اختصارات الموضوع

موضوعنا اليوم عن تطبيق ( SafeUM مهكر ) الذي يقوم الكثير من الأشخاص في استخدامه للحصول على ارقام وهمية, البحث عن طريقة للحصول على الأرقام الأجنبية الغير حقيقية أمر يحدث بكثرة بين المستخدمين لأسباب متعددة ومختلفة, مثلا هٌناك اشخاص يريدون إنشاء حسابات كثيرة على تطبيق او موقع ما, الحسابات تحتاج لرقم حتى يحدث التأكيد بواسطة الكود او المكالمة الهاتفية.

هذه هي مهمة تطبيق SafeUM الازرق حيث أنه يتيح لك رقم دولي مجهول وهذا الرقم يتم استخدامه في العديد من الامور المختلفة, ومن هذه الامور تسجيل الحسابات المختلفة للعديد من التطبيقات بواسطة الرقم الذي يمنحه لك تنزيل برنامج SafeUM مهكر, حيث يوجد هناك اشخاص كثيرين لا يمتلكون سوى رقم هاتف واحد ويحتاجون الى تسجيل اكثر من حساب في بعض التطبيقات.

هذا التطبيق يجعلك تقوم بذلك بواسطة الأرقام الدولية التي تُقدم لك من برنامج SafeUM مهكر, ويوفر لك امكانية اثبات ملكيتك لهذا الرقم بواسطة استقبال الرسائل النصية الخاصة به ومنها الرسائل التي تحتوي على رمز التأكيد, ايضا تطبيق SafeUM مهكر 2024 يدعم ويقدم الارقام لكثير من البلاد الأجنبية المختلفة وعند التسجيل يتم اعطائك رقم عشوائي ويظهر في الصفحة الخاصة بك في "تطبيق SafeUM الازرق", النسخة المتوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي تحتوي على إعلانات منبثقة وكثيرة وهذا الأمر مزعج للكثيرين, لذلك قمنا بتعديل برنامج SafeUM مهكر 2024 لنُقدم لك النسخة المهكرة منه والتي لا توجد بها أي إعلانات منبثقة أثناء الاستخدام. 

شعار تحميل برنامج safeum آخر إصدار
تنبيه : روابط تنزيل برنامج SafeUM مهكر من ميديا فاير آخر إصدار كامل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج SafeUM مهكر 2024 الأزرق آخر إصدار كامل مجاناً

رقم الهاتف الخاص بالتطبيق لا تقوم باستخدامه في تأكيد الحسابات فقط وهٌناك البعض يستخدمونه بغرض التسجيل في واتساب والاستمتاع بالدردشة بدون كشف الهوية وايضا بالدردشة داخل برنامج SafeUM مهكر 2024 نفسه وبالتالي تستمتع بنسبة عالية جدا من الخصوصية, كما تستطيع ايضا اجراء مكالمات صوتية بواسطة برنامج SafeUM مهكر للاندرويد مع أي رقم داخل أو خارج الدولة التي تخضع لها دون الأخذ بالاعتبار للمكان الذي تتواجد به.

لكن لفعل ذلك يجب أن تمتلك سعر المكالمة في الحساب ويتم الشحن داخل تطبيق SafeUM مهكر الازرق بسهولة عن طريق الفيزا كارد, يٌمكن ايضا استقبال أي مكالمة واردة لهذا الرقم بشكل مجاني, ويُمكنك ايضا انشاء اكثر من حساب بالتطبيق وبالتالي تستمتع باكثر من رقم حيث ان لكل حساب رقم هاتف ولكن لا يُمكنك استخدام هذه الأرقام في نفس الوقت حيث يتم الاستمتاع برقم واحد وتستطيع تبديل الحساب بسهولة وبدون الحاجة الى تسجيل المعلومات في كل مرة تقوم فيها بالتبديل.

سنوضح لك طريقة تحميل تطبيق SafeUM الازرق بواسطة رابط مباشر نتركه لك اسفل الموضوع وهو خاص بالنسخة المعدلة وتأتي بدون أي إعلانات, ستجد ايضا فقرة خاصة المميزات وأخرى خاصة بشرح طريقة استخدام برنامج SafeUM مهكر بشكل عام والقيام بالامور الاساسية, ان كنت تبحث عن مصدر لا نهائي للحصول على الأرقام الوهمية الفعالة والتسجيل بها في التطبيقات والمواقع المختلفة عليك استكمال الموضوع. 

تنزيل برنامج SafeUM مهكر من ميديا فاير

مميزات تحميل برنامج SafeUM آخر إصدار 2024 كامل مجانا

يحتوي برنامج SafeUM مهكر APK على العديد من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها, وهذه المزايا جعلت برنامج SafeUM مهكر ينال اعجاب جميع المستخدمين كما ادت ايضا لزيادة شهرة "تحميل برنامج SafeUM" في جميع انحاء العالم, والان سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات تحميل برنامج SafeUM آخر إصدار

  1. مهكر : هذه النسخة المقدمة لكم اليوم مهكرة, وذلك لاننا نحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة لك حيث أنها تعد نسخة خالية تماما من الإعلانات, وبالتالي تستطيع الاستمتاع بالتطبيق دون ظهور أي إعلانات مزعجة, حيث أن النسخة الاصلية للتطبيق تحتوي على اعلانات تتسبب في ازعاج المستخدم وقد تجعله يضطر في البحث عن تطبيق آخر يقوم بتقديم هذه الخدمة.
  2. رقم مجهول : من المهام الرئيسية التي يقوم بها برنامج SafeUM للمكالمات والرسائل هو منحك رقم هاتف دولي ومجهول أي تقوم باستخدامه دون الحاجة للإفصاح عن أي معلومات شخصية, وبالتالي تستمتع برقم هاتف ذات خصوصية عالية وهذا الرقم يمكن استخدامه دوليا ومحليا دون قيود, لكن انت لا تستطيع الاستماع سوى برقم واحد لكل حساب.
  3. سهل التسجيل : تحميل برنامج SafeUM مهكر علي الاندرويد يعمل بواسطة القيام بإنشاء حساب وهذه العملية لا تحتاج لأي معلومات شخصية, كل ما انت بحاجة له إدخال اسم مستخدم وتعيين كلمة مرور وبالتالي انت تستمتع بخصوصية عالية, وعملية التسجيل لا تحتاج منك لرقم هاتف وهذا ما يميز التطبيق.
  4. إجراء المكالمات : الرقم الذي يوفره "SafeUM مهكر" مكالمات ورسائل لك تستطيع استخدامه في إجراء أي مكالمات هاتفية داخل حدود دولتك او خارج حدود دولتك دون مواجهة أي عائق, لكن للقيام بذلك يجب اولا امتلاك بحسابك الرصيد الكافي لهذه الخدمة, كما تستطيع ايضا استقبال المكالمات لهذا الرقم مجانا دون خصم أي رصيد من حسابك.
  5. استخدامه في تسجيل حسابات : كما نعلم ان يوجد تطبيقات عديد تحتاج لانشاء حساب وبالتالي تحتاج لرقم هاتف للتسجيل به, وهذا الرقم يمكنك استخدامه في إنشاء هذه الحسابات دون قيود حيث تجد بالتطبيق صفحة خاصة بالرسائل والتي تظهر بها جميع الرسائل الواردة لهذا الرقم وبهذا تستطيع اثبات ملكيتك لرقم الهاتف بكل سهولة.
  6. سهل الشحن : يوفر لك برنامج SafeUM مهكر المكالمات الصوتية امكانية شحن الرصيد لحسابك بكل سهولة من داخل برنامج SafeUM مهكر APK بواسطة الفيزا الخاصة بك, حيث تقوم بربط حسابك بالفيزا وتقوم بادخال قيمة الشحن المرادة, وهذه الخاصية تسهل عليك خطوات الشحن حيث انك لا تحتاج الذهاب لشركات متخصصة في هذا النوع من الشحن.
  7. تعدد الحسابات : يتيح لك تحميل برنامج SafeUM مهكر APK إمكانية إنشاء ما يقرب لثلاث حسابات مختلفة وبالتالي تستمتع بثلاث ارقام مجهولة ومختلف لكن تستطيع الاستمتاع بهذه الارقام في وقت واحد ولكن تقوم باستخدام رقم واحد فقط ولكن لكي تستطيع استخدام حساب اخر يجب ان تقوم بتبديل الحساب.
  8. تحديد حالة الاتصال : من المميزات المتوفرة بالتطبيق تحديد حالة اتصالك في البرنامج والتبديل بين وضع الاتصال ( Online ) و وضع عدم الاتصال ( Offline ), بمجرد التبديل سوف تظهر حالتك الجديدة للمستخدمين الآخرين حتى في حالة الاتصال وتفعيل وضع عدم الاتصال فأن الحالة المفعلة هي التي تظهر, وهذه العملية لا تحتاج منك تسجيل الخروج ولكن يتم التحكم بها عن طريق الإعدادات.
  9. الدردشات المشفرة : يعمل تحميل برنامج SafeUM مهكر على توفير ميزة الدردشة الجماعية المشفرة, وهذه الدردشة لا يمكن لاي طرف اخر غير المشاركين بالدردشة الاطلاع على هذه الرسائل, كما أن لا يستطيع أحد معرفة أي معلومة شخصية خاصة بك اثناء الدردشة.
  10. الدعم : من الطبيعي أن تواجه بعض المشكلات الطفيفة أثناء استخدام برنامج SafeUM مهكر 2024, حيث لا يوجد أي تطبيق يخلو من العيون لكن المطور حرص على وضع حل لهذه المشكلات التي قد تواجهك أثناء استخدام برنامج SafeUM مهكر 2024 وهى الدعم الفني, حيث يتوفر بالتطبيق فريق دعم متخصص في مساعدتك لحل اي مشكله يمكن ان تواجهك. 

تحميل برنامج SafeUM مهكر 2024 للاندرويد بالعربي أحدث اصدار

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تحميل برنامج SafeUM مهكر ميديا فاير من خلال موقع Traidsoft.Net بأسهل الخطوات, وذلك لاننا نوفر لك رابط تحميل ملف تحميل برنامج SafeUM مهكر بصيغة ( APK ) حيث ان هذه النسخة المهكرة لا توجد في متجر التطبيقات جوجل بلاي, للقيام بتحميل الملف عليك النزول اسفل الموضوع والضغط على رابط التحميل.

  • بمجرد ضغط رابط التحميل تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار, وهذه الرسالة يحتاج من خلالها نظام هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لإستكمال التنزيل عليك الضغط فوق الخيار ( Download anyway \ التنزيل على أي حال ).

تحميل safeum مهكر الاحمر

  • بعد نقر زر التنزيل يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, انتظر لحين تنتهي من التنزيل بنجاح, وبعد اتمام التحميل تجد أمامك اشعار اخر به العنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ), وبالتالي تستطيع بدء خطوات تثبيت "safeum" عن طريق النقر على هذا الاشعار.

برنامج ارقام اذربيجان SafeUM مهكر

  • الان تظهر لك رسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت حيث تجد بها اسم "safeum" و الأيقونة الخاصة بها بالاضافة الى انها تحتوي على السؤال ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق ) ما يجب فعله الآن هو ضغط الزر ( Install \ تثبيت ).

تحميل برنامج safeum آخر إصدار كامل

  • عند ضغط زر التثبيت تلاحظ تقدم هذه العملية انتظر حتى تظهر هذه الرسالة الظاهرة امامك في الصورة التوضيحية, وهذه الرسالة تجد بها العنوان ( App installed \ التطبيق مثبت ) حيث انك تستطيع تثبيت "SafeUM APK" الان بواسطة ضغط الخيار ( Open \ فتح ).

تنزيل safeum مهكر 2024 مجانا

البدء وتسجيل دخول برنامج سافيم SafeUM مهكر 2024 بدون اعلانات

لكي تتمكن من استخدام تطبيق safeum يجب أولا القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق مثل إعطاء الأذونات التي يحتاجها safeum مهكر حين ظهورها لك, كما يجب أيضا القيام بإنشاء حساب جديد داخل افضل برنامج SafeUM مهكر, في الفقرة الحالية سوف نقوم بشرح كيفية انشاء حساب وبدء "تطبيق SafeUM مجانا".

  • الصفحة الاولي التي تظهر لك بمجرد تشغيل SafeUM Pro خاصة بحصوله على إذن الظهور اعلى التطبيقات الاخري, وهذا الاذن لكي يظهر لك اشعار تستطيع من خلاله تحديد مدى اتصالك بالخادم, يجب السماح للتطبيق بهذا الأذن عن طريق ضغط الزر الظاهر امامك الان.

تحميل برنامج safeum الازرق

  • الان تجد امامك رسالة خاصة بحصول تطبيق SafeUM مهكر 2024 على إذن بالوصول الى السجلات الهاتفية وإدارتها, حيث أن تحميل safeum لا يعمل فقط على منحك رقم دولي ولكن تستطيع ايضا ارسال واستقبال المكالمات الهاتفية على هذا الرقم, ولكن لا تستطيع الاستمتاع بهذه الميزة دون السماح اولا بالاذن الظاهر امامك, لذلك ما يجب عليك فعله الآن هو النقر فوق الخيار ( سماح ).

تحميل safeum الازرق للاندرويد مجانا

  • الشاشة الظاهرة لك الآن تعد خاصة بتسجيل الدخول ولكن لانك لم تقوم بعمل حساب من قبل يجب ان تقوم بإنشاء حساب جديد, كل ما يجب عليك أن تفعله الآن هو ضغط الخيار ( Sign up ).

تحميل برنامج safeum مهكر APK

  • تنتقل الان لصفحة تسجيل البيانات الخاصة بإنشاء الحساب والتي يحتاج فيها البرنامج لادخال اسم المستخدم وتعيين كلمة مرور, كل ما هو عليك فعلة اسم جديد للمستخدم لم يتم التسجيل به من قبل ويمكن أن يحتوي على بعض الأرقام ثم ادخل كلمة المرور المراد تعيينها في الشريط الثاني وقم بكتابته مرة اخرى بنفس الصورة في الخانة الثالثة للمطابقة, وبعد الانتهاء من ادخال وهذه البيانات اضغط الخيار ( SUBMIT ) كما مشار له.

تنزيل safeum آخر إصدار مهكر

  • في الخطوة الحالية تلاحظ وجود زر بدء الاستخدام كما تجد ايضا تنبيه خاصة بالشروط وسياسة الخصوصية, حيث يوجد لكل تطبيق شروط خدمة خاصة به ويجب أن توافق عليها لتستطيع استخدام تطبيق SafeUM, لذلك يجب العلم ان بمجرد ضغط زر البدء تكون وافقت على الشروط وسياسة الاستخدام, للانتقال للخطوة القادمة يجب ضغط الخيار ( BEGIN TO USE ).

تحميل safeum مهكر الازرق 2024

  • الخطوة الأخيرة في عملية البدء اعطاء التطبيق اذن بوصوله للميكروفون وهذا الاذن يمكنك من اجراء مكالماتك الهاتفية بواسطة الرقم الوهمي الذي تحصل عليه من safeum مجانا, قم الان بضغط الخيار ( Allow \ سماح ).

تحميل تطبيق safeum مهكر

واجهة تنزيل برنامج safeum مهكر كل شيء مفتوح من ميديا فاير

يتوفر بالتطبيق واجهة رئيسية بسيطة وسهلة في الاستخدام لأن هذه الواجهة لا تحتوي على أي تعقيدات وبالتالي يمكن لأي شخص التعامل معها دون مواجهة أي عائق, حيث حرص المطور على تصميم واجهة البرنامج بشكل سهل وبسيط لكي تعمل على جذب انتباه المستخدم نحوها, وبهذه الفقرة سنقوم بتوضيح مكونات الواجهة لكي تستطيع استخدام تحميل safeum مهكر بسهولة.

  • الان تظهر امامك واجهة تطبيق SafeUM مهكر الرئيسية التي تحتوي من الأعلى على شريط تبويب يوجد به خيارات مبوبة تقوم من خلالها الاستمتاع بجميع الخدمات الخاصة بالتطبيق, الخيار الاول من ناحية اليسار هو ( Contacts ) الخاص بجهات الاتصال وتجد به أيضا خيار خاص بدعم برنامج safeum مهكر الذي تنتقل له عند مواجهة بعض العقبات.

برنامج SafeUM مهكر الاسود

  • الخيار الثاني خاص بالرسائل ( Messages ) الذي يظهر به الرسائل الواردة على هذا الرقم الوهمي, حيث انك تستطيع التسجيل حساباتك بواسطة هذا الرقم وبالتالي تحتاج للحصول على رسالة نصية بها كود التأكيد لإثبات ملكيتك لرقم الهاتف, وهذه الرسائل تظهر في الصفحة الخاصة بهذا الخيار.

تنزيل برنامج SafeUM بالعربي الوردي

  • كما تجد ايضا الخيار ( CALLS ) في شريط التبويب ومن خلاله تستطيع إجراء جميع المكالمات الهاتفي, حيث تقوم بها بادخال رقم الهاتف المراد الاتصال به ثم اضغط أيقونة الاتصال وسيتم ارسال المكالمة بصورة طبيعية.

برنامج safeum مهكر من ميديا فاير

  • يحتوي الشريط ايضا على خيار خاص بإعدادات برنامج SafeUM نسخة قديمة الذي تستطيع بواسطته ضبط جميع الإعدادات الخاصة بالتطبيق مثل : ادارة الحساب واعداد الفتاح واعدادات رمز PIN بالاضافة لامان الحساب وخيارات اخري.

تنزيل برنامج safeum مهكر مجانا

إجراء اتصال برنامج Secure Messenger SafeUm مهكر

كما وضحنا لك من قبل أن التطبيق يتيح لك امكانية اجراء مكالمات هاتفية مع الاصدقاء باستخدام الرقم الوهمي الذي يوفره لك تنزيل safeum, لكن اعلم جيدا ان هذه المكالمات يتم إجراؤها بواسطة تحميل safeum مهكر وليس من سجل المكالمات الخاصة بهاتفك, وفي الفقرة الحالية سيتم توضيح الخطوات التي يجب القيام بها لاجراء مكالمتك الهاتفية.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هو تحديد الخيار المبوب ( CALLS \ مكالمات ) الذي قمنا بتوضيحه لك في الفقرة السابقة, حيث تجد بالصفحة من الاسفل الايقونة الخاصة بلوحة الأرقام التي ستقوم من خلالها بادخال رقم الهاتف المراد الاتصال به, لذلك قم الآن بضغط هذه الايقونة كما مشار اليها الان.

تحميل برنامج safeum مهكر احدث اصدار

  • الان تظهر لك لوحة الإدخال وبالتالي تستطيع الآن وادخال رقم SMS المراد لبدء الاتصال كما توجد ايضا ايقونة الاتصال بالاسفل, وبعد ادخال الرقم يجب ضغط هذه الأيقونة لبدء الاتصال.

برنامج تفعيل ارقام امريكيه safeum مهكر

  • تلاحظ الان ظهور صفحة الاتصال التي تعني ان عملية الاتصال في حالة تقدم حيث تجد بهذه الصفحة العنوان ( Connecting \ جاري الاتصال ), كما يظهر لك اسم المستخدم الخاص برقم الهاتف.

تحميل برنامج safeum للايفون

شحن رصيد برنامج SafeUM 2024 المهكر آخر اصدار مجانا

لكي تستطيع اجراء اي مكالمة هاتفية يجب اولا ان تقوم بشحن رصيد كافي للمكالمة التي ستقوم بإجرائها, وعملية الشحن تقوم بها من داخل SafeUM بالعربي الوردي, في هذه الفقرة سيتم شرح كيفية شحن الرصيد على حسابك.

  • اولا يجب الرجوع لواجهة تحميل safeum مهكر الرئيسية ثم حدد الخيار المبوب ( Settings \ إعدادات ) حيث تظهر لك جميع الخيارات الخاصة باعدادات حسابك بالتطبيق بالإضافة لوجود رقم حسابك, ما يجب أن تقوم به الآن هو البحث عن الخيار الخاص بإدارة الحساب ( Account Management ) ثم قم بالضغط عليه كما موضح لك بالشكل التوضيحي.

برنامج safeum مهكر للاندرويد برابط مباشر

  • تنتقل الان للصفحة الخاصة برقم حسابك والتي من خلالها سوف تقوم بشحن الرصيد على حساب, حيث انك تجد بهذه الصفحة الخيار ( RECHARGE \ تعبئة رصيد ) قم بالضغط عليه لكي تنتقل للخطوة القادمة في عملية الشحن.

برنامج مهكر safeum النسخة المدفوعة

  • للقيام بالشحن يجب اولا ان توفر ( VISA CARD ) لكي تتمكن من دفع رسوم الشحن, لذلك الخطوة التي يجب أن تقوم بها هى ربط الفيزا كارد بحسابك عن طريق الضغط فوق الخيار ( ADD CARD ) والقيام بإدخال المعلومات الخاصة به ثم تأكيد الربط, وبعد الانتهاء من ربط الفيزا يجب العودة لهذه الصفحة مرة أخرى والقيام بتحديد قيمة الشحن المرادة.

تحميل برنامج safeum المهكر

  • الخطوة الاخيرة في هذه العملية يحتاج فيها التطبيق التاكد بانك من من المقيمين في الاتحاد الأوروبي حتى لا يتم مضاعفة الرسوم الضريبية, لذلك اضغط الان خيا التأكيد ( Yes ) للانتهاء من هذه العملية.

تطبيق سيفيوم 2024 للاندرويد

التبديل بين حسابات برنامج SafeUM أحدث اصدار لعمل أرقام وهمية

يتيح تحميل SafeUM بالعربي الوردي لك امكانية الاستمتاع بأكثر من حساب والتبديل فيما بينهم وهذه الحسابات لا تحتاج لتوفير اي رقم هاتف للتسجيل به, وبالتالي تستطيع استخدام أكثر من رقم وهمي في تنزيل safeum مهكر الاحمر ولكن لا تستطيع استخدام أكثر من رقم في آن واحد, لذلك سنوضح الآن كيفية التبديل بين الحسابات الخاصة بك على التطبيق.

  • يوجد خطوتين للقيام بتبديل الحساب حيث انك وتستطيع فعل ذلك بواسطة الدخول للاعدادات والخطة الثانية سمن الواجهة الرئيسية, حيث تجد بالواجهة الخيار الخاص بالحساب ( Account ) اضغط عليه.

برنامج safeum آخر إصدار

  • بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ ظهور شريط اعلى الشاشة به الخيار ( Account control \ التحكم في الحساب ), وتجد ايضا به سهم على الجانب الأيمن قم بنقر هذا السهم الان للانتقال لصفحة التحكم.

تنزيل برنامج safeum مهكر مدفوع مجانا

  • عندما تنقر السهم تكون اتممت عملية تسجيل الخروج للحساب الحالي, والآن تظهر امامك صفحة بها اسم الحساب الذي قمت بتسجيل الخروج له وتجد خيارين وهم تسجيل الدخول وانشاء حساب, وبالتالي تستطيع تسجيل حساب آخر بواسطة نقر الخيار ( Login \ تسجيل الدخول ).

برنامج safeum معدل 2024 مجانا

  • الان تلاحظ امامك الصفحة الخاصة بتسجيل بيانات الحساب الذي تريد تسجيل الدخول به مثل : اسم الحساب وكلمة المرور, قم الآن بتسجيل الحساب الاخر وتكون انتهيت من عملية تبديل الحساب.

برنامج secure messenger safeum مهكر

تغيير حالة الاتصال برنامج SafeUM مهكر 2024 نسخة معدلة مجانية

كما وضحنا ان هذا الرقم الوهمي يعمل بصورة طبيعية حيث يمكنك ارسال و استقبال أي مكالمات هاتفية عليه, وتستطيع ايضا تحديد الوقت الذي تريد فيه استقبال المكالمات على الرقم من خلال تفعيل الاتصال بالخادم او الغاء التفعيل, وبهذه الفقرة سوف نوضح خطوات التحكم في حالة الاتصال.

  • لتغيير حالة اتصالك عليك الانتقال لقائمة الاعدادات بواسطة ضغط الخيار ( Settings ) الموجود في شاشة تحميل برنامج SafeUM آخر إصدار كامل الرئيسية, وهذه القائمة تجد بها الخيار ( Online ) وبجانبه السهم اضغط هذا السهم لكي يظهر المزيد من الخيارات.

برنامج safeum مهكر نسخة معدلة

  • الان تلاحظ ظهور خيارات اخرى خاصة بحالة الاتصال وتجد بهم الخيار ( Offline ) بمجرد تفعيل هذا الخيار لا يستطيع أحد الاتصال بك ولا الاستمتاع بخدمات SafeUM مهكر الاسود المباشرة, ولقطع الاتصال يجب ان تضغط الخيار ( Offline ).

تحميل برنامج SafeUM مهكر بدون اعلانات

  • تلاحظ الان تغيير حالة الاتصال بالتطبيق وبالتالي لا تستطيع الاستمتاع بالخدمات المباشرة للتطبيق لحين اعادة الاتصال به مرة اخرى.

برنامج SafeUM مهكر كل شيء مفتوح

عرض معلومات حساب برنامج SafeUM نسخة قديمة اصلية كاملة

يقوم تحميل برنامج SafeUM آخر إصدار باتاحة جميع البيانات الخاصة بهذا الرقم كما تستطيع معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية عن الرقم, في الفقرة الحالية سيتم توضيح خطوات عرض معلومات حسابك.

  • يجب الدخول لصفحة الاعدادات التي تجد بها شريط معلومات الحساب الذي يظهر به رقم الحساب وتاريخ الاتصال بالحساب, لمزيد من المعلومات اضغط علامة الاستفهام الموجودة بالشريط أمامك.

برنامج SafeUM مهكر لعمل ارقام وهمية

  • تظهر الآن بعض المعلومات مثل انك تستطيع اجراء مكالمات دولية بواسطة هذا الرقم وانك تستقبل اي مكالمات بصورة مجانية ومعلومات اخري مهمة حول حسابك ورقمك الوهمي الحالي.

برنامج SafeUM Hacked مجاني

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج SafeUM مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق SafeUM مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج SafeUM مهكر 2024 أخر اصدار؟

SafeUM هو تطبيق أمان قوي يوفر محادثات جماعية مشفرة ومصادقة ثنائية لأرقام WhatsApp.

  • كما يسمح للمستخدمين بإنشاء أرقام يمكن التخلص منها لحماية هويتهم ومحادثاتهم من الأطراف الثالثة.
  • مع SafeUM، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أن رسائلهم وبياناتهم تظل آمنة وخصوصية.
  • برنامج SafeUM المرسل الآمن الذي تم اختراقه هو تطبيق للجوال يمكّن المستخدمين من إرسال رسائل نصية والاتصال بأشخاص آخرين بسهولة وأمان.
  • يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، والتي تتيح للمستخدمين تنشيط ميزاته بسرعة من أول استخدام. 

هل برنامج SafeUM لتفعيل الأرقام الأمريكية آمن؟

نعم، برنامج SafeUM آمن لتفعيل الأرقام الأمريكية.

  1. إنه إصدار قديم من تحميل برنامج SafeUM مهكر تم اختباره والتحقق منه للأمان والخصوصية.
  2. إنه مصمم بواجهة بسيطة وبديهية تسمح بتنشيط وظائفه بسهولة.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن "SafeUM مهكر الاسود" نظامًا آمنًا للرسائل النصية والصوتية، بالإضافة إلى إجراءات أمان البيانات الأخرى. 

هل أحدث إصدار من SafeUM Hacked 2024 مجاني؟

نعم، أحدث إصدار من SafeUM Hacked 2024 مجاني للتنزيل والاستخدام.

  • يوفر التطبيق للمستخدمين مكالمات ورسائل غير محدودة، بالإضافة إلى خوارزميات تشفير قوية للحماية الكاملة.
  • إنه متاح لأجهزة Android و iPhone ويمكن تنزيله مباشرة من Mediafire بدون جذر أو إعلانات أو أي رسوم أخرى.
  • ما هي الميزات التي يقدمها برنامج SafeUM Messenger الآمن الذي تم اختراقه؟
  • يقدم برنامج SafeUM المرسل الآمن الذي تم اختراقه مجموعة من الميزات التي تساعد المستخدمين على تخزين محادثاتهم ومكالماتهم والوصول إليها بشكل آمن.
  • تتضمن هذه الميزات الرسائل النصية المشفرة والمحادثات الجماعية ومكالمات الفيديو والصوت والمزيد. 

كيف يمكنني تنزيل SafeUM Messenger الآمن الذي تم اختراقه؟

يمكن للمستخدمين تنزيل برنامج SafeUM المرسل الآمن الذي تم اختراقه من خلال زيارة الموقع الرسمي أو من خلال متجر التطبيقات.

بمجرد التنزيل، يمكن للمستخدمين منح الإذن بتشغيله في الخلفية والبدء في استخدام ميزاته. 

كيف أقوم بتشفير محادثاتي ومنع الجهات الخارجية من الوصول إلى بياناتي؟

يعد تطبيق SafeUM حلاً شاملاً للاتصال الآمن. يقوم بتشفير الرسائل النصية الفورية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والمحادثات الجماعية والملفات.

يقوم تطبيق SafeUM بتشفير جميع المحادثات ويمنع الجهات الخارجية من الوصول إلى بياناتك. يتضمن أيضًا ميزات مثل المصادقة الثنائية والتشفير من طرف إلى طرف. 

كيف يتم استخدام Safeum مهكر الاحمر برابط مباشر؟

Safeum هو برنامج مراسلة آمن يسمح للمستخدمين بإنشاء واستخدام أرقام WhatsApp وهمية غير محدودة لتجاوز الحظر والوصول إلى خدمة المراسلة.

  1. البرنامج متاح في كل من Google Play Store و Apple Store.
  2. لتفعيل الخدمة، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل برنامج SafeUM واتباع التعليمات المقدمة.
  3. بمجرد التفعيل، يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة الرسائل دون الحاجة إلى القلق بشأن الحظر أو القيود.
  4. مع Safeum، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمزيد من الأمان والخصوصية أثناء استخدام خدمة المراسلة. 

كيف يمكنني تفعيل ارقام اذربيجانية مجانا للواتس اب؟

تطبيق Safeum هو أفضل برنامج للأرقام الوهمية في أذربيجان. جميع الارقام مفعلة مع امكانية تفعيل الرقم 994 في اذربيجان. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج SafeUM 2024 أخر تحديث مجانا

💿 اسم البرنامجSafeUM مهكر
🏢 الشركة المنتجةSafeUM
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج32.2 MB
نسخة البرنامجV 1.1.0
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تنزيل برنامج سافيوم SafeUM مهكر 2024 أخر اصدار كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.