اختصارات الموضوع

تعتبر نسخة ويندوز 8.1 نسخة محسّنة وتحديثية لنظام التشغيل ويندوز 8، حيث تم تحسين العديد من الميزات والوظائف لتعزيز أداء النظام وتجربة المستخدم. يتميز ويندوز 8.1 بواجهة مستخدم حديثة وبسيطة، مع إضافة العديد من التحسينات في البحث والتصفح والتطبيقات.

يُعتبر تحميل نسخة أصلية كاملة من ويندوز 8.1 أمرًا ضروريًا لضمان استقرار النظام وحصولك على جميع الميزات الجديدة والتحديثات الأمنية. يوفر التثبيت النسخة الأصلية قاعدة قوية للتشغيل الفعال للنظام ومنح المستخدم فرصة استكشاف جميع الإمكانيات المتاحة. 

تحميل ويندوز 8.1 Windows النسخة النهائية برابط مباشر مجاناً

يعتبر ويندوز 8.1 نظام التشغل المفضل لدى الكثير من المستخدمين وذلك لما تميز به "تحميل ويندوز 8.1 مضغوط من ميديا فاير" من العديد من الإصلاحات والخواص الرائعة, تم إطلاق هذا النظام كتحديث لنظام ويندوز 8 الذي حقق فشلاً كبيراً بسبب مشاكل في الأمن والإستقرار فإستطاع هذا النظام أن يتخلص من كل عيوب التي تعانى منها المستخدمين مسبقاً وزادت شعبية ويندوز 8.1 عربي بشكل كبير حيث بلغ عدد مستخدميه أكثر من 165 مليون مستخدم وأصبحت واجهة مترو الشهيرة بنظام الفلات الرائع على كل الأجهزة ربما طلب بعض المستخدمين إعادة قائمة إبدأ القديمة ولكن هذه لم تكن مشكلة أبداً لأنه تم إطلاق العديد من البرامج لتقوم بهذه المهمة. 

شعار تحميل ويندوز 8.1 مجاناً

تنبيه : روابط تحميل ويندوز Windows 8.1 للكمبيوتر أخر اصدار عربي مجاناً موجودة أسفل الموضوع.

ويندوز 8.1 Windows الأصلي من مايكروسوفت عربي كامل

إليك عزيزي المستخدم "ويندوز 8.1 نسخة أصلية مخصصة لأجهزة dell" الذي عملت عليه شركة مايكروسوفت وقاموا بإطلاق أداة جديدة تسمي Windows 8.1 Installation Media Creation Tool وهي التي تسهل عليك تحميل هذا الويندوز وهذه الأداة جاءت لكي لا يتم تحميل الويندوز بطرق غير شرعية ومنها أيضاً يمكنك تحميل الويندوز باللغة العربية ولغات العالم المختلفه بالعديد من النسخ المتوفرة التي يمكن من خلالها تشغيل Windows 8.1 على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

والذي تم إصداره من قبل شركة Microsoft التي قامت على تحسين نظام التشغيل وإضافة خيارات متعددة والتعديل على البحث لكي تتمكن من تحميل أفضل التطبيقات والبرامج وتكون في أمان تام وتحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحصل على إستقرار في الأداء من خلال "تحميل ويندوز 8 و 8.1 بصيغة ISO وحرقها على فلاشة" مجاني يدعم العديد من اللغات وخفيف على الأجهزة ولا يأخذ مساحة على القرص الصلب.

كما يحتوي ويندوز 8 مخفف على مكافح فيروسات قوي ويمكن من خلاله رفع الملفات وتحميل وتنزيل التطبيقات من متجر مايكروسوفت والحصول على التحديثات الجديدة والتحكم في إعادة ضبط الجهاز وتغيير ألوان الشاشة وتحميل وتنزيل المتصفحات لكي تتمكن من الدخول إلى الإنترنت. 

لماذا عليك تحميل ويندوز 8.1 عربي النسخة الاصلية؟

لعل من أبرز الأشياء التي تميز ويندوز 8.1 نسخة أصلية عن غيره أنه يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها لا تحتاج إلى تعلم مسبق كما أن بها ألوان في الخلفية تم تصميمها على يد محترفين لكي تساعد المستخدم في الدخول إلى المواقع الإجتماعية وبها أيضاً خاصية Night Light وهي التحكم في إضاءة الشاشة بالإضافة إلى سطح المكتب Desktop الذي يوجد كما هو وتستطيع تغيير مكانه كما تشاء حتى تتمكن من التحكم في الكمبيوتر وتحصل على أعلى سرعة ويمكنك من خلاله ضبط الإعدادات.

تحميل ويندوز Windows 8.1 على اللاب توب التحديث الأخير للكمبيوتر واللاب توب يدعم تشغيل الألعاب ويدعم خاصية سكاي درايف التي يمكنك من خلالها رفع الملفات والصور الخاص بك حتى لا تفقدها في أي وقت, كما أن ويندوز 8.1 عربي كامل برابط مباشر يعتبر الإصدار الأقوى من بين إصدارات شركة مايكروسوفت وذلك لأن به خدمة التخزين السحابي وبه خاصيه البحث المتطور وتستطيع الدخول إلى سوق التطبيقات App Store وتنزيل جميع البرامج والتطبيقات التي تحتاج إليها داخل الويندوز كما يمكنك "تحميل ويندوز 8 للالعاب" وتخصيص الشاشة والتحكم في الخلفية وكثير من المزايا الأخرى الموجودة في هذا الإصدار. 

إصدارات نظام ويندوز 8.1 برو 64 بت و 32 بت

يأتى "تحميل ويندوز 8 و 8.1 بصيغة ISO وحرقها على فلاشة" بنواتين 64 بت و 32 بت وبالإصدارات التالية  بإمكانك تحميل ما يناسبك منها.

  • windows 8.1
  • windows 8.1 N
  • Windows 8.1 Pro
  • windows 8.1 Pro N
  • windows. 8.1 Single language. 

مميزات ويندوز Windows 8.1 التحديث الأخير للكمبيوتر

  • دعم اللغات : تحميل ويندوز 8 و 8.1 بصيغة ISO وحرقها على فلاشة يدعم معظم اللغات التي منها العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية ولغات العالم المختلفة كما أنه برنامج خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يعمل على تهنيج الكمبيوتر ويمكن من خلاله تنزيل التطبيقات والبرامج التي تستفيد منها عند الدخول إلى الإنترنت.
  • مكافحة الفيروسات : يوجد داخل الويندوز خاصية مكافحة الفيروسات فلا تحتاج إلى تحميل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات مثل برنامج أفاست انتي فيرس وذلك بفضل متجر مايكروسوفت الذي يوفر مثل هذه التطبيقات ويمكن تحميلها مجاناً وإستخدامها بدون تعلم مسبق.
  • التحديث المستمر : يتم تحديث ويندوز 8.1 نسخة أصلية مخصصة لأجهزة dell بشكل مستمر لكي يحافظ على الثبات والإستقرار والأداء وينال إعجاب وثقة المستخدمين وحتى لا يواجهه المستخدم مشاكل سواء داخل النظام وفي حالة فقد أي ملفات يمكن إعادة ضبط الجهاز وإسترجاعها مرة أخرى.
  • الأمان والحماية : من أهم المزايا الموجودة في ويندوز Windows 8.1 أنه يحافظ على أجهزة الأشخاص ويوفر أفضل معدلات الحماية والأمان التي تتوافق مع تكنولوجيا العصر فهو أفضل ويندوز تم إصداره بعد ويندوز Windows 7 بعد أن واجه المستخدم الصعوبات في الويندوز القديم.
  • التخصيص الكامل : تستطيع التحكم الكامل في الويندوز وتخصيص النظام بما يناسبك والتحكم الكامل في الإعدادت والشاشة وفي الخلفية وخط الكتابة والألوان وإجراء كثير من التعديلات على الويندوز وإضافة الخلفيات الجديدة وعمل حساب داخل الويندوز خاص بمايكروسوفت.
  • مجاني بالكامل : تستطيع الآن تحميل ويندوز 8.1 Windows 8 download أخر إصدار مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل عربي كامل النسخة الأصلية التحديث الأخير بدون دفع أي رسوم لتنزيل الويندوز وتثبيته وإستخدام الأدوات الخاصه به على الجهاز. 

متطلبات تشغيل ويندوز 8.1 علي الكمبيوتر كامل

إذا كنت ترغب في تشغيل Windows 8.1 لديك، فإليك متطلبات التشغيل :

هذه أدنى مواصفات يمكن توفرها لتشغيل النظام بكفائة.

  • المعالج : سرعة 1 غيغاهرتز أو أكبر مع دعم PAE وNX وSSE2 (مزيد من المعلومات).
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) : بسعة 1 (غيغابايت) (32 بت) أو 2 غيغابايت (64 بت).
  • المساحة المتوفرة على القرص الثابت : تبلغ 16 غيغابايت (32-بت) أو 20 غيغابايت (64-بت).
  • بطاقة الرسومات : جهاز رسومات Microsoft DirectX 9 مزود بمحرك أقراص WDDM. 

ما الفرق بين ويندوز 8 وويندوز 8.1؟

تحميل ويندوز 8 على فلاشة أسرع وأكثر استقرارًا من تحميل ويندوز 8.1 بدون سي دي يتضمن جميع ميزات ويندوز 8.1, بالإضافة إلى تحسينات الأمان والأداء الإضافية. 

ما الفرق بين ويندوز 8.1 وويندوز 11؟

تحميل ويندوز 8.1 عربي هو ترقية من ويندوز 8 مخفف النسخة الاصلية، بينما Windows 11 هو نظام تشغيل جديد تمامًا, حيث أضاف ويندوز 8.1 دعمًا لشاشات عالية الدقة وأداء أفضل وميزات أمان جديدة, ويتضمن ويندوز 11 جميع التحسينات من 8.1, بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل قائمة ابدأ الجديدة, وأجهزة سطح المكتب الافتراضية, ومستعرض الويب Microsoft Edge. 

ما الفرق بين ويندوز 8 وويندوز 10؟

  • "تحميل ويندوز 8 على فلاشة" هو أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows, بينما لا يزال Windows 10 قيد التطوير.
  • يتميز تحميل ويندوز 8 بصيغة ISO من ميديا فاير بواجهة مستخدم جديدة محسّنة للأجهزة التي تعمل باللمس, بينما سيتضمن Windows 10 عودة إلى واجهة سطح المكتب التقليدية.
  • يتضمن كلا نظامي التشغيل ميزات أمان جديدة ودعمًا للتطبيقات المستندة إلى السحابة. 

مميزات إضافية ويندوز 8.1 Windows عربي النسخة النهائية 2024

  • واجهة مترو Metro : من وجهة نظرى أراها رائعة وجذابة هذه الواجهة الفلات ذات الألوان الجذابة والزاهية والتي تظهر كافة التطبيقات بطريقة منظمة كما تظهر لك أهم الأخبار والطقس وأخر الأخبار الرياضية وأشهر المأكولات وحالة البورصة اليوم وبعض التطبيقات الرائعة من Store مايكروسوفت كل هذا وأكثر في هذه الواجهة الرائعة وهى تحل محل قائمة إبدأ القديمة بالشكل التقليدى يمكن تجربها بعد تثبيت النظام وسوق تشعر بمدى روعتها, أما فى حالة إذا لم تعجبك هذه الواجهة يمكنك إستخدم برنامج لإسترجاع القائمة القديمة.
تحميل Windows 8.1 عربي كامل مجاناً

  • خدمة SkyDrive أو الربط السحابي : خدمة متميزة من مايكروسوفت تسمح للمستخدمين بوضع ملفاتهم على خوادم عملاقة مقسمة على جميع المستخدمين الذين يمتلكون حساب على مايكروسوفت فلا تقلق من فقدان بياناتك المهمة لأي سبب لوجود خدمة الحفظ التلقائى التي يمكنك إعدادها لتقوم بحفظ الملفات تلقائياً بمجرد إنشائها مع العلم أنها خدمة مجانية لا تتطلب دفع أي رسوم أو إشتراك.
تنزيل Windows 8.1 Pro مجاناً

  • البحث الذكى المتطور : لم تقتصر عملية البحث في ملفات النظام والبرامج فقط بل تطور الأمر لأن قامت الشركة بربط النظام بمحرك البحث الخاص بهم وهو محرك البحث الشهير Bing فبمجرد كتابة أي كلمة يمكنك الوصول إلى نتائجها في الحال على محرك البحث مع إضافة تحسينات كبيرة في المتصفح الإفتراضى " Internet Explorer 11 " حيث تم تطويره بشكل كبير ليتناسب مع شاشات اللمس ليكون متاحاً على كل الأجهزة في خطوة لإعادة إحياء هذا المتصفح العجوز ولكي يصبح مثل جوجل كروم, متصفح الفايرفوكس, متصفح بايدو سبارك وغيرهم.
ويندوز 8.1 برو 64 بت النسخة الأصلية

  • تحسين App Store والتطبيقات : شملت عملية التحسن الكبيرة التي حصل عليها النظام تطوير سوق التطبيقات الذي طالما إشتكى منه المستخدمين في النظام السابق حيث أصبح أكثر مرونة وعملية كما تم تطوير التطبيقات لتكون أكثر توافقاً مع الأجهزة التي تعمل باللمس وأيضا تم تحسن التطبيقات المثبيتة مسبقاً مع نظام التشغيل مثل Mail – Xbox Music والتى أصبحت أكثر سهولة في الأستخدام.
Download Windows 8.1 Free

  • إمكانية تخصيص كل شيئ : مع هذا النظام يمكن تخصيص كل شئ بما يناسبك حيث يمكنك تخصيص الخلفيات بما فيها خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل وخلفية واجهة مترو كما يمكنك أختيار التطبيقات التي يمكن أن تظهر على شاشة القفل وتعديلها كما يحلو لك, وأيضاً يمكنك التحكم في ألوان النوافذ وحجمها والعديد والعديد من التعديلات يمكن أن تقوم بها.
شرح ضبط وتحميل وتثبيت ويندوز 8.1 العربي

أسئلة شائعة حول تحميل ويندوز 8 بصيغة ISO من ميديا فاير

وفر نظام ويندوز 8.1 النسخة الاصلية  بيئة عمل نظيفة ورائعة توفر تجربة إستخدام ممتازة حيث عملت مايكروسوف كثيراً على هذا الويندوز وحاولت بقدر الإمكان تجنب الأخطاء التي وقعت فيها سابقاً لكن إحذر قد تقوم بتحميل نسخة مقلدة أو معدلة أو غير أصلية تجعلك تحظى بتجربة سيئة على أثرها قد تكره نظام ويندوز بالكامل لذلك نقدم إليكم أعزائنا متابعى موقع ترايد سوفت طريقة تحميل ويندوز 8.1 النسخة النهائية بكافة إصداراتها مجاناً ومن الموقع الرسمى بكل سهولة وبدون تعب, حيث نوفر لكم روابط "تحميل ويندوز 8.1 مضغوط من ميديا فاير" مباشرة تعمل على تحويلكم إلى صفحة التحميل من الموقع الرسمي مباشرةً ومجاناً. 

هل ويندوز 8 جيد؟

هناك الكثير من الجدل حول تحميل ويندوز 8 من ميديا فاير, مع وجود العديد من الأشخاص غير متأكدين مما إذا كان نظام تشغيل جيد أم لا. ومع ذلك, هناك بعض المزايا الواضحة لاستخدام ويندوز 8 مخفف.

  • أحدها, فهو أكثر سهولة في الاستخدام وبديهية من الإصدارات السابقة من Windows.
  • يتضمن أيضًا عددًا من الميزات الجديدة, مثل القدرة على مزامنة إعداداتك عبر أجهزة متعددة, والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية.
  • بشكل عام، على الرغم من وجود بعض العيوب في تحميل ويندوز 8 بدون سي دي, إلا أنه يعتبر بشكل عام نظام تشغيل جيد. 

ما هي اصدارات ويندوز 8؟

تم إصدار تحميل ويندوز 8 بصيغة ISO من ميديا فاير في ثلاثة إصدارات مختلفة: ويندوز 8 مخفف (الإصدار القياسي) و Windows 8 Pro و Windows 8 Enterprise.

  • يستهدف Windows 8 Pro الشركات ومستخدمي الطاقة, ويتضمن ميزات مثل تشفير BitLocker والقدرة على الانضمام إلى مجال الشبكة.
  • يتوفر Windows 8 Enterprise فقط لعملاء الترخيص المجمع, ويتضمن جميع ميزات ويندوز 8 برو بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل AppLocker و DirectAccess. 

كيف تقوم بتحديث الويندوز 8؟

إذا كنت تستخدم Windows 8, فيمكنك الترقية إلى ويندوز 8.1 مجانًا من خلال متجر Windows. يتضمن هذا التحديث ميزات وتحسينات جديدة, مثل خيارات شاشة البدء الجديدة والقدرة على التمهيد مباشرة إلى سطح المكتب.

إذا كنت تستخدم Windows 8.1, فيمكنك تثبيت تحديث ويندوز 8.1 المجاني من متجر مايكروسوفت للحصول على جميع التحسينات الأخيرة. 

ما هو ويندوز 8.1 K؟

يعد Windows 8.1 K هو إصدار من "تحميل ويندوز 8.1 بصيغة ISO من ميديا فاير" مصمم خصيصًا للاستخدام في السوق الكورية. يتضمن دعم اللغة الكورية والعديد من الميزات الأخرى الخاصة بالسوق الكوري. 

كيف احمل ويندوز 8 مجانا؟

يمكن تنزيل Windows 8 مجانًا من موقع مايكروسوفت على الويب, أو من اسفل الموضوع العملية بسيطة ولا تتطلب سوى عنوان بريد إلكتروني صالح. بمجرد اكتمال التنزيل, سيحتاج المستخدم إلى إنشاء محرك أقراص USB أو قرص DVD قابل للتمهيد من أجل تثبيت نظام التشغيل. 

ما هو افضل ويندوز 7 او 8؟

لا يوجد إجماع واضح حول أيهما أفضل Windows 7 أو 8.1 لكل منهما مزاياه وعيوبه.

  • يعتبر Windows 7 أكثر استقرارًا ولديه دعم أفضل للأجهزة والبرامج الأقدم.
  • ومع ذلك, فإن "ويندوز 8 مخفف" أسرع ولديه واجهة أكثر حداثة. 

كيف اعرف ان جهازي يدعم ويندوز 8؟

تحميل ويندوز 8 على فلاشة هو أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت, ويقدم عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات على الإصدارات السابقة, ومن أبرز التغييرات إضافة دعم للأجهزة ذات الشاشات اللمسية. للاستفادة من هذه الوظيفة الجديدة, سيحتاج جهازك إلى شاشة تعمل باللمس تفي بمواصفات معينة, يمكنك التحقق من قائمة الأجهزة المدعومة على موقع Microsoft على الويب. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل ويندوز 8.1 كامل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق ويندوز 8.1" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل ويندوز 8 افضل من 10؟

يعتمد ذلك على ما تبحث عنه وما تقدره في نظام التشغيل.

  • يتمتع تحميل ويندوز 8 بصيغة ISO من ميديا فاير windows 8.1 32-bit microsoft download بمظهر ومظهر أكثر حداثة من Windows 10, وهو ما يفضله بعض الأشخاص.
  • يحتوي تحميل ويندوز 8 بدون سي دي أيضًا على نظام أمان مدمج يعتبر بشكل عام أكثر فاعلية من النظام الموجود في ويندوز 10.
  • ومع ذلك, فإن Windows 10 أسرع وأكثر استقرارًا بشكل عام, ويوفر ميزات أكثر من ويندوز 8. 

ما هي انواع نسخ ويندوز 8 وما افضلها؟

هناك أربعة إصدارات مختلفة من Windows 8: Windows 8 و Windows 8 Pro و Windows 8 Enterprise و Windows RT. جميع الإصدارات الأربعة لها نفس الميزات الأساسية, ولكن كل منها مصمم لنوع مختلف من المستخدمين.

  • 1- "تحميل ويندوز 8 من مايكروسوفت مجانا" windows 8.1 32-bit microsoft download هو الإصدار القياسي لنظام التشغيل, وهو مصمم للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة, ويتضمن جميع الميزات الأساسية التي سيحتاجها معظم المستخدمين, بما في ذلك شاشة البدء الجديدة والتطبيقات, و Internet Explorer 10, ودعم SkyDrive.
  • 2- تم تصميم Windows 8 Pro للمستخدمين المتميزين والشركات, ويتضمن جميع ميزات Windows 8, بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل تشفير BitLocker والقدرة على الانضمام إلى مجال.
  • 3- Windows 8 Enterprise متاح فقط للشركات من خلال برنامج الترخيص المجمع من Microsoft, ويشتمل على جميع ميزات Windows 8 Pro, بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل Remote Desktop و AppLocker.
  • 4- يتوفر Windows RT فقط على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى التي تستخدم معالجات ARM. 

ما هو حل مشكلة ظهور شاشة زرقاء في ويندوز 8.1؟

تعد مشكلة الشاشة الزرقاء في "Windows 8.1" مشكلة معروفة تؤثر على المستخدمين منذ إصدار نظام التشغيل. تظهر المشكلة على أنها شاشة زرقاء تظهر بشكل عشوائي وتمنع المستخدم من الاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر.

  • لا يزال سبب المشكلة غير معروف, لكن مايكروسوفت أصدرت عددًا من التحديثات المصممة لمعالجة المشكلة.
  • إذا كنت تحصل على شاشة زرقاء في الويندوز 8.1, فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب مشكلة في برنامج التشغيل أو مشكلة توافق الأجهزة.
  • حاول تحديث برامج التشغيل الخاصة بك وتحقق من موقع الشركة المصنعة للجهاز بحثًا عن أي مشكلات معروفة.
  • إذا لم يفلح ذلك, يمكنك محاولة إجراء تثبيت نظيف لنظام التشغيل ويندوز 8.1 برابط واحد مباشر. 

حل مشكلة Automatic Repair في ويندوز 8؟

إذا واجهت حلقة الإصلاح التلقائي في نظام التشغيل Windows 8, فيمكنك تجربة خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التالية:

  • التمهيد من قرص تثبيت Windows 8 أو محرك أقراص USB.
  • في شاشة "تحديد خيار", حدد "استكشاف الأخطاء وإصلاحها".
  • في شاشة "الخيارات المتقدمة", حدد "موجه الأوامر".
  • في موجه الأوامر, اكتب الأوامر التالية (اضغط على Enter بعد كل أمر): bootrec / fixmbr bootrec / fixboot bootrec / scanos bootrec / reildbcd ثم اخرج من موجه الأوامر وأعد تشغيل الكمبيوتر. 

مشكلة ويندوز 8 لا يفتح؟

إذا كانت لديك مشكلة مع عدم فتح Windows 8, فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها.

  1. أولاً : تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 8.
  2. ثانيًا : تحقق لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على آخر التحديثات لنظام التشغيل ويندوز 8.1 عربي.
  3. ثالثًا : حاول إعادة تعيين الكمبيوتر إلى إعدادات المصنع الأصلية.
  4. أخيرًا : إذا فشل كل شيء آخر, فقد تحتاج إلى الاتصال بـ Microsoft للحصول على الدعم. 

مشكلة عدم اقلاع ويندوز 8؟

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 8 لا يتم تمهيده, فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لاستكشاف المشكلة وإصلاحها.

  • أولاً, تحقق لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك موصولاً بالتيار الكهربائي ويتلقى الطاقة.
  • إذا كان الأمر كذلك, فإن الشيء التالي الذي يجب فعله هو محاولة إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الضغط على زر إعادة الضبط في الخلف أو تحته.
  • إذا لم يفلح ذلك, فيمكنك محاولة التمهيد في الوضع الآمن بالضغط على F8 أثناء بدء تشغيل الكمبيوتر.
  • إذا تمكنت من الدخول إلى الوضع الآمن, فيمكنك محاولة إلغاء تثبيت أي برامج تشغيل قد تسبب المشكلة.
  • إذا لم ينجح أي من هذه الحلول, فقد تحتاج إلى إعادة تثبيت ويندوز 8.1 عربي

تحميل ويندوز 8.1 Windows كامل مضغوط من مايكروسوفت بالتعريفات

معلومات حول ملف تحميل ويندوز Windows 8.1 عربي كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجWindows 8.1
🏢 الشركة المنتجةmicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج4.3 GB
نسخة البرنامجV8.1.pro.iso
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجعربي، إنجليزي
📁 التصنيفبرامج النظام

تحميل ويندوز 8.1 النسخة الأصلية مجاناً Download Windows 8.1 ISO

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.