اختصارات الموضوع

تُعد تقنية الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) أحد أدوات الحماية الهامة للكمبيوتر والانترنت. يوفر برنامج VPN حلاً موثوقًا يعمل على تشفير بيانات اتصالك وإخفاء عنوان IP الخاص بك لضمان الخصوصية والأمان عند تصفح الإنترنت. للحصول على أفضل وأسرع تجربة VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يوفر السوق العديد من الخيارات أمثال ExpressVPN و NordVPN و CyberGhost وغيرها. يتميز هذه البرامج باتصالات سريعة ومستقرة، وخوادم متعددة حول العالم، واجهة سهلة الاستخدام، وخيارات متنوعة للبرقيات والدعم الفني الممتاز. اختيار أفضل برنامج VPN يعد خطوة ذكية لضمان حماية خصوصيتك وتجربة تصفح آمنة وسريعة. 

أفضل 10 برامج VPN مجانية وسريعة لعام 2024 للكمبيوتر

الكثير مِنا يبحث عن تحميل أفضل وأسرع برنامج vpn للكمبيوتر من ميديا فاير لأجهزة الكمبيوتر وتُستخدم هذه البرامج لتخطي وفتح المواقع المحجوبة في بعض الدول التي يتم فيها حجب المواقع الإلكترونية وبالتالي لايتمكن مُستخدمي الإنترنت في هذه الدول من استخدام هذه المواقع عبر الإتصال المُباشر من إتصال الإنترنت الخاص بشركات مزودي الإنترنت في هذه الدولة, قَد تجد الكثير من مواقع البروكسي Proxy التي تقوم بتقديم هذه الخدمة بشكل مجاني ولكن يكون الإتصال الخاص بسيرفرات هذه المواقع بطئ نوعاً ما وغالباً ما تكون هذه المواقع مليئه بالإعلانات المُزعجة لك. 

شعار تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر

تنبيه : روابط أفضل واسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر أسفل شرح كل برنامج برابط مباشر مجانا.

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاني وسريع برابط مباشر

كما إن الفي بي إن VPN لا يقتصر دوره على فتح المواقع المحجوبة فقط, ولكن يُمكنك إستخدام الفي بي إن علي جهازك الكمبيوتر أو الموبايل لكي تقوم بتصفح جميع مواقع الإنترنت بشكل آمن تماماً وبدون أن يتمكن أي شخص من تعقبك ومعرفة هويتك الحقيقية أو موقعك الجغرافي الحقيقي, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح تحميل برنامج vpn للكمبيوتر من ميديا فاير وآلية عمل الـ VPN في حماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية.

لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم أفضل برنامج VPN للكمبيوتر التي يُمكنك إستخدامها بشكل مجاني على جهازك لفتح جميع المواقع المحجوبة في دولتك دون الحاجة إلي المواقع المُزعجة, سنقوم بسرد البرامج لكم بشكل بسيط مع توضيح أهم مميزات البرنامج والخصائص الموجودة بداخله, وستجد روابط مُباشرة لجميع البرامج لكي تتمكن من تنزيلها وتنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولكن دعونا أولاً نقوم بشرح ماهو الـ VPN وكيف يعمل لكي يُتيح لك فتح المواقع المحجوبة في دولتك. 

افضل برنامج vpn

ماهو الفي بي إن؟ وكيف يقوم بفتح المواقع المحجوبة وحماية بياناتك؟

الفي بي ان يُعطي لك هوية جديدة علي الإنترنت بشكل كامل, فكما نعلم جميعاً إن لكل جهاز كمبيوتر او موبايل بيانات اساسية مثل البطاقة الشخصية الخاصة بك ويُمكن التعرف على موقعك عن طريق تلك البيانات.

ولكن كيف نقوم بإخفاء تلك البيانات وتصفح الإنترنت ببيانات ومعلومات وهمية, هذه هو دور الـ VPN بطبيعة الأمر عند محاولة دخولك على أي موقع على شبكة الإنترنت وبمجرد فتح رابط الموقع على المُتصفح يتم إرسال ما يُسمي بـ " طلب \ Request " إلي سيرفر الموقع وبعدها يتم إرسال الرد علي هذا الطلب بظهور الموقع لك.

ولكن عند إستخدام الفي بي ان فيتم أولاً الإتصال بين شبكة الإنترنت الخاصة بك والفي بي ان وبعد ذلك يتم الإتصال بين VPN وسيرفر الموقع, لذلك لا يظهر معلومات جهازك وشبكة الإنترنت لديك في سيرفر الموقع, بل يتم التعامل مع الـ VPN بالـ IP الجديد علي إنه الشخص الذي يقوم بدخول الموقع وليس أنت. 

افضل برنامج vpn للاندرويد

ولكن ماذا عن تخطي وفتح المواقع المحجوبة كيف يتم ذلك؟ انظر إلي الصورة المُرفقة لكي تفهم آلية عمل الفي بي ان في فتح المواقع المحجوبة, عندما تحاول الدخول إلى موقع محجوب يتم العثور علي الـ IP الخاص بك ولنفترض إنك تقوم بفتح الموقع من دولة "مصر" ومن شبكة إنترنت "اورانج" لذلك إذا قام مزودي الخدمة في شركة اورانج بحظر الموقع سيتم رفض دخولك إلي الموقع تلقائياً.

لذلك في الصورة المُرفقة ستجد "User With VPN" وهذا هو أنت عند استخدامك الفي بي انك يتم إتصالك اولاً بشبكة الـ VPN ومن بعدها يتم الإتصال من شبكة الـ VPN إلي الموقع ويكون الإتصال من دولة "الولايات المُتحدمة الأمريكية" مثلاً, وبالتالي تتمكن من الدخول إلي الموقع بطريقة بسيطة جداً وبدون الكشف عن هويتك "المصرية".

افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

هذه هي آلية عمل برامج الـ VPN بشكل بسيط جداً, والأن سنقوم بسرد أهم وأفضل 10 برامج في بي ان للكمبيوتر, واهم المميزات الموجودة في تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وروابط التنزيل الخاصة بأفضل برامج VPN المجانية و السريعة. 

1- تنزيل برنامج سايفون في بي ان Psiphon Vpn للكمبيوتر

يتميز برنامج سايفون في بي ان عن غيرة من برامج الـ VPN إنه برنامج VPN مجاني بشكل كامل ومفتوح المصدر وجميع الخصائص الموجودة به مُتاحة في النُسخة المجانية ويُمكنك إستخدامه بدون الحاجة إلي دفع إشتراكات كثيرة لكي تتمتع بخدماته.

تحميل Psiphon Vpn اخر اصدار

مميزات تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10

  • تشفير المعلومات : بالرغم من إن برنامج سايفون في بي ان هو برنامج مجاني بشكل كامل إلا إنه يقوم بعملية تشفير بياناتك الشخصية بشكل آمن تماماً, حيث يتم توزيع إتصالك علي أكثر من خادم خاص بالبرنامج ليتم التشويش تماماً على معلوماتك الشخصية على شبكة الإنترنت منعاً للتعقب والهجمات التي قد يقوم بها أحد الأشخاص على جهازك.
  • فتح جميع المواقع : بعض البرامج تقوم بفتح نسبة كبيرة من المواقع ولكن يأتي لنا "برنامج سايفون في بي ان" بإمكانية فتح 100% من المواقع المحظورة في دولتك وذلك عن طريق توفير عدد كبير جداً من الدول التي يُمكنك الإتصال عن طريقهم بخوادم خاصة بالبرنامج.
  • يدعم اللغة العربية : من المميزات الكبيرة في برنامج سايفون في بي ان هو إنه يوفر دعم كامل للغة العربية وذلك حيث إن البرنامج إشتهر جداً في الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي التي يتم حظر الكثير من المواقع فيها.
  • سرعة إنترنت عالية : لا تقلق حول تأثر سرعة الإنترنت الخاصة بك أثناء إتصالك بالـ vpn عن طريق برنامج سايفون, حيث إن وبعد تجربة البرنامج لا تتأثر سرعة الإنترنت الخاصة بك بعد تشغيل البرنامج, وذلك يُمكنك من تحميل الملفات من المواقع المحجوبة بسرعتك الأساسية.
  • تنزيل برامج جوجل بلاي المحظورة : من المميزات الكبيرة في البرنامج إنه يوفر نُسخة لهواتف الاندرويد والتي تُمكنك من تنزيل التطبيقات المحظورة في دولتك على متجر جوجل بلاي ستور. 

2- تنزيل برنامج بروتون في بي ان Proton Vpn للكمبيوتر

يُعد برنامج بروتون في بي ان من أكثر برامج الـ VPN أماناً لكي تتمكن من تشفير جميع المعلومات الخاصة بك على شبكة الإنترنت, هذا البرنامج يُمكن الإشتراك في باقات شهرية لكي تتمتع بخصائص أكبر ولكن النُسخه المجانية تحتوي علي مميزات كبيرة تكفي لتشفير بياناتك على الانترنت وفتح جميع المواقع المحجوبة في دولتك, لذلك لن تحتاج الاشتراك في أي باقة علي البرنامج.

تحميل برنامج ProtonVPN للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج ProtonVPN للكمبيوتر اخر اصدار

  • فتح نتفلكس الامريكية : من الأشياء التي يبحث عنها الكثير مِنا هو "كيفية فتح نتفلكس الامريكي؟" والان يُمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق تنزيل برنامج بروتون في بي ان وتشغيلة علي جهازك ليُمكنك من فتح Netflix الأمريكي بشكل بسيط جداً عن طريق الاتصال من دولة الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تحميل ملفات التورنت المحظورة : تحميل ملفات التورنت بشكل عام محظور في بعض الدول حول العالم, ولكن عن طريق تنزيل برنامج بروتون في بي ان يُمكنك تنزيل الملفات عن طريق برامج التورنت مثل uTorrent بكُل سهولة فقط قُم بتنزيل البرنامج وتشغيلة.
  • خاصية Secure Core للحماية من الهجمات : من اهم مميزات برنامج بروتون في بي ان هو إنه يقوم بعمل جدار ناري حول اتصالك بشبكة الانترنت وبالتالي يحميك بشكل كبير جداً من هجمات الاختراق التي يقوم بها الهاكرز بشكل عشوائي على مُستخدمي الانترنت.
  • خاصية Kill Switch لقطع اتصال الانترنت : هذه الخاصية مهمه جداً, حيث إنه إذا كُنت تقوم بتصفح احد مواقع الانترنت والتي لا تود ان تقوم بإظهار هويتك الحقيقية عليها ولكن قد يحدث انقطاع لاتصالك بالـ VPN بشكل مُفاجئ, ولكن هذه الخاصية تقوم بقطع اتصال جهازك بالانترنت فوراً حتي لا يتم تسريب معلوماتك الشخصية على شبكة الانترنت نهائياً. 

3- تنزيل برنامج أوربان في بي ان Urban Vpn للكمبيوتر

أيضاً برنامج اوربان في بين من البرامج المميزة جداً ويعتبر من أفضل برامج VPN حيث إنه يمنحك امكانية الاتصال عبر 80 دولة حول العالم, كما إنه يمنحك ميزة نقل البيانات الغير محدودة على عكس الكثير من البرامج التي تقوم بتحديد حجم البيانات التي تقوم باستخدام البرنامج في نقلها في التحميل والتصفح اثناء استخدام البرنامج, كما إنه يمنحك إمكانية فتح جميع البرامج المحجوبة في دولتك بالإضافة إلي فتح المواقع المحجوبة أيضاً.

تحميل برنامج Urban VPN للكمبيوتر مجانا

مميزات تحميل برنامج Urban VPN للكمبيوتر مجانا

  • نقل بيانات غير محدود : من اهم المميزات الموجودة في برنامج اوربان vpn هو إنه يُقدم لك كمية الباندويث "Unlimited Bandwidth" غير محدودة, لذلك ستتمكن من استخدام البرنامج علي مدار الساعة دون تقييدك كمية نقل بيانات مُعينه خلال اتصالك بالانترنت عن طريق برنامج اوربان في بي ان.
  • يدعم كافة الأجهزة : يوفر لك برنامج أوربان في بي ان نُسخ لجميع الأجهزة وجميع انظمة التشغيل مثل Windows و Ios و Android, لذلك يُمكنك استخدام البرنامج علي جميع الأجهزة الخاصة بك بدون الحاجة إلى البحث عن برامج كثيرة لاستخدام خاصية الـ VPN على أجهزتك الشخصية.
  • أكثر من 80 دولة : يوفر لك برنامج Urban VPN امكانية الاتصال بالانترنت عن طريق أكثر من 80 دولة حول العالم, قُم باختيار الدولة التي تُريد ان تتصفح الانترنت منها وابدأ الآن في تصفح المواقع التي تُريدها بشكل آمن تماماً.
  • فتح جميع البرامج والمواقع المحجوبة : هُناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تكون متوفرة في بعض الدول المُعينه, لذلك لن تتمكن من استخدام تلك التطبيقات من خارج هذه الدول ولكن عن طريق برنامج أوربان في بي ان ستتمكن من ذلك سواء في تصفح المواقع او تنزيل التطبيقات والبرامج المحجوبة. 

4- تنزيل برنامج ويند سكرايب في بي ان Windscribe Vpn للكمبيوتر

يتميز برنامج ويند سكرايب في بي ان أفضل برامج VPN المجانية و السريعة بإعطائك سرعة إنترنت عالية جداً على عكس الكثير من البرامج التي تتأثر سرعة الإنترنت عند الاتصال عن طريقها, كما إنه يُعطيك الامكانية لفتح نتفلكس امريكا المحجوب في الكثير من دول العالم, ويأتي بخاصية منع تسريب الـ DNS الخاص بك لحمايتك من تسريب المعلومات الخاصة بك على شبكة الإنترنت.

تحميل Windscribe VPN مهكر للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج Windscribe مفعل مدى الحياة

  • سرعة عالية : يتميز برنامج ويند سكرايب vpn بسرعتة العالية في الاتصال بشبكة الإنترنت, وذلك عكس الكثير من البرامج التي تقوم بتقييد سرعة الانترنت بعد تشغيل الـ VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حجب الاعلانات المزعجة : يأتي لنا برنامج ويند سكرايب في بي ان بخاصية مميزة جداً وهي خاصية حظر الإعلانات المزعجة, وذلك عن طريق حجب الاتصال بخوادم شركات الاعلانات وبالتالي لن تظهر لك اي اعلانات اثناء تصفحك مواقع الانترنت, وذلك بدون الحاجه إلى تنزيل اضافات منع الإعلانات على مُتصح الانترنت الخاص بك.
  • خاصية Killswitch : الكثير مِنا يستخدم برامج الـ VPN لإخفاء هويتة علي الانترنت, ولكن ماذا إذا تم انقطاع اتصال الـ VPN فجأه؟ لا تقلق, سيقوم برنامج ويند سكرايب بقطع اتصالك بخادم الموقع الذي تقوم بتصفحه وذلك منعاً لتسريب بياناتك على الانترنت.
  • تحميل التورنت المحجوب : أيضاً يوفر لك برنامج ويند سكرايب خاصية فتح تنزيل التورنت في الدول التي يتم حظر استخدام تحميل التورنت فيها.
  • فتح نتفلكس امريكا : عن طريق اختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية من داخل برنامج Windscribe Vpn ستتمكن من فتح نتفلكس الامريكي والذي يتم حجبه علي جميع دول العالم, لذلك سيكون الأمر بسيط جداً من خلال استخدامك برنامج ويند سكرايب في بي ان الذي يوفر لك الكثير من الخوادم الموجودة في أمريكا بشكل مجاني. 

5- تنزيل برنامج زووج في بي ان Zoog Vpn للكمبيوتر

يأتي لنا برنامج Zoog Vpn أفضل برامج VPN المجانية و السريعة بمميزات عديدة ولكن أهم مايُميز هذا البرنامج هو اشتراكاته البسيطة حيث يُمكنك التمتع بالنُسخه المدفوعة مُقابل اشتراكات رمزية, كما إن البرنامج وحتى في نسخته المجانية يُعطيك إتصال إنترنت سريع جداً و خاصية تشفير البيانات بشكل كبير حتى لا تتم تسريب بياناتك ومعلوماتك الشخصية على الانترنت.

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

مميزات تحميل برنامج ZoogVPN download للكمبيوتر

  • الاتصال من 3 دول : يُمكنك من خلال استخدام النُسخه المجانية في برنامج Zoog Vpn ان تقوم بالاتصال على شبكة الانترنت عن طريق 3 دول, فقط عليك الدولة التي تريدها واضغط اتصال.
  • كمية 2 جيجا لنقل البيانات : نظراً للكفاءة العالية التي يعمل بها برنامج زووج في بي ان فإنه يوفر كمية نقل بيانات "باندويث" محدودة بحجم 2 جيجا بايت شهرياً, لذلك يتم استخدام البرنامج في الأمور الهامة فقط.
  • اسعار اشتراكات بسيطة : بالرغم إن البرنامج محدود في النُسخه المجانية إلا أن النُسخه المدفوعة من البرنامج تبدأ من سعر 1.7 دولار أمريكي فقط, ويتم توفير لك أكثر من 50 دوله للاتصال بدلاً من 3 دول فقط في النسخة المجانية.
  • اتصال سريع جداً : يوفر لك برنامج زووج في بي ان سرعة اتصال عالية جداً, لذلك لن تتأثر سرعة اتصالك بالانترنت قبل وبعد تشغيل برنامج Zoog VPN.
  • اتصال متزامن لجميع الاجهزة : يدعم برنامج زووج في بي ان الاتصال المُتزامن من جميع الأجهزة, وذلك عن طريق تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر والهاتف الخاص بك سواء كان IOS او Android ويُمكنك الإتصال بنفس الـ IP من خلال الجهازين في وقت واحد لكي تتمكن من انشاء هوية خاصة بك على جميع الأجهزة. 

6- تنزيل برنامج بيتر نت في بي ان Betternet Vpn للكمبيوتر

من برامج الـ VPN التي اشتهرت في الأونة الأخيرة هو برنامج Betternet Vpn والذي يُقدم لك خدمات الـ VPN بشكل مجاني تماماً وبدون الحاجة لدفع أي إشتراكات, كما إن البرنامج يأتي لنا بواجهة بسيطة جداً ويوفر العديد من الاضافات التي يُمكن تنزيلها على مُتصفح الإنترنت الخاص بك.

تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر كامل

مميزات تحميل برنامج Betternet للكمبيوتر كامل برابط مباشر

  • واجهة بسيطة جداً : يأتي لنا برنامج بيتر نت بواجهة بسيطة جداً, لا تحتاج إلي معرفة كبيرة ببرامج الفي بي ان لكي تقوم باستخدام البرنامج.
  • تنزيل البرامج المحجوبة : يتوفر من برنامج Betternet Vpn نُسخه للاندرويد والتي تُمكنك من تنزيل جميع البرامج والألعاب المحجوبة في دولتك على متجر جوجل بلاي ستور.
  • اضافات لجميع المتصفحات : يوفر لك أيضاً برنامج بيتر نت إضافات لجميع مُتصفحات الإنترنت مثل Google Chrome و Firefox و Edge وغيرهم من المُتصفحات.
  • البرنامج مجاني تماماً : من المميزات الكبيرة في برنامج Betternet هو إنه مجاني بشكل كامل 100% ويوفر لك جميع المميزات والخصائص في نُسخه واحدة ومجانية يُمكنك الحصول عليها بدون دفع أي اشتراكات شهرية.
  • يعمل بشكل متزامن : أيضاً ميزة التزامن موجودة في برنامج بيتر نت, فيُمكنك من توحيد الهوية الخاصة بك على جميع الأجهزة في وقت واحد والإتصال بنفس الـ IP على جميع أجهزتك الشخصية. 

7- تنزيل برنامج افيرا في بي ان Avira Phantom Vpn للكمبيوتر

يأتي لنا برنامج Avira Phantom Vpn من شركة الحماية العملاقة Avira والتي يعرفها الكثير بسبب برنامج افيرا انتي فايروس الخاص بها, وعُرف عن البرنامج مدى حمايته وتشفيره للبيانات الشخصية على شبكة الإنترنت كما إنه يُتيح لك إمكانية استخدام البرنامج بشكل مُتزامن على جميع الأجهزة الخاصة بك.

تحميل برنامج Avira Phantom VPN للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج Avira Phantom VPN للكمبيوتر

  • فتح الألعاب المحجوبة : إشتهر برنامج افيرا فانتوم في بي ان أفضل برنامج VPN للكمبيوتر في فتح الالعاب المحجوبة في بعض الدول, لذلك يقوم الأشخاص باستخدامه في تنزيل ولعب الألعاب التي تكون محجوبة في دولتك.
  • يدعم جميع الأجهزة : يوفر لك برنامج افيرا فانتوم في بي ان نُسخ عديدة لجميع انظمة التشغيل مثل ويندوز واي او اس واندرويد, لذلك يُمكنك استخدامه علي جميع أجهزتك الشخصية.
  • حماية اتصالك بالواي فاي العام : نظراً لان شركة افيرا في الأصل هي شركة حماية عالمية, لذلك توفر لك حماية محلية اثناء اتصالك بشبكات الواي فاي العامة والتي يُمكن أن يتم اختراق جهازك عند الاتصال بها ولكن مع تشغيل برنامج افيرا في بي ان لن يحدث هذا اطلاقاً.
  • كمية نقل بيانات 1GB شهرياً : نظراً للميزات الكبيرة الموجودة في برنامج Avira VPN فجميع مُستخدمية يفضلون النُسخه المدفوعة وذلك لإنه يمنحك كمية بيانات محدودة بـ 1 جيجا بايت شهرياً.
  • تشفير تام للبيانات : من أفضل البرامج الخاصة بخدمة الـ VPN التي توفر لك حماية كاملة عن طريق تشفير تام لجميع البيانات والمعلومات الخاصة بك. 

8- تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield Vpn للكمبيوتر

من أفضل برامج الـ VPN على مستوى العالم هو برنامج هوت سبوت شيلد حيث إن البرنامج يأتي لنا مجاناً 100% وبدون الحاجة لدفع اي اشتراكات أو إدخال أي بطاقات دفع, كما إن البرنامج يأتي بواجهة بسيطة ويدعم اللغة العربية ويُقدم لك كمية غير محدودة من نقل البيانات وعدد غير محدود من مرات الإتصال عن طريق البرنامج.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر

كامل برابط مباشرتحميل Hotspot Shield للكمبيوتر
من متجر جوجل بلايتحميل Hotspot Shield للاندرويد
من متجر اب ستورتحميل Hotspot Shield للايفون

مميزات تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا للكمبيوتر

  • البرنامج مجاني 100% : برنامج هوت سبوت شيلد من أكثر برامج الـ VPN أفضل برنامج VPN للكمبيوتر شهرة في الشرق الأوسط وذلك بسبب إن البرنامج مجاني 100%, وهذه الميزة تُغطي علي كونه لا يقوم ببعض الخصائص على النحو الكامل.
  • يدعم اللغة العربية : يوفر لك برنامج هوت سبوت شيلد دعم كامل للغة العربية لكي تتمكن من استخدام البرنامج بشكل بسيط وبدون أي تعقيدات اطلاقاً.
  • حماية من هجمات الانترنت : على الرغم من إن برنامج هوتسبوت شيلد مجاني 100% إلا إنه يوفر لك حماية بشكل كبير جداً من الهجمات العشوائية التي يقوم بها الهاكرز علي مستخدمي شبكة الانترنت وذلك عن طريق تشفير المعلومات الخاصة بك أثناء تصفحك للمواقع.
  • يدعم جميع الأجهزة : يُمكنك استخدام برنامج Hotspot Shield Vpn على جميع الأجهزة الخاصة بك سواء كان جهاز يعمل بنظام Windows OS او IOS او Android.
  • نقل بيانات غير محدود : أيضاً يأتي لنا برنامج هوت سبوت شيلد بميزة مهمة جداً وإنه يوفر لك كمية نقل بيانات "باندويث" غير محدودة, وعدد مرات اتصال بالانترنت عن طريقة غير محدودة أيضاً. 

9- تنزيل برنامج تيربو في بي ان Turbo Vpn للكمبيوتر

يُعد برنامج تيربو في بي ان من أفضل برامج VPN التي تُقدم لك خدمة الـ VPN بشكل مجاني, على الرغم من وجود باقات اشتراكات في البرنامج إلا أن النسخة المجانية تُتيح لك العديد من الدول التي يُمكنك الاختيار من بينهم والكثير من الخوادم أيضاً, كما إنه يُعطيك كمية بيانات غير محدودة أثناء اتصالك عن طريق Turbo Vpn للكمبيوتر وللموبايل.

تحميل برنامج Urban VPN للكمبيوتر مجانا

كامل برابط مباشرتحميل Turbo VPN للكمبيوتر
من متجر جوجل بلايتحميل Turbo VPN للاندرويد
من متجر اب ستورتحميل Turbo VPN للايفون

مميزات تحميل برنامج تيربو في بي ان Turbo VPN للكمبيوتر

  • استخدام بيانات غير محدود : برنامج تيربو في بي ان يأتي لنا بميزة استخدام البيانات بشكل غير محدود والتي تُمكنك الاتصال بالانترنت عن طريقه علي مدار اليوم بدون النظر إلى كمية البيانات "باندويث" التي تستخدمها.
  • سرعة اتصال عالية جداً : من الأشياء التي جعلت برنامج تيربو في بي ان يشتهر هو إنه يُعطيك سُرعة إنترنت عالية جداً أثناء اتصالك بالـ VPN لذلك لن تتأثر سرعة الانترنت الخاصة بك إطلاقاً.
  • يدعم الاتصال من دول كثيرة : يوفر لك برنامج Turbo VPN الكثير من الدول التي يُمكنك الاختيار فيما بينهم على حسب الدولة التي تُريد الاتصال للانترنت عن طريقها.
  • خوادم متعددة للاختيار : ومن المميزات الهامة في برنامج تيربو في بي ان هو إنه يوفر لك العديد من الخوادم داخل الدولة الواحدة, فإذا كُنت تُريد الاتصال من دولة استراليا سيوفر لك Turbo Vpn أكثر من خادم داخل دولة أستراليا للاتصال. 

10- تنزيل برنامج اي توب في بي ان iTop Vpn للكمبيوتر

من البرامج الجديدة التي اشتهرت في مجال الـ VPN هو برنامج iTop Vpn والذي يُعطبك كمية بيانات غير محدودة أثناء الاتصال كما إنه وبعد التجربه يقوم بفتح جميع المواقع المحجوبة في دولتك, ويأتي لنا برنامج iTop بخاصة منع الاعلانات المزعجة من الظهور أثناء تصفح موقع الانترنت.

تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر مع التفعيل

كامل برابط مباشرتحميل iTop VPN للكمبيوتر
من متجر جوجل بلايتحميل iTop VPN للاندرويد
من متجر اب ستورتحميل iTop VPN للايفون

مميزات تحميل برنامج iTop VPN للكمبيوتر مع التفعيل

  • فتح جميع المواقع المحجوبة : برنامج اي توب في بي ان أفضل برنامج VPN للكمبيوتر يقوم بشكل رائع بفتح جميع المواقع المحجوبة على شبكة الانترنت والتي تصل إلى 90% من المواقع التي يتم حجبها في جميع الدول.
  • تشفير عالي للبيانات : يقدم لك برنامج iTop VPN خاصية تشفير البيانات لدرجة عالية جداً, لذلك ستتمكن من تصفح مواقع الانترنت بهوية غير حقيقية تُساعدك علي عدم تعقبك علي الانترنت او اختراقك.
  • حظر الإعلانات المزعجة : متوفر بداخل برنامج اي توب في بي ان iTop Vpn اضافة منع الاعلانات المزعجة "AD Blocker" لذلك لن تحتاج إلى إضافات حظر الاعلانات علي المتصفح الخاص بك.
  • سرعة اتصال عالية : من مميزات البرنامج هو إنه لا يقوم بالتأثير على سرعة الانترنت الخاصة بـ اتصالك بشبكة الانترنت, لذلك ستتمكن من استخدام الانترنت بسرعتك الاساسية. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وشرح أفضل واسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر برابط مباشر وأفضل برامج VPN المجانية و السريعة للاندرويد من ميديا فاير, إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن, للرجوع مرة أخري إلي هذه الصفحة أكتب في جوجل " أفضل برنامج VPN ترايد سوفت ". 
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.