اختصارات الموضوع

تحميل Temp Mail Pro مهكر أخر إصدار يوفر للمستخدمين إمكانية استخدام بريد مؤقت متقدم دون الحاجة إلى التسجيل أو إدخال بيانات شخصية. يتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت في ثوانٍ معدودة واستخدامه لتلقي الرسائل الإلكترونية والتفعيلات بدون الكشف عن هويتهم الحقيقية.

يشتمل Temp Mail Pro المهكر على مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة مثل حماية الرسائل الواردة بكلمة مرور، وإرسال المرفقات، واستعراض الرسائل السابقة، وتغيير العنوان البريدي الآخر، وتخصيص واجهة المستخدم. يعد Temp Mail Pro مهكر أخر إصدار خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى التواصل بشكل مؤقت دون تسريب هويتهم أو بياناتهم الشخصية. 

شعار تحميل Temp Mail مهكر
تنبيه : رابط عمل ايميل وهمي Temp Mail - بريد إلكتروني مؤقت مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Temp Mail Premium مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

يمكنك تحميل Temp Mail من خلال متجر جوجل بلاي ستور وهو من تطوير ( Privatix Limited ) وتم إصداره في تاريخ ( 16‏/01‏/2017 ), دعنا نخبرك أنه أفضل وأكثر المصادر أمانا للحصول على ما تريد دليلا على ذلك وصول عدد عمليات التنزيل له لأكثر من ( 10 ) مليون عملية تنزيل وتقييمه الحال هو ( 4.6 ) من أصل ( 5 ) نجوم, توفر النسخة المدفوعة للتطبيق أهم الإضافات فيها هي حجب الاعلانات المنبثقة.

نحن اليوم سنقدم لكم طريقة تحميل Temp Mail Pro مهكر بدون اعلانات مجانا وهي نسخة معدلة تحتوي على كل مزايا برنامج Temp Mail Pro النسخة المدفوعة, اسفل الموضوع سوف تجد مجموعة من الروابط المباشرة المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لـ تحميل Temp Mail مهكر مجانا على الهواتف الاندرويد, وسوف تجد شرح رائع لكل خطوة بداية من التنزيل وصولا الى استخدام التطبيق بجميع الطرق, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف على التطبيق بصورة أفضل. 

هل سمعت من قبل مصطلح ( البريد المؤقت ) وتعرف الفرق بينه وبين البريد العادي؟

البريد الالكتروني العادي معروف بالنسبة لكل الأشخاص وحتما كل شخص يمتلك عنوان بريد شخصي يدوم ويبقى مع الفرد لسنوات ويتم استخدامه بكثرة ويعود بالعديد من المزايا على صاحبه في مختلف الاستخدامات حاليا, ولكن لماذا يوجد بريد مؤقت بالرغم من وجود البريد الشخصي.

دعنا اولا نخبرك ماهو البريد المؤقت وبعدها نطرح الاجابة لهذا السؤال, ( البريد الإلكتروني المؤقت ) هو بريد او بالمعنى القريب خدمة متطورة تسمح للمستخدم امتلاك عنوان بريد مجهول يتم استخدامه خلال فترة زمنية محددة تُقًدر بالدقائق وبعدها يتم تدميره ذاتياً من قِبل مصدر هذا البريد.

في وقتنا الحالي أصبحت هذه الخدمة من أكثر الخدمات التي يحتاجها الأشخاص وبالطبع بجانب البريد الشخصي الأساسي يتم استخدام عناوين بريد مؤقتة من قبل الاشخاص بكثرة, و دعنا نخبرك بعض الأسباب لاهمية البريد المؤقت, السبب الاول هو امكانية التسجيل في المدونات والمواقع الإلكترونية والتطبيقات وإتمام التحقق بدون عرض الهوية الشخصية مع تجنب وصول أي رسائل مزعجة بعد التسجيل, وحاليا معظم المصادر والخدمات تطلب تسجل وتحقق قبل الدخول والاستخدام, السبب الثاني ويتمثل في استلام الايميلات والمرفقات بدون كشف الهوية بهدف حماية الخصوصية.

ويتم ذلك حيث ان البريد مجهول وبعد استلام الايميل يتم تدميره نهائيا ولن يكون له أي اثر او تتبع بعد التدمير, وبما أن الحصول على عناوين البريد المؤقتة أمر يتعلق بالأمان بعض الشيء فيجب الحصول عليه من مصدر موثوق, ونحن الآن سوف نقدم لكم أفضل تطبيق لإعطائك عناوين البريد بعدد لا نهائي وبصورة امنة وموثوقة يمكنك استخدامها بطريقة سهلة تماما وهو تطبيق Temp Mail Premium مهكر

تحميل Temp Mail مهكر 2024 للاندرويد

مميزات برنامج البريد المؤقت مهكر Temp Mail Premium للاندرويد

بالنسبة لـ برنامج Temp Mail Mod Apk فدعنا نخبرك أنه واحد من أفضل التطبيقات في الخدمة التي يقدمها ويتميز بالكثير من الخصائص الحصرية والرائعة, سنقوم خلال السطور القادمة بالحديث عن أهم المزايا بالتطبيق. 

مميزات تحميل برنامج Temp Mail مهكر

  1. بريد إلكتروني مؤقت : يعطيك برنامج TempMail Pro المهكر عنوان بريد مؤقت بعدد غير محدود وبقدر احتياجك بضغطة زر واحدة, فوائد البريد الالكتروني المؤقت عديدة أهمها هي تجنب أي رسائل احتيال او رسائل عوض المتاجر الالكترونية المزعجة, وتمنحك اسهل طريقة لاستقبال أي رسائل بدون كشف الهوية الخاصة بك والأهم من ذلك امكانية اتمام التحقق قبل التسجيل في المواقع ومراكز الخدمات الرئيسية والمعظم يطلب الآن تحقيق قبل التسجيل.
  2. زيادة الخصوصية : من أكثر أسباب بحث الأشخاص عن تطبيقات لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت هو حماية الخصوصية, يمنحك تطبيق البريد المؤقت مهكر خصوصية كاملة في التعامل مع كل مواقع الخدمات من حيث إكمال التسجيل والتحقق بدون الكشف عن هويتك الحقيقية وذلك لان البريد يتم تدميره ذاتيا بعد الاستخدام وتأكد من أنه بريد مجهول لن يتمكن أحد من الوصول اليك بعد استخدامه نهائيا.
  3. الرسائل المزعجة : في بعض الأحيان بعد التسجيل في أي مواقع أو خدمات الكترونية وأقرب مثال لذلك مواقع المتاجر الالكترونية يقوموا بإرسال رسائل متعددة اليك بدء التسجيل وحسابك يبقى على نظامهم, تحتوي رسائلهم على العروض الخاصة بهم وتعتبر إعلانات لذلك يعتبرها المستخدمين مزعجة بالنسبة للبعض, مع برنامج eMail مؤقت يمكنك التسجيل وبمجرد الانتهاء وتدمير الحساب ذاتيا لن تصلك أي هذه الرسائل نهائيا.
  4. متعدد اللغات : من روائع تطبيق Temp Mail Apk Mod هو أنه يدعم مجموعة رائعة ومختلفة من اللغات حول العالم, ستجد اللغة الأساسية وهي الانجليزية, يمكنك التبديل بين اللغات بكل سهولة والاهم في كل هذه اللغات هي اللغة العربية لأنها الاكثر استخداما بالنسبة للمستخدمين العرب.
  5. امكانية التحكم في الرسائل : الهدف الرئيسي من التسجيل في أي مواقع خدمات أخرى هو استلام كود التحقق, بمجرد استلام أي رسالة بالبريد الخاص بك والمقدم من قبل التطبيق ستجدها في قائمة مخصصة للعرض, لا يقدم التطبيق لرسائل فقط بل يتيح لك تحكم كامل في الرسالة من ناحية حذفها بعد الاستخدام او ابقاء وجودها في القائمة بحرية.
  6. تنزيل المرفقات : في الغالب يتم استخدام رسائل الايميل عبر البريد الالكتروني لإرسال المرفقات والملفات ومشاركتها وتعتبر هذه طريقة سهلة للقيام بذلك, مع التطبيق ستتمكن من تنزيل أي مرفق داخل الايميل المُستلم بالتطبيق وعملية التنزيل بسيطة تماما وتتم في ثواني معدودة وبعد انتهائها سوف تجد مرفقاتك على ملفات هاتفك الرئيسية
  7. سهل التحميل : برنامج البريد المؤقت Temp Mail كما ذكرنا متوفر على المتاجر الإلكترونية المختلفة لأنظمة الهواتف الموجودة ( Google Play / App Store ) ولكن النسخة المجانية, والنسخة التي نقدمها اليوم مهكرة تعطي امتيازات اضافية عن النسخة العادية, دعنا نخبرك ان طريقة التنزيل لهذا التطبيق سهلة تماما اذا كانت من الموقع او من المتاجر الالكترونية وسوف تجد شرح مبسط لتحميله في هذا الموضوع.
  8. موقع ويب : إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون تنزيل الكثير من التطبيقات المختلفة على هواتفهم لسبب ما و تريد إستخدام هذا التطبيق يمكنك ذلك حيث أن التطبيق يوفر موقع ويب أساسي وموثوق يمكنك منه الحصول على العدد الذي تريده للبريد ويمكنك استلام الرسائل والاطلاع ليها منه ايضا.
  9. الدعم والتوافق : بالرغم من أن تطبيق TempMail Pro مهكر يقدم كل هذه الخدمات الرائعة إلا أنه بسيط تماما من ناحية الدعم للهواتف الاندرويد وذلك لأنه يدم الهواتف الاندرويد التي تبدأ من اصدار 6.0 والاحدث وبالنسبة لحجم التطبيق فأن لا يتخطى الـ 19 ميجا بايت وهذا حجم لا يذكر لكل انواع الهواتف.
  10. تصميم بسيط : أخر ميزة سنذكرها الآن هي سهولة الإستخدام, يمكن لأي مستخدم بكل سهولة استخدام التطبيق والتمتع بكل خدماته بدون مواجهة أي مشاكل ويعود ذلك لبساطة الواجهة الرئيسية له وعرض المحتويات بشكل بسيط ومنظم. 

تحميل تطبيق Temp Mail Pro مهكر مدفوع بدون اعلانات ميديا فاير

الآن سوف نقوم بتوضيح طريقة تنزيل Temp Mail مهكر بدون اعلانات بالطريقة السليمة, سيتم ذلك من الرابط المباشر الخاص بالتنزيل, لان النسخة التي نقدمها نسخة مهكرة ولا يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات جوجل بلاي, توجه الى اسفل الموضوع واضغط زر التحميل ومن الروابط التي تظهر أمامك انقر رابط تحميل ملف التطبيق وتابع الخطوات معنا.

  • في الغالب لن تبدأ عملية "تحميل Temp Mail Premium مهكر" بشكل مباشر وسوف تظهر لك الرسالة الموجودة بالصورة, رسالة من الهاتف ويخبرك فيها أن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار على الهاتف, لا تقلق من الرسالة وهي موجودة لان التطبيق يتم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي ولا يتم فحصه من قبل خدمة حماية الهاتف قبل التنزيل, تأكد من أمان التطبيق لاننا نقوم بفحص التطبيقات و نجربها على هواتفنا للتأكد من مستوى الأمان قبل إضافتها على الموقع, اضغط زر ( Download Anyway ).

تحميل برنامج Temp Mail مهكر

  • الآن ستجد عملية تنزيل Temp Mail مهكر تتم بصورة مستمرة ويظهر شريط في قائمة الاشعارات على هاتفك لتوضح حجم التطبيق ومعدل عملية التحميل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط وانتهاء التحميل بنجاح.

تنزيل برنامج Temp Mail مهكر

  • لن تستغرق عملية "تحميل تطبيق TempMail Pro مهكر" وقت طويل ويعود ذلك لأن التطبيق خفيف من ناحية الحجم وحجمه لا يتخطى الـ ( 19 ) ميجا بايت, بعد اكتمال التحميل سوف تظهر رسالة ( Download Complete ) على الاشعار, الآن اضغط الاشعار الموجود أمامك.

تحميل برنامج Temp Mail اخر اصدار

  • الآن ستجد أمامك صفحة مصغرة باسم وايقونة تطبيق Temp Mail Pro, هذه هي صفحة التثبيت, اسفل الصفحة ستجد زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, هذا زر التثبيت اضغط عليه.

تحميل تطبيق Temp Mail APK مهكر

  • ستبدأ عملية التثبيت أمامك وتظهر رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) ومعها شريط يوضح معدل العملية, لا يستغرق التثبيت سوي لحظات وبعدها يظهر زر الفتح في نفس الرسالة, انتظر لحين انتهاء التثبيت بنجاح وبعدها قم بفتح التطبيق من الزر او من الايقونة الخاصة به على هاتفك.

تحميل برنامج Temp Mail Premium مهكر

كيفية الحصول على بريد إلكتروني مؤقت في تطبيق Temp Mail Premium

يمنحك تطبيق البريد المؤقت مهكر Temp Mail Premium عدد لا نهائي من البريد لتستخدمها بحرية كما ذكرنا سابقا, ونحن الآن في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة التبديل بين البريد وعرض العدد الذي تريد استخدامه في التطبيق, افتح التطبيق كما ذكرنا من الايقونة او من الزر الذي يظهر بعد التثبيت وتابع معنا الخطوات القادمة.

  • أول الصفحات التي تظهر لك بعد فتح برنامج eMail مؤقت المهكر هي الصفحة الموضحة, تعرض الصفحة اسم التطبيق وفي الأسفل تجد علامة تحميل مستمرة, خلال الصفحة يقوم التطبيق بتحضير الواجهة الرئيسية لعرضها أمامك, في المرة الأولى لفتح التطبيق قد يستغرق التحميل بعض الوقت ولكن في المرات القادمة لن يستغرق سوى ثواني معدودة, انتظر قليلا وسوف يقوم التطبيق بعرض الواجهة أمامك بصورة تلقائية.

برنامج البريد المؤقت مهكر

  • الصفحة الموجودة أمامك الآن هي واجهة برنامج Temp Mail Pro مهكر الرئيسية, في هذه الصفحة ستجد مساحة رئيسية في المنتصف تعرض بريد إلكتروني وأسفل البريد زر ( Copy ), واسفل الصفحة ستجد تبويبات رئيسية لعرض الصفحات الاخرى من التطبيق, كل ذلك سنقوم بتوضيحه لاحقا ولكن الآن عليك نقر زر ( Change ) المشار له بالصورة وهو زر تبديل البريد الموضح.

تنزيل Temp Mail مهكر بدون اعلانات

  • قبل تبديل البريد السابق وأي بريد بصفحة عامة بالتطبيق سوف تظهر أمامك الرسالة الموضحة, هي رسالة تأكيد بأنك تريد تبديل الحساب, اعطي التطبيق التأكيد على أنك تريد تبديل الحساب واضغط على زر ( Yes ) من الرسالة.

تحميل Temp Mail Premium مهكر

  • بمجرد ضغط الزر سيقوم التطبيق بحذف البريد القديم وعرض أمامك بريد إلكتروني جديد بعنوان مختلف تماما, الآن قد اكملت عملية التبديل, اذا كنت من الأشخاص الذين يحتاجون عنوان بريد بكثرة قم بنفس العملية عدة مرات لتحصل على ما تريد بدون وجود أي حد للعدد الذي يقدمه لك التطبيق.

تنزيل Temp Mail مهكر

مشاركة البريد الإلكتروني المؤقت من تطبيق Temp Mail Pro Mod مهكر

والان مع واحدة من أهم فقرات الموضوع ومع ميزة رائعة يوفرها تطبيق Temp Mail Premium Mod Pro للمستخدمين, سنوضح طريقة نسخ البريد بصورة مباشرة وايضا نوضح طريقة عرض الـ QR كود الخاص بالبريد, افتح التطبيق على الواجهة الرئيسية واتبع الخطوات القادمة.

  • من الواجهة الرئيسية في تطبيق TempMail Pro مهكر وتحديد من مساحة عرض البريد ستجد زر صغير على هيئة مربع, هذا هو زر عرض الـ QR الخاص بالوصول مباشرة الى البريد, اضغط على هذا الزر كما هو مشار بالصورة المرفقة.

تحميل تطبيق TempMail Pro مهكر

  • الآن سوف يظهر أمامك الـ QR للبريد او كما يطلق عليه البعض الباركود, قد تطلب بعض المواقع او البرامج البريد وتتوفر فيها خدمة قراءة الباركود للبريد بصورة مباشرة, هذه العملية تسهل الكثير على المستخدمين من ناحية كتابة البريد او حفظه في مكان آخر ونسخة, يمكنك الآن قراءة الباركود الموضح بكل سهولة وسيتم التسجيل بالبريد في الموقع أو البرنامج الآخر في لحظات.

برنامج eMail مؤقت المهكر

  • ولان هناك بعض البرامج او المواقع التي لا توفر ميزة قراءة الـ QR بطريقة مباشرة سنقوم بشرح الطريقة الاخرى وهي نسخ البريد, لست بحاجة الى حفظ البريد او كتابته في أي مكان آخر لنقله في المصدر الذي يطلبه منك وسوف تسهل عملية النسخ كل ذلك, أسفل البريد الالكتروني ستجد زر ( Copy ) هذا هو زر النسخ اضغط عليه.

تطبيق Temp Mail Pro Mod مهكر

  • لاحظ أنه بمجرد نقر الزر السابق كما ذكرنا سوف تظهر أسفل الصفحة رسالة ( Copied To Clipboard ) واللغة العربية تعني ( تم النسخ للحافظة ), نسخ البريد للحافظة يعني أن البريد الآن في حالة نسخ, وإن ذهبت الى الى خانة كتابة وقمت بلصق النص أو فتح الحافظة ستجد ان البريد تمت كتابته بصورة تلقائية, اذهب الآن الى المصدر الذي تريد كتابة البريد فيه والصق البريد او افتح الحافظة واضغط عليه ليتم كتابته في لحظات, هذا الأمر يسهل الكثير ايضا على المستخدمين لذلك يعتبر من أهم مزايا تطبيق Temp Mail Mod Apk مهكر للأندرويد.

برنامج Temp Mail مهكر مدفوع

إستقبال الرسائل الإلكترونية في تطبيق البريد المؤقت TempMail Pro مهكر

الهدف الأساسي من استخدام تطبيق البريد المؤقت Temp Mail لمعظم الأشخاص بصف عامة هو استقبال لرسائل التأكيد في بعض المواقع او البرامج اللازم التحقق فيها من الهوية او الشخص قبل الاستخدام, وايضا استقبال المرفقات والملفات المهمة من الاشخاص الاخرين, و التطبيق لا يوفر لـ البريد فقط بل يحتوي على صفحة لعرض الرسائل المستقبلة على أي بريد يعرضه, سنقوم الآن بتوضيح طريقة عرض محتويات أي ايميل يتم ارساله على البريد بالتطبيق.

  • عند نسخ البريد ووضعه في إمكانية المناسب أو اعطاؤه لشخص حتى يرسل عليه أي ملفات وبمجرد ارسال اي ايميل على البريد ستجد أمامك اشعار ظهر اعلي الصفحة في حالة فتح او غلط التطبيق, افتح قائمة الاشعارات او كما يطلق عليها البعض ستارة الاشعارات على جهازك.

برنامج Temp Mail مهكر بدون اعلانات

  • الاشعار يكون بعنوان ( You Have A New Mail ) ومعناه ( لديك ايميل جديد ) يتم استكمال الرسالة بـ ( Click To Open ) ومعناها ( اضغط للفتح ) يمكنك فتح الايميل بالضغط على الاشعار ولكن في حالة مسح الاشعار لأي سبب سنوضح طريقة الوصول اليه بالتطبيق نفسه.

برنامج تيمب ميل مهكر مدفوع

  • ذكرنا سابقا ان "برنامج Temp Mail مهكر مدفوع" تعرض في الأسفل تبويبات اساسية, التبويب الرئيسي وهو المفتوح بعنوان ( EMail Address ), ستجد بجانب هذا التبويب تبويب آخر بعنوان ( Inbox ), هذا هو تبويب الرسائل لاحظ وجود عليه عدد الرسائل المستلمة على البريد داخل التطبيق, انقر الآن على التبويب لفتح الصفحة الخاصة به.

برنامج تيمب ميل مهكر 2024 المدفوع مجانا

  • الآن أعلى الصفحة المفتوحة أمامك ستجد الايميل الذي تم إرساله على البريد الخاص بك, الايميل يأتي بالعنوان وبتاريخ الاستقبال التفصيلي من حيث الوقت والساعة, يمكنك الاطلاع على الراسل وتفاصيل الايميل من الداخل لذلك عليك نقر الايميل كما هو موضح بالصورة المرفقة.

تطبيق Temp Mail Pro مهكر بدون اعلانات

  • الآن ستظهر أمامك صفحة تعرض كل المعلومات حول الايميل المستقبل على البريد الذي قمت بنسخه أو حصلت عليه من التطبيق بشكل عام, ستجد مساح لعرض التاريخ بعنوان ( Date ) ومساحة أخرى بعنوان ( Subject ) لعرض العنوان لهذا الايميل, واعلي الصفحة تجد البريد الخاص بالشخص الذي قام بإرسال هذا الايميل لك وفي باقية الصفحة تجد محتويات الايميل اذا كانت كود او ملفات او مرفقات أخرى, بنفس الطريقة يمكنك الاطلاع على أي ايميل تم ارساله على أي بريد داخل تطبيق Temp Mail Premium Mod Pro المهكر.

تحميل تيمب ميل مهكر للاندرويد

إدارة البريد الالكتروني في برنامج Temp Mail مهكر بدون اعلانات

والان مع آخر الفقرات في موضوعنا اليوم, سنتحدث في هذه الفقرة الآن عن طريقة التحكم الكامل في الايميل المستلم على البريد في تطبيق تيمب ميل مهكر, في بعض الأحيان يحتوي الايميل على ملفات او مرفقات مهمة يجب عليك تحميلها لفتحها, وهناك ايضا بعض الايميلات تعرض كود معين وبعد استخدامه يكون المستخدم في حاجة لمسح الايميل, سنوضح امكانية التنزيل للايميل او حذفه بالتطبيق في بعض الخطوات البسيطة.

  • في الصفحة الخاصة بعرض الايميل داخل تيمب ميل مهكر 2024 والتي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة ستجد في الأسفل بعض الازرار الاساسية وتظهر مع كل الايميلات, الزر الاول وهو ( Close ) ويعني ( غلق ) ومن معناه تعلم أنه خاص بغلق الايميل و العودة للصفحة الرئيسية, الزر الآخر وهو ( Download ) ويعني ( تنزيل ) ومن المعنى أيضا تعرف أنه خاص بتنزيل الايميل, اضغط الآن على زر التنزيل كما هو موضح بالصورة المرفقة.

تحميل Temp Mail Apk Mod برابط مباشر

  • لأن هذه هي المرة الأولى لتنزيل اي ايميل من برنامج تيمب ميل مهكر مدفوع منذ فتحه سوف يطلب منك التطبيق إذن الوصول الى الملفات على جهازك الاندرويد, يطلب ذلك عن طريق عرض الرسالة الموضحة, تعرض الرسالة ازرار اساسية وهما ( Allow / سماح ) , ( Deny / رفض ), من معاني الإزار تعلم أنه عليك الضغط على الزر الاول ( Allow ) لتعطي التطبيق موافقتك على وصوله للملفات على جهازك ويطلب ذلك ليتمكن من تنزيل الملفات او الايميل, اضغط على الزر وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تحميل تيمب ميل مهكر من متجر بلاي ستور

  • بمجرد نقر زر السماح وإعطاء تطبيق تيمب ميل مهكر امكانية الوصول الى ملفات جهازك سوف تجد رسالة اسفل الصفحة لبضع ثواني بعنوان ( Download Started ), هذه الرسالة تدل على أن التحميل بدأ الآن وهو في عملية مستمرة, تابع معنا لتتمكن من الاطلاع على التحميل.

تحميل Temp Mail Pro مهكر للايفون

  • كما هو الحال وقت استلام الايميل سوف يأتي لك اشعار في الهاتف بتفاصيل عملية التحميل, لن تستغرق العملية الكثير من الوقت في حالة ان المحتوى في الميل خفيف والعكس صحيح, بعد اكتمال التحميل ستجد الاشعر ظهر بعنوان ( Successfully Download ) وتعني ( اكتمل التحميل ) ويتم استكمال الرسالة بأنه يمكنك العثور على التحميل في ملفات هاتفك, قم الآن بالخروج من تطبيق Temp Mail Pro Mod مهكر مدفوع وافتح ملفات الهاتف لتعثر على التحميل في مجلد بعنوان التطبيق او في مجلد التنزيلات.

تنزيل Temp Mail Premium اخر تحديث

  • والان مع العملية الاخرى التي سنقوم بتوضيحها كما ذكرنا سابقا وهي عملية حذف الإيميل, قد يهتم المستخدمين بحذف الايميلات بصورة مستمرة بهدف الحفاظ على الخصوصية والملفات الموجودة فيها, عليك العلم أن التطبيق وبالرغم من وصوله الى الملفات إلا أنه لا يطلع على أي معلومات أو ملفات شخصية وتأكد من استخدامه هذا الإذن بصورة صحيحة وآمنة, اسفل الصفحة في منتصف الأزرار ستجد زر آخر وهو الموضح بالسهم, هذا زر الحذف اضغط عليه.

Temp Mail Premium APK 2024

  • تماما كما فعلنا أثناء التبديل بين البريد سابقا سنفعل الآن حيث يقوم التطبيق بعرض أمامك الرسالة التأكيدية للحذف, يتأكد التطبيق من الرسالة أنك تريد حذف الايميل بالفعل, اضغط الآن على زر الموافقة ( Yes ) وتابع معنا.

تحميل برنامج Temp Mail للكمبيوتر

  • واخيرا سوف تظهر أسفل الصفحة رسالة بعنوان ( EMail Deleted ) وتعني ( تم حذف الايميل بنجاح ), الآن يكون الايميل تم حذفه بنجاح ولن تجده في صفحة الـ ( Inbox ) كما هو أمامك, لاحظ وجود زر ( Refresh ) في منتصف الصفحة لاعادة تحميلها في حالة استقبال أي ايميل ولن يظهر بعد, يمكنك الآن حذف اي ايميل من التطبيق بنفس الخطوات السابقة وبدون أي مشكلة بالتطبيق.

Temp Mail - بريد إلكتروني مؤقت

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Temp Mail مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Temp Mail مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تحميل تطبيق Temp Mail Pro مهكر بدون اعلانات مجاناً؟

نعم, بكُل تأكيد إذا قُمت بـ تحميل تيمب ميل مهكر من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة والخاص بموقع ترايد سوفت ستحصل على Temp Mail مهكر بدون اعلانات نهائياً, حيث إن النسخة التي نقدمها لك هي النسخة المدفوعة ولكن بشكل مجاني وهي خالية تماماً من الإعلانات وتعمل بشكل جيد. 

كيفية تحميل Temp Mail Apk Mod برابط مباشر للاندرويد؟

إذا كُنت تبحث عن رابط تحميل Temp Mail Premium Mod Pro, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل, وبعدها يُمكنك الضغط على رابط ( تحميل Temp Mail Apk Mod ), وبعد الإنتهاء من تنزيل ملف التطبيق قُم بفتحه على هاتفك واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات بسيطة لحين إنتهاء تثبيت التطبيق على هاتفك ثُم إضغط على ( فتح \ Open ) لتتمكن من تشغيل برنامج تيمب ميل مهكر بدون اعلانات على هاتفك. 

هل يمكن تحميل تيمب ميل مهكر من متجر بلاي ستور؟

لا, لا يمكنك تنزيل Temp Mail مهكر من متجر Google Play Store وذلك حيث إن النسخة المتوفرة على المتجر هي النسخة المجانية والتي تحتوي بداخلها على الكثير من الإعلانات المزعجة, لذلك إذا أردت تحميل تيمب ميل مهكر للاندرويد عليك بتحميله من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تحميل Temp Mail Pro مهكر للايفون مجاناً؟

لا يمكنك تحميل Temp Mail مهكر للايفون من متجر آب ستور, وذلك حيث إن النسخة المُتاحة للتنزيل على App Store هي النسخة المجانية, لذلك إذا أردت "تنزيل Temp Mail Premium" يُمكنك ذلك من خلال متجر الوادي اب فالي AppValley, أو يمكنك تحميل النسخة المجانية من المتجر. 

كيفية استخدام البريد المؤقت Temp Mail للكمبيوتر؟

إذا أردت إستخدام Temp Mail Pro للكمبيوتر لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت, يُمكنك ذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص ببرنامج تيمب ميل, يُمكنك الحصول على الرابط بعد الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, بعد فتح الموقع ستجد في الواجهة الرئيسية ( Your Temporary EMail Address ) وستجد أسفلها البريد المؤقت الذي يُمكنك إستخدامه بشكل مجاني. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق Temp Mail مهكر أخر تحديث مجاناً

💿 اسم البرنامجTemp Mail
🏢 الشركة المنتجةPrivatix Limited
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج19.0 MB
نسخة البرنامجV 3.10
🗓️ تاريخ التحديث3 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل تطبيق Temp Mail APK مهكر 2024 [تيمب ميل] للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.