اختصارات الموضوع

يُعد برنامج مايكروسوفت "اوفيس 365" كامل هو أحدث إصدار مجموعة برامج الأوفيس المقدمة من شركة مايكروسوفت العالمية,تُعد حزمة برامج الاوفيس هي الحزمة الأفضل على مر السنوات بالنسبة لبرامج الكمبيوتر والديسك توب ومؤخراً تحولت إلى برامج سحابية بعد العمل على تطويرها في اخر اصدار وهو أوفيس 365. حيث إن شركة مايكروسوفت عملت في إصدار Office 365 على جعل جميع البرامج تعمل بشكل سحابي وبمساحة تخزين سحابية على سيرفرات مايكروسوفت كلاود الخاصة بالشركة. 

شعار تحميل برنامج اوفيس 365

تنبيه : روابط تحميل اوفيس Microsoft Office 365 كامل مجانا للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج اوفيس Microsoft Office 365 كامل مُفعل مجانا

كما إن هذا الاصدار يُعتبر من الإصدارات التي أحدثت طفرة في مجال البرامج السحابية وخاصة في المجال التعليمي. فكما رأينا جميعاً تحولت جميع وزارات التربية والتعليم على مستوى العالم في إستخدام أوفيس 365 في الإمتحانات والكُتب الإلكترونية وغيرها من الخدمات التعليمية الإلكترونية والتي كان من الصعب تنفيذها بدون وجود برامج Office 365 التي أتاحت الفرصة للجميع لكي ينشئ منصات تعليمية علي الإنترنت وبدون الحاجة إلي وجود البرامج مًثبته على الجهاز التي تقوم باستخدام اوفيس عليه.

دعونا الأن نسرد لكم أهم البرامج الموجودة في حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 الجديدة كلياً في أحد اصدار. حيث إن الحزمة تأتي بأكثر من برنامج جميعنا نعرفهم جميعاً مثل Microsoft Office Word 365 وايضاً Microsoft Office Excel 365 وغيرهم من البرامج التي تأتي بإصدارات جديدة داخل الحزمة وبمزيد من الخصائص والمميزات عن باقي الإصدارات السابقة التي نعرفها جميعاً مثل Office 2016 ونسخة Office 2010 وغيرهم من النسخ السابقة أوفيس 365 الجديد. 

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا ويندوز 7

تنزيل برنامج Microsoft Office Word 365 كامل ومفعل

يُعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 ورد الجديد هو أفضل مُحرر للنصوص على مر السنوات الماضية بكُل المقاييس, حيث إن برنامج الورد معروف لدى الجميع إنه هو برنامج تحرير النصوص الأساسي على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء في المدارس أو الجامعات أو حتى في شركات العمل الخاصة أو الحكومية, فالجميع يستخدم برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد, ولكن ما هي المميزات الموجودة في برنامج الورد 365 التي تجعله يتربع على عرض برامج تحرير النصوص بهذا الوضع؟ دعونا نتعرف على هذه المميزات الأن. 

تحميل اوفيس 365 وورد كامل مع الكراك

  • تحويل المستندات الى صفحات ويب : من المميزات المُبهرة في برنامج Word 365 هو إمكانية تحويل الملفات النصية الى صفحات ويب بلغة HTML ومشاركتها عن طريق شبكة الإنترنت مع جميع متابعيك بشكل بسيط وسهل جداً, فإذا كنت تقوم بتصميم كتاب خاص بك على برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 ورد وبعد الانتهاء منه لن تحتاج الى تصميمه من البداية لكي تقوم بوضعه على صفحة ويب, فقط قُم الأن بحفظ الملف الخاص بك بصيغة HTML ومشاركته على الانترنت ليظهر كصفحة ويب مُصممه بشكل احترافي جداً.
  • ترجمة فورية للمستندات : الأن يُمكنك عن طريق اصدار أوفيس 365 كامل المفعل ان تقوم بترجمة ملف النصوص الخاص بك بنقرة واحدة, وذلك حيث ان برنامج الاوفيس الجديد يعتمد اعتماداً كلياً على الربط بالانترنت وبذلك يُمكنك ترجمة مئات الآلاف من الكلمات والنصوص بنقرة واحدة اعتمادا على خدمة الترجمة الفورية الخاصة بشركة مايكروسوفت 365 المميزة جداً في عمليات الترجمة, ولا يتمك الترجمه بشكل حرفي مثل ترجمة جوجل بل يتم ترجمة النصوص بشكل احترافي وبدون أي اخطاء إملائية او أخطاء في القواعد الكتابية الخاصة باللغة التي تقوم بترجمة النص اليها, كما ان البرنامج يدعم الترجمة لجميع لغات العالم باحترافية تامة.
  • تصميمات أغلفة الكتب : برنامج الورد لم يصبح مجرد مُحرر للنصوص فقط, الان لن تحتاج إلى برامج خارجية لكي تقوم بتصميم غلاف لكتابك الذي تقوم بكتابته على الورد, يُقدم لك برنامج أوفيس 365 ورد الجديد الكامل قوالب جاهزة لأغلفة الكتب والتي تم تصميمها بشكل احترافي ومُتاحه بشكل مجاني للجميع ويمكن لأي شخص استخدامها الآن.
  • التصميم باللمس : من الأمور التي تم تطويرها بشكل كبير في برنامج Office 365 الكامل هو دعمه للأجهزة التي تعمل باللمس بدقة كبيرة جداً, وهذا الأمر الذي تم تطويره على مدار الاصدارات السابقة مثل Office 2010 و برنامج Office 2016 وجاء إلينا بشكل متطور جداً في برنامج Office 365 حيث يُمكنك التحكم في جميع العناصر بشكل بسيط عن طريق اللمس.

تحميل برنامج ورد 365 كامل مجانا 64 بت

  • البحث الذاتي عن المصادر : هذا الأمر الذي يُعتبر طفرة في عالم كتابة النصوص, إذا كنت تقوم بكتابة بحث علمي بداخل برنامج ورد 365 فيجب عليك البحث عن مصادر علمية لكي تقوم باقتباس المعلومات الموثقة منها, الان لن تحتاج للبحث الخارجي حيث إن برنامج أوفيس 365 وفر لك اداة للبحث عن المصادر بناءاً على المجال الذي تقوم بالكتابة فيه بداخل برنامج Word 365.
  • التدقيق الإملائي والنحوي : تم تطوير خاصية التدقيق الاملائي والنحوي بشكل كبير جداً في برنامج Office Word 365, الان لن تحتاج في شركتك إلي مُدقق املائي أو نحوي, دع الامر على برنامج وورد الجديد وسيقوم به على أكمل وجه.

تحميل ورد 365 للمعلمين وللطلاب مجانا

برنامج Microsoft Office Excel 365 تحميل مباشر

يُعرف برنامج الاكسيل 365 الجديد علي إنه أفضل برنامج علي الإطلاق في تحليل البيانات والمعلومات الرقمية بشكل دقيق جداً وذكي, كما أن البرنامج تم تطويره في نسخة أوفيس 365 الجديدة بشكل كامل يعتمد أكثر على الذكاء الإصطناعي في تحليل البيانات وعمل دراسة جدوى للمشروعات وغيرها من المهام التي يصعب على الأشخاص القيام بها يدوياً.

يعتمد على برنامج Excel Office 365 جميع الأشخاص والمنشآت التي تحتاج إلى تحليل قوي للبيانات حيث إن البرنامج رغم الامكانيات الجبارة الموجودة بداخله إلا إنه لا يحتاج إلي شخص محترف للتعامل معه, بل أي شخص ومع تعلم بعض الأساسيات يستطيع التعامل مع برنامج اوفيس اكسيل 365 بشكل سهل وبسيط جداً. وسنقوم الأن بشرح أهم مميزات برنامج الأكسيل في نقاط بسيطة. 

تحميل مايكروسوفت اكسيل 365 عربي مفعل مدى الحياة

  • تحليل قوي للبيانات : يُمكنك اجراء العمليات الحسابية على الآلة الحاسبة بكل سهولة طبعاً, ولكن ماذا عن تحليل البيانات وحل المعادلات التي تحتوي علي مئات الأطراف والتي تعد معادلات وتحليلات معقدة جداً, هذا الأمر يحتاج إلي شخص ذو خبرة كبيرة في مجال المحاسبة والرياضيات والكثير من الوقت لإتمام العمل وايضاً لن يخلو الأمر من الأخطاء بكل تأكيد, ولكن برنامج الاكسيل قادر على حل اصعب المعادلات وتحليل اكبر كم من البيانات بنسبة نجاح 100% وبدون أي مجال لوقوع أخطاء.
  • سهل للاستخدام : من البرامج التي تقدم خصائص كبيرة جداً ومعقدة ولكن في نفس الوقت سهل جداً في الاستخدام, فقط قُم بإنشاء جداولك وادخل البيانات الخاصة بعملك واكتب المعادلات التي يجب القيام بها وسيقوم البرنامج بحل المعادلات والقيام بتحليل البيانات بشكل سليم 100% وبدون التدخل منك أبداً, فقط عدل على بياناتك والمدخلات المتغيرة وسيقوم برنامج Excel 365 بتحليلها بشكل سحري.
  • عمل دراسة جدوى للمشروعات : يحتار الكثير من الأشخاص الذين يقومون بعمل دراسة جدوي لمشروعاتهم الصغيره في هذا الأمر, ولكن يأتي لنا برنامج Office 365 Excel بالحل السحري حيث يمكنك الان ترتيب الجداول وسيقوم البرنامج بتحليل البيانات واظهار النتائج بدون وقوع اي اخطاء قد تدفعك إلى الهاوية بعد البدء في مشروعك الجديد. 

تحميل اكسيل Office 365 للكمبيوتر مجانا

  • تنظيم وتنسيق البيانات والجداول : ستتمكن ايضاً من تنسيق الجداول عن طريق تغيير الألوان والخلفيات والخطوط بكل سهولة للحصول على جداول بيانات مُنسقه وسهلة القراءة والمتابعة, ليس هذا وفقط بل يوفر لك برنامج اكسيل اوفيس 365 الكثير من القوالب و التنسيقات الجاهزة لجدولك التي يمكنك استخدامها بنقرة واحدة.
  • مشاركة البيانات مع فريق العمل : الجديد في برنامج Office 365 الكامل هو توفير مشاركة ملفات البيانات الخاصة بالاكسيل مع فريق العمل ليقوم الجميع بمتابعة البيانات وتحليلها سوياً في وقت واحد, كما يُمكنك اعطاء صلاحيات التعديل بعض أعضاء فريق عملك ليقوموا بتعديل البيانات وستتمكن ايضاً من معرفة التغييرات التي تمت على الملف ومن الشخص الذي قام بتعديلها.
  • تحويل البيانات الرقمية إلى رسومات : تحليل البيانات يُسهل قراءة النتائج ولكن الافضل من هذا هو تحويل نتائج التحليل إلى رسومات بيانية لتتمكن من متابعة تطور مشروعك أو هبوط الاداء الذي يحدث في عملك بشكل بسيط وسهل جداً. 


برنامج Microsoft Office Powerpoint 365 تحميل مباشر

برنامج مايكروسوفت باور بوينت 365 الجديد الكامل يُعد من أفضل برامج الشروحات وتقديم المعلومات, حيث إن البرنامج يُمكنك من عمل شرائح من الصور والفيديوهات والملفات النصية لعرضها في الاجتماعات والمحاضرات وغيرها من المناسبات التي تحتاج إلى سرد للمعلومات بطريقة سهلة للفهم للمتلقي.

فكما نعرف جميعنا ان الصورة بألف كلمة فما بالك إذا كنت تستطيع الآن إنشاء بعض الشرائح التي تحتوي علي عشرات بل مئات الصور التي يُمكنك توصيل معلومات ضخمة إلى الحاضرين عن طريقها بطريقة سهلة وبسيطه وبدون عناء, كما إن البرنامج يشتهر ببساطته الشديدة والتي يُمكن لأي شخص مُبتدأ أن يتعامل معه.

فإذا كانت المرة الأولي لك في التعامل مع باور بوينت 365 يُمكنك مشاهدة بعض الشروحات البسيطة لتصبح مُحترف في تصميم الشرائح علي باوربوينت, وإليكم أهم مميزات برنامج أوفيس 365 باوربوينت في بعض النقاط. 

تحميل مايكروسوفت باور بوينت 365 كامل

  • سهولة في تصميم الشرائح : يُعد باوربوينت هو اسهل برنامج يمكنك استخدامه لإنشاء الشرائح التوضيحية لكي تتمكن من عرضها في الاجتماعات والمناسبات العلمية والعملية ايضاً, بنقرة واحدة يمكنك القيام باضافة عشرات الشرائح, وبنقره واحده يمكنك سحب وادراج العناصر بداخل الشريحة الذي تُريدها, لا يعتمد على الخبرة لسهولته.
  • إدراج الصور ثلاثية الأبعاد : الأن وحصرياً في برنامج Office 365 Powerpoint يُمكنك إضافة الصور ثلاثية الأبعاد بداخل الشرائح, فإذا كنت تريد التحدث عن تشريح الجسم وتُريد وضع صورة متحركة ثلاثية الأبعاد لعضو من أعضاء الجسم ستتمكن من ذلك عن طريق وضع صورة ثلاثية الابعاد ومتحركه بداخل الشريحة.

Download Office 365 Powerpoint

  • إدراج الملفات الصوتية : الجميع يعلم انه يمكنك اضافة الصور والنصوص داخل الشرائح في برنامج باوربوينت 365 ولكن الآن يمكنك إضافة الملفات الصوتية لتعمل مع الشريحة التي تقوم بعرضها, فاذا كنت تريد وضع اقتباس صوتي لأحد العلماء في مشروعك ستتمكن من ذلك بكل سهوله الان.
  • يدعم الكتابة باللمس والقلم : تم تطوير الأمر كما نعلم في برنامج Office 365 والذي اصبح يدعم اجهزة اللمس بشكل أكثر احترافية, الان يُمكنك الكتابة عن طريق اللمس أو القلم علي شاشتك التي تعمل باللمس لاضافة بعض التوضيحات داخل الشرائح أو الرسومات اليدوية.
  • العرض التلقائي للشرائح : من الامور الموجودة في برنامج باوربوينت بجميع اصداراته مثل Powerpoint 2010 و برنامج Powerpoint 2016 وغيرهم من الاصدارات هو العرض التلقائي عن طريق ضبط مؤقت لكل شريحة ليتم عرض الشرائح تباعاً دون تدخل منك اطلاقاً, وهذا الامر يمكنك استخدامه اذا كنت تقوم بالقاء كلمة في مؤتمر محدد الوقت لكل فقرة. 

تنزيل برنامج Microsoft Teams 365 تحميل مباشر

من الإضافات القوية في الاصدار الجديد أوفيس 365 هو برنامج مايكروسوفت للفريق أو Microsoft Teams 365 حيث إن هذا البرنامج حصري في نُسخة الأوفيس الجديدة والذي يُمكنك من خلال البرنامج من التقرب إلى فريق عملك جداً والتواصل معهم سواء عن طريق الدردشة الكتابية أو مكالمات الصوت أو المكالمات المصورة " Video Chat " هذا الأمر الذي أصبح يعتمد عليه الكثير من الشركات الكبيرة والصغيرة لكي يتم التواصل بين فريق العمل في أسرع وقت.

كما إن البرنامج يُتيح لك مشاركة ملفات Word و Excel و Powerpoint بداخل الغرفة وفتح هذه الملفات والتعديل عليها بدون اللجوء إلى فتح صفحات جانبية للتعديل علي هذه الملفات, ودعونا نوضح لكم أهم المميزات ونقاط القوة الموجودة في برنامج مايكروسوفت للفريق الجديد. 

تحميل مايكروسوفت تيمز 365 مجانا

  • دردشة وصوت وفيديو في مكان واحد : الان لن تحتاج إلى أكثر من برنامج تواصل لكي تتواصل مع فريق عملك, عن طريق برنامج Office Teams 365 ستتمكن من التواصل مع فريق عملك سواء عن طريق الدردشة او مكالمات الصوت او مكالمات الفيديو.
  • مشاركة وفتح الملفات في مكان واحد : عن طريق التواصل مع فريقك Microsoft Teams 365 ستتمكن من مشاركة ملفات الورد والاكسيل والباوربوينت اثناء التواصل وفتح الملفات داخل الدردشه والتعديل عليها, كُل هذا بدون ان تفقد اتصالك مع فريق عملك.
  • إرسال ملفات الصوت والفيديو : يدعم برنامج مايكروسوفت للفريق من ارسال ملفات الصوت والفيديو بدون حدود مساحة هذه الملفات أو عددها, فيمكنك الان ارسال جميع الملفات الصوتية والمرئية التي تُريد مشاركتها مع فريق عملك عن طريق الدردشة.
  • تسجيل ملاحظات الاجتماع : يتيح لك برنامج Microsoft Office Teams 365 من تدوين الملاحظات أثناء الاجتماع الذي تقوم به مع فريق عملك لكي لا تقوم بفقد أي معلومات يتم تداولها مع فريق عملك اثناء الاجتماع. 

Download Office 365 Teams

  • تسجيل الاجتماعات ومشاركتها : ايضاً يدعم برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 للفريق خاصية تسجيل الاجتماعات عن طريق التسجيل الصوتي أو تسجيل الفيديو للاجتماعات تقوم بمراجعتها فيما بعد, ويتم حفظها على المساحة السحابية الخاصة بحسابك على أوفيس 365 المفعل. 

برنامج Microsoft Office Outlook 365 تحميل مباشر

كان يُعرف برنامج اوت لوك في السابق على أنه مجرد بريد الكتروني تابع لشركة مايكروسوفت, ولكن الآن وفي إصدار مايكروسوفت أوفيس 365 الجديد قد تم تطوير البرنامج ليصبح أكثر من مجرد بريد الكتروني حيث ان البرنامج اصبح يحتوي على مُساعد شخصي يقوم بجدولة الاجتماعات والمواعيد وارسال الرسائل الالكترونية والرد عليها بشكل تلقائي وبدون أي تدخل منك.

كما تم اضافة الكثير من الاضافات على تنسيق الرسائل الالكترونية مثل وضع خاتمه للرسائل الإلكترونية وتوقيع الكتروني لجميع رسائلك الإلكترونية, لذلك أصبح يعتمد علي برنامج Outlook 365 الكثير من رواد الأعمال والشركات الكبيرة وذلك لما يقدمة البرنامج من مميزات احترافية لإدارة الأعمال والبريد الالكتروني, و سنوضح اليكم الأن اهم مميزات برنامج اوت لوك الجديد. 

تحميل Office Outlook 365 مفعل مدي الحياة

  • بريد إلكتروني وتقويم : يحتوي برنامج اوت لوك 365 على أجندة تنظيم المواعيد والاجتماعات وجميع المواعيد الخاصة بك بجانب خدمة البريد الالكتروني.
  • حماية عالية وتشفير البيانات : يتم تشفير البيانات الموجودة بداخل الرسائل الإلكترونية بشكل كبير جداً وذلك لحمايه اكثر لك ولعملك.
  • بدون أي إعلانات : لا يحتوي برنامج Office Outlook 365 على أي نوع من الاعلانات مثل الكثير من خدمات البريد الالكتروني.
  • ربط جميع الأجهزة : يمكنك ربط جميع الاجهزة الخاصة بك بحساب اوت لوك 365 واحد لكي تتابع عملك من أي مكان.
  • التحكم الصوتي : خاصية جديدة في برنامج اوت لوك وهي التحكم عن طريق الأوامر الصوتية مثل الموجودة في جوجل. 

برنامج Microsoft Office OneDrive 365 تحميل مباشر

يعتبر برنامج ون درايف من أفضل برامج التخزين السحابي الموجودة على شبكة الانترنت بشكل عام, حيث إن البرنامج صُمم خصيصاً لكي يدعم مشاركة ملفات الأعمال والتعاون بين فريق العمل داخل سحابة التخزين الواحدة فيتمكن جميع أعضاء فريق العمل من البحث وفتح والتعديل على جميع الملفات التي يتم مشاركتها من Onedrive 365 مع فريق العمل بشكل مباشر وفي آن واحد.

حيث يمكنك الآن اجعل جميع أعضاء فريق العمل الخاص بك من فتح ملف واحد داخل السحابة التخزينية الخاصة بك والتعديل علي الملف في وقت واحد ويظهر لجميع الأشخاص التعديلات التي يقوم بها الأخرون من فريق العمل المشارك في الملف, كما يتمتع برنامج ون درايف بحماية عالية جداً وتشفير تام لجميع الملفات والبيانات التي يتم تخزينها عليه وذلك لان البرنامج مُصمم خصيصاً للأعمال والشركات, لذلك دعونا نُعرفكم بأهم المميزات الموجودة في برنامج Office 365 Onedrive في النقاط التالية. 

تحميل Office 365 Onedrive كامل مجانا برابط مباشر

  • مشاركة فريق العمل بصلاحيات مختلفة : قم باضافة فريق عملك على حساب Office 365 OneDrive وإعطاء كل شخص صلاحية مختلفة للمعاينة او التعديل او الحذف.
  • يدعم جميع الأجهزة : أيضاً يمكنك ربط حساب ون درايف أوفيس 365 بجميع الأجهزة الخاصة بك.
  • التعديل في وقت واحد : يُمكن لجميع المشاركين في حساب ون درايف أن يتبادلوا التعديل علي الملفات في وقت واحد ويظهر للجميع التعديلات التي يقوم بها الاخرين.
  • المسح الضوئي للبطاقات وحفظها : خاصية جديدة لحفظ بيانات الكروت الالكترونية عن طريق مسحها بداخل برنامج ون درايف أوفيس 365 لاستخدامها بسهولة فيما بعد.
  • تشفير البيانات وأمان تام : لا تقلق من حفظ ملفات وبيانات علي برنامج ون درايف 365 حيث ان البرنامج يحتوي علي جدار حمايه عالي جداً, ويتم تشفير البيانات بشكل كبير. 


برنامج Microsoft Office OneNote 365 تحميل مباشر

من البرامج الهامة جداً في المشاريع التي تعتمد على الأفكار بشكل كبير, فإذا كان عملك يعتمد علي جمع الأفكار وتنفيذها فيما بعد مع فريق عملك فبكل تأكيد ستحتاج إلي برنامج النوتة أو الدفتر الرقمي OneNote Office 365 الجديد والذي تم تطويره ليقوم البرنامج بعمل النوتة اليدوية ولكن بشكل احترافي جداً, حيث يُمكنك الآن تدوين ملاحظاتك وأفكارك التي تدور في رأسك كما تفعل يدوياً, ولكن مع برنامج OneNote ستتمكن من فعل هذا بالمشاركة مع فريق عملك للتفكير في أمر واحد في نفس الوقت.

كما يُمكنك اضافة الملاحظات الصوتية والكتابة عن طريق اللمس واضافة الصور والفيديوهات بداخل النوتة الخاصة بك, يُمكنك مشاركة الـ Note مع أكثر من شخص من فريقك ويقوم الجميع بالتدوين بشكل بسيط في نفس الوقت مع التواصل الصوتي, والان سنقوم بسرد بعض مميزات برنامج Office 365 Onenote في النقاط التالية. 

تحميل Office 365 Onenote للكمبيوتر بالتفعيل

  • تدوين الأفكار أكثر تنظيماً : إنتقل بافكارات الي ابعد مدي عن طريق تدوينها في دفتر الملاحظات الخاص بك على برنامج Onenote Office 365 وقام بتنظيمها بألوان مختلفة وصفحات لكل فكرة لسهولة الوصول لها فيما بعد.
  • مشاركة الأفكار مع فريق العمل : يمكن ان تقوم بمشاركة دفتر الملاحظات مع فريق عملك ويقوم الجميع بكتابة ملاحظاته وأفكاره في نفس الوقت لكي تقوموا بمشاركة الأفكار لحظه بلحظه.
  • إدراج الوسائط : يمكنك إدراج الوسائط الصوتية والمرئية مثل الصور والفيديوهات والملاحظات الصوتية داخل دفاتر الملاحظات الخاصة بك.
  • يدعم الكتابة والرسم باللمس : يدعم الكتابة عن طريق اللمس او بالقلم ليعطي تجربة مميزة مثل استخدامك للمفكرة اليدوية وقلم الحبر.
  • الحفظ التلقائي للدفاتر : لا تقلق من فقدان الملاحظات في حالة إغلاق الجهاز الذي تستخدمه, برنامج ون نوت أوفيس 365 يقوم بالحفظ التلقائي للملاحظات لحظه بلحظه. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج اوفيس 365 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Microsoft Office 365 مجاني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو افضل اصدار مايكروسوفت اوفيس حتى الان؟

يعد Microsoft Office مجموعة الإنتاجية الرائدة لكل من مستخدمي المنزل والعمل. أحدث إصدار، Office 2016، متاح لكل من Windows و Mac. يتضمن جميع التطبيقات المألوفة مثل Word و Excel و PowerPoint و OneNote. يضيف Office 2016 أيضًا ميزات وخدمات جديدة مثل Outlook 2016 و Publisher 2016 و Access 2016. Office 365 عبارة عن خدمة اشتراك تتيح لك الوصول إلى أحدث إصدار من Office بالإضافة إلى خدمات إنتاجية أخرى مثل OneDrive و Skype for Business. 

هل يمكن تنزيل اوفيس 365 على ويندوز 7؟

نعم، يمكنك تنزيل Microsoft Office 365 وتثبيته على Windows 7. سيمنحك هذا الوصول إلى جميع البرامج في مجموعة Microsoft Office، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام Office 365 على هاتفك الذكي، مما يمنحك القدرة على العمل على مستنداتك من أي مكان. 

كيف احمل اوفيس 365 مجانا؟

إذا كنت تريد الاستمتاع بحزمة Microsoft Office 365 الكاملة مجانًا، فاتبع الرابط المقدم اسفل الموضوع. باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح للمدرسة، يمكن للطلاب والمدارس الوصول إلى Office 365 Education مجانًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته من موقع Microsoft الرسمي. يشرح هذا الفيديو كيفية القيام بذلك. لاحظ أن علامة التنزيل قد لا تظهر على الموقع الرسمي. 

ما هي أهم تطبيقات المايكروسوفت أوفيس 365؟

Microsoft Office 365 عبارة عن مجموعة من خدمات الاشتراك التي تقدمها Microsoft. تم إطلاق العلامة التجارية في 10 يوليو 2017 لمجموعة شاملة من Office 365 مع المنتجات والخدمات الحالية خارج عائلة برامج Microsoft Office الأساسية (بما في ذلك حزمة Microsoft Office 365 هي مجموعة من البرامج المستخدمة في العديد من التطبيقات، ولا تزال Microsoft هي الأفضل من بينها. تكمن أهمية برنامج مفتاح منتج Office 365 المجاني في الدردشة عبر تطبيقات Office يمنحك Microsoft Office Word و Excel و PowerPoint كل شيء في تطبيق واحد احصل على تجربة سلسة مع أدوات Microsoft أثناء التنقل باستخدام تطبيق Office، الحل.

ما هي مميزات Office 365 Microsoft Excel؟

Microsoft Excel هو تطبيق جداول بيانات فعال يمكنه مساعدتك في تنظيم البيانات وتحليلها. باستخدام Excel، يمكنك إنشاء جداول محورية ومخططات لتصور بياناتك، واستخدام الصيغ المضمنة لإجراء العمليات الحسابية. يوفر Excel أيضًا ميزات إدارة بيانات قوية، مثل القدرة على تصفية البيانات وفرزها، والقدرة على استيراد البيانات وتصديرها من تطبيقات أخرى. 

ما الفرق بين أوفيس 2016 واوفيس 365؟

يتمثل الاختلاف الأكبر بين Office 2016 و Office 365 في أن Office 365 عبارة عن خدمة اشتراك، بينما Office 2016 عبارة عن خدمة شراء لمرة واحدة. هذا يعني أنه مع Office 365، سيكون لديك دائمًا أحدث إصدار من Office، حيث ستتم ترقيته تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Office 365 للمستخدمين ميزات وخدمات إضافية غير متوفرة مع Office 2016، مثل التخزين عبر الإنترنت وأدوات التعاون. بالنسبة لمعظم المستخدمين، يعد Office 365 الخيار الأفضل لأنه يوفر قيمة أكبر مقابل المال. 

ما هي مميزات اوفيس 365؟

برنامج Microsoft 365 عبارة عن مجموعة من خدمات الاشتراك التي تقدمها Microsoft والتي تتضمن أحدث تطبيقات سطح المكتب المكتبية الحديثة. باستخدام Office 365، يمكنك الحصول على مجموعة شاملة من أدوات الإنتاجية التي يتم تحديثها بانتظام بميزات جديدة وتحديثات أمان. يتضمن Microsoft 365 أيضًا أدوات الإنتاجية السحابية والذكاء الاصطناعي لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من اشتراكك. 

معلومات حول ملف تحميل اوفيس 365 كامل مع الكراك برابط مباشر

💿 اسم البرنامجMicrosoft Office 365
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجOffice 365
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مكتبية

تحميل اوفيس Office 365 كامل مجانا عربي مفعل مدي الحياة

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.