اختصارات الموضوع

تعتبر تطبيقات الأيفون المدفوعة وغير المتوفرة في متجر التطبيقات الرسمي للأيفون، من أبرز العقبات التي يواجهها مستخدمو الأجهزة العاملة بنظام iOS. ومن أجل تجاوز هذه العقبة، يمكن لمستخدمي الأيفون تحميل متجر صيني يحمل اسم TutuApp. ويعتبر TutuApp متجرًا ثالثًا ومجانيًا يتيح للمستخدمين تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة بدون الحاجة إلى القيام بعملية الجيلبريك.

بفضل واجهته السهلة الاستخدام والعديد من المزايا الجذابة، يتمتع متجر TutuApp بشعبية كبيرة بين مستخدمي الأيفون. فببضع خطوات بسيطة، يتمكن المستخدمون من تحميل التطبيقات والألعاب المفضلة لديهم بشكل مجاني وسريع. كما يوفر المتجر إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب المحدثة بشكل دوري.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر TutuApp العديد من الإضافات والتعديلات التي تعزز استخدام الأجهزة العاملة بنظام iOS. فهو يوفر ميزة إدارة الملفات والتحميل السريع والاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات مزعجة. ويمكن لمستخدمي TutuApp الاستمتاع أيضًا بتحميل ألعاب معدلة وإصدارات للتطبيقات الشهيرة.

باختصار، يعد تحميل متجر TutuApp على الأيفون بدون الحاجة إلى عملية جيلبريك فرصة رائعة للمستخدمين للاستفادة من تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني وبسهولة تامة. تجربة مريحة وممتعة للحصول على الاستفادة القصوى من جهاز الأيفون. 

شعار تحميل متجر الارنب للايفون
تنبيه : روابط تنزيل متجر الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون بدون جلبريك مجانا

أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد متاحا لهم خيارات متعددة لتحميل الألعاب والتطبيقات على هواتفهم، وذلك عكس أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام الـ (IOS) حيث تأتي هواتف الآيفون بقيود كثيرة في النظام وخصوصا من حيث تحميل الملفات المختلفة من المصادر الخارجية.

إن سألت أي شخص يحمل هاتِف إيفون ما هي مشكلتك مع الهاتف سيقول لك بكل تأكيد إن من المشاكل صعوبة التحميل من أي مصدر خارج المتجر الرسمي للهاتف وهو الـ (App Store)، يمنع النظام أي شخص من تحميل أي تطبيق أو ملف خارجي وذلك الأمر يتعلق بأمان الخصوصية والهاتف للمستخدم.

لكن البعض يريدون تنزيل البرامج والألعاب بالنسخ المعدلة أو المهكرة فما الحل لهذا الأمر، دعنا نخبرك الحل الأمثل حيث بعد ظهور مشاكل في المتاجر الإلكترونية الخاصة بأجهزة الآيفون وأصبح البعض يعاني من مشاكل أثناء الحصول على البرامج المختلفة، تم تصميم متاجر إلكترونية أخرى غير رسمية ولكنها توفر التطبيقات المشهورة والتي يرغب الكثير من الأشخاص من الحصول عليها. 

كيفية تحميل برنامج الارنب المتجر الصيني للايفون TutuApp اخر اصدار

ومن أهم وأشهر هذه المتاجر هو المتجر الصيني توتو اب TutuApp وهو متجر صيني تم تصميمه منذ مدة قصيرة لأجهِزة الآيفون وأجهزة الأندرويد أيضا، في الغالب معظم المتاجر الإلكترونية غير رسمية تكون صينية المنشئ وذلك يعكس لك اهتمامهم بهذا النوع من التطبيقات، وبالفعل متجر الارنب TutuApp للايفون الذي نقدمه لكم اليوم رائع للغاية وسوف نوضح كل تفاصيله خلال الموضوع.

بجانب هذه المميزات والخدمات توجد في متجر توتو اب لايت TutuApp للايفون الكثير من المميزات والخدمات الأخرى، ونحن في المقال هذا سوف نتناول كل ما يتعلق بالمتجر من مميزات كما سنقوم بتوضيح خطوات تحميل واستخدام متجر توتو اب TutuApp Vip على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام إيفون.

حيث نترك روابط في الأسفل لتحميله بشكل آمن لأننا قمنا بتجربتها على هواتفنا الشخصية قبل إضافتها في الموضوع وبسيط حيث خلال الفقرة القادمة مباشرة سنوضح الطريقة الصحيحة لاستخدام الروابط في التحميل و نشرح الخطوات بشكل مفصل. 

تحميل tutuapp مجانا للايفون

ما هو متجر tutuapp vip مجانا للايفون بدون جلبريك؟

متجر TutuApp للايفون هو عبارة عن متجر إلكتروني يُقدم آلاف البرامج والألعاب الإلكترونية المصممة لأجهِزة التشغيل بمختلف أنظمتها، كما أن طريقة تحميل الألعاب والتطبيقات به طريقة سهلة للغاية وبسيطة وتشبه الطريقة التقليدية الخاصة بالمتاجر الأخرى لذا لن يواجه الفرد صعوبة في هذا الأمر، كما توقعت ونظرا لأن برنامج الارنب TutuApp صيني فهو مصمم باللغة الصينية ولكن الأمر لا يتوقف هنا حيث بعد انتشاره تم توفير اللغة الإنجليزية أيضا في متجرنا هذا وذلك نظرا لأن اللغة الإنجليزية تعد اللغة الأكثر استخداما والتي يتحدثها الكثير من الأشخاص، بجانب ذلك سيجد المستخدم في برنامج الارنب للايفون محرك بحث سريع للغاية ومن خلال محرك البحث هذا سيتمكن الفرد من العثور على ما يرغب به في أسرع وقت ممكن ولن يواجه أي مشاكل من ناحية اللغة أو العثور على الألعاب والتطبيقات المراد تحميلها. 

تحميل TutuApp Vip الارنب المتجر الصيني للايفون مجانا برابط مباشر

أول الفقرات معنا خاصة بتوضيح طريقة امتلاح وتحميل TutuApp للايفون لهواتف الايفون, وبالنسبة لخطوات تحميل TutuApp للايفون فهي تختلف بعض الشيء عن الطريقة المعتادة وذلك نظرًا لأنه يتم تحميله من خلال موقع ويب رسمي خاص بالمطورين وهناك بعض الخطوات الخاصة بالتثبيت بعد تحميل الملف والتي يجب على الفرد القيام بها، وفيما يلي سنقوم بعرض جميع هذه الخطوات.

  • في بداية الأمر عليك التأكد من اتصال الجهاز الذي تستخدمه بالإنترنت وتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد أي يكون مناسب لتحميل, ومن ثم توجه إلى أسفل مقالنا وستجد خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها ومن ثم اضغط رابط تحميل TutuApp للايفون وسيتم نقلك إلى الموقع الخاص بالمتجر.
  • في صفحة الويب الخاصة بالموقع هٌناك خانتين واحدة خاصة بالآيفون والأخرى خاصة بالاندرويد, انقر على خانة آيفون حتى تنتقل للصفحة الموضحة أمامك ومنها سوف تجد خانة ( Download Tutu App free ) انقر عليها لتتمكن من تحميل TutuApp للايفون.

تحميل tutuapp vip مجانا للايفون

  • بمجرد النقر على الزر السابق سوف تظهر لك نافذة منبثقة في منتصف الشاشة لتأكيد عملية التحميل, تحميل النافذة خيارات مختلفة حيث تجد خانة ( Install ) وهذه هي خانة بدأ العملية, اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية "تحميل TutuApp للايفون".
  • يجب عليك هنا الانتظار حتى تنتهي عملية تحميل TutuApp للايفون هذه بشكل كامل وبمجرد الانتهاء منها توجه إلى تطبيق الإعدادات الخاص بهاتفك المحمول لمتابعة العملية هذه حيث يتم التثبيت بواسطة الملف الموجود في الإعدادات.
  • في الإعدادات بعد اكتمال التحميل ستجد الملف الخاص بالمتجر اضغط عليه وسوف يطلب التطبيق منك إدخال كلمة السر الخاصة بهاتفك حتى يسمح الهاتف بتثبيت هذا الإصدار, وهذا الأمر اعتيادي على هواتف الايفون دائما.
  • قم بإدخال الكلمة الخاصة بهاتفك وستبدأ عملية التثبيت هكذا وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وهذا على عكس عملية التحميل، وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد أتممت العملية بنجاح وتكون قد حصلت على متجر الارنب الصيني للايفون على جهازك الإلكتروني وستتمكن من فتحه واستخدامه والاستمتاع بكل شيء يتواجد به.

تحميل tutuapp مجانا للايفون ios 12

مميزات متجر توتو آب الارنب الصيني TutuApp Vip مجانا للايفون

قبل الشروع في شرح وتوضيح طريقة استخدام TutuApp Vip مجانا للايفون وإنشاء حساب به سنقوم بتوضيح أهم المميزات الخاصة بالمتجر وذلك لتتعرف عليها وتقوم باستخدامها فيما بعد. 

مميزات تحميل tutuapp مجانا للايفون

  1. صغير الحجم : من أهم مميزات متجر الارنب الصيني للايفون وعلى عكس المتاجر الأخرى أنه صغير من ناحية الحجم ولا يستهلك الكثير من ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز، علاوة على أن الحجم الصغير يتميز أنه لا يستهلك من موارد الجهاز ولا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز وبالتالي ستتمكن من استخدامه دون مواجهة مشاكل كبيرة في هذا الأمر.
  2. جميع الألعاب والتطبيقات : سيجد الفرد في هذا المتجر جميع التطبيقات التي قد تجول في خاطره، حيث يوفر المتجر التطبيقات والألعاب المشهورة مثل لعبة ماين كرافت وصب واي والغير مشهورة أيضًا وسوف يتمكن الفرد من امتلاك هذه الألعاب والتطبيقات بسهولة ودون أن يواجه أية مشاكل.
  3. دعم اللغة الإنجليزية : بالرغم من أن متجر TutuApp صيني ومن المعروف أن المتاجر الصينية لا تتوافر سوى باللغة الصينية إلا أن المصممين قاموا بإضافة لغة أخرى بجانب هذه اللغة وهي اللغة الإنجليزية وذلك لتسهيل عملية الاستخدام، وبالتالي سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بكل شيء يتواجد داخل متجره دون أن يواجه مشكلة في فهم لغة المتجر.
  4. معلومات التطبيقات : يتميز توتو اب TutuApp للايفون أنه لا يوفر فقط التطبيقات والألعاب بل ويقوم بتوضيح كل ما يخص هذه التطبيقات من معلومات ونوع الإصدار وما إذا كان الإصدار مجاني أو غير مجاني وما التقييم الذي حصل عليه هذا التطبيق، كما يتم عرض صور كثيرة للتطبيق من الداخل وأحيانًا يتم شرح التطبيق في مقطع فيديو ويتم وضع هذا المقطع أيضًا داخل TutuApp Vip مجانا للايفون وكل هذه الأمور تساعد الفرد على التعرف على التطبيق قبل تحميله ومعرفة كل ما يخص التطبيق.
  5. سهولة التحميل : عملية تحميل التطبيقات والألعاب التي يتبعها متجر TutuApp Vip مجانا للايفون هي نفسها الطريقة الموجودة في جميع المتاجر الإلكترونية الأخرى، وبمجرد القيام بخطوات بسيطة للغاية سوف يتمكن المستخدم من الحصول على التطبيق الذي يرغب به وتثبيته على هاتفه المحمول دون أن تحدث أية مشاكل.
  6. متجر منظم : سوف يلاحظ الفرد أن برنامج الارنب للايفون هذا منظم للغاية، حيث يجد قائمة بها فئات مختلفة وأقسام مختلفة، ويتم وضع التطبيقات المجانية في قسم والتطبيقات الغير مجانية في قسم والألعاب في قسم وهكذا، وبالتالي سوف يستطيع أي شخص من استخدام المتجر والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها دون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات.
  7. لا يتعارض مع اب ستور : على الرغم من كون برنامج الارنب TutuApp للايفون متجر إلكتروني إلا أنه لا يتعارض مع المتاجر الرسمية الأخرى التي تتواجد على الجهاز وهذا على عكس الكثير من التطبيقات المشابهة له والتي تتعارض مع آب ستور، وستتمكن هكذا من الاستمتاع بهذا المتجر والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به والاستمتاع بالمتجر الرسمي دون أن تحدث أية مشاكل.
  8. متوافق مع جميع الأجهزة : تم توفير نسخة من برنامج الارنب TutuApp لجَميع أجهِزة التشغيل، وسواء أكنت تمتلك جهاز آيفون أو جهاز أندرويد أو جهاز ويندوز سوف تستَطيع الحصول على نسخة من المتجر والاحتفاظ به والاستمتاع بكل الخدمات المقدمة بدون أية مشاكل.
  9. محرك بحث : يتميز "متجر الارنب الصيني للايفون" أنه يضم بداخله محرك بحث سريع للغاية وقوي أيضًا، ويسهل المحرك هذا عملية العثور على ما يبحث عنه الفرد بسهولة، حيث بمجرد إدخال اسم التطبيق أو اللعبة التي يرغب بها سوف تظهر له نتائج البحث وسوف يتمكن من الحصول على مراده في أسرع وقت ممكن.
  10. موقع ويب : من أهم مميزات متجر الارنب الصيني TutuApp أيضًا والتي تميزه عن غيره من المتاجر الإلكترونية الأخرى هي أنه يوجد له موقع إلكتروني يمكن للفرد الاستعانة به في حالة ما إذا كانت هناك مشكلة ما في التطبيق الخاص بالمتجر، وسيجد الفرد في الموقع جميع الخدمات الموجودة في ذلك المتجر كما أن طريقة استخدامه سهلة وبسيطة للغاية. 

شرح واجهة برنامج TutuApp Vip متجر الارنب الصيني للايفون

ذكرنا لكم أن متجر توتو اب لايت TutuApp يتميز أنه يقوم بوضع الخدمات التي يقدمها في فئات مختلفة, هذا الأمر رائع للغاية و يوفر على المستخدمين الكثير والكثير من حيث إيجاد التطبيقات التي يريدون تحميلها, وعلى الرغم من سهولة التعامل سنقوم في هذه الفقرة الآن بتوضيح عناصر الواجهة والتبويبات المتاحة فيها بشكل بسيط.

  • الآن وبعد تثبيت متجر توتو اب لايت TutuApp للايفون وتحميله بالطريقة التي قمنا بتوضيحها سننتقل الى الواجهة, قم الآن بضغط الأيقونة من الصفحة الرئيسية لهاتفك وبمجرد فتح المتجر والدخول إليه سوف تظهر لك صفحة بها مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب وهذه الصفحة هي صفحة ( Best ) وهي التي تعرض أفضل التطبيقات بناءُا على التقييم الذي قام به مستخدمي برنامج الارنب TutuApp للايفون, وهذا هو التبويب الأولى في الشريط السفلي.

تحميل tutuapp مجانا للايفون ios 14

  • في الأسفل ستجد ثلاثة خانات أخرى بجانب التبويب السابق, الخانة الثانية هي خانة ( Games ) وهي التي تعرض الألعاب فقط التي يدعمها "برنامج الارنب TutuApp للايفون" سواء أكانت هذه الألعاب مجانية أو غير مجانية ويمكنك من خلالها التعرف على الألعاب والإطلاع عليها حيث تظهر كل لعبة بالاسم والايقونة وفي الجانب الآخر تجد زر التحميل.

تنزيل متجر الارنب الصيني للايفون

  • الخانة الثالثة هي ( Apps ) وهي الخانة المخصصة للتطبيقات والبرامج فقط وستجد مجموعة متنوعة من البرامج في مختلف المجالات، علاوة على أنك ستجد برامج وتطبيقات مجانية وأخرى غير مجانية ويمكنك سحب الشاشة للإطلاع على جميع البرامج هذه, حيث تتواجد البرامج في قائمة كبيرة للغاية ويتغير ترتيبها من وقت لآخر.

متجر الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك

  • الخانة الأخيرة في الشريط السفلي بالواجهة الرئيسية هي خانة ( search ) ويوجد بها محرك البحث الذي يدعمه برنامج الارنب الصيني للايفون TutuApp ويمكنك استخدامه في ايجاد ما تريد بكل سهولة, ستجد في الصفحة أيضًا قسم ( interested ) وهو قسم يعرض بعض التطبيقات التي قد تنال إعجابك ويتم تغييرها ايضا من وقت لاخر.

متجر الارنب للايفون برابط مباشر

  • انقر على خانة البحث هذه ومن ثم قم بإدخال اسم التطبيق الذي ترغب في الحصول عليه وانتظر بعض الوقت إلى أن تنتهي عملية البحث وستجد التطبيق الذي تبحَث عنه في أعلى نتائج البحث, وبجانب هذه الخانات ستجد في الأعلى علامة القائمة الرئيسية وبمجرد النقر على هذه العلامة سوف يتم فتح القائمة الرئيسية الخاصة بالمتجر.

متجر الارنب للايفون ios 15

  • في أعلى القائمة ستجد خانة تسجيل الدخول ونحن سنقوم بتوضيح الطريقة الصحيحة للتسجيل وإنشاء حساب في تطبيق TutuApp مجانا للايفون باستفاضة في الفقرات التالية حيث أن عملية التسجيل مهمة ومطلوبة بشكل أساسي وتتيح امتيازات اضافية, الخانة الثانية هي خانة ( Purchase Vip ) وهذه الخانة خاصة بالاشتراك الخاص بالمتجر ويمكنك من خلالها الاشتراك في النُسخة المَدفوعة من المتجر إذا كنت ترغب في ذلك.

تحميل tutuapp vip مجانا للايفون ios 14

  • الخانة الثالثة هي ( Home ) وإذا قمت بالدخول إلى عدة صفحات وترغب في العودة إلى الصفحة الرئيسية انقر على تلك الخانة وسوف يتم إعادتك إلى هذه الصفحة بكل سهولة, اما إذا قمت بالنقر عليها ستفتح لك صفحة بها أربعة أقسام والقسم الأول هو قسم ( Top ) وهو الذي يعرض أفضل التطبيقات والأعلى من حيث التقييم داخل برنامج TutuApp للايفون مجانا, وبالطبع تجد العاب مشهورة في المقدمة مثل لعبة ماين كرافت و اللعبة الشهيرة جاتا.

متجر tutuapp vip مجانا للايفون مجانا

  • القسم الثاني هو قسم ( new ) وهنا يتم عرض الألعاب والبرامج التي تم تزويد برنامج TutuApp للايفون مجانا بها مؤخرًا, حيث تجد دائما آخر الإصدارات من الألعاب وآخر الألعاب والبرامج التي تمت إضافتها.

متجر الارنب الصيني للايفون احدث اصدار

  • أما القسم الثالث فهو قسم ( popular ) وهو قسم الألعاب والبرامج المشهورة وستجد أن القسم يُشبه القسم الأول إلى حد كبير, حيث أن الألعاب المشهورة هي الاعلي تقييما من قبل المستخدمين.
  • بعد ذلك توجد خانة Download Tutu App Vip وهذه الخانة تقدم رابط التحميل الخاص بالنسخة الأخرى التي تقدم مجموعة من الخصائص والخدمات الإضافية والتي تفتقر إليها هذه النُسخة.
  • من ثم ستجد خانة Feedbacks وإذا أردت التعرف على أراء المستخدمين حول متجر الارنب الصيني للايفون TutuApp أو ترك رأي خاص بك حول المتجر انقر على هذه الخانة وستتمكن من القيام بهذه العملية بكل سهولة.

متجر الارنب الصيني للايفون من ميديا فاير

طريقة استخدام متجر الارنب الصيني TutuApp Vip مجانا للايفون

طريقة تحميل البرامج من داخل تطبيق TutuApp للايفون طريقة سهلة للغاية وبسيطة ومهما اختلف نوع التطبيق سيتمكن الفرد من الحصول عليه بكل سهولة، وبالطبع فإن الطريقة على الرغم من أنها سهلة إلا أنها تختلف بعض الشيء عن الطريقة التقليدية، ولهذا نحن سنقوم بتوضيح أسهل طريقة لاستخدام متجر توتو اب لايت TutuApp للايفون وتحميل البرامج من خلاله.

  1. أولًا يجب التأكد من وجود مساحة كافية على هاتفك المحمول حتى لا تحدث مشكلة أثناء البدء في عملية التحميل وإذا لم تكن هناك مساحة لن تتمكن من إتمام العملية بشكل صحيح, ويمكنك معرفة مساحة الألعاب بعد فتح الصفحة الخاصة بها داخل TutuApp مجانا للايفون, وبعد ذلك عليك التأكد من أن الإنترنت الخاص بهاتفك المحمول يعمل بشكل جيد وسريع لكي تنتهي من تلك العملية بأسرع وقت.
  2. من ثم قم بالاستعانة بمحرك البحث الموجود في متجرك وستجد خانة المحرك في شريط موجود أسفل الشاشة وهي خانة ( Search ), اضغط على خانة البحث وقم بإدخال اسم التطبيق الذي ترغب في الحصول عليه وبعد ذلك انتظر حتى يظهر لك التطبيق في أعلى نتائج البحث وعملية البحث هذه في العادة لا تستغرق وقت طويل.
  3. الآن اضغط على أيقونة التطبيق وسوف تفتح لك صفحة أخرى وفي هذه الصفحة يتم عرض بعض المعلومات حول التطبيق ومن المهم الإطلاع على تلك المعلومات لمعرفة ما إذا كان التطبيق جيد أم لا، كما يتم توفير تقييم للتطبيق وهذا التقييم خاص بأراء المستخدمين ولا يتم التدخل في هذا التقييم من قبل المستخدمين.

متجر توتو اب للايفون بدون تحميل

  • ستجد أيضًا في تلك الصفحة قسم screenshot وستجد في هذا القسم مجموعة كبيرة من الصور التي تم التقاطها من داخل التطبيق أو اللعبة الخاصة بك ويمكنك الإطلاع على هذه اللعبة للتعرف على اللعبة بشكل أفضل وهذا الأمر مشابه لمتجر جوجل بلاي ويعتر أمر جيد.
  • إذا قمت بسحب الشاشة إلى الأسفل قليلًا ستجد قسم Description وهنا يتم عرض شرح بسيط للعبة ومن خلاله يُمكنك التعرف على سنة الإنشاء ومن الشركة المصممة وما هي أهم الخدمات والخصائص التي توجد في اللعبة أو البرنامج.

برنامج TutuApp مجاناً للايفون IOS 16

  • بعد ذلك يوجد قسم you may be interested in وفي هذا القسم يتم جمع جميع الألعاب التي قد تنال إعجابك والتي تم تصميمها في المجال نفسه الخاص بهذه اللعبة وكل لعبة او تطبيق يظهر بالايقونة الاسم ويمكنك النقر عليه لعرضه بصورة كاملة, للبدء في عملية التحميل ستجد خانة ( install ) موجودة في أسفل الشاشة انقر عليها لكي تبدأ العملية.
  • الآن عليك الانتظار إلى أن تنتهي عملية التثبيت هذه بشكل نهائي وبمجرد انتهائها ستجد خانة فتح وهكذا ستتمكن من فتح اللعبة والاستمتاع بها على هاتفك المحمول دون أن تواجه مشاكل.

الارنب الصيني للايفون TutuApp الاصلي

طريقة تسجيل الدخول في برنامج الارنب الصيني للايفون TutuApp الاصلي

من المهم للغاية أن تقوم بإنشاء حساب وتقوم بتسجيل الدخول في توتو اب TutuApp Vip من خلال هذا الحساب وذلك لحفظ العمليات التي تقوم بها واستعادة هذه العمليات والبيانات في أي وقت سواء أقمت بحذف المتجر وتثبيته مرة أخرى أو قمت بتغيير إصدار المتجر، ولهذا نحن سنقوم بتوضيح طريقة تسجيل الدخول في برنامج الارنب للايفون.

  1. بمجرد الدخول إلى متجر توتو اب TutuApp ستجد في أعلى الشاشة علامة القائمة الرئيسية انقر عليها وستفتح لك القائمة هكذا وستجد مجموعة مختلفة من الخدمات والخانات والتي قمنا بتوضيحها سابقا, في أعلى القائمة ستجد خانة login قم بالضغط عليها وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى بها خانتين وهذه هي صفحة التسجيل.
  2. في الخانة الأولى سوف يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الخاص بحسابك، والثانية هي الخاصة بكلمة السر التي قمت بوضعها من قبل.
  3. في حالة ما إذا كنت لا تمتلك حساب مسبق ستجد أسفل الشاشة خانة sign up قم بالنقر عليها وسوف تفتح لك صفحة أخرى, وفي تلك الصفحة سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات الخاصة بك، قم بإدخالها واتبع جميع الإجراءات التي ستظهر أمامك وقم بالضغط على خانة ok.
  4. بمجرد إتمام هذه العملية تكون هكذا قد حصلت على حساب في متجرك ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام هذا الحساب هكذا والجدير بالذكر أن عملية التسجيل و عملية إنشاء الحساب تتم بشكل مجاني بالكامل ولا يطلب برنامج الارنب الصيني للايفون أي رسوم اشتراك للقيام بها. 

متجر الارنب الصيني TutuApp Vip مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر الارنب الصيني للايفون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل متجر الارنب الصيني للايفون" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل TutuApp مجاناً للايفون IOS 16؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن برنامج الارنب TutuApp للايفون متوفر ويعمل على مُعظم إصدارات آي أو إس, فقط تأكد إنك تقوم بتحميل التطبيق بأحدث إصدار له ليدعم نظام تشغيلك بشكل سليم, وستجد في نهاية المقال رابط مُباشر لتحميل المتجر على هاتفك بشكل بسيط جداً. 

كيفية تحميل المتجر الصيني للايفون برابط مباشر؟

لقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل TutuApp Vip للايفون بنقرة واحدة, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل TutuApp Vip للايفون ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة التنزيل الرسمية, وبعد ذلك قُم باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سليم على هاتفك الآيفون. 

هل يمكن تحميل TutuApp للايفون من آب ستور؟

لا, التطبيق غير متوفر على آب ستور ولن يتوفر نهائياً, وذلك بسبب إن App Store لا يسمح بوجود أي تَطبيقات مُعدله أو متاجر تُقدم التطبيقات والألعاب المُعدلة, لذلك إذا أردت تحميل TutuApp Vip عليك ذلك من خلال الرابط المباشر الذي نُقدمه لكم في نهاية المقال. 

كيف يمكنني تحميل TutuApp مجاناً للاندرويد؟

متجر الارنب الصيني TutuApp متوفر بشكل رسمي لهواتف الاندرويد, يُمكنك النزول لأسفل المقال والضغط على رابط ( تحميل TutuApp Vip للاندرويد ) ليتم بعدها بِدء تنزيل ملف التطبيق Apk, قُم بفتح الملف وانقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر ليتم الانتهاء من تثبيت التطبيق وبعدها اضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيله على الهاتف بشكل بسيط, أو يُمكنك الإطلاع على المقال الكامل الخاص بنُسخة الاندرويد من الرابط التالي.

كيفية استخدام متجر توتو اب للايفون بدون تحميل؟

هُناك نُسخة ويب متوفرة من "تطبيق TutuApp" يُمكنك استخدامها في تنزيل الألعاب والبرامج المُعدله بدون تحميل المتجر, وستجد ضِمن روابط التحميل رابط ( TutuApp Vip أون لاين ) يُمكنك النقر عليه ليتم تحويلك لصفحة الويب الخاصة بالتطبيق. 

هل جميع التطبيقات على توتو اب للايفون مجانية؟

لا, هُناك بعض التطبيقات مجانية والتي يُمكنك تنزيلها على هاتفك بشكل مجاني وبدون مقابل, وستجد أيضاً بعض الألعاب والبرامج المُعدلة التي تحتاج لدفع اشتراك للحصول عليها من خلال توتو اب TutuApp Vip

معلومات حول ملف تحميل متجر الارنب للايفون 2024 برابط مباشر

💿 اسم البرنامجالارنب الصيني للايفون
🏢 الشركة المنتجةTuTuApp
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج23.1 MB
نسخة البرنامجV 3.4.1
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تنزيل متجر الارنب الصيني tutuapp مجاناً للايفون بدون جلبريك

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.