اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج إزالة البرامج والملفات المستعصية والعالقة مجاناً

على الرغم من الميزة التي جعلت نظام ويندوز يحصل على هذه الشهرة الكبيرة هي توفر عدد كبير جداً من البرامج المجانية والمتاحة للجميع والتي يمكنها إضافة ميزات لا نهائية لنظام إلا أنها تعد مشكلة كبيرة أيضاً وذلك لأن بعض البرامج تقوم بتحميلها ثم لا تستطيع إلغاء تثبيتها أو مسحها بمجرد أن تنتهي من التنصيب وهذه المشكلة تواجه الملايين من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز على وجه التحديد وذلك لأنه توجد العديد من البرامج الغير جيدة والتي يقع البعض منهم في تحميلها بالخطاً ولكن ما الحل إذا كنت تعاني بالفعل من هذه المشكلة.

الحل وببساطة هو من خلال إستعمال برنامج حذف البرامج من جذورها مع التفعيل يسمح لك بإزالة البرامج المستعصية والتي ترفض الحذف تقريباً مثل نوع من الملفات التي لا يمكن حذفها حيث لا يقبل إلغاء التثبيت حيث وفي هذه الحالة تكون المشكلة في ان النظام يعتبر هذا الملف أو هذا البرنامج جزء منه ولا يمكن حذفه لأنه لو تم ذلك سوف يتوقف النظام عن العمل أو يكون هذا الملف مفتوحاً بالفعل وفي هذه الحالة لن تتمكن من حذف هذا البرنامج أبداً إلا بإستخدام برامج مساعدة مثل برنامج حذف البرامج والملفات المستعصية الذي سوف نعرضه اليوم عليكم. 

شعار تحميل IObit Uninstaller مجاناً
تنبيه : رابط تحميل برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج iobit uninstaller أحدث اصدار؟

برنامج IObit Uninstaller هو أحد البرامج الشهيرة والتي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة بعدما تمكن هذا البرنامج من نيل رضى المستخدمين حول العالم حيث بلغ عدد مستخدمي برنامج إزالة البرامج المستعصية التي لا تقبل الحذف أو إلغاء التثبيت أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم وبالطبع هذا العدد في زيادة كبيرة وذلك لأن برنامج IObit Uninstaller ساعد جميع المستخدمين في حذف البرامج الغير ضرورية والتخلص منها تماماً أو بمعني أخر ساعدهم على حذف البرامج من جذورها وذلك يشمل جميع البرامج بلا إستثناء.

الجدير بالذكر أننا قمنا سابقاً بعمل مراجعة لأحد برامج أزالة الملفات المستعصية وهو برنامج أن لوكر وهو برنامج فعال جداً فإذا كان لديك أي ملفات لا تريد حذفها قم بإستخدام هذا البرنامج فهو فعال جداً. 

برنامج IObit Uninstaller 11 لإزالة البرامج المستعصية والعالقة بالنظام

 إذا كنت تعاني من هذه المشكلة ولديك بعض البرامج التي لا تستطيع التخلص منها فأفضل حل لهذه المشكلة هو تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها حيث يعتبر برنامج IObit Uninstaller 11 أو أحدث إصدار من برنامج حذف البرامج المستعصية هو أحد أقوى البرامج في هذا المجال وبالطبع هو من إنتاج وبرمجة وتطوير معامل شركة IObit الشهيرة والتي لها العديد من البرامج المميزة والتي حصلت على شعبية كبيرة تتمثل في ملايين المستخدمين حول العالم.

لذلك هو يعتبر أفضل حل ممكن لحذف وإزالة أي برامج على جهازك ومن جذوره وهذا ينطبق على كل أنواع البرامج فعلى سبيل المثال هناك برامج لا تقبل الحذف وتطلب منك إذخال باسورد أو تجد نفسك لا تستطيع التخلص من هذا البرنامج نظراً لتعقيد عملية التثبيت فلا يحدث هذا أبداً. 

كيفية تثبيت برنامج IObit Uninstaller بإستخدام الصور الموضحة

بعد أن تقوم بتحميل برنامج حذف البرامج من جذورها مع التفعيل كما ذكرنا في الفقرة السابقة سوف نقوم بعمل تثبيت لهذا التطبيق من خلال الصور الموضحة لذلك في خطوات بسيطة كما يلي.

  • الخطوة الأولى : بعد إكتمال عملية "تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها مجانا للكمبيوتر" بشكل كامل سوف نقوم بالدخول إلى إدارة التنزيلات ومن ثم نقوم بالضغط على برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller لكي يقوم بالفتح ونقوم بالضغط على تثبيت أو Install كما هو موضح في الصورة.
تنزيل برنامج ازالة البرامج من الكمبيوتر

  • الخطوة الثانية : سوف يعرض عليك رسالة ترحيب ولكن داخل هذه الرسالة يعرض عليك تنزيل متصفح أوبرا كل ما عليك هو إختيار أحد الخيارين ثم بعد ذلك الضغط على " Install " أو تثبيت إذا كان يعمل بالعربية.
تحميل IObit Uninstaller 2024 مجاناً

  • الخطوة الثالثة : سيبدأ برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller في عملية التثبيت بشكل تلقائي وهي عملية تأخذ بعض الوقت ما عليك سوي الإنتظار بضع دقائق حتى يتم إكتمال التثبيت الخاص بهذا البرنامج الذي يساعدك في إزالة التطبيقات من جذورها.
برنامج IObit Uninstaller أخر اصدار

  • الخطوة الرابعة : بهذه الطريقة يكون قد إنتهينا من تثبيت البرنامج بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر وهذه الخطوة هي الأخيرة في عمليات التثبيت الخاص بتطبيق "IObit Uninstaller" لإزالة تثبيت البرامج من الكمبيوتر.
حمل IObit Uninstaller برابط مباشر

أفضل برنامج مجاني لحذف وإزالة البرامج المستعصية من جذورها بسهولة

عملاق حذف البرامج من جذورها أو برنامج حذف الملفات المستعصية أو برنامج إزالة البرامج من جذورها أو برنامج إزالة البرامج العالقة كل هذه مسميات لبرنامج واحد وهو IObit Uninstaller حيث يعتبر هذا البرنامج هو أفضل أداة مجانية لحذف جميع البرامج التي لا تقبل الحذف بسهولة وذلك بسبب فاعليته الكبيرة في القيام بهذه المهمة حيث يقوم البرنامج بإزالة أي برنامج أو تطبيق أو لعبة من على النظام وعلى الذاكرة تماماً وبشكل كامل لذلك يطلق عليه أداة حذف البرامج من جذروها للويندوز مجاناً.

وبالطبع يوجد العديد من البرامج التي تتنافس للحصول على حصة من المستخدمين في نفس المجال والتي سوف نحاول طرحها بالتفصيل في مواضيع قادمة حتى نمكنكم إعزائنا من الإختيار بحرية بين كل البرامج التي تريدونها وبدون قيود، فكما تعلمون نحن نحاول جاهدين توفير كل إحتياجاتكم في مكان واحد. 


شرح تفصيلي عن برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر

إذا ما دخلنا إلي برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller إلغاء تثبيت البرامج سوف نجد الكثير من الخصائص والأدوات والمزايا والتي منها.

  • واجهة البرنامج الرئيسية : تضم هذه الواجهة كافة البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى الحزم المثبته وأخر التطبيقات التي تم تحميلها وتثبيتها على اللاب توب والتي يمكن إزالتها بضغطة زر واحدة والبرامج التي تأخذ مساحة كبيرة على القرص الصلب, كما يوجد أقسام منها قسم التحديثات والأشرطة والأدوات وتطبيقات الويندوز ومركز التحكم بالإضافة إلى الخيارات التي سنقوم بشرحها بشكل مفصل في هذه الفقرة.
برنامج حذف البرامج من الكمبيوتر نهائياً

  • تحديث البرامج : برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller يوفر خاصية وجود جميع البرامج بإصداراتها الجديدة ويتيح لك تنزيل النسخ الجديدة من هذه التطبيقات سواء كان هذا التحديث يدوي أو يمكنك تنشيط التحديث بشكل تلقائي لجميع هذه البرامج والحصول على برامجك بشكل محدث بالكامل, كما تستطيع تحديث جميع البرامج بضغطة زر واحده من خلال هذه الواجهة الموضحة في الصورة والتي يسهل التعامل معها لجميع الفئات العمرية.
برنامج إلغاء تثبيت البرامج من علي الكمبيوتر

  • الأدوات والأشرطة : يمكنك تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر من إزالة جميع المكونات الإضافية الخاصه بمتصفحات الإنترنت والتي تحمي بياناتك من البرمجيات الخبيثة ومن دخول أي شخص إليها حيث يوفر البرنامج أشرطة وأدوات ومكونات إضافية خاصه بمتصفح إنترنت إكسبلورر ومتصفح موزيلا فايرفوكس والإعدادات الإفتراضية الخاصه بMicrosoft Edge والتي يمكنك إستعادتها والتحكم الكامل بها من خلال برنامج حذف البرامج من جذورها ويندوز 7 الرائع.
برنامج IObit Uninstaller لإلغاء الثبيت

  • تطبيقات الويندوز : قم بإلغاء تثبيت التطبيقات الغير مرغوبة أو تطبيقات الطرف الثالث الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تعمل على إستهلاك موارد الجهاز وتقوم بإستهلاك البطارية حيث يعرض عليك البرنامج إسم التطبيق والمساحة التي يشغلها وتاريخ أخر تحديث ويقوم بعرض إلغاء تثبيت هذه التطبيقات دفعة واحدة أو إختيار التطبيق الذي تريد حذفه بشكل نهائي من على نظام الويندوز الذي تعمل عليه.
برنامج حذف البرامج من جذورها ويندوز 7

  • مركز التحكم : تستطيع الحصول على أفضل حماية وأمان وإستقرار للجهاز عن طريق تثبيت البرامج الموصى بها داخل البرنامج والتي من أجلها القيام بتحسين أداء النظام وتحديث برامج التشغيل والحماية من البرمجيات الخبيثة التي تأتي عن طريق الإنترنت وتحسين القرص الصلب وإدارة الفيديوهات والصور والموسيقى وتنزيل متصفحات إنترنت آمنه تخلو من المشاكل وتحافظ على الخصوصية والأمان الخاص بكل مستخدم.
تحميل برنامج حذف البرامج المخفية من جذورها

  • الخيارات المتعددة : توجد مجموعة من الخيارات التي يمكن من خلالها إستعادة نظام الكمبيوتر وإنشاء نقاط إستعادة والتحقق من وجود تحديثات جديدة خاصه بالبرنامج بالإضافة إلى دليل المستخدم والدعم الفني الذي يوفر كافة الخدمات مجاناً ويقوم بحل المشكلات التي تواجه المستخدمين كما توجد خيارات خاصه بالإعدادات وأخرى للتحقق من وجود التحديث الأخير والحصول على ترخيص "برنامج حذف الملفات من جذورها للكمبيوتر" وسياسة الخصوصية.
برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller

  • الإعدادات المتقدمة : من خلال هذه الإعدادات تستطيع التحكم في لغة تحميل برنامج حذف البرامج المخفية من جذورها فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من لغات العالم المختلفة بالإضافة إلى تغيير حجم الخط والتحكم في إلغاء تثبيت البرامج لكي يسهل عليك إلغاء تثبيت أي برنامج في أسرع وقت كما يوجد داخل الإعدادات أفضل طريقة لتحديث برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller وتستطيع التحكم في إزالة الملفات المتبقية تلقائياً وحذف الملفات ونقلها إلى سلة المحذوفات وكثير من الإعدادات الأخرى.
برنامج حذف الملفات من جذورها للكمبيوتر

  • الأدوات : تستطيع تنظيف جميع الإختصارات الغير صالحة التي تأخذ مساحة على ذاكرة التخزين المؤقت وذلك لتوفير مساحة أكبر وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر وفحص الإختصارات والتعريفات ومن ثم جعل النظام يعمل بسلاسة بالإضافة إلى تحديثات الويندوز المثبته على جهاز الكمبيوتر وإلغاء تثبيت الملفات المتبقية التي تم تركها وتقطيع الملفات وإزالتها بشكل آمن وإسترداد هذه الملفات في أي وقت.
تحميل برنامج IObit Uninstaller مع التفعيل

كيف احذف برنامج من الكمبيوتر نهائيا ويندوز 10؟

عند إستخدم برنامج IObit Uninstaller 9 العربي الجديد أحدث إصدار حيث كل ما عليك فعله هو التوجه للبرنامج الذي تريد إلغاء تثبيته أو إزالته من جهازك ثم تقوم بعمل إلغاء تثبيت من خلال البرنامج حيث يقوم برنامج إزالة البرامج من جذروها 2024 بحدف الملفات بشكل كامل وذلك بطريقة ذكية جداً حيث يقوم بفصل البرنامج المراد حذفه عن النظام تماماً بحيث يسهل التعامل معه وبشكل أفضل كذلك يمكنك برنامج Download Uninstaller أحدث نسخة للكمبيوتر من عرض كل البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر حتي الذي لا يظهر منها في لوحة التحكم الخاصة بالويندوز وبذلك تكون قادراً على الوصل إلى أي برنامج وحذفه في الحال. 


كيف يمكن حذف البرامج من جذورها؟

عملية إزالة البرامج تماماً أو حذف البرامج بشكل كامل من خلال برنامج IObit Uninstaller هي سهلة وبسيطة جداً فكما تشاهد في الصور كل ما عليك فعله في البداية هو تحميل برنامج IObit Uninstaller عربي أخر إصدار مجاناً ثم تقوم بتثبيته على جهازك ومن ثم تبدأ في التشغيل.

فوراً سوف يقوم البرنامج بفحص كافة البرامج التي توجد في نظام التشغيل لديك ويقوم بعرضها لك في قائمة وما عليك إلا إختيار البرنامج الذي تريد إزالته ثم تضغط على إلغاء التثبيت وسوف يقوم البرنامج بكل شئ، حقاً إنها عملية سهلة جداً وبرنامج حذف البرامج من جذورها أحد أسهل البرامج في الإستخدام ولا يحتاج إلى أي خبرة من أي نوع. 

مميزات برنامج IObit Uninstaller 2024 أخر إصدار عربي

  • حذف البرامج : هذه هي الميزة الأقوى التي يقدمها البرنامج بلا شك حيث يوفر لك برنامج  "IObit Uninstaller 11" أحدث إصدار إمكانية قوية في حذف البرامج من جذورها وذلك بسرعة كبيرة جداً فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر إلغاء التثبيت وسوف يقوم برنامج حذف البرامج من جذورها للاندرويد بأي شئ أخر كذلك يمكنك البرنامج من الفحص والبحث عن أي برنامج موجود على جهازك وبشكل أساسي حيث يمكنك البرنامج من الوصول إلى أي شئ مثبت على جهازك.
  • سهولة الإستخدام : عندما سوف تتعامل مع "برنامج حذف البرامج من جذورها ويندوز 10" سوف تلاحظ وبشكل كبير أنه سهل الإستخدام حيث يدعمه واجهة ميزة من تصميم شركة IObit التي تحاول الوصول إلى الكمال في برامجها كما ينطبق ذلك على برامجها جميعاً مثل برنامج تسريع الكمبيوتر وبرنامج التعريفات الخاص بها حيث تستخدم تصميم واجهة سهل يسمح للمستخدم بالتعامل مع البرنامج بحرية وبدون قيود حيث تدعم سهولة الإستخدام والراحة وتوفر تجربة جيدة للمستخدمين.
  • متوافق : وفرت الشركة المطورة لبرنامج IObit Uninstaller مجموعة من النسخ المختلفة التي تتوافق مع مختلف الأنظمة فعلى سبيل المثال توجد نسختين أساسيتين بحيث تدعن كل من نواة 32 بت و نواة 64 بت بحيث تدعم كل الأجهزة كذلك يدعم تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها مجانا للكمبيوتر مختلف أنظمة ويندوز بداية من الإصدارات القديمة إلى أحدث إصدار حيث يمكنك تشغيل برنامج إزالة الملفات المستعصية على ويندوز أكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 بدون أي مشاكل.
  • دعم اللغات : من الجيد ان تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا للكمبيوتر يدعم عدداً كبيراً جداً من اللغات العالمية حيث يمكنك عرض برنامج إزالة البرامج من جذورها بأكثر من 30 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية ويمكنك تغيير لغة البرنامج كما يحلو لك من الإعدادت قسم اللغة حيث يمكنك التعديل وإختيار أي لغة بسهولة، يتم تحميل البرنامج بالنسخة الإنجليزية وإن أردت تغييرها عليك عمل ذلك يدوياً من الإعدادت.
  • مهام إضافية : يوفر لك "برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller" أيضاً بعض المهام الإضافية المميزة التي يمكنك إستخدامها مثل إزالة كافة الملفات العالقة أو المؤقتة والتي تؤثر بشكل كبير على أداء الجهاز كما يمكنك أيضاً التحكم في البرامج التي تعمل مع بداية الويندوز في عملية التشغيل وفحص ملفات النظام والعديد من المهام الأخرى التي يمكنك إكتشافها بنفسك عندما تقوم بتحميل برنامج IObit Uninstaller عربي مجاناً للويندوز

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق حذف البرامج من جذورها" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج حذف البرامج من جذورها؟

برنامج حذف البرامج من جذورها أو ما يعرف بـ "Uninstaller" هو برنامج مصمم لإزالة التطبيقات من جهاز الكمبيوتر بشكل شامل، بما في ذلك جميع الملفات المرتبطة بهذا التطبيق والمتبقية في النظام. 

ما هي الفائدة من استخدام برنامج حذف البرامج من جذورها؟

يعد حذف التطبيقات من جذورها بواسطة هذا البرنامج من الخيارات الأمثل لإعادة تنظيم وتحسين جهاز الكمبيوتر، حيث يمكن الحفاظ على سرعة الجهاز وتحسين أداءه بشكل كبير. 

هل يمكن استخدام برنامج حذف البرامج من جذورها في جميع أنواع التطبيقات؟

بالطبع، يمكن استخدام هذا البرنامج في جميع أنواع التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر. 

هل يتم حذف جميع الملفات المرتبطة بالتطبيق بشكل نهائي عند استخدام برنامج حذف البرامج؟

نعم، يتم حذف جميع الملفات المرتبطة بالتطبيق بشكل نهائي وشامل، بما في ذلك الملفات والمجلدات والقيم التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج المراد إزالته. 

هل يمكن للبرنامج أن يتلف أو يحذف بعض الملفات النظامية الضرورية عند حذف التطبيق؟

لا يتسبب هذا البرنامج في حذف أي من الملفات النظامية الضرورية أو التالفة، حيث يتم اختيار الملفات المرتبطة بالتطبيق المراد إزالته فقط. 

هل توجد خطورة عند استخدام برنامج حذف البرامج من جذورها؟

لا يوجد أي خطر عند استخدام هذا البرنامج، بل على العكس فهو يحسن من أداء الجهاز ويحافظ على سرعته وجودته. 

شرح تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Iobit Uninstaller للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل برنامج IObit Uninstaller للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجIObit Uninstaller
🏢 الشركة المنتجةIObit
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج24.39 MB
نسخة البرنامجV 11.6.0.10
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller 11

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.