اختصارات الموضوع

نعيش الآن في عصر السوشيال ميديا التواصل الاجتماعي الذي يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو القصيرة المضحكة في التطبيقات المشهورة مثل انستقرام وتيك توك, يوجد ايضا كثير من الأشخاص الذين يمتلكون القنوات على هذه المواقع التي تحتاج إلى نشر العديد من تلك الفيديوهات, نحن اليوم في هذا الموضوع نقدم لكم احد افضل البرامج التي تعمل على صناعة فيديوهات كوميدية قصيرة والذي يعد أحد التطبيقات التي تعمل على صناعة فيديوهات للمرح والتزييف.

يمكنك في برنامج Reface مهكر ان تقوم بتغيير وجه اي شخص في الفيديوهات بوجه شخص اخر, ويحتوي تطبيق Reface Pro Apk على مجموعة كبيرة من الفيديوهات الاشخاص المشهورين من فنانين ومطربين وغير ذلك من جميع أنحاء العالم, يتميز برنامج Reface app مهكر بصناعة تلك الفيديوهات بصورة احترافية وذلك لأنه يعمل بالذكاء الاصطناعي الذي يعمل بدقة كبيرة في تغيير الوجه وكأنك لا تشاهد الفيديو المصنوع بل تشاهد الفيديو الاصلي.

يشتهر برنامج Reface Pro للاندرويد والايفون في أكثر من 100 دولة مختلفة وذلك لأنه يعتبر التطبيق الاول في تغيير الوجه وصل حجم التطبيق إلى حوالي 44 ميجا بايت, نحن اليوم نوفر لك في هذا الموضوع الرابط الخاص بعملية تحميل الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق وذلك لأن التطبيق مهكر وبالتالي لا يمكنك تحميل تطبيق Reface Pro Mod مهكر من متجر التطبيقات, إذا كنت ترغب في جمع معلومات أكثر عن "reface" يجب عليك متابعة قراءة هذا الموضوع حتى النهاية. 

شعار تحميل برنامج Reface Pro للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج Reface app APK للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج REFACE مهكر 2024 للأندرويد أخر إصدار مجانا

الان يمكنك القيام بوضع وجهك الشخصي على الفيديوهات الخاصة بالنجم المفضل لديك والقيام بنشرها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي, وقيام الأصدقاء بالتفاعل مع هذا الفيديو ويمكنك ايضا مشاركتها كصورة متحركة, من أهم أسباب نجاح تطبيق Reface Pro مهكر في صناعة الفيديوهات بهذه الدقة وإنتاج صور وفيديوهات واقعية هو عرض الذكاء الاصطناعي المستقبلي لدينا بجانب الثروة الضخمة من الفيديوهات التي توجد داخل التطبيق, يجب عليك ان تكون متصل بالانترنت اثناء استخدام تطبيق Reface مهكر للاندرويد حتى يتمكن من تغيير الوجه الذي تريده في الفيديوهات.

ويتميز بصغر الحجم وهذا يمكنك من تحميل Reface Apk مهكر على جميع الأجهزة دون أن تضطر لحذف ملفات وصور وفيديوهات من هاتفك لإخلاء بعض المساحات من هاتفك حتى لا يعمل هاتفك ببطء, ويمكنك العمل على "تطبيق Reface Pro Apk مجاني" بكل سهولة دون اي مشاكل حيث يحتوي على واجهة بسيطة لا تحتاج الى شخص لدية اي خبرة بل يمكن للاشخاص المبتدئين ان يستخدموه بأسهل ما يمكن, لكن لكي تتمكن من القيام باستخدام التطبيق يجب إعطاء بعض الأذونات التي يحتاجها "reface". 

تحميل reface مهكر

تنزيل تطبيق Reface مهكر 2024 برابط مباشر ميديا فاير

يمكنك تنزيل برنامج Reface مهكر للأندرويد من ميديا فاير بابسط الخطوات بواسطة استخدام رابط التحميل الذي يتم توفيره لك في موقعنا ترايد سوفت, ذلك لأن تطبيق Reface بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع المميزات التي توجد به بشكل مجاني دون الحاجة الى دفع اي مبالغ مادية, وبالتالي لا تستطيع تحميل Reface مهكر من متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ) لأجهزة الأندرويد, وفي الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح خطوات تحميل الملف وتثبيت برنامج reface, لكي تقوم بتحميل الملف قم بنقر رابط التحميل الذي قمنا بتوضيحه سابقا.

  • بعد القيام بضغط رابط تحميل Reface Pro مهكر في الخطوة السابقة تظهر رسالة بعنوان ( File might be harmful ) وهذا العنوان يعني ان الملف الذي تريد تنزيلة قد يكون ضار ويوجد بهذه الرسالة بعض البيانات عن هذا الملف, للقيام باستكمال عملية تنزيل الملف يجب عليك الضغط على زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ) والمشار إليه بصورة الموضحة امامك بالصورة.

برنامج reface app مهكر

  • بمجرد النقر على الزر تنزيل على أي حال تجد أمامك شريط خاص بعملية تحميل Reface Pro Apk مهكر حيث يمتلئ هذا الشريط بصورة مستمرة وتجد ايضا بعض بيانات عملية التنزيل مثل حجم التطبيق وهو ما يقرب من 44 ميجابايت وهذا يعد حجم صغير جدا, وبجانبه نسبة تحميل برنامج Reface Pro مهكر التي تمت حتى الآن, كل ما عليك في هذه الخطوة ان تقوم بالانتظار قليلا من الوقت لحين الانتهاء من عملية التحميل وهذه العملية لا تستغرق منك الكثير من الوقت, مع العلم ان الوقت المستغرق الى هذه العملية تختلف حسب جودة وسرعة الانترنت الذي تتصل به أثناء هذه العملية.

برنامج reface مهكر

  • حين الانتهاء من عملية تحميل Reface مهكر للاندرويد يختفي شريط التحميل الذي كان يظهر في المرحلة السابقة من تلك العملية الحالية وتجد بدلا منها علامة اكتمال تدل على نجاح التنزيل حيث يكون عنوان هذه الرسالة ( Download Complete) والتي تعني تم الانتهاء من التنزيل, يجب الآن القيام بتثبيت برنامج reface, ولكي تنتقل إلى مرحلة التثبيت يجب عليك نقر الشريط الذي يظهر أمامك.

تنزيل reface مهكر

  • تظهر لك الآن رسالة تثبيت تطبيق Reface Apk مهكر وتجد في هذه الرسالة اسم التطبيق والايقونة الخاصة به تحتوي هذه الرسالة على سؤال وهو هل تريد تثبيت "reface funny face swap videos", ما هو عليك فعله الآن القيام بضغط زر التثبيت ( Install ) الذي يوجد أسفل الرسالة.

تنزيل برنامج reface مهكر

  • الان في هذه الخطوة تجد شريط يمتلئ بشكل مستمر هذا الشريط خاص بتثبيت تطبيق Reface مهكر 2024, عليك الان الانتظار ليتم الانتهاء من تثبيت التطبيق وخطوة التثبيت لا تستغرق منك وقت كثير وسيتم الانتقال الى الخطوة التالية بصورة تلقائية.

تحميل برنامج reface مهكر

  • تعد خطوة التثبيت السابقة الخطوة الاخيرة في هذه العملية, بعد ذلك تجد أمامك رسالة بعنوان ( App installed ) بظهور هذه الرسالة يكون برنامج Reface Pro جاهز للتشغيل, للقيام بتشغيل التطبيق قم بضغط زر التشغيل ( Open ) او يمكنك الذهاب الى شاشة الهاتف الرئيسية وستجد الايقونة الخاصة بهذا التطبيق بجانب التطبيقات الاخرى التي تم تثبيتها سابقا اضغط على هذه الايقونة.

تحميل reface مهكر

مميزات برنامج Reface Pro الأصلي اخر اصدار للموبايل

توجد المميزات بكثرة في Reface app مهكر من الموقع الرسمي مما جعله يحصل على إعجاب المستخدمين الذين قاموا بتنزيله سابقا, وتم انتشار التطبيق بصورة كبيرة بسبب ترجيح مستخدمين التطبيق الى الاشخاص الذين يبحثون عن تطبيق يقوم بتغيير الوجوه هذا التطبيق وبالتالي زادت عمليات التنزيل في الفترة الاخيرة بصورة كبيرة, الآن سنقوم بتوضيح بعض نقاط المميزات التي توجد في "reface funny face swap videos".

مميزات تطبيق reface مهكر

  1. سهل الاستخدام : يتميز تطبيق Reface Apk مهكر بسهولة الاستخدام وذلك لأن واجهة التطبيق الرئيسية بسيطة ويمكنك ان تتعامل معها بشكل بسيط وسهل حيث لاتحتاج الى شخص لدية اي عنصر من الخبرة بل يمكن لأي شخص التعامل مع التطبيق بكل سهولة, وايضا لا يحتوي على أي نوع من التعقيد مما جعل جميع الأشخاص يقومون بتنزيل التطبيق.
  2. صغير الحجم : من أكثر المزايا التي يبحث عنها المستخدم هو أن يكون التطبيق صغير الحجم بحيث, هذه الميزة توجد بالتطبيق حيث يصل حجمه الى ما يقرب من 44 ميجا بايت وهذا يعد حجم صغير الى حد ما ولا يحتاج منك الى القيام بتوفير بعض المساحة من هاتفك حتى تتمكن من تثبيت التطبيق عن طريق حذف الملفات والصور الخاصة بك.
  3. ذكاء اصطناعي : يعتمد برنامج Reface Pro Apk مهكر في عملية تغيير الوجوه على الذكاء الاصطناعي وهذا يجعلك تقوم بعمل فيديو بشكل احترافي, ومع ذلك يمكنك استخدامه بشكل مجاني دون اي مقابل مادي على عكس التطبيقات الاخري التي تطلب منك اشتراك بالتطبيق حتى تتمكن من استخدامه.
  4. يحتوي على قوالب : أنت لست بحاجة الى تحميل فيديوهات خاصة بالمشاهير من على الانترنت حتى تقوم بالعمل علية بل هو يحتوي على العديد من القولب الجاهزة للاستخدام ويتم العمل بها بصورة مجانية والقوالب متنوعة حيث توجد قوالب مضحكة وقوالب خاصة بالكريسماس وقوالب لاعياد الميلاد وقوالب لشخصات كرتونية مشهورة والكثير من الاقسام الاخرى يمكنك اكتشافها اثناء استخدام التطبيق.
  5. السرعة : يعمل تطبيق Reface Pro Mod لتنفيذ عملك بسرعة كبيرة بمعنى أنه عندما تقوم بإعطاء أمر لتغيير الوجوه يستغرق منك وقت حوالي 30ثانية وهذه المدة تعد مدة قياسية وذلك بفضل اعتماد reface funny face swap videos على الذكاء الاصطناعي الذي لا يحتاج منك إلى وقت كبير للقيام بتنفيذ الأمر.
  6. أمن : يخلو تطبيق Reface Pro Mod من أي نوع من الملفات أو الفيروسات التي تضر بجهازك او القيام بالتسلط على معلومات الشخصية وتعريضها إلى الخطر وايضا لا يوجد به اي نوع من الثغرات التي يمكن بواسطتها قيام شخص آخر بالوصول إلى ملفاتك الخاصة, الدليل على ذلك هو زيادة عمليات التنزيل في الفترة الأخيرة.
  7. التوافق : تستطيع تحميل التطبيق على جميع اجهزة الاندرويد الذي يكون اصدار 7.0 أو أكثر بدون اي مشاكل من ولا يعمل على حدوث اي نوع من التغيير في سرعة الهاتف حيث يكون حجمه صغير. 

تغيير الوجوه في برنامج Reface مهكر أخر تحديث

بعد تحميل برنامج Reface مهكر يحتاج بعض الأذونات الخاصة بالتطبيق ليتم القيام بتغيير الوجوه التي تريدها دون قيود والقيام بقبول شروط وأحكام التطبيق التي بدون قبولها لا تتمكن من الوصول الى الشاشة الرئيسية للتطبيق, في الفقرة الحالية سنوضح لك كيفية القيام ببدء التطبيق واعطاء الأذونات التي يحتاجها منك التطبيق حتى لا يكون مقيد.

  • بمجرد تشغيل تطبيق Reface app بالطرق التي قمنا بشرحها في فقرة سابقة تظهر لك شاشة الترحيب التي تظهر للمستخدمين الجدد فقط حيث اذا قمت بإغلاق التطبيق وتشغيله مرة اخري لا تظهر لك هذه الصفحة, لكي تتخطى هذه الصفحة التي امامك يجب ان تقوم بسحب الشاشة الى الأعلى بواسطة النقر مطولا على الشاشة ثم اسحب في الاتجاه الأعلى.

تحميل تطبيق reface مهكر

  • عند تخطي الصفحة السابقة يتم انتقالك الى صفحة اخرى وهي الصفحة التي يجب من خلالها الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق لكي تستطيع الانتقال الى باقي الخطوات الاخرى. لكي تقوم باستخدام "reface funny face swap videos" يجب القيام بالمتابعة عن طريق نقر الزر ( Continue ).

تحميل برنامج reface مهكر للاندرويد

  • الان تجد امامك شاشة بها العديد من الفيديوهات ويمكنك استخدامها في عملياتك وتجد اعلى الشاشة سؤال هو من تريد ان تكون, اذا كنت تريد القيام بعمل فيديو, قم الان بالتقاط الصورة التي تريد أن تغيرها في الفيديو الذي تصنعه بواسطة ضغط زر الكاميرا.

تحميل برنامج reface pro مهكر

  • لأن هذه هي المرة الأولي لمحاولة فتح الكاميرا بالتطبيق سيحتاج الآن منك التطبيق إلى إذن بالوصول الى الكاميرا لالتقاط الصورة التي تريدها, يجب عليك السماح للتطبيق بالقيام بذلك بواسطة نقر زر السماح ( Allow ).

reface pro مهكر

  • بعد ذلك تنتقل الى صفحة خاصة بالمعلومات التي يحتاجها منك برنامج Reface Pro مهكر حيث يكون عنوان هذا التطبيق جمع البيانات ولا يمكنك أن تقلق وتحتوي الرسالة على " اهلا بك من فضلك كن لطيفا بحيث تمنح Neocortex inc الأذن بجمع بيانات المقاييس الحيوية الموجودة في الصورة وعند قيامك بالموافقة على ذلك يساعد في تحديد هندسة واجهك ورسمة على وجه اخر او انشاء محتوى فريد" قم الآن بالموافقة على هذا الإذن بتفعيل الزر الذي يوجد أسفل الشاشة والذي يتم الاشارة اليها في الصورة الموضحة ثم يظهر لك زر المتابعة ( Continue ) قم بالنقر عليه.

تحميل reface pro مهكر

  • ثم الان قم بتحديد ابعاد الصورة التي قمت بالتقاطها او تحديدها من المعرض على جهازك كما فعلنا في الصورة المرفقة بالخطوة السابقة بواسطة الاطار الذي يوجد بالصورة وبعد تحديد ابعاد الصورة ثم اضغط الزر ( Confirm ).

تحميل برنامج reface pro

  • في تلك الصفحة التي تظهر أمامك ستجد شريط في الوسط يمتلئ بصورة منتظمة وهذا الشريط خاص بمعالجة الفيديو الذي تريد تغيير التوجه به الذي قمت باختياره في الخطوة السابقة, عليك أن تنتظر لحين اكتمال reface funny face swap videos من انشاء هذا الفيديو بنجاح حيث لا تستغرق هذه العملية وقت كثير للقيام بذلك.

تحميل برنامج reface app مهكر

  • الآن ستجد أمامك الفيديو الذي قمت باختياره بعد معالجته واضافة اليه الوجه الخاص بك او خاص بالصورة التي قمت بتحديدها ايضا في الخطوات السابقة, تعتبر هذه العملية تعليمية من التطبيق وسوف ندخل الآن إلى واجهة التطبيق الرئيسية ونشرح كل ما يتعلق بها.

برنامج reface مدفوع

شرح واجهة تطبيق Reface app مهكر لتبديل الوجوه

يتميز "Reface مهكر للاندرويد" ببساطة الواجهة التي تمكن أي شخص من التعامل مع التطبيق بكل سهولة, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كل ما هو يخص واجهة البرنامج.

  • الان تظهر واجهة تطبيق Reface Pro Apk مهكر التي من خلالها تستطيع القيام بكل ما يمكن في التطبيق حيث تجد أعلى الشاشة قائمة عرضية بها العديد من القوالب الجاهزة والاكثر استخداما وتجد أسفل الشاشة شريط تبويب يوجد به ثلاث خيارات الاول من ناحية اليسار هو ( Discover ) وهذا الخيار خاص بشاشة العرض الاساسية التي تظهر امامك الان والتي تعد يتم استخدامها بشكل كبير.

تنزيل برنامج reface app مهكر

  • يوجد ايضا خيار آخر في منتصف شريط التبويب الذي اسفل الشاشة وهو ( Al tools ) بهذا الخيار تظهر لك انواع الفيديوهات التي يمكنك القيام به مثل مقايضة الوجوه وتحريك الوجوه , تغيير الصوت كل ذلك تعد أدوات لصناعة الفيديو, او بمعنى ابسط هذا الخيار خاص بالادوات الجاهزة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين.

تحميل برنامج reface مدفوع

  • الاداة الاخيرة في هذا الشريط هي اداة البحث حيث يمكنك البحث عن فيديو معين من خلال هذه الاداة الخاصة بالبحث, تظهر لك اعلى شاشة البحث شريط قم بكتابة إسم الفيديو ثم اضغط على أيقونة البحث, وسوف تجد في هذه الصفحة ايضا الفيديوهات الرائجه حاليا داخل "reface funny face swap videos" والاكثر بحثا من قبل المستخدمين.

برنامج reface app مهكر

اعدادات تطبيق Reface مهكر 2024 اخر إصدار

يحتوي تطبيق Reface app مهكر على بعض الإعدادات التي يمكن ضبطها مثل الدعم وقاعدة البيانات وغير ذلك من الأمور التي تستطيع ضبطها, في تلك الفقرة التي أمامك سيتم شرح كيفية القيام بالدخول الى الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

  • الان قم بفتح شاشة تطبيق Reface مهكر للاندرويد لتعديل الوجه الرئيسية التي قمنا بتوضيحها في الفقرة الخاصة بواجهة التطبيق, تجد أعلى هذه الصفحة أيقونة خاصة بالاعدادات ناحية اليمين, لك تستطيع الدخول الى الاعدادات يجب الضغط على هذه الايقونة.

تحميل reface app مهكر

  • بمجرد أن تقوم بضغط ايقونة الاعدادات تجد أمامك قائمة الإعدادات ويظهر اعلى هذه القائمة قائمة صغيرة بها استخداماته التي قمت بها من بداية استخدامك للتطبيق وتجد أسفل تلك القائمة الصغيرة والوجوه التي قمت بأضافتها ويمكنك اضافة وجه آخر من خلال الايقونة التي يوجد بها علامة الموجب وأسفل ذلك تجد خيارات الدعم مثل الاتصال بالدعم ونسخ معرف الحساب ومحو البيانات الشخصية, قم الان بسحب الشاشة الى أعلى بواسطة الضغط مطولا مع السحب الاتجاه العلوي.

برنامج reface للايفون

  • بعد سحب الشاشة الى اعلى تجد خيارات اخرى خاصة بحول التطبيق مثل إرشادات المجتمع شروط الاستخدام التي قمت بالموافقة عليها في بداية تشغيل التطبيق و إشعار الخصوصية نسخة التطبيق وتجد في أسفل الشاشة ايقونات المواقع التي يمكنك المشاركة إليها بصورة مباشرة داخل reface funny face swap videos تبديل الوجه.

برنامج reface pro

قوالب الوجوه جاهزة في تطبيق Reface مهكر أحدث اصدار

يتيح لك برنامج Reface مهكرة قوالب جاهزة للاستخدام في عملية تغيير الوجوه و يتم استخدام تلك القوالب بصورة مباشرة دون مقابل مادي, في فقرتنا الحالية سيتم شرح كيفية الوصول الى القوالب الجاهزة والقيام باستخدامها.

  • لكي تذهب القوالب الجاهزة وتقوم باستخدامها قم بالذهاب الى شاشة انشاء فيديو Reface Pro Apk مهكر الرئيسية ثم اختر الأداة ( Al tools ) التي توجد في وسط شريط التبويب للتطبيق عن طريق النقر عليه, الان قم باختيار الاداة التي تريدها ونحن على سبيل المثال سنقوم باختيار ( Re voice ).

تحميل تطبيق reface app مهكر

  • الان ننتقل الى الصفحة الخاصة باختيار الصورة حيث تستطيع اختيارها من المعرض الخاص بهاتفك بواسطة ضغط زر ( Choose image ) التى بأسفل الشاشة ويتم توفير صور مشهورة للفنانين التي يمكنك استخدامها, وعلى سبيل المثال سنقوم باختيار صور المشاهير عن طريق ضغط الزر ( Demo ) الذي يوجد أعلى الشاشة.

تحميل تطبيق REFACE مهكر

  • يتم الان تحميل الصور وتحميل الاصوات التي يمكنك استخدامها مع هذه الصورة كل ما عليك هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من هذه الخطوة.

Reface app APK

  • تظهر في تلك الخطوة أمامك صفحة بعنوان ( Lipsync animate ) وتجد اعلى الشاشة صورة لمجموعة فنانين مشهورين وتظهر اسفلها صورة لكل شخص يوجد بهذه حيث تقوم بتحديد الشخص الذي تريده ان يتكلم ويوجد في الاسفل بعض المقولات التي يتم استخدامها بشكل مستمر مثل تهنئة اعياد الميلاد قم باختيار احدهم ثم يجب ان تنقر زر ( Animate face ).

تحميل برنامج تركيب الوجوه على الفيديو مجانا للاندرويد

  • يظهر لك تطبيق Reface Pro Mod الآن رسالة لك لكي يخبرك ان النسخة المحملة ( Pro ) ويظهر بالأسفل خياران هم الحصول بشكل مجاني ام الاستمتاع بمميزات النسخة المطورة, اضغط الخيار الاول ( Get for free ).

Reface Pro

  • بمجرد الضغط على زر الحصول بشكل مجاني تجد شريط تجهيز المحتوى وهذا الشريط يتم امتلائه بصورة منتظمة في مدة حوالي 30 ثانية عليك أن تنتظر حتى يتم الانتهاء بنجاح.

تحميل برنامج REFACE مهكر للكمبيوتر

  • الان تكون انتهيت من صناعة المحتوى والان يمكنك مشاركة الفيديو عن طريق الأيقونات الخاصة بالمواقع الاجتماعية التي تظهر أسفل الصفحة وتستطيع ايضا ان تقوم بحفظه في المعرض الخاص بهاتفك, للقيام بحفظ الفيديو قم بنقر السهم الذي يتجه نحو الأسفل والمشار له بالصورة.

REFACE مهكر بدون علامة مائية

  • يجب الان ان تعطي الاذن للتطبيق بالوصول الى الملفات والوسائط حتى يتمكن reface funny face swap videos تصميم مقاطع الفيديو من الوصول إليهما ويقم بحفظ الفيديو بهم, لكي تسمح بذلك يجب أن تقوم انقر زر السماح ( Allow ).

تحميل REFACE مهكر 2024

  • بعد تخطي خطوة الأذن تجد خيار الحفظ في المعرض ظاهر في الشاشة من أعلى اضغط عليه حتى يتم الحفظ في المعرض بشكل نهائي, وهذه الخطوة تعد آخر الخطوات التي يجب القيام بها.

تحميل برنامج REFACE Pro مهكر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Reface Pro مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Reface Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل تطبيق Reface مهكر للكمبيوتر؟

تحميل تطبيق Reface مهكر للكمبيوتر غير متاح بشكل رسمي من مطوري التطبيق, ولكن إذا أردت تنزيل تطبيق Reface مهكر للكمبيوتر يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال برنامج مُحاكي اندرويد على الكمبيوتر, كُل ماعليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية :

تحميل محاكي بلوستاك للكمبيوتر

  1. قُم بتحميل محاكي الاندرويد من روابط التحميل.
  2. عليك بفك ضغط ملف المحاكي, وتنصيبه على الكمبيوتر بشكل بسيط.
  3. بعد الإنتهاء من تنصيب محاكي الاندرويد على الكمبيوتر, قُم بتحميل Reface Apk مهكر.
  4. الآن اسحب ملف Reface Apk مهكر داخل المحاكي, وسيتم تنصيبه على الكمبيوتر. 

كيفية تحميل تطبيق Reface مهكر من متجر بلاي؟

لا يُمكنك تحميل Reface Pro مهكر من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن سياسة متجر التطبيقات لا يسمح بوجود أي نسخ مهكرة, وبالتالي لكي تتمكن من تحميل التطبيق المهكر من خلال رابط مباشر Apk موجود أسفل المقال. 

هل يمكن تحميل Reface مهكر للاندرويد برابط مباشر؟

نعم, يُمكنك تحميل Reface Pro Mod للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير, كُل ماعليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وسيظهر لك جميع روابط تحميل برنامج Reface مهكر المباشرة. 

هل تحميل Reface app مهكر آمن للاندرويد؟

نعم, برنامج Reface مهكر للاندرويد آمن تماماً للاندرويد, حيث إن التطبيق تم فحصه جيداً قبل مُشاركته معكم على موقع ترايد سوفت والتأكد إنه خالي من أي برمجيات خبيثه قَد تُصيب هواتفكم بالأضرار, كما إن "reface funny face swap videos" تم تحميله ملايين المرات بدون أي شكوى من المُستخدمين. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Reface app APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجReface Pro
🏢 الشركة المنتجةNEOCORTEXT, INC
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج56 MB
نسخة البرنامجV 3.35.1
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج ري فيس Reface Pro أخر اصدار 2024 مجانا للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.