اختصارات الموضوع

يُعد تحميل برنامج SHAREit من أفضل الحلول المتاحة حاليًا لنقل الملفات بسرعة وسهولة بين الأجهزة المختلفة، سواء على الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة. فمع هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين تبادل الصور، والفيديوهات، والموسيقى، والمستندات دون الحاجة إلى استخدام كابلات أو الاعتماد على الاتصال بالإنترنت. يتميز SHAREit بسرعة نقل ملفات فائقة، حيث يمكن نقل الملفات ذات الحجم الكبير في ثوانٍ فقط.

علاوة على ذلك، يوفر SHAREit أيضًا ميزة النقل الآمن للملفات، حيث يشفر البيانات أثناء النقل لضمان حماية خصوصية المستخدمين. لذا، يُعد تحميل SHAREit خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سهلة وفعالة لنقل الملفات بين أجهزتهم. 

تنزيل برنامج الشير ات للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون 2024 مجاناً

تحميل برنامج شير ات 2024 SHAREit للكمبيوتر والموبايل الأندرويد والأيفون برابط مباشر لنقل الملفات بسرعة عالية جداً هو موضوع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا ترايد سوفت، تعلمون جميعاً مشقة نقل الملفات كبيرة الحجم من هاتف لأخر أو حتي من الموبايل للكمبيوتر فغالباً ما تحتاج هذه العملية إلى وقت طويل جداً خصوصاً إذا كانت فيديوهات ذات حجم كبير.

فعلى سبيل المثال إذا قمت بتصوير فيديو بدقة Full HD وأردت نقله إلى الكمبيوتر او إلى هاتف أخر سواء كان أندرويد أو أيفون فبأقل تقدير سوف تحتاج هذه العملية إلى 10 دقائق ولكن يسعدني أن أخبرك بان كل هذا أصبح جزءً من الماضي حيث أنه لدينا الأن من التقنيات الحديثة ما يمكننا من نقل الملفات بسرعة 300 ميجا بايت في الثانية الواحدة وهذه بالطبع سرعة كبيرة جداً ولكن كيف يمكن إستخدام هذه التقنيات على هواتفنا. 

شعار تحميل شيرات للكمبيوتر وللموبايل
تنبيه : موضوع "تحميل شير ات" من ضمن سلسلة مواضيع نهدف منها إلى وضع كافة المعلومات حول البرنامج بحيث نوضح للمستخدم كل ما يريده بشرح وافي مع الصور بالإضافة إلى شرح فيديو أيضاً، لذلك نعتذر عن طول الموضوع إذا وجدته كذلك ونحيطكم علماً بانه يمكنكم التمرير للأسفل وتخطي هذا الشرح للوصول إلى روابط التحميل التي قمنا بوضعها بشكل منظم اسفل هذا الموضوع حتي يكون من السهل عليكم التحميل.

ما هو برنامج الشير ات, وفيما يستخدم؟

إنه ببساطة برنامج "شير ات"، للتعريف برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل هو أحد البرمجيات الحديثة التي جائت لتقوم بدور مهم جداً وهو تسريع عمليات النقل وتحسينها حيث أصبح بديلاً فعالاً ورائعاً عن خدمة البلوتوث البطئية جداً حيث يمكنك الأن نقل كل ما تريد من الألعاب والبرامج والتطبيقات من وإلى الهواتف الأخري وحتي الكمبيوتر وذلك بدون الحاجة إلى أي أسلاك.

وعلى ذلك حصل برنامج شير ات على شهرة كبيرة جداً حول العالم وأصبح من أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي للأندرويد ومتجر ايتونز للأيفون بالإضافة إلى ويندوز ستور وذلك لان تنزيل الشير الجديد 2021 وفر على المستخدم الكثير من الوقت في نقل الملفات بالإضافة إلى توفير واجهة مستخدم مميزة وسهلة الإستخدام والعديد من المزايا والخواص الرائعة التي سوف نشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع.

تنزيل الشير الجديد 2024

فائدة برنامج شير ات أخر إصدار 2024 للكمبيوتر والموبايل

إذا كنت لازلت تتسائل عن فائدة تحميل برنامج شير ات للاندرويد فهذه السطور سوف تخبرك عن كل شئ يمكن لبرنامج شير ات القيام به وكيف يمكنك تحقيق أقصى إستفادة من SHAREit، إليكم إهم العمليات التي يقوم بها برنامج شير ات 2024 على الهواتف المحمولة واللابتوب أو الكمبيوتر.

تنزيل الشير القديم الاصلي

  • تبادل الملفات : تعتبر الوظيفة الأساسية لبرنامج شير ات هي نقل الملفات أو تبادل الملفات بسرعة عالية جداً حيث يمكنك إرسال وإستقبال جميع أنواع الملفات بمختلف الأحجام من الهواتف الأخري وبسرعة كبيرة جداً قد تصل في بعض الأحيان إلى 100 ميجا في الثانية هذا ويمكنك أن تقوم بإرسال إكثر من ملف في نفس الوقت فعلى سبيل المثال يمكنك أن ترسل حتي 450 صورة معاً في نفس الوقت وسوف يقوم الطرف الأخر بالإستلام بشكل تلقائي وبدون الحاجة للموافقة على كل صورة جديد وكل هذا بالطبع ينطبق على توصل الهواتف مع بعضها البعض أو على الكمبيوتر وذلك لأن تطبيق وبرنامج SHAREit متوافق مع مختلف الأنظمة.
  • التوصيل مع الكمبيوتر : هل ترغب بطريقة سريعة لتوصيل هاتفك بالكمبيوتر لتبادل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل بسهولة إذاً إليك تحميل شير ات للكمبيوتر وهو أحد البرامج المجانية التي تمكنك من نقل جميع أنواع الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر والعكس وذلك عن طريق التوصيل اللاسلكي بالكمبيوتر والذي سوف نوضحه بالتفصيل في السطور القادمة حيث أنه وبعد توصيل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق تقنية الواي فاي يتم فتح قناة يمكن من خلالها تبادل الملفات بين الكمبيوتر والموبايل بسهولة وبدون الحاجة إلى أسلاك بالإضافة إلى السرعة الكبيرة في النقل أيضاً.
  • تحسين الذاكرة : في التحديث الأخير من برنامج شير ات قدمت الشركة المطورة له بعض الأدوات الإضافية التي يحتاج إليها المستخدمين ومن إهم تلك الأدوات هي أداة تنظيف المخلفات حيث ينسي العديد من المستخدمين الملفات التي تم إرسالها لهم مثل التطبيقات بعد تثبيتها وتبقي عالقة في الذاكرة وتستهلك مساحة بدون داعى لذلك تقوم هذه الأداة بفحص كل هذه الملفات وتحديد أي منها ليس له فائدة بهاتفك لتقوم أنت بعد ذلك بتظيف هذه المخلفات والحصول على مساحة ذاكرة أكبر.
  • تحديث الألعاب والتطبيقات : إذا كنت تتوصل بالإنترنت عن طريق باقات محدودة الإستخدام فمن الأكيد أن لا تستطيع تحديث التطبيقات والبرامج والألعاب وذلك لأنها تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت لكن هذا ليس مطلوباً أن فيمكنك تحديث تطبيقاتك دفعة واحدة عن طريق توصيل شير ات على جهازك بأي هاتف أخر عليه التطبيقات محدثة وسوف يخبرك البرنامج بأنه يوجد إصدارات جديدة من البرامج والتطبيقات التي توجد على الهاتف الأخر وسوف يتيح لك "SHAREit" حينها تحديث التطبيقات لديك عبر هذا الهاتف، وبالتالي تحصل على التحديثات الجديدة بدون الحاجة إلى تحميلها.
  • مزايا أخرى : من وقت لأخر يتوفر ببرنامج شير ات للموبايل والكمبيوتر أيضاً بعض المميزات الجميلة فعلى سبيل المثال قد تجد ان برنامج الشير يقترح عليك بعض التطبيقات المميزة والألعاب أيضاً بالإضافة إلى بعض البرامج الجديدة التي تقوم شركة شير ات بتطويرها وتدعوك لإستخدامها والعديد من الأمور المميزة الأخري. 

الإصدارات المتوفرة من برنامج شير ات SHAREit أحدث اصدار

يتوفر تنزيل الشير الجديد 2021 بالعديد من النسخ والإصدارات المختلفة التي أصبحت تتوافق مع كل الأنظمة تقريباً وذلك في خطوة قوية تهدف منها الشركة المطورة للبرنامج إلى تحسين وزيادة إنتشار برنامج شير ات SHAREit على مختلف المنصات وذلك للحصول على عدد أكبر من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، إليكم الإصدارات والنُسخ المتاحة من "تنزيل الشير الجديد 2020" الإصدار الأخير. 

تنزيل الشير ات لجميع الأجهزة

برنامج شير ات للكمبيوتر واللابتوب SHAREit For PC

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر أو لابتوب عليه أحد انظمة تشغيل ويندوز مثل ( ويندوز 11, ويندوز أكس بي Xp، ويندوز فيستا Vista، ويندوز سفن windows 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 ) فبإمكانك الأن تحميل شير ات للكمبيوتر برابط مباشر مجاني من الأسفل وذلك لان شير ات يتوافق مع كافة انظمة التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت.

وتتميز نسخة الكمبيوتر من "تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر" انها سريعة وخفيفية حيث أنك لن تواجه أي مشاكل إذا قمت بتشغيل البرنامج مع تشغيل العديد من البرامج الأخرى في نفس الوقت وذلك بفضل حجمه الصغير الذي لا يستهلك موارد الجهاز.

وتأتي نسخة تحميل شير ات للكمبيوتر 2021 بواجهة بسيطة جداً وسهلة الإستخدام وبمجرد فتح البرنامج سوف يرشدك إلى كيفية الإستخدام من خلال رسائل منبثقة تظهر لك، ويتميز برنامج SHAREit للكمبيوتر بكونه يقوم بتحديث نفسه تلقائياً وذلك بدون تدخل منك فبمجرد صدور نسخة جديدة من تنزيل الشير يبدأ شيرت في تحميلها وتثبيتها حتي تحصل على أفضل أداء ممكن. 

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

تطبيق شير ات لهواتف الأندرويد والسامسونج SHAREit For Android Apk

نتحدث هنا عن النسخة الأولى والأساسية من تطبيق شير ات للهواتف حيث في بداية الأمر أطلقت شركة لينوفو الشهيرة والتي تعتبر من أشهر مصنعي الهواتف والأجهزة برنامج شير ات كإضافة مع هواتفها حتي يتمكن مستخدموا تلك الهواتف من نقل وتبادل الملفات بسرعة وسهولة كبيرة وبدون الحاجة إلى إستخدام تقنيات أخرى مثل البلوتوث أو غير ذلك.

ومن ثم أصبح تحميل برنامج شير ات للاندرويد متوفراً على المتاجر المختلفة مثل جوجل بلاي وموبوجيني ومتجر ون موبايل ماركت مما اتاح تحميل البرنامج للملايين من مستخدمي الهواتف حيث أصبح بذلك "تحميل برنامج شير ات للاندرويد" متاحاً لهواتف عديدة تعمل بنظام الأندرويد مثل هواتف سامسونج جلاكسي ونوكيا وبلاك بيري وال جي وهواوي وغيرها من الهواتف.

كما تتميز نسخة الهواتف من برنامج SHAREit بواجهة مميزة وبتصميم فريد هذا بالإضافة إلى سرعة برنامج الشير الكبيرة في تبدال ونقل الملفات من وإلى الكمبيوتر أو هاتف أخر. 

تحميل برنامج شير ات للأندرويد

برنامج شير ات للأيفون والأيباد SHAREit For iPhone - Ipad - IOS

إذا كنت من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أي او اس فبالتاكيد أنك كنت تعاني من مشاكل نقل الملفات من هاتف أخر ليس من نفس نوع هاتفك حيث لا يسمح هذا النظام بتبادل الملفات مع هواتف أخرى ولكن مع ظهور "تنزيل الشير القديم 2019" وإتاحته للتحميل على اب ستور مكن ملايين المستخدمين من تبادل الملفات بسهولة على هواتفهم سواء كانت أيفون او أيباد وحل مشكلة كبيرة كان يعاني منها هؤلاء عند محاولة تبادل أي نوع من الملفات الأخري.

ونظراً لأن البرنامج مصمم بطريقة جيدة وخالية من المشاكل لم تقم شكرة ابل بإزالته من متجرها وأصبح بإمكانك الأن تحميل برنامج شير ات للأيفون بمختلف الإصدارات بداية من أيفون 4 إلى أيفون 7 ولا تختلف واجهة تنزيل الشير عن تلك الموجودة في نظام الأندرويد إلا في أشياء بسيطة جداً مما جعل البرنامج يبدو وكأنه نسخة واحدة فقط. 

تحميل برنامج شير ات للأيفون وللأيباد

كيف يعمل برنامج شير ات لنقل الملفات بسرعة عالية جداً ؟

يعتمد برنامج شير ات على تقنية الواي فاي WiFi كما وضحنا في الفقرات السابقة وبالتحديد تقنية WiFi Direct وهي تقنية تم دمجها في الهواتف الحديثة حتي تمكن مستخدميها من نقل الملفات بإستخدمها بدلاً من إستخدام البلوتوث الذي أصبح بطيئاً وغير مجدي، ويستغل برنامج شير ات هذه التقنية عن طريق دمجها في البرنامج وجعلها أحد الأشياء التي يتحكم بها بشكل كامل ومن ثم يقوم بإعطاء رقم معرف لجهازك ولجميع الاجهزة الأخري التي تم تثبيت برنامج شير ات عليها.

وبمجرد أن تفتح الشير ات على جهازك وبجانبك شخص اخر يقوم بنفس العملية يبدأ تنزيل الشير بالتعرف على الجهازين ويقوم بوصلهما معاً عبر شبكة إفتراضية بحيث يكون المرسل ما يسمي شبكة HotSpot والمستقبل يفتح الواي فاي وكأنه يتصل بنقطة واي فاي عادية وتبدأ عملية النقل بسرعة الواي فاي الكبيرة وذلك عن طريق قناة إتصال تربط بين المرسل والمستقبل حتي تنتهي عملية النقل. 

طريقة توصيل الموبايل بالكمبيوتر وتبادل الملفات بإستخدام برنامج شير ات

كما ذكرنا لكم في بداية الأمر أنه من ضمن مميزات ومهام برنامج "شير ات" هي إمكانية توصيل الموبايل بالكمبيوتر أو اللابتوب وذلك عن طريق تقنية الواي فاي، في هذه الفقرة سوف نشرح لكم كيف يمكنكم تحميل برنامج shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر وتوصيل الموبايل بالكمبيوتر بدون إستخدام اي كبلات أو اسلاك.

تحميل برنامج شير ات لجميع الأجهزة

  • في البداية عليك تحميل برنامج شير ات للاندرويد و"تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 10" وتقوم بتثبيتهم بالطبع مع مراعاة توفير قطعة لبث الواي فاي في جهاز الكمبيوتر إذا كان جهازك لا يدعم ذلك.
  • تقوم بفتح برنامج شير ات على الهاتف وتقوم بالسحب ناحية اليسار إلى اليمين لتفتح لك قائمة إختر منها Connect To PC ومعناها التوصيل مع الكمبيوتر كما هو مبين لكم في الصور ثم تقوم بفتح البرنامج على الكمبيوتر.
  • بعد تطبيق الخطوة السابقة سوف يبدأ البرنامج على الموبايل بالبحث عن اي شبكات واي فاي موجودة تم إنشائها بإستخدام شير ات وسوف يحدث الأمر نفسه على الكمبيوتر دع البرنامج يبحث حتي تجد إسم جهازك يظهر امامك قم بالضغط عليه بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج الموافقة من خلال الكمبيوتر قم بالموافقة.
  • الأن أصبح جهازك متصلاً على الكمبيوتر بإستخدام الواي فاي ويمكنك الأن البدء في نقل الملفات من وإلى الهاتف بسهولة عبر الكمبيوتر وبعد الإنتهاء قم بالضغط على زر Disconnect ليتم إنهاء الإتصال بين الكمبيوتر والموبايل وإذا أردت نقل ملفات جديدة قم بتكرار نفس الخطوات السابقة مرة أخرى بالترتيب.
إذا واجهت أي مشاكل في تطبيق هذا الشرح ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو التوضيحي الذي نبين فيه كيفية تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والموبايل بشكل مبسط مع طريقة التوصيل مع الكمبيوتر وحل مشاكل البرنامج كما يمكنك الإطلاع على حلول مشاكل شير ات بالأسفل ، إذا لم تجد حل مشكلتك في الفيديو ننصحك بترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

حل جميع مشاكل برنامج شير ات للويندوز والأندرويد

  • لا أستطيع تحميل شير ات : شير ات لا يحمل، تأكد من الضغط على تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر الرابط المباشر الموجود بالأسفل وإتبع الشرح الموجود في الفيديو الذي يوضح طريقة التحميل والتثبيت والتشغيل.
  • لا أستطيع التوصيل مع الكمبيوتر : طريقة توصيل الهاتف مع الكمبيوتر بإستخدام برنامج شير ات أحدث إصدار هي بسيطة جداً وإذا كنت تواجه أي مشاكل بها فبالتأكيد أنت لا تملك الخبرة الكافية فننصحك بمشاهدة الفيديو.
  • برنامج شير ات لا يعمل : إذا كنت تواجه هذه المشكلة فهي تكون لأحدي سبيين الأول وهو ان تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر الذي قمت بتحميله غير متوافق مع نوع هاتفك والسبب الثاني أن هو أنك لم تقم بتحميل الإصدار الأخير من برنامج شير ات لذلك ننصحك بتحميل SHAREit PC تحميل مجدداً من الأسفل مع التأكد من "تنزيل الشير القديم الاصلي" النسخة المناسبة. 

كيفية ايقاف الاشعارات في برنامج شير ات اخر اصدار

"تنزيل الشير الجديد" إنه برنامج يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بين الأجهزة يقوم المستخدم بتثبيت برنامج Share It على جميع الأجهزة التي سيتم استخدامها في النقل, ثم يختار الملفات لمشاركتها يتم نقل الملفات مباشرة بين الأجهزة, دون الحاجة إلى المرور عبر خادم هذا يجعل العملية سريعة وفعالة للغاية.

  • 1- افتح تطبيق Share It وقم بتسجيل الدخول.
  • 2- اضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة الرئيسية.
  • 3- اضغط على "الإعدادات".
  • 4- قم بالتمرير لأسفل وانقر على "الإخطارات".
  • 5- قم بتبديل الإخطارات التي لا تريد تلقيها بعد الآن. 

كيفية مشاركة الملفات في برنامج الشير ات

لمشاركة الملفات في الشير Share It APK, ستحتاج إلى تثبيت التطبيق على جهازك وإنشاء حساب بمجرد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب, افتح التطبيق وحدد موقع الملف الذي تريد مشاركته اضغط على زر المشاركة (مربع به سهم يشير إلى الخارج) وحدد التطبيق الذي تريد المشاركة معه. 


شرح كيفية استخدام برنامج شير ات للكمبيوتر وللموبايل

تنزيل الشير ات هو برنامج يسمح لك بمشاركة الملفات بين الأجهزة يمكنك استخدامه لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وأنواع الملفات الأخرى لاستخدام برنامج Share It :

  • 1- افتح برنامج Share It على جهازك.
  • 2- حدد الملف الذي تريد مشاركته.
  • 3- انقر فوق الزر "مشاركة".
  • 4- حدد الجهاز الذي تريد مشاركة الملف معه.
  • 5- انقر فوق الزر "مشاركة". 

ما هي البرامج التي يمكن تنزيلها من برنامج شير ات

يقدم تنزيل الشير القديم الاصلي مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن تنزيلها, بما في ذلك: -

  • نقل الملفات ومشاركتها: مشاركة الملفات بأي حجم بين الأجهزة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • الوصول عن بعد: تحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جهاز آخر باستخدام Shareit.
  • مكالمات الفيديو: قم بإجراء مكالمات فيديو مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم مجانًا.
  • انعكاس الشاشة: عكس شاشة جهازك على جهاز آخر. 

مميزات سوف تحصل عليها بعد تحميل شير ات 2024 مجانا

سوف نأخذكم في جولة تفصيلية داخل برنامج شير ات لكل من الكمبيوتر والموبايل تتضمن تحميل شير ات للكمبيوتر 2021 وطريقة الإستخدام وبعض المعلومات الأخري. 

SHAREit PC تحميل

  • برنامج مجاني : بعد تحميل شير ات سواء للكمبيوتر او للموبايل سوف تحصل على تجربة إستخدام مجانية كاملة بدون الحاجة إلى دفع أي شئ ولكن قد تعرض بعض الإعلانات البسيطة.
  • سرعة عالية : سوف تتمكن من إرسال وإستقبال الملفات من الهواتف الأخري بسرعة كبيرة جداً ولن تجد هذه السرعة في أي برنامج أخر من منافيسين برنامج شير ات.
  • التوصيل بدون أسلاك : سوف يتيح لك SHAREit 2024 توصيل هاتفك بمختلف أنواع الهواتف الأخري بدون الحاجة إلى كبلات أو أي اوساط نقل أخري فكل ما عليك فعله هو تشغيل البرنامج فقط.
  • تحديثات مستمرة : سوف تحصل على تحديثات كبيرة ودائمة من الشركة المطورة لبرنامج شير ات لحل المشاكل وتحسين أداء البرنامج بشكل كبير مع الوقت. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل شير ات للكمبيوتر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق شير ات للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يعمل برنامج شير ات؟

يعد برنامج ShareIt من البرامج المهمة التي تساعدك على مشاركة الملفات بسهولة بين الهواتف وبعضها، أو حتى بين هاتف وجهاز كمبيوتر أو لابتوب، ويتيح لك البرنامج نقل الملفات لاسلكيًا وبسرعة دون الحاجة إلى الكابلات أو البلوتوث، حيث أن البرنامج يستخدم تقنية Wi-Fi Direct.

واجهة التطبيق سهلة للغاية ولا تحتاج إلى شرح. في هذا المقال سنتحدث عن شرح طريقة الاتصال بين برنامج Shareit للكمبيوتر وتطبيق Shareit على الهاتف المحمول وتحديداً هواتف Android وطريقة مشاركة الملفات بينهما. 

ما هو برنامج ShareIt ولماذا يستخدم؟

هو ببساطة برنامج "Shareit" للتعريف، برنامج Shareit لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة هو أحد البرامج الحديثة التي جاءت لتلعب دورًا مهمًا في حياتنا، حيث تساعدنا على مشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة لاسلكيًا وبسرعة. وكذلك تساعد على تنظيف الهاتف. 

هل تريد إرسال ملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر؟

اضغط على زر الإرسال وهذا كل شيء! الميزة الأولى هي نقل الملفات إلى أكثر من جهاز في نفس الوقت، وهذه إحدى الميزات التي لا يعرفها الكثير من مستخدمي ShareIt. وهي القدرة على إرسال ملف لأكثر من صديق في نفس الوقت من خلال ShareIt. يمكنك مشاركة صورة أو مقطع فيديو أو أي نوع آخر من الملفات مع صديق يمتلك هاتفًا أو كمبيوترًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا. تأكد من تثبيت تطبيق ShareIt على الجهاز الآخر الذي تريد المشاركة معه وفتحه. يمكنك استخدام حساب Google الخاص بك أو كبل USB لنقل الصور والموسيقى والملفات الأخرى بين الكمبيوتر والهاتف.

قم بتنزيل برنامج SHAREit الجديد لنظام التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 10 و 11. SHAREit هو نقل الملفات أو تبادل الملفات بسرعة عالية جدًا، حيث يمكنك الإرسال. 

هل برنامج Share it امن؟

هل ShareIt آمن؟ هذا سؤال كان في أذهان العديد من مستخدمي تطبيق مشاركة الملفات الشهير. وفقًا لخبراء الأمن، هناك بعض المخاطر المحتملة المرتبطة باستخدام ShareIt والتي يجب أن يكون المستخدمون على دراية بها.

  1. أحد أكبر مخاطر استخدام ShareIt هو أنه يمكن استخدامه لسرقة البيانات من جهازك. تم العثور على التطبيق يحتوي على العديد من الثغرات الأمنية التي يمكن أن يستغلها المتسللون للوصول إلى جهازك وبياناته.
  2. هناك خطر آخر لاستخدام ShareIt وهو أن جهازك قد يكون مصابًا ببرامج ضارة. هذا لأن التطبيق يسمح بنقل الملفات بين الأجهزة دون أي فحوصات أمنية. هذا يعني أنه إذا تم نقل ملف ضار، فقد يصيب جهازك ببرامج ضارة.
  3. لذا، هل ShareIt آمن؟ هذا يعتمد. إذا كنت قلقًا بشأن المخاطر المرتبطة باستخدام التطبيق، فقد ترغب في التفكير في البدائل. هناك العديد من تطبيقات مشاركة الملفات الأخرى المتاحة التي لا تمتلك نفس التطبيقات. 

ازاي ابعت الشير من التليفون الى الكمبيوتر؟

هل تريد معرفة كيفية نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق SHAREit؟ ستزودك هذه المقالة بدليل تفصيلي حول كيفية القيام بذلك.

  • أولاً، تحتاج إلى التأكد من أن الجهاز الآخر الذي تريد المشاركة معه يدعم Wi-Fi. بعد ذلك، تحتاج إلى فتح تطبيق SHAREit على هاتفك والنقر فوق المستطيل في الأعلى. بعد ذلك، تحتاج إلى اختيار خيار الاتصال بجهاز الكمبيوتر.
  • بمجرد القيام بذلك، سترى قائمة بالأجهزة التي يمكنك الاتصال بها. اختر الجهاز الذي تريد الاتصال به واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • الآن، يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو أو أي نوع آخر من الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق SHAREit. 

ما الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج شير مي ShareMe؟

يتيح لك برنامج "الشير الجديد" مشاركة مساحة تخزين iCloud الخاصة بك مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين, بينما يتيح لك برنامج Share Me مشاركة خطة البيانات الخلوية الخاصة بك مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين. 

بصيغة Apk برابط مباشرتحميل برنامج شير مي للاندرويد

ما الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج شير ات لايت؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين البرنامجين في أن Share It Lite يسمح بعدد محدود من عمليات نقل الملفات, بينما يتيح Share It عددًا غير محدود من عمليات النقل بالإضافة إلى ذلك, مع Share It Lite لن تتمكن من مشاركة مجلدات أو ملفات أكبر من 2 جيجا بايت. 

بصيغة Apk برابط مباشرتنزيل برنامج شير ات لايت

ما الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج فايل جو؟

برنامج FileGo هو تطبيق لإدارة الملفات يسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات والمجلدات من أجهزتهم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت Share It هو تطبيق لمشاركة الملفات يسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات مع أشخاص آخرين, حتى إذا لم يكن التطبيق مثبتًا على أجهزتهم. 

الفرق بين برنامج شير ات وبرنامج InShare؟

تنزيل الشير الجديد Shareit هو تطبيق لمشاركة الملفات يسمح لك بمشاركة الملفات بين الأجهزة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت من ناحية أخرى, يعد InShare تطبيقًا يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع الآخرين. 

شرح تحميل وتثبيت برنامج شير ات SHAREit 2024 للكمبيوتر وللاندرويد

معلومات حول ملف تحميل برنامج SHAREit للأندرويد عربي كامل

💿 اسم البرنامجSHAREit
🏢 الشركة المنتجةushareit
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 6.21.48_ww
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفويندوز, أندرويد

تحميل شير ات للكمبيوتر وللموبايل أخر إصدار Download SHAREit Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.