اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق انمي ستارز 2024 Anime Starz للأندرويد أخر اصدار

موضوعنا اليوم مميز ومهم لكثير من المستخدمين, وذلك بسبب قوة وتميز التطبيق الذي نقدمه اليوم في هذا الموضوع, سنقدم لكم اليوم تطبيق انمي ستارز بلاي, ببساطة Anime Starz اخر اصدار هو تطبيق يقوم بعرض جميع عروض الانمي والحلقات الخاصة به ويحتوي على انميات حصرية لا تتوفر في أي مصدر آخر, مسلسلات الانمي او الانيميشن هي عروض او مسلسلات تعتمد على الرسوم المتحركة بشكل أساسي في تقديمها, ومعظم انتاج الانمي يأتي من دولة اليابان ومدة الحلقة في الانمي لا تتخطى النصف ساعة.

وزاد عدد متابعي الأنمي بشكل كبير في الفترة الأخيرة وذلك بسبب كثرة إنتاجه وتنوعه واختلاف تصنيفاته, حيث ان الانمي متاح لجميع الفئات العمرية وكل مسلسل يقوم تطبيق انمي ستارز اون لاين بعرض التصنيف الخاص به معه, ورغم انتشار الانمي بشكل كبير إلا أن مصادر عرض وترجمة هذه المسلسلات لعرضها بالعربية قليلة جدا واذا توفرت تكون مدفوعة, لذلك زاد البحث عن مصادر مجانية وتقوم بعرض الافلام والمسلسلات بالترجمة, لذلك قمنا في موقع ترايد سوفت بالبحث عن أفضل المصادر المجانية لتقديمها على الموقع للمستخدمين. 

شعار تحميل تطبيق انمي ستارز

تنبيه : روابط تحميل تطبيق انمي ستارز 2024 Anime Starz برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح تحميل تطبيق انمي ستارز مهكر 2024 برابط مباشر

تحميل انمي ستارز APK الذي نقوم بتقديمه لكم اليوم يُعتبر من أشهر برامج تقديم مسلسلات الانمي ويحتوي على عدد هائل من المميزات الحصرية التي لا يوفرها أي مصدر آخر, وبالرغم من كل هذه المميزات إلا أن برنامج انمي ستارز للايفون والاندرويد مجاني تماما ولا يحتاج المستخدم إلى دفع أي رسوم سنوية او شهرية لتحميل او استخدام التطبيق, كما يقوم التطبيق بتحديثات يومية لاضافه أحدث الحلقات الخاصة بالمسلسلات الانمي بعد عرضها من المصدر الرئيسي مباشرة.

تحميل Anime Starz APK متوفر بكثير من اللغات نظرا لوجوده وشهرته في الكثير من الدول حول العالم, أهم هذه اللغات هي اللغة العربية والانجليزيه نظرا لأنهم أكثر اللغات استخداما في الوطن العربي. في الفقرات التالية سنقوم بالتحدث عن انمي ستارز بالتفصيل, اذا كنت تريد تنزيل انمي ستارز اخر اصدار يمكنك ذلك من رابط مباشر من ميديا فاير لتنزيل ملف التطبيق APK على الهاتف مقدم لك من موقع ترايد سوفت وموجود اسفل الموضوع, وفي الفقرة التالية سنقوم بشرح الطريقة الصحيحة لتنزيل انمي ستارز, استكمل قراءة الموضوع حتى لا تواجه مشاكل أثناء تحميل انمي ستارز. 

انمي ستارز

تحميل انمي ستارز 2024 اخر اصدار Anime Starz للايفون والاندرويد

بعد التحدث عن التطبيق بشكل عام في الفقرة السابقة سنقوم الآن بشرح طريقة تنزيل انمي ستارز اندرويد APK, وذلك من الرابط المباشر من ميديا فاير الخاص بملف التطبيق ( APK ), عليك الان بتوصيل هاتفك بشبكة انترنت جيدة ومناسبة لتحميل الملف, ثم توجه الى اسفل الموضوع وسوف تجد الرابط المباشر الخاص بملف التطبيق, عليك بالضغط على الرابط واتبع الخطوات التالية.

  • قبل بدء عملية تحميل Anime Starz APK تظهر رسالة تحذيرية من الهاتف, تخبرك هذه الرسالة أن الملف الذي تريد تنزيله الان قد يكون ضار على الهاتف وينصحك الهاتف بعدم استكمال خطوات التنزيل, تظهر هذه الرسالة لأنك الآن تقوم بتنزيل التطبيق خارج متجر التطبيقات ( Google Play Store ) وذلك لأنه غير متوفر عليه, وبما أن عملية تحميل انمي ستارز تتم خارج المتجر الخاص بالهاتف فإن التطبيق لا يتم فحصه بواسطة خدمة حماية الهاتف من الملفات الضارة ( Play Protect ) وهذا الملف يعتبر غريب على الهاتف.
  • لا تقلق حيث ان ظهور هذه الرسالة لا يدل على أن التطبيق ضار لأن تحميل تطبيق انمي ستارز آمن تماما ولا يضر الهواتف بأي شكل من الأشكال, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا قبل اضافتها الى الموقع للمستخدمين, كل ما عليك فعله لتقوم بتخطي هذه الرسالة وبدء عملية تنزيل الملف هو الضغط على زر ( Download Anyway ) المشار إليه أمامك.

تحميل انمي ستارز

  • سوف تبدأ عملية تحميل برنامج انمي ستارز مهكر مباشرة بعد تخطي الرسالة السابقة, ستجد اشعار خاص يوضح معدل وسرعة عملية التحميل ظهر في قائمة الاشعارات, كل المطلوب منك عند ظهور اشعار التحميل هو الانتظار لحين انتهاء الهاتف من عملية التحميل اذا كانت سرعة الانترنت على الهاتف جيدة لن تنتظر كثيرا وسوف يظهر أمامك الاشعار الموجود في الصورة وهو خاص بفتح الملف بعد الانتهاء من تنزيله, اضغط على هذا الاشعار لننتقل إلى الملف.

موقع انمي ستارز

  • الان تظهر صفحة تثبيت تطبيق انمي ستارز يدوي مباشرة بعد الضغط على اشعار التحميل الخاص بملف التطبيق ( Anime Starz APK ), تحتوي هذه الصفحة على زر ( Install ) وإذا كانت اللغة المستخدمة على هاتفك الاندرويد هي اللغة العربية هذا الزر سيظهر ( تثبيت ), هذا هو زر بدء عملية التثبيت, الان اضغط على هذا الزر.

تحميل تطبيق انمي ستارز

  • سوف تبدأ عملية تثبيت برنامج انمي ستارز 2024 اخر اصدار وسوف يظهر أمامك شريط اسفل هذا الشريط كلمة ( Installing / جاري التثبيت ), تستغرق هذه العملية لحظات قليلة.

تطبيق انمي ستارز

  • مع ظهور رسالة ( App Installed ) الموجودة في منتصف الصفحة الموضحة أمامك فإن عملية التثبيت تمت بنجاح, والتطبيق الان جاهز للتشغيل على هاتفك وقام الهاتف بإضافة الايقونة الخاصة به, قم الان بفتح التطبيق من الايقونة او بالضغط على زر ( Open / فتح ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع.

تنزيل انمي ستارز

مُميزات تطبيق انمي ستارز الأصلي للأيفون والأندرويد

قبل استكمال الفقرات الخاصة بشرح كل ما يخص التطبيق سنقوم في هذه الفقرة بالتحدث عن أهم مميزات Anime Starz APK اخر اصدار وكما ذكرنا ان "انمي ستارز" يحتوي على الكثير من الخصائص ويقدم خدمات رائعة للمستخدمين سوف نذكر أهمها.

انمي ستارز موقع

  1. جميع مسلسلات وافلام الانمي : يعتبر Anime Starz PC اكبر مكتبه لمتابعة الافلام والمسلسلات الانمي حيث ان التطبيق يحتوي على جميع افلام الانمي والمسلسلات بجميع الحلقات متاحة لمشاهدتها.
  2. مشاهدة وتحميل الحلقات : يمكنك داخل التطبيق مشاهدة الحلقات مباشر عن طريق الانترنت وباكثر من جوده للاختيار بينها, كما أن التطبيق يتيح للمستخدم تنزيل الحلقات بالجودة التي تريدها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  3. قائمة المفضلة : يسهل Anime Starz IOS على المستخدم بتصنيف الانميات ع طريق اضافة قائمة المفضلة ليتمكن المستخدم من اضافة الانميات التي يريد مشاهدتها في هذه القائمة والرجوع لمشاهدتها في أي وقت دون مواجهة عناء البحث مرة اخرى.
  4. يدعم كثير من اللغات : يدعم تطبيق انمي ستارز يدوي عدد كبير من اللغات المختلفة أهمها هي اللغة العربية واللغة الانجليزية وهما الأكثر استخداما في الوطن العربي.
  5. يدعم كافة الأنظمة : التطبيق متاح ومتوفر لتنزيله على الهواتف الاندرويد و موجود على متجر التطبيقات الخاص بالايفون ( App Store ) ويوجد موقع رسمي خاص بالتطبيق يمكنك من خلاله الوصول الى روابط تنزيل التطبيق بكل سهولة.
  6. اخر الاخبار حول الانمي : يوجد في برنامج انمي ستارز بلاي قسم يقوم التطبيق بعرض جميع الأخبار حول الانميات وتواريخ تنزيلها ويقوم باضافة جميع الحلقات الى الموقع مباشرة بعد تنزيلها من المصدر الرئيسي.
  7. آمن ومجاني : التطبيق آمن تماما على الهواتف والحسابات, كما ان التطبيق متوفر لتنزيله من الموقع الرسمي بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي اشتراكات.
  8. سيرفرات مُتعددة : يحتوي برنامج انمي ستارز مهكر على عدد كبير من سيرفرات المشاهدة يمكنك التبديل بينهم في حالة حدوث خطأ أو مشكلة اثناء مشاهدة الحلقات داخل التطبيق.
  9. غرف محادثه للتواصل : يوجد داخل Anime Starz اخر اصدار قسم يحتوي على غرف دردشه مباشره بين مستخدمي التطبيق يمكنك الانضمام الى إحدى هذه الغرف لمشاركة المعلومات والاستفادة من الاشخاص أصحاب الخبرات في مجال الانمي. 

إنشاء حساب في انمي ستارز للأيفون والأندرويد مجاناً

بعد التحدث عن مميزات تطبيق انمي ستارز في الفقرة السابقة سننتقل الى التطبيق نفسه مرة أخرى, وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة إنشاء حساب في "انمي ستارز اون لاين" لنتمكن من التسجيل فيه وبدأ استخدامه والتمتع بالخدمات التي يقدمها, قم الان بفتح التطبيق واتبع الخطوات التالية.

  • عند فتح التطبيق لأول مرة على هاتفك ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول, وإذا كنت لا تمتلك حساب يمكنك إنشاء حساب من هذه الصفحة, اضغط على ( سجل الآن وابدأ المشاهدة ) الموضح أمامك نبدأ في إنشاء حساب في Anime Starz للأيفون والأندرويد.

animestarz apk

  • ستظهر أمامك صفحة تسجيل البيانات الخاصة بحسابك الجديد, تحتوي هذه الصفحة على عدة خانات لتسجيل المعلومات وهما .

anime starz موقع

  1. اسم العضوية : هذه الخانة لكتابه الاسم الذي تريد ظهور حسابك به في "انمي ستارز" اندرويد بعد إنشاء الحساب.
  2. البريد الالكتروني : وهنا سنقوم بتسجيل البريد الإلكتروني لحساب ( Gmail ) خاص بنا لاستخدامه في إنشاء الحساب.
  3. كلمة المرور : وهنا قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بحساب الجيميل الذي قمت بكتابة البريد الالكتروني الخاص به في الخانة السابقة.

  • بعد ملئ الخانات الخاصة بصفحة إنشاء الحساب في تطبيق انمي ستارز للاندرويد سوف يظهر أمامك زر ( تسجيل عضوية جديدة ) وهو المشار إليه أمامك, قم بالضغط على الزر لننتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل تطبيق انمي ستارز 2021

  • سوف يقوم التطبيق بإرسال اليك رسالة تفعيل على حساب الجيميل الذي قمت بتسجيله في الخطوات التالية, قم الآن بالتوجه الى صندوق الرسائل على تطبيق ( Gmail ) لتجد أمامك الرسالة التي قام التطبيق بارسالها, قم بتفعيل الحساب من خلال هذه الرسالة على الجيميل لتنتهي من اخر خطوات إنشاء الحساب وسيكون Anime Starz ios جاهز ومتاح الآن لاستخدامه بواسطة حسابك الجديد.

انمي ستارز للاندرويد

شرح واجهة برنامج انمي ستارز اخر اصدار 2024 كامل

الان في هذه الفقرة سنقوم بشرح وتوضيح واجهة التطبيق في نقاط بسيطة ليتمكن المستخدم من فهم العناصر ويتمكن من التنقل في التطبيق بسهولة.

  • بعد فتح التطبيق بالحساب الجديد ستظهر أمامك مباشرة واجهة برنامج انمي ستارز بلاي, وتركز واجهة التطبيق بشكل أكثر حول اقسام الانمي بأكثر من طريقة, اعلى الصفحة توجد خانة بحث يمكنك من خلال الضغط عليها البحث عن أي فيلم أو مسلسل انمي وسوف يقوم التطبيق بعرضها أمامك, وفي أعلى واجهة التطبيق أيضا تجد قائمة صغيرة بعنوان ( تصنيفات الانمي ), أسفل هذه القائمة يوجد إعلان من التطبيق يطلب فيه مترجمين للحلقات, ومع نزولك للأسفل ستجد العديد من القوائم كل قائمة تحتوي على انميات بنوع معين, مثلا في هذه الصورة توجد قائمة تحتوي على جميع الحلقات المضافة حديثا على التطبيق.

انمي ستارز apk

  • عند التمرير لأسفل في برنامج انمي ستارز مهكر ستظهر الكثير من القوائم الاخرى, وكما هو أمام كفي الصورة توجد قائمة خاصة بعروضات الانمي في صيف 2024, و قائمة أخرى تحتوي على انميات يقترحها التطبيق عليك.

برنامج انمي ستارز

مشاهدة حلقات الانمي في Anime Starz أخر إصدار

بعد شرح واجهة انمي ستارز في الفقرة السابقة, سوف ننتقل الى شرح طريقة فتح حلقة من مسلسل ومشاهدتها في انمي ستارز, كل الخطوات تبدا من واجهة التطبيق لذلك قم بفتح انمي ستارز APK على الواجهة واتبع الخطوات التالية.

  • من خلال واجهة التطبيق قم باختيار الانمي الذي تريد مشاهدته أو قم باختيار أي حلقة موجودة أمامك واضغط عليها كما هو أمامك في الصورة المرفقة.

تحميل anime starz

  • سوف يقوم التطبيق بعرض الصفحة الخاصة بهذا المسلسل أمامك في صوره كامله, تعرض هذه الصفحة التصنيف وحالة الانمي اذا كان مستمر في اضافه الحلقات او تم عرضه بالكامل, وتوجد عدة قوائم لعرض معلومات عن الانمي ورأي الاعضاء في الحلقات و قائمة اخيره تضم عدد من الانميات المشابهة, أسفل هذه العناصر ستجد قائمة خاصة لعرض الحلقات, ستجد في هذه القائمة جميع الحلقات المضافة من هذا الانمي حتى الان, قم بالضغط على أي حلقة من هذه القائمة لنقوم بشرح طريقة مشاهدتها.

تحميل animestarz

  • بعد الضغط على أي الحقلة التي تريد مشاهدتها سوف تظهر أمامك صفحة خاصة بالحلقة, على هذه الصفحة توجد مساحة عرض الحلقة وأسفل هذه المساحة توجد قائمة خاصة بالتعليقات التي يضيفها المستخدمين في التطبيق اثناء المشاهدة حيث أن التطبيق يتيح للمستخدمين إضافة تعليقات أثناء الحلقات, يمكنك إضافة التعليقات بحرية وإلقاء نظرة على تعليقات الآخرين من خلال هذه القائمة.

anime starz apk اخر اصدار

  • بجانب قائمة التعليقات توجد قائمة بعنوان ( معلومات الحلقة ) عند الضغط على هذه القائمة سوف تظهر أمامك معلومات حول هذه الحلقة مثل ترتيبها والموسم الذي يضم هذه الحلقة كما هو موضح أمامك في الصورة.

تحميل anime star

  • وكما ترى أمامك أعلى الصفحة توجد مساحة عرض الحلقة عند الضغط على هذه المساحة سوف يظهر أمامك زر التشغيل, اضغط على الزر كما هو موضح.

انمي ستارز تحميل

  • قبل تشغيل الحلقة سوف تظهر أمامك رسالة من تطبيق انمي ستارز اندرويد, تخبرك بأن التطبيق سوف يعرض أمامك اعلان لتتمكن من مشاهدة الحلقة أو يمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة وترقية الحساب لتستطيع المشاهدة بحرية دون ظهور اعلانات, في هذه الرسالة سوف تجد زر ( مشاهدة اعلان ), عليك بالضغط على الزر ليظهر أمامك اعلان صغير وبعد انتهاء الاعلان سوف تبدأ الحلقة على التطبيق لمشاهدتها.

انمي ستارز google play

تغيير جودة فيديو حلقات الانمي في انمي ستارز أخر إصدار

يتيح لك انمي ستارز اون لاين اختيار الجودة التي تريد مشاهده الحلقة بها, الان سوف نقوم بشرح كيفية تغيير الجودة.

  • اثناء عرض الحلقة تجد في شريط التحكم الخاص بالحلقة زر ( SD ) وهو الموضح أمامك في الصورة, هذا الزر يعرض الجودة الحالية المستخدمة في تشغيل الحلقة قم بالنقر على الزر.

تحميل برنامج انمي ستارز

  • وكما ترى أمامك عند الضغط على الزر الذي يوضح الجودة سيقوم التطبيق بتغيير الجودة, ومع ظهور ( HD ) على الزر سوف يتم تبديل جوده التشغيل من ( SD ) الى جوده اعلي وهي الـ ( HD ).

انمي ستارز العضوية الذهبية

أحدث انميات برنامج انمي ستارز للأيفون والأندرويد

يقوم Anime Starz IOS بعرض قسم دائم لعرض أحدث الاضافات في التطبيق, الان سنوضح طريقة الوصول الى هذه القائمة.

  • قم الآن بالعودة الى واجهة التطبيق, في واجهة التطبيق سوف تجد قائمة بعنوان ( اخر الحلقات المضافة ) هذه هي قائمة احدث الانميات في التطبيق, اضغط على ( عرض الكل ) المشار إليه في هذه القائمة لتقوم بعرض القائمة كامله أمامك في انمي ستارز للأندرويد.

انمي ستارز للايفون

  • سوف يتم فتح أمامك قائمة كاملة باحدث الانميات التي قام التطبيق باضافتها, يقوم التطبيق بتقسيم هذه القائمة الى ايام, حيث ان كل يوم يظهر فيه الحلقات التي تمت إضافتها في هذا اليوم, سوف تجد جميع الاضافات في هذه القائمة كل حلقه مكتوب ترتيبها واسم المسلسل الخاص بها كما هو موضح أمامك.

انمي ستارز اون لاين

مشاهدة مسلسلات انمي بجودة عالية Anime Starz APK HD

يتيح لك التطبيق التحكم في الجودة اثناء المشاهدة, وليس كذلك فقط بل يمكنك تعديل الجودة من الإعدادات لعرض أفضل جودة الفيديوهات اثناء المشاهدة في المرات القادمة دون الحاجة الى تعديلها يدوياً في كل مرة تشاهد فيها حلقة على تطبيق Anime Starz للايفون والاندرويد. سنقوم الان بشرح كيفية تفعيل الزر بكل سهوله.

  • في واجهة التطبيق سوف تجد اسفل الصفحة شريط ادوات, يحتوي هذا الشريط على قائمة المفضلة وقائمة اخر الاخبار, ستجد في هذه الشريط زر ( الإعدادات ) وهو المشار إليه أمامك في الصورة, قم بالضغط على هذا الزر.

تحميل تطبيق anime starz

  • ستظهر أمامك صفحة الإعدادات داخل Anime Starz PC, تقوم هذه الصفحة باظهار معلومات الملف الشخصي لحسابك, وتحتوي على عدة أزرار للتحكم في إعدادات التطبيق سوف نوضحهم أهم هذه الإعدادات الآن.

تحميل انمي ستارز اخر اصدار

  1. عرض التعليقات داخل الحلقة : عن الغاء تفعيل الزر سوف يقوم التطبيق بايقاف عرض التعليقات الخاصة بالمستخدمين اثناء مشاهده الحلقة. 
  2. تذكر الحلقات عند المشاهدة : هذا الزر خاص بتنبيه المستخدم عند الانتهاء من مشاهده الحلقة حتى لا يعود لمشاهدة نفس الحلقة مرة اخرى.
  3. تشغيل الحلقات بالجودة العالية : هذا هو الزر المطلوب الضغط عليه, قم بتفعيل هذا الزر ليقوم التطبيق تلقائياً بعرض الفيديوهات لك باعلي جوده ممكنه وذلك يعتمد على سرعة الانترنت لديك. 

ما هي اشتراكات انمي ستارز للأندرويد والأيفون؟

والان مع اخر الفقرات في الموضوع, وسوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تطوير الحساب والاشتراك في النسخة المدفوعة من انمي ستارز اون لاين, كما أن التطبيق يقوم بإضافة عروض لهذه الاشتراكات سوف نوضحها ايضا, قم الان بفتح التطبيق على الصفحة الرئيسية او واجهة التطبيق ومن شريط الأدوات الموجود في واجهة التطبيق قم بفتح قائمة الإعدادات.

  • بجانب معلومات الحساب الخاص بك الموجود في هذه الصفحة يوجد زر بعنوان ( تطوير حسابك الى العضوية الذهبية ) وهو المشار اليه في الصورة المرفقة, قم بالنقر على الزر.

موقع anime starz

  • تظهر امامك الصفحة الخاصة بالنسخة الذهبية او المدفوعة من برنامج Anime Starz IOS, تختلف هذه النسخة عن النسخة المجانية في أشياء بسيطة, مثل عدم عرض إعلانات في هذه النسخة وامكانية التسجيل بالحساب في ثلاثة أجهزة في نفس الوقت وبعض الرموز التعبيرية الإضافية يمكن للمستخدم إضافتها في التعليقات, سوف تجد في هذه الصفحة عروض الاشتراكات في Anime Starz اخر اصدار كل عرض يظهر المبلغ المطلوب للاشتراك في هذا العرض, توجد عروض شهرية وسنوية في التطبيق, يمكنك الاطلاع على هذه العروض الموضحة أمامك واختيار من بينها ما يناسب واضغط عليه وسوف يقوم التطبيق بعرض امامك وسائل الدفع المتاحة لدفع المبلغ الخاص بالعرض والحصول على النسخة الذهبية.

تحميل anime star apk


أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق انمي ستارز 2024 Anime Starz

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Anime Starz مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق انمي ستارز أخر إصدار آمن؟

نعم, بكُل تأكيد برنامج انمي ستارز مهكر آمن تماماً للأندرويد والأيفون حيث إن التطبيق يستخدمه ملايين الأشخاص على مستوى العالم, كما إننا في موقع TraidSoft قُمنا بفحص ملف Anime Starz APK جيداً وتأكدنا من إنه خالى من أي برمجيات ضارة. 

كيفية تحميل انمي ستارز للايفون Anime Starz IOS؟

إذا كُنت تُريد تنزيل برنامج انمي ستارز للايفون يُمكنك تحميله من خلال متجر آب ستور وذلك عن طريق الرابط الموجود في أسفل المقال. 

كيفية تنزيل انمي ستارز للكمبيوتر Anime Starz PC؟

للأسف لا توجد أي نُسخة رسمية من برنامج انمي ستارز للكمبيوتر ( Anime Starz PC ) حتى الآن, ولكن إذا أردت تنزيل انمي ستارز APK على الكمبيوتر يُمكنك هذا من خلال برنامج مُحاكي اندرويد, وإليك طريقة تشغيل انمي ستارز على الكمبيوتر.

  • 1- قُم بتحميل وتثبيت مُحاكي اندرويد على جهازك مثل نوكس بلاير أو بلوستاك أو ميمو بلاي.
  • 2- عليك الان بتنزيل ملف انمي ستارز APK على الكمبيوتر.
  • 3- قُم بسحب ملف Anime Starz APK داخل مُحاكي الاندرويد.
  • 4- الآن سيتم تثبيت برنامج انمي ستارز للكمبيوتر بشكل سليم.
  • يُمكنك الآن تشغيل التطبيق على الكمبيوتر ومُشاهدة جميع مُسلسلات وافلام الانمي على الكمبيوتر مجاناً. 

كيف يُمكنني تحميل انمي ستارز بلاي من Google Play Store؟

لا, تم حذف تطبيق انمي ستارز للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور وذلك لأنه ينتهك الحقوق الملكية الفكرية لصُناع مسلسلات الأنمي الموجودة داخل التطبيق, لذلك إذا أردت تحميل انمي ستارز اخر اصدار قُم بالضغط على الرابط المُباشر الموجود اسفل المقال لتنزيل ملف Anime Starz apk وتثبيته على الهاتف بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق انمي ستارز 2024 للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجAnime Starz
🏢 الشركة المنتجةAnimeStarz
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج43.4 MB
نسخة البرنامجV 1.3
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل انمي ستارز Anime Starz 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.