اختصارات الموضوع

تعتبر WPS Office 2024 مهكرة إحدى البرامج الشهيرة والتي تستخدم في مجال معالجة النصوص وإنشاء العروض التقديمية وجداول البيانات. يوفر هذا البرنامج الكثير من المزايا والوظائف القوية التي تجعله منافسًا قويًا لبرامج مشابهة أخرى. تتميز النسخة المهكرة من WPS Office 2024 بأنها توفر جميع الميزات والأدوات المدفوعة مجانًا.

يستخدم البرنامج واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين إمكانية التعامل مع البرنامج بكل سهولة ويسر. إن تحميل برنامج WPS Office 2024 مهكر يعتبر حلاً رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من المزايا الكاملة للبرنامج بدون الحاجة إلى دفع أي تكاليف. 

شعار تحميل برنامج WPS Office مجانا
تنبيه : روابط تنزيل برنامج WPS Office للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج WPS Office Premium 2024 أخر اصدار مجاناً

أصبحت البرامج المكتبية واحدة من أهم وأبرز البرامج التي يجب أن تتوافر على أجهزة الكمبيوتر وكذلك الهواتف الذكية، وذلك لأنها تساعد المستخدمين للوصول إلى ما يحتاجون إليه وإنجاز ما هو مطلوب منهم من مهام سواء إن كانت هذه المهام حسابية أو كتابية وغير ذلك.

وبالطبع ساعدت هذه البرامج في إنجاز الكثير من الأمور وتوفير الوقت بشكل كبير بالنسبة للمستخدمين, البرامج المكتبية كثيرة بالنسبة للحواسيب او الهواتف الاندرويد ونحن اليوم سنقدم لكم واحد من افضل واشهر البرامج المكتبية وهو برنامج WPS Office.

برنامج WPS Office واحدًا من هذه البرامج ويقدم خدمات هامة للغاية، وفي فقرات الموضوع سنتطرق إلى التحدث عن جميع ما يخص هذا البرنامج بشكل تفصيلي للتعرف على جميع المعلومات عنه ومميزاته وغير ذلك. 

ما هو برنامج الأوفيس WPS Office للكمبيوتر وللموبايل؟

يُعتبر WPS Office للكمبيوتر والاندرويد من ضمن البرامج المكتبية التي يحتاج إليها المستخدمين بشكل ضروري عند التعامل على أجهزة الحاسوب الآلي، كما أنه من البرامج المنافسة لبرنامج ميكروسوفت أوفيس الشهير وهذا هو أقدم وأفضل البرامج بالنسبة للكثيرين.

برنامج WPS Office للكمبيوتر والموبايل يقدم العديد من الخدمات التي يقدمها الـ Office باختلاف بعض المميزات الأخرى التي يتميز بها بشكل شخصي ولا تتوفر تلك المميزات في البرامج الأخرى, يدعم البرنامج قراءة الملفات بالصيغ المختلفة والمشهورة مثل صيغة الوورد والـ pdf وكذلك صيغة الاكسيل الخاصة بالجداول الالكترونية.

بالاضافة لذلك يمكنك تعديل او إنشاء هذه الملفات بحرية تامة وبدون أي عوائق او صعوبة في الاستخدام, بهذه المميزات وخصائص أخرى كثيرة استطاع برنامج WPS Office عربي أن يحصد نجاح كبير وشهرة عالية بين المستخدمين، ومن الجدير ذكره أن برنامج WPS Office Premium يتوفر بأكثر من نُسخة أي أنه يمكن تحميله على أجهزة الأندوريد أو الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز كذلك, خلال الفقرات القادمة سنتحدث حول كل ما يخص تحميل تطبيق WPS Office ونقدم لكم اسفل الموضوع روابط مباشرة لتحميله على الأجهزة المختلفة بطريقة آمنة و مجانية تماما. 

تحميل wps office للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج WPS Office Premium 2024 للكمبيوتر مجانا

من أجل تنزيل برنامج WPS Office للكمبيوتر فإن عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية والتي سنقوم بشرحها بشكل أساسي وبسيط لمساعدتك على معرفة الطريقة الصحيحة للتحميل، تابع خطوات الفقرة الحالية لتتمكن من تنزيل برنامج WPS Office للكمبيوتر الخاص بك.

  • في البداية ستتوجه لأسفل مقالنا حتى تجد أيقونة ( التحميل مجانًا )، أنقر عليها وسوف يتم تحويلك إلى صفحة تجهيز روابط تحميل برنامج WPS Office، حينها عليك الانتظار لبعض الوقت حتى تنتهي عملية تجهيز الروابط والتي تستغرق حوالي 15 ثانية
  • بمجرد تجهيز الروابط ستجد رابط تنزيل برنامج WPS Office للكمبيوتر قم بالضغط عليه وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل وستبدأ عملية "تحميل برنامج WPS Office" بشكل تلقائي وعليك الانتظار لحين الانتهاء من عملية التحميل والتي من الممكن أن تستغرق بعض الوقت، ولتسريع هذه العملية تأكد أن الإنترنت لديك يعمل بشكل جيد.
  • ما أن تنتهي من تحميل برنامج WPS Office عربي سيتوجب عليك أن تقوم بتنصيب البرنامج على جهازك، وطريقة التنصيب سنتطرق إلى شرحها بالتفصيل في الفقرات القادمة. 

تحميل تطبيق WPS Office للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

بالنسبة لطريقة تحميل WPS Office للاندرويد فإنها لا تختلف كثيرا عن الخطوات السابقة, حيث أنك ستتبع نفس الخطوات ولكن بدلًا من الضغط على رابط التحميل للكمبيوتر ستنقر على رابط تحميل WPS Office Premium للاندرويد وبعدها ستظهر لك نافذة منبثقة صغيرة توضح لك أن الملف قد يكون ضارًا على جهازك ولكن ليس عليك القلق حيث أنها رسالة روتينية لأنك تحاول تحميل تطبيق WPS Office للاندرويد من مصدر خارجي ولكن مصادرنا آمنة للاستخدام تمامًا، وبالتالي أختر (التنزيل على أي حال). 

تنزيل برنامج wps office آخر إصدار

  1. بعدها سيبدأ الملف في التحميل وعليك أن تنتظر حتى تنتهي عملية تحميل تطبيق WPS Office للاندرويد وبعدها سيظهر لك إشعار يوضح لك اكتمال التحميل بنجاح وعليك نقر هذا الاشعار.
  2. سوف تظهر نافذة أخرى تضم سؤال ( هل تريد تثبيت هذا البرنامج )، قم بالضغط على زر ( تثبيت ) من هذه النافذة.
  3. ستبدأ عملية تثبيت تطبيق WPS Office مهكر ولن تستغرق إلا القليل من الثواني وبعدها تظهر لك نافذة أخرى تحميل رسالة ( تم تثبيت البرنامج )، هكذا يكون البرنامج جاهز للتشغيل على هاتفك ويمكنك النقر على خيار (فتح) لفتح البرنامج واستخدامه كما تريد. 

طريقة تنصيب برنامج WPS Office عربي اخر اصدار للكمبيوتر

بالنسبة لطريقة تنصيب "برنامج WPS Office اخر اصدار للكمبيوتر" فإنها طريقة يتم اعتمادها للأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز فقط، وبالتالي فإنك لست بحاجة إلى القيام بها على هاتفك على الإطلاق، يأتي التثبيت بخطوات بسيطة وسوف نوضحها لكم الآن خلال هذه الفقرة.

  • في البداية قم بالتوجه نحو مُجلد التحميل الخاص بك، وحينها ستلاحظ أن الملف مضغوط، وعليك فك ضغطه حتى تستطيع فتحه، لفك الضغط لهذا الملف أو أي ملف آخر أضغط على زر الفأرة الأيمن على الملف ومن بين قائمة الخيارات التي ستظهر لك ستجد خيار ( استخراج الملفات / Extract Here ) قم بالنقر عليه.

تحميل wps office للكمبيوتر

  • هكذا تبدأ عملية فك الضغط وتستغرق لحظات وبعدها سيتم استخراج الملفات وستلاحظ أن هناك مجلد بنفس الاسم ظهر بجانب الملف ولكن الفرق أن هذا المجلد غير مضغوط ويمكنك فتحه بكل سهولة بمجرد الضغط عليه.

تحميل برنامج wps office برابط مباشر

  • بعد ذلك عليك الضغط على المجلد حيث أنه مجلد البرنامج الرئيسي ويضم كل الملفات الخاصة بتشغيله, ستظهر قائمة تحتوي على عدة خيارات مختلفة ومن بين تلك الخيارات خيار ( Set Up ), هذا هو خيا التنصيب وبالتالي قم بالنقر عليه حتى تستطيع تنصيب البرنامج.

تطبيق wps office كامل للكمبيوتر

  • بعد الضغط على أداة التنصيب كما وضحنا ستظهر لك صفحة تطلب منك الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام والأحكام للبرنامج، وكذلك يمكنك تحديد اللغة التي تريدها وعليك العلم ان البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة, بعد الاطلاع على الشروط والأحكام واختيار اللغة انقر خيار ( Install Now ) من اسفل الصفحة.

تنزيل برنامج wps office للكمبيوتر مجاني

  • ستبدأ عملية التثبيت الداخلي للبرنامج ويظهر شريط ورسالة توضح معدل العملية, عليك الانتظار حتى تنتهي هذه الخطوة، ومن الجدير ذكره أنها قد تستغرق حوالي دقيقة أو أكثر, خلال انتظار لا تغلق صفحة التثبيت نهائيا حتى لا تضطر للعودة والبدء من جديد.

تحميل تطبيق wps office اخر اصدار

  • بعد اكتمال التثبيت بنجاح ستظهر لك نافذة تحث على اتخاذ القرار والبدء في استخدام برنامج WPS Office اخر اصدار للكمبيوتر, هكذا يكون برنامج WPS Office Premium جاهز للبدء والاستخدام وبمجرد النقر على أيقونة ( Get Started ) الموجودة باللون الأزرق ستبدأ البرنامج.

تنزيل تطبيق wps office احدث نسخة مجانا

  • الآن تأتي لك صفحة تطلب منك أن تختار بين خيارين، الخيار الأول هو أن تكون كل البرامج الفرعية في صفحة واحدة ويمكنك فتحها في نفس الوقت، وبالنسبة للخيار الثاني فإنه عبارة عن أن تقوم بفتح كل برنامج في صفحة منفردة عن غيرها، ويمكنك تحديد ما تفضله وبعدها ستنقر على ( Launch WPS ).

تحميل برنامج wps office الاصلي للكمبيوتر

  • ها أنت إلا داخل برنامج WPS Office اخر اصدار للكمبيوتر حيث تأتي أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج ويمكنك أن تستخدمها كما تريد حيث تجد كل عناصر الواجهة موجودة بشكل منظم وسهل في الاستخدام والفهم دون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق في محاولة البدء.

برنامج wps office للكمبيوتر من ميديا فاير

مميزات تطبيق WPS Office مهكر للكمبيوتر والاندرويد

تحميل برنامج WPS Office عربي يوفر لك الكثير من المميزات التي تجعله ضمن أفضل البرامج التي يمكن استخدامها والاعتماد عليها لإنجاز المهام اليومية إن حاولنا التحدث عن كل المميزات سنحتاج موضوع كامل وبالتالي سنقوم بالتحدث عن أهم مميزات تنزيل برنامج WPS Office خلال السطور القادمة. 

مميزات تنزيل برنامج WPS Office اخر اصدار

  1. إنشاء المستندات : تحميل برنامج WPS Office يوفر لك خاصية إنشاء المستندات وتحريرها مما يساعدك على كتابة المستندات التي تريدها باستخدام الأدوات التي يقدمها مثل أدوات الخط والحجم والألوان وغير ذلك، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والرسوم الهندسية وغير ذلك مما يجعله كامل ومتكامل وبعدها يمكنك إرسال المستندات ومشاركتها بكل سهولة.
  2. قوالب إنشاء الخطابات : يوفر البرنامج أيضًا القوالب الخاصة بالخطابات وهذه القوالب يمكنك استخدامها لإنشاء الخطابات المختلفة والجدير بالذكر أنه يمكنك اختيار القالب المناسب لك مع إمكانية اختيار المقاس كذلك وكل القوالب متوفرة للاستخدام بشكل مجاني تماما.
  3. إنشاء السيرة الذاتية : إذا كنت تشعر بالحيرة ولا تعرف كيف يمكنك إنشاء سيرة ذاتية احترافية فهذا البرنامج سيساعدك, يمكنك استخدام القوالب الجاهزة التي يقدمها البرنامج لك لإنشاء السير الذاتية، كما يمكنك اختيار القالب المناسب من بين القوالب المتعددة و المختلفة فى الاشكال والتصميمات.
  4. تدوين الملاحظات : باستخدام برنامج WPS Office مهكر يمكنك تدوين الملاحظات التي تريد تدوينها وخصوصًا إذا كنت ما زلت طالب وتحتاج إلى المذاكرة، أو إذا كنت تعمل وترغب في إضافة بعض الملاحظات التي يمكنها أن تساعدك في عملك، وكذلك فإنه يمكنك إضافة الخطط اليومية لمعرفة ما عليك القيام به ومن ثم إنجازه تمامًا.
  5. إنشاء خطابات الدعوة : تتمثل هذه الخطابات في إنشاء بعض القوالب التي تساعدك على دعوة الأصدقاء أو الأهل إلى مناسبة معينة مثل زفافك أو حفلة تخرجك أو غيرها من المناسبات، وبالتالي فإنه يمكنك إنشاء تلك الخطابات بشكل منمق ورائع وبسيط في الوقت نفسه.
  6. إمكانية إنشاء الجداول الزمنية : في نفس الوقت فأنت تستطيع إنشاء الجداول الزمنية والتي تساعدك على تصميم ما تريده وخصوصًا إذا كنت تريد ضبط جدول معين للعمل أو للمذاكرة أو غير ذلك.
  7. إنشاء الملصقات أو الأغلفة : من ضمن مميزات تحميل تطبيق WPS Office أنه يساعدك على إنشاء الأغلفة أو الملصقات التي تريدها والتي تساعدك لترويج عملك التجاري وذلك لأنه يقوم بتوفير الكثير من القوالب المميزة التي يمكنك استخدامها ومشاركتها فيما بعد.
  8. إنشاء العروض التقديمية : يمكنك إنشاء العروض التقديمية والتي يتم إنشاؤها من قبل برنامج مايكروسوفت باوربوينت الشهير، ولكن باستخدام هذا البرنامج فإنه يمكنك إنشاءها بشكل أسهل وأبسط مما يفيدك خصوصًا إذا كنت مبتدأ وكذلك بعد إنشائها يمكنك فتحها على البرامج الاخرى بدون مشكلة.
  9. التحويل لصيغة PDF : من خلال تنزيل برنامج WPS Office للاندرويد فإنه يمكنك تحويل ملفات الوورد أو الملفات الأخرى إلى ملف بصيغة البي دي أف بشكل سهل وبسيط وبخطوات بسيطة للغاية وهذا الأمر يُعتبر من أكثر الأمور طلبا بالنسبة للمستخدمين ويقوم بهالبرنامج بشكل رائع سيغنيك عن أي برامج أخرى للقيام بذلك. 

شرح كيفية إنشاء مستند أوفيس WPS Office جديد

بالنسبة لطريقة إنشاء المستندات على البرنامج وضبطها بما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية فإنه لابد من اتباع عدة خطوات سنوضحها معكم الآن.

  • في البداية ستحتاج إلى فتح البرنامج وبمجرد فتح برنامج أوفيس WPS Office ستلاحظ وجود جميع البرامج الفرعية والخدمات المتواجدة بداخله، ومن بينهم ستجد أيقونة المستندات جهة اليسار، قم بالنقر عليها.

تنزيل WPS Office عربي للكمبيوتر

  • بعدها ستجد صفحة أخرى تطلب منك اختيار القالب الذي تراه مناسب وستجد العديد من القوالب المختلفة ومنهم القوالب البسيطة والقوالب التي يوجد بها رسومات كثيرة أيضًا، ويمكنك اختيار أي قالب تريده أو تجعل الصفحة بيضاء كما سنفعل.

برنامج wps office + pdf تحميل مباشر

  • ستظهر أمامك صفحة فارغة لا يوجد بها أي شيء، وفي الأعلى ستلاحظ وجود العديد من الأيقونات والأدوات المختلفة، ومن بين هذه الأدوات أدوات الألوان والخطوط، وحجم الخط كذلك حتى تقوم بضبط المستند, في الأعلى هٌناك شريط للتبديل بين الأدوات سنغير الادوات منه لاحقا.

تنزيل WPS Office PDF للكمبيوتر مجانا

  • لإضافة صورة أو قالب أو أي إضافات أخرى أضغط على زر ( Insert ) وحينها ستظهر لك عدة خيارات مختلفة ومن بينهم إضافة صور إضافية أو قوالب، ويمكنك إضافة الأشكال الهندسية كذلك حيث ان هذا الخيار خاص بالاضافات في الملف الذي تقوم بعمله.

تنزيل WPS Office للكمبيوتر التحديث الاخير

  • لضبط أبعاد الصفحة وأبعاد المحتويات أيضًا يمكنك اختيار ( Page Layout ) من الشريط العلوي حتى تجعل الصفحة مناسبة للمقاس الذي تريده، ويمكنك ضبط المسافات بين الكلمات أو المسافات ما بين كل سطر والأخر أيضًا.

تحميل برنامج WPS Office مفعل مدي الحياة

  • هناك خيار ( Review ) والذي يساعدك على مراجعة الأخطاء الإملائية إذا وجدت، كما يمكنك أن تراجع عدد الكلمات كذلك للتأكد أن عدد الكلمات مناسبة لما تريده, ايضا هناك بعض الأدوات الأخرى التي يمكنك استكشافها واستخدامها كما تريد وبما يتناسب مع ما تحتاج إليه بالفعل دون أن يقوم برنامج أوفيس WPS Office كامل بفرض شيء معين عليك.

تحميل برنامج wps office 2024 للكمبيوتر مجانا

شرح برنامج WPS Office كامل لتحويل ملفات PDF إلى Word مجانا

يوفر برنامج WPS Office كامل خاصية مختلفة عن باقي البرامج وهي أنه يساعدك على تحويل الملفات التي تعمل بصيغة البي دي أف إلى صيغة الوورد بكل سهولة، تابع الخطوات القادمة معنا لتتعرف على طريقة القيام بهذا الأمر.

  • في البداية ستقوم بفتح برنامج الاوفيس WPS Office على الواجهة وتضغط خيار ( PDF TO WORD ) ليتم فتح أمامك نافذة صغيرة تحميل عنوان الخيار وتضم مجموعة من الخيارات المختلفة للقيام بهذه العملية, اضغط على الخيار الموضح في الصورة المرفقة وانتقل معنا للخطوة التالية.

تحميل برنامج wps office premium للكمبيوتر

  • بعدها ستظهر صفحة أخرى وهذه الصفحة ستطلب منك القيام ببدء التحويل وذلك بعد أن تقم بضبط بعض الإعدادات والتأكد أنك قمت بتأكيد الطلب الذي تريده بالتحديد, بعد الانتهاء من ضبط الإعدادات الموضحة عليك نقر خيار التحويل وهو ( Start ).

تحميل برنامج wps اوفيس مجانا

  • بعد ذلك سيتم تحويل الملف الذي قمت بتحديده إلى صيغة الوورد بالاعدادات التي قمت بأختيارها خلال الخطوات السابقة وسيفتح لك الملف الجَديد في صفحة جديدة حتى تستطيع حفظه, بتلك الطريقة يمكنك القيام بتحويل من وإلى أي صيغة تريدها حتى وإن كانت صيغ الباوربوينت والأكسيل وغيرهم من الصيغ الأخرى باستخدام البرنامج فقط.

تحميل WPS Office PDF مهكر للكمبيوتر

تحميل تطبيق WPS Office مهكر للاندرويد وشرح الاستخدام

كما أوضحنا سابقًا فإن برنامج الاوفيس WPS Office يتميز بكونه يقدم للمستخدمين القدرة على استخدامه على أجهزة الحاسوب اللوحي، أو الهواتف الذكية، ولذلك سنقوم بالتحدث عن طريقة استخدامه على أجهزة الهواتف معكم الآن.

  • بمجرد تحميل تطبيق WPS Office مهكر وتشغيله سيطلب منك أن تقوم بتفعيل إذن الوصول إلى الملفات حتى تستطيع استخدامه، وبالتالي أضغط على ( منح ).

برنامج wps office premium مهكر

  • بعدها سيعرض عليك أن تقوم بالتسجيل في تطبيق WPS Office مهكر للاندرويد، وأمامك طريقتين في التسجيل، الطريقة الأولى هي طريقة التسجيل باستخدام جوجل والثانية هي طريقة التسجيل في الفيسبوك وبالتالي اختر الطريقة المناسبة لك ونحن سنختار جوجل.

تحميل برنامج wps office للاندرويد

  • بعد ذلك ستلاحظ وجود الواجهة الرئيسية للبرنامج أمامك، وفي هذه حالة إذا قمت بفتح أي نوع من الملفات ستجدها في الأسفل أمامك، ويمكنك إيجاد الخدمات التي يقدمها "تطبيق WPS Office للاندرويد مهكر" أيضًا للتعامل معها.

تحميل برنامج wps office للاندرويد عربي

  • الميزة في هذه النسخة أنها متوافرة باللغة العربية وبالتالي فإنه من السهل التعامل معها، وهناك أيقونة ( أدوات ) ظهرت بعد نقرها وتعرض الأدوات المتواجدة بداخل البرنامج وبالتالي يمكنك اختيار الأداة التي تريدها والتعامل معها بشكل مثالي.

تحميل برنامج wps office premium للاندرويد

  • بجانبها أيقونة ( القوالب )، وهذه الأيقونة توفر لك العديد من القوالب المختلفة وكل قالب له اسم معين حتى تستطيع اختيار ما يناسبك، فمثلًا ستجد قوالب الخطاب، والأعمال، وأيقونة المكتب وعدة قوالب أخرى, اختر القالب الذي تريده.

تنزيل برنامج wps office آخر إصدار للاندرويد

  • بعد الضغط على القالب الذي تريده فإنه سيتم توجيهك إلى هذا القالب يمكنك استخدامه والتعديل عليه، كما أنك تستطيع استخدام عدة أدوات مختلفة تساعدك على إبراز القالب بالشكل المناسب لك.

تحميل برنامج wps office للاندرويد مجانا

  • باستخدام الإعدادات التي تتواجد بداخل تطبيق WPS Office للموبايل تستطيع أن تقوم بوضع رمز مرور للبرنامج وذلك حتى يتم مساعدتك على حفظ بياناتك بشكل سليم ضد أي نوع من الاختراق.

تنزيل برنامج wps office آحدث إصدار

متطلبات تشغيل برنامج الاوفيس WPS Office للكمبيوتر

توجد بعض المتطلبات التي يوصى توافرها في جهازك عند الرغبة في تحميل برنامج WPS Office Premium للكمبيوتر وذلك حتى يعمل بالشكل الطبيعي دون أن تواجه مشكلة في الاستخدام، ومنها:

  1. بالنسبة لنظام التشغيل فإن WPS Office للكمبيوتر مجانا يدعم أنظمة تشغيل الويندوز القديمة والحديثة، مما يعني أنه يدعم ويندوز 7 وكذلك 8 و10 أيضًا، والإصدارات الأحدث كذلك.
  2. والمعالج لابد أن يكون معالج ثنائي النواة فيما أعلى وذلك للحصول على نتائج أفضل.
  3. وفيما يخص الذاكرة العشوائية للجهاز فإنه يوصى بذاكرة 2 جيجابايت كحد أدنى، ولكن من الأفضل أن تكون 4 جيجابايت فيما فوق.
  4. والمساحة التخزينية يجب أن تكون أكثر من 4 جيجابايت لتحميل برنامج WPS Office للكمبيوتر مجانا


ماهي عيوب برنامج WPS Office للكمبيوتر والاندرويد؟

على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة إلا أنه في نفس الوقت يوجد به بعض العيوب التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع تطبيق WPS Office، ومن أبرز هذه العيوب:

  • عدم توافر اللغة العربية على نُسخ الويندوز جميعها مما يجعلك تضطر إلى التعامل باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى غير اللغة العربية.
  • بالنسبة لنسخ WPS Office فإن هناك نُسخة مدفوعة ونسخة مجانية، وبالنسبة للمدفوعة فإنها تحتوي على مميزات أكثر وأفضل مقارنةً بالنسخة المجانية مما يحتم عليك الاشتراك في هذه النسخة، ولكن يمكنك أن تحاول تحميل النسخة المدفوعة من خلال المواقع الموثوق بها وإذا كنت لا تعرف موقع معين فإننا يمكننا أن نرشح لك موقعنا لاحتوائه على روابط آمنة للاستخدام 100%. 

حل مشكلة App Not Installed أثناء تحميل WPS Office مهكر للاندرويد

تظهر هذه المشكلة بسبب محاولة التحميل من مصادر خارجية غير المتاجر الرسمية والإلكترونية المتعارف عليها، وبالتالي فإنها تظهر كإجراء روتيني للحماية ضد أي فيروسات ضارة، ولكن عند استخدام روابطنا ليس عليك القلق، و لتفعيلها عليك القيام بـ:

  1. أتجه نحو إعدادات جهازك لتجد شريط البحث في الأعلى قم بالضغط وكتابة ( الحماية والخصوصية )، وحينها ستظهر أمامك عدة نتائج ومن بين هذه النتائج ( الحماية والخصوصية ) قم بالنقر عليها.
  2. ستظهر بعد ذلك أيقونة ( التثبيت من مصادر خارجية ) وسط الخيارات الموجودة في الخيار السابق، أضغط عليها لتستطيع الوصول إلى القائمة الخاصة بالتطبيقات المتواجدة على هاتفك الاندرويد.
  3. من ثم اختار المتصفح الذي تقوم باستخدامه في محاولة التنزيل وسوف يتم فتح الصفحة الخاصة به أمامك والان عليك اختيار منها زر ( سماح ), من ثم بعدها ستتمكن من حل مشكلتك والعودة لملف التحميل لتثبيت البرنامج على جهازك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج WPS Office اخر اصدار

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق WPS Office مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج WPS Office Apk للاندرويد برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, يُمكنك الآن تحميل WPS Office للاندرويد برابط مباشر وذلك حيث أننا نعمل دائماً على توفير روابط مُباشر لتنزيل التطبيقات والألعاب نظراً لوجود بعض الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لا يستطيع مُستخدميها من تنزيل التطبيقات من جوجل بلاي.

عليك الآن بنقر زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة وبعدها سيظهر لك روابط تحميل تطبيق WPS Office للاندرويد قُم بالضغط على رابط ( تحميل WPS Office Apk للاندرويد ) وانتظر لحظات وبعدها قُم بفتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) لتثبيت التطبيق على الهاتِف بدون أي مشاكل. 

كيف يمكنني تنزيل برنامج WPS Office اخر اصدار للايفون؟

يُمكنك تنزيل WPS Office للآيفون بطريقة سهلة وبسيطة وذلك حيث أنه متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر آب ستور, عليك فقط بنقر رابط ( تحميل WPS Office للايفون ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي إلى صفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

ما هي أسباب توقف برنامج WPS Office اخر اصدار عن العمل؟

هناك بعض الأسباب التي من ممكن أن تؤدي إلى توقف "WPS Office" عن العمل ومنها:

  • قد تحتاج إلى تَحديث برنامج WPS Office مما يجعله يتوقف عن العمل حتى تقوم بتحميل النسخة الأحدث منه وبالتالي تأكد من التحديثات المتوفرة للبرنامج باستمرار, ومن المرجح أن يكون هناك خلل في النسخ التي قمت بتحميلها وفي هذه الحالة قم بإعادة تثبيت البرنامج مجددًا.
  • وإذا كان هناك خلل ما في جهازك أعد تشغيل الجهاز مرة أخرى وحاول فتح البرنامج مجددًا, ولو أستمرت مشكلتك حاول التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبرنامج لمساعدتك على حل مشكلتك أيضًا. 

هل يمكنني تحميل WPS Office النسخة المدفوعة مجانا للكمبيوتر؟

نعم, يُمكنك تحميل WPS Office للكمبيوتر بنُسخته المدفوعة بشكل مجاني, وذلك حيث أننا وفرنا لكم النُسخة الكاملة من البرنامج بالإضافة إلى كراك التفعيل, ستجد ملف الكراك موجود داخل مُجلد تنصيب البرنامج.

كُل ماعليك فعله هو تنصيب البرنامج وبعدها قُم بنسخ ملف الكراك داخل مُجلد تنصيب البرنامج على الكمبيوتر ليتم تفعيل WPS Office وفتح جميع مُميزات النُسخة المدفوعة بشكل مجاني. 

كيفية تحميل برنامج WPS Office مهكر للاندرويد؟

ستجد في أسفل المقال رابط تحميل WPS Office مهكر للاندرويد, حيث أن هذه النُسخة تم فتح جميع المُميزات الخاصة بالتطبيق المدفوع, وبالتالي بمُجرد تثبيت التطبيق على هاتفك ستحصل على خصائص النُسخة البرو من التطبيق بدون الحاجة لدفع أي إشتراكات. 

هل يمكن تحميل برنامج WPS Office النسخة المدفوعة من متجر بلاي؟

لا, وذلك حيث أن المتجر لا يسمَح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُهكرة داخله نهائياً, وبالتالي لكي تتمكن من تحميل WPS Office Premium مهكر عليك بذلك من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج WPS Office للكمبيوتر كامل مجانآ

💿 اسم البرنامجWPS Office
🏢 الشركة المنتجةWPS SOFTWARE PTE
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج151 MB
نسخة البرنامجV 11.2.0.9629
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفاوفيس

تحميل برنامج WPS Office للكمبيوتر وللموبايل عربي أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.