اختصارات الموضوع

تحميل سايفون برو هو عملية تحميل تطبيق سايفون برو على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يعد سايفون برو أداة افتراضية خاصة تستخدم للوصول إلى المحتوى المحظور على الإنترنت وتجاوز الرقابة القائمة في بعض البلدان. يتمتع سايفون برو بشعبية كبيرة بين المستخدمين الذين يعتمدون على الإنترنت للوصول إلى المعلومات والخدمات بحرية.

يساعد تحميل سايفون برو في حماية خصوصية المستخدم وتشفير الاتصالات لتأمين البيانات الشخصية. يمكن للمستخدمين تنزيل سايفون برو من خلال متجر التطبيقات على هواتفهم أو بوابة تحميل البرامج على أجهزتهم اللوحية. بعد التثبيت ، يمكن للمستخدمين استخدام سايفون برو للوصول إلى المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت بأمان وسرية. 

شعار تحميل سايفون برو للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل سايفون برو للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل سايفون برو Psiphon Pro 2024 للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

برنامج سايفون برو للكمبيوتر والموبايل هو برنامج مشهور ومميز في فئة التحكم في الإنترنت والشبكات الافتراضية ( VPN ) يأتي بشكل مجاني تمامًا وهو في الأساس مفتوح المصدَر. تم تطوير تطبيق سايفون برو بواسطة Psiphon Inc وهي شركة كندية للبرمجيات ولها انجازات رائعة وتأثير قوي في هذا المجال.

تم إطلاق البرنامج عام 2004 وكان الهدف الأساسي من تطويره هو إنشاء برنامج بروكسي خفيف ومجاني يمكن لأي شخص استخدامه بسرعة على الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى بدون تعقيدات كما يحدث مع البرامج المشابهة, كما تٌلاحظ فالبرنامج قديم جدا وبالفعل يُعتبر من أوائل البرامج والمصادر المفتوحة في هذه الفئة, و معنى كلمة ( مصدر مفتوح ) أن الكود البرمجي الخاص به متاح لجميع المستخدمين عبر الإنترنت. 

أفضل برنامج سايفون Psiphon Pro للكمبيوتر عربي مجانا

هل تواجه مشكلة في الوصول لأحد المواقع الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت في منزلك ؟ إن كانت الإجابة على السؤال السابق بالنسبة لك هي ( نعم ) فنعتقد أن هذا الموضوع يناسبك وسوف يأتي عليك بفائدة لحل هذه المشكلة, قبل الدخول في تفاصيل الموضوع دعنا نوضح بعض الأسباب التي تعمل على ظهور هذه المشكلة للمستخدمين.

في البداية فالتصفح عبر الإنترنت أمر منتشر في كل أنحاء العالم في وقتنا الحالي, لكن هل فكرت يوم مَن له القدرة على التحكم في تصفحك بالنسبة لمصدر الإنترنت أو موقع وبرامج التصفح ؟, كل موقع له القدرة على اختبار الزوار الخاصين به عن طريق تخصيص بعض الهواتف أو الإصدارات أو الدول, وكذلك البرامج فمثلا تجد برامج لا يٌمكن تنزيلها على الأجهزة الضعيفة أو الإصدارات القديمة بالنسبة للهواتف الأندوريد والآيفون. 

كيفية تنزيل سايفون برو القديم Psiphon Pro مهكر 2024 مجاناً

نجح برنامج سايفون للاندرويد والكمبيوتر بالفعل في جذب ملايين المستخدمين من حول العالم على مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل وتم بعد ذلك تطويره وإضافة مميزات عديدة إليه جعلته من أفضل برامج VPN بالنسبة للهواتف والحواسيب, عبر استخدام برنامج سايفون برو للكمبيوتر وللأندرويد ستتمكن من الولوج إلى المواقع التي تم حجبها في منطقتك واستخدام الخدمات المحظورة بدون مشاكل كما سيتم تشفير اتصالك بالإنترنت لتوفير أقصى معدلات الأمان أثناء التصفح ومنع أي موقع أو جهة من تتبع اتصالك وتخزين بياناتك, خلال الفقرات القادمة سوف نوضح كل ما يتعلق بالبرنامج ونوضح طريقة تحميله على الأجهزة المختلفة وطريق تفعيله واستخدامه, تابع معنا وسوف نترك لك في الأسفل روابط مجانية خاصة ببدء عملية التحميل. 

هٌنا نستنتج أن المٌشكلة في عدم قدرتك على الوصول لموقع مٌعين عبر الإنترنت قد يكون له عدة أسباب وجميعها بشكل أو بآخر يتعلق بالموقع نفسه وليس بالإنترنت لديك, في الواقع فهذه المشكلة في الأغلب تكون بسبب عدم دعم الدولة الخاصة بك في هذا الموقع وبالتالي يتعرف الموقع على الدولة عن طريق الإنترنت المٌتصل والرقم التعريفي للهاتف ومن ثم يمنع وصولك للمحتوى الداخلي, هكذا وجنا المشكلة وحلها يتمثل في استخدام برنامج أو أداة تعمل على تغيير موقعك الجغرافي بشكل افتراضي حتى تظهر وكأنك من دولة أخري وتستطيع الدخول إلى الموقع, تتوفر برامج وادوات كثيرة للغاية بالنسبة لهذه الخدمة ولكننا اليوم نٌسلط الضوء على واحد من البرامج الشهيرة لكل أجهزة التشغيل وهو برنامج ( سايفون برو ). 

تحميل سايفون برو للكمبيوتر وللموبايل

مميزات برنامج سايفون Psiphon Pro للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

حقق برنامج سايفون برو Psiphon Pro للكمبيوتر والموبايل رقم مميز من حيث عدد عمليات التحميل على متجر جوجل بلاي, وكذلك على الـ APP Store مع العلم أنه متاح للتنزيل على الحواسيب بنِظام الويندوز والماك, شهرة البرنامج جاءت نتيجة لما يقدمه من خصائص وما يحتويه من مميزات, سوف نوضح أهم مميزات البرنامج خلال السطور التالية.

مميزات تحميل سايفون برو اخر اصدار

  1. اختيار المنطقة : عن طريق هذه النسخة من برنامج سايفون برو Psiphon Pro يُمكنك اختيار دولة محددة للإتصال بالإنترنت عبر أحد عناوين ايبي الخاصة بها, ويمتلك البرنامج العديد من الخوادم السريعة في مختلف بلدان العالم على مستوى القارات فيمكنك اختيار الولايات المتحدة أو بريطانيا أو ألمانيا وغيرهم, كما يمكنك تفعيل خيار البحث التلقائي عن أفضل سرعة وسيحدد لك البرنامج أسرع سيرفر يمكنك الاتصال به.
  2. اتصال سريع : عبر النسخة المهكرة من تطبيق سايفون برو مهكر التي سنشرح لكم طريقة تحميلها في هذا الموضوع ستتمكن من الاتصال بالإنترنت بسرعتك الأصلية حيث يتم استخدام السرعة القصوى في التصفح كما يدعم البرنامج بعض الخيارات الخاصة للشبكات الضعيفة لتسريع التصفح والجدير بالذكر أن الحصول على النسخة المهكرة أمر صعب ومصحوب بمخاطر على الأجهزة ولكننا نُقدم لكم النسخة المهكرة بصورة آمنة تمامًا.
  3. اتصال أمن : باستخدام برامج VPN سيتم منع تعقب بياناتك الخاصة من خلال مواقع الإنترنت والخدمات التي تستخدمها وسيتم استبدالها بالبيانات الخاصة بالموقع الافتراضي, وللحصول على اتصال آمن تماماً سيقوم سايفون برو Psiphon Pro للكمبيوتر والموبايل بحظر أي موقع غير موثوق فيه قد يشكل خطر على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيرسل إليك إشعار بهذا, وهكذا يمكنك ضمان اتصال أمن من خلال البرنامج.
  4. تفعيل الخدمات المَحجوبة : بعد التحميل لن تستخدم برامج البروكسي للدخول إلى المواقع المحظورة في بلدَك فقط بل يمكنك استخدامها لتشغيل بعض الخدمات الأخرى مثل الألعاب والتطبيقات والأغاني وأي محتوى تم حظره في منطقتك, كما يمكنك تفعيل VoIP التي تتيح لك التواصل مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت عن طريق الصوت باستخدام بعض التطبيقات أو في الألعاب وهذه الميزة محظورة لدى بعض مزودي خدمة الإنترنت في بعض الدول العربية ولكن باستخدام VPN ستتمكن من استخدامها بدون مشاكل.
  5. استثناء بعض المواقع : هذه الميزة ستفيدك في الدخول إلى المواقع المحلية والحكومية التي لا يمكنك استخدامها بعنوان Ip لبلد آخر حيث سيقوم البرنامج باستثناء هذه المواقع أو التطبيقات للدخول إليها بعنوانك الأساسي ولكن سيتم إيقاف تشفير بيانات اتصالك على هذه المواقع حيث عند تفعيلها سوف يتم استخدام البرنامج بشكل طبيعي إلا في تلك المواقع.
  6. صغير وخفيف : من أفضل ما يميز برنامج سايفون للكمبيوتر عن باقي البرامج المشابهة هو حجمه الصغير الذي لا يتعدى 7 ميجا بايت على الكمبيوتر و 11 ميجا بايت فقط على الهواتف لذلك لن تحتاج إلى اتصال انترنت قوي لتحميله أو مساحة كبيرة لتشغيل البرنامج, في الوقت نفسه لا يتطلب البرنامج مواصفات قوية لتشغيله فهو مناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المتوسطة والضعيفة ولن تواجه أي مشكلة في الأداء عند استخدامه.
  7. متوافق ومجاني : يدعم برنامج سايفون للاندرويد والكمبيوتر أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصداراتها المختلفة فمثلاً يدعم Windows XP بدون أي مشاكل كما يدعم البرنامج نواة 64 بت و31 بت على حد سواء, والأمر نفسه بالنسبة للهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد القديمة مثل 4.4 وأقدم, ومن خلال موضوعِنا اليوم سنوضح طريقة تنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج بشكل مجاني على الكمبيوتر والموبايل وهكذا مهمة كان نوع واصدار جهازك سوف تستطيع الحصول على البرنامج بدون أي مشاكل.
  8. واجهة ممتازة : يتميز تطبيق سايفون برو مهكر بواجهة مستخدم رسومية بتصميم مميز بحيث يمكن لأي شخص استخدامه بفضل القوائم والصفحات التي تم ترتيبها بأبسط ما يكون لإتاحة الوصول إلى جميع الأدوات الهامة بسرعة وسلاسة, كما أن واجهة البرنامج متعددة اللغات بما يزيد عن 40 لغة مختلفة من ضمنهم اللغة العربية وبكل سهولة من الإعدادات تستطيع التبديل بين تلك اللغات.
  9. الإشعارات وحجب الإعلانات : بالنسبة للنسخة الخاصة بالهواتف فنحن نوفر لك التطبيق بدون عرض أي إعلانات منبثقة مزعجة كما هو الحال في النسخة الأصلية, مع العلم أيضا أن التطبيق على الهاتف يأتي بنِظام تنبيهات مميز ويمكنك من الإعدادات التحكم في هذه الإشعارات من حيث الصوت والإهتزاز. 


تحميل سايفون برو للكمبيوتر كامل برابط مباشر من ميديا فاير

بعد أن عرضنا أهم مميزات برنامج سايفون للكمبيوتر والموبايل تبقت بعض الخطوات التي تفصلك عن استخدامه بنفسك والاستفادة بجميع المميزات والخصائص التي يقدمها البرنامج, و سنوضح لكم من خلال الخطوات الآتية طريقة تنزيل النسخة المميزة من البرنامج واستخدامها مجاناً على الكمبيوتر, ويدعم البرنامج أنظمة تشغيل Microsoft Windows بمختلف إصداراتها.

  • انتقل إلى الرابط المباشر لـ تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro الذي يمكنك الوصول إليه من زر التحميل في نهاية الموضوع.
  • سيطلب منك المتصفح تحديد مكان لحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر وعليك تحديد موقع مناسب لتسهيل الوصول إليه فيما بعد ثم اضغط على زر ( Save ).

تحميل سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 10

  • حجم برنامج سايفون Psiphon Pro للكمبيوتر صغير جداً حوالي 7 ميجا بايت فقط لذلك سرعان ما سيتم تحميله, الآن عليك فك الضغط عن الملف باستخدام برنامج WinRAR أو أحد البرامج المشابهة بالضغط على الملف بزر الماوس الأيمن واختيار Extract Here لفك الضغط في نفس المجلد أو يمكنك اختيار مجلد أو قرص اخر عبر تحديد ( Extract Files ).

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر عربي مجانا

  • بعد فك الضغط قُم بفتح مجلد ( Psiphon3 ) وهو المجلد الذي يحتوي على البرنامج ثم افتح ملف Psiphon3.exe لبدء تشغيله.

تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر

  • انتظر قليلاً إلى أن يتم فَتح برنامج سايفون Psiphon Pro للكمبيوتر وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت عند فتحه للمرة الأولى حيث سيبدأ البرنامج بتهيئة النظام الخاص بك لبدء استخدام خاصية VPN, بمجرد فَتح البرنامج سيبدأ تلقائياً بتفعيل خدمة في بي ان وتظهر حالة البرنامج Connecting مما يعني أنه ما زال يبحث عن أفضل خادم لتوصيلك عليه, انتظر قليلاً حتى يتم توصيلك بالخادم المناسب أو يمكنك الضغط على ( Stop ) لإيقاف تشغيل البحث بشكل مؤقت.

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 7

  • عند توصيل برنامج سايفون للكمبيوتر والموبايل بنجاح ستظهر علامة الصح الخضراء مع الحالة Connected وبهذا يمكنك تصفح الإنترنت كما تريد بشكل آمن واستخدام المواقع والخدمات والألعاب المَحجوبة, ومن زر Disconnect يمكنك فصل تشغيل البرنامج في أي وقت.

تحميل سايفون برو القديم برابط مباشر

  • تلقائياً يقوم البرنامج باختيار السيرفر الأقرب لك والأفضل في السرعة "Best Performance" ولكن يمكنك التحكم في ذلك واختيار البلد التي تريدها بالضغط على القائمة المنسدلة تحت "Select server region" وتظهر لك هنا قائمة جميع الدول التي يدعمها البرنامج, يمكنك اختيار أي دولة تريدها.

تنزيل برنامج سايفون برو للكمبيوتر مجانا

  • قمنا بفصل برنامج سايفون للكمبيوتر وهذا يظهر من أيقونة البرنامج في شريط المهام حيث تظهر باللون الرمادي عند إيقاف البرنامج, ثم باستخدام أحد المواقع للتعرف على عنوان IP يظهر لنا الموقع الأصلي للجهاز المستخدم ويمكن للموقع كشف العديد من المعلومات الخاصة مثل المدينة ومزود شبكة الإنترنت وحتى تحديد موقعك الحقيقي على الخريطة.

تنزيل سايفون برو القديم علي الكمبيوتر مجانا

  • أما إذا قمنا بتشغيل خاصية VPN وهنا ستظهر أيقونة البرنامج بألوانها الأصلية مما يعني أن الخدمة قيد التشغيل, وبعد اختيار ألمانيا من قائمة الدول في برنامج سايفون للكمبيوتر, سيظهر لنا موقع افتراضي لأحد المدن الألمانية وهذا بالتأكيد يحمي بياناتك الخاصة عند تصفح الإنترنت ويمنع المواقع المشبوهة من تتبع اتصالك.

  1. من الشريط الجانبي للبرنامج يمكنك التنقل بين الصفحات المختلفة للبرنامج, ففي الزر الأول تظهر فيه حالة الاتصال ومن خلالها يمكنك الوصول إلى خدمة ال VPN.
  2. أما الخيار الثاني PSICASH يمكنك من خلاله تسجيل الدخول للبرنامج واستخدما العملات الرقمية الخاصة بالبرنامج لتسريع الإنترنت والحصول على مميزات إضافية عديدة.
  3. ومن الخيار الثالث Settings ستتمكن من الوصول إلى إعدادات البرنامج.

تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم

  • الخيار الأول في هذه الصفحة Minimize to notification area وعند تفعيله سيتم تصغير البرنامج وإخفائه من شريط المهام وسيظهر في شريط الأيقونات الصغير بجانب الساعة.

تحميل البرنامج السريع psiphon pro للكمبيوتر

  • من الخيارات الهامة هو Split Tunnel ويتضمن خيارين الأول Don’t Proxy websites within your country وهذا يعني أن أي موقع محلي مثل المواقع الحكومية ومواقع الشركات المحلية التي تستخدم عنوان IP من داخل دولتك لن يتم تفعيل خدمة بروكسي عليها وسيتم استخدام عنوان أي بي الأصلي لجهازك, أما الاختيار الثاني Don’t Proxy Chinese website خاص بالمواقع الصينية.
  • عند تفعيل هذه الخيارات لن يتم إخفاء بياناتك عند الدخول إلى هذه المواقع مما يعني أن بياناتك ستكون في خطر إذا استخدمت موقع غير موثوق لذلك ينصح بالتعامل بحرص والدخول إلى المواقع الرسمية والموثوقة فقط, بعد تفعيل الإعدادات التي تريدها يمكنك الضغط على Apply Changes لتطبيق تغييراتك, أو يمكنك استعادة الإعدادات الأصلية بالضغط على ( Reset to default ).

تحميل برنامج psiphon pro سايفون برو

  • من القائمة الجانبية كذلِك يمكنك التواصل مع مطوري البرنامج وتقديم المقترحات من صفحة Feedback حيث سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وتوضيح المشكلة أو الاقتراح الذي تريد إرساله وسيتم الرد عليك في أقرب وقت, ومن صفحة About ستظهر معلومات المطورين والتحديثات الجديدة إن وجدت, وفي صفحة LOGS سيظهر سجل استخدامك للبرنامج.
  • ويمكنك تغيير اللغة المستخدمة في واجهة البرنامج من صفحة Language ويدعم البرنامج 41 لغة تقريباً من ضمنهم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية, بعد اختيار أي من اللغات في هذه القائمة ستتغير واجهة البرنامج مباشرة للغة الجديدة.

تنزيل تطبيق psiphon pro عربي للكمبيوتر

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro مهكر للاندرويد برابط مباشر

إذا كنت من مُستخدمي هواتِف أندرويد بمختلف إصداراته فيمكنك تحميل التطبيق واستخدامه مجاناً ولكن لن تتمكن من تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro عبر متجر Google Play Store لذلك قمنا بوضع رابط مباشر لتَحميل التطبيق بصيغة APK وهو امتداد تطبيقات أندرويد.

تحميل برنامج سايفون برو نت مجاني

  • يمكنك الوصول إلى الرابط من زر تحميل سايفون برو للأندرويد في نهاية الموضوع ووافق على تحميل التطبيق من المتصفح وإذا ظهرت لك رسالة لتأكيد التحميل من متصفح كروم اضغط ( Download Anyway ).

برنامج سايفون برو مهكر للاندرويد

  • بعد تحميل سايفون برو للأندرويد تأكد من تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة Install Unknown Apps من خلال إعدادات الأمان والخصوصية في هاتفك, ثم قُم بفتح التطبيق واضغط على زر ( Install ) لبدء التثبيت.

تنزيل برنامج سايفون apk احدث اصدار

  • انتظر قليلاً أثناء تثبيت التطبيق حتى تظهر لك رسالة App Installed بعد ذلك اضغط Open لفَتح برنامج سايفون للاندرويد مباشرة, إذا حدث أي خطأ اثناء التثبيت وظهرت لك رسالة App not Installed هذا يعني أن هاتفك ليست به مساحة كافية لتثبيت التطبيق وتأكد من تفريغ مساحة مناسبة ثم أعد التثبيت مرة أخرى.

تحميل psiphon pro مهكر للاندرويد مجانا

  • عند فَتح التطبيق لأول مرة سيتم عرض سياسة الخصوصية والمعلومات التي سيقوم التطبيق بجمعها, حيث سيقوم البرنامج بالحصول على جميع البيانات المتعلقة بعنوان IP الخاص بك مثل الدولة والمدينة ومزود خدمة الإنترنت ولكن لن يتم تخزين عنوان IP مطلقاً, إذا قمت بإرسال استفسار أو مقترح فسيتم تخزين البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • كما سيقوم برنامج سايفون للاندرويد بحفظ بيانات حسابك على PsiCash إذا قمت بالتسجيل فيه بشكل اختياري, ويتم جمع هذه البيانات لأغراض تحليلية وتحسين الخدمة.
  • عليك قبول هذه الشروط لتتمكن من بدء استخدام البرنامج عبر النقر على زر ( I Accept ).

تحميل سايفون برو القديم للاندرويد

  • بعد ذلك ستظهر لك رسالة إعداد Psiphon Malware وهي خاصية لحماية اتصالك بالإنترنت حيث يقوم البرنامج تلقائياً بحظر وصولك إلى أي موقع مشبوه غير امن, ويمكنك تفعيل إرسال إشعار عند قيام برنامج سايفون للاندرويد بحظر أحد هذه المواقع من زر ( Yes ), ويمكنك فيما بعد تفعيل أو تعطيل هذه الخاصية من خلال الإعدادات.

تحميل psiphon pro من ميديا فاير

  • بهذا يكون تم إعداد التطبيق للبدء في استخدامه, وواجهة التطبيق بَسيطة جداً تم تقسيمها إلى عدة صفحات يمكنك التنقل بينهم من الشريط العلوي, في الصفحة الأولى Home يمكنك بدء تفعيل البرنامج بالضغط على زر Start, ويظهر هنا أمام Psiphon speed limit سرعة البرنامج القصوى Unlimited وهذا يعني أن البرنامج مفعل بدون حد أقصى ويمكنك التصفح بسرعتك الكاملة.

تنزيل سايفون برو اخر اصدار مجانا

  • عند تشغيل تطبيق سايفون برو مهكر لأول مرة سيطلب منك النظام السماح له بإعداد اتصال VPN والسماح للبرنامج بالظهور فوق التطبيقات أثناء استخدامه, اضغط على OK ومباشرة سيتم تفعيل البرنامج ويمكنك بدء استخدامه في تصفح الإنترنت بأمان.

تطبيق سايفون برو النسخة المدفوعة للاندرويد

  • في صفحة STATS سيعرض لك البرنامج إحصائيات مباشرة عن استخدامك للإنترنت منذ اتصالك بشبكة VPN ويظهر مدى استهلاك سرعتي التحميل والرفع مع رسم بياني لتوضيح التغير فيهما.

برنامج سايفون برو مهكر 2024 للاندرويد

  • تتضمن صفحة Options كافة إعدادات برنامج سايفون برو للأندرويد ففي البداية يظهر خيار Select Server region ومنه يمكنك تحديد المكان الذي تود استخدامه لتصفح الإنترنت أو استخدام السرعة الأقصى وسيقوم البرنامج باختيار إحدى البلدان بشكل تلقائي.

  1. بعد ذلك هناك خيارات VPN Settings سنعرضها بالتفصيل فيما بعد, ثم يأتي خيار Proxy Settings ويمكنك من خلاله تحديد بروكسي خاص لتوفير حماية خاصة أو حَجب بعض المواقع والإعلانات التي لا تريدها أن تظهر أو يمكنك اختيار No Proxy وسيقوم البرنامج باستخدام وكيل مناسب.
  2. بعد ذلك خيار Feedback لإرسال الشكاوى والمقترحات والتواصل مع خدمة دعم البرنامج مباشرة, وفي النهاية خيار More Options يتضمن إعدادات وخيارات إضافية سنتطرق إليها فيما بعد.

سايفون برو نت مجاني للاندرويد

  • بعد اختيار VPN Settings ستظهر بعض الخيارات الهامة الأول هو Always-on VPN وعند تفعيل هذا الخيار سيتم تشغيل برنامج سايفون برو مهكر مباشرة واستخدامه بشكل دائم ولا ننصح باستخدام هذه الميزة ويفضل تفعيل البرنامج في أوقات الحاجة.

  1. الخيارات الأخرى خاصة بإلغاء تفعيل البرنامج على بعض التطبيقات, فإذا قمت باختيار Tunnel All Apps سيتم استخدام إعدادات VPN وتطبيق عنوان اي بي الجَديد على جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك.
  2. أما عند اختيار Only Tunnel Selected Apps سيطلب منك تحديد بعض التطبيقات التي تريد استخدامها بعنوان IP مختلف وهذا الخيار مفيد إذا كنت تريد تفعيل أحد الألعاب أو التطبيقات التي لا تعمل في منطقتك دون التأثير على باقي التطبيقات.
  3. والخيار الأخير Don’t Tunnel Selected Apps عكس الخيار السابق حيث سيتم تفعيل اتصال VPN على جميع التطبيقات ماعدا التطبيقات التي تقوم بتحديدها.

تنزيل سايفون برو نت مجاني للجوال

  • عند اختيار More Options من إعدادات برنامج سايفون برو للأندرويد ستظهر لك الصفحة التالية في بدايتها Language Selection وهي إعدادات اللغة, ثم Notifications ومن خلالهم يمكنك التحكم في نوع التنبيه من إشعارات البرنامج فيمكنك تفعيل الصوت أو الاهتزاز أو كلاهما إذا أردت.
  • وتضمن Advanced الإعدادات المتقدمة فالخيار الأول Disable timeouts سيقوم بتحسين تجربة التصفح إذا كانت سرعة الإنترنت لديك ضعيفة, أما الخيار الثاني Show Malware alerts هو الخاص بإشعارات المواقع المشبوهة التي تم حظرها والتي قمنا بتفعيله في البداية بعد تثبيت البرنامج ومن هنا يمكنك إلغاء تفعيله.

تحديث سايفون برو للاندرويد وللايفون

  • عند اختيار تغيير اللغة ستظهر قائمة ضخمة تحتوي على عدد كبير من اللغات التي تدعمها واجهة برنامج سايفون برو للأندرويد وبشكل أساسي ستكون على حسب لغة هاتفك ويمكنك تغييرها إلى أي لغة تريد سواء الإنجليزية أو الفرنسية وغيرهم, كما يمكن استخدام الواجهة باللغة العربية ولكن لم يتم ترجمة معظم القوائم.

تطبيق سايفون برو مهكر APK مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج سايفون برو القديم للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق سايفون برو القديم للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل سايفون للكمبيوتر عربي مجاناً؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, وذلك حيث إن "تطبيق سايفون برو" يدعم أكثر من لُغة يُمكنك التغيير فيما بينهم لإستخدام البرنامج, فقط عليك التأكد من تنزيل سايفون برو من الرابط الخاص بموقع ترايد سوفت الموجود في نهاية المقال, وبعدها يُمكنك تغيير اللُغة الخاصة بالبرنامج من الإعدادات بكُل سهولة. 

كيفية تحميل برنامج سايفون برو مهكر للاندرويد؟

نوفر لك اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل سايفون برو مهكر للاندرويد بأحدث إصدار مجاناً, فقط عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التنزيل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل البرنامج, يُمكنك الآن النقر على رابط ( تحميل سايفون برو مهكر للاندرويد ) وانتظر لحظات ليتم تنزيل ملف التطبيق Apk مهكر, قُم بفتح الملف الآن واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر ليتم تثبيت البرنامج بشكل سليم. 

هل يمكنني تحميل سايفون للكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إن برنامج سايفون برو للكمبيوتر يدعم التشغيل على جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز بداية من ويندوز 7 ووصلاً لـ ويندوز 11, عليك فقط التأكد من تحميل النُسخة الكاملة من البرنامج من الرابط الموجود أسفل المقال. 

كيف يمكنني تحميل سايفون للكمبيوتر ويندوز 10؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إنه يدعم التنصيب والتشغيل على ويندوز 10 بشكل سليم 100% ولا تقلق من حدوث أي مشاكل. 

هل يمكن تنزيل برنامج سايفون مجاناً للايفون؟

نعم يُمكنك تنزيل سايفون برو للايفون, حيث أن البرنامج متوفر للتنزيل بشكل مجاني على متجر آب ستور لجميع هواتِف الايفون, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تنزيل سايفون برو للايفون ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل البرنامج من داخل متجر App Store

كيفية تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر بدون اعلانات؟

نوفر لكم اليوم النسخة المهكرة ( محمولة وكاملة ) يُمكنك تنصيبها على الكمبيوتر كما يحلوا لك, ومن المُميز في هذه النُسخة إنه منزوعة الإعلانات وبالتالي يُمكنك استخدام برنامج سايفون برو دون ظهور أي إعلانات على الكمبيوتر أثناء تشغيله. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجسايفون برو
🏢 الشركة المنتجةPsiphon Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج7.0 MB
نسخة البرنامجPsiphon 3
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيففتح المواقع المحجوبة

تنزيل برنامج سايفون برو القديم Psiphon Pro للكمبيوتر وللأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.