اختصارات الموضوع

تعدُّ تطبيقات مساعدة النساء في تتبُّع دورة الشهرية والحمل أمرًا ضروريًا للعديد من النساء. ومن بين هذه التطبيقات المهمة تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية والحمل. يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من الخدمات المفيدة والموثوق بها، مثل تنبيهات تذكيرية للفترات الخصبة والغير خصبة، ومتابعة أعراض الدورة والتغيرات في الجسم، وتتبع الحمل ومواعيده والأعراض المرتبطة به. هذا التطبيق سهل الاستخدام وتصميمه جميل، ويعتبر آلية للنساء لفهم ومراقبة جسمهن وصحتهن العامة بشكل أفضل. 

شعار تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية
تنبيه : روابط تحميل برنامج حساب الدورة الشهرية وأيام التبويض أخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية والإباضة برابط مباشر

صُمم برنامج حاسبة الدورة Flo من أجل مساعدة السيدات على معرفة موعد الدورة الشهرية كما أنه يساهم في معرفة أيام التبويض والتي تختلف من سيدة لأخرى، وفي نفس الوقت فإن "برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية" يقوم بتحديد موعد انتهاء الدورة الشهرية كذلك.

وذلك من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي تساعد على توقع المعاد الصحيح لها ولا يقتصر تطبيق Flo Period Tracker على هذه الخصائص فقط بل أنه يقوم بمساعدة المتزوجات لمعرفة ما إذا كانت السيدة حامل أم لا، وذلك عن طريق تحديد الأعراض التي تشعر بها وبهذه الطريقة يتم تحديد الأمر.

إذا أردتِ تنزيل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية بشكل مُباشر وبدون التطرق إلى فقرات الشرح يُمكنك النزول لأسفل الصفحة والنقر على زر التحميل وبعدها سيظهر لكِ جميع الروابط الخاصة بالتطبيق لجميع أنظمة التشغيل, أو يُمكنك إستكمال قِراءة المقال لكي تتمكني من التعرف على كيفية تحميل التطبيق وطريقة بدأه ومعرفة أهم الخصائص المُميزات الموجودة داخل تطبيق حساب الدورة Flo Period Tracker بشكل مُبسط. 

كيفية استخدام برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية والخصوبة

يوجد في تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد خاصية رائعة جداً وهي تحديد الهدف من إستخدام التطبيق على الهاتف, حيث إنه يُمكنك إستخدام التطبيق كحاسبة للدورة الشهرية وتنظيم مواعيدها والتعرف على موعد قدوم الدورة وموعد انتهائها بشكل سليم, ويُمكنك تغيير الهدف من إستخدام برنامج Flo Period Tracker إلى تنظيم أمور الحمل.

حيث إن التطبيق يُمكنه أن ينصحك بأفضل موعد لحدوث الحمل أثناء العلاقة الحميمة, وكُل هذه الأمور يتم تحديدها من الأسئلة التي تقوم بالإجابة عليها عند بدء تشغيل التطبيق على هاتفك, لذلك ننصحك بالإجابة بكُل دقه على الأسئلة الأولية للتطبيق.

وفي نفس الوقت فإنه يقوم برنامج Flo Period Tracker للاندرويد بإرسال التنبيهات المختلفة قبل موعد الدورة حتى تستعد المرأة وهذه الاشعارات تكون سرية ولا تظهر بشكل مفاجئ حتى لا يتسبب إحراج لها، ويوجد بداخل البرنامج العديد من الخصائص وهذه الخصائص تساعد المستخدمات على الشعور بالراحة والحصول على أفضل قدر ممكن من الخصائص بشكل مجاني. 

أفضل برنامج حساب موعد الدورة الشهرية والحمل APK مجانا

مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم يوما بعد يوم أصبحت البرامج الحياتية من أبرز البرامج التي يلجأ إليها المستخدمين لتحميلها، ويعتبر تطبيق حاسبة الدورة واحدًا من هذه البرامج التي يتم استخدامها بكثرة بين النساء لمساعدتهن على معرفة الوقت المتوقع للدورة الشهرية.

حيث إنه من أكثر الأمور التي تشغل النساء تأخر الدورة الشهرية وتنظيم المواعيد الخاصة بِها, حيث إن الكثير من النِساء تُعاني من بعض المشاكل الخاصة بهذا الأمر وتحتاج حساب الموعد الصحيح للدورة من بُناءاً على أسس سليمة وطبية صحيحة, وهُنا يأتي دور تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الخاص بحساب الدورة الشهرية للنِساء, حيث إنه يعمل على تنظيم هذا الأمر بشكل صحيح.

حاسبة الدورة الشهرية

تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية للاندرويد والايفون

وبالنسبة لطريقة تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية فإن الطريقة سهلة وبسيطة جدًا وذلك لأن البرنامج متوافر على متجر جوجل بلاي مما يعني أنه من السهل الحصول عليه وتحميله، وبالتالي سنقوم بشرح طريقة التحميل وهي:

تنويه : سنقوم في الخطوات التالية بشرح كيفية تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية من خلال متجر جوجل بلاي ستور, ولكن إذا كان لديكِ مشاكل في تنزيل التطبيقات من المتجر يُمكنك النقر على رابط التحميل المباشر Flo Period Tracker Apk الموجود أسفل الصفحة لتنزيل التطبيق بدون الدخول إلى متجر بلاي ستور نهائياً.

  • في البداية توجه نحو أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة (التحميل مجانًا)، قم بالنقر عليها وحينها سيتم توجيهك إلى صفحة تجهيز الروابط وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز.
  • وبمجرد انتهائها ستجد رابط تحميل Flo حاسبة الدورة الشهرية قم بالضغط عليه وبعدها سيتم تحويلك إلى متجر جوجل بلاي وستجد زر التثبيت باللون الأخضر قم بالضغط عليها.

برنامج حساب موعد الدورة الشهرية والحمل

  • وبعد ذلك ستلاحظ بدء عملية تحميل برنامج حاسبة الدورة Flo Period Tracker للاندرويد وقد يستغرق الأمر عدة دقائق حتى تنتهي عملية التحميل.

تحميل برنامج حساب موعد الدورة الشهرية

  • وبمجرد أن تنتهي ستجد زر الفتح قم بالنقر عليه وبتلك الطريقة تكون قد استطعت تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية وتثبيته على هاتفك بشكل سليم.

تحميل برنامج حساب موعد الدورة الشهرية القادمة

مميزات برنامج حاسبة الدورة Flo Period Tracker أحدث اصدار

كما شرحنا في مُقدمة المقال إن تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية يوفر لك الكثير من المُميزات والخصائص التي جعلته يتربع على عرش قائمة برامج حاسبة الدورة الشهرية وتنظيم الحمل, وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم الميزات الموجودة داخل برنامج "حاسبة الدورة الشهرية" في نقاط بسيطة. 

مميزات تنزيل برنامج حاسبة الدورة الشهرية

  1. سهولة الاستخدام : يعتبر "تطبيق Flo" من البرامج سهلة الاستخدام للغاية وذلك لأن الواجهة الخاصة به هي واجهة سهلة للغاية وبسيطة إلى حد كبير وبالتالي لن تجد أي نوع من الصعوبات أثناء استخدام البرنامج، بل أن البرنامج سهل التحكم والاستخدام جدًا، وفي الوقت ذاته فإنه مجاني ولن تحتاج لدفع أي رسوم مالية لتحميله.
  2. يدعم جميع الأجهزة : ويدعم تطبيق Flo جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد مهما كانت إصدارتها بمعنى انه حتى ولو كان جهازك ضعيف فإنه يمكنك تحميله بدون مشاكل إطلاقًا.
  3. التوقع الصحيح : ومن أبرز ما يميز برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية من مميزات كونه يقوم بتوقع الميعاد الصحيح للدورة الشهرية ونادرًا ما يكون هذا الميعاد خاطئ، ولكن في حالة لو كنت تعانين من تقلبات في الهرمونات فقد يتأخر الموعد يوم أو أكثر، ولكن في المجمل فإن البرنامج يتوقع بالشكل الصحيح.
  4. متعدد الاستخدامات : ومن مميزاته أنه متعدد الاستخدامات بمعنى أنه لا يقتصر على استخدامك لمعرفة موعد الدورة فقط، بل أنه يساعدك على معرفة أيام التبويض ومعرفة الواجبات المناسبة التي يمكن تناولها أثناء هذه الفترة، كما أنه يُساعد في التأكد ما إذا كنتِ حامل أم لا، وغير ذلك من المميزات المتعددة.
  5. صغر المساحة : وبالنسبة للبرنامج فإنه صغير المساحة إلى حد كبير، حيث أن مساحته لا تتجاوز أكثر من 100 ميجا بايت تقريبًا، وبالتالي فإنه لا يؤثر على استهلاك البطارية للجهاز إطلاقًا، مما يجعلك تستخدمه بدون أي قلق.
  6. الإشعارات السرية : ويعمل برنامج Flo Period Tracker للاندرويد على إضافة خاصية الإشعارات السرية وهذه الخاصية تساعدك على إرسال الإشعارات لك في منتصف الليل أو بشكل سري دون أن يلاحظ أحد أن هناك أشعار خاص بموعد الدورة على هاتفك حتى لا يتسبب الأمر لكِ بالإحراج.
  7. تقديم النصائح المستمرة : ومن مميزات "تطبيق Flo للاندرويد والايفون" أنه يقوم بالتحديث باستمرار، وهذه التحديثات تساهم في زيادة عدد الخصائص التي تتواجد بداخل البرنامج، علاوة على أنها تساهم في زيادة النصائح التي يمكن اتباعها من أجل التغلب على الألم الناتجة عن الدورة سواء إن كانت نصائح تخص التغذية أو التمارين الرياضية أيضًا. 

شرح كيفية استخدام تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية

قد يقع بعض المستخدمين في حيرة من أمرهم حول طريقة استخدامهم برنامج تطبيق Flo للاندرويد بالطريقة الصحيحة للمرة الأولى، وبالتالي في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة الاستخدام لأول مرة، وذلك من خلال:

  • في البداية ستجد رسالة ترحيبية توضح لك ماهية البرنامج، كما أنها ترحب بك ولن تستغرق هذه الرسالة ثواني حتى تنتهي.

تحميل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية حياة

  • وبعدها ستظهر لك قوانين وشروط سياسة الاستخدام للمستخدم، وبالتالي قم بالضغط عليها والموافقة على جميع الشروط التي ستظهر أمامك.

تنزيل برنامج حساب الدورة الشهرية وأيام التبويض

  • وبعد ذلك سيظهر لك سؤال وهو (هل أنتِ حامل)، وأمامك ثلاثة خيارات، الخيار الأول هو (لا، ولكنني أرغب في ذلك)، والثاني (لا، أنا هنا لفهم جسمي بشكل أفضل)، والثالث (نعم، أنا حامل)، وبالتالي قومي باختيار الخيار المناسب لكِ.

تحميل تطبيق حساب موعد الدورة الشهرية والحمل

  • وبعدها عليكِ تحديد عمرك ويمكنك تحديدها من خلال اختيار سنة ميلادك، وإذا كنتِ قبل سنة 2001 مرري الشاشة للأسفل ولو كنتِ من مواليد ما قبل 2000 قومي بتمريرها للأعلى.

برنامج حساب الدورة الشهرية الغير منتظمة

  • وبعد ذلك سيقوم البرنامج بسؤالك (هل دورتك الشهرية منتظمة)، وأمامك ثلاث خيارات، الأول (دورتي منتظمة)، والثانية (غير منتظمة)، الثالثة (لا أعرف).

تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية APK

  • وفي الخطوة الثاني سيظهر سؤال أخر وهو (هل تعانين من أي مشاكل صحية)، وأمامك أربعة خيارات، الأول هو (نعم)، والثاني (لا)، والثالث (لا، ولكنني كنت مريضة من قبل)، الرابعة (لا أعلم).

تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الغير منتظمة 20 و 21

  • وبعدها سيطلب منك برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية ذكر الأعراض التي تشعرين بها عند اقتراب موعد دورتك الشهرية، ومنها الشعور بالانتفاخ أو الإصابة بالآلام شديدة في الظهر، والشعور بضيق تنفس، أو الشعور بالاكتئاب، وإذا لم يكن هناك أيًا منها، قومي باختيار (لا شيء من هذا).

حاسبة الدورة الشهرية والحمل للاندرويد

  • وبعد ذلك سيظهر لكِ عرض خاص بشراء النسخة المدفوعة من برنامج Flo Period Tracker للايفون والاندرويد والتي تساعدك على التنبؤ بالأعراض التي قد تشعرين بها خلال هذه المدة ومعرفة كيفية تجنب هذه الأعراض.

تنويه : نوفر لك النُسخة المدفوعة بشكل مجاني, ويُمكنك الحصول عليها من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل الصفحة.
برنامج حاسبة الدورة الشهرية والتبويض للموبايل

  • وبعدها سيتم سؤالك عما إذا كنت تعانين من الأرق، وهناك عدة خيارات أمامك وأبرزهم هو أنك تنامين بشكل جيد، أو أنك تعانين من صعوبة في النوم، أو تنامين لساعات طويلة أو ساعات قصيرة أو أنك تشعرين بالتعب عند الإستيقاظ باستمرار.

أفضل تطبيقات حساب الدورة الشهرية

  • وسيتم سؤالك ما إذا هناك أي مشاكل صحية تعانين منها، مثل الشعور بالقلق أو تقلبات في المزاج، أو الشعور بالإحباط وعدم الثقة بالنفس وعدة خيارات أخرى أيضًا.

تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية بالهجري

  • وبعدها سيتوجب عليكِ تحديد ما إذا كان هناك أي نوع من التغييرات التي تريدين أن تغيريها في حياتك الجنسية في حالة إذا كنتِ متزوجة، ويمكنك تخطي السؤال إذا لم تكوني.
  • وبعد ذلك يجب تحديد هدفك في اللياقة البدنية ما بين هدفك في إنقاص وزنك أو زيادته، أو حتى التمرين لزيادة كتلتك العضلية.

برنامج حاسبة الدورة الشهرية بدقة

  • وبالنسبة لبشرتك فإنه يقوم بسؤالك في حالة لو كنتِ ترغبين في تغيير أي شيء فيها، ويمكنك تحديد إذا كانت بشرتك مثالية أو أنها تحتاج إلى تغييرات مثل علاج الحبوب التي تتواجد بداخلها أو البثور السوداء وغير ذلك.

تنزيل تطبيق حاسبة الدوره بالهجري والميلادي

  • ومن ثم ستظهر لكِ صفحة عبارة عن تقويم من أجل كتابة أخر يوم للدورة الشهرية لكِ، وإذا لم تكوني تتذكرين اختاري (لا أتذكر).

افضل برنامج لحساب الدورة الشهرية

  • وحينها ستجد الصفحة الرئيسية لبرنامج حاسبة الدورة الشهرية وتوضح لك الوقت المتبقي ليوم بدء دورتك الشهرية، كما ستظهر لكِ ما إذا كانت متأخرة أيضًا.

برنامج حاسبة موعد الدورة الشهرية

  • وبتلك الطريقة فإنه يمكنك استخدام برنامج حاسبة الدورة الشهرية للمرة الأولى وبالنسبة لباقي التفاصيل فإننا سنذكرها في الفقرات التالية. 

كيفية تغيير الهدف من تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية

كما أوضحنا من قبل فإن "برنامج Flo Period Tracker مهكر" أهدافه متعددة سواء إن كنتي ترغبين في متابعة دورتك الشهرية أو أنك تريدين أن تصبحي حامل أو تريدين متابعة حملكِ، وبالتالي يمكنك تغيير الهدف منه عن طريق:

  • بمجرد فتح برنامج Flo Period Tracker mod للاندرويد ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج وهذه الواجهة يوجد بها الأيام المتبقية للدورة أو الأيام المتأخرة، كذلك يمكنك إيجاد تحليل البيانات والآلام التي تشعرين بها في العادة، وفي الأعلى هناك علامة عبارة عن عدة نقاط أسفل بعضها وعليك الضغط عليها.

تحميل برنامج flo حاسبة الدورة الشهرية

  • وبعدها ستظهر أمامك إعدادات برنامج حاسبة الدورة الشهرية Flo ومن بينها ستجد هدفك، ومن بينهم خيار (الحمل) أو (متابعة الحمل)، قومي باختيار ما تريدينه.

تنزيل برنامج حاسبة الدورة الشهرية أخر تحديث

  • وبعد ذلك ستظهر لك نافذة منبثقة تدل على أنكِ على وشك تغيير هدفك وبالتالي فإن جميع بيانات البرنامج سيتم تغييرها من أجل مساعدتك على الحمل.

تطبيق حاسبة نزول البويضة لدورة غير منتظمة

  • وبعدها سيطلب منك أن تقوم بتحديد خطك الاشتراكية حيث أن هذه الخدمة مدفوعة وبالتالي يمكنك اختيار خطة شهرية أو سنوية، وهناك حل أخر هو بدء الاستخدام 14 يوم مجاناً قبل التحويل إلى خطة سنوية أو شهرية.

أفضل تطبيق حساب موعد الدورة الشهرية والحمل

  • وحينها سيتوجب إدخال البطاقة الائتمانية الخاصة بك أو بطاقة السحب الآلي وبهذه الطريقة يمكنك تغيير خطتك بشكل سهل وبسيط.

تنزيل حاسبة الدورة الشهرية APK للاندرويد

  • وبعدها ستظهر رسالة (هل أنتِ مستعدة للبدء في خطة الحمل)، وعليك الضغط على زر الموافقة.

تحميل حاسبة الدورة الشهرية APK مجانا

  • ومن ثم ستظهر صفحة منبثقة (هل قمتِ بعمل اختبار حمل)، وحينها قم بالضغط على (نعم) واختاري نتيجته أو اختاري (لا).

برنامج حاسبة الدورة الشهرية وايام التبويض

  • وحينها سيوضح لك "تطبيق حساب الدورة الشهرية" ما يجب عليك القيام به في الأعلى لمعرفة ما إذا كنتِ حامل أم أنك تحتاجين إلى بعض النصائح للحمل.

أحسن برنامج حساب موعد الاباضة بعد الدورة الشهرية

عيوب تطبيق Flo Period Tracker حاسبة الدورة الشهرية

بالنسبة لبرنامج حاسبة الدورة الشهرية Flo فعلى الرغم من احتوائه على عدة مميزات مختلفة إلا أنه في نفس الوقت يوجد به بعض العيوب التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم هذه العيوب:

  • بالرغم من مجانية حاسبة الدورة الشهرية Flo إلا أن جميع خدماته ليست مجانية تمامًا بل أن هناك عدة خدمات يجب عليك دفع مقابل لها حتى تستطيع استخدامها والاستمتاع بها.
  • علاوة على أن البرنامج يحتوي على بعض الإعلانات المنبثقة والتي يمكنها أن تظهر بشكل مفاجئ مما يزعج المستخدمين. 

ما حل مشكلة توقف حاسبة الدورة الشهرية عن العمل

  • نادرًا ما يتوقف "تطبيق حساب الدورة الشهرية للاندرويد" عن العمل ولكن في حالة إذا حدث هذا الأمر فإن المشكلة قد تكمن في وجود بعض الخلل في جهازك وفي هذه الحالة حاول إعادة تشغيل هاتفك مجددًا.
  • يجب عليكِ أيضاً تحديث برنامج Flo Period Tracker بإستمرار وذلك تفادياً لحدوث أي مشاكل في الإستخدام, حيث إنه في بعض الأحيان تظهر مشاكل مُفاجئة في التطبيق ويقوم مطوري التطبيق بالعمل على حلها وذلك عن طريق إصدار تحديث جديد للتطبيق على المتجر, لذلك عليك تحديث التطبيق على الفور عند ظهور إشعار بوجود نُسخة جديدة مِنه أو عِند مواجهة أي مُشكلة أثناء إستخدامه.
  • وإذا لم يتم حل المشكلة فإن المشكلة قد تكون في وجود خلل في البرنامج نفسه وفي هذه الحالة قم بإعادة تثبيت البرنامج مجددًا، ومع استمرار ظهور المشكلة فإنه يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني لحل مشكلتك. 

هل تطبيق Flo Period Tracker آمن للاستخدام؟

  • يقلق بعض المستخدمين حول كون تطبيق حاسبة الدورة الشهرية آمن للاستخدام أم لا وذلك لأن البرنامج يقوم بالتقاط بيانات المستخدم وتحليلها مما يجعل المستخدمين يقلقون حول ذلك.
  • ولكن من الجدير ذكره أن البرنامج لا يلتقط سوى البيانات التي من شأنها أن تساعد في اقتراح الإعلانات التجارية المناسبة لك، وعلى الرغم من كون هذا الأمر مزعج بالنسبة للبعض إلا أن الأمر غير ضار على الإطلاق على المستخدمين.
  • وبالتالي يمكننا التأكيد على كونه آمن للتعامل والاستخدام تمامًا، وفي الوقت نفسه فإن البرنامج متوافر على متجر جوجل بلاي، وهذا المتجر لا يقبل سوى البرامج الآمنة والتي لا يوجد بها أي نوع من المشاكل إطلاقًا. 


هل يمكنني التحدث مع الأشخاص عبر برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية؟

لا يتواجد بداخل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية محادثات خاصة للتحدث مع الأشخاص المختلفين، ولكن في المقابل فإن هناك بعض المنشورات التي يتم نشرها من قبل أشخاص متخصصين.

وهذه المنشورات عبارة عن إحصائيات للرأي أو منشورات لتقديم نصائح قد تفيدك في حياتك الصحية والجنسية كذلك، وبالتالي فإنه يمكنك مشاهدة هذه المنشورات والتعليق عليها أيضًا إذا كنت ترغبين في ذلك بدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج حاسبة الدورة الشهرية 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق حاسبة الدورة الشهرية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق Flo حاسبة الدورة يقوم بتحديد الموعد بالشكل الصحيح؟

في الحقيقة فإن تطبيق حاسبة الدورة الشهرية مثله مثل باقي البرامج التي من المرجح أن تحتمل على بعض الأخطاء والتي تجعلها لا تقوم بالحساب بالشكل الصحيح، ولكن الجدير بالذكر أن البرنامج في الأغلب يقوم بالحساب الصحيح.

ولكن المشكلة قد تكمن في أن موعد الدورة لديكِ غير ثابتة ومضطربة وفي هذه الحالة قد لا يقوم البرنامج بالحساب الصحيح، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة عند استخدام البرنامج أكثر من شهر وحينها سيتمكن من فهم طبيعة جسمك وبالتالي تحديد المناسب لك. 

هل يمكن التواصل مع خدمة الدعم الفني لو واجهتني أي مشكلة؟

من ضمن المزايا التي يقدمها برنامج حاسبة الدورة الشهرية للمستخدمين هو أنه يوفر خاصية دعم العملاء وهذه الخاصية تساعدك على التواصل مع مطوري البرنامج لو واجهتك مشكلة ما.

وفي نفس الوقت فإن البرنامج يقدم خانة خاصة بالأسئلة الشائعة وهذه الخانة تتضمن جميع الأسئلة الشائعة التي من الممكن أن تختار على بالك وحينها قد تجد إجابتك دون أن تضطر للتواصل والانتظار حتى يتم الرد. 

هل تسجيل حساب في تطبيق Flo Period Tracker أمر ضروري؟

  • في الحقيقة فإن تسجيل الحساب في برنامج حاسبة الدورة الشهرية ليس أمر ضروري ولكنه يساعدك على حفظ بياناتك.
  • وبالتالي فإنه إذا كنت تريد حفظ بياناتك بشكل سهل وبسيط فإنه من الأفضل التسجيل في البرنامج بالتأكيد باستخدام حساب جوجل.
  • والجدير بالذكر أن البرنامج يوفر خاصية التسجيل بشكل مجهول وهذه الخاصية تساهم في جعلك شخص غير مرئي ومجهول مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص التعرف عليك وخصوصًا عند كتابة التعليقات المختلفة على المنشورات التي تتواجد بداخل البرنامج. 

هل يدعم تطبيق حساب الدورة الشهرية للاندرويد اللغة العربية؟

من ضمن سلبيات حاسبة الدورة الشهرية Flo أنه لا يدعم اللغة العربية ولا يدعم أي لغة أخرى سوى اللغة الإنجليزية فقط، وبالتالي فإن هذا الأمر يزعج عدة مستخدمين وخصوصًا من لا يستطيعون التعامل مع اللغة الإنجليزية.

ولكن في المستقبل من المرجح إضافة لغات أخرى بجانب اللغة الإنجليزية لجذب عدد أكبر من المستخدمين كذلك. 

هل يمكن تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية لهواتف هواوي؟

نعم, إذا كُنت من مُستخدمي هواتف هواوي وتواجه مُشكلة توقف خدمات جوجل على الهاتف وبالتالي لا يُمكنك تحميل التطبيقات من خلال متجر التطبيقات Google Play Store, يُمكنك "تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية Flo برابط مباشر" دون الحاجة للدخول الى متجر التطبيقات, ولكي تتمكن من ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بالضغط على زر التنزيل الموجود في أسفل الصفحة.
  2. الآن ستجد جميع روابط تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية, قُم بنقر رابط ( تحميل Flo Period Tracker Apk للاندرويد ).
  3. الآن عليك الإنتظار لحين إنتهاء تحميل الملف, وبعدها قُم بفتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ).
  4. عليك الآن الانتظار لحظات لحين انتهاء تثبيت التطبيق على هاتفك وبعدها انقر على ( فتح \ Open ) لكي تبدأ في إستخدام التطبيق على هاتفك بشكل سليم. 

كيفية تنزيل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية للكمبيوتر؟

للأسف تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولكن إذا أردت تنزيل التطبيق على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, ولكي تتمكن من ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل بسيط :

  1. اولاً عليك نقر زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة.
  2. الآن سيظهر لك جميع الروابط الخاصة بتحميل التطبيق لجميع أنظمة التشغيل, قُم بالنقر على ( تشغيل Flo Period Tracker للكمبيوتر ).
  3. الآن سيتم تحميل محاكي LD Player على الكمبيوتر الخاص بِك, إنتظر لحظات لحين الانتهاء من تنزيل ملف المحاكي.
  4. عليك الآن بتنصيب المحاكي تِبعاً للإرشادات الخاصة بالتنصيب التي ستظهر لك.
  5. بعد الانتهاء من تنصيب المحاكي, قُم بالنقر على مُربع البحث الموجود في أعلى واجهة المحاكي, وقُم بـ البحث عن ( تطبيق Flow ).
  6. عليك الآن بالنقر على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات إلى حين الانتهاء من تنصيب البرنامج على المحاكي.
  7. والآن يُمكنك إستخدام برنامج حاسبة الدورة الشهرية للكمبيوتر بشكل سليم, والاستمتاع بكافة المُميزات والخصائص التي يُقدمها التطبيق بشكل مجاني. 

هل يمكن تحميل تطبيق Flo Period Tracker للأيفون؟

نعم, يُمكنك تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية للايفون بشكل مجاني, وذلك حيث إن التطبيق متوفر بشكل رسمي على متجر التطبيقات آب ستور, وكُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها قُم بالنقر على رابط ( تحميل التطبيق للايفون ) ليتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من متجر App Store

هل استخدام تطبيق Flo حاسبة الدورة الشهرية آمن وسري؟

نعم, يتمتع تطبيق حساب الدورة الشهرية Flo بسرية تامة من حيث البيانات الشخصية الخاصة بِك, والدليل على ذلك إن التحميل يستخدمه ملايين المُستخدمين بشكل آمن على هواتفهم, أما بالنسبة للتطبيق وأمانه على الهاتف الخاص بِك فالتطبيق آمن تماماً وذلك حيث إنه بوجوده على متاجر التطبيقات الرسمية يؤكد لنا أمان التطبيق حيث إن التطبيقات يتم فحصها جيداً قبل الموافقة على نشرها على هذه المتاجر. 

هل تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة مجاني؟

تحميل برنامج Flo حاسبة الدورة الشهرية يوفر بعض المُميزات بشكل مجاني تماماً لجميع المُستخدمين, ولكنك ستجد أيضاً بعض الخصائص المقفولة في التطبيق والتي يُمكنك الحصول عليها بعد الاشتراك في الخطط المتوفرة داخل التطبيق بشكل مدفوع, أو يُمكنك الحصول على النسخة المدفوعة بشكل مجاني بتحميلها من الروابط الموجودة أسفل الصفحة. 

كيفية تحميل تطبيق Flo Period Tracker بريميوم مهكر للاندرويد؟

يُمكنك الحصول على النُسخة المدفوعة لتطبيق حاسبة الدورة مهكر من التنزيل المباشر للتطبيق, ويُمكنك تحميلها بالنقر على رابط ( تحميل التطبيق مهكر للاندرويد ) الموجود بشكل مجاني في أسفل المقال بعد النقر على زِر التَنزيل مُباشرة. 

معلومات حول ملف تنزيل حاسبة الدورة الشهرية APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجحاسبة الدورة الشهرية
🏢 الشركة المنتجةFlo Health Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج92.8 MB
نسخة البرنامجV 9.15.1
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج حاسبة الدورة الشهرية الغير منتظمة 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.