اختصارات الموضوع

تحميل برنامج بوتيم Botim 2024 للأندرويد أخر إصدار مجاناً

ما هو تطبيق بوتيم وفيما يختص وما هي الخدمات التي يقدمها؟, تطبيق بوتيم هو واحد من التطبيقات الجديدة في مجال تبادل الرسائل النصية  وتقديم خدمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو حول العالم, حيث تم إصدار التطبيق من قبل شركة اتصالات في دولة الإمارات في أواخر عام  2017 حتى يتم تسهيل اجراء المكالمات الصوتية والفيديو ومشاركة الملفات مثل الصور والفيديوهات من خلال التطبيق, وذلك في ظل وجود مشكلة في التواصل بين الشعب الإماراتي بسبب حجب بعض التطبيقات في فترة مُعينة داخل الدولة, وأصبح تطبيق BOTIM مشهور بين شعوب العالم بسبب المميزات التي يقدمها للمستخدمين التي لا تتوفر في الكثير من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة. 

شعار تحميل برنامج بوتيم للاندرويد

تنبيه : روابط تنزيل تطبيق botim مجاني للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج بوتيم Botim للأندرويد برابط مباشر؟

من المميزات التي تجعل برنامج بوتيم بين أفضل التطبيقات في مجال تبادل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديو أنه يحتوي على المئات من الرموز التعبيرية والملصقات التي يمكنك استخدامها للتعبير عن نفسك أو رده فعلك اثناء المحادثات النصية بين اصدقائك.

وايضا التطبيق متاح لجميع دول العالم وهذا معناه انه يمكنك التواصل مع أي شخص يستخدم التطبيق في أي دولة أخرى, كما يتيح "برنامج بوتيم" للمستخدم مُشاركة الصور والملفات والموقع الحالي لك ( Location ) بينك وبين جهات الاتصال الموجودة على هاتفك بكل سهولة, مما يجعل التواصل بين المستخدمين في غايه السهولة.

ولكي تتمكن من تنزيل BOTIM 2024 برابط مباشر من جوجل بلاي ستور يجب عليك اتباع الخطوات التي سنقدمها لكم في الفقرة التالية, والتي سنقوم فيها بشرح طريقة تنزيل وفتح "برنامج بوتيم" بطريقة واضحه وبسيطة. 

برنامج بوتيم

تنزيل برنامج بوتيم BOTIM APK 2024 ميديا فاير

والان سوف نشرح لكم طريقة تنزيل تطبيق بوتيم 2024 اخر إصدار برابط مُباشر, كل ما عليك فعله الآن هو التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت, والنزول إلى أسفل الصفحة والضغط على ( زِر التنزيل ), وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط تنزيل برنامج BOTIM الجديد للأندرويد والكمبيوتر, يُمكنك الضغط على رابط تحميل بوتيم من جوجل بلاي ستور عربي واتباع الشرح الموضح بالصور التالية.

تنويه : يُمكنك إتباع الشرح التالي وتنزيل BOTIM من متجر Google Play Store, ولكن إذا كُنت تواجة مُشكلة في تنزيل البرامج من المتجر بسبب حجب Google Play في بعض هواتف هواوي, يُمكنك تنزيل BOTIM APK من خلال الرابط المُباشر الموجود ضمن روابط التحميل, وبعد ذلك قُم بتثبيت البرنامج بالطريقة المُعتادة على هاتف الأندرويد الخاص بِك.

  • بعد الضغط تنزيل BOTIM من جوجل بلاي, ستظهر أمامك صفحة "برنامج botim" في المتجر, وسترى إن تنزيل تطبيق botim مجاني قام بتحقيق عدد تنزيلات تعدت الـ 50 مليون عملية تنزيل في المتجر  كما هو موضح امامك في الصورة, كل ما عليك فعله هو الضغط علي زر ( INSTALL ) المشار اليه في الصورة الموضحة  ( تثبيت ) إذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في الهاتف الخاص بك.
  • وبعد الضغط على زر التثبيت سيتم بدء تنزيل تطبيق botim مجاني على هاتفك وكل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى ينتهي تثبيت التطبيق, ووقت انتظارك سيكون عده ثواني لانه كما ترى أن مساحة "تنزيل botim" لا تتعدي الـ 95 ميجا بايت.

تنزيل تطبيق botim مجاني

  • وبعد انتهاء تنزيل بوتيم سيظهر أمامك في صفحة التطبيق على جوجل بلاي زر ( OPEN ) باللون الأخضر المشار إليه كما هو موضح أمامك في الصورة, وحتى ننتقل الى الخطوة التالية يجب عليك فتح "botim برنامج" علي هاتفك وهذا من خلال الضغط على زر ( OPEN ) . 

تنزيل بوتيم

مميزات برنامج بوتيم BOTIM للأندرويد والكمبيوتر اخر اصدار

الآن بعد أن قُمنا شرح طريقة تحميل BOTIM للأندرويد بشكل بسيط, سنقوم بتوضيح أهم المُميزات الموجودة في تحميل برنامج بوتيم والتي جعلت BOTIM ينمو ويزداد شُهرة بين برامج وتطبيقات الدردشة النصية ومُكالمات الفيديو والصوت.

مميزات برنامج botim

  • يرسل لك "تحميل برنامج بوتيم" تنبيه عند انضمام جهة اتصال جديدة إلى التطبيق حتى يخبرك بأنه يمكنك بدء محادثة معها الآن.
  • يدعم تحميل برنامج botim إجراء المكالمات الصوتية بين المستخدمين وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء المكالمة مثل التطبيقات الاخرى, حيث يمكنك بكل سهوله فتح دردشه صديقك الذي تريد إجراء مكالمة صوتية معه والضغط علي زر الاتصال وانتظار استجابته للمكالمة.
  • واحده من اهم المميزات التي يقدمها "تنزيل تطبيق botim" وهي امكانية اجراء مكالمات الفيديو بين المستخدمين بشكل آمن جداً وبدون الخوف من تسجيل المُكالمات.
  • يدعم تحميل botim الدردشات النصية بين المستخدمين, وايضا يتيح للمستخدم تسجيل مقطع صوتي وإرساله على هيئة رسالة صوتية بجودة عالية جداً.
  • يحتوي "برنامج BOTIM" في الإمارات تحميل على المئات من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها للتعبير عنك اثناء اجراء محادثه.
  • يدعم تنزيل بوتيم أحدث إصدار مشاركة الصور المتحركة GIF.
  • يتيح التطبيق للمستخدم بمشاركة الملفات من أي نوع إذا كانت ملفات صوتية او مستندات وايضاً الصور والفيديوهات في المحادثة مع الاصدقاء بكل سهوله.
  • ايضاً يتيح برنامج بوتيم الذهبي مشاركة الموقع الجغرافي بين المستخدمين من خلال زر في المحادثة ( عند الضغط عليها لأول مرة سيطلب منك التطبيق إذن الوصول إلى الموقع ), وبعدها يمكنك مشاركة موقعك بكل سهولة.
  • يمكن للمستخدم مشاركة جهات الاتصال, حيث يوجد زر في المحادثة ( عند الضغط عليها لأول مرة سيطلب منك إذن الوصول إلى جهات الاتصال ) بعد سماحك للتطبيق بالوصول سيتم فتح جهات الاتصال ويمكنك اختيار جهات الاتصال التي تريد مشاركتها والضغط على " ارسال " بكل سهوله.
  • يدعم تنزيل بوتيم ٢٠٢٢ عمل مجموعات للاصدقاء ويتيح إضافة عدد كبير من جهات الاتصال يصل الى 500  في المجموعة الواحدة.
  • التطبيق غير محجوب في جميع دول العالم أي يمكن للمستخدم التواصل مع الأصدقاء داخل البلاد أو خارجها بكل سهوله.
  • الصوت في المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو يتميز بالدقة العالية عكس الكثير من التطبيقات الاخري. 

كيفية تسجيل حساب جديد بوتيم BOTIM للتواصل والدردشة

والان بعد شرح مميزات تطبيق بوتيم وطريقة تنزيله من جوجل بلاي, سنقوم بشرح كيفية تسجيل حساب جديد على BOTIM بخطوات بسيطة وبكل سهوله.

  • بعد ان قمنا بفتح التطبيق ستظهر لك صفحة ترحيبية, وسيطلب منك الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة ببرنامج BOTIM 2024, وكل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة هو الضغط على زر ( AGREE ) المشار اليه في الصورة الموضحة امامك, واذا كانت لغة الهاتف في اللغة العربية وتضغط على ( موافق ) وبعد الضغط ستكون تخطيت هذه الصفحة.

تطبيق بوتيم

  • الان ستظهر لك صفحة تسجيل رقم الهاتف الخاص بك, وفي البداية سيطلب منك التطبيق إذن الوصول وإدارة مكالماتك الهاتفية وسيظهر امامك زر ( ALLOW ) كُل ما عليك الان هو الضغط على الزِر لكي تقوم بإعطاء الصلاحية للتطبيق بشكل سليم ولكي نتمكن من تسجيل حساب في BOTIM.

تنزيل botim

  • وبعد إعطاء "تنزيل بوتيم قديم" الإذن بالوصول إلى المكالمات سيكون عليك الآن كتابة رقم الهاتف الخاص بك, ولكن أولا عليك اختيار كود الدولة فمثلا مصر الكود الدولي لها هو (20+), فاذا كنت من دولة اخرى يمكنك كتابة الكود الخاص بها, وإذا كنت لا تعلم ما هو الكود الخاص بدولتك يمكنك البحث عنه عن طريق محرك البحث جوجل, وبعد كتابة الكود يمكنك الآن كتابة رقم الهاتف الخاص بك والذي ستستخدمه في انشاء حساب على تطبيق بوتيم في المكان المشار اليه في الصورة التي أمامك وبعدها الضغط علي الزر ( NEXT ) لتنتقل الى الخطوة القادمة.

تحميل بوتيم

  • بعد كتابة رقم الهاتف في المكان الخاص به, ستظهر لك رسالة تأكيد من "تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر" علي أن رقم الهاتف المكتوب هو الخاص بك او لا, تاكد من الرقم مرة اخرى وبعدها اضغط على ( APPROVE ) المشار اليه في الصورة التوضيحية التي أمامك.

تنزيل برنامج botim

  • بعد تأكيد الرقم سيرسل برنامج بوتيم للمكالمات رمز تأكيد في رسالة نصية على رقم الهاتف الذي أدخلته حتى يتأكد من انك تمتلك هذا الهاتف فعلا, وسيطلب منك كتابته في الخانة المشار اليها في الصورة التي أمامك, إذا لم تتلقى رمز على هاتفك فتأكد مرة أخرى من ان رقم الهاتف الذي ادخلته صحيح وانتظر دقيقة واحدة حتى ينتهي العد التنازلي والضغط على زر ( الارسال مرة اخرى ), حتى تتلقى رمز التأكيد الذي بدونه لم تتخطي هذه الصفحة.

تنزيل برنامج بوتيم

  • بعد كتابة رمز التأكيد, ستظهر رسالة يطلب منك "برنامج بوتيم للمكالمات" إذن الوصول إلى جهات اتصالك حتى تتمكن من اجراء المحادثات والمكالمات الصوتية من خلال "تحميل برنامج بوتيم", وكل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة هو الضغط علي زر ( CONTINUE ) المشار اليه في الصورة التوضيحية.

تحميل برنامج بوتيم

  • وبعد اعطاء الاذن للتطبيق سنصل الى صفحه يطلب منك BOTIM فيها كتابه اسمك الذي سيظهر لجهات الاتصال الاخرى, وفي الخانة المشار اليها بالسهم يمكنك كتابة الاسم الذي تريد ظهوره الى اصدقائك, والضغط علي علامة صح الموجودة في اعلى الشاشة لننتقل الى الصفحة التالية.

تحميل برنامج botim

  • وهنا في هذه الرسالة يُخبرك بوتيم مكالمات أنه قام باضافة كل جهات الاتصال التي قامت بالتسجيل من قبل في "تطبيق بوتيم" بنجاح, عليك الأن الضغط على  " ok " كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل تطبيق botim

  • والان عند ظهور هذه الصفحة الموجودة بالصورة التي أمامك هذا معناه انه تم إنشاء حساب على BOTIM بنجاح, ويمكنك البدء الآن في الدردشة مع الاصدقاء عن طريق الضغط على علامة (+) الموجودة أعلى الشاشة.

تحميل botim

تنزيل برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر برابط مُباشر

وبعد ان قمنا بشرح طريقة تنزيل تطبيق بوتيم على هاتفك الاندرويد, سنقوم الآن بشرح تنزيل BOTIM برابط مباشر علي الكمبيوتر, والمطلوب منك الآن حتى نبدأ بالشرح هو النزول إلى أسفل الموضوع والضغط على رابط التحميل المباشر لتطبيق بوتيم للكمبيوتر.

  • بعد إنتهاء عملية تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر, سيكون الملف الذي تم تنزيله هو ملف مضغوط RAR, ولكي تتمكن من فك الضغط عن الملف يُمكنك ستخدام برنامج Winrar أو 7zip, وذلك عن طريق الضغط على الملف المضغوط ( كليك يمين ) وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار ( Extract Here ), بعد ذلك سيظهر لك مُجلد يحتوي على ملف تنصيب "بوتيم مكالمات", كُل ما عليك فعله هو فتح الملف المُشار اليه في الصورة المُرفقة, وبعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية.

تطبيق botim

  • بعد الضغط علي الايقونة كما شرحنا في الخطوة السابقة ستبدأ عملية تثبيت برنامج BOTIM للكمبيوتر كما هو موضح امامك في الصورة,  يمكنك الانتظار حتى يكتمل الشريط الأخضر المشار اليه بالسهم حتى ينتهي تنصيب البرنامج بشكل سليم, وتتمكن من فتحه من خلال الأيقونة التي تظهر في على سطح المكتب ( desktop ).

botim برنامج

تسجيل دخول برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر 2024 احدث اصدار

وبعد أن قمنا بتنصيب تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر كما ذكرنا في السابق, سنقوم الآن بشرح طريقة تسجيل الدخول بحسابك علي بوتيم من خلال الكمبيوتر, في البداية سيكون عليك فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وإتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

  • بعد فتح برنامج BOTIM للكمبيوتر, ستظهر الصفحة الموضحة في الصورة وفيها يقوم "بوتيم اتصالات" بشرح طريقة تسجيل الدخول بحسابك الموجود في تطبيق بوتيم الهاتف على الكمبيوتر في عدة خطوات بسيطة عن طريق قارئ الـ QR, وهذا الأمر الذي سنقوم بتطبيقه من خلال الخطوات التالية لكي تتمكن من تسجيل الدخول بشكل سليم على بوتيم للكمبيوتر 2024 اخر اصدار.

تنزيل بوتيم أحدث إصدار

  • الخطوة الاولي التسجيل بحسابك الموجود علي الهاتف في البرنامج علي الكمبيوتر هي فتح برنامج بوتيم على الهاتف والضغط على علامة (+) الموجودة أعلى يمين الشاشة والمشار إليها في الصورة التوضيحية لكي نتمكن من فتح قارئ الـ QR وفتح الكاميرا ربط الهاتف بالكمبيوتر من خلالها.

تنزيل تطبيق بوتيم

  • بعد الضغط على علامة الـ (+) ستظهر لك قائمه تحتوي على الكثير من الخيارات مثل : 

  1. رسالة جديدة ( NEW MESSAGE ) : وهذا خاص ببدا محادثة وإرساله رسالة جديدة الى احد الاصدقاء من جهات الاتصال.
  2. إجراء مُكالمة صوتية ( NEW CALL ) : وهذا خاص ببدا مكالمة صوتية جديدة.
  3. إنشاء مُكالمة جماعية ( NEW GROUP CALL ) : وهذا خاص ببدا مكالمة جماعية جديدة.
  4. إنشاء مُحادثة جماعية ( NEW GROUP CHAT ) : وهذا خاص بعمل مجموعه جديده واضافه جهات الاتصال لها.
  5. إضافة جهة اتصال ( ADD CONTACTS ) : وهذا لإضافة جهة اتصال جديدة.

  • أخيرا الخيار الذي نستخدمه وهو ( Scan QR Code ) المشار اليه في الصورة, اضغط عليه حتى يتم فتح الكاميرا الخاصة بالهاتف.

تنزيل برنامج بوتيم للمكالمات

  • وبعد الضغط على خيار ( SCAN QR CODE ) سوف يتم فتح الكاميرا, كل ما عليك فعله هو ضبط كاميرا هاتفك علي رمز الـ QR  الموجود في برنامج BOTIM للكمبيوتر على جهازك, وانتظر لحظات لحين تأكيد كود الـ QR بشكل سليم.

تحميل تطبيق botim

  • وبعد قرائه الـ QR  بنجاح ستظهر لك رسالة  من التطبيق يؤكد عليك اذا كنت تريد فتح برنامج botim علي الكمبيوتر فعلا ام لا, ولتخطي هذه الرسالة اضغط علي " OK " المشار عليها في الصورة التي أمامك.

تحميل تطبيق بوتيم

  • بعد تخطي الرسالة السابقة سنكون قمنا بتنزيل وتشغيل برنامج بوتيم الكمبيوتر بنجاح, والصورة الموجودة امامك هي واجهة البرنامج على الكمبيوتر وستظهر فيها الدردشات السابقة.

تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر

تفعيل الإشعارات في برنامج بوتيم BOTIM للكمبيوتر مجانا

والان مع شرح تفعيل التنبيهات او الاشعارات في تنزيل بوتيم ٢٠٢٢ للكمبيوتر, لكي يتم تنبيهك باستلام رسالة أو مكالمة صوتية من خلال التطبيق.

  • حتى تقوم بتفعيل التنبيهات يجب عليك اولا التوجه الى الثلاث نقاط المُشار اليهم في الصورة الموضحة, والضغط عليهم لتظهر قائمة صغيرة نختار منها الخيار الاول وهو ( NOTIFICATION SETTING ) المشار اليه بالسهم في الصورة.

برنامج بوتيم للمكالمات

  • الان سيظهر أمامك 3 خيارات غير مفعلين وسنقوم الآن بتوضيح هذه الخيارات : 

تنزيل بوتيم ٢٠٢٢

  1. الأصوات Sound : بتفعيل هذا الخيار سيقوم برنامج بوتيم للكمبيوتر بإصدار صوت تنبيه على جهازك الكمبيوتر عند تلقي أي رسائل جديدة أو مُكالمات صوتية وفيديو.
  2. إشعارات سطح المكتب Desktop Alert : هذا الخيار يُمكنك من ظهور إشعارات على الكمبيوتر حتى وإن لم تكُن تستخدم برنامج BOTIM للكمبيوتر في الوقت الحالي, لتنبيهك بكُل جديد على البرنامج.
  3. مُعاينة الرسائل Preview : إذا قُمت بتفعيل هذا الخيار سيظهر نبذة من الرسائل المُستلمة في إشعارات سطح المكتب, ولكن عليك أولا أن تقوم بتفعيل الخيار السابق لكي تتمكن من تفعيل خاصية مُعاينة الرسائل. 


مزايا تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • تحميل برنامج بوتيم آمن تماما والمحادثات والمكالمات تم تشفيرها تشفير تام.
  • يمكنك تنزيل التطبيق بطريقه مجانيه تماما من خلال جوجل بلاي, ومن خلال متجر APP STORE لأجهزة الأيفون.
  • يتيح botim برنامج فتح الكاميرا ( بعد طلب الإذن بالوصول اليها في اول مرة ) تقوم بفتحها والتقاط الصور او الفيديو ومشاركتها مباشرة مع الاصدقاء في المحادثة أو في المجموعة.
  • يمكنك من خلال الاعدادات في التطبيق التحكم في التنزيل التلقائي للملفات التي تستقبلها من الأصدقاء, واختيار تنزيلها من بيانات الهاتف او الـ WI FI  فقط.
  • يدعم "تنزيل برنامج botim" خاصية كتم الإشعارات عن محادثات معينة أو عن كل المحادثات.
  • عند فتح تفعيل برنامج بوتيم يمكنك اضافه صوره شخصيه وكتابة الاسم الذي تريد للاصدقاء رؤيته وكتابه الحالة الخاصة بك اذا كنت موجود او نائم او غير متوفر حاليا وهكذا.
  • يمكن لمستخدم BOTIM التحكم في خلفية المحادثات بسهولة, حيث يقدم التطبيق الكثير من الخلفيات المميزة التي يمكنك استخدامها, او يمكنك اضافه صوره خلفية من المعرض على الهاتف.
  • يدعم تنزيل بوتيم لايت الكثير من اللغات منها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • يمكنك تشغيل الوضع المظلم من خلال الاعدادات, حيث ان تنزيل botim يكون بالوضع الافتراضي للجهاز.
  • يمكنك حذف الرسائل من كلا الطرفين في المحادثة بعد إرسالها.
  • يمكنك التمتع بخصوصيتك من خلال اخفاء الحالة نهائيا عن كل الاصدقاء. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق BOTIM علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق بوتيم تطبيق آمن؟

هذا السؤال يدور في ذهن الكثير من المستخدمين لذلك يجب عليك معرفه ان "تطبيق بوتيم" يدعم خاصية التشفير التام للرسائل والمكالمات الخاصة بالمستخدمين, وهذا دليل علي ان رسائلك ومكالماتك من خلال التطبيق محمية بشكل تام لذلك يُعد برنامج بوتيم للاندرويد والكمبيوتر آمن يحمي خصوصية المستخدمين. 

هل تطبيق BOTIM مجاني؟

نعم, بكُل تأكيد برنامج بوتيم 2024 أحدث أصدار هو مجاني ويُمكنك إستخدامه بدون دفع أي رسوم مُقابل الخدمات التي يُقدمها لمُستخدميه, ولكن مشاكل برنامج بوتيم يحتوي على بعض الخصائص الخاصة بالشركات والتي يتم توفيرها لك في مُقابل دفع مبلغ من المال نظير الحصول عليها, ولكن في المُجمل لن تحتاج إلى تلك الخصائص إلا إذا كُنت تستخدم البرنامج في نطاق الشركات والأعمال الكبيرة. 

هل يحتوي تطبيق بوتيم على إعلانات؟

نعم يحتوي تطبيق بوتيم على إعلانات, حيث انه عند فتح التطبيق سيكون هناك أمامك زر في أسفل الشاشة باسم ( EXPLORE ) وعند الضغط عليه سيظهر لك اسماء تطبيقات أخرى واحتمال ظهور برامج العاب للاندرويد وهذا يعتبر نوع من انواع الدعاية لهذه التطبيقات كما يوجد عمليا شراء بأكواد داخل التطبيق. 

هل تطبيق بوتيم محجوب في بعض الدول؟

من الأسئلة الشائعة حول برنامج BOTIM للتواصل الإجتماعي هو هل التطبيق محجوب في بعض الدول العربية!, والإجابة إن تطبيق بوتيم غير محجوب في أي دولة سواء عربية أو أجنبية على مستوى العالم, ولذلك يُمكنك إستخدام البرنامج بشكل آمن وبدون القلق حول حجبه في دولتك وذلك بسبب إن التطبيق يقوم بتشفير عملية تسجيل الدخول الخاصة بِك عن طريق تغيير الـ IP الخاص بجهازك سواء الموبايل او الكمبيوتر في كُل مرة تقوم بفتح التطبيق وعمل تسجيل دخول في البرنامج. 

ماهي عيوب برنامج بوتيم BOTIM؟

من عيوب برنامج botim الواضحة للدردشة النصية والمُكالمات الصوتية والفيديو إنه لا يُظهر لك حالة الشخص الذي تقوم بمُراسلتة, وبالتالي لن تعرف إذا كان الشخص الآخر مُتصل بالإنترنت أم لا, وأيضاً من عيوب برنامج بوتيم التي تم حلها في البرنامج هو خاصية إظهار حالة الرسالة سواء تم قرائتها من قِبل الطرف المُستلم أو لم يتم قرائتها مثل تطبيقات الدردشة واتس اب وتليجرام وماسنجر. 

كيفية تحميل برنامج بوتيم للايفون Botim For Iphone؟

يُمكنك بكُل سهولة ان تقوم بتنزيل برنامج بوتيم IOS للايفون, حيث إن "برنامج بوتيم للايفون" متوفر بشكل رسمي في متجر آب ستور APP STORE, كُل ماعليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التحميل, وبعد ذلك عليك بالضغط على رابط ( تحميل بوتيم للايفون مجاناً ), وسيتم تحويلك إلى صفحة تنزيل برنامج بوتيم للايفون من المتجر. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج بوتيم botim APK للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجBOTIM
🏢 الشركة المنتجةbotim.me
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 2.8.5
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تنزيل برنامج بوتيم Botim 2024 للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.