اختصارات الموضوع

يعتبر أفضل برنامج لتحويل ملفات PDF إلى Word هو برنامج Adobe Acrobat. يقدم هذا البرنامج مجموعة من الأدوات المتقدمة والمميزة التي تساعد المستخدمين على تحويل المستندات بسهولة ودقة عالية. يوفر Adobe Acrobat واجهة سهلة الاستخدام وخيارات متعددة لتخصيص عملية التحويل وتعديل المحتوى المستخرج.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحافظ على جودة الخطوط والصور عند التحويل ويدعم النصوص بأكثر من 25 لغة. بفضل مزاياه الفريدة والأداء الممتاز ، فإن برنامج Adobe Acrobat يعد الخيار الأمثل لتحويل ملفات PDF إلى Word بكفاءة عالية. 

شعار برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر مع الحفاظ على التنسيق في نهاية الموضوع.

أفضل برنامج تحويل ملف PDF إلى Word يدعم العربية 2024 مجاناً

يلجأ المستخدمين إلى هذا برنامج تحويل PDF الى Word عندما يرغبون في تحويل ملفات PDF إلى ملفات بصيغة الوورد أي أنه يمكنهم التعديل عليها وإضافة إضافات عديدة لمساعدة المستخدمين على إنجاز مهامهم بسهولة سواء إن يعملون أو ما زالوا يدرسون أيضًا، وبالرغم من كثرة الأدوات والبرامج التي تقوم بنفس الأمر إلا أن أغلب هذه البرامج والأدوات لا تدعِم اللغة العربية أثناء استخدامك لها.

وذلك على عكس برنامج تحويل PDF الى Word الذي سنتطرق إلى التحدث عنه والذي يتميز بدعمه للُغة العربية، وفي نفس الوقت فإنه سهل الاستخدام والتعامل معه، ولن تجد أي صعوبة في الاستخدام أو التعامُل على الإطلاق، كما أن برنامج تحويل PDF الى Word يعتمد على فكرة تحويل جميع المستندات أو البحوث المختلفة إلى صيغ أخرى مثل صيغة الوورد والبوربوينت والصيغ الأخرى المختلفة. 

كيف تحول ملف PDF الى Word مجانا للكمبيوتر؟

يبحث كثير من مستخدمي الإنترنت حول برنامج يمكنه أن يقوم بتحويل الملفات التي تعمل بصيغة الـ PDF إلى صيغة الـWord أو أي صيغ أخرى مختلفة مثل صيغة الأكسيل أو الباوربوينت وغيرها من الصيغ المختلفة، وبالتالي في مقالنا سنتطرق نحو التحدث عن برنامج من أهم البرامج التي تساعدك على التحويل من صيغة إلى صيغة أخرى بخطوات بسيطة ودون أن يستغرق الأمر المزيد من الوقت كذلك. 

تحميل برنامج تحويل بي دى اف الى وورد

تحميل برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم العربية كامل برابط مُباشر

حتى تقوم بتحميل برنامج تحويل PDF فإن الأمر يتطلب أن تتبع بعض الخطوات الأساسية والمهمة وذلك لمساعدتك على التحميل بالشكل الصحيح وهي:

  • في البداية توجه نحو أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة (التحميل مجانًا)، وحينها أضغط عليها ليتم توجيهك نحو صفحة تجهيز الروابط والتي تستغرق عادة عدة ثواني حتى تجهز وبالتالي أنتظر حتى تجهز.
  • وما أن تجهز ستلاحظ وجود رابط تحميل برنامج تحويل PDF لـ Word وبالتالي قم بالضغط عليه وبمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك لصفحة التحميل لتبدأ عملية التحميل.
  • ومن الممكن أن تستغرق عملية تحميل برنامج PDF Converter To Word بعض الوقت حتى يتم تحميل الملف، وما أن يتم تحميله ستلاحظ أن الملف مضغوط وبالتالي يجب عليك فك ضغط الملف وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات والتي سنقوم بذكرها في الفقرة القادمة. 

كيفية تنصيب أفضل برنامج تحويل PDF إلى Word يدعم العربية مجاناً

تعتبر عملية التنصيب هي عملية أساسية ومهمة وذلك حتى تساعدك على تثبيت برنامج PDF Converter To Word بكُل سهولة ومن خلال اتباع خطوات بسيطة للغاية، وهي:

  • في بداية الأمر عليك التوجه نحو ملفات التحميل الخاصة بك، وحينها ستجد ملف تحميل البرنامج وستلاحظ أنه مضغوط ولا يمكنك الدخول إليه، وبالتالي قم بالنقر على زر الفأرة الأيمن وبعدها ستجد قائمة منسدلة ومن بينها خيار (استخراج الملفات).

أفضل تحويل ملف pdf الى word

  • وبعدها ستلاحظ أنه تم فك الملف، كما أنك ستلاحظ أن هناك ملف أخر قد تم إضافته باللون الأصفر بجانب الملف المضغوط ويحمل نفس الاسم، وعليك الضغط عليه.

برنامج تحويل ملفات pdf الى word

  • وبعد الضغط على الملف ستلاحظ وجود عدة خيارات أخرى متاحة أمامك ومن بين هذه الخيارات (SET UP) وبالتالي قم بالضغط عليها لتنصيب البرنامج.

تنزيل برنامج تحويل ملف pdf الى وورد

  • وبعدها ستجد رسالة ترحيبية مبدئية تنص على أنك على وشك تحميل PDF Converter To Word، وللاستمرار في التحميل أضغط على (NEXT).

تحويل من pdf الى وورد للكمبيوتر

  • وحينها ستجد أمامك الشروط الخاصة باستخدام البرنامج وعليك الموافقة عليها حتى تستطيع استكمال التنصيب ولذلك أضغط زر (NEXT).

تحويل pdf إلى word مع الحفاظ على التنسيق

  • وبعد ذلك سيطلب منك تحديد المكان الذي تريد حفظ ملف البرنامج عليه وعليك أن تختار مكان يوجد به مساحة مناسبة بالفعل لاستكمال عملية التنصيب.

تحويل ملف بي دي اف الى وورد

  • وفي النهاية ستظهر لك صفحة تفيد أنه قد تم تنصيب برنامج PDF Converter To Word بالفعل ويمكنك استخدامه الآن ولكن عليك النقر على (FINISH) أولًا.

تحويل pdf إلى word يدعم العربية

  • وبتلك الطريقة ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج وحينها يمكنك استخدامه والاستمتاع بما يقدمه من مزايا وخصائصه دون مواجهة أي مشاكل إطلاقًا. 

شرح تفعيل برنامج PDF Grabber كامل مدى الحياة

في طبيعة الحال برنامج PDF Word Converter لا يأتي بنُسخة مجانية وكاملة بل هذه النُسخة تحتاج إلى شراء سيريال تفعيل من الموقع الرسمي لكي تتمكن من إستخدام البرنامج بكافة المُميزات والخصائص الموجودة داخلة وبدون أي قيود نهائياً, ولكي تتمكن من تفعيل البرنامج بالشكل السليم قُم باتباع الخطوات البسيطة التالية :

  • 1- بعد القيام بتنصيب برنامج PDF Grabber على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستجد ملف مضغوط بإسم ( Patch.rar ).
  • 2- عليك الآن بفك ملف الباتش المضغوط عن طريق الضغط ( كليك يمين ) على الملف وبعدها إنقر على خيار ( Extract Here ).

تنويه : سيطلب منك عند فك الضغط باسورد, قُم بإدخال رقم ( 123 ) والضغط على ( Extract ) لاستكمال عملية فك الضغط.

  • 3- الآن سينتج لك مُجلد جديد بإسم ( Patch ) قُم بفتح المُجلد.
  • 4- ستجد بداخل المُجلد أداة توليد سيريلات التفعيل بأسم ( PDF.Grabber.v.9.kg.by.SReg.exe ) قُم بفتحها.

تنويه : إذا لم تتمكن من فتح الأداة قُم بتعطيل نظام الحماية الخاصة بالويندوز و تعطيل برامج الحماية الخارجية الموجودة على جهازك أيضاً.

  • 5- بعد ذلك سيتم تشغيل الأداة بشكل سليم, يُمكنك الآن نسخ سيريال التفعيل من داخل الأداة وإدخاله في البرنامج ليتم تفعيل برنامج PDF Word Converter بشكل سليم. 

مميزات برنامج تحويل PDF لـ Word مفعل مجاناً

يحتوي برنامج PDF Word Converter على عدة مميزات تجعله من ضمن أفضل البرامج التي يتم استخدامها من أجل التحويل من صيغة إلى صيغة ثانية، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات، وهي: 

مميزات تحويل ملف pdf إلى word

  1. سهولة الاستخدام : يعتبر "PDF Word Converter" سهل الاستخدام للغاية وفي نفس الوقت فإنه بسيط إلى حد كبير وبالتالي فمن السهل استخدامه والتعامل معه على عكس بعض الأدوات أو البرامج الأخرى، وذلك لأن الواجهة الخاصة به بسيطة أيضًا ولذلك لن تواجه مشكلة.
  2. يدعم الملفات العربية : ومن أكثر ما يميزه كونه يدعم الملفات التي يتواجد بداخل اللغة العربية وذلك لا يتواجد في جميع البرامج المنافسة الأخرى وبالتالي فإن ذلك الأمر يميزه للغاية كذلك.
  3. التحويل إلى عدة صيغ : ويوفر البرنامج خاصية التحويل إلى العديد من الصيغ المختلفة، حيث أنه لا يقتصر على صيغة الوورد فقط، بل أنه يدعم صيغ أخرى مثل الباوربوينت والأكسيل والصور وغيرها من الصيغ المختلفة أيضًا.
  4. سرعة التحويل : ويتميز برنامج PDF Word Converter بكونه سَريع التحويل حيث أن الأمر يستغرق دقائق فقط، ولو كانت الملفات كبيرة بعض الشيء فقد تطول المدة ولكن غير ذلك فإن عملية التحويل سهلة جدًا ولا تأخذ الكثير من الوقت، وفي نفس الوقت فإن عملية التحويل تحدث دون أن تلاحظ وجود أي نوع من الأخطاء، وإذا كان هناك تنسيق في الملف فإنك ستلاحظ أن التنسيق كما هو.
  5. يدعم انظمة التشغيل المختلفة : ومن مميزاته كونه يعمل على جميع إصدارات الويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11 أيضًا، كما أنه يدعم نواة 32 بت و64 بت أيضًا، وبالتالي حتى لو كان جهازك ضعيف الإمكانيات فلن تواجه مشكلة على الإطلاق عند الاستخدام.
  6. تحويل ملفات عديدة في الوقت ذاته : ومن ضمن المميزات أنه يقوم بتحويل عديد من الملفات في ذات الوقت دون أن تواجه أي مشاكل إطلاقًا مما يسهل من عملية الاستخدام. 

شرح كيفية تحويل PDF الى Word والتعديل عليها بدون اخطاء

حتى تقوم بتحميل الملفات وتحويلها بالشكل المطلوب فإنه لابد لك من اتباع عدة خطوات أساسية وبالتالي سنقوم بتوضيح هذه الخطوات بشكل مبسط، وتتمثل في:

  • ستقوم بفتح برنامج Word PDF Converter في البداية وحينها ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج وستلاحظ أنها بسيطة للغاية وغير معقدة على الإطلاق.

تحويل ملف pdf إلى word والتعديل عليها

  • وبعد ذلك ستجد عدة صيغ متاحة لك ومن بينهم الوورد والاكسيل، ويمكنك التحويل إلى صيغة الباوربوينت أيضًا إذا أردت، وبالتالي ستختار الصيغة التي تريدها ولنفترض أنها وورد، وبعدها يمكنك ملاحظة أن البرنامج يوفر لك عدة خيارات لتحويل الملف بالشكل المطلوب.

برنامج تحويل pdf الى word مجانا

  • ولتحويل الملف ستجد زر (ADD) في الأسفل، قم بالضغط عليه حتى تظهر لك قائمة بها جميع ملفاتك، وبالتالي قم باختيار الملف الذي تريد تحويله.

تحويل pdf عربي إلى word بنسبة 100

  • وحينها سيطلب منك أن تقوم بضبط أبعاد الملف وذلك حتى يكون جميع الجملة واضحة وظاهرة أمامك دون مواجهة مشكلة.

تحويل ملف من pdf الى word كامل مجانا

  • وبعدها ستلاحظ علامة الحفظ الموجودة في الأسفل والتي عليك أن تضغط عليها مع العلم أن هناك بعض الخيارات التي يمكنك اختيارها لضبط الملف مثل الصيغة التي تريدها ومكان الحفظ وغير ذلك أيضًا، وبالتالي اضغط على (Start Export)

تحويل pdf إلى word عربي

  • وبعد ذلك ستجد أنه قد تم تحميل النسخة بصيغة الوورد بالفعل ويمكنك الرجوع إليها لتعديلها واستخدامها دون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق، وإذا كنت تريد ضبط الإعدادات فإنه يمكنك الرجوع مرة أخرى إلى البرنامج وضبط تفاصيل الملف مرة أخرى.

برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر

شرح كيفية تحويل PDF إلى Powerpoint مجاناً

ومن ضمن المميزات التي يقدمها برنامج Word PDF Converter أنه يساعدك على تحويل ملفات بي دي أف إلى ملفات باوربوينت دون مواجهة أي مشكلة إطلاقًا، وذلك من خلال:

  • بعد فتح البرنامج ستلاحظ وجود عدة خيارات أمامك وعدة صيغ مختلفة ومن بين هذه الصيغ صيغة الباوربوينت وبالتالي قم بالنقر عليها.

برنامج تحويل PDF إلى word للكمبيوتر بدون نت

  • وحينها ستلاحظ أن برنامج "Word PDF Converter" يُتيح لك عدة إعدادات مختلفة وهذه الإعدادات يمكنها أن تساعدك في القيام باختيار الصيغة المناسبة لك على سبيل المثال، ويمكنك اختيار المكان الذي تريده لحفظ الملف أيضًا وغير ذلك.

برنامج تحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية

  • ولإضافة ملف لتحويله ستحتاج إلى النقر على (add) والتي تتواجد أسفل الصفحة وعليك بالنقر عليها من أجل تحميل الملف الذي تريده، وبعد الضغط عليها ستظهر أمامك عدة خيارات بالفعل ومن بينها الملف الذي تريده.

تحويل من pdf ل word

  • وبعدها يجب عليك أن تقوم بضبط أبعاد الصفحة يظهر الكلام بالشكل الصحيح، ويجب أن تتأكد أن جميع الصفح مضبوطة ولا يوجد بها أي مشكلة.

أفضل برنامج لتحويل pdf إلى word

  • وحينها ستلاحظ وجود علامة الحفظ في الأسفل ويجب عليك أن تضغط عليها حتى يتم حفظ الملف وتستطيع استخدامه بعد ذلك.

برنامج تحويل pdf إلى word للكمبيوتر

  • وبمجرد أن تقوم بالضغط على هذه العلامة ستبدأ عملية التحويل والتي تنتهي في ثواني، خصوصًا إذا كان الملف صغير ولكن إذا كان حجمه كبير فمن الممكن أن تكون المدة أكبر قليلًا.

تحويل ملف pdf إلى word باللغة العربية

  • وبعدها يمكنك أن تلاحظ أن الملف تم تحميله بالفعل وستظهر أمامك خيارات وذلك في حالة لو كنت ترغب في فتح الملف الآن.

تحويل الملف من pdf الى word بدون برامج

  • وستلاحظ عند فتحه أنه يتم تحويله إلى الصيغة التي قمت باختيارها بالفعل ويمكنك التعديل عليها بشكل سهل وبسيط ولن تواجه أي مشكلة أثناء التعديل على الإطلاق.

تحويل بي دي اف الى وورد مجانا

شرح تحويل PDF إلى Word بدون برامج اون لاين مباشرة

هُناك العديد من المواقع التي تُقدم خدمات تحويل PDF إلى Word بدون برامج أو تطبيقات, وسنقوم الآن بترشيح أفضل تلك المواقع المجانية لتحويل الملفات بدون اخطاء.

  • 1- موقع ilovePDF.com للتحويل : يُعد واحد من أفضل المواقع الإلكترونية التي يُمكنك من خلالها تحويل ملفات الـ PDF إلى الكثير من الإمتدادات والعكس أيضاً حيث إنه يدعم تحويل الملفات الأخرى إلى PDF.

من الموقع الرسميرابط موقع ilovePDF.com

  • 2- موقع smallPDF.com : يُقدم الموقع الكثير من خدمات تحويل ملفات PDF والتعديل عليها بشكل مجاني تماما, كما يتميز الموقع بدقته العالية في تحويل الملفات بدون مشاكل في اللُغات نهائياً.

من الموقع الرسميرابط موقع smallPDF.com

  • 3- موقع freePDFConvert.com : هذا الموقع المُميز يقدم أدوات مُميزة لإدارة وتحويل ملف PDF على الكمبيوتر بدون برامج, كما يوفر لك المزيد من صيغ الملفات التي يُمكنك التحويل إليها بعيداً عن التحويل إلى Word, ومن الخصائص المُميزة في الموقع إنه يُمكنك من تحويل الملفات الموجودة على جوجل درايف بدون الحاجه لتحميلها على جهازك ورفعها بعد ذلك على الموقع لتتمكن من التحويل.

من الموقع الرسميرابط موقع freePDFConvert.com

  • 4- موقع Convertio.co : يُعد هذا الموقع من أفضل مواقع تحويل الملفات بشكل عام, حيث إنه يوفر لك إمكانية تحويل ملفات الصور والفيديو والصور وغيرها من الملفات بجميع الإمتدادات الخاصة بِها, وهو من أفضل مواقع تحويل ملف PDF إلى Doc بشكل سليم وبدون اخطاء.

من الموقع الرسميرابط موقع Convertio.co

ما هو بديل البرنامج لأجهزة الهواتف الذكية؟

يتوفر برنامج PDF Grabber لأجهزة الكمبيوتر فقط وبالتالي فإن بعض المستخدمين يبحثون عن بديل آخر يمكن تحميله لأجهزة الأندوريد، ومن أهم هذه البدائل:

  • يعتبر Adobe Acrobat DC واحدًا من هذه البدائل التي يمكن استخدامها من أجل تحويل الملفات على الهاتف.
  • ولتحميل هذا البرنامج سيتوجب عليك التوجه أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة التحميل وقُم بالضغط عليها وبعد أن تجهز روابط التحميل قم بالنقر على رابط التحميل لجوجل بلاي.
  • وحينها سيتم توجيهك إلى صفحة التحميل وهي جوجل بلاي، وحينها عليك الضغط على زر التثبيت باللون الأخضر.
  • وبعدها أنتظر قليلًا حتى تنتهي عملية التحميل وبمجرد أن تنتهي يمكنك فتح البرنامج واستخدامه بالطريقة التي قد شرحناها لأجهزة الكومبيوتر كذلك. 

عيوب برنامج PDFGrabber لتحويل الملفات

بالرغم من كون برنامج PDF Grabber يوجد بها الكثير من المميزات إلا أنه في نفس الوقت يحتوي على عدة عيوب تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج، ومن أبرز هذه العيوب:

  1. البرنامج يحتوي على نسخة مدفوعة وهذه النسخة المدفوعة تقوم بتحويل الملفات بشكل سليم، ولكن النسخة العادية والمجانية فإنها تضع في بعض الحروف والكلمات حرف (x) مما يجعلك تضطر لتعديل هذه الحروف باستمرار.
  2. كما أن واجهة البرنامج بسيطة إلى حد كبير وقد يبدو أنها قديمة ولم يتم تطويرها حتى الآن وهذا الأمر قد يزعج المستخدمين بعض الشيء.
  3. وبالنسبة للبرنامج فإنه يتوافر لأجهزة الكمبيوتر فقط وبالتالي فإنه لا يمكنك تحميله على الهاتف المحمول كذلك إذا أردت. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل برنامج تحويل PDF الى Word آمن للاستخدام؟

  • يعتبر برنامج Word PDF Converter من ضمن البرامج الآمنة للاستخدام وذلك لكونه لا يطلب منك أن تقوم بمنحه أي نوع من الأذونات المختلفة، وذلك على عكس بعض البرامج التي تطلب منك الأذن للوصول إلى ملفاتك وغير ذلك.
  • وفي ذات الوقت فإن البرنامج يُتيح لك إمكانية تحديد المكان الذي تريده لحفظ الملفات التي تريدها وبالتالي فإنه لا يجبرك على اختيار مكان لا تريده.
  • وبالنسبة لروابط التحميل الخاصة بنا والتي قد قمنا بتوفيرها فإن الروابط آمنة للاستخدام تمامًا ولا يوجد بها أي نوع من المشاكل مما يعني أنك لن تواجه مشكلة أثناء التحميل وستكون الروابط خالية من أي فيروسات قد تضر جهازك، وللتأكد أكثر يمكنك تفعيل برنامج مضاد فايروسات للتأكد من عدم وجود فيروسات بالفعل. 

هل برنامج PDF Grabber يدعم اللُغة العربية؟

بالنسبة لبرنامج PDF Grabber فإنه لا يدعم اللُغة كلغة رسمية داخل البرنامج، ولكن في المقابل فإنه يمكنك تحميل أي ملف بهذه اللغة وتحويلها إلى العديد من الصيغ دون أن تواجه أي مشكلة.

ولكن في نفس الوقت فإن لغة البرنامج سهلة وليست صعبة الفهم حيث أنه يوفر اللغة الإنجليزية كلغة رسمية بداخله والإعدادات التي تتواجد بداخله سهلة الفهم وليس من الصعب أن تتفهم ما يقدمه البرنامج لك من خدمات.

ماذا لو فشل تحويل ملف PDF إلى وورد في البرنامج؟

نادرًا ما يحدث هذا الأمر وإذا حدث فقد تكون المشكلة هو أن الملف الذي تحاول تحميله هو ملف تألف بالفعل ولذلك فإنه عليك التأكد من الملفات التي تحاول تحميلها أولًا.

  1. وقد تكون المشكلة أن الملف ليس بصيغة بي دي أف من الأساس، فمن الجدير ذكره أن البرنامج لا يدعم سوى هذه الصيغة وبالتالي عليك التأكد أنها متوافرة بالفعل.
  2. وإذا واجهتك المشكلة لفترة طويلة فحاول مسح البرنامج ومن ثم معاودة تحميله مجددًا وحينها سيفلح الأمر بالتأكيد.
  3. والجدير بالذكر أن المشكلة لن تستمر معك لوقت طويل، فمن الممكن أن يكون الأمر مجرد خلل في جهازك أو في البرنامج وستتمكن من حله بمجرد معاودة تحميل البرنامج أو غلق جهازك وفتحه مرة أخرى. 

هل هناك صيغ أخرى فيما عدا الصيغ المتعارف عليها؟

  • كما أوضحنا فإن برنامج Word PDF Converter لا يقتصر على الصيغ المعروفة فقط، بل أنه يقدم عدة أنواع مختلفة من الصيغ الأخرى ومن هذه الصيغ فإن هناك صيغة التحويل إلى الصور.
  • وهذه الصيغة تساعدك على تحويل الملفات على هيئة صور وخصوصًا إذا كنت تريد تصوير وطباعة هذه الصور فإن الأمر يساعدك على تحقيق الأمر.
  • وفي ذات الوقت فإن البرنامج يوفر لك خاصية أخرى وهي خاصية التحويل إلى نصوص، وهذه الخاصية من شأنها أن تساعدك في تحويل الملف على شكل نص وبالتالي فإنه يمكنك نسخه ولصقه في أي مكان.
  • وهذه الميزة تساعد الأشخاص الذين يرغبون في نشر مقالاتهم أو البحوثات الخاصة بهم على هيئة نص ورفعه بشكل أسهل وأبسط. 

هل عملية تنصيب برنامج تحويل PDF الى Word ضرورية؟

  • نعم، يعتبر هذه العملية من أهم العمليات التي يجب عليك القيام بها أثناء استخدام البرامج على أجهزة الكمبيوتر وذلك لأن هذه العملية هي التي تقوم بتثبيت البرنامج على جهازك حتى يعمل.
  • وبدونها لن تتمكن من تفعيل البرنامج على الجهاز، وبالتالي فإن هذه الخطوة مهمة للغاية وذلك من أجل تشغيل البرنامج دون مواجهة أي مشكلة.
  • وفي العموم فإن طريقة التنصيب ليست صعبة وقد قمنا بشرحها بشكل مفصل في الأعلى ويمكنك اتباع الطريقة التي شرحناها بشكل مفصل وبدون تخطي أي خطوة وحينها يمكنك استخدام البرنامج. 

هل يعمل البرنامج على تحويل PDF بالعربي إلى Word بنسبه 100%؟

نعم, كما ذكرنا في السابق أن برنامج Word PDF Converter يعمل على تحويل جميع ملفات PDF الى وورد بدون أي مشاكل سواء كانت اللُغة الموجودة في الملف عربية أو انجليزية, لذلك لا تقلق من تحويل الكلمات العربية داخل ملف PDF لـ Word نهائياً, كُل ما عليك فعله الآن هو إتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لكي تتمكن من تحويل الملفات بدون أي مشاكل في اللغة العربية داخل الملفات. 

كيف يُمكنني تحويل PDF إلى Word مع الحِفاظ على التنسيق؟

البرنامج يعمل على تحويل PDF إلى Word بدون المساس بتنسيق الملف كما شاهدت في الخطوات المذكورة في الأعلى, لذلك كُل ما عليك هو إدراج ملف PDF المُنسق داخل البرنامج وبعد ذلك سيقوم البرنامج بعملية التحويل بدون أي مشاكل نهائياً, وفي النهاية ستحصُل على ملف ورد جاهز ومُنسق كما هو الحال في الـ PDF الذي قُمت بالتحويل منه داخل البرنامج. 

هل يعمل برنامج تحويل PDF إلى Word بدون نت للكمبيوتر؟

نعم, من أهم مُميزات برنامج تحويل PDF لـ Word إنه يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل Offline, أي إنه لا يحتاج للإتصال بالإنترنت نهائياً لكي يُنجز لك الأعمال المطلوبة, وهذا الأمر يجعلك تعتمد على البرنامج في تحويل الملفات في أي وقت وأي مكان سواء كُنت مُتصل بالانترنت أو لا. 

هل يتم تحويل PDF الى Word عربي بدون اخطاء؟

نعم, ولكي تتأكد من ذلك سنشرح لك آلية عمل البرنامج فهو يقوم بإستخراج كافة النصوص والكلمات الموجودة في ملف الـ PDF وتحويلها إلى ملف Word, ونعلم إن هُناك بعض المواقع والبرامج التي تجد في ملف الوورد بعد تحويله أخطاء كبيرة في النصوص العربية داخل الملف, ولكن هذه المُشكلة ترجع لعدم دعم البرامج الأخرى لتكويد اللُغة العربية بداخلها, ولكن في البرنامج الذي نُقدمه لكم اليوم ستتمكن من تحويل الملفات PDF التي تحتوي على نصوص عربية إلى ملف Word بدون أي أخطاء. 

هل يمكن إستخدام برنامج تحويل PDF إلى Word مجانًا؟

في الحقيقة البرنامج ليس مجاني حيث إنه يتوفر منه نسخة Pro مدفوعة يُمكنك الاشتراك فيها مُقابل مبلغ مالي, ولكن يُمكنك إتباع الخطوات المذكورة في أعلى المقال لكي تتمكن من تفعيل البرنامج عن طريق الباتش المُرفق في ملفات البرنامج بشكل سليم وبدون مواجهة مشاكل عند إستخدام البرنامج في تحويل PDF إلى Word وأيضاً تفعيل البرنامج يُتيح لك تحويل أي عدد من الملفات بدون قيود. 

معلومات حول ملف تحويل ملف بي دي اف الى وورد للكمبيوتر مجانا

💿 اسم البرنامجتحويل PDF الى Word
🏢 الشركة المنتجةPdfGrabber
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج111 MB
نسخة البرنامجV 9.0.0.16
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتعديل ملفات PDF

تحميل أفضل برنامج تحويل PDF إلى Word للكمبيوتر بنفس التنسيق

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.