اختصارات الموضوع

تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp 2024 أخر تحديث

يعود تطوير الواتساب الاصلي في البداية عام 2009 الى المهندس جان كوم بالتعاون مع شريكه بريان أكتون ولد جان كوم في عام 1976 وتحديدا في 24/2 بمدينة كييف احد مدن أوكرانيا والذي كان يعد الرئيس التنفيذي للواتساب حتى عام 2014 حيث قامت شركة الفيس بوك بشرائها بمبلغ 19 مليار دولار حتى أصبح اسمه واتس اب ماسنجر قد زاد عدد مستخدمي الواتساب بصورة كبيرة في وقتنا الحالي وذلك لاننا نعيش الآن في عصر يحتاج إلى عملية التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة في جميع المجالات مثل العمل والتعليم وغير ذلك في حياتنا اليومية, لقد وصل عدد المستخدمين لتطبيق الواتس اب حول العالم الى 5 مليار وهذا خير دليل على أن استخدام التطبيق أصبح أمر ضروري في حياة الكثير من الأشخاص ولا يمكن الاستغناء عنه بشكل عام. 

شعار تنزيل واتساب عمر الوردي
تنبيه : روابط تحميل واتساب عمر الوردي 2024 apk تحميل آخر تحديث مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو واتساب عمر الوردي ob2whatsapp اخر اصدار؟

نحن اليوم سنتحدث عن أحد نسخ واتساب عمر باذيب, وهى نسخة واتس اب عمر الوردي التي تعد النسخة الثانية من نسخ واتساب عمر باذيب المهكرة, تعتبر نسخة "واتساب عمر العنابي" هي النسخة الاولي ثم نسخه "واتساب عمر الوردي" ثم واتساب عمر الأزرق ثم واتساب عمر الاخضر وهذه النسخ لا تختلف كثيرا عن نسخة واتساب ماسنجر العادي ولكنها تضم مميزات اضافية كثيرة, يعد المطور عمر باذيب هو الذي قام بإصداره وهو مبرمج يمني الجنسية.

يعمل هذا التطبيق بشكل مجانى ويمكنك استخدام اللغة العربية به, يتميز Whatsapp Omar Pink بالعديد من المزايا التي تجعله افضل من التطبيقات والنسخ الاخري, ونحن اليوم سنقدم لكم على موقع ترايد سوفت التطبيق ونوضح جميع الامور حوله مثل طريقة التنزيل والمميزات وطريقة الاستمتاع ببعض الخصائص الموجودة فيه دون الحاجة الى دفع أي اشتراكات لشراء هذه النسخة. 

واتساب عمر الوردي

كيف انزل واتساب عمر الوردي 2024؟

أصبح تطبيق واتساب عمر الوردي احد اهم التطبيقات التي تستخدم في عالم التواصل الاجتماعي وابرزهم والأكثر انتشارا, يمكنك استخدام العديد من المميزات الخاصة بهذه النسخة المقدمة اليكم بشكل مجانى مثل اخفاء بيانات الظهور الخاص بك لدى الشخص الآخر وعدم قدرة الشخص الآخر على معرفة أنك قد قمت برؤية الحالة الخاصة به وعدم الظهور لديه أنك قرأت الرسالة التي قام بارسالها لديك وغير ذلك من المزايا التي سوف نتحدث عنها في فقرة المميزات الخاصة بنسخة واتساب عمر الوردي, وفى هذا الموضوع ستجد مجموعة روابط مباشرة خاصة بتنزيل التطبيق على الهواتف الاندرويد بطريقة مجانية تماما, استكمل قراءة الموضوع الآن لتتعرف على التطبيق بشكل أكبر وتتمكن من تنزيله بدون أي مشاكل. 

تنزيل واتساب عمر باذيب الوردي اخر اصدار APK

الان سنقوم بشرح كيفية تحميل واتساب عمر الوردي بكل سهولة ودون أي مشاكل من موقع ترايد سوفت يمكنك تحميل عمر الوردي OB2Whatsapp Apk باستخدام رابط التحميل لكي تسهل عليك خطوات التنزيل, يتم تحميل التطبيق بواسطة تحميل ملف ( Apk ) وذلك لان هذه النسخة المعدلة لا يمكن تنزيلها من متجر التطبيقات ( Google Play / جوجل بلاي ) لأجهزة الاندرويد ومن ( App Store / الاب ستور ) لاجهزة الايفون, لكي تقوم بتحميله يجب عليك نقر الرابط المباشر الخاص بتنزيل ملف التطبيق.

  • عند قيامك بضغط الرابط الخاص بتحميل واتساب عمر الوردي ضد الحظر تظهر امامك رسالة بعنوان ( File might be harmful ) التي تعني أن الملف الذي تريد تحميله قد يكون ضارا ولكن تقلق من تلك الرسالة حيث يتم إرسال هذه الرسالة إليك لأنك لا تقوم بتحميله من متجر التطبيقات جوجل بلاي ويقوم بالتأكد من أنك على علم بهذا الملف لكي تتخطى هذه الرسالة عليك بنقر زر التنزيل على أي حال (Download anyway ).

تنزيل واتساب عمر الوردي

  • بمجرد ضغط زر التنزيل على أي حال تجد أمامك شريط خاص بعملية التحميل يمتلئ بصورة متقدمة وتجد ايضا تفاصيل خاصة بعملية التحميل من حيث حجم الملف و نسبة التحميل الحالية, عليك الان الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل بنجاح مع العلم ان الوقت الذي يتم فيه عملية التحميل تختلف على أساس قوة وسرعة الانترنت التي تتصل بها.

وتس اب عمر الوردي

  • بعد إتمام عملية تحميل واتس اب عمر باذيب الوردي OB2WhatsApp بنجاح تجد الشريط الذي كان يمتلئ به علامة صح تشير الى نجاح عملية التنزيل عليك الان الانتقال الى الخطوة القادمة وهي عملية تثبيت التطبيق من خلال الضغط على هذا الشريط الذي يظهر أمامك.

ob2whatsapp

  • عند قيامك بضغط الشريط بعد إتمام عملية تحميل الملف تأتي لك رسالة بها اسم هذه النسخة ويتم بهذه الرسالة سؤالك ب هل انت تريد تثبيت التطبيق كل ما هو عليك الان فعله هو النقر على زر التثبيت ( Install ).

واتس عمر2024 وردي

  • الآن بالضغط على زر التثبيت تجد شريط خاص بتثبيت التطبيق يمتلئ بشكل متقدم كل ما عليك الانتظار قليلا من الوقت ثم تظهر رسالة بعنوان ( App installed ) وذلك يعني ان عملية التثبيت تمت بنجاح و يمكنك الان تشغيل التطبيق من خلال النقر على زر التشغيل (Open ).

تحديث واتساب عمر الوردي

مميزات تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsapp الجديد

يتميز واتس اب الوردي بالعديد من المزايا التي قد لا توجد في التطبيقات الاخري, وفى هذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض المميزات المتوفرة داخل هذا التطبيق.

تنزيل واتساب عمر الوردي 2024

  1. الخصوصية : يتيح لك Whatsapp Omar Pink بعض الخصوصية مثل اخفاء اخر ظهور لك او انك متصل حاليا وتحديد من يمكنه رؤيتك عند اتصالك ويعمل ايضا بشكل أمن جدا حيث ان المكالمات والمحادثات التي تقوم بها تكون مشفرة تماما ولا يستطيع أحد الوصول لها غيرك انت والشخص الآخر فقط ولا يتم حفظ أي معلومات عنك من قبل الشركة والدليل على ذلك أنك عندما تقوم بحذف التطبيق والقيام بتحميله من جديد لا تجد المحادثات السابقة.
  2. مغادرة المجموعة سرا : في النسخ الاخري عندما تقوم بمغادرة المجموعة كان يتم اخبار جميع الأعضاء الذين بهذه المجموعة بمغادرتك, لكن في هذه النسخة لا يتم إخبار أعضاء المجموعة بمغادرتك عند القيام بذلك, وهذه الميزة تعد من أفضل المزايا التي توجد في هذا التطبيق حيث يمكنك مغادرة اي مجموعة دون أي علم لأحد الأشخاص الموجودين داخل المجموعة.
  3. الوضع الداكن : يمكنك تفعيل الوضع الداكن في الواتساب الوردي للاندرويد حتى تستطيع استخدامه ليلا بصورة طبيعية دون إرهاق العينين حيث ان يوجد الكثير من الأشخاص يستخدمون التطبيق في غرفهم دون أي مصدر للضوء في تلك الغرفة مما يؤثر سلبا على هذا الشخص ولكن مع تفعيل الوضع الداكن يتم تخفيف الأثر السلبي بصورة ضخمة, ويعمل ايضا على توفير طاقة البطارية الخاصة بالهاتف وذلك لان الوضع الداكن يعمل على تخفيف سطوع الشاشة الخاصة بالتطبيق مما يخفف من طاقة البطارية.
  4. إخفاء المحادثة : الكثير منا لديهم بعض المحادثات الخاصة ولا يريدون احد الوصول اليها لذلك عمل مطورو التطبيق على توفير خاصية إخفاء المحادثة حتى لا يستطيع احد الوصول اليها دون الاذن منك وذلك لانك تقوم بغلها من خلال بصمة الاصبع او كلمة مرور تختلف عن كلمة المرور الخاصة بالهاتف, وهذه الميزة تعد من المزايا التي من النادر ان تتوفر في النسخ الاخرى.
  5. حظر المكالمات : قد يوجد لديك اشخاص كثيرين يقومون بازعاجك من خلال اتصالهم بك بواسطة الواتس اب, الان يمكنك تحديد الأشخاص الذين تريدهم الاتصال بك بمكالمة صوتية عن طريق الواتس حتى لا تتعرض الى اي نوع من الإحراج في حالة الغاء المكالمة او عندما لا تقوم بالرد عليه قم الان بتحديد الاشخاص الذين لايمكنهم الاتصال بك بواسطة النسخة التي نقدمها لك في هذا الموضوع.
  6. اخفاء الصح الزرقاء : عندما يقوم شخص بإرسال صورة او فيديو او رسالة نصية اليك وتقوم بقرائتها يظهر عند الشخص المرسل بجانب هذه الرسالة علامات صح باللون الازرق وان لم تقم بقرائتها تظهر ايضا بجانب هذه الرسالة تلك العلامة ولكن بدون اللون الازرق, الآن في هذه النسخة يمكنك إلغاء تلوين علامة الصح الخاصة بك لدى المرسل عند قيامك بقراءة تلك الرسالة التي تم ارسالها اليك حتى لا يستطيع العلم بأنك قمت بقراءتها.
  7. ترجمة الرسائل : مع واتس اب عمر الوردي يمكنك التحدث الى أي شخص مهما كانت جنسيته أو لغته دون الحاجة الى دراسة تلك اللغة أو الاستعانة بمترجم حتى يمكنك التعامل مع هذا الشخص وذلك لان الواتساب الوردي يتيح لك مترجم الكتروني لجميع اللغات ويتم الترجمة اليك بشكل فوري دون الانتظار الى بعض الوقت وكأنك تتحدث مع شخص يتحدث بتلك اللغة.
  8. عدم حذف الرسالة لديك : في بعض الأحيان يقوم شخص بإرسال رسالة إليك ثم يقوم بحذفها فلا تستطيع انت ان تقوم بقرائتها وذلك يزيد لديك حب الاستطلاع على تلك الرسالة التي قام بحذفها المرسل لكن لا تستطيع معرفتها, الآن ومع قيامك باستخدام تلك النسخة لا يمكن للشخص المرسل حذف الرسالة لديك حيث تظهر أمامك الرسالة وبجانبها علامة بأنه حاول القيام بحذف الرسالة وكذلك ايضا في المجموعات التي تنضم إليها. 

بدء تسجيل دخول واتساب عمر الوردي ضد الحظر

بعد الانتهاء من تثبيت واتساب عمر الوردي ضد الحظر تستطيع القيام بتشغيله عن طريق نقر زر التشغيل الذي يظهر في الخطوة الاخيرة من خطوات التنزيل أو يمكنك الذهاب الى القائمة الرئيسية الخاصة بالهاتف وستجد أمامك الايقونة الخاصة به أمامك قم بالضغط عليها ثم قم بخطوات البدء التي سنقوم بشرحها في الفقرة الحالية.

  • في الخطوة الاولي من خطوات بدء التشغيل يجب أن تقوم بالسماح إلى التطبيق باذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات حتى تستطيع الانتقال الى الخطوة التالية بواسطة نقر زر السماح ( Allow ) التي توجد في رسالة الأذن الموجودة أمامك.

تحميل واتساب عمر الوردي

  • الان تظهر الصفحة الخاصة بسياسة خصوصية تطبيق Omar Pink Whatsapp لابد من قبول هذه السياسة حتى تتمكن من الاستخدام دون اي مشاكل لكي تقوم بقبول تلك الشروط يجب عليك نقر زر القبول والمتابعة ( Agree and continue ) التي تظهر أمامك في الخيار الأخير.

تحميل واتس عمر الوردي

  • ثم تنتقل الى مرحلة تسجيل رقم الهاتف الخاص بك ويمكنك ايضا في تلك الخطوة ان تقوم بنسخ البيانات الخاصة بالواتساب كل ما عليك فعله في الخطوة الحالية هو ان تقوم بأدخال رقم الهاتف الذي تريد التسجيل بواسطته وقبل الرقم قم بكتابة الكود الخاص بالدولة التابع لها ثم قم بنقر زر التالي ( Next ) المشار له أمامك بالصورة.

واتس اب الوردي

  • في هذه الخطوة بعد تسجيل الرقم الخاص بك تظهر أمامك رسالة خاصة بتأكيد رقم الهاتف الذي تم إدخاله قم الآن بتأكيد هذا الرقم حتى يتمكن التطبيق من ارسال كود التأكيد على هاتفك لكي تقوم بإدخاله وبعد ذلك تتم عملية تسجيل الرقم بنجاح اضغط الان على الزر ( Ok ).

تنزيل واتساب عمر الوردي 2024 apk تحميل

  • حين الانتهاء من تسجيل الرقم تظهر لك قائمة بها بعض المتطلبات التي يحتاجها منك مثل الوصول الى سجل المكالمات حتى يتمكن من التحقق تلقائيا من المكالمات الفائتة ويستطيع التحكم في ادارة المكالمة و انهائها بصورة تلقائية قم الان بضغط زر المتابعة ( Continue ).

تنزيل واتساب عمر الوردي v28

  • بعد قيامك بالمتابعة على قائمة المتطلبات التي يحتاجها تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsapp لكى يتمكن من القيام بإدارة تلك المكالمات الخاصة برقم هاتفك تظهر لك الآن رسالة إذن بالسماح الى التطبيق بإنشاء وإدارة المكالمات هاتفية من الضروري أن تسمح بذلك حتى تستطيع استكمال عملية تشغيل التطبيق قم بضغط الزر ( Allow ).

واتساب الوردي

  • قم الان باختيار صورة للايقونة الخاصة بك, وايضا يجب الآن القيام بإدخال اسم المستخدم الخاص بك ثم انقر الزر ( Next ).

تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار

  • يتم الان أخبارك بالمميزات التي تمت إضافتها في الإصدار الأخير مثل الجودة في نقل وتحميل الفيديو واضافة الوان جديدة والاشعارات و التأثيرات الجديدة وغير ذلك, يمكنك الآن تخطي هذه الصفحة بواسطة ضغط زر الإغلاق ( Close ).

تنزيل واتس بلس الوردي

  • الان تظهر لك شاشة برنامج واتس اب عمر الوردي الرئيسية التي من خلالها يمكنك القيام بالدردشة مع اصدقائك, وبمجرد ظهور تلك الصفحة تكون انتهيت من عملية التشغيل بنجاح.

واتساب عمر الوردي 2024

وضع الطيران في واتس اب عمر باذيب الوردي ob2whatsapp للاندرويد

يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت عن الواتساب الوردي للاندرويد بدون قطعه عن التطبيقات الأخرى حتى لا يتمكن احد من ارسال الرسائل إليك أو الاتصال بك في وقت تفعيل وضع الطيران, نحن سوف نقوم بشرح كيفية القيام بتفعيل هذه الميزة في هذه الفقرة.

  • لكي تقوم بتفعيل الوضع الغير متصل قم بالذهاب الى الشاشة الرئيسية لتطبيق الوتس الوردي حيث يمكنك التحكم بكل ما تريده من تلك الصفحة التي تظهر بها من الأعلى بعض الأدوات قم بضغط علامة شبكة الواي فاي التي توجد أمامك في هذه الأدوات.

واتساب عمر الوردي 2024 apk تحميل اخر اصدار

  • بمجرد ضغط العلامة الخاصة بشبكة الواي فاي تظهر لك اسفل الشاشة رسالة يتم اخبارك فيها بأنك لا تستطيع ارسال او استقبال الرسائل أثناء تفعيل وضع الطيران, ولكي تقوم بتفعيل وضع الطيران عليك بضغط زر ( Activate ).

واتساب عمر الوردي 2024

  • بعد القيام بتفعيل وضع الطيران سوف تجد على علامة واي فاي علامة القفل وعند ظهور تلك العلامة لا يمكنك إرسال واستقبال أي نوع من الرسائل الى من أي شخص لديك.

واتساب عمر الوردي اخر اصدار

الرد التلقائي في واتساب الوردي ob2whatsapp للاندرويد اخر تحديث

ان كنت لا تستطيع الرد على رسائلك او تستقبل العديد من الرسائل ولا تمتلك الوقت للرد عليهم جميعا يمكن للواتس اب ان يقوم بالرد على جميع رسائلك بكل سهولة, نحن في السطور القادمة سنقوم بتوضيح كيفية القيام بتفعيل الرد التلقائي.

  • عليك الآن بالرجوع الى الصفحة الرئيسية الخاصة بتطبيق واتساب الوردي للاندرويد حيث تجد أعلى الشاشة بعض أدوات الضبط وتجد من ناحية اليمين علامة ثلاث نقاط قم بالضغط عليه مثل ما هو مشار امامك في الصورة ثم تظهر أمامك قائمة الخيارات للتطبيق مثل إعدادات OB ارسال رسالة الى رقم وجدولة الرسائل والرد الالي و مرسل الرسائل الجماعية ومجموعة جديدة وبث جديد والأجهزة المرتبطة والرسائل المميزة بنجمة واعدادات قم الآن بالنقر على خيار الرد الالي ( Auto reply ).

واتس اب الزهري

  • توجد أمامك الآن الصفحة الخاصة بعمليات الضبط المضافة ويمكنك بواسطة تلك الصفحة تفعيل البيانات التي قمت باضافتها سابقا ولكن امامك لايوجد عمليات ضبط سابقة لذلك سنقوم بعمل ضبط من جديد حتى تتمكن من تفعيلة اضغط على علامة الـ ( + ) الموجودة اسفل الصفحة.

واتساب عمر الوردي 2024 apk

  • الان قم بادخال بيانات الرد مثل تحديد الرسائل التي تريد الرد عليها ويمكنك تحديد جميع الرسائل وإدخال محتوى الرسالة التي تريد الرد بها ونوع المتلقي من جهات الاتصال او الجروبات او الاثنين معا واختيار توقيت تفعيل هذه الميزة وبعد قيامك بإدخال بيانات الضبط قم بالضغط على علامة صح المتواجدة في أسفل الصفحة.

تنزيل واتس اب عمر الوردي

  • بعد اضافة البيانات في الخطوة السابقة يتم تصدير تلك العملية حتى يمكنك تفعيلها او حذفها او القيام بالتعديل عليها بواسطة تلك الصفحة التي تظهر أمامك.

تنزيل واتساب الوردي

جدولة الرسائل الواتساب الوردي Omar Pink Whatsapp

يمكنك بواسطة استخدام واتس اب عمر باذيب الوردي أن تقوم بجدولة الرسائل حيث تقوم بيحد المرسل إليه وتحديد الوقت الذي تريد الإرسال فيه ونص الرسالة حيث يتم إرسال تلك الرسالة بصورة تلقائية وهذا النوع من الرسائل يتم استخدامها بالاخص في المناسبات, في الفقرة الحالية سيتم شرح خطوات القيام بعمل جدولة الى الرسائل بكل سهولة.

  • من الشاشة الرئيسية للتطبيق قم بنقر الثلاث نقاط التي في اعلى الشاشة ثم حدد الخيار الخاص بجدولة الرسائل ( Message scheduler ).

تحميل واتساب عمر الوردي اصدار 27

  • يجب عليك الآن القيام باضافة عملية جدولة حتى تقوم بتفعيلها والقيام باستخدامها للقيام بإضافة جدولة من الضروري ان تقوم بضغط علامة الموجب التي توجد أسفل هذه الصفحة.

واتساب عمر الوردي 2024 تنزيل

  • تظهر امامك الان البيانات الخاصة بالجدولة مثل تحديد المرسل إليه وتحديد التاريخ الذي تريد الإرسال فيه تحديد الوقت بصورة أدق ومحتوى الرسالة وتلك المعلومات يجب عليك القيام بادخالها.

واتساب عمر الوردي 2024 apkpure

  • يتم تحديد التاريخ من خلال النقر على الخانة الخاصة بالتاريخ ثم يظهر أمامك تقويم قم بتحديد اليوم الذى تريده بالتفاصيل وبعد ذلك قم بتأكيد تلك المعلومات عن طريق زر التأكيد ( OK ).

واتساب عمر الوردي 2024 apk تحميل

  • لكي تحدد الوقت قم بنقر الخانة الخاصة بالوقت ثم تظهر امامك ساعة منبثقة قم بتحديد الساعة بواسطة العقرب الخاص به وبعد ذلك تظهر إليك عقارب الدقائق قم ايضا بواسطتها تحديد الدقائق ثم عليك تأكيد الساعة بضغط الزر (OK ).

واتساب عمر باذيب

  • لكتابة نص الرسالة الذي تريده قم بتحديد الخانة الخاصة بمحتوى الرسالة ثم ادخل النص المراد وبذلك تكون قمت بإدخال جميع البيانات عليك أن تحفظ هذه المعلومات عن طريق نقر علامة صح الموجودة اسفل الصفحة.

واتساب عمر الوردي uptodown

  • وبعد تصدير الجدول الى هذه الصفحة عليك بتفعيلها إذا لم تكن مفعلة وذلك يتم إرسال تلك الرسالة في الوقت الذي تم تحديده الى المرسل اليه المحدد فقط وليس الى اي شخص اخر.

واتساب عمر الزهري

تغيير الخلفية للدردشات في الواتس الوردي ob2whatsapp

تستطيع وبكل سهولة القيام بتغيير الخلفية الخاصة بدردشة معينة اة لجميع الدردشات دون اى مشاكل حيث يمكنك تعيين الخلفية من الخلفيات التي يوفرها لك برنامج واتساب عمر باذيب الوردي او من الصور التي توجد في المعرض الخاص بك, وبهذه الفقرة سيتم شرح خطوات تغيير الخلفية.

  • قم الان بالدخول الى الدردشة التي تريد تغيير الخلفية الخاصة بها قم بضغط علامة الثلاث نقاط التي توجد اعلى الدردشة كما هو مشار لك في الصورة التي امامك.

تنزيل #واتساب عمر الوردي v28

  • الان تظهر قائمة الخيارات الخاصة بتلك الدردشة مثل عرض الاتصال والوسائط والروابط والمستندات و كتم الإشعارات واخفاء الرسائل وربط الاتصال المباشر ورد فعل والرد المزدوج ومغير الصوت والانتقال الى الرسالة الاولي وبحث الرموز التعبيرية وقفل المحادثة الآن عليك بالنقر على ( Wallpaper ) المشار إليه امامك في الصورة.

واتساب عمر الوردي اخر اصدار 35

  • تظهر لك مجموعة من الاقتراحات الخاصة بالصور والتي قد تعجبك ويمكنك اختيار الصور من المعرض الموجود على هاتفك ونحن الآن سنقوم على سبيل المثال باختيار الصور الداكنة عن طريق الضغط عليها.

واتساب عمر الوردي للايفون

  • بعد ذلك تظهر مجموعة من الصور التي تتصف بالوضع الداكن قم بتحديد الصورة التي تريدها بواسطة الضغط عليها.

تحديث واتساب عمر الوردي 2024

  • في تلك الخطوة تظهر الصورة التي قمت انت باختيارها في الدردشة حتى تقوم بضبط الأبعاد الخاصة بالصورة في الصفحة الخاصة بالدردشة, وبعد الانتهاء من ذلك يجب نقر ( Set wallpaper ).

تحميل واتساب الوردي

  • عند قيامك بضبط الابعاد وحفظها تظهر رسالة يجب عليك تحديد مكان الخلفية حيث يتم خيارك الى خيارين قبل تعيين الخلفية وهى هل تريد التعيين لتلك الدردشة فقط ولا لجميع الدردشات التي بها وضع فاتح قم بتحديد الدردشة هذه فقط.

واتس اب عمر الزهري

  • والان تظهر الخلفية في تلك الدردشة التي قمت بتحديدها في الخطوة الاولي ويمكنك فعل ذلك مع جميع الدردشات التي تريد تغيير الخلفية الخاصة بها.

واتساب عمر الوردي اخر اصدار للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول واتساب عمر الوردي 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق OB2Whatsapp مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل واتساب عمر الوردي برابط مباشر ميديا فاير؟

يُمكنك تحميل واتس اب عمر باذيب الوردي للاندرويد اخر تحديث برابط مُباشر من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها قُم بالنقل على رابط تحميل Omar Pink Whatsapp Apk, وبعد الإنتهاء من تنزيل ملف التطبيق قُم بتثبيته على هاتفك. 

هل يمكن تنزيل واتساب عمر باذيب الوردي للايفون؟

للأسف تحميل واتس اب الوردي للايفون غير مُتاح بصورة رسمية حتى الآن, حيث إن جميع نسخ واتساب عمر مُتاحه لهواتف الاندرويد فقط, ولكن يُمكنك تحميل نُسخ واتساب معدلة للايفون من خلال متجر الوادي فالي اب AppValley الذي يتوفر عليه مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المعدلة. 

كيفية تحميل عمر الوردي OB2Whatsapp للكمبيوتر؟

تحميل واتساب عمر باذيب الوردي للكمبيوتر غير متوفر, ولكن إذا أردت تنزيل عمر الوردي OB2Whatsapp للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر, وبعد أن تقوم بتنصيب المحاكي قُم بتنزيل ملف Omar Pink Whatsapp Apk وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيب الواتساب الوردي على الكمبيوتر بطريقة بسيطة. 

هل تطبيق واتساب عمر الوردي ضد الحظر؟

نعم, برنامج واتساب عمر الوردي ضد الحظر وبالتالي يُمكنك إستخدام التطبيق بلا خوف من حظر حسابات واتساب الخاصه بِك, ولكن عليك التأكد إنك تقوم بتحميل الواتساب الوردي عمر من خلال رابط ترايد سوفت المباشر. 

هل تطبيق واتس اب عمر الوردي Apk آمن؟

نعم, بكُل تأكيد برنامج واتساب عمر الوردي للاندرويد آمن تماما, حيث إن هذه النسخة من واتساب عمر يستخدمها ملايين الأشخاص بدون مواجهة أي مشاكل أمنية, كما إننا نقوم دائماً بفحص جميع الملفات والتطبيقات والالعاب التي نُشاركها معكم على الموقع لضمان سلامة هذه الملفات. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب عمر الوردي 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب عمر الوردي
🏢 الشركة المنتجةOB2WhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج60.7 MB
نسخة البرنامجV 49
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp 2024 أخر تحديث مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.