اختصارات الموضوع

المهتمين بعالم القراءة والقصص سيتعرفون على Wattpad Pro 2024 بمجرد ذكر اسمه, ولكن دعونا نوضح ما هو برنامج واتباد wattpad للاندرويد وماذا يقدم ولماذا حاز على شهرة كبيرة في الفترات الاخيرة, جميعنا نعلم ان القصص والنصوص الأدبية أمر رائع ومجال القراءة بشكل عام له متابعين واشخاص باعداد هائلة.

في وقتنا الحالي ومع تطور التكنولوجيا انحضر معدل اهتمام الناس بالقراءة بسبب قلة الاهتمام بمجال القصص والروايات عموما من جهة الكٌتاب والموزعين ومطابع النشر, في الماضي كانت عملية الوصول إلى الروايات وشرائها أمر سهل ومنتشر أما الآن توجد القليل جدا من مصادر البيع نتيجة لقلة الانتاج, فكر المهتمين بالقراءة كثيرا في حلول لهذه المشكلة خوفا من اختفاء عالم الكتب من الوجود تدريجيا نتيجة لقلة الاهتمام.

ونتيجة الكثير من التفكير قام بعض الأشخاص بالتعاون وانشئ موقع ( واتباد ) عام 2006 وبعد فترة من هذا التاريخ تم اصدار تطبيق واتباد الرسمي على المتاجر الإلكترونية للهواتف الاندرويد والايفون, تحميل تطبيق واتباد متوفر في المتاجر الالكترونية الاساسية للهواتف المحمولة ولكن توجد منه نسخة واتباد بدون إعلانات وتعطي بعض الامتيازات الإضافية, لا يمكنك الحصول على النسخة البريميوم الا بعد دفع اشتراك تفعيلها.

ولكن في موضوع اليوم سنقدم لكم تنزيل واتباد مهكر بمميزات البريميوم بطريقة مجانية تماما وذلك من روابط مباشرة اسفل الموضوع مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, استكمل قراءة الموضوع الآن لتتمكن من تحميل واتباد مهكر wattpad بدون مشاكل. 

شعار تحميل برنامج واتباد
تنبيه : روابط تحميل تطبيق واتباد Wattpad Premium النسخة المدفوعة للاندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل واتباد مهكر Wattpad Premium اخر اصدار للاندرويد مجاناً

تطبيق واتباد بريميوم هو مجتمع كبير لكل ما يتعلق بمجال الروايات من حيث القراءة والكتابة والتعبير عن الرأي والمناقشة , تم اصدار تطبيق واتباد Wattpad منذ فترة كبيرة والآن هو من أشهر وأكبر التطبيقات والمصادر في مجال القراءة وكان سبب رئيسي في استمرار الكثير من الأشخاص في متابعة المجال بشكل عام, بعد تحميلك تطبيق واتباد مهكر ستكون بالفعل تمتلك مكتبة متكاملة في جيبك لان التطبيق يضم عشرات الآلاف من الكتب والقصص المشهورة حول العالم بجميع اللغات المختلفة.

حقق تطبيق واتباد بدون إعلانات رحلة نجاح رائعة ووصل عدد عمليات التنزيل من متجر جوجل بلاي الى أكثر من 100 مليون عملية تحميل وذلك يدل على انتشاره في جميع دول العالم, الأمر لا يتوقف عند القراءة فحسب لأن التطبيق يوفر لجميع مستخدميه استخراج وتطوير المواهب الموجودة في الكتابة, يمكن لأي مستخدم البدء بكتابة قصة كاملة أو رواية وعرضها على واتباد Wattpad اخر اصدار للمستخدمين الآخرين وتلقي التفاعل والاعجابات حسب قوتها مما يساعد أصحاب المواهب ويعطيهم شغف تنمية مواهبهم. 

واتباد مهكر

تحميل تطبيق واتباد مهكر APK برابط مباشر ميديا فاير

الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل تطبيق واتباد مهكر wattpad النسخة المدفوعة, عليك الآن التوجه الى اسفل الموضوع وانقر زر التحميل ومن الصفحة التى تظهر عليك نقر لينك تحميل ملف التطبيق ( Wattpad Mod Apk ) الخاص بالنسخة المهكرة وذلك لأنها لا تتوفر على أي متجر ولكننا نقدمها للمتابعين للتحميل مجاناً. 

  • لن تبدأ عملية تحميل واتباد مهكر للاندرويد مباشرة بعد ضغط اللينك وسوف تأتي لك رسالة من الجوال يخبرك بأن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا تقلق من هذه الرسالة حيث أن التطبيق آمن تماما وهي تظهر فقط لان التحميل يتم خارج متجر جوجل بلاي, اضغط زر ( Download Anyway ) وتخطي الرسالة واضافة شريط التحميل في قائمة الاشعارات على الجوال, كل ما عليك الآن هو الانتظار لحين اتمام عملية تنزيل Wattpad pro مهكر.

برنامج واتباد

  • بمجرد اتمام التحميل ملف الواتباد مهكر بنجاح سوف يتحول شريط التحميل الى إشعار خاص بفتح الملف, تظهر رسالة ( Download Complete ) وهي للتأكيد على نجاح التحميل وفتح الملف من خلالها لذلك انقر على الاشعار الموضح.

تحميل واتباد مهكر

  • سوف تأتي صفحة من الملف خاصة بالتثبيت تطبيق واتباد مهكر wattpad mod apk, في الصفحة هذه موجود زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في موبايلك, الآن قم ببدء عملية التثبيت بالنقر على هذا الزر.

تطبيق واتباد

  • تستغرق عملية تثبيت "برنامج Wattpad مهكر النسخة المدفوعة" لحظات قليلة وبعدها سوف تأتي رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح, وجود الرسالة في الصحة الموضحة يدل على ان ايقونة التطبيق تمت إضافتها إلى الهاتف بالفعل ويمكنك فتحه الآن بعد إتمام التنزيل والتثبيت, قم الآن بفتح التطبيق من الايقونة في الصفحة الرئيسية او انقر زر ( Open / فتح ) لتشغيل التطبيق مباشرة من هذه الصفحة.

تنزيل برنامج واتباد

مميزات تطبيق واتباد مهكر Wattpad Premium APK

إذا تحدثنا عن مميزات تطبيق واتباد مهكر بشكل كامل سنحتاج الى موضوع منفرد نظرا لكثرة وتعدد المزايا والخدمات المفيدة للمستخدمين,سنحاول في السطور التالية من الفقرة توضيح أهم مميزات التطبيق في عدة نقاط بسيطة للتعرف على الخدمات والمزايا بشكل أكبر.

مميزات تنزيل واتباد مهكر

  1. آلاف من الكتب : يعتبر برنامج wattpad مهكر اكبر مكتبة عالمية تضم آلاف الانواع الكتب والروايات والقصص المشهورة لكبار المؤلفين والكُتاب في العالم ويضم الكتب من جميع الدول وبجميع اللغات وطريقة العثور على أي شئ تريده سهلة تماما من خانة البحث.
  2. نسخة مدفوعة : النسخة التي نقدمها في موضوع اليوم هي واتباد مهكر النسخة المدفوعة المعدلة من التطبيق و تتيح مزايا لا تتوفر في النسخة العادية مثل حجب الاعلانات وتوفير الكثير من الروايات والكتب المدفوعة والتي لا يمكنك متابعتها دون شرائها.
  3. تنمية الموهبة : يعطي تطبيق الواتباد مهكر Wattpad Mod امكانية للمستخدمين من البدء في كتابة الكتاب أو القصة الخاصة به ونشرها للمتابعين للتفاعل معها وابداء الآراء مما ساعد بشكل كبير في تنمية واكتشاف الكثير من المواهب الخاصة بالنقد في المحتوى أو في كتاب القصص أو الروايات نفسها.
  4. التفاعل والتعليق : من اهم الامور في برنامج wattpad مهكر والتي ساعدت في جعله غير ممل نهائيا هي وجود عالم مفتوح تماما كأنك في مكتبه حيث أن التطبيق يوفر لجميع المستخدمين اعطاء ارائهم على أي محتوي مع ميزة الاعجاب بالتطبيق والتفاعل بحرية وهذه التعليقات تساعد أي مستخدم جديد في إيجاد آراء أخرى ومعرفة إذا كان هذا الكتاب والمحتوى مناسب بالنسبة له أم لا.
  5. نظام التنبيهات : مطورين تطبيق واتباد pro مهكر قدموا مجهود كبير في إنشاء وإضافة المحتوى بالتطبيق ورغم ذلك هناك روايات يتم اضافة الفصول فيها على فترات وهنا تأتي ميزة التنبيهات لان التطبيق مع كل اضافة جديدة لفصل أو لكتاب في قسم من الأقسام التي يهتم بها المستخدم يقوم بإرسال إليه إشعارات بكل جديد وهذا الأمر موجود ايضا مع التحديثات والاصدارات الجديدة.
  6. مكتبة خاصة : نظرا لكثرة الكتب والقصص داخل الواتباد مهكر وتنوع أقسامها والتصنيفات قام التطبيق بتقديم قائمة خاصة باسم ( المكتبة ) يستطيع المستخدم بإضافة إليها أي كتاب أو رواية يريد متابعتها لسهولة الوصول إليها فيما بعد بدون الحاجة الى البحث عن أي كتاب يريده في كل مرة.
  7. تعدد اللغات : يتم تحميل واتباد مهكر باللغة الافتراضية المستخدمة في الجوال ولكن من الاعدادات الداخلية يمكنك تغيير اللغة من بين العديد من اللغات المختلفة التي يدعمها ويوجد خيار ايضا لضبط لغة الكتب المقترحة بمعني اذا كنت من محبين الكتب الانجليزية يمكنك جعل التطبيق باللغة العربية وتحديد الكتب المقترحة أن تكون انجليزية.
  8. تنظيم المحتوى : الانواع كثيره من المحتوى في تطبيق wattpad مهكر مثل الكتب والروايات والقصص وتوجد بالعديد من اللغات والعديد من التصنيفات المختلفة في انواع الكتب نفسها مثل الغموض والأدب النفسي والخيال العلمي, لذلك قاموا مطوري التطبيق بتقسيم جميع المحتويات الى أقسام مختلفة على حسب التصنيفات واللغة مما جعل التطبيق منظم وسهل الاستخدام وبدون توفر هذه الميزة سيكون التبديل او ايجاد الكتاب المطلوب أمر صعب.
  9. وضع عدم الاتصال : واحدة من أهم المميزات التي يقدمها التطبيق هي ميزة وضع فصل الاتصال حيث انه يتيح للمستخدم البحث عن الكتاب الذي يريده وفتحه على التطبيق وإذا كان يريد قراءة الكتاب في أي وقت وأي مكان يمكنه تنزيله داخل التطبيق نفسه وعند فتح التطبيق في وضع عدم الاتصال سوف يجد الكتاب كامل وجاهز للقراءة في المكتبة الخاصة به.
  10. إعدادات القراءة : هذه الميزة حصرية وكانت سبب رئيسي في اعجاب المستخدمين بالتطبيق وهي امكانية التحكم في الإعدادات أثناء القراءة بمعنى أن المستخدم يمكنه تغيير خلفية النص من الابيض او الاسود او ضبط حجم النص والتكبير والتصغير بحرية وهناك إعدادات متقدمة أخرى مثل التنقل بين الصفحات بواسطة ازرار رفع وخفض الصوت وهذا تحكم كامل لا يقدمه أي تطبيق او مصدر اخر للقراءة. 

تسجيل الدخول في برنامج واتباد مهكر Wattpad 2024

لا يمكن لأي شخص الدخول والوصول الى القصص أو الكتب بشكل عام بدون امتلاك حساب في تطبيق واتباد مهكر wattpad, حساب تقوم منه بالتواجد في المجموعات وابداء الاراء على الكتب, الآن في الخطوات سنقوم بشرح كيفية تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب الجديد لان التطبيق يتيح الطريقتين.

  • اول الصفحات التي تظهر في اول مرة تقوم فيها بتشغيل "تطبيق واتباد مهكر" هي الصفحة الموضحة, يعرض فيها التطبيق المعلومات حول الخدمات والكتب التي يقدمها كتشويق للمستخدم الجديد وأسفل الصفحة موجود زر للاشتراك مجانا, انقر زر ( Join For Free ).

تحميل تطبيق واتباد

  • يتيح برنامج واتباد طريقتين أساسيتين للتسجيل, الاولى وهي باستخدام احدى الحسابات الخاصة بالجيميل او الفيس بوك للمستخدم, أو إنشاء حساب جديد باستخدام مجموعة خانات لاضافة المعلومات, سنقوم الآن بإنشاء حساب جديد والخانات الموضحة أمامك خاصة بتسجيل المعلومات التالية :

تحميل برنامج واتباد

  1. البريد الألكتروني ( Email ).
  2. الاسم الشخصي ( Username ).
  3. كلمة المرور ( Password ).
  4. تاريخ الميلاد ( Birthday ).

  • قم بملئ الخانات بالمعلومات التي ذكرناها تماما مثل الصورة المرفقة وتأكد من وجود علامة الصح أمامك كل خانة من الخانات لتتمكن من إتمام التسجيل ثم اضغط زر ( Start Reading ).

تنزيل واتباد اصدار قديم

بدء تطبيق واتباد مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار

بعد اتمام التسجيل وانشاء حساب توجد بعض الإعدادات يجب عليك اتماما اولا ليقوم التطبيق بعرض أمامك أفضل المقترحات للمحتوى, في الخطوات التالية سنقوم بتوضيح طريقة بدء التطبيق بالطريقة الصحيحة ونوضح ما هي الإعدادات.

  • اول الصفحات هي صفحة ترحيبية نوعا ما يقول فيها التطبيق إذا كنت تريد الحصول على أكبر خبرة وتمتع في الداخل عليك الكشف قليلا معلومات خاصة بك, ويتيح ثلاثة خيارات للاختيار بينهم وهما :

برنامج واتباد اصدار قديم

  1. ( I Like To Read ) : ( انا افضل القراءة ) : بعد تحديده سوف يقوم التطبيق بسؤالك في جهة القراءة فقط.
  2. ( I LIke To Write ) : ( انا افضل الكتابة ) : هذا ليخبرك التطبيق أن هدفك الأساسي هو تقديم موهبتك في الكتابة.
  3. ( I Like Both ) : ( افضل كليهما ) : إذا كنت من محبين القراءة وتمتلك موهبة الكتابة ايضا يجب تحديد هذا الخيار.

  • الخيارات السابقة تترتب عليها الأسئلة القادمة من عملية البدء في التطبيق لذلك عليك الاختيار بينهما وعلى سبيل المثال سنقوم باختيار ( I Like Both ) لنوضح جميع الاسئلة الممكنة في الخطوات التالية, حدد الخيار الخاص بك ثم انقر زر ( Next ).

تنزيل تطبيق واتباد

  • ثاني الصفحات في خطوات البدء هي الصفحة الموضحة, بما اننا قمنا بتحديد خيار تفضل الكتابة والقراءة معا سوف تظهر هذه الصفحة لسؤالك حول الكتابة وهو ما هو الوصف المناسب عليك ك كاتب وبعض الخيارات تظهر كأجابات للسؤال وهما :

تنزيل وتباد اخر اصدار

  1. ( I Mostly Write For Fun ) : إذا كنت تقوم بالكتابة في الأساس بغرض المتعة وهي موهبة تمتلكها وتستمتع بها فقط.
  2. ( I’m Exploring Opportunities For My Work ) : هذه الاجابة عبارة عن اخبار التطبيق بأن هدفك الرئيسي من الكتابة هو استكشاف فرص لعملك بواسطته التطبيق.
  3. ( I'm Pursuing a Career As a Writer ) : تريد ان تسعى لبناء خبرة عمل وتكون كاتب ستكون هذه الاجابة التي توضح ذلك.
  4. ( I,m a Professional Writer ) : تلك الاجابة لتخبر التطبيق بأنك كاتب محترف وتريد ان تثبيت ذلك بالكتابة داخل التطبيق.
  5. ( Not Quite Any Of These ) : إذا لم تكن إجابتك اياً من الإجابات السابقة سيجب عليك اختيار هذا العنصر.
  6. عليك الآن ضغط الاجابة الخاصة بك من الاجابات كما شرحناها في السطور السابقة.

  • السؤال الموضح الآن هو سؤال اختياري تتمكن من خلاله بأخبار التطبيق بالجنس ليتمكن من ارسال الاشعارات اليك واستخدام الضمائر الصحيحة, توجد ثلاثة خيارات موضحين بصور مصغرة اختر الخيار المناسب بك واذا كنت لا تريد الإجابة يمكنك اختيار اخر العناصر جهه اليمين.

برنامج wattpad برابط مباشر

  • اخر الاسئلة او الإعدادات اثناء بدء تطبيق واتباد apk مهكر وفي الصفحة الموضحة أمامك يخبرك التطبيق ان تقوم باختيار ثلاثة أنواع من الكتب ليتمكن فيما بعد من تقديم لك أفضل الخيارات للمحتوى, توجد العديد من الخيارات مثل الرعب والخيال العلمي والفن الأدبي والفن النفسي والغموض والمغامرة, يجب عليك اختيار ثلاثة تصنيفات فقط ثم انقر على ( Finish ) المشار له أسفل الصورة المرفقة.

ما هو تطبيق واتباد

  • الصفحة الأخيرة ويخبرك التطبيق فيها ان اعدادات البدء والأسئلة انتهت بنجاح, انقر زر ( Start Reading ) الموجود في الأسفل لتتخطي الصفحة الموضحة.

ماهو برنامج واتباد

التأكد تحميل واتباد مهكر wattpad premium النسخة المدفوعة

بعد تنفيذ الخطوات السابقة بنجاح سوف تظهر امامك واجهة تطبيق واتباد مهكر النسخة المدفوعة والان تتمكن أخيرا من استخدامه والتمتع بجميع الخدمات, ولكن أولا عليك التأكد من إمتلاكك للنسخة المهكرة وسوف نقوم بتوضيح كيفية القيام بذلك في الخطوات القادمة.

  • الآن تظهر واجهة Wattpad Premium وهي تضم مجموعة قوائم للتنقل بين المكتبة والملف الشخصي والصفحة الرئيسية المفتوحة أمامك وقائمة خاصة بالكتابة والتدوين, اضغط زر الملف الشخصي الموجود أعلى يمين الشاشة.

تحميل wattpad مهكر

  • الملف الشخصي الخاص بحسابك سوف يتم فتحه, يوضح الملف عدد المتابعين وعدد الروايات الموجودة في قائمة ( المكتبة ) ويمكنك الوصول الى المحادثات من صفحة الملف, اضغط على زر الاعدادات الموجود اعلي الشاشة.

شرح برنامج wattpad

  • سوف تظهر لك قائمة كبيرة بكثير من الإعدادات بعضها للاقتراحات وبعضها خاص بالخصوصية ويوجد خيار للتبديل بين الوضع المظلم والمضيء, ابحث في القائمة الموضحة عن خيار بعنوان ( Subscription ) واضغط عليه.

برنامج وتباد النسخة المدفوعة

  • سوف يتم فتح لك صفحة بعنوان الخيار وهي صفحة وصف النسخة الخاصة بك من برنامج واتباد Premium, وجود رسالة ( You Are Subscribed To Wattpad Premium ) المشار إليها يدل على أن النسخة المفتوحة حاليا هي النسخة البريميوم أي النسخة المدفوعة.

تحميل تطبيق wattpad الاصلي

شرح واجهة تطبيق وات باد بريميوم النسخة المدفوعة

واجهة تطبيق واتباد مهكر العربية بسيطة نوعا ما وتقوم بتقديم افضل خدمة للمستخدم دون مواجهة أي صعوبة أثناء التنقل,تضم بعض القوائم كما وضحنا في السطور القادمة سنقوم بتوضيحها و شرح أهمها.

  • الرئيسية ( Home ) : هذه هي الصفحة الرئيسية الخاصة بـ تطبيق وات باد مهكر Wattpad تظهر فيها الاقتراحات للقصص والكتب بناء على اختياراتك أثناء بدء التطبيق.

تحميل برنامج wattpad بريميوم

  • البحث ( Search ) : قائمة البحث وتحتوي على خانة بحث رئيسية في الأعلى وأسفل الخانة توجد الكثير من التصنيفات الخاصة بالروايات يمكنك التنقل بينهم لإيجاد ما تريد او كتابة اسم الرواية مباشرة في خانة البحث.

تثبيت واتباد للاندرويد

  • المكتبة ( Library ) : قائمة ( المكتبة ) الخاصة, داخل هذه القائمة سوف تجد جميع الروايات والكتب التي تقوم باضافتها الى الارشيف لاستكمال قراءتها في أي وقت, في الفقرات التالية سنقوم بتوضيح طريقة القيام بهذا الأمر.

تنزيل تطبيق wattpad اخر تحديث

  • الكتابة ( Write ) : هي قائمة الكتابة وسوف تجدها فارغة لانك لم تقم بكتابة أي قصة حتى الآن, يمكنك من خلال زر ( Create a New Story ) بدأ الكتابة.

تطبيق وتباد النسخة المدفوعة مجانا

  • الإشعارات ( Updates ) : آخر القوائم في واجهة التطبيق وهي خاصة بالتنبيهات والرسائل من التطبيق باخر التحديثات للاصدارات الجديدة والاضافات من الفصول الخاصة بالروايات.

برنامج واتباد تنزيل للاندرويد

قراءة رواية داخل تطبيق Wattpad مهكر بريميوم

سنقوم الآن بتوضيح طريقة البدء في قراءة الكتب أو القصص والروايات داخل برنامج واتباد مهكر 2024 للأندرويد بطريقة سهلة تماما, توجه الآن الى قائمة البحث واتبع الخطوات.

  • في خانة البحث الموجود في القائمة قم بكتابة اسم الكتاب او الرواية التي تريد بدأ قراءتها وبمجرد ضغط زر البحث سوف تظهر جميع النتائج الموجودة بالاسم الذي قمت بادخاله, انقر الآن على الرواية الخاصة بك.

تطبيق واتباد للروايات

  • سيتم فتح أمامك صفحة الرواية كما ترى في الصورة المرفقة وتوضح هذه الصفحة اسم الرواية وبعض المعلومات عنها مثل المؤلف وقصه توضيحية بسيطة وعدد الاشخاص الذين قاموا بقراءة هذه الرواية حتى الآن, قم بضغط زر ( Read ) الموضح.

برنامج الوات باد من ميديا فاير

  • الآن ومع ظهور الصفحة التي أمامك وهي صفحة القراءة يمكنك التنقل بحرية وهي تعرض الفصل الأول من الرواية ومتاح أمامك جميع الخيارات للتحكم في إعدادات القراءة أو التنقل بين الفصول بكل سهولة.

wattpad برنامج روايات اصلي

إضافة الرواية إلى المفضلة في برنامج واتباد مهكر wattpad

بعد قيامنا بشرح طريقة بدء قراءة الروايات والكتب على حسب رغبتك سننتقل الآن إلى فقرة شرح طريقة اضافة الروايات إلى المكتبة الخاصة لتتمكن من الوصول لها بسهولة فيما بعد داخل تطبيق الواتباد مهكر.

  • قم بالعودة الى الصفحة الرئيسية للكتاب أو الرواية التي تريد اضافتها ومن الصفحة عليك نقر زر ( الاضافة الموجود على شكل علامة ( + ).

تحميل واتباد مهكر اخر اصدار

  • سوف تظهر لك قائمة لعرض خيارات القوائم يمكنك إنشاء قائمة خاصة بك او الاضافة الى قائمة العامة من زر ( Library Private ).

Wattpad Premium APK تحميل مجاني

  • توجه الآن الى قائمة المكتبة الموجودة في الواجهة برنامج واتباد بدون إعلانات وسوف تجد الرواية ظهرت في الصفحة الخاصة بالقائمة يمكنك الضغط عليها واستكمال القراءة.

تحميل Wattpad Premium 2024

كتابة رواية جديد في واتباد مهكر Wattpad Mod الجديد

وصلنا الآن الى فقرة من الفقرات المهمة في الموضوع, سنقوم في الخطوات القادمة بشرح طريقة البدء في كتابة قصة على برنامج Wattpad مهكر بطريقة سهلة تماماً.

  • توجه الى قائمة الكتابة في الواجهة الخاصة بالتطبيق ومن صفحة الواجهة قم بنقر زر ( Create a New Story ) كما هو مشار في الصورة التوضيحية.

تحميل Wattpad Premium مهكر للاندرويد

  • كل قصة يجب اضافة لها اسم ووصف بسيط, ستظهر لك صفحة تحتوي على بعض الخانات وخانة لاضافة صورة, قم بإضافة صورة من اعلى الصفحة وفي الخانات الاخرى قم بكتابة اسم القصة والوصف الخاص بها ثم انقر على ( Skip ).

تحميل واتباد APK كامل

  • القصة تكون عبارة عن اجزاء, طريقة الكتابة داخل التطبيق تتم عن طريق كتابة كل جزء منفرد والخانة الموضحة لك في الصورة خاصة بكتابة الجزء الأول, اضغط الخانة وابدأ في كتابة قصتك وأعلى الخانة موجود خيار يمكنك اضافة فيه صور مصورة او توضيحية خاصة بالمحتوى الذي تقوم بكتابته.

واتباد برايم الاصدار الاخير

  • الآن بمجرد كتابة الجزء والخروج سيقوم التطبيق بحفظ القصة الخاصة بك كما هي وتظهر جانبها رسالة ( Continue Writing ), خلال أي وقت تقوم فيه بالدخول الى القائمة والضغط على الرسالة سيتم فتح أمامك صفحة كتابة الجزء الثاني وهكذا.

تحميل واتباد مهكر للايفون

تغيير الثيم في برنامج واتباد مهكر wattpad بالعربي

وصلنا الى اخر فقرات موضوعا اليوم وسوف نقوم في هذه الفقرة الآن بشرح طريقة تغيير الثيم الخاص داخل التطبيق اتبع الخطوات التالية لتتمكن من الوصول الى الثيمات المتاحة.

  • قم بفتح الصفحة الشخصية للملف الخاص بحسابك على التطبيق ومنها انقر على زر الإعدادات تماما كما ذكرنا سابقا.

تحميل واتباد الإصدار القديم

  • قائمة الإعدادات تظهر وتضم العديد من الخيارات المختلفة, انقر على خيار ( Customize Theme ) المشار له داخل الصورة التوضيحية.

واتباد بدون إعلانات للموبايل

  • الخيار السابق سوف يقوم بعرض أمامك مجموعة كبيرة من الثيمات المختلفة بألوان رائعة, الثيم الاساسي هو المظلم ولكن هذه الثيمات تظهر مع الثيم الأساسي في تصميم جذاب, اضغط على الثيم الذي تريد تفعيله من الألوان الموجودة وسوف يتم تفعيله مباشرة بعد الاختيار.

تطبيق Wattpad الذهبي

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتباد 2024 مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق watt pad مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنك تحميل واتباد مهكر wattpad من ميديا فاير؟

يُمكنك تحميل تطبيق واتباد مهكر wattpad برابط مباشر ميديا فاير من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال, وسيظهر لك روابط واتباد بدون إعلانات مُهكر أو من خلال متجر جوجل بلاي ستور. 

هل يمكن تحميل تطبيق واتباد wattpad للكمبيوتر؟

إذا أردت تحميل واتباد بريميوم مهكر للكمبيوتر يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, وبعد ذلك عليك بتحميل ملف Wattpad Premium Apk من الرابط المباشر وتثبيته في المحاكي وبذلك ستتمكن من تشغيل التطبيق على الكمبيوتر, وأيضاً يُمكنك الدخول على الموقع الرسمي لموقع Wattpad وقراءة الروايات كما تشاء. 

هل النسخة المدفوعة واتباد بدون إعلانات؟

نعم, نسخة Wattpad Premium Mod التي نقدمها لكم لا تحتوي على أي إعلانات نهائياً, وبالتالي يُمكنك تصفح الروايات والقصص بدون ظهور الإعلانات المزعجة أثناء تصفح التطبيق. 

هل تطبيق Wattpad mod free apk مهكر آمن؟

نعم, "تحميل واتباد الإصدار القديم" آمن تماماً حيث إننا نقوم في موقع ترايد سوفت بمُراجعة كافة التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم, كما إننا نقوم دائماً بمُشاركة التطبيقات بروابط آمنة خاصة بموقع ترايد سوفت. 

كيفية تحميل برنامج واتباد بريميوم من متجر بلاي؟

لا يُمكنك تنزيل واتباد من متجر جوجل بلاي ستور, حيث إن النسخة المتوفرة على المتجر هي النسخة التي تحتوي على إعلانات. 

كيفية تنزيل برنامج Wattpad للايفون؟

يُمكنك تحميل برنامج واتباد للايفون من خلال متجر آب ستور, قُم بالضغط على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وسيظهر لك روابط التحميل. 

معلومات حول ملف تحميل واتباد Wattpad مهكر للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجWattpad Premium
🏢 الشركة المنتجةWattpad.com
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج49 MB
نسخة البرنامجV 9.89.4
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق واتباد مهكر Wattpad Premium APK اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.