اختصارات الموضوع

برؤية حياة معظم الأشخاص في الوقت الحالي نستطيع قول أنه تم الاستغناء عن التلفاز بنسبة كبيرة وأصبح الفرد يقوم بكل شيء على هاتفه المحمول, ولذلك تم تصميم برامج تدعم قنوات التلفزيون ويمكن للفرد من خلالها مشاهدة القنوات تلك بسهولة، وعلى الرغم من الخدمات تلك ولكن هناك بعض المشاكل التي تحدث في تلك البرامج ولهذا تم توفير برنامج يُعد أفضل برنامج إلكتروني يقدم خدمات المشاهدة والاستمتاع بالبرامج وأفلام الكرتون وما شابه ذلك وهو برنامج كودي وفي هذا المقال سنتناول كل ما يخص هذا البرنامج.

برنامج كودي للكمبيوتر وللموبايل يُعد واحد من أفضل برامج الوسائط المتعددة وتم توفير نسخة له لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد وهي نسخة مجانية بالطبع ويمكن لأي شخص الحصول عليها، ويتيح لك برنامج كودي كمبيوتر وموبايل إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة ومن ثم حفظها على الجهاز دون الاستعانة بأي مشغل خارجي، وإذا أردت إضافة صور من جوجل في المعرض الخاص بك يمكنك القيام بهذا الأمر باستخدام البرنامج حيث يمكنك الدخول إلى جوجل والبحث عن الصور وتحميلها وحفظها بكل سهولة. 

شعار تحميل برنامج كودي للكمبيوتر وللموبايل
تنبيه : روابط تحميل برنامج كودي للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل كودي Kodi للكمبيوتر وللموبايل لمشاهدة القنوات المشفرة

يمتلك برنامج كودي كمبيوتر وموبايل واجهة مميزة ومتعددة الألوان وبها جميع الخدمات التي يوفرها البرنامج، كما أنه تم تقديم خدمات تساعد على تحسين البيانات الوصفية للمسار الذي يعتمد عليه البرنامج، وبالنسبة لمقاطع الفيديو تم توفير مجموعة من التقنيات تعمل على حفظ جودة المقاطع وعرض المشاهد بوضوح، هذا بجانب وجود قسم البث التلفزيوني والذي يضم خدمات وقوائم متنوعة ومن ضمنها القوائم السياقية وقوائم مدير المجموعات أيضًا.

بجانب كل هذا سيجد الفرد في البرنامج الكثير والكثير من المميزات الأخرى، وفي هذا المقال سنعرض لك كل ما يخص برنامج Kodi للكمبيوتر والموبايل من مميزات وخصائص، كما أننا سنشرح بالتفصيل طريقة تحميل واستخدام البرنامج على أجهزة الكمبيوتر والموبايل أيضًا لتتمكن من استخدامه والاستمتاع بكل شيء موجود به دون أية مشاكل. 

تحميل برنامج كودي للكمبيوتر وللموبايل مجانا

تحميل برنامج كودي Kodi للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

أولًا سنقوم بشرح خطوات تحميل برنامج كودي للكمبيوتر وهذه العملية تكون معقدة بعض الشيء على عكس النسخ الأخرى، ولكن لا داعي للقلق فمع اتباع الخطوات التي سنذكرها لن تواجه أية مشاكل.

  • في بداية الأمر عليك التأكد من وجود مساحة على الجهاز وقم بالاستعانة برابط تحميل كودي للكمبيوتر الموجود في أسفل موقعنا وستبدأ عملية التحميل هكذا.

تحميل برنامج كودي للكمبيوتر مجانا

  • انتظر حتى تنتهي هذه العملية وسوف تحصل هكذا على ملف برنامج كودي للكمبيوتر ويندوز بجهازك وفي الأغلب يكون مسار التحميل مٌجلد ( التنزيلات ).

تحميل برنامج كودي للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

  • اضغط على خانة ( open file ) وسوف تفتح أمامك نافذة للبدء في عملية التثبيت وفي أسفل النافذة خانة ( Next ) اضغط عليها.

تحميل برنامج كودي مجانا للكمبيوتر ويندوز 10

  • هكذا سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وسيتم عرض المعلومات والقوانين الخاصة بالبرنامج وعليك الموافقة على هذه القوانين عن طريق النقر على ( l agree ).

تحميل برنامج كودي للكمبيوتر 32 بت مجانا

  • الخطوة التالية الآن هي تحديد موقع حفظ ملفات تطبيق كودي للكمبيوتر على الجهاز وستفتح لك نافذة بها خانة فارغة يمكنك من خلالها تحديد الموقع ويمكنك الإعتماد على الموقع المٌحدد من قبل أداة التنصيب.

تحميل برنامج كودي Kodi للكمبيوتر مجانا

  • بعد التحديد عليك ضغط زر ( Next ) وستفتح لك صفحة أخرى والخطوة الأخيرة هنا هي تحديد برنامج Kodi للكمبيوتر من القائمة الموجودة أمامك.

تحميل برنامج كودي للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بعد ذلك اضغط على ( install ) وستبدأ عملية التثبيت هكذا وهي عملية بسيطة ولا تستغرق وقت طويل وخلالها لا تٌغلق النافذة أو الجهاز.

تحميل برنامج كودي للكمبيوتر ويندوز 7

  • بمجرد أن تنتهي سيتم إعلامك بهذا الأمر وتكون هكذا قد حصلت على برنامج Kodi للكمبيوتر على الجهاز الإلكتروني الخاص بك, لإغلاق النافذة أضغط زر ( Finish ).

تحميل برنامج كودي للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج Kodi apk للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

التحميل للهواتف أمر مهم ويجب توضيحه أيضاً, وبالنسبة لطريقة تحميل برنامج كودي للموبايل على أجهزة الأندرويد فهي طريقة بسيطة وكل ما عليك فعله هو القيام بالآتي.

  • في أسفل المقال يوجد رابط تنزيل برنامج Kodi للموبايل اضغط عليه وسوف يفتح لك متجر جوجل بلاي على صفحة التطبيق كما ترى بالصورة.

تحميل برنامج كودي للاندرويد مجانا برابط مباشر

  • في هذه الصفحة سيتم عرض الكثير من المعلومات حول البرنامج وفي منتصف الشاشة خانة ( تثبيت ) انقر عليها وستبدأ العملية هكذا.

تنزيل برنامج Kodi للموبايل اخر اصدار مجانا

  • عليك الانتظار بعض الوقت حتى تنتهي وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على البرنامج على هاتفك المحمول.
  • هذه هي طرق تحميل برنامج كودي Kodi للكمبيوتر وللموبايل الخاصة بالبرنامج وكما ترى فهي طرق بسيطة وبمجرد القيام ببعض الخطوات سوف تحصل على البرنامج وسوف يفتح لك دون أية مشاكل أو صعوبات.

تحميل كودى لتشغيل قنوات التليفزيون للاندرويد

مميزات برنامج كودى Kodi للكمبيوتر وللموبايل أحدث إصدار مجاناً

هُناك الكثير من الخصائص التي تخص برنامج كودي الاصلي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وفي هذه الفقرة نحن سنعرض بالتفصيل أهم مميزات البرنامج لتتعرف عليها قبل الشروع في ذكر الطريقة الصحيحة لإستخدام البرنامج.

مميزات برنامج كودى Kodi اخر اصدار مجاناً

  1. توفير القنوات المشفرة : من الخصائص المهمة والرائعة في برنامج كودي للكمبيوتر والموبايل أنه لا يوفر قنوات التلفاز التقليدية فقط بل وأيضًا يوفر قنوات التلفاز المشفرة والتي لا يتم عرضها مباشرة على التلفاز، علاوة على أن طريقة تشغيل هذه القنوات طريقة سهلة للغاية وبسيطة وستتمكن من الاستمتاع ومشاهدة هذه القنوات بكل سهولة.
  2. برنامج مجاني : من ضمن مميزات البرنامج أيضًا أنه برنامج مجاني تمامًا ويمكن لأي شخص الحصول عليه بسهولة دون المطالبة بدفع أية رسوم أو مبالغ مالية وكل ما يطلب منه هو التأكد من أن هاتفه متصل بالإنترنت والتأكد من وجود مساحة كافية على جهازه نظرًا لأنه يستهلك الكثير من الموارد.
  3. لا يحتاج لمشغل خارجي : على عكس جميع البرامج الأخرى التي تعتمد بشكل أساسي على المشغل الخارجي فإن هذا البرنامج لا يعتمد على أي شيء كما أنه لا يحتاج إلى مشغل خارجي وبمجرد تثبيت ملف التشغيل على البرنامج سيعمل البرنامج وسيقوم بفتح جميع المقاطع والألعاب وكل شيء دون أن تواجه أية مشاكل.
  4. دعم جميع اللغات : من أبرز وأهم مميزات برنامجنا أيضًا أنه يدعم الكثير من اللغات ومن أهم اللغات التي يدعمها هي اللغة العربية واللغة الإنجليزية وعلى الرغم من أن طريقة تغيير اللغة معقدة بعض الشيء ولكنها سريعة وبنقرات بسيطة سيتمكن أي شخص من تغيير اللغة وتفعيل اللغة التي تناسبه حيث يتم تثبيت البرنامج باللغة الإنجليزية في العادة ويقوم المستخدم بعد ذلك بالتوجه إلى الإعدادات وتغيير لغة البرنامج إلى اللغة التي تناسبه.
  5. متوافق مع جميع الأجهزة : يمتاز برنامج كودي للكمبيوتر والموبايل أنه تم تصميم نسخ كثيرة له وهذه النسخ تناسب جميع الأجهزة الإلكترونية ومتوافقة معها بشكل كامل حيث توجد نسخة لأجهزة الأندرويد ونسخة لأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك، مما يعني أنه مهما كان نظام التشغيل الخاص بجهازك ستتمكن من الحصول على البرنامج بدون مشاكل.
  6. ميزة تحسين الصوت : من المشاكل التي يعاني منها كل شخص يستخدم البرامج المشابهة لبرنامجنا هذا هي المشاكل الخاصة بالصوت، ويتميز برنامجنا أنه يوجد به الكثير والكثير من الخصائص التي تساعد على تحسين الصوت وضبط الجودة الخاصة بالصوت بشكل كامل لكي لا تحدث مثل هذه المشاكل مرة أخرى.
  7. دعم HDR : من ضمن التقنيات المهمة والمدعومة في برنامج كودي للموبايل والكمبيوتر هي HDR وهذه التقنية مهمة للغاية وتعمل على تحسين مقاطع الفيديو المختلفة التي يتم مشاهدتها ولكن بالطبع تعتمد التقنية هذه بشكل كبير على إمكانيات الجهاز الخاص بك وإذا كان الجهاز به إمكانيات بسيطة لن تعمل التقنية بشكل كامل والعكس صحيح بالطبع.
  8. قسم التسجيلات : نظرًا لأن هناك بعض العمليات لا ينتبه لها المستخدم تم توفير قسم التسجيلات وهذا القسم يعمل على تسجيل جميع العمليات التي يقوم الفرد بها سواء أكانت عمليات استيراد أو عمليات تثبيت وما شابه ذلك، ويمكنك الاستعانة بهذا السجل لإعادة إحدى العمليات التي قمت بها مرة أخرى.
  9. برنامج آمن : من أهم مميزات البرنامج أنه برنامج آمن تمامًا حيث تم تزويده بالكثير من أنظمة الأمن وتقنيات الحماية المتطورة وتعمل هذه الأنظمة على حماية جميع البيانات الموجودة في البرنامج الخاصة بالمستخدم وبالتالي لا داعي للقلق فلن تحصل أية عمليات اختراق أو سرقة بيانات كما يحدث في العادة.
  10. سهل الإستخدام : يتميز برنامج Kodi للموبايل والكمبيوتر أيضًا بأنه مصمم مع واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية كما أنه منظم ويتم وضع كل خدمة في خانة خاصة بها وذلك لكي يتمكن الفرد من الاستمتاع بالخدمة وجميع الأدوات الخاصة بها دون أن تحدث أية مشاكل أو صعوبات فيما بعد، علاوة على أن جميع العمليات التي سيتم القيام بها على الرغم من أنها قد تستغرق بعض الوقت إلا أن طريقة القيام بها بسيطة وغير معقدة. 

شرح طريقة استخدام برنامج Kodi كودي للكمبيوتر كامل محدث

بعد أن قمنا بتوضيح الطريقة الخاصة بالتحميل والتثبيت الآن في فقرتنا هذه سنشرح بالتفصيل طريقة استخدام برنامج كودي الاصلي وتصدير الملفات به.

  • إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر عليك الاستعانة بمحرك البحث وإدخال اسم البرنامج للعثور عليه, هذه الطريقة إن لم تظهر الأيقونة في سطح المكتب ولكن في الأغلب تظهر تلك الأيقونة مع إتمام التنصيب.

برنامج كودى Kodi للكمبيوتر أخر تحديث مجاناً

  • بمجرد العثور عليه ستجد خانة ( open ) اضغط عليها وسيتم فتح البرنامج هكذا, وذلك في حالة البحث اليدوي كما ذكرنا.

تحديث برنامج كودي للكمبيوتر التحديث الجديد

  • للبدء في تشغيل برنامج كودي Kodi للكمبيوتر والموبايل عليك النقر على علامة الإعدادات الموجودة في أعلى القائمة وسوف تفتح لك صفحة بها مجموعة من الأدوات والخدمات المختلفة.

برنامج كودي أفضل مشغل وسائط افتراضي مجانا

  • قم بالضغط على ( file manager ) لتصدير ملف وبمجرد الضغط عليها سوف تفتح لك صفحة بها خانتين والخانة الثانية هي ( Add source ).

برنامج كودي علي الكمبيوتر لتشغيل جميع أنواع الملفات

  • أضغط على الخانة الثانية وستفتح لك نافذة تطلب منك إدخال رابط للملف الذي تريد تثبيته في برنامج Kodi كودي للكمبيوتر وللموبايل.

برنامج كودي Kodi أحدث نسخة برابط مباشر

  • قم بالضغط وستظهر نافذة بها لوحة مفاتيح خاصة بالبرنامج ويمكنك من خلالها إدخال الرابط بسهولة.

برنامج كودي للوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت

  • بمجرد الانتهاء عليك الضغط على ( ok ) وسيتم حفظ الملف هكذا وعليك الانتقال إلى الصفحة الأولى والعودة إليها مرة أخرى.

تحديث برنامج Kodi للكمبيوتر اخر اصدار مجانًا

  • هُنا عليك النقر على ( Add ons ) لتثبيت الملف على جهازك وبمجرد الضغط عليها ستظهر قائمة بها مجموعة من الخانات.

برنامج Kodi كودي اخر اصدار للكمبيوتر مجانًا

  • الخانة الرابعة هي خانة ( install from zip file ) عليك النقر عليها وستفتح لك نافذة الأذونات.

برنامج كودي النسخة الاصلية للكمبيوتر من مجانا

  • حيث يجب عليك التوجه إلى الإعدادات للسماح بـ برنامج Kodi للموبايل والكمبيوتر بتثبيت الملفات دون مشاكل، وللقيام بهذا الأمر اضغط على ( settings ) وسيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات.

برنامج كودي الاصلي للكمبيوتر من ميديا فاير

  • انقر على ( unknown sources ) لتفعيل هذه الخدمة وانتقل مرة أخرى إلى صفحة التثبيت وستفتح نافذة لتحديد الملف من على جهازك.
  • عليك البحث عن الملف الذي قمت بإضافته من قبل وقم بتحديده وستبدأ عملية التثبيت هكذا وسوف يتم إرسال إشعار لك بعد أن تنتهي, بمجرد الانتهاء منها ستتمكن هكذا من تشغيل مقاطع الفيديو وقنوات التلفاز وما شابه ذلك بكل سهولة.

برنامج Kodi كودي للكمبيوتر كامل محدث

شرح إعدادات برنامج Kodi كودي اخر اصدار للكمبيوتر مجانًا

يقدم برنامج كودي للموبايل والكمبيوتر قسم كامل من الإعدادات يقدم مجموعة مهمة للغاية من الخدمات التي تسهل الكثير من العمليات ويجب على كل فرد اللجوء لهذه الإعدادات لضبط البرنامج، وفي فقرتنا هذه سنشرح بالتفصيل أهم إعدادات البرنامج.

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في أعلى القائمة علامة الترس اضغط عليها ومن ثم اضغط على خانة system لتفتح أمامك  الإعدادات هكذا.

برنامج كودي Kodi على Windows احدث اصدار

  • القسم الأول الموجود هو قسم ( Display ) وهو يوجد به مجموعة من الإعدادات الخاصة بالجودة و Refresh rate وما إلى ذلك، وإذا أردت ضبط الجودة اضغط على الخانة الأولى وهي خانة ( Resolution ) وسوف يتم عرض الجودات التي يدعمها برنامج كودي الاصلي.

برنامج كودي Kodi للويندوز والماك برابط مباشر

  • القسم الثاني هو قسم ( Audio ) وهو يضم إعدادات الصوت ومن المهم أن يقوم كل شخص يستخدم برنامج كودي كمبيوتر وموبايل بضبط الصوت للاستمتاع أثناء مشاهدة البرامج المختلفة.
  • الخانة الأولى هي ( Audio output device ) وهي تقدم لك خدمة تحديد جهاز إخراج الصوت ويدعم البرنامج أكثر من جهاز يمكنك الاختيار من بينهم, والثانية هي ( Number of channels ) وهو يقدم خدمة تحديد عدد قنوات التلفاز التي يتم توفيرها ويمكنك تحديد العدد بسهولة عبر هذه الخانة.
  • لضبط جودة الصوت توجد خانة ( Resample quality ) ويمكنك من خلالها ضبط الجودة بسهولة ودون مشاكل, كما توجد خصائص يمكنك تفعيلها وإلغاء تفعيلها وهذا مثل خاصية keep Audio device alive و بواسطة هذه الخاصية يتم تشغيل الصوت وحفظ جهاز الصوت لكي لا تحدث به أعطال.

برنامج kodi 64 bit كامل للكمبيوتر مجانا

  • القسم التالي هو ( Input ) وهو خاص بعمليات الإدخال المختلفة التي يقوم بها الفرد من حين لآخر, وتوجد خصائص كثيرة موجودة بها ومن ضمن هذه الخصائص هي خاصية ( Enable mouse and touch screen support ) ومن خلالها يمكنك تمكين دعم الماوس ودعم الشاشة التي تعمل باللمس, كما توجد خاصية ( Enable controller support ) وهذه الخاصية تعرض خدمة دعم وحدة تحكم وإذا أردت عرض الوحدة أثناء المشاهدة يمكنك تفعيل هذه الخاصية.

برنامج kodi 32 bit كامل للكمبيوتر مجانا

  • من ثم قسم ( Internet Access ) وهو الخاص بخدمات الإنترنت وإذا كانت هناك مشكلة ما في شبكة الإنترنت المتصلة بجهازك عليك الاستعانة بإعدادات هذا القسم لمعالجة هذه المشكلة, ومن الخصائص المهمة الموجودة هي خاصية proxy server وإذا أردت تفعيل السيرفر عليك نقر الزر وسيتم تفعيله هكذا, بعد أن يتم تفعيله ستظهر لك مجموعة أدوات أخرى وهذه الأدوات خاصة بالسيرفر فقط وتساعدك في ضبط السيرفر لكي يعمل بشكل جيد.

برنامج كودي مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر

  • أما لضبط الطاقة الخاصة بالجهاز وحفظها تم توفير قسم ( power saving ) وفيه خصائص ومميزات مهمة للغاية تعمل على حفظ الطاقة, الخاصية الأولى هي خاصية put display to sleep when idle وهي توفر وضع السكون حيث يمكن عند الخمول وضع الشاشة في وضع السكون بشكل مؤقت, علاوة على أنه يمكنك تحديد الوقت الخاص بانتظار شبكة الإنترنت من خلال خانة Maximum wait time for network.

برنامج كودى لتشغيل الوسائط المتعددة

  • القسم الذي يليه هو قسم خاص بالإضافات وهو قسم ( Add ons ) ويضم جميع إضافات برنامج كودي للكمبيوتر والموبايل من تحديثات و إخطارات وتبعيات ومصادر غير معروفة أيضًا, ومن المهم هنا أن تقوم بتفعيل خاصية Unknown sources وذلك لتتمكن من تثبيت كل شيء دون أن تحدث أية مشاكل.

برنامج كودى للقنوات المشفرة مجانا للكمبيوتر

  • القسم الأخير هو قسم ( logging ) ويعني التسجيل وبه جميع خدمات التسجيل في البرنامج, حيث يتم عرض سجل العمليات التي قام بها الفرد ويمكنك تفعيل تسجيل الأحداث وتسجيل التصحيح حتى إذا أردت ذلك, ولتفعيل إحدى التسجيلات عليك الضغط على الزر الموجود في مواجهة الخانة، فمثلًا إذا كنت تريد تشغيل سجل الأحداث انقر على زر خانة ( Enable event logging ).
  • وإذا كانت هذه الخاصية مفعلة بالفعل وترغب في الإطلاع على السجل ستجد خانة ( show event log ) اضغط عليها وستبدأ عملية تحميل, عليك الانتظار بعض الوقت حتى تنتهي هذه العملية وسوف يتم عرض السجل لك وستلاحظ أن الصفحة بها كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك.
  • هذه هي كافة الإعدادات التي يدعمها برنامج كودي للكمبيوتر وللموبايل وكما ترى فإن جميع هذه الإعدادات هي إعدادات مهمة للغاية وتساعد المستخدم في ضبط برنامج Kodi موبايل وكمبيوتر وضبط كافة الخدمات الموجودة به.

برنامج كودى لتشغيل قنوات التليفزيون

هل يمكنني استخدام برنامج كودي للوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت؟

نعم، برنامج كودي يمكنك من الوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت من خلال استخدام الإضافات المتاحة. إضافات كودي تسمح لك ببث المحتوى عبر الإنترنت بما في ذلك الأفلام، العروض التلفزيونية، الموسيقى، وصول إلى المواد الإخبارية وأكثر من ذلك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج كودي للكمبيوتر وللموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Kodi علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج كودي مجاني تمامًا؟

نعم، برنامج كودي مجاني تمامًا ومفتوح المصدر. يتم تطويره من قبل مجتمع المطورين ويتم توفير تحديثات منتظمة لتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك بعض الإضافات المدفوعة المتاحة من طرف ثالث. 

هل برنامج كودي آمن للاستخدام؟

نعم، برنامج كودي آمن للاستخدام، ومع ذلك، قد يكون هناك بعض الإضافات المصدرة من مطورين آخرين قد تكون غير موثوقة. يُنصح باستخدام الإضافات الموثوقة وتحميلها من مستودع الإضافات الرسمي لضمان السلامة والأمان عند استخدام برنامج كودي

ما هو برنامج كودي Kodi أحدث نسخة؟

كودي هو برنامج مفتوح المصدر ومجاني يعمل على مختلف الأنظمة التشغيلية مثل الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية. يستخدم برنامج كودي لتنظيم وتشغيل وإدارة المحتوى الوسائط المتعددة. 

كيف يمكنني تحميل برنامج كودي للكمبيوتر؟

لتحميل برنامج كودي للكمبيوتر، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لكودي وتنزيل إصدار البرنامج المتوافق مع نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك (مثل Windows أو macOS). بعد تنزيل الملف، قم بتثبيته على جهازك واتبع التعليمات الخاصة بإعداد البرنامج. 

هل يمكنني تحميل برنامج كودي على الهواتف المحمولة؟

نعم، يمكنك تحميل برنامج كودي على الهواتف المحمولة. لأجهزة iPhone و iPad، قم بزيارة متجر التطبيقات App Store وابحث عن "كودي" ثم قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك. بالنسبة لأجهزة Android، قم بزيارة متجر Google Play وابحث عن "كودي" ثم قم بتنزيله وتثبيته. 

هل يدعم برنامج كودي تشغيل جميع أنواع الملفات؟

نعم، برنامج كودي يدعم تشغيل مجموعة واسعة من صيغ الملفات المختلفة بما في ذلك الفيديو، الصوت، الصور والملفات الترجمة. ومع ذلك، قد تحتاج إلى تثبيت بعض الوظائف الإضافية أو الإضافات لتشغيل بعض صيغ الملفات المحددة. 

كيف يمكنني إضافة المحتوى إلى برنامج كودي؟

يمكنك إضافة المحتوى إلى برنامج كودي من خلال تنزيل الإضافات الخاصة بها. يوجد العديد من الإضافات المتوفرة والتي تمكنك من الوصول إلى مكتبات وسائط متعددة مثل التلفزيون، الأفلام، العروض التلفزيونية، الموسيقى، الرياضة وأكثر من ذلك. يمكنك تنزيل الإضافات المفضلة لديك من مستودع الإضافات الرسمي لكودي. 

هل يتطلب برنامج كودي خبرة في التكنولوجيا؟

رغم أن برنامج كودي يقدم واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة، إلا أنه يمكن أن يكون مفيدًا إذا كان لديك بعض الخبرة في التكنولوجيا. ومع ذلك، يمكن لأي شخص استخدام وتنزيل البرنامج والاستفادة من ميزاته الأساسية دون أي صعوبة. 

هل يمكنني استخدام برنامج كودي كمشغل وسائط افتراضي؟

نعم، يمكنك استخدام برنامج كودي كمشغل وسائط افتراضي لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الخاصة بك. يتميز برنامج كودي بواجهة جذابة، وتنظيم محتوى المكتبة، ودعم الإضافات والتخصيصات المختلفة، مما يجعله مشغلًا يناسب احتياجات كل شخص. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج كودي للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

💿 اسم البرنامجKodi
🏢 الشركة المنتجةKodi Foundation
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج63.3 MB
نسخة البرنامجV 20.2
🗓️ تاريخ التحديث30 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشاهدة القنوات

تحميل برنامج كودي Kodi TV للكمبيوتر وللموبايل من الموقع الرسمي

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.