اختصارات الموضوع

( تراك فيو Trackview Pro ) هو تطبيق او تطبيق من تطوير شركة ( CYBROOK ) وهي شركة متخصصة في حماية البيانات والهواتف وتوفير الأمان, جاء "تراك فيو مهكر" من فترة قريبة وتحديدا بتاريخ ( 02‏/06‏/2022 ) ولكنه وبالرغم من ذلك حقق شهرة جبارة في وقت قليل حول العالم أجمع وذلك نتيجة لمميزاته الرائعة والخدمات التي يقدمها للمستخدمين, خدمات Trackview Apk رائعة وكثيرة.

يتيح تحميل برنامج تراك فيو مجانا للمستخدم ربط مجموعة من الاجهزة سويا وبعد ذلك يمكن للمستخدم مراقبة سلوك اصحاب هذه الاجهزة وفتح الكاميرا وحماية الجهاز من السرقة بعرض الموقع الخاص به وكذلك حماية من الضياع عن طريق اصدار صوت الرنين من الجهاز الرئيسي حتى إذا كان الهاتف في وضع الصامت, برنامج trackview كامل متاح لجميع انظمة التشغيل أي أنه متاح للهواتف بنظام أندرويد وIOS وكذلك متاح للويندوز والماك لأجهزة الكمبيوتر. 

شعار تحميل برنامج trackview مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Trackview Pro للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل تراك فيو Trackview Pro مهكر 2024 أخر إصدار مجاناً

قبل الاجابة على هذا السؤال دعنا نعترف أن الاطفال في وقتنا الحالي يستخدمون الهواتف المحمولة والاجهزة الالكترونية بشكل عام وبكل حرية وبدون رقابة. وبالعودة للسؤال السابق دعنا نخبرك ان هذا صحيح وان الهواتف المحمولة أثناء اتصالها بالانرتنت تشكل خطر على الطفل وذلك لأنه وفي بعض الاحيان يحدث بالفعل ان يظهر محتوى غير اخلاقي او محتوى عنيف امام الطفل بالصدفة أثناء التصفح في أي منصة او موقع, فمثلا ولان هٌناك الكثير من المنصات الغير متاح للأطفال مثل منصة التيك توك وبالفعل مطورين التوك توك وضعوا تصنيف تراك فيو مهكر على المتجر.

لا يهتم أحد بالتصنيفات وهذا ما يٌتيح استخدام احد الاطفال للتطبيق واثناء التصفح فيه من الممكن ظهور أي محتوى شئ من الأفضل للطفل عدم رؤيته, التكنولوجيا ليست سيئة كما توقعت بعد قراءة السطور السابقة, وذلك لأن استخدامها هو ما يحدد ذلك, سنشرح اليوم طريقة رائعة لحل مشكلة مراقبة هواتف الأطفال وتوفير الحماية لهم, وكذلك نوضح طريقة القيام بأمور متعددة تخص حماية الملفات والهاتف والحسابات بشكل عام وكل ذلك من تطبيق ( Trackview مهكر ). 

شرح برنامج تراك فيو Trackview مهكر 2024 كامل مجانا

الأمر سهل تماما قم بتحميل تطبيق تراك فيو واربط اجهزة عائلتك واحميها من اي شئ من هاتفك فقط مع امكانية حماية الأطفال عن طريق عرض سلوكهم تجاه الهاتف أثناء استخدامهم, يتم التوصيل بين الاجهزة بطريقة بسيطة بواسطة حساب الجيميل, تستطيع تفعيل برنامج Trackview Pro وسوف تصل لك تنبيهات من الاجهزة الأخرى أثناء التنقل.

خلال الفقرات القادمة سنذكر بعض المعلومات المهمة حول تراك فيو مهكر و نشرح لكم طريقة تنزيله على جهاز اندرويد النسخة المهكرة وهي نسخة تأتي بدون أي إعلانات نهائيا, سنترك لك روابط مباشرة لـ تحميل برنامج تراك فيو مجانا بجميع الطرق الممكنة لجميع الاجهزة, تابع معنا لتتعرف أكثر على برنامج trackview كامل للموبايل وتفهم الواجهة الخاصة به. 

تحميل برنامج TrackView للاندرويد مجانا

شرح طريقة تحميل Trackview Premium APK أحدث اصدار

فيما يخص طريقة تحميل تراك فيو مهكر فإن الطريقة سهلة وبسيطة ولا يوجد بها الكثير من التعقيدات، ولكنها قد تكون مختلفة عن الطرق العادية لأنك ستقوم بالتحميل من مصدر خارجي، وبالتالي سنقوم بتوضيح طريقة التحميل في الخطوات القادمة.

  • في البداية توجه أسفل مقالنا وحينها ستجد أيقونة ( التحميل الآن ) اضغط عليها، بعدها ستبدأ عملية تجهيز الروابط والتي غالبًا ما تستغرق عدة ثوان حتى تنتهي، وبمجرد انتهائها ستتمكن من إيجاد روابط التحميل.
  • من بين هذه الروابط رابط تحميل النسخة المهكرة قم بالنقر عليه, بمجرد النقر على الرابط يتم توجيهك إلى نافذة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، ذلك لمحاولة تحميلك من مصادر خارجية ولكن لا تقلق من الرسالة نهائيا حيث أن تنزيل برنامج trackview مهكر آمن تماما, قم بالضغط على زر ( التنزيل على أي حال ) لبدء التحميل.

تحميل برنامج Trackview Pro للاندرويد

  • ستبدء عملية التحميل ويظهر اشعار يوضح معدل العملية وحجم الملف, كما ترى الملف خفيف, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط وانتهاء عملية تحميل الملف بنجاح مع العلم ان وقت انتظارك لن يطول إذا كان الانترنت جيد.

تحميل برنامج trackview مهكر

  • ستلاحظ ظهور رسالة في الإشعار توضح لك أنه قد تم تحميل الملف بالفعل, هذه الرسالة تخبرك بأنك الآن تستطيع البدء في تثبيت تطبيق تراك فيو وبالفعل هذا صحيح وعليك الضغط على الاشعار واتبع الخطوات القادمة.

تنزيل برنامج TrackView الإصدار القديم

  • بعد النقر على "تراك فيو مهكر" ستجد نافذة مربعة خاصة بتثبيت تنزيل برنامج trackview وتعرض رسالة ( هل تريد تثبيت التطبيق )، هٌناك زر في أسفل الصفحة وهو ( تثبيت ) قم بالنقر عليه الآن.

تحميل تطبيق تراك فيو مجاني

  • بعد الضغط على التثبيت ستظهر لك نافذة أخرى توضح أنه ( تم تثبيت تراك فيو مهكر )، ويمكنك الضغط على ( فتح ) حتى تستطيع فتح برنامج trackview مجانا والتعامل معه بشكل سهل وبسيط.

برنامج trackview مهكر للاندرويد

حل مشكلة App Not Installed أو التطبيق غير مثبت

في الغالب فإن المشكلة تظهر نظرًا لعدم تفعيل خاصية التحميل من مصدر خارجي، وذلك لأن بعض المصادر من الممكن أن تكون ضارة ولكن بالنسبة لموقعنا فإن روابطنا آمنة للاستخدام تمامًا ويمكنك الاعتماد عليها 100%، ويمكنك أن تقوم بتفعيلها عن طريق الخطوات التالية.

  1. توجه نحو إعدادات جهازك وبعدها قم بكتابة ( الخصوصية والحماية ) في الشريط الخاص بالبحث، وحينها ستجد عدة خيارات ومن بين هذه الخيارات ( الحماية والخصوصية )، عليك فتح تلك الإعدادات بالضغط على هذا الخيار.
  2. بعدها يمكنك ملاحظة وجود عديد من الخيارات ومن بينها ( التثبيت من مصدر خارجي )، أضغط عليه.
  3. من ثم ستظهر قائمة توجد بها كافة التطبيقات أو البرامج على هاتفك، أختر المتصفح الذي تقوم باستخدامه في عملية التحميل وقم بتفعيل زر ( سماح ) حتى تتمكن من تحميل أي مصدر خارجي فيما بعد بشكل سهل وبسيط من هذا المتصفح. 

مميزات تحميل برنامج Trackview مهكر 2024 أخر تحديث مجاني

يشتمل تحميل تراك فيو مهكر على عدة مميزات مختلفة وهذه المميزات تجعل "تراك فيو مهكر" من ضمن البرامج الرائعة، وبالتالي سنقوم بشرح كل هذه المميزات وهي: 

مميزات برنامج trackview أحدث اصدار

  1. تسجيل الفيديوهات بالصوت عن بعد : باستخدام تحميل برنامج trackview مهكر APK يمكنك أن تقوم بمراقبة عائلتك ومنزلك من بعيد، وفي نفس الوقت فإنه يمكنك التقاط الفيديوهات والصور والعمل على مشاركتها، ويقوم التطبيق بتوفير بث مباشر أيضًا وهذا البث يساعدك للوصول إلى معرفة ما يحدث بداخل منزلك بمجرد اقتران شبكة الوايفاي أو اتصال البيانات سويًا.
  2. التحكم الكامل : من مميزات "تراك فيو مهكر 2024" أنه يساعدك في التحكم عن بعد في وظائف الكاميرا المختلفة، ويمكنك التحكم في تكبير أو تصغير الشاشة وغيرها، كما أن هناك بعض الإعدادات التي تساهم في الحصول على نظام ضد السرقة مما ينتج عنه القدرة على إصدار إنذارات مختلفة والتقاط الصور في حالة محاولة السرقة، مع حذف أي معلومات حساسة على بطاقة الذاكرة إذا وُجدت.
  3. عرض الموقع : يمكنك مراقبة موقع الاجهزة المتصلة, حيث هٌناك امكانية مراقبة تحركات الجهاز المتصل بكل سهولة وسوف يعرض تحميل برنامج trackview مهكر 2024 موقعه على الخريطة وخط تحركه بالوقت وبدقة كاملة, هذه الميزة رائعة وتزيد من أمان العائلة بصورة كبير.
  4. التوافق : تحميل برنامج trackview مهكر متوافق مع اجهزة الاندرويد بداية من اصدار ( 4.4 ) أي مع كل اجهزة الاندرويد تقريبا وكذلك فهو يعمل على الهواتف الايفون واجهزة الماك و أجهزة الويندوز ويمكن تنزيله بكل سهولة لان حجم في العموم لا يتخطى الـ 20 ميجا بايت للهواتف وكذلك مع الاجهزة اللوحية.
  5. خدمة الدعم : يوفر تراك فيو مهكر APK خدمة دعم المستخدمين, يمكنك التواصل مع الدم بكل سهولة في حالة حدوث أي مشكلة معك أثناء الاستخدام, التواصل يتم عن طريق المراسلة على البريد الخاص بالدعم وتجد هذا البريد في الموقع الرسمي للشركة المطورة وسوف نترك لك الرابط المباشر للموقع اسفل الموضوع.
  6. ضع الرؤية الليلية : تساهم هذه الميزة في الحصول على رؤية واضحة ومميزة في الليل، وبالتالي ستلاحظ أن جميع الفيديوهات التي يتم التقاطها في الليل واضحة للغاية وعالية الجودة ويمكنك النظر إليها بوضوح دون أن تواجه أي مشكلة إطلاقًا، 
  7. مجانية البرنامج : فيما يخص تحميل برنامج trackview مهكر فإنه تطبيق مجاني تمامًا وكل الخدمات المُقدمة بداخله هي خدمات مجانية ولن تضطر إلى دفع أي رسوم مالية لاستخدام أي نوع من هذه الخدمات على الإطلاق، وبالتالي فإن تحميل برنامج Trackview Pro من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها واستخدامها في يومك باستمرار.
  8. تعدد الإعدادات : بالنسبة للإعدادات بداخل تراك فيو مهكر فإنها متعددة ومتنوعة ونظرًا لذلك فإنه يمكنك أن تقوم بإخفاء برنامج trackview من هاتفك تمامًا، كما تستطيع وضع كود مختلف حتى لا يتمكن أحد من الدخول إليه غيرك، مع وجود خاصية التخزين الاحتياطي وهذه الخاصية تساعدك في استعادة كل ما تريده من فيديوهات وتسجيلات صوتية، ويمكنك تفعيلها باستخدام الإعدادات بخطوات بسيطة وسهلة جدًا. 

واجهة برنامج Trackview النسخة المدفوعة مجانآ من ميديا فاير

بالنسبة لطريقة استخدام التطبيق للمرة الأولى فإن الطريقة سهلة ولكنها تحتاج منك اتباع بعض الخطوات حتى تستطيع معرفة الطريقة الصحيحة للاستخدام وبدء برنامج trackview مهكر من حيث التسجيل فيه للمرة الأولى.

  • عند فتح برنامج Trackview Apk للمرة الأولى ستجد أمامك صفحة تعرض سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام, يطلب منك تراك فيو مهكر Pro في هذه الصفحة أن تقوم بتسجيل الدخول مع جوجل وحينها عليك الضغط على أيقونة ( تسجيل الدخول مع جوجل ).

تنزيل برنامج تراك فيو من ميديا فاير

  • حينها سيتم توجيهك إلى صفحة التسجيل ويعرض أمامك جميع الحسابات المسجلة على هاتفك من قبل, عليك اختيار البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه في التسجيل، مع التأكد من أن هذا البريد الإلكتروني يعمل بالفعل.

برنامج تراك فيو مهكر 2024

  • بعدها ستجد رسالة تنص على أن ( يرغب برنامج تراك فيو للاندرويد في الوصول إلى حسابك على جوجل )، وبمجرد أن تسمح له بذلك فإنه يمكنه التوصل إلى ملفات جوجل درايف التي يتم استخدامها للتطبيق، وبالتالي لابد أن تتأكد أنك تثق في برنامج trackview اخر تحديث قبل القيام بهذه الخطوة وبعدها أضغط موافق.

تنزيل برنامج تراك فيو مهكر APK

  • تنتقل الآن لواجهة تحميل برنامج trackview ميديا فاير الرئيسية وتضم مجموعة من التبويبات المختلفة يمكنك البديل بينهم من الشريط الموجود في الأسفل, في الصفحة الاولى هٌناك رسالة توضح أنه ( ليس هناك جهاز ) وفي هذه الحالة فإنه عليك إضافة الأجهزة وذلك من خلال تثبيت تطبيق الكاميرا المتوافق على جهازك، وبعدها تسجيل الدخول باستخدامك لنفس حساب جوجل وحينها يمكنك تسجيل الفيديوهات حيث ان التبويب الاول خاص بعرض الاجهزة المتصلة.

برنامج تراك فيو مهكر APK للاندرويد

  • بالنقر على الأيقونة التي تتواجد في الأسفل فإنه يمكنك الدخول إلى ( التسجيلات )، وهذه التسجيلات تساعدك على معرفة التسجيلات التي قد تم تسجيلها على هيئة فيديو أو سجل المواقع وتحركات للأجهزة المرتبطة بجهازك كذلك، ويمكنك حذف الفيديوهات أو تركها حسب ما تريد.

تطبيق تراك فيو الاصلي للموبايل

  • هناك تبويب آخر وهو( الرسائل ) وهذه الرسائل عبارة عن الرسائل التنبيهية الواردة من أجهزتك الأخرى كذلك ويمكنك التوصل إليها ومعرفتها من تلك الصفحة فيما بعد أثناء استخدام برنامج trackview الاصلي.

تحميل برنامج trackview النسخة المدفوعة

  • الأيقونة الأخرى في الشريط هي ( أنا ) وهذه الأيقونة يمكنك من خلالها التوصل إلى الإعدادات الخاصة بك واستخدامها كما ترغب وبدون مواجهة أي مشكلة إطلاقًا بل أنك ستلاحظ أن الأمر سهل وبسيط للغاية.

تحميل برنامج trackview للايفون

كيفية تحميل تطبيق تراك فيو Trackview Pro 2024 النسخة الأصلية

بالنسبة لطريقة تحميل برنامج trackview مهكر بنسخته الاصلية فإنها تحتاج منك أن تتبع بعض الخطوات البسيطة وتتمثل في الآتي.

  1. في البداية ستتوجه نحو أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة ( التحميل الآن )، وحينها سوف تتبع نفس الخطوات التي ذكرناها من قبل ولكن بدلًا من تحميل التطبيق المهكر قم بالنقر على تحميل النسخة الأصلية من متجر جوجل بلاي.
  2. بعدها سيتم توجيهك إلى صفحة التحميل على جوجل بلاي و تجد ايقونة "تراك فيو مهكر" وبعض المعلومات الأساسية عنه, سوف تجد أيقونة ( تثبيت ) باللون الأخضر، وبالتالي أضغط عليها.
  3. حينها ستبدأ عملية التحميل والتي عادة لا تستغرق إلا القليل من الوقت, عليك الانتظار لحين اتمام العملية وظهور زر الفتح في صفحة برنامج trackview النسخة المدفوعة على المتجر.
  4. بمجرد انتهاء العملية يظهر لك زر ( فتح )، وبعدها يمكنك فتح تحميل برنامج trackview للايفون واستخدامه، مع العلم أن هناك بعض الميزات التي لن تستطيع الحصول عليها بسبب أن هذه النسخة مجانية وهذا هو سبب تقديم النسخة المهكرة من تراك فيو مهكر 2024 مجانا. 

عيوب تراك فيو TrackView الإصدار القديم للكمبيوتر وللموبايل

على الرغم من أن برنامج تراك فيو للاندرويد يوجد به عدة مميزات إلا أن في الوقت نفسه يوجد به عدة عيوب تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع التطبيق ومن أبرزها:

  • يعتبر تحميل برنامج trackview للاندرويد من البرامج التقليدية للغاية والتي لا يوجد بها الكثير من الأدوات أو الإعدادات المختلفة التي يُفضلها المستخدمين باستمرار.
  • علاوة على أن تراك فيو مهكر لا يمكن تحميل النسخة المهكرة منه سوى باستخدام المواقع المتنوعة على جوجل مما يجعل الفرد يلجأ إلى أي موقع بشكل عشوائي وقد يكون هذا الموقع غير آمن للاستخدام، ولكن إذا كنت تشعر بالحيرة في هذا الأمر يمكنك اللجوء إلى موقعنا وتحميل برنامج trackview للايفون باستخدامه نظرًا لكونه آمن للاستخدام تمامًا. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج TrackView Viewer

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Track View Viewer مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج تجسس Trackview آمن للاستخدام؟

بالتأكيد، يعتبر برنامج تراك فيو للاندرويد من أكثر البرامج الآمنة للاستخدام ويمكنك استخدامه دون أن تقلق حول أي مشكلة على الإطلاق، بل أنك نادرًا ما ستواجه أي نوع من المشاكل لأن الشركة المطورة للبرنامج حرصت على إصدار تطبيق على مستوى عالي من الجودة المختلفة، وبالتالي فإن تراك فيو مهكر يعتبر رائع للغاية ويمكنك التعامل بدون قلق, أما بالنسبة لروابطنا التي نوفرها فإنها روابط آمنة للاستخدام تمامًا وسليمة 100%، كما أننا نوفر أكثر من رابط بأكثر من طريقة للتحميل وذلك لمساعدتك على اختيار الطريقة المناسبة لك واستخدامها في التحميل. 

هل تطبيق Trackview Premium يتم تحديثه باستمرار؟

من أبرز مميزات تحميل برنامج trackview مجانا كونه من البرامج التي يتم تحديثها بصفة مستمرة وهذه الميزة مهمة للغاية وذلك لأنها تساعد المستخدم للحصول على جودة أعلى وخصوصًا في حالة وجود أي مشكلة تقنية بداخل التطبيق فإن تحديث التطبيق باستمرار يساهم في الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الإفادة للعميل، كما أنه يتم إضافة مميزات جديدة بشكل مستمر للمستخدمين. 

هل يوفر برنامج Trackview Pro للاندرويد اللغة العربية؟

من ضمن أبرز وأهم مميزات برنامج تراك فيو أيضًا أنه يدعم اللغة العربية بشكل أساسي طالما أن جهازك اللغة الافتراضية هي اللغة العربية، وبالتالي يمكنك التعامل مع هذا الأساس واستخدام تحميل برنامج trackview باللغة العربية مما يسهل من عملية الاستخدام مقارنةً باستخدام لغة أخرى مثل الإنجليزية أو غيرها, لكن لو كنت تريد اللغة الإنجليزية فإنه يتوجب عليك تحويل اللغة من الإعدادات وتستطيع الوصول اليها من آخر تبويب في الشريط وتم توضيحه سابقا. 

هل إعدادات برنامج تراك فيو مهكر 2024 اختيارية أم إجبارية؟

في الحقيقة فإن جميع الإعدادات التي تتواجد بداخل تحميل برنامج trackview هي إعدادات اختيارية تمامًا مما يعني أنه يمكنك رفضها أو تفعيلها ولن يشكل ذلك مشكلة إطلاقًا أثناء استخدامك برنامج trackview مهكر بل على العكس تمامًا، وبالتالي لو كان هناك إعداد لا ترغب فيه ليس من الإجباري تحميله أو استخدامه. 

هل من الإجباري تسجيل الدخول لجوجل من برنامج تراك فيو؟

نعم، الأمر إجباري وعليك القيام به حتى تستطيع عمل الاقتران بين الأجهزة مع بعضها البعض على نفس الحساب ( البريد الإلكتروني )، بالإضافة إلى أن التسجيل يساعدك في حفظ نسخ احتياطية للفيديوهات حتى تتمكن من الوصول إليها بشكل أسهل وأسرع بكثير. 

ما هو تطبيق تراك فيو Track View مهكر بالعربي؟

Track View هو تطبيق مبتكر للهاتف المحمول يسمح للمستخدمين بمراقبة وعرض الكاميرات عن بُعد من هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

  • تم تصميم "تحميل برنامج trackview 2024" لأغراض السلامة والأمن، حيث يتيح للمستخدمين مراقبة منازلهم وأعمالهم وأماكن اهتمامهم الأخرى.
  • كما يسمح لهم بتتبع أطفالهم أو أفراد الأسرة المسنين. يمكن تنزيل Track View بسهولة على جهاز Android أو iOS، ويمكن استخدامه للمراقبة المنزلية والتجارية. إنه حل مراقبة آمن للغاية وفعال وسهل الاستخدام ويوفر طبقة إضافية من الأمان. 

كيف أخفي برنامج تراك فيو Track View علي الهاتف؟

يمكن إخفاء تطبيق Track View باستخدام أحد تطبيقات الإخفاء الشائعة، أو عن طريق الدخول إلى برنامج تراك فيو والضغط على النقاط الثلاث أعلى الشاشة.

  • بمجرد القيام بذلك، ستتمكن من تحديد "إخفاء التطبيق" لإخفاء برنامج Track View.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إخفاء التطبيق بالذهاب إلى إعدادات جهازك وتحديد خيار "إخفاء التطبيقات". 

لماذا لا يعمل تطبيق تراك فيو TrackView علي الجوال؟

قد لا يعمل "TrackView" إذا كان إصدار برنامج trackview للكمبيوتر المستخدم قديمًا.

  1. تأكد من تثبيت أحدث إصدار من TrackView على كلا الهاتفين.
  2. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن كلا الهاتفين لهما نفس الاشتراك في برنامج تراك فيو مهكر وأنهما يعملان بالإصدار نفسه.
  3. إذا لم تنجح هذه الخطوات، فقد تحتاج إلى تنزيل TrackView مرة أخرى وإعادة تثبيته على كلا الهاتفين. 

هل برنامج تراك فيو TrackView تراك فيو مجاني؟

نعم، يتوفر TrackView مجانًا على كل من iPhone و Android.

  • حجم تحميل برنامج تراك فيو 32.4 ميجا بايت للآيفون و 5.5 ميجا بايت للأندرويد. لا يحتوي على أي إعلانات تعيق استخدامه.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم TrackView نسخة مخترقة من البرنامج، Trackview 2024 Pro Premium Mod Platinum، وهي مدفوعة بالكامل ويتم فتح كل شيء مجانًا. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج TrackView مهكر للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجTrackView Viewer
🏢 الشركة المنتجةTrackView
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج15.9 MB
نسخة البرنامجV 3.8.02
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج تراك فيو Trackview APK أخر اصدار كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.