اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK 2024 أخر إصدار مجاناً

موضوع اليوم من الممكن قول إنه خاص بكل عشاق الأفلام والمسلسلات الأنمي حيث إننا نقدم لك تطبيقاً رائعاً في تقديم هذه العروض وهو تطبيق (Mangalek).

تطبيق مانجا ليك للاندرويد والايفون يُعد واحد من أفضل التطبيقات الخاصة بقراءة المانجا المتعلقة بالانمي الياباني مما جعله ينال شهرة بين عشاق تلك القصص، تحميل تطبيق مانجا ليك لجميع حاملي الهواتف يستطيعون استخدام التطبيق بكل سهولة ودون أي عوائق لأنه مَجاني ويعمل بدون دفع أي رسوم مالية، والجدير بالذكر أن تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار يقوم بتحديث المسلسلات والأفلام الخاصة بالانمي لكي تقوم بمشاهدة كل ما هو جديداً بصورة حصرية.

بالإضافة إلى أن مانجا ليك Mangalek للاندرويد يمتلك مكتبة ضخمة من الأنمي وسهل في الاستخدام مما جعل التطبيق ضمن أفضل تطبيقات قراءة الأنمي على الهواتف الذكية، أيضاً يتميز التطبيق بأنه عملي وبسيط ويتميز أيضا بالسرعة في تحميل الفِصول للقصص المصورة وتجد بالتطبيق ميزة التفضيلات والتي من خلالها تستطيع القيام بإضافة المانجا المفضلة لك إليها، تطبيق مانجا ليك Mangalek للاندرويد يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضاً الهواتف الآيفون التي تعمل بالنظام (IOS)، حيث يتوفر على متجر الأب ستور بجانب تواجده على متجر جوجل بلاي كما ذكرنا. 

شعار تحميل تطبيق مانجا ليك
تنبيه : روابط تحميل تطبيق مانجا ليك للكمبيوتر وللاندرويد برابط واحد مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو موقع مانجا ليك Mangalek APK أفضل مانجا مترجمة؟

يقوم تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk للاندرويد بتقديم القصص والمجلات المصورة التي تم إنشاؤها باليابان لكن المميز به عن التطبيقات الأخرى من نفس الفئة أنه يقدم تلك المجلات إليك باللُغة العربية ومتاح تغيير اللغة لبعض اللُغات الأخرى، وحرص مطور التطبيق على عمل موقع خاص بالتطبيق تستطيع من خلاله الاستمتاع بالمانجا دون الحاجة لتحميل تطبيق Manga Lek للاندرويد على هاتفك وبالتالي تقوم بتوفير مساحة تخزين بهاتفك والاستمتاع بهذه الخدمة يجب أن يتوفر لديك إنترنت.

أيضاً من الخصائص المتوفرة بالتطبيق العمل على اقتراح المحتوى الذي يناسب ميولك بواسطة التعرف على نشاط بحثك داخل تطبيق Manga Lek للاندرويد، لذلك تستطيع القيام بإنشاء حساب خاص بك لكي تتمتع بهذه الميزة.

الجدير بالذكر أيضاً أن النسخة الموجودة بالمتجر مجانية ولكنها وللأسف تعرض فواصل إعلانية مما قد يراها البعض أمر مزعج ويقطع استمتاع المستخدم بالتطبيق، لذلك حرصنا اليوم على تقديم النسخة المهكرة لهذا التطبيق، وهذه النسخة تم حجب الإعلانات منها أي لا تظهر أي إعلانات نهائيا أثناء الاستخدام.

قم الآن بتحميل تطبيق Manga Lek للاندرويد وتجربة التطبيق إذا لم يسبق لك استخدامه باستخدام روابط التحميل الموجودة بأسفل الموضوع وتابع معنا الفقرات لتتعرف على طريقة التحميل الصحيحة بالإضافة إلى طريقة البدء والاستخدام للمرة الأولى على الهواتف الأندرويد. 

تحميل تطبيق مانجا ليك

تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنوضح لك كيفية تحميل تطبيق Manga Lek على هاتفك بأسهل الخطوات الممكنة بواسطة موقع Traidsoft.Net، حيث نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة (Apk) لكي تثبيت التطبيق من هذا الملف، لأننا الآن سنقوم بتحميل النسخة المهكرة من تطبيق مانجا ليك الاوفلاين ، وعليك الآن النزول لأسفل الموضوع والقيام بالضغط فوق رابط التحميل.

  • بمجرد الضغط فوق رابط تحميل تطبيق مانجا ليك تلاحظ ظهور رساله بالعنوان (File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار)، هذه الرسالة تظهر لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل وبالتالي يجب أن تؤكد أنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، اضغط الان زر التنزيل على أي حال (Download anyway).

تنزيل تطبيق mangalek للاندرويد

  • عندما تضغط زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة، انتظر حتى الانتهاء من التحميل بصورة ناجحة، فور الانتهاء من تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek تجد إشعار آخر بالعنوان (Download Complete\ اكتمل التنزيل)، والان تستطيع بدء خطوات التثبيت بواسطة الضغط على الاشعار الظاهر أمامك.

تحميل مانجا ليك apk للاندرويد

  • تظهر امامك الان رساله بها اسم تطبيق مانجا ليك للاندرويد والعنوان الخاص به وهذه الرسالة يحتاج من خلالها نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بعملية التثبيت، كل ما عليك فعله هو القيام بالضغط فوق الزر (Install\ تثبيت).

برنامج Mangalek APK للأندرويد

  • الآن تجد رسالة اخري بالعنوان (APP Installed\ تم التثبيت) وبالتالي تكون انتهيت من التثبيت بنجاح ويكون التطبيق الان جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل تطبيق مانجا ليك الجديد الان بواسطة الضغط فوق الزر (Open\ فتح) الموجود بهذه الرسالة.

تحميل Mangalek APK أخر إصدار

مميزات تحميل مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار للاندرويد

يمتلك التطبيق الكَثير من المزايا الحصرية التي جعلت تطبيق مانجا ليك الاصلي ينال شهرة كبيرة في العديد من الدول حول العالم، بالإضافة إلى أنه نال إعجاب كل المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تطبيق مانجا ليك للكمبيوتر وللموبايل

  1. مهكر : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة لك لذلك نقدم اليوم النسخة المهكرة من التطبيق والتي تأتي دون الإعلانات المنبثقة الموجودة بالنسخة الرسمية وبالتالي لا تظهر أمامك أي فواصل إعلانية تعمل على قطع استمتاعك بقراءة المانجا الموجودة بالتطبيق على عكس النسخة الأصلية، حيث إن نسخة التطبيق الأصلية مليئة بالإعلانات التي تظهر أمامك بصورة مفاجأة.
  2. مكتبة ضخمة : يضم تطبيق مانجا ليك الاصلي مكتبة ضخمة خاصة بالقصص المصورة الخاصة بالمجلات اليابانية بالإضافة إلى احتواء التطبيق على ترجمة دقيقة للغة العربية ولبعض اللُغات الأخرى الشَهيرة حول العالم مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية، وهذه القصص بمختلف الأنواع وستجد القصص الأكشن والكوميديا والدراما وغير ذلك من الأنواع الأخرى الخاصة بهذه القصص.
  3. محرك بحث : لأن التطبيق يضم عدد هائل من القصص فمن الصعب عليك العثور على قصة بعينها داخل التطبيق بواسطة البحث اليدوي، لذلك من الخصائص التي تتوفر بالتطبيق وجود محرك بحث عالي الدقة تستطيع من خلاله العثور على القصة المرادة بعينها بأسهل صورة وأسرع وقتاً ممكناً، حيث إنك بمجرد إدخال عنوان البحث تلاحظ ظهور جميع النتائج الخاصة به في الحال.
  4. التفضيلات : يتوفر في تطبيق "مانجا ليك" للاندرويد ميزة التفضيلات وهذه الميزة تعمل من خلالها على القيام بإضافة القصص التي تنال إعجابك إلى هذه القائمة لكي تستطيع فيما بعد الوصول لها بعد أن قمت بإضافتها للقائمة المفضلة دون القيام بالبحث عنها، وبالتالي تستطيع إدارة جميع القصص بشكل أسهل، وبالتالي لا تحتاج لاستخدام محرك البحث في العثور على قصصك المفضلة.
  5. المظهر الداكن : يتوفر بالتطبيق وضعان وهم الوضع الداكن والوضع الفاتح الذي يظهر به بصورة تلقائية بمجرد تشغيل التطبيق، ويعد المظهر الداكن من المظاهر التي يبحث عنها المستخدمون لأنها تعمل على توفير طاقة بطارية الهاتف وتقليل التأثير الخاص بالعينين، حيث إن فكرة عمل هذا المظهر تقوم على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة أثناء الاستخدام.
  6. الإشعارات : تحميل مانجا ليك الاصلي ميزة الإشعارات أي أنه يقوم بإرسال الإشعارات إليك في حين إضافة حلقات جديدة للقصص التي تقوم بمتابعتها، وبالتالي تقوم بمشاهدة كل جديد من الحلقات بشكل حصري وبالتالي لا تحتاج لفتح التطبيق من وقت لآخر لكي تتعرف على الحلقات التي تمت إضافتها.
  7. أمن : يعتقد العديد من المستخدمين أن تحميل مانجا ليك غير آمن لأنه مهكر، لكن في الحقيقة أن هذا التطبيق آمن بصورة كبيرة ولا يوجد به أي قلق على الهاتف الخاص بك والملفات الموجودة بداخلة، حيث إننا قمنا بفحص التطبيق جيدا وتم التأكد بأنه خالٍ من أي فيروسات أو ملفات من الممكن أن تضطر بهاتفك.
  8. تسجيل الحساب : تستطيع في التطبيق القيام بتسجيل حساب خاص بك للحصول على خدمة أفضل أثناء الاستخدام، ومن هذه الخدمات التي يقدمها لك التطبيق أثناء الاستخدام التعرف على نشاط بحثك بالتطبيق وبناء على ذلك يقوم بإظهار اقتراحات للقصص التي يمكن أن تنال إعجابك، وعملية التسجيل لا يحتاج بها التطبيق أي بيانات شخصية سوى البريد الإلكتروني.
  9. مَعلومات القصة : تحميل مانجا ليك للاندرويد يوفر لك بعض المعلومات الرئيسية الخاصة بكل قصة مثل التقييم الذي حصل على من المستخدمون الذين قاموا بمشاهدة القصة من قبل بجانب مؤلف هذه القصة وبعض المعلومات الأخرى، وهذه الميزة تجعلك تتمكن من تحديد القصة التي تريد مشاهدتها بسهولة.
  10. التحديث المستمر : يحرص مطور التطبيق على عمل تحديثات للتطبيق بصورة دورية للقيام بفحص التطبيق والتأكد بأنه خالٍ من أي مشاكل تقنية أثناء الاستخدام والقيام بحل جميع المشكلات التي يتم العثور عليها، كما يقوم أيضا بإضافة بعض المميزات الحصرية للتطبيق لكي يتم تقديم الخدمة للمستخدم بشكل أفضل، كما يحرص على إضافة القصص الجديدة والحلقات للتطبيق.

طريقة تسجيل حساب في تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار

هُنَاكَ العديد من الخدمات التي لا يمكنك الاستمتاع بها دون القيام أولاً بتسجيل حساب للتطبيق حيث إنها تعمل للأعضاء فقط، وبالتالي لا تستطيع أن تستمتع بجَميع الخصائص إلا إذا قمت أولاً بتسجيل هذا الحساب الخاص بك لذلك الآن سنقوم بتوضيح كيفية إنشاء حساب والقيام بتسجيل الدخول به، لمعرفة خطوات القيام بتسجيل الحساب اقرأ هذه الفقرة جيدا.

  • بعد تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk بمجرد تشغيله تلاحظ انتقالك للواجهة الرئيسية التي تضم من الاعلي ثلاثة خيارات مثلا: الثلاث نقاط وتطبيق اوفلاين وقائمة المانجا، بالإضافة لوجود بعض الاقتراحات لبعض القصص التي من قد تنال اعجابك بجانب وجود في الجانب الايمن من اعلى الشاشة خيار القائمة الجانبية وتجد بجانبه اداة البحث، ما عليك الآن فعله بهذه الفقرة القيام بالضغط فوق الخيار الخاص بالقائمة الجانبية كما هو مُشار إليه أمامك.

تنزيل تطبيق مانجا ليك الاصلي

  • الآن تلاحظ ظهور القائمة الجانبية من تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار والتي تجد بها بعض الخيارات الرئيسية، حيث تلاحظ بها الخيار تسجيل الدخول وخيار التسجيل، وتجد خيارات أخرى مثل: الرئيسية وقائمة المانجا والتطبيق وتواصل معنا، ما عليك إذا كنت تمتلك حساباً على التطبيق عليك نقر الخيار تسجيل الدخول والقيام بخطوات التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني والرقم السري، بينما إذا كنت لا تمتلك أي حساب عليك الضغط فوق الخيار تسجيل للانتقال لخطوات التسجيل.

تحميل تطبيق مانجا ليك مجانا

  • تظهر لك الآن قائمة التسجيل التي من خلالها والتي تلاحظ بها أن التطبيق يحتاج منك إلى إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني وتعيين كلمة سر خاص بك حتى لا يتمكن أي مستخدم آخر باستخدام هذا الحساب الخاص بك، بعد الانتهاء من إدخال هذه المعلومات عليك القيام بحفظ هذه المعلومات بواسطة الضغط فوق زر (التسجيل).

مانجا الفتاة الساذجة سريعة الغضب مانجا ليك

  • بمجرد النقر على الزر تسجيل تظهر لك صفحة منبثقة من الشاشة تؤكد لك أنك قمت بتسجيل الحساب بصورة ناجحة ويمكنك الآن تسجيل الدخول بكل سهولة بواسطة القيام بإظهار القائمة الجانبية والضغط على زر تسجيل دخول والبدء في خطوات التسجيل دون أن تواجه أي مشكلة أو عائق في التسجيل.

برنامج mangalek app برابط مباشر

تصفح بيانات المانجا في برنامج مانجا ليك Mangalek Apk للاندرويد

تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk يوفر لك بعض المعلومات الخاصة بكل قصة من جميع القصص التي يمتلكها التطبيق وبالتالي لكي تستطيع تحديد القصة المناسبة لميولك والتي من الممكن أن تنال إعجابك وهذه المعلومات يتم الاعتماد في تحديدها على المستخدمين الذين تركوا تعليقهم ورأيهم حول أي قصة يتم قراءتها، في الفقرة الحالية سنقوم بالانتقال إلى لصفحة أي قصة للاطلاع على الملف الرئيسي لهذه القصة.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الانتقال للواجهة الرئيسية التي تظهر بها بعض الاقتراحات للقصص التي تستطيع قراءتها، قم بتحديد المانجا التي تريد الاطلاع عليها ثم اضغط عليها كما تلاحظ بالصورة التوضيحية.

تطبيق Mangalek Apk من ميديا فاير

  • الآن تلاحظ انتقالك للصفحة الرئيسية الخاصة بالمانجا التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة، حيث تجد أمامك الآن صورة الغلاف الخاصة بهذه القصة بجانب وجود التقييم الذي حازت عليه هذه القصة من جميع مستخدمي التطبيق الذين قاموا بقراءتها بالإضافة لوجود اسم المؤلف لهذه القصة وأيضاً الرسام الذي قام برسم جميع الصور التوضيحية التي تطلع عليها أثناء القراءة والتي تزيد من واقعية القصة.

مانجا ليك اخر اصدار للاندرويد

قراءة المانجا في تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk للاندرويد اخر اصدار

الجدير بالذكر أن جميع القصص الموجودة بالتطبيق متاحة ويمكن لأي مستخدم الاستمتاع بها دون أن يواجه أي قيود حيث إن تحميل مانجا ليك يُتيح لك جميع القصص دون وجود أي قصص مغلقة، علاوة على ذلك أن التطبيق يوفر لك بصورة دورية بعض القصص الجديدة التي يمكنك قراءتها، والآن سنقوم بالتوضيح لك كيفية الدخول لصفحة القراءة.

  • الخطوة الأولى يجب عليك الانتقال لواجهة تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار الرئيسية التي تجد داخلها بعض الاقتراحات للقصص التي من الممكن قراءتها، عليك الآن البحث عن القصة التي تريدها في هذه الصفحة، حيث توجد بهذه الصفحة العديد من القصص التي يمكن أن تنال إعجاب أي مستخدم، قم الآن بسحب الشاشة لأعلى للاطلاع على المزيد من القصص.

تطبيق مانجا ليك الاصلي مجاني

  • بعد عثورك على القصة التي تريد قراءتها عليك الضغط على الزر (New) الموجود أسفل هذه القصة، حيث تلاحظ أسفل كل قصة هذا الزر بالإضافة لوجود التقييم الخاص بها، وأيضاً تجد تاريخ نشر هذه القصة.

برنامج Mangalek Apk اخر تحديث

  • الآن تظهر أمامك صفحة القراءة التي تلاحظ بها العديد من الصور التوضيحية التي عن طريقها يتم توضيح المحادثة التي تدور بين الأشخاص الموجودة بهذه القصة، قم الآن بمتابعة أحداث القصة بواسطة الانتقال لأعلى بداية من الصورة الأولى لكي تتابع ترابط هذه الأحداث.

تحديث Mangalek للاندرويد مجانا

قائمة المانجا المُميزة في تطبيق مانجا ليك الاوفلاين للاندرويد

يوفر تطبيق مانجا ليك الاوفلاين لك انواع عديدة من القصص التي تستطيع الاستمتاع بها، حيث تجد قصص انتقام ودراما وكوميديا واثارة، وكل هذه القصص تستطيع ان تستمتع بها بكل سهولة حيث انك بمجرد تنقر الخيار الخاص بأي نوع من المانجا تنتقل في الحال لقائمة القصص الخاصة بهذا النوع الذي قمت بتحديده، بهذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية الانتقال لقائمة المانجا.

  • لكي تنتقل إلى قائمة المانجا عليك القيام أولا بالرجوع لواجهة مانجا ليك Mangalek Apk للاندرويد اخر الرئيسية التي قمنا بتوضيحها من قبل حيث تجد بها في الأعلى الخيار قائمة المانجا من الضروري أن تضغط عليه لكي تظهر لك هذه القائمة.

مانجاليك للاندرويد اخر اصدار

  • الآن تلاحظ انتقالك لقائمة المانجا الموجودة بالتطبيق التي تجد بها عدد كبير من الفئات لقصص الانمي، حيث تلاحظ بها وجود الفئات (أبراج وانتقام واقتصاد وفئات أخرى عديدة كما تلاحظ بالصورة التوضيحية الظاهرة أمامك، ما عليك فعله بهذه الخطوة القيام بالنقر على الفئة التي تريد الاستمتاع بها، وعلى سبيل المثال سنقوم بتحديد الخيار (أكشن).

تطبيق مانجا ليك من متجر بلاي

  • بمجرد نقر أي خيار من القائمة السابقة تنتقل في الحال إلى صفحة القصص الخاص بهذا الخيار الذي قمت بتحديده في الخطوة السابقة، حيث تلاحظ بهذه الصفحة عدداً كبيراً من هذا النوع من القصص، قم بتحديد القصة التي تريدها وستلاحظ في الحال ظهور الصفحة الشخصية لهذه القصة كما أمامك.

تطبيق مانجا ليك للايفون

شرح طريقة تغيير مظهر تطبيق Manga Lek مانجا ليك

من الأمور التي حرص عليها مطور تطبيق مانجا ليك Mangalek للاندرويد القيام بتوفير المظهر الغامق لصفحة القراءة، وذلك لتقليل التأثير على أعيُن المستخدم المتسبب من الأشعة المنبثقة من الشاشة، حيث يتم استخدام التطبيق لمدة كبيرة مما يزيد من التأثير السلبي، لكن باستخدام الوضع الداكن تستطيع أن تستخدم برنامج مانجا ليك لمدة أكبر وبتأثير أقل، لكن يجب العلم بأن هذا الوضع لا يتم تفعيله تلقائيا بل تقوم أنت بتحديده في التطبيق، وبهذه الفقرة سيتم توضيح كيفية تفعيل هذا الوضع.

  • عليك الآن الانتقال للصفحة المانجا التي ستقوم بقراءتها حيث تجد بهذه الصفحة الأيقونة الخاصة بالمظهر، من الضروري أن تضغط هذه الأيقونة كما هو موضح لك بالصورة التي أمامك الآن.

تنزيل تطبيق مانجا ليك مهكر 2024

  • بمجرد ضغط هذه الأيقونة تلاحظ تغييراً لمظهر برنامج مانجا ليك من الفاتح للغامق، وبالتالي تكون أتممت عملية تغيير المظهر بنجاح مما يمكنك الآن استخدام التطبيق لمدة أكبر دون أن تشعر بأي تأثير على عينيك بالإضافة إلى أنها توفر لك طاقة البطارية الخاصة بالهاتف.

مانجا ليك مهكر للاندرويد مجانا

تحديد الحلقات في تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار

لا يقوم تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار بتقديم القصص القصيرة فقط بل توجد بها قصص متعددة الحلقات وبالتالي لا تستطيع الاستمتاع بها بصورة واحدة بل تنتهي من قراءة حلقة واحدة من القصة ثم تقوم بالانتقال إلى الحلقة التالية لبدء قراءتها. والآن سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بتغيير الحلقة.

  • الخطوة الأولى لتغيير الحلق القيام بتحديد المانجا التي تريدها من المانجات الموجودة بالتطبيق والدخول لصفحة هذه المانجا الرئيسية حيث تجد بها من الأعلى الخيار الخاص بالقائمة الجانبية التي تستطيع عن طريقها تغيير الحلقة الخاصة بالقصة، لذلك اضغط الآن هذا الخيار للانتقال للخطوة التالية.

تنزيل تطبيق المانجا ليك لهواوي

  • عندما تضغط الخيار تلاحظ ظهور خيار في منتصف الصفحة من الأعلى والتي تجد بها رقم الحلقة التي تشاهدها الآن، لكي تقوم بتغيير هذه الحلقة قم بالضغط فوق هذا الخيار كما هو موضح لك في الصورة الظاهرة أمامك.

تحميل مانجا ليك برابط واحد

  • الآن تظهر لك قائمة بها جميع الحلقات التي تتوفر بهذه القصة، حيث تلاحظ الآن أن القصة التي قمت بتحديدها تتكون من 12 حلقة مختلفة، ما هو عليك الآن النقر فوق الخيار الخاص بالحلقة التي تريدها ثم تلاحظ أمامك هذه الحلقة، وتستطيع تغيير الحلقة مرة أخرى باستخدام هذه الخطوات التي قمنا بشرحها الآن.

تطبيق مانجا ليك بدون اعلانات

محرك بحث تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk للاندرويد اخر اصدار

كما وضحنا لك من قبل أن برنامج مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار للاندرويد يمتلك قصص أنمي بأعداد كبيرة، وبالتالي من الصعب أن تستطيع العثور على القصة المرادة بعينها، لذلك قام المطور بتوفير محرك بحث تستطيع عن طريقه البحث عن أي قصة تريدها، يُعد هذا المحرك عالي الدقة لأنك بمجرد إدخال عنوان البحث تظهر لك جميع النتائج الخاصة به، وبهذه الفقرة سنوضح لك كيفية البحث داخل التطبيق.

  • للبحث عن أي مانجا داخل تطبيق مانجا ليك Mangalek Apk للاندرويد اخر اصدار قم بالرجوع للواجهة الرئيسية ثم اضغط أداة البحث الموجودة بهذه الواجهة كما تلاحظ أمامك، وبعد ذلك قم بإدخال عنوان البحث الذي تريده داخل هذا الشريط ثم اضغط زر البحث لكي يقوم التطبيق بالبحث عن العنوان الذي قمت بإدخاله.

برنامج Mangalek Apk احدث اصدار

  • عندما تضغط زر البحث تظهر أمامك صفحة بقوم تطبيق المانجا ليك من خلالها التأكد من أمان اتصالك قبل مُتابعة عملية البحث، من الضروري الانتظار بعض اللحظات لكي يتم الانتهاء من الفحص بنجاح مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق الكَثير من الوقت.

أفضل تطبيق للمانجا مجانا

  • الآن تلاحظ ظهور نتيجة البحث للعنوان الذي تم إدخاله بالخطوة السابقة والتي تلاحظ بها جميع المعلومات الخاصة بهذه القصة، والآن تكون انتهيت من عملية البحث بصورة ناجحة وتستطيع البحث عن أي قصة أخرى بواسطة الخطوات التي قمنا بها الآن.

تطبيق Manga Lek للموبايل مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج مانجا ليك للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Mangalek مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تطبيق مانجا ليك من متجر بلاي؟

للأسف لا يُمكنك تحميل مانجا ليك للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور، وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات تقوم بعرض محتوى مُخالف لسياسة حماية الملكية الفكرية نهائياً، وبالتالي إذا أردت تنزيل تطبيق المانجا ليك يُمكنك ذلك من خلال طريقة واحدة فقط، وهي عن طريق رابط تحميل مانجا ليك للاندرويد المُباشر الموجود في هذه الصفحة، فقط قُم بالنزول لأسفل المقال وانقر على (زِر التحميل) لتجد أمامك رابط مباشر لـ تنزيل Mangalek Apk للأندرويد

كيفية تنزيل تطبيق Mangalek مانجا ليك للكمبيوتر؟

تنزيل مانجا ليك Mangalek للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي، وبالتالي لتتمكن من تنزيل تطبيق المانجا ليك للكمبيوتر عليك أولاً بتحميل برنامج محاكي أندرويد لتتمكن من تثبيت التطبيق بشكل سليم، عليك الآن اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في:

  1. قُم بنقر رابط (تحميل مانجا ليك للكمبيوتر) الموجود ضِمن روابط التحميل.
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player، يُمكنك تنزيل وتنصيبه على الكمبيوتر بشكل سهل.
  3. بعد ذلك قُم بتنزيل ملف التطبيق Apk من الرابط المُباشر الموجود في نهاية الصفحة.
  4. بعد الانتهاء من تنزيل ملف التطبيق قُم بسحبه وإدراجه داخل المحاكي.
  5. عليك الانتظار لحظات حتى ينتهي المحاكي من تثبيت التطبيق بشكل سليم.

يُمكنك الآن تشغيل التطبيق للكمبيوتر دون مواجهة أي مشاكل، وعليك العِلم أيضاً إنه يُمكنك بإتباع نفس الخطوات السابقة أن تقوم بتنزيل وتثبيت أي تطبيق أندرويد على الكمبيوتر. 

هل يتوفر نسخة من تطبيق مانجا ليك للايفون؟

للأسف تنزيل مانجا ليك Mangalek للايفون غير مُتاح بشكل رسمي حيث إن تطبيق المانجا ليك لم يتم إصدار أي نُسخة خاصة بهواتف الآيفون حتى وقتنا لحالي، ولكن ستجد ضِمن روابط التنزيل رابط خاص بتحميل تطبيق (مانجا سلاير) من متجر آب ستور ، قُم بالنقر عليه ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق داخل App Store مجاناً. 

ماهي طريقة تنزيل تطبيق المانجا ليك لهواوي؟

الطريقة نفسها التي قُمنا بشرحها في الفقرات السابقة، وذلك من خلال تنزيل مانجا ليك Mangalek Apk اخر اصدار للاندرويد الخاص بالتطبيق وتثبيته على الهاتف كما وضحنا سابقاً. 

هل هناك تطبيقات اخرى لمشاهدة المانجا مُترجمة؟

هُناك تطبيق آخر يُمكنك من خلاله مُشاهدة المانجا مُترجمة عربي وهو تطبيق (مانجا سلاير) ولقد قُمنا بنشر التطبيق سابقاً على موقعنا ويُمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

بصيغة APK برابط مباشرتحميل مانجا سلاير للاندرويد

معلومات حول ملف تحميل مانجا ليك Mangalek للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجمانجا ليك
🏢 الشركة المنتجةMangalek
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج2.47 MB
نسخة البرنامجV 3.6
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق مانجا ليك Mangalek APK 2024 أخر اصدار مجانآ

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.