اختصارات الموضوع

تُعتَبر تحميل الرقية الشرعية الصحيحة والكاملة بصيغة mp3 خطوة مهمة للعديد من الأشخاص الذين يسعون للحصول على الشفاء والحماية من الأمراض الروحية. يُعتَقَد أن الرقية الشرعية هي سبيل لعلاج السحر والعين والمس وغيرها من المشاكل الروحية.

توفر الرقية الشرعية الصحيحة الممنوحة بصيغة mp3 راحة للأشخاص الذين يفضلون استماعها في أي وقت وفي أي مكان. يجب الحرص على تحميل الرقية الشرعية من مصادر موثوقة وموثوقة لضمان صحة الصوت وتأثيرها الإيجابي على المستمع. 

شعار تحميل برنامج الرقية الشرعية
تنبيه : رابط تحميل برنامج الرقية الشرعية للأندرويد أخر اصدار برابط مباشر يوجد أسفل هذا الموضوع.

تحميل الرقية الشرعية الصوتية كاملة للأندرويد برابط مباشر مجاناً

تنزيل الرقية الشرعية كاملة للأندرويد برابط مباشر بأصوات أشهر القراء اّخر إصدار هي موضوع اليوم, أهلاً ومرحبا بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية كثير من الأشخاص يبحث عن أفضل الطرق التي تمنع المس والحسد والسحر وهم من الأمور التي أخبرنا عنها الرسول صلى الله عليه وسلم.

والتي تعد من أخطر الأشياء التي تجلب المصائب ففي هذا الزمن كثره الحسد والذي من علاماتة ضيق النفس والغضب والإنفعال الشديد والصداع وعدم الراحة النفسية وفي كثير من العلامات الأخرى التي تجعل الشخص المصاب بالعين يشعر بالقلق والأرق.

لذا كان يجب علينا نقوم بشرح مفصل عن الرقية الشرعية التي تحمي الإنسان من هذه الأعراض وهي من أفضل أنواع العلاج لأنها من كلام الله سبحانه وتعالى ومن سنة النبي صلى الله عليه وسلم وتعد الشفاء والدواء وأفضل الحلول لكي تحمي نفسك من عيون الناس ومن الحسد فقد يكون الحسد في المال أو الولد وذلك في قوله تعالى " المال والبنون زينة الحياة الدنيا ".

أو يكون الحسد في العلم والجسم وقد رخص النبي الرقية الشرعية لكي يحمي الانسان نفسه من أعين الناس حيث تستخدم الرقية الشرعية في كثير من الأشياء التي منها الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر والمرض والمس والرقية الشرعية للمريض بنية الشفاء العاجل ولكل من هذه الأشياء اّيات من القران الكريم وأحاديث من السنة النبوية يجب أن تقرأ بها. 

ما هي الرقية الشرعية وما حكمها وما هي الأمراض التي تعالجها؟

ما لا شك فيه أن الحسد موجود بين كثير من الناس سواء أكان هذا الحسد من أجل المال أو الأولاد أو الصحة فهي من الأمور التي لا ينكرها أحد وتعد من الأمراض التي تصيب الانسان لذا يجب العلاج والشفاء من مثل هذه الإصابات وهذا عن طريق الرقية الشرعية التي تعد رخصة ووسيلة حدثنا عنها النبي صلى الله عليه وسلم لكي يتعافى الناس من العين من خلال الرقية الشرعية التي معناها اللجوء إلى الله تعالى بالدعاء والأيات واليقين بأنه الشافي العافي من كل أنواع الحسد والسحر.

كما أن حكم الرقية الشرعية بالقراّن الكريم وبالسنة النبوية أنها من الأمور المشروعة التي تبين أن الله سبحانه وتعالى هو النافع والضار والشافي من كل الأمراض والأوبئة التي تصيب الناس وهي أيضا من الأشياء المستحبة والجائزة في الدين الإسلامي فهي تعالج الإنسان من تفريج الكرب وتيسر له كل معسر ففي الحديث الشريف قال صلى الله عليه وسلم : " من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة, ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والاخرة, ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والأخرة, والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه ". 

تحميل الرقية الشرعية كاملة بصوت مشاري العفاسي mp3

الرقية الشرعية جائزة للمريض بنية الشفاء فقد يصاب الإنسان في بدني بالأمراض المتنوعة وهو ما يسمى بالإبتلاء لكي يعلم الله قوة إيمان هذا الإنسان وعلى قدر إيمان كل شخص يكون الإبتلاء أكبر لذا تجوز الرقية الشرعية للمريض لقوله تعالى : " وننزل من القراّن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين, ولا يزيد الظالمين إلا خسارا ", حيث يجوز للإنسان أن يرقي نفسه أو يقوم برقية أحد من المسلمين بالأيات والأحاديث التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم والتي تساعد في عملية الشفاء بإذن الله تعالى. 

في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح مفصل عن الخطوات الصحيحة للرقية الشرعية وكيفية تحميل برنامج الرقية الشرعية كامله بدون نت الإصدار الأخير الذي يحتوي على أصوات مشاهير القراء على مستوى العالم كما نقوم بتعريف الرقية الشرعية وحكمها والأدلة والبراهين من كتاب الله ومن السنه النبوية الشريفة وسنذكر جانباً من أعراض العين وأدلة الحسد وبعض المزايا الموجودة في برنامج الرقية الشرعية للأندرويد مجاناً

برنامج الرقية الشرعية للأندرويد مجاناً

كيفية الرقية الشرعية للشفاء من الأمراض والعلاج النفسي

كما ذكرنا أن "الرقية الشرعية كاملة mp3 بدون نت" جائزة للمريض ويستحب أن تكون الرقية الشرعية بصوت عالي عند القراءة وأن يستمع الشخص إلى أيات الله تعالى وإستحضار نية الرقية كما يستحب الإغتسال وقراءة الرقية الشرعية على الماء أو الزيت وأن تكون هذه الرقية خالصة لوجه الله سبحانه وتعالى حتى يتم الشفاء العاجل ويوجد كثير من الأيات القرانية ومن الأحاديث التي تدل على ذلك و يجوز للإنسان أن يرقي نفسه أو يقوم شخص برقيته بإستخدام خطوات بسيطة وسهلة هي.

  • الخطوة الأولى : أن يضع الشخص يده على مكان الألم أو المرض الموجود في جسده ويقول " بسم الله " ثلاث مرات, ثم يقول " أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر " سبع مرات. 
  • الخطوة الثانية : أن يقول الشخص " اللهم رب الناس إذهب البأس, بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت " فقد دعا النبي صلى الله عليه وسلم بهذا الدعاء.
  • الخطوة الثالثة : أن يقول " بسم الله أرقيك من كل داء يشفيك, ومن شر النفاثات في العقد, ومن شر حاسد إذا حسد, و شر كل ذي عين ".
  • الخطوة الرابعة : أن يقول الشخص " بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك, ومن شر نفسي أو عين حاسد, الله يشفيك, بسم الله أرقيك ". 

كيفية تحميل تطبيق الرقية الشرعية الإصدار الأخير للأندرويد

طريقة تنزيل الرقية الشرعية الصوتية كاملة بدون إنترنت أو "تحميل الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر قوية باذن الله mp3" أو تحميل الرقية الشرعية أحمد العجمي Mp3 أو "تحميل الرقية الشرعية mp3 محمد جبريل" بطريقة سهلة وبسيطة كل ماعليك هو النزل إلى أسفل هذا الموضوع وسوف تجد أيقونة مكتوب عليها " توجه إلى صفحة التحميل " تقوم بالضغط عليها.

بعد ذلك تنتظر قليلاً حتى يتم تجهيز رابط التحميل المباشر الخاص ببرنامج الرقية الشرعية بدون نت للأندرويد وبعد ذلك قم بالضغط على هذا الرابط الذي ينقلك إلى متجر جوجل بلاي وإتبع خطوات التثبيت وهي قم بالضغط على " تثبيت " وأنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية التحميل بعد ذلك أضغط على " فتح " حتى تدخل إلى برنامج الرقية الشرعية كما هو موضح في الصورة التي أمامك. 

تنزيل الرقية الشرعية الصوتية كاملة

الخطوات الصحيحة التي يجب إتباعها عند الرقية الشرعية

يوجد بعض الخطوات التي تجعل عملية الرقية الشرعية سليمة وتابع لما جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم وهذه الخطوات بسيطة لا تحتاج إلى تعلم مسبق فهي كما سنقوم بذكرها في هذه الفقرة.

  • أولاً : تقوم بقراءة الأيات والأدعية بصوت مسموع ويجب أن تكون القراءة بصوت حسن وجميل وتكون بترتيل الأيات بخشوع لكي تضمن الشفاء العاجل من الله سبحانه وتعالى.
  • ثانياً : ضع كأس من الماء أمامك ثم تقرأ عليه بعض أيات القراّن الكريم وتشرب منه وتمسح منه على وجهك وصدرك ومكان الألم وتستشعر الخشوع والطمانينة والشفاء من الله.
  • ثالثاً : أن تستيقن بأن الله هو الشافي العافي وهو الضار والنافع وأن هذه القراءة تكون سبب في شفائك من جميع الأمراض الخفية التي لا يعلمها إلا الله وأن الشفاء سياتي في أقرب وقت.
  • رابعاً : تستطيع قراءة الرقية الشرعية في جميع أحوالك سواء كنت جالساً أو راقداً أو واقفاً ولكن يجب عليك التفكير في الأيات التي تقراها وأن تتخيل جسدك يشفى من جميع الأمراض الداخلية التي تشعر بها. 

أنواع الرقية الشرعية بدون إنترنت mp3 كاملة للأندرويد

برنامج الرقية الشرعية من كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم لعلاج السحر والحسد والعين يحتوي على عدد كبير من القراء المعروفين وهو من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج الى إنترنت ويحتوي هذا التطبيق على الرقية الشرعية من كتاب الله بالإضافة إلى الأذكار والأدعية النبوية كما يضم البرنامج أنواع الرقية الشرعية كاملة ويحتوي على أقسام منها الرقية الشرعية الصوتية لتحصين الأطفال بدون إنترنت والرقية الشرعية لعلاج الحسد والعين وفك السحر كما يوجد قسم الرقية الشرعية لزيادة الرزق والزواج بالأذكار والأدعية النبوية الصحيحة والعلاج السريع وتحصين المسلم. 

جولة داخل برنامج الرقية الشرعية التحديث الأخير للأندرويد

إذا ما دخلنا إلى تحميل الرقية الشرعية للمنزل كاملة mp3 للأندرويد الذي يعد موسوعة كاملة من المعلومات الخاصة بتعليم الرقية الشرعية ويحتوي على كثير من الصوتيات والمواضيع التي تقوم بشرح علامات السحر والأدله على الحسد ولكن في هذه الفترة سوف نقوم بشرح مفصل عن برنامج الرقية الشرعية والخصائص والأدوات والقراّن داخل هذا البرنامج الأكثر من رائع.

  • واجهة البرنامج : بعد أن تقوم بتحميل برنامج الرقية الشرعية للأندرويد سوف تجد أن الواجهة مميزة وبسيطة ويمكن التعامل معها بدون تعلم مسبق فهي تحتوي على مشاهير القراء الذين يقومون بقراءة الرقية الشرعية بدون إنترنت مجاناً على الأندرويد ومنهم الشيخ أحمد العجمي وياسر الدوسري وعمرو الليثي ومشاري راشد العفاسي وسعد الغامدي كما يوجد راديو الرقية الشرعية الذي يعمل 24 ساعة بدون توقف. 
تحميل الرقية الشرعية للأندرويد أخر تحديث

  • مشاهير القراء : سوف تجد داخل برنامج الرقية الشرعية مشاهير القراء الذين يقومون بقراءة الرقية الشرعية ومنهم الشيخ ياسر الدوسري والشيخ أحمد العجمي بالإضافة إلى الشيخ سعد الغامدي ويمكنك تعلم الرقية الشرعية وعلاجها عبر الموقع المطور لهذا البرنامج والتعرف على علامات السحر وعلامات وأدله الحسد كما يمكنك الدخول إلى الرقية الشرعية بدون إنترنت وإختيار قارئ من ضمن كثير من القراء الموجودين داخل هذا البرنامج يوجد أيضا الرقية الشرعية بالأدعية والأذكار. 
الرقية الشرعية بأصوات أشهر القراء مجاناً

  • الأدوات والخصائص : سوف تجد برنامج الرقية الشرعية من البرامج الخفيفة سهلة الإستخدام حيث يوجد داخل البرنامج كثير من الأشياء الخاصة بالرقية الشرعية كما يمكنك أيضا الدخول إلى الضبط والتحكم في البرنامج لمعرفة الإصدار الأخير من هذا التطبيق الذي يعمل على جميع هواتف الأندرويد بدون أي مشاكل ويحتوي أيضا على مواضيع خاصة بالسحر والحسد والرقية الشرعية وعلامات وأدله الحسد ويمكنك تعلم الرقية الشرعية وعلاجها من خلال الدروس المتوفرة داخل البرنامج. 
الرقية الشرعية الصحيحة كاملة للأندرويد بدون نت

ملخص عن تطبيق الرقية الشرعية الصوتية للأندرويد مجاناً

برنامج الرقية الشرعية بصوت مشاهير القراء برابط مباشر من البرامج المجانية التي تعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والانجليزية ولغات العالم المختلفة و هذا من الأسباب التي جعلت البرنامج ينتشر بين عدد كبير من الأشخاص على مستوى العالم بالإضافة إلى أن برنامج الرقية الشرعية يعمل على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد يمكنك تحميل الرقية الشرعية لسامسونج جلاكسي وهواوي واوبو وسوني اكسبيريا مجاناً بدون دفع أي رسوم أو إشتراك حيث يعمل البرنامج بدون إنترنت وهو تطبيق خفيف على الجهاز لا يستهلك موارد الموبايل ولا الذاكرة العشوائية ويحتوي على عدد كبير جداً من القراء الذين يقومون بتلاوة الرقية الشرعية من القراّن والسنة.

كما يخلو هذا التطبيق من الإعلانات المزعجة تماماً ويحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام يمكن التعامل معها بدون تعلم مسبق كما تستطيع معرفة كثير من الأشياء عن السحر والحسد والرقية الشرعية من كتاب الله وتتعرف أيضاً على أعراض العين والسحر وتستمتع براديو الرقية الشرعية الذي يعمل على مدار 24 ساعة ولكن يحتاج إلى أنترنت لكي يعمل.

برنامج الرقية الشرعية يمكنك من الإستماع إلى القران الكريم بصوت مشاري راشد العفاسي وسعد الغامدي وأحمد العجمي وعمرو الليثي الشيخ أبو العالية الجوراني وكثير من عمالقة القراء, يمكنك من خلال برنامج الرقية الشرعية معرفة الأيات القرانية الخاصة بالرقية الشرعية والتي وضحها لنا النبي صلى الله عليه وسلم لكي نحمي أنفسنا من أعين الناس ونتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى. 


مميزات برنامج الرقية الشرعية مكتوب باللغة العربية للأندرويد

  • تطبيق مجاني بالكامل : تستطيع تحميل برنامج الرقية الشرعية ومعرفة الأذكار والأدعية اليومية بكثير من أصوات القراء مجاناً بدون انترنت وبدون دفع أي رسوم لهذه الخدمة المتاحة مجاناً من على متجر جوجل بلاي.
  • الخصوصية والأمان : تطبيق الرقية الشرعية لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو برامج ضارة للجهاز فهو لا يدخل إلى بياناتك على الهاتف لذا فهو يحافظ على خصوصية المستخدم ولا يوجد بداخلة إعلانات مزعجة.
  • يدعم اللغات : يعمل برنامج الرقية الشرعية بالعديد من اللغات والتي منها العربية والانجليزية وهو من أفضل البرامج التي يستفيد منها المسلم في حياتة اليومية لأنه يوضح الرقية الشرعية من القراّن والسنة بالصوت بدون إنترنت بالعربية.
  • سهل الإستخدام : كما ذكرنا أن "الرقية الشرعية كاملة mp3 بدون نت" من أهم الأشياء التي تجعل المسلم في راحة تامة وتحمي الأشخاص من الحسد والسحر والعين وهو برنامج سهل الإستخدام بسيط لا يوجد به أي تعقيد ويمكن التعامل معه بدون تعلم مسبق.
  • التوافق مع الأجهزة : يمكن تحميل الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر قوية باذن الله mp3 لجميع أنظمة تشغيل أندرويد فهو يعمل على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة والقوية لأنه برنامج صغير الحجم خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ويعمل بدون أي مشاكل.
  • التحديث المستمر : يتم تحديث تحميل الرقية الشرعية أحمد العجمي Mp3 من وقت لأخر بصفة دورية وهذا التحديث يعمل تلقائياً على جميع الهواتف الذكية ويمكنك تقييم البرنامج ودعم فريق العمل لكي ينتشر هذا التطبيق بين أكبر عدد من المستخدمين في العالم أجمع.
  • يعد موسوعة كاملة : تحميل الرقية الشرعية كاملة بصوت مشاري العفاسي mp3 مميز حقاً لأنه يمكنك من معرفة جميع المعلومات الخاصة بالرقية الشرعية وتستطيع تعلم الرقية وعلاجها وتتعرف على علامات وأدله الحسد والسحر الرقية الشرعية بالأذكار والأدعية من كتاب الله.
  • الأصوات والشيوخ : يضم "تحميل الرقية الشرعية للمنزل كاملة mp3" عدد كبير من الأصوات مثل مشاري بن راشد العفاسي وناصر القطامي وخالد الحبشي وعبد الرحمن السديسي وماهر المعيقلي والشيخ محمد جبريل وعبد الباسط عبد الصمد وفارس عباد وكثير من القراء. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج الرقية الشرعية الصحيحة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج الرقية الشرعية الصحيحة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ما هي آيات الرقية الشرعية الصحيحة 2024؟

آيات الرقية الشرعية الصحيحة هي تلك التي أقرها علماء الإسلام، وهي مبنية على تعاليم القرآن والسنة.

  • تشمل هذه الآيات سورة الفاتحة وسورة البقرة (الآيات من 1 إلى 5) والآية 164 من سورة البقرة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن تلاوة أذكار الصباح والمساء وتلاوة آية من القرآن يوصى بها أيضًا للحماية من السحر والشر.
  • علاوة على ذلك، تُستخدم أيضًا تعويذة قانونية قوية تُعرف باسم Mercla Narcla في Drola Tayala على نطاق واسع.
  • من المهم ملاحظة أنه يجب تلاوة هذه الآيات بقصد الشفاء من الله. 

كيف هي الرقية الشرعية الصحيحة في المنزل؟

الرقية الشرعية هي شكل من أشكال العلاج والحماية الروحية المستخدمة لحماية النفس أو أحبائهم من الأذى.

  1. يمكن تأديتها في المنزل من خلال تلاوة آيات من القرآن مثل سورة الفاتحة وآية الكرسي والمعاويذات ثلاث مرات.
  2. يجب أن يتنفس الراقى أثناء قراءة التعويذة الشرعية، ويفيد النفخ في الماء برفق بعد إتمام التلاوة.
  3. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع اليد اليمنى على مكان الألم وقول "بسم الله" ثلاث مرات يمكن أن يساعد في توفير الراحة.
  4. من المهم أن نتذكر أن البحث عن أسباب المشاكل والسعي لحلها أمر ضروري؛ بدلا من عزو الأسباب إلى السحر والحسد والعين. 

هل يجوز سماع الرقية الشرعية من الهاتف؟

  • يجوز للمسلم سماع الرقية الشرعية المسجلة عبر الهاتف، وهذا أمر لا يحرج. ويرجى أن ينفع سماعه ويشفي بإذن الله.
  • والمهم أن نلاحظ أن سماع القرآن والرقية الشرعية من الأشرطة المسجلة، وإن كانت جيدة، لا تحل محل الرقية الشرعية المباشرة.
  • قراءة الرقية الشرعية تزيل الحسد والعين واللمس والسحر والمرض والألم. وقال سماحة الشيخ موافي عزب إن هذه الفوائد تأتي إذا قرأ الإنسان القرآن بنفسه.
  • كما يجوز للزوج أن يقرأ القرآن على زوجته الحائض ويمسحها على جسدها. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن التمائم القرآنية غير مسموح بها. 

كيف يمكنني تحميل الرقية الشرعية الصحيحة بصيغة mp3؟

يمكنك تنزيل الرقية الشرعية الصحيحة mp3 بنبرة صوت احترافية من مصادر متنوعة.

  1. تتضمن بعض المصادر خدمات البث عبر الإنترنت مثل Apple Music و Spotify و YouTube Music.
  2. يمكنك أيضًا العثور على الرقية الشرعية mp3 من مواقع الويب مثل IslamicFinder و RuqyahTV و Hazza Al-Balooshi.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على ruqyah mp3 الشرعي من تطبيقات مثل Legal Ruqyah MP3، و Ruqyah الشرعية للوقاية والعلاج، و Complete Audio Ruqyah MP3.
  4. للراغبين في تنزيل الرقية الشرعية mp3 بنبرة صوت احترافية، فمن أشهر القراء سعد الغامدي وماهر المعيقلي وأحمد العجمي ومشاري راشد العفاسي وغيرهم من القراء المعروفين. 

ما هي فوائد تنزيل الرقية الشرعية 2024 بدون نت؟

تحميل الرقية الشرعية الصحيحة بدون نت له فوائد عديدة. يمكن استخدامه كأداة قوية لعلاج الشهوانية والسحر والمرض والألم.

  • يحتوي على تلاوة قانونية شاملة من الكتاب والسنة بأصوات بعض أشهر القراء في الوطن العربي. إن القيام بالرقية لنفسه مفيد للغاية لأنه يجلب العديد من المزايا ويحافظ على تركيز المرء على رفاهيته.
  • كما أنه يوفر حصنًا للمسلمين، وهو عبارة عن مجموعة من الآيات القرآنية والأدعية المشهورة التي تتكرر لحماية النفس من السحر والعين الشريرة والأمراض وغيرها من الأضرار.
  • ومن ثم فإن تنزيل الرقية الشرعية الصحيحة بدون الإنترنت هو خيار حكيم لمن يبحث عن الشفاء الروحي والجسدي. 

ما هو برنامج الرقية الشرعية 2024 اخر تحديث؟

  • برنامج الرقية الشرعية 2024 هو برنامج شامل لمساعدة الأفراد على معالجة الحسد واللمس وأنواع أخرى من التأثيرات السحرية.
  • يشتمل البرنامج على ملفات صوتية بتنسيق MP3، والتي تتميز بتلاوات من القرآن الكريم والسنة النبوية لتوفير الراحة. كما يقدم إرشادات حول كيفية أداء تعويذات الرقية الشرعية الصحيحة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يشجع المستخدمين على البحث عن ملاذ من جميع الأذى أو الآفات بقلب صادق، حيث أن الشفاء في النهاية بيد الله. 

ما هي مزايا تنزيل برنامج الرقية الشرعية الجديد؟

يقدم برنامج الرقية الشرعية العديد من المزايا للمستخدمين.

  • إنه مناسب لجميع الأجهزة، ويشغل مساحة صغيرة، ويمكن تنزيله مجانًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الوصول إلى الأذكار والأذكار من مشايخ مختلفين دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • يقدم رقية شرعية شاملة لعلاج العين واللمس والسحر والحسد بالصوت، تقرأ من الكتاب والسنة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يوفر هذا البرنامج أيضًا خدمة خالية من الإعلانات لجميع المستخدمين.
  • أخيرًا، إنه برنامج شامل يحمل فيه الكثير من الأدوات بشكل منفصل.
  • يمكن تنزيله من متجر Google Play أو Appstore حسب الجهاز المستخدم. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج الرقية الشرعية الصوتية عربي كامل

💿 اسم البرنامجالرقية الشرعية الصوتية
🏢 الشركة المنتجةapp4top
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج55.7 MB
نسخة البرنامجV 5.0.12
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج إسلامية

تحميل الرقية الشرعية كاملة mp3 بدون نت للأندرويد برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.