اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج HiTV لمشاهدة الدراما الكورية يعد خيارًا مثاليًا لهواة الدراما الكورية. بفضل هذا التطبيق المبتكر، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الدراما الكورية المثيرة والمشوقة في أي وقت ومن أي مكان. يتميز برنامج HiTV بواجهة سهلة الاستخدام وتجربة ممتعة للمشاهدة، حيث يوفر قوائم تصفح مبسطة ومنظمة ليسهل الوصول إلى المسلسلات المفضلة بكل سهولة.

تحتوي المكتبة الضخمة للتطبيق على العديد من الدراما الكورية الشهيرة والجديدة، مما يسمح للجمهور بتخصيص وقتهم واختيار المسلسل الذي يروق لهم بدقة وأسلوب مريح. إذا كنت من محبي الدراما الكورية، فإن تحميل برنامج HiTV هو خطوة ضرورية لتلبية رغباتك واستمتاعك بأفضل الإنتاجات الكورية المثيرة. 

شعار تنزيل برنامج HiTV مجانا
تنبيه : روابط تنزيل HiTV لمشاهدة الدراما الكورية للاندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج HiTV لمشاهدة الدراما الكورية 2024 أخر إصدار

تنزيل برنامج HiTV لمشاهدة الدراما الكورية متاح على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بمختلف الإصدارات الخاصة بها دون مشاكل, حيث يتوفر هذا التطبيق على متجر التطبيقات جوجل بلاي بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني أي يمكنك الإستمتاع بالمحتويات المتوفرة بالتطبيق دون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية, على الرغم من وجود بعض الخدمات المدفوعة في تطبيق HiTV لمشاهدة الدراما الصينية إلى أنك لا تشعر بفرق كبير في الإستخدام.

الجدير بالذكر أن تطبيق HiTV للايفون والاندرويد يدعم العديد من اللغات الشهيرة حول العالم لكي يتمكن المستخدم من تحديد اللغة المناسبة مع ثقافته ويستطيع التعامل مع التطبيق بصورة أسهل وعلى رأس هذه اللغات تجد اللغة العربية والإنجليزية والصينية, المميز أيضا أنه لا يحتاج منك لتحميل مشغل فيديوهات خاص به بل يمكنك تشغيل الأفلام بصورة مباشرة من تطبيق HiTV Apk للاندرويد دون القيام بأي تحميلات لأي تطبيق آخر. 

أفضل برنامج مسلسلات كورية HiTV باللغة العربية مجاناً

إذا كنت من عشاق مشاهدة الأفلام ولم تجد بعد تطبيق يوفر لك جميع المميزات التي تريدها لمشاهدة المحتويات بالشكل المناسب لك فهذا الموضوع يناسبك, حيث أننا اليوم سنتحدث معكم عن تطبيق HiTV هاي تي في الذي يمتلك المحتوى السينمائي وكل ما يخص الأفلام والدراما حيث يحتوي التطبيق على دراما صينية وكورية بجانب الأفلام الكلاسيكية والرومانسية والتاريخية والحضارية وغير ذلك من الأفلام التي تستطيع مشاهدتها في لتطبيق HiTV على جهازك. 

ما هو تطبيق هاي تيفي 2024 HiTV لمشاهدة الدراما والافلام الكورية؟

ما يميز برنامج HiTV entertainment عن باقي التطبيقات الأخرى أنه يوفر لك بعض الخدمات مثل تحديد الجودة أي انك تستطيع تحديد الجودة المناسبة مع هاتفك لمشاهدة الأفلام بها كما يمكنك التحكم في كيفية استخدام التطبيق بواسطة الإعدادات الخاصة به, الجديد أيضا بالذكر بأن تطبيق HiTV Apk لمشاهدة الأفلام الصينية يتيح لك المشاهدة بدون إنترنت وذلك لأنك تستطيع تحميل جميع الأفلام أو المسلسلات التي تنال إعجابك وبالتالي يمكنك مشاهدة تلك الأفلام في وقت آخر دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

ولأن المطور يحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدم قام بتوفير ميزة الترجمة التي تعمل على ترجمة المحتويات التي يتم عرضها كما أنك تقوم بتحديد اللغة المراد عرض الترجمة بها وبالتالي تستطيع مشاهدة جميع الأفلام مهما إن كانت اللغة الخاصة بها دون قيود, توجد خصائص عديدة في برنامج HiTV Apk هاي تيفي والتي سنتعرف عليها سويا في هذا الموضوع. 

تنزيل برنامج HiTV دراما أفلام برامج HD

تحميل تطبيق HiTV Apk لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية برابط مباشر

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تنزيل برنامج HiTV بأسهل الخطوات من موقعنا ترايد سوفت, حيث أننا نوفر لك رابط التحميل المباشر الخاص بالتطبيق الذي يوفر لك العديد من الخطوات, وذلك لأن هذا الرابط يعمل على توجيهك لصفحة تحميل برنامج HiTV هاي تيفي داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي دون الحاجة للبحث كثيرا عن هذا التطبيق في المتجر, عليك الآن النزول أسفل الموضوع ونقر رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج HiTV هاي تيفي تلاحظ أمامك صفحة بها الأيقونة الخاصة بالتطبيق بجانب وجود بعض المعلومات الخاصة به مثل حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه من المستخدم الذين قاموا بتجربتها من قبل, كما تلاحظ أيضا وجود بعض الصورة التوضيحية الخاصة بالتطبيق بالإضافة لوجود لمحة بسيطة عنه والتي يمكنك الإطلاع عليها لكي تتعرف على المزيد من خصائص التطبيق, لكي تقوم بـ تحميل تطبيق HiTV عليك نقر الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل برنامج HiTV للاندرويد

  • عندما تضغط زر التثبيت تلاحظ ظهور شريط تحميل حول أيقونة التطبيق وهذا الشريط يمتلئ بصورة متقدمة, كما تجد أيضا نسبة خاصة بالتحميل الذي تم حتى الآن, عليك الإنتظار قليلا من الوقت حتى الإنتهاء من تحميل تطبيق HiTV بصورة ناجحة, مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى بعض اللحظات.

تنزيل برنامج HiTV اخر اصدار

  • بعد انتهاء تحميل تطبيق HiTV الآن تلاحظ ظهور زر التشغيل بالتالي يكون برنامج HiTV Apk للايفون وللاندرويد الآن جاهز للتشغيل حيث يمكنك تشغيل التطبيق الآن من خلال الضغط فوق الزر ( Open \ تشغيل ) الظاهر لك في هذه الصفحة كما مشار له أمامك.

تحميل برنامج HiTV للاندرويد مجانا

مميزات برنامج HiTV Apk للايفون وللاندرويد لمشاهدة المسلسلات الكورية

من الأسباب التي جعلت المستخدمين يتجهون لتحميل برنامج هاي تيفي HiTV والإستمتاع بالخدمات الخاصة به هو أن التطبيق يمتلك مميزات حصرية تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل, بهذه الفقرة سنوضح البعض من هذه المزايا التي تتوفر بالتطبيق.

مميزات تحميل برنامج HiTV اخر اصدار

  1. مجاني : بالرغم من كم الخدمات التي تتوفر بالتطبيق إلى أنه مجاني وبالتالي لا يحتاج منك إلى دفع أي إشتراكات مالية بل يمكنك "تحميل تطبيق هاي تيفي HiTV" من المتجر والبدء في استخدامه دون أن تواجه أي قيود, مع العلم بأن التطبيق يحتوي على عمليات شراء ولكن لا تضطر للشراء لأنك لا تجد قيود في الإستخدام.
  2. الأفلام والمسلسلات : يمتلك التطبيق مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات التي يمكنك مشاهدتها وهذه الأفلام متنوعة وبالتالي يمكنك العثور على الفيلم المفضل لك في هذه المكتبة, كما تجد أيضا عدد كبير من المسلسلات المتنوعة بجانب تحديث هذه المسلسلات بصورة مستمرة من حيث توفير الحلقات الجديدة من هذه المسلسلات لكي تستطيع متابعة مشاهدة هذه الأفلام بصورة حصرية.
  3. محرك البحث : كما ذكرنا أن برنامج HiTV لمشاهدة الدراما الكورية يتوفر به عدد ضخم من الأفلام والمسلسلات وبالتالي من الصعب البحث عن عن أي فيلم أو مسلسل بعينه بدون استخدام محرك بحث, لذلك حرص المطور على توفير ميزة محرك البحث التي تستطيع استخدامها في البحث عن جميع أي مسلسل بصورة سهلة, حيث أنك بمجرد إدخال عنوان البحث في هذا المحرك تلاحظ ظهور جميع النتائج الخاصة بهذا العنوان الذي قمت بالبحث عنه.
  4. التفضيلات : يضم التطبيق ميزة التفضيلات التي تتمكن بواسطتها من إضافة جميع الأفلام المفضلة لقائمة خاصة بالتفضيلات, وبالتالي تستطيع فيما بعد الوصول لهذه الأفلام بكل سهولة وبدون القيام بأي عمليات بحث, وذلك لأنك عند الإنتقال إلى صفحة المفضلة تلاحظ وجود الأفلام التي قمت بإضافتها من قبل.
  5. التنزيل : من أفضل المزايا التي توجد بالتطبيق أنه يتيح إمكانية تنزيل الأفلام أو المسلسلات داخل التطبيق وبالتالي تتمكن من مشاهدتها أثناء وضع الأوفلاين, بمعنى آخر أنك عندما تقوم بتحميل أي محتوى من التطبيق تتمكن من مشاهدته دون الحاجة للإتصال بالإنترنت, وبذلك تستطيع مشاهدة الأفلام المفضلة لك في أي مكان وأي وقت بمجرد القيام بتحميلها.
  6. الجودة : من الخدمات التي تستطيع الإستمتاع بها بداخل تطبيق هاي تيفي HiTV لمشاهدة الدراما الكورية إمكانية تحديد جودة العرض المراد مشاهدة المحتوى بها, حيث تتوفر بهذا التطبيق خيارات متعددة خاصة بالجودة المراد مشاهدة الأفلام بها وبالتالي تستطيع تحديد الجودة المناسبة لهاتفك وأيضا كما يتناسب مع الإنترنت المتصل بهاتفك.
  7. الترجمة : كما ذكرنا أن التطبيق يوفر محتويات بلغات متعددة حيث تجد الأفلام الكورية والصينية والعربية وبالتالي يحتاج كل مستخدم لترجمة كل الأفلام للغة التي تتناسب مع ثقافته لكي يتمكن من الإستمتاع بمشاهدة هذه الأفلام, المميز بالتطبيق أنه يوفر ترجمة لجميع الأفلام بلغات متعددة وبهذا لا تجد أي عوائق أثناء المشاهدة.
  8. الإعدادات : يتميز برنامج هاي تي في HiTV Apk بأنه يتيح لك إمكانية ضبط الإعدادات الخاصة بالتشغيل والتحميل لكي تستطيع الاستمتاع بالتطبيق بالشكل المناسب لك, حيث يمكنك منع تشغيل الأفلام بواسطة شبكات الجوال وأيضا عدم التمكن من تحميل المحتويات إلا من خلال اتصالك بشبكة واي فاي.
  9. سهولة التسجيل : توجد خدمات عديدة لا تستطيع الإستمتاع بها دون القيام أولا بتسجيل حساب خاص بك داخل التطبيق, المميز بهذا التطبيق أنه يتيح لك التسجيل بطريقتين مختلفتين وبالتالي تستطيع تحديد الوسيلة المناسبة لك لتسجيل الحساب بها. 

شرح واجهة برنامج هاي تي في HiTV لمشاهدة الدراما والافلام الكورية

التطبيق لا يحتاج لمستخدمين ذو خبرة في التعامل مع هذا معه بل يمكن لأي مستخدم استخدامه بصورة سهلة وبدون عوائق, حيث قام مطور تطبيق هاي تي في HiTV Apk بتصميم واجهة التطبيق بصورة بسيطة لكي لا يواجهة المستخدم بها أي عوائق, في الفقرة الحالية سنوضح لك المكونات الخاصة بهذه الواجهة لكي تستطيع التعامل معها بصورة أفضل.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق هاي تيفي HiTV لمشاهدة الدراما الصينية واليابانية خاصة بتحديد اللغة حيث تظهر بها خيار تظهر بها اللغة التي ستقوم باستخدام التطبيق بها, عليك بهذه الخطوة تحديد اللغة المناسبة لك لكي تستخدم التطبيق دون مواجهة قيود في التعامل مع التطبيق, حيث يحتوي "تطبيق HiTV للايفون والاندرويد" على أشهر اللغات حول العالم وعلى رأسها اللغة العربية, يجب بهذه الخطوة نقر الخيار الذي أمامك ثم تحديد اللغة وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد اللغة العربية, بعد تحديد اللغة قم بالضغط فوق الزر ( أدخل ).

برنامج مسلسلات كورية HiTV

  • بعد تحديد اللغة تظهر صفحة أخرى بها من الأسفل رسالة تنبيه بأن التطبيق يحتاج لإذن بالوصول للصورة والملفات التي توجد بالهاتف, يحتاج تطبيق HiTV Apk للاندرويد لهذا الإذن لكي تستطيع تحميل الأفلام فيما بعد دون قيود, ما عليك فعله بهذه الفقرة السماح للتطبيق بهذا الإذن بواسطة نقر الخيار ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة.

برنامج HiTV دراما أفلام برامج hd

  • بمجرد أن تسمح للتطبيق بالإذن الذي وضحناه لك بالخطوة السابقة تنتقل في الحال لواجهة التطبيق الرئيسية التي تلاحظ بها من الأسفل شريط تبويب يحتوي على الخيارات التي تستطيع بواسطتها الإستمتاع بخدمات تطبيق HiTV Apk للاندرويد, الخيار الأول من ناحية اليمين خاص بالصفحة الرئيسية التي تظهر بها جميع الأفلام التي تنال إعجابك وهذه الأفلام يتم تحديدها بناءا على نشاط بحثك داخل التطبيق.

تطبيق HiTV دراما أفلام برامج hd

  • الخيار الثاني بهذا الشريط خاص بالإستكشاف الذي من خلاله يمكنك البحث عن أي فيلم أو مسلسل تريده, حيث أن عند تحديد هذا الخيار تظهر صفحة تحتوي على خيارات خاصة بالتصنيفات للعروض التي يمكنك الإنتقال إليها, كما تلاحظ في الأعلى وجود شريط البحث الذي تستطيع بواسطته البحث عن جميع الأفلام التي تريدها.

تنزيل برنامج هاي تيفي بالعربي مجانا

  • تجد في هذا الشريط خيار خاص بالتنزيلات والذي من خلاله يمكنك الإنتقال لصفحة التنزيلات التي تظهر بها المسلسلات التي تم تحميلها, كما يمكنك مشاهدة الأفلام في وضع الأوفلاين بواسطة هذه الصفحة.

برنامج HiTV Korean Drama للاندرويد

  • من الخيارات التي توجد أيضا بهذا الشريط خيار ( الملف الشخصي ) الذي بمجرد النقر عليه تظهر لك صفحة ملفك الشخصي داخل تطبيق هاي تي في HiTV, كما تحتوي تلاحظ وجود خيارات عديدة للخدمات المتوفرة بالتطبيق والتي يمكنك الإستمتاع بها.

برنامج HiTV Kdrama للاندرويد مجانا

شرح استخدام برنامج HiTV لمشاهدة الدراما الكورية مترجم عربي

المميز بهذا التطبيق أنه لا يحتاج لتحميل مشغل فيديوهات لكي تستطيع الإستمتاع بمشاهدة المحتويات المتوفرة بالتطبيق, وذلك لأن التطبيق يحتوي على مشغل داخلي للفيديوهات وبالتالي يمكنك مشاهدة المحتويات بصورة مباشرة, كما أن هذا المشغل يمتلك بعض المزايا التي سنتعرف عليها بهذه الفقرة بجانب أننا سنوضح كيفية تشغيل الأفلام.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها الآن الإنتقال لواجهة تطبيق هاي تي في HiTV Apk الرئيسية التي تضم إقتراحات عديدة للأفلام والمسلسلات التي يمكنك مشاهدتها قم بتحديد المحتوى المراد مشاهدته من هذه الصفحة أو انتقل لصفحة البحث وقم بالبحث عن المحتوى الذي تريده واضغط عليه.

برنامج HiTV Kdrama دراما افلام

  • بمجرد تحديد المحتوى تلاحظ انتقالك للصفحة الرئيسية الخاصة بالفلم الذي تقوم بإختياره في الخطوة السابقة, وهذه الصفحة تضم العديد من المعلومات الخاصة بهذا الفيلم من حيث الممثلين المشاركين به بجانب وجود نبذة بسيطة عن الفكرة التي يدور حولها الفيلم, الجدير أيضا بالذكر أن عند انتقالك لهذه الصفحة تلاحظ بدء تشغيل الفيلم بصورة تلقائية, يمكنك الآن تكبير شاشة العرض بواسطة ضغط الخيار المشار له أمامك.

دراما أفلام Kdrama HD بالعربي

  • بعد مقر الخيار الذي قمنا بتوضيحه إليك في الخطوة السابقة تلاحظ تكبير العرض وبالتالي تستطيع مشاهدة الفيلم بصورة أفضل, كما تظهر في أسفل الشاشة خيارات خاصة بالخدمات التي يمتلكها المشغل, من هذه الخيارات تجد خيار الترجمة الذي تتمكن بواسطته من تحديد لغة الترجمة المراد الإستمتاع بها أثناء المشاهدة, وذلك لأن تطبيق HiTV لمشاهدة الدراما الكورية يوفر لغات عديدة لعرض الترجمة بها لتحديد هذه اللغة المناسبة لك عليك بالضغط على خيار ( الترجمة ).

تحميل HiTV إصدار قديم للهاتف

  • تلاحظ الآن ظهور قائمة في الجانب الأيسر يحتوي على خيارات خاصة بجميع اللغات التي يتوفر بالتطبيق والتي تستطيع الاستمتاع بها, عليك بهذه الخطوة تحديد الخيار الخاص باللغة التي تريد عرض ترجمة الفيلم بها, على سبيل الشرح سنقوم بإختيار اللغة العربية.

برنامج HiTV دراما أفلام مسلسلات كورية

  • بعد تحديد لغة الترجمة تلاحظ بدء عمل برنامج HiTV لمشاهدة الدراما والافلام الكورية على ترجمة الفيلم بنجاح, حيث تلاحظ بهذه الصفحة الواضحة أمامك ظهور الترجمة في الأسفل وبالتالي لا تواجه عوائق في مشاهدة الأفلام التي تحمل لغة تختلف عن لغتك الأصلية لأنك تستطيع القيام بهذه الخطوات أثناء مشاهدة المحتوى بالتطبيق.

برنامج مسلسلات كورية HiTV باللغة العربية

  • حرص المطور على إمكانية المستخدم في تحديد الجودة المراد مشاهدة المحتويات بها, ويقوم المستخدم بتحديد هذه الجودة لكي يوفر في الإنترنت وأيضا لكي يُشاهد الفيلم بالصورة التي تتناسب مع سرعة الإنترنت لكي لا تلاحظ أي تقطيع في عرض الأفلام, لتحديد الجودة عليك النقر فوق الخيار الخاص بالجودة الظاهر في الأسفل.

هاي تيفي 2024 HiTV لمشاهدة الدراما

  • تظهر الآن قائمة في الجانب الأيسر من شاشة الهاتف والتي تلاحظ بها خيارات متعددة خاصة بالجودة التي تستطيع تحديدها لمشاهدة المحتويات بها, ما هو عليك فعله بهذه الخطوة نقر الجودة المناسبة لك في مشاهدة الفيديوهات.

تطبيق HiTV Apk لمشاهدة الأفلام الكورية

  • تلاحظ الآن تغيير جودة العرض الخاصة بالفيلم وبهذا تكون انتهيت من خطوة تغيير الجودة بنجاح وتستطيع تغيير هذه الجودة مرة أخرى بواسطة الخطوات التي قمنا بها الآن, تلاحظ أيضا بهذه الصفحة وجود خيار الثلاث نقاط الذي تستطيع بواسطته ضبط بعض الإعدادات الخاصة بالعرض, لكي تقوم بضبط هذه الإعدادات عليك نقر هذا الخيار الظاهر لك.

برنامج HiTV Apk للاندرويد

  • الآن تجد أمامك قائمة بها خيارات خاصة بإعدادات العرض حيث يمكنك بواسطة هذه القائمة التحكم في درجة الصوت الخاصة بالمشاهدة بجانب التحكم في الإضاءة, قم بضبط هذه الإعدادات كما تريد لمشاهدة المحتوى بالصورة المناسبة لك.

تنزيل HiTV لمشاهدة الدراما والافلام الكورية

طريقة تحميل الأفلام الكورية في برنامج HiTV هاي تي في للاندرويد

يمتلك برنامج HiTV Apk للايفون وللاندرويد ميزة المشاهدة في وضع الاوفلاين أي أنك لا تحتاج للإتصال بالإنترنت لمشاهدة المحتويات التي تريدها, لكن لكي تتمكن من فعل ذلك يجب أولا أن تقوم بتحميل المحتويات المراد مشاهدتها في وضع الأوفلاين, و هذه التنزيلات يتم حفظها بالتطبيق والآن سنوضح طريقة تحميل الأفلام في برنامج Hi TV بدون قيود.

  • لكي تقوم بالتنزيل يجب أولا أن تقوم بتحديد المسلسل أو الفيلم المراد تحميله ثم تنتقل لصفحة التعريف الخاصة به والتي قمنا بشرح المكونات الخاصة بها من قبل, حيث أن هذه الصفحة تمتلك خيارات متعددة مثل ( المشاركة وقائمتي و التنزيل ), لكي تقوم ببدء التحميل عليك نقر خيار التنزيل.

برنامج HiTV لمشاهدة الدراما الكورية مترجم عربي

  • بعد الضغط على زر التنزيل تظهر صفحة أمامك خاصة بتحديد الحلقة المراد تحميلها من هذا المسلسل الذي قمنا بتحديده سابقا, كما يمكنك في القائمة تحديد الجودة المراد تحميل الفيلم بها قم بتحديد هذه الخيارات ثم اضغط الخيار ( تنزيلات ) ثم يظهر إشعار في منتصف الشاشة يتم التوضيح به أن تم إضافة الحلقة للتنزيلات.

برنامج HiTV لتحميل الافلام الكورية

  • بمجرد الإنتقال لصفحة التنزيلات تلاحظ وجود خيار خاص بالحلقة التي تم تحديدها وتجد بجانب هذا الإشعار شريط تحميل يمتلئ بصوة متقدمة عليك الإنتظار حتى إنتهاء تحميل الحلقة بنجاح, بعد تحميل الحلقة يمكنك مشاهدتها بدون نت دون مشاكل.

برنامج HiTV مهكر لمشاهدة الدراما الكورية

تسجيل الدخول في تطبيق هاي تيفي HiTV لمشاهدة الدراما الكورية

توجد خدمات عديدة بالتطبيق لا تتمكن من الإستمتاع بها دون القيام أولا بتسجيل الدخول للتطبيق مثل التفضيلات, لذلك لكي لا تواجه قيود في استخدام برنامج Hi TV عليك تسجيل حساب خاص بك في التطبيق, في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تسجيل الحساب بالتطبيق.

  • لتسجيل الدخول في تطبيق HiTV Apk لمشاهدة الأفلام الكورية عليك الإنتقال لصفحة الملف الشخصي التي تجد بها خيارات عديدة خاصة بخدمات التطبيق بالإضافة لوجود خيار تسجيل الدخول الذي يجب النقر عليه كما موضح بالصورة المرفقة لك.

تحديث برنامج HiTV للاندرويد

  • الآن تظهر أمامك صفحة التسجيل التي تجد بها خيارات التسجيل حيث تجد بها خيار التسجيل بواسطة الفيسبوك أو التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني, ويتم التوضيح في الصفحة أن بمجرد تسجيل الدخول تكون وافقت على الشروط وسياسة الخصوصية لـ برنامج HiTV للاندرويد, قم في هذه الفقرة بتحديد الطريقة التي تريدها في التسجيل, سنقوم الآن بالتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني من خلال النقر فوقه.

برنامج HiTV للاندرويد اخر تحديث

  • بعد الضغط على خيار التسجيل بواسطة البريد تظهر صفحة خاصة بإنشاء الحساب والتي يحتاج التطبيق بها لإدخال عنوان بريد الإلكتروني بجانب كتابة كلمة السر الخاصة بهذا العنوان, بعد إدخال هذه المعلومات عليك نقر الزر ( إنشاء حساب ) كما ظاهر لك.

تطبيق HiTV Apk برابط مباشر

  • من خطوات التسجيل التي لا بد من القيام بها التحقق من ملكيتك لهذا العنوان الذي قمت بإدخاله, تظهر الآن صفحة يتم بها التوضيح بأن برنامج HiTV للاندرويد قام بإرسال رمز تحقق إلى بريدك الإلكتروني وبالتالي عليك الإنتقال لصفحة الرسائل الواردة لهذا البريد ونسخ الرمز وكتابته بالصفحة التي أمامك لكي تقوم بإنشاء الحساب.

تطبيق Hi-TV مجاني للموبايل

  • بمجرد انتهاء من بريدك الإلكتروني تلاحظ أمامك صفحة الملف الشخصي والتي تجد بها من الأعلى رقم الملف الخاص بك وبالتالي تكون انهيت عملية إنشاء الحساب بنجاح.

برنامج المسلسلات الكورية HiTV اخر اصدار

شرح إضافة الأفلام والمسلسلات لقائمة المفضلة في تطبيق HiTV Apk

يمتلك برنامج Hi TV صفحة خاصة بالقائمة المفضلة التي تساعدك على الوصول للمحتويات المفضلة لك بصورة مباشرة دون الحاجة للبحث عنها, حيث أنك تقوم بإضافة المحتوى الذي تريدة لهذه القائمة ثم تنتقل لهذه القائمة وتجد جميع المحتويات التي قمت بإضافتها, الآن سنقوم بشرح خطوات الإضافة.

  • لإضافة الأفلام للمفضلة انتقل لصفحة التعريف الخاصة بهذا الفيلم والتي تم توضيح جميع المكونات التي توجد بها من قبل, حيث أن هذه الصفحة تلاحظ بها الخيار ( قائمتي ) الذي يجب الضغط عليه لكي تتم الإضافة.

برنامج HiTV دراما أفلام برامج HD مترجمة

  • بمجرد نقر هذا الخيار يظهر إشعار لك في منتصف الشاشة يتم التوضيح به أن تمت الإضافة إلى قائمتي بنجاح بجانب تظليل الخيار الذي قمنا بالنقر عليه, بالتالي الآن يمكنك الإنتقال لقائمة التفضيلات والإطلاع على هذا المحتوى الذي قمنا بإضافته الآن.

تشغيل برنامج HiTV أون لاين

  • لتنتقل لقائمة التفضيلات عليك يجب أولا الإنتقال لصفحة الملف الشخصي التي تحتوي على خيارات عديدة خاصة بخدمات "تطبيق HiTV لمشاهدة الدراما الكورية" مترجم عربي والإعدادات التي يمكنك بواسطتها التحكم في كيفية الإستمتاع بالتطبيق بالصورة التي تريدها, تلاحظ أيضا بهذه القائمة وجود الخيار ( قائمتي ) الذي يجب الضغط فوقه الآن.

دراما أفلام Kdrama HD من ميديا فاير

  • تظهر الآن صفحة بالعنوان قائمتي والتي تلاحظ بها الحلقة التي تم إضافتها للمفضلة وبالتالي يمكنك الآن تشغيل الحلقة الظاهرة أمامك من هذه القائمة بدون أي مشاكل, الجدير بالذكر أن يمكنك إضافة العديد من الأفلام الأخرى لهذه القائمة بدون قيود. 

مسلسل الجميع هناك HiTV مجاني

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج HiTV دراما أفلام

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج HiTV دراما أفلام" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيف يمكنني تنزيل تطبيق HiTV Apk برابط مباشر؟

نعمل بكُل تأكيد, إذا كُنت تواجه مشاكل في دعم خدمات جوجل على هاتف الاندرويد الخاص بِك ولا تستطيع تنزيل التطبيقات من المتجر, نوفر لك اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل التطبيق Apk برابط مباشر للاندرويد, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تنزيل برنامج HiTV للاندرويد Apk ) وانتظر لحظات ليتم تنزيل ملف التطبيق على جوالك, والآن افتح الملف واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين انتهاء تثبيت التطبيق, والآن انقر ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل برنامج HiTV للايفون؟

نعم, التطبيق متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر آب ستور لجميع هواتف الايفون, فقط عليك النقر على رابط ( تحميل تطبيق هاي تيفي HiTV للايفون ) الموجود في نهاية الصفحة ضِمن روابط التنزيل, وسيتم فوراً لتحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق داخل متجر App Store

كيفية تنزيل HiTV للاندرويد من متجر بلاي؟

التطبيق متوفر للتحميل مجاناً على جوجل بلاي ستور, فقط عليك نقر رابط ( تحميل تطبيق هاي تيفي HiTV للاندرويد ) وسيتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة التحميل الخاصة بالتطبيق في Google Play Store

هل يمكن تحميل برنامج هاي تي في HiTV للكمبيوتر؟

دعنا نُخبرك أولاً إن هُناك موقع رسمي للتطبيق يُمكنك عن طريقه مُشاهدة المسلسلات والأفلام بشكل مجاني عبر متصفح الانترنت الخاص بِك بدون الحاجة لتنزيل البرنامج سواء على الكمبيوتر أو الموبايل, ويُمكنك الوصول للموقع بالضغط على ( موقع هاي تي في ) وستجد الرابط اسفل الصفحة.

أما عن طريقة تنزيل HiTV للكمبيوتر, فيجب عليك أولاً تحميل برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر لتثبيت التطبيق عليه, وذلك بالخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بنقر رابط ( تشغيل HiTV للكمبيوتر ) الموجود في نهاية المقال.
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتنزيله وتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. توجه الآن لروابط التحميل وقُم بتحميل ملف التطبيق Apk على الكمبيوتر.
  4. يُمكنك الآن سحب ملف التطبيق وادراجه داخل المحاكي.
  5. انتظر لحظات وسيتم تثبيت التطبيق دون أي مشاكل نهائياً.

كيف يمكن مشاهدة المسلسلات الكورية مترجمة مجاناً؟

نعم, حيث إن هاي تيفي يُقدم لك الكثير والكثير من المسلسلات الكورية المترجمة للعربية بشكل مجاني على موقع الويب أو التطبيق الخاص بِه, فقط عليك تنزيل برنامج HiTV الأصلي من الروابط الموجودة في نهاية المقال لتتمكن من هذا الأمر. 

هل تطبيق Hi-TV مجاني؟

برنامج HiTV لمشاهدة الدراما والافلام الكورية بالفعل مجاني ويُمكنك مُشاهدة محتوى كبير جداً داخل التطبيق, ولكن أيضاً يحتوي على الإشتراكات التي توفر لك المزيد من الخصائص والمحتوى الذي يُمكنك مُشاهدته عبر حسابك المدفوع. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج HiTV للأندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجHiTV - دراما أفلام
🏢 الشركة المنتجةHiTV Entertainment
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج28.4 MB
نسخة البرنامجV 2.7.1
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشاهدة القنوات

تنزيل برنامج HiTV دراما أفلام برامج HD مترجم بالعربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.