اختصارات الموضوع

تحميل سوبر في بي ان Super VPN مهكر 2024 للأندرويد أخر اصدار

بالطبع جاء على يوم واحتجت الدخول الى موقع ما ولن تتمكن من الدخول, في العموم هذه المشكلة يكون سببها الأساسي عدم دعم هذه الموقع في بلدك وبالتالي لن تتمكن من دخوله, هٌناك حل منتشر لهذه المشكلة وهو تنزيل تطبيق VPN يقوم بعملية تغيير الموقع وبالتالي المواقع المحظورة تتعرف علي موقع الجديد المرتبط بأحد الخوادم في دولة أخرى وتتمكن من الدخول بكل سهولة, تتوفر الكثير من التطبيقات التي تعمل بشكل أساسي علي هذا الأمر ولكننا اليوم نقدم لكم واحد من افضل التطبيقات من هذه الفئة ويٌقدم جميع خدماته بشكل مجاني وهو تطبيق سوبر في بي مهكر.

تحميل تطبيق Super VPN متوفرا على متجر التطبيقات جوجل بلاي و تم إصداره بواسطة المطور ( Super Soft Tech ) في عام 2014 وبالتحديد في يوم يوم 18 من شهر مارس, كما أن آخر تَحديث قام به المطور للتطبيق حتى وقت كتابة موضوعنا في يوم 28 نوفمبر 2022 وصلت عدد عمليات تحميل Super VPN من متجر التطبيقات جوجل بلاي الى اكثر من 100 مليون عملية تنزيل وهذا العدد دليل كبير على نجاح برنامج Super VPN للاندرويد والايفون في تقديم خدمة متميزة, ايضا تطبيق سوبر في بي متوافق مع اجهزة الايفون والاندرويد بداية من إصدار 4.4 والاصدارات الاحدث. 

شعار تحميل برنامج Super VPN مهكر
تنبيه : روابط تحميل Super VPN Pro اصدار جديد للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو كاسر بروكسي SuperVPN Fast VPN Client؟

بكل بساطة أن عملية الحَجب لا تتم على هواتف معينة ولكن تتم على بعض الدول الذي يقوم بتحديدها مطور الموقع, كما أن عند قيامك باستخدام الرابط الخاص بأحد المواقع التي تريد التصفح بها يتم الدخول الى الخادم الخاص بالموقع وفي هذه الخطوة يقوم الخادم بالتعرف على المعلومات الخاصة بهاتفك وبذلك يستطيع التعرف على الدولة الخاصة بك وبالتالي لا يمكنك الدخول للموقع.

لكن الفي بي ان يعمل على الاتصال باحد السيرفرات التابعة للدول الاخرى التي تدعم هذه المواقع ومن خلال هذا السيرفر يتم الاتصال بالموقع, وبالتالي انت تستخدم بيانات وهمية ولا يمكن لأحد التعرف على هويتك الشخصية, كما أن لا يتم حفظ نشاطك الخاص بالتصفح.

يقوم تطبيق سوبر في بي ان Super VPN باتاحة جميع المواقع المَحجوبة وايضا توفير الألعاب والتطبيقات المحظورة, وللقيام بهذه الخدمات يعمل علي تغيير العنوان الخاص بك الى عنوان وهمي يجعلك تتصل بالسيرفرات التابعة للموقع دون قيود, كما يُتيح لك تحميل تطبيق سوبر في بي ان نوع من الخصوصية في عمليات التصفح التي تقوم بها على الانترنت.

حيث يقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على خدمات متنوعة لكي لا يتمكن أحد من الوصول لهويتك الشخصية وبالتالي انت تتصفح بهوية جديدة على الانترنت, يوجد بالتطبيق المزيد من المعلومات التي يمكنك التعرف عليها من خلال قراءتك للموضوع. 

تنزيل super vpn للاندرويد مجاناً

تحميل تطبيق سوبر في بي ان Super VPN pro مهكر برابط مباشر

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل تطبيق Super VPN مهكر بأسهل الخطوات من موقع Traidsoft.Net, حيث اننا نوفر لك رابط تحميل SuperVPN free VPN مهكر الذي يعمل على تسهيل هذه العملية, لانك بمجرد نقر الرابط سيتم انتقالك على الفور للصفحة الخاصة بتحميل التطبيق دون الحاجة للدخول للمتجر والقيام بالبحث عن تطبيق Super VPN, ما عليك فعله الآن هو النزول اسفل الموضوع وضغط رابط التحميل.

تنويه : ستجد رابط تحميل تطبيق سوبر في بي ان مهكر أسفل المقال, والآن سنقوم بالشرح على النُسخة المجانية.

  • تلاحظ الان انتقالك لمتجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) وبالاخص للصفحة الخاصة بتحميل التطبيق, حيث انك تجد امامك الايقونة الخاصة بالتطبيق وتجد ايضا بعض المعلومات الاساسية عن التطبيق مثل : الحجم والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل, بالاضافة لوجود بعض الصور التوضيحية وايضا لمحة بسيطة عن تطبيق SuperVPN Fast VPN Client لكي تستطيع معرفة المزيد من المعلومات عن التطبيق قبل البدء في تحميله, لبدء التحميل عليك النقر فوق الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل كاسر بروكسي super vpn

  • في هذه الصفحة تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الايقونة الخاصة بالتطبيق يمتلئ بصورة متقدمة, وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل نسبة "تحميل تطبيق سوبر في بي ان" Super VPN التي تمت حتى الآن, ما عليك أن تفعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من التحميل مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت, لكن هذه المدة تختلف من هاتف لاخر على حسب قوة الانترنت المتصل بهاتفك.

تحميل super vpn للاندرويد مجانا

  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق تلاحظ ظهور زر التشغيل والذي يعني أن التطبيق الان تم تثبيته ويكون جاهز للتشغيل, حيث انك تستطيع الان تشغيله مباشرة من هذه الصفحة دون الحاجة للخروج من المتجر وذلك بواسطة الضغط فوق الزر ( Open \ فتح ).

تنزيل سوبر vpn اخر اصدار

مميزات تطبيق SuperVPN Fast VPN Client مهكر للاندرويد

يوجد بالتطبيق مزايا عديدة التي تجعل تطبيق Super VPN مهكر يقوم بتقديم خدمة بشكل أفضل للمستخدم والتي جعلت التطبيق ينال اعجاب مستخدمين عدة وبالتالي اصبح هذا التطبيق من أشهر التطبيقات للاتصال بالخادم, في هذه الفقرة سوف نوضح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات برنامج super vpn اخر تحديث

  1. إلغاء التقييد الجغرافي : كما نعلم ان يوجد الكثير من المواقع التي لا تدعم الدولة الخاصة بك وبالتالي لا تستطيع التصفح بها, وذلك لان يقوم مزود الخدمة لهذه المواقع بتحديد الشركات المزودة بالانترنت التي يمكنها الاتصال بالسيرفرات الخاصة بالموقع, لكن باستخدام هذا التطبيق تستطيع تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك لدولة اخرى من المواقع الجغرافية المتوفرة بالتطبيق وبالتالي تستطيع الوصول لجميع المواقع دون قيود.
  2. يعمل بدون حساب : من المعروف أن هذا النوع من التطبيقات تعمل في الغالب بواسطة تسجيل حساب شخصي اولا بالتطبيق لكن هذه النسخة لا تحتاج منك للقيام بعمل حساب شخصي, لكن تستطيع تشغيل التطبيق بصورة مباشرة بمجرد تحميله دون أي قيود.
  3. مجاني : لا يحتاج منك تطبيق Super VPN Pro مهكر لدفع أي رسوم مالية لكي تستطيع الاستمتاع بخدمات التطبيق لكن انت تستطيع استخدامه بشكل مجاني 100 %, كما تجد ايضا نسخة مدفوعة بالتطبيق يمكنك الاشتراك بها لازالة الاعلانات وتقديم خدمة بشكل أفضل وأيضا زيادة سرعة الخدمة, و تستطيع الغاء اشتراكك في أي وقت واسترجاع الرسوم.
  4. الخصوصية والأمان : من أهم الأعمال التي يقوم بها برنامج Super VPN pro مهكر هو الخصوصية حيث انك تستطيع التصفح بدون عوائق على جميع المواقع الموجودة بالانترنت دون الكشف تماما عن الهوية الشخصية الخاصة بك, لان التطبيق يقوم بتوزيع المعلومات الشخصية على اكثر من خادم وبالتالي لا يتمكن أحد من الوصول لهذه المعلومات, كما يوفر نسبة أمان عالية حيث انه يقوم بحماية الشبكة الخاصة بك من أي عمليات مرور بها.
  5. امن : من الاعتقادات الشائعة أن هذا النوع من التطبيقات تعد ضارة بالهاتف والملفات الموجودة به, لكن في الحقيقة أن كل هذه الاعتقادات تعد خاطئة, حيث اننا قمنا بفحص Super VPN pro لكي يتم التأكد بأن التطبيق خالي من اي فيروسات وملفات ضارة, كما قام الكثير ايضا بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات ولم يوجد أي تعليقات سلبية بالنسبة للأمان الخاص بالتطبيق لأنه يعمل على تأمين الملفات وليس واختراقها.
  6. سرعة الانترنت : من الخدمات التي يقوم بتقديمها التطبيق العمل على زيادة سرعة الانترنت المتصل بالهاتف وبالتالي تتمكن من التصفح على الانترنت بشكل اسرع, حيث يوجد أشخاص عديدة لا يستطيعون استخدام الإنترنت بسبب السرعة الضعيفة لذلك يقومون بتحميل تطبيق Super VPN Pro للاستمتاع بسرعة افضل.
  7. صغير الحجم : حجم هذا تطبيق Super VPN صغير جدا وبالتالي لا يشغل حيز كبير من مساحة التخزين الخاصة بالتطبيق, وهذه الميزة يبحث عنها أي مستخدم قبل بدء التحميل لمعرفة حجم المساحة التي يجب توافرها في ذاكرة الهاتف قبل بدء التحميل, وهذا الحجم الصغير لا يجعلك تقوم بإخلاء المساحة من الذاكرة.
  8. تنزيل التطبيقات المحظورة : كما يوجد مواقع محظورة ولا يمكنك الوصول إليه في بعض الدول ايضا يوجد تطبيقات والعاب لا يمكن تحميلها في الدول الغير داعمة لها, وايضا بواسطة تغيير عنوان الـ IP يُمكنك تحميل جميع الالعاب دون أي تمييز.
  9. سهل الاستخدام : يتوفر بالتطبيق واجهة رئيسية بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج لمستخدمين يمتلكون عناصر خبرة لانها مصممة بشكل احترافي ودون أي تعقيدات وبالتالي يمكن الى شخص التعامل معها دون أي قيود, حيث انه لا يحتاج إلى أي خطوات لبدء التشغيل بل يمكنك استخدام برنامج SuperVPN free VPN بصورة مباشرة.
  10. متوافق : لا يشترط توافر هاتف بامكانيات عالية لتتمكن من تثبيت التطبيق ولكن يمكن استخدام التطبيق على جميع الاجهزة حتى وإن كانت ضعيفة الموارد, لان التطبيق خفيف الحجم ولا يشغل حيز كبير من إمكانيات الهاتف, ويمكن عمل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام ( IOS ) الايفون وايضا بنظام الاندرويد التي تبدأ من الاصدار 4.4, وهذه الميزة تجعله متاحا لجميع المستخدمين دون تمييز. 

طريقة الإتصال بالخادم في برنامج SuperVPN free VPN مهكر

كما ذكرنا لك من قبل أن سوبر في بي يقوم بتغيير رقم الـ IP لهاتفك لتتمكن من فتح المواقع زاد جغرافية محددة, بمعنى أن يوجد مواقع لا تدعم الدولة التي تخضع لها وبالتالي لا تستطيع الوصول اليها لكن عندما تتصل بالخادم الخاص بدولة اخرى تدعم الموقع تتمكن من الوصول اليها دون اي مشكلة, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات اتصالك بالخادم.

  • عند تشغيل سوبر في بي تظهر لك صفحة منبثقة من الشاشة بها تنبيه ان التطبيق بحاجة لوقف تحسين البطارية, وسوف يتمكن التطبيق من الظهور في الخلفية وهذا الظهور عندما يكون الاتصالا نشطا, لتتمكن من تخطي هذه الرسالة عليك ان تنقر زر الاستمرار ( Continue ) الموجود في هذه الرسالة.

تنزيل برنامج super vpn برابط مباشر

  • بمجرد تخطي الصفحة الخاصة بالتحسين تنتقل على الفور لواجهة SuperVPN free VPN الرئيسية والتي تجد بها من الاعلى خيار خاص بالقائمة الجانبية وايقونة الكرة الارضية التي من خلالها تقوم بتحديد الموقع, كما يوجد بمنتصف الواجهة الزر الخاص بالاتصال, كل ما هو عليك ان تفعله النقر فوق الأيقونة الموجودة في الشاشة من الاعلى لكي تقوم بتحديد الموقع.

تحميل برنامج super vpn من ميديا فاير

  • الان تظهر لك قائمة خاصة بالموقع التي يوجد بها دول متعددة والتي تزيد عن 5 دول مختلفة ويوجد خيار آخر خاص بالتحديد التلقائي, تستطيع الآن تحديد الدولة التي تريد نقل موقعك لها بواسطة النقر عليها, وعلى سبيل الشرح سنختار دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

تحميل تطبيق super vpn للموبايل

  • عند اختيار الدولة تلاحظ رجوعك مرة اخري لواجهة SuperVPN free VPN الرئيسية وتظهر علم الدولة التي تم تحديدها في الاعلي, وبهذا تكون انتهيت من الخطوة الخاصة بتحديد الموقع وبالتالي تستطيع بدء الاتصال بالخادم بواسطة الضغط فوق خيار الاتصال ( Connect ) الذي يوجد في منتصف الشاشة.

تنزيل تطبيق super vpn للاندرويد مجانا

  • تلاحظ الان ظهور صفحة منبثقة اسفل الشاشة بها طلب خاص بالاتصال ويريد بها التطبيق اعداد اعداد الاتصال بالشبكة الافتراضية لكي يتمكن من مراقبة حركات المرور على الشبكة, كما تجد ان سوبر في بي يظهر في الجزء العلوي من الشاشة عندما تكون الشبكة الافتراضية نشطة, ولكي تستطيع الاتصال بالخادم من الضروري أن تضغط الزر ( موافق ).

تنزيل برنامج vpn super احدث اصدار

  • في الخطوة الحالية تلاحظ ان عملية الاتصال بالخادم في تقدُم مستمر حيث تجد أمامك ( Connecting ) التي تعني جاري الاتصال, لذلك يجب الانتظار لحين الانتهاء من الاتصال وهذه العملية لا تستغرق سوى القليل من الثواني.

تنزيل برنامج سوبر vpn مهكر مجانا

  • الان تلاحظ نجاح اتصالك بالخادم التابع للولايات المتحدة الأمريكية وتجد ايضا الرقم الخاص بعنوانك, وبالتالي يمكنك التصفح على الموقع التي تدعم هذه الدولة دون قيود, وايضا يكون تم تشفير حركة المرور الخاصة بك على الانترنت, كما تستطيع الاتصال بعنوان اي دولة اخري بواسطة الخطوات التي قمت بشرحها.

تحميل super vpn مهكر 203 اخر اصدار

ماهي أفضل 5 تطبيقات لتقديم خدمة الـ VPN للاندرويد؟

توجد العديد من التطبيقات التي تعمل على تقديم هذه الخدمة, ويوجد لكل تطبيق من هذه التطبيقات مزايا خاصة به, والان سنقوم بتقديم لكم افضل خمس تطبيقات لهذه الخدمة.


تحميل تطبيق Speedy Quark VPN للاندرويد والايفون اخر اصدار

تطبيق Speedy من أكثر التطبيقات التي تتميز بالأمان العالي من ناحية تشفير المعلومات الشخصية, والذي يمكنك من خلاله حِماية هاتفك من أنواع متعددة خاصة بالتهديدات الالكترونية وهذا الأمر بواسطة خطوات بسيطة وسهلة وهو الاتصال بخادم آخر, وبذلك يتم تشفير الاتصال الخاص بك بصورة كامل ولا يتمكن أي شخص من الوصول الى النشاطات التي تقوم بها على الإنترنت وبالتالي تتمتع بخصوصية عالية جدا ويوجد به خوادم تشمل قارة آسيا وأوروبا وأيضا تشمل أمريكا ويعمل المطور الخاص به على التوسع في الخوادم بواسطة اضافة المزيد من الدول حول العالم.

يمكنك الاستمتاع بهذه الخوادم مجانا واختيار أسرع خادم, وقام المطور ( VPN - Fast proxy inc ) في يوم 29 ديسمبر عام 2019 بإصدار أول نسخة من التطبيق, التقييم الذي تم حصول Speedy عليه من المستخدمين السابقين 4.8 من أصل 5 وهو متوافق مع الهواتف الاندرويد بدا من الاصدار 5.0 فأحدث, ووصل عدد عمليات تحميل التطبيق لأكثر من 10,000,000 عملية تنزيل و حجم التطبيق 16 ميجا بايت, كما نوفر لكم رابط التحميل الخاص بهذا التطبيق إذا كنت تريد تحميله. 

تحميل Speedy Quark VPN أحدث اصدار
من متجر جوجل بلايتحميل Speedy Quark VPN للاندرويد

تحميل برنامج Super Unlimited proxy للاندرويد مجانا

نحن اليوم نعيش في عصر التطور التكنولوجي وبالتالي لا يمكن الاستغناء تماما عن الانترنت, حيث يوجد العديد من الأشخاص يستخدمون المواقع الخاصة بـ السوشيال ميديا, لكن يواجه معظم المستخدمين مشاكل عديدة بسبب الاتصال الضعيف بالانترنت لكن باستخدام Super Unlimited proxy يمكنك حل هذه المشكلة, حيث يعمل التطبيق على تحسين السرعة الخاصة بالإنترنت كما يمكن استخدامه بشكل افضل, وايضا يساعدك على الاتصال بأي موقع محظور وحمايتك من الاختراقات الالكترونية, ويقوم التطبيق بذلك من خلال الاتصال بشبكة افتراضية وتغيير عنوان هاتفك ويقوم التطبيق بفعل ذلك بواسطة الاتصال بخادم يتبع لدولة اخري.

حيث يتوفر بالتطبيق العديد الخوادم الخاصة بالدول المختلفة كما يتوفر بكل دولة أكثر من خادم يمكن استخدامه, يقوم أيضا بتأمين بياناتك وبالتالي تقوم بالتصفح على الانترنت دون ان يتمكن احد من الاطلاع على هذه البيانات الخاصة بنشاطك, كما لا يحتاج تطبيق Super Unlimited proxy الى تسجيل دخول ولا يقوم بحفظ اي سجل للمستخدمين وسهل في استخدامه, ومن الأعمال التي يهتم بها التطبيق هو الحماية عند الاتصال بشبكة انترنت عامة.

التطبيق نال شهرة هائلة بين جميع المستخدمين حيث تم تحميله أكثر من 50 مليون عملية تحميل وحجمه 24 ميجابايت ويعمل على الهواتف الاندرويد بداية من اصدار 4.4 فأكثر, كما تم إصداره في يوم 5 ابريل عام 2020 عن طريق المطور ( VPNSuper Inc ).

تحميل VPN Super Unlimited Proxy مهكر

تنزيل برنامج Secure VPN للايفون والاندرويد مجانا

ايضا تطبيق Secure VPN من افضل تطبيقات الـ VPN وتتوفر فيه العديد من المزايا, يوجد به عدد هائل من الخوادم المتوفرة مجانا والتي يمكن من خلالها تغيير الموقع الخاص بك بسهولة وبدون أي عائق ويعمل على شبكة الواي فاي وجميع الانظمة الخاصة ببيانات الهاتف وتم تصميمه بشكل جذاب واحترافي يخلو من اي تعقيدات, لا يوجد به حد معين في وقت استخدامه ومتوفر بجوجل بلاي, حيث نقوم بتوفير رابط تحميله لكي تستطيع تحميله بسهولة.

كما يوفر لك Secure VPN سرعة كبيرة في الاتصال بالخادم ومع ذلك يتم استخدامه بصورة مجانية وفي التحديث الأخير الذي قام به المطور تم اضافة المزيد من الخوادم وتحسين أدائه ليقدم خدماته بصورة أفضل, أيضا هٌناك به الكثير من المواقع التي يمكنك تغيير عنوان هاتفك إليها, استخدام التطبيق يجعلك تستطيع تحميل الألعاب المحظورة ومن المرور بشبكة الواي فاي المتصل بهاتفك, ويعد ( Signal Lab ) المطور الخاص بالتطبيق وكان أول أصدار من Secure VPN في تاريخ ( 16 /3 /2018 ), كما تم تنزيل التطبيق من المتجر أكثر من 100 مليون مرة.

تحميل برنامج Secure VPN من ميديا فاير

تحميل تطبيق في بي ان الرعد Thunder - Fast, safe VPN للموبايل

ايضا نتحدث عن تطبيق Thunder VPN الذي يُعد من أفضل التطبيقات المتوفرة من هذه الفئة حول العالم ويعمل على تخطي اي موقع محجوب بدون أي قيود, حيث هٌناك مواقع لا يتم دعمها لدول عديدة لكن التطبيق يُتيح لك الاتصال بخادم يتبع لدولة اخرى تدعم هذه المواقع من الخوادم الموجودة بالتطبيق.

تتوفر بالتطبيق خوادم كثيرة جدا وايضا يمكنك الدخول الى التطبيقات التي بحاجة لـ VPN بد تفعيله, به سياسة خاصة بالاستخدام وتجد بها أن Thunder VPN لا يقوم بحفظ اي نوع من السجلات وهذا يزيد من خصوصية المستخدم داخل التطبيق كما يعمل على تحسين السرعة الخاصة بالانترنت المتصل بهاتفك.

يمكنك تحديد الخادم الذي تريد الاتصال به أو القيام بتحديد الخيار الخاص بالاتصال باسرع خادم والذي يقوم فيه التطبيق بالبحث عن افضل خادم ويقوم بالاتصال به تلقائيا, كما يمكنك من خلاله التصفح عبر الانترنت دون وصول أحد لهويتك وذلك لأن Thunder VPN يقوم بتوزيع بياناتك على خوادم متنوعة ويقوم بتشفير بياناتك, نال التطبيق شهرة كبيرة بين المستخدمين حيث وصل عدد عمليات تنزيل التطبيق فيما يزيد عن 50 مليون عملية تحميل.

تحميل تطبيق Thunder VPN اخر تحديث

تحميل تطبيق تربو في بي ان Turbo VPN - Secure VPN

يقوم تطبيق Turbo VPN بحل المشاكل التي تواجهنا جميعا في استخدام الالعاب والتصفح, حيث يُعد التطبيق فائق في السرعة للقيام بالغاء الحظر الخاص بالمواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي, بالاضافة الى إتاحة جميع التطبيقات المحظور استخدامها, ويتيح لك خصوصية عالية في الكشف على هويتك ويشفر تماما جميع بيانات ويحميها من مخاطر الاتصال بشبكات الواي فاي العامة ويتوفر بالتطبيق خوادم عديدة ومختلفة.

تستطيع الاستمتاع بهذا التطبيق بشكل مجاني ودون دفع أي رسوم مالية, ويعمل ايضا على تسريع الإنترنت بهاتفك للتصفح بشكل أسرع, حصل Turbo VPN على اعجاب العديد من المستخدمين الذين قاموا باستخدامه من قبل لان التقييم الخاص به وصل الى 4.6 من أصل 5, وهو خفيف الحجم حيث حجمه لا يتخطى الـ 19 ميجا بايت وبالتالي يتوافق مع جميع الأجهزة التي تبدأ من اصدار 6.0 فأحدث.

تحميل تطبيق Turbo VPN اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Secure VPN مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Secure VPN مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل مُتاح برنامج Super VPN PC تنزيل للكمبيوتر؟

لا, تحميل برنامج Super VPN للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولكن هُناك دائماً طريقة نقوم بِها لتنزيل وتثبيت تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر وذلك من خلال برنامج محاكي LD Player للكمبيوتر والذي يسمح لنا بإستخدام كافة تطبيقات وألعاب الاندرويد للكمبيوتر بشكل بسيط جداً ومجاني, ولتتمكن من ذلك إتبع الخطوات التالية :

  1. بعد النقر على رابط ( تشغيل برنامج Super VPN للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة سيتم توجيهك لصفحة تنزيل المحاكي.
  2. بعد اكتمال تنزيل المحاكى على الكمبيوتر قُم بتنصيبه بالطريقة البسيطة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  3. الآن عليك بالنقر داخل مربع البحث الموجود أعلى واجهة المحاكي والبحث عن ( SuperVPN ) لتتمكن من تنزيل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر بشكل بسيط وبدون أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل Super VPN إصدار قديم للاندرويد؟

يُمكنك بكُل تأكيد تحميل اصدار قديم من برنامج Super VPN بكُل سهولة, ولكن هذا الأمر لن يعود عليك بأي نفع وذلك لأن مطوري التطبيق يقومون بوقف النُسخ القديمة فور إصدار أي تَحديث جديد للبرنامج, وبالتالي لكي تضمن عمل التطبيق على هاتفك بشكل جيد لابُد وأن تتأكد من تحميلك لأحدث إصدار من التطبيق, عليك الآن تحميل برنامج Super VPN من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة لتضمن حصولك على أحدث نسخة. 

كيف يمكنني تنزيل سوبر في بي ان Apk برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, وهذا هو الهدف من هذا المقال وذلك عن طريق توفير رابط مُباشر خاص بموقعنا لتنزيل سوبر في بي ان للاندرويد مهكر, ولتتمكن من ذلك أنقر على رابط ( تحميل برنامج Super VPN مهكر Apk للاندرويد ) ليتم تنزيل الملف الخاص بتثبيت برنامج Super VPN , وبعد ذلك اتبع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتتمكن من تثبيت التطبيق بدون أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل SuperVPN مهكر من متجر بلاي ستور؟

لا, النُسخة الموجودة على متجر Google Play Store هي النُسخة المجانية والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات, لذلك إذا أردت تنزيل برنامج Super VPN مهكر عليك بذلك من الرابط المباشر المتوفر في أسفل هذا المقال. 

كيف يمكن تنزيل تطبيق SuperVPN للايفون مجانا؟

يُمكنك تحميل Super VPN للايفون بشكل مجاني وبدون أي مشاكل نهائياً, وذلك حيث إن البرنامج متوفر على متجر آب ستور لجميع هواتف الأيفون, عليك الآن بالضغط على رابط ( تحميل Super VPN للايفون ) الموجود أسفل هذه الصفحة, وبعد ذلك سيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى صفحة التنزيل داخل App Store

ماهو أفضل برنامج في بي ان مدفوع للكمبيوتر؟

إذا تحدثنا عن أفضل برنامج VPN للكمبيوتر, بكُل تأكيد سنذكُر برنامج ( سايفون برو Psiphon Pro ) حيث إنه يُعد من أفضل برامج الفي بي أن الخاصة بأجهزة الكمبيوتر على الإطلاق, ويُمكنك الآن تنزيل النُسخة المدفوعة من البرنامج من خلال الرابط التالي.

معلومات حول ملف تحميل Super VPN APK للاندرويد أحدث اصدار

💿 اسم البرنامجSuper VPN
🏢 الشركة المنتجةSuperSoftTech
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج14 MB
نسخة البرنامجV 2.8.1
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج سوبر في بي ان SuperVPN للأندرويد وللأيفون مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.