فيه ويتم ذلك بعد الضغط على زر التحريك وهو الموضح جهة اليسار, وهذه تعليمات الهدف الواحد.

افضل برنامج اوتو كليكر للاندرويد

  • الآن مع تعليمات الأهداف المتعددة, أمامك مجموعة الأدوات التي تظهر عند التفعيل, كل أداة منهم امامها الاستخدام الخاص بها, الزر الاول خاص بالتشغيل والايقاف والثاني لاضافة هدف والثالث للتحريك وهكذا كما هو موضح بالصورة المرفقة.

تحميل برنامج اوتو كليكر القديم

إدارة التكوينات في برنامج الكليكر Auto Clicker 2024

هل يمكن حفظ أماكن الأهداف بعد تشغيلها؟ بالفعل يمكن اذا تريد ومعرفة تشغيلها مرة أخري يُمكنك حفظ الاماكن من خلال ادارة التكوينات لكن ستجد هذا في خانة وضع أهداف متعددة غير متاحة في وضع هدف فقط, سنقوم بتوضيح كيفية حفظها ويمكنك تنزيلها بالهاتف بالفعل لارسالها الى شخص اخر.

  • اضغط الان الزر المشار له للوصول إلى ادارة التكوينات ومن خلالها يمكن حفظ الأماكن التي قمت بوضع الأهداف خلال آخر مرة وآخر تعديل على الأهداف المتعددة.

تحميل برنامج اوتو كليكر للكمبيوتر

  • انت الآن في صفحة التكوينات, تظهر التكوينات الخاصة بك بعد حفظها بالاسم الذي تريده, يُمكنك نقر زر التشغيل من الصفحة لعرضها, كما يُمكنك نسخها من الزر الموجود في المنتصف لتشاركها مع شخص آخر, اضغط زر عرض الخيارات الاخرى كما هو مشار.

Auto Clicker - Automatic tap

  • استكمالا في هذه الصفحة بعد ان قمت بالنقر على الثلاث نقاط التي يشار له يُمكنك حذف او تحرير ( اعادة تسمية ) التكوينات التي لديك.

تحميل برنامج كليكر القديم

  • بالفعل هنا قمنا بحذف التكوين في من الادارة الخاصة لها, سنقوم بالضغط على الثلاث نقاط مرة أخرى لاستخدام الميزة الأخرى المتوفر بالتطبيق في هذة الصفحة وهي تحرير التكوين.

تحميل برنامج اوتو كليكر للايفون

  • بعد اختيار ( تحرير ) يظهر لدينا خانة تحرير الاسم يُمكن الان اختيار وكتابة الاسم التي تريده وبعد ذلك اضغط على ( حفظ ).

برنامج Auto Clicker للنقر التلقائي

كيفية حفظ التكوينات في برنامج Auto Clicker للايفون والاندرويد

كما وضحنا من قبل انه بإمكانك حفظ التكوينات بالهاتف بالملفات الخاصة بك وارسالها لاي شخص يريد إستخدام نفس التكوين التي قمت باستخدامها, سنقوم بتوضيح كل هذا في الخطوات التالية.

  • القائمة الموضحة تظهر عند ضغط الثلاث نقاط أعلى يسار الشاشة, ستجد خيار خاص بفتح أي تكوين موجود في الهاتف في Auto Clicker - Automatic tap وهو ( استيراد ), الخيار الثاني هو خيار الحفظ وموجود باسم ( تصدير ), اضغط الخيار الثاني وانتقل معنا للخطوة القادمة.

برنامج Auto Clicker Pro للاندرويد

  • سينقلك الخيار مباشرة إلى ملفات هاتفك ويعرض المجلدات, الآن عليك اختيار المجلد الذي تريد حفظ التكوين فيه, اضغط أي مجلد وانتقل معنا للخطوة القادمة.

برنامج Auto Clicker للايفون والاندرويد

  • كما ترى أمامك ظهرت رسالة اسفل الصفحة بعنوان ( تصدير بنجاح ), تدل هذه الرسالة على اكتمال عملية الحفظ بنجاح ويُمكن الآن مشاركة التكوين بحرية وفي حالة حذف التطبيق وتنزيله مرة أخرى يُمكن استيراد التكوين جون الحالة الي ضبطه من البداية. 

برنامج Auto Clicker Premium اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج أوتو كليكر Auto Clicker

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Auto Clicker" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج اوتو كليكر للكمبيوتر كامل بحجم صغير؟

هُناك الكثير من برامج النقر التلقائي للكمبيوتر التي يُمكنك إستخدامها بطريقة بسيطة جداً, ولكن سنقوم اليوم بتوفير رابط تحميل اوتو كليكر للكمبيوتر كامل ومُفعل مدى الحياة, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها اضغط على تحميل اوتو كليكر التلقائي للكمبيوتر, وسيتم تحميل ملف مضغوط خاص بالبرنامج على جهازك, قُم بفك الضغط وتنصيب Auto Clicker Pro وبعدها يُمكن استخدامه مجانا. 

هل يمكن تحميل برنامج Auto Clicker للايفون؟

نعم, يُمكنك الآن تحميل Auto Clicker للايفون مجانا, حيث إن البرنامج متوفر مجانا على آب ستور, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زر التحميل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها اضغط على رابط ( تحميل اوتو كليكر للايفون ) ليتم توجيهك بعد ذلك تلقائياً لصفحة تنزيل البرنامج من داخل App Store. 

كيفية تحميل اوتو كليكر مهكر اخر اصدار للاندرويد؟

إذا كُنت تبحث عن نُسخة Auto Clicker Pro للاندرويد المهكرة, يُمكنك الحصول عليها الآن من خلال تنزيل التطبيق بالرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, إضغط الآن على زِر التنزيل الموجود في الأسفل, وبعدها انقر على ( تنزيل Auto Clicker Pro Apk للاندرويد ) وبعد تنزيل الملف قُم بالضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين انتهاء عملية التثبيت وبعدها اضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل البرنامج على هاتفك الاندرويد. 

هل يمكن تنزيل برنامج النقر التلقائي من متجر بلاي ستور؟

نعم, كما شرحنا في السابق إن تحميل Auto Clicker متوفر مجانا على جوجل بلاي ستور, ولكن هذه هي النسخة المجانية من التطبيق ويُمكنك الوصول إليها عن طريق النقر على رابط ( تحميل اوتو كليكر من متجر بلاي ) الموجود أسفل المقال. 

هل تحميل تطبيق Auto كليكر آمن على الهاتف؟

نعم, بكُل تأكيد Auto Clicker آمن تماماً على هاتفك, حيث إن أي تطبيق يتم نشرة على متجر التطبيقات Google Play Store يكون آمن تماماً وذلك لأنه يتم مُراجعة جميع التطبيقات قبل نشرها على المتجر, وبالنسبه للصلاحيات التي يأخذها البرنامج على هاتفك فلا تقلق من هذا الأمر نهائياً, وذلك حيث إن برنامج الاوتو كليكر لكي يعمل بشكل سليم لابُد من الحصول على صلاحيات كاملة للتحكم في الموبايل ليتمكن من الضغط بشكل سليم على الشاشة. 

ماهي استخدامات برنامج الضغط التلقائي للموبايل والكمبيوتر؟

هُناك الكثير من الإستخدامات للبرنامج حيث إن بعض الأشخاص تحتاج لفعل بعض الأمور داخل المواقع أو البرامج بشكل مُتكرر دون تدخل منها, فمثلاً هُناك بعض المُستخدمين الذين يحتاجون لإتمام بعض المهام في تطبيقات تبادل المُتابعين أو المُشتركين, وبالتالي يحتاج هذا الأمر الكثير من الوقت لإتمام الكثير من المهام, وهُنا يأتي دور الاوتو كليكر والذي يحمل عنك هذه المُهمه ويقوم بإتمامها على أكمل وجه, وكُل هذا يرجع إلى ضبط الأهداف الخاصة بِك داخل البرنامج. 

معلومات حول ملف تحميل أفضل برنامج اوتو كليكر مهكر 2024 للاندرويد

💿 اسم البرنامجAutoClicker
🏢 الشركة المنتجةTrue Developers
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج10.6 MB
نسخة البرنامجV 1.6.4
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج اوتو كليكر Auto Clicker 2024 أخر تحديث مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.