اختصارات الموضوع

برنامج تكبير السن FaceApp هو تطبيق مبتكر يهدف إلى تعديل صور الوجه لإظهار مظهر الشخص بشكل مكبر في السن. يعمل التطبيق عن طريق إجراء تحسينات تقنية على الصورة لإضفاء مزيد من الكبر والتجاعيد على الوجه. يتميز تكبير السن FaceApp بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات المختلفة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتحديث صورهم.

بغض النظر عما إذا كنت ترغب في مشاركة صور مضحكة مع الأصدقاء أو في رؤية مظهرك عند بلوغ سن متقدم، فإن تكبير السن FaceApp سيوفر لك تجربة مسلية وممتعة. 

شعار تحميل برنامج فيس اب

تنبيه : رابط تحميل فيس اب للأندرويد Face App For Android أخر إصدار يوجد أسفل هذا الموضوع.

تحميل فيس اب FaceApp 2024 مجاناً للأندرويد برابط مباشر

تنزيل Face App أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجاناً عربي كامل فيس اب صورتك وأنت كبير هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية سوف نتحدث عن أحدث نسخة من برنامج Faceapp للأندرويد والذي يعد من أفضل التطبيقات المستخدمه في مجال الصور الفوتوغرافية والحصول على إطارات للصور السلفي وإضافة الفلاتر بإستخدام أحدث التقنيات المستخدمه لتحرير الصور وبذكاء إصطناعي يجعل عملية تحسين الصور الشخصية أفضل من ذى قبل. 

"تحميل برنامج face app مدفوع" يعمل على تغيير لون الشعر والتسريحة وإضافة إبتسامه إلى الصورة وتغيير الخلفية وتصفية الألوان وطمس العدسة وإضافة مكياج ومرشحات بالإضافة إلى أنه يمكنك تحرير الصور من خلال هذا البرنامج الأفضل على الإطلاق, تم تصميم العديد من برامج تحرير الصور.

ولكن إذا نظرنا إلى برنامج Faceapp سوف نجد الدقة والجودة العالية وسهولة الإستخدام وهذا ما يؤدي إلى إنتشار البرنامج في جميع أنحاء العالم وفي الوطن العربي خاصه وذلك لأنه يقوم بتحويل الصور إلي مراحل العمر المتقدمة وتحول الشاب إلى رجل عجوز ويحول العجوز إلى رجل شاب من خلال أدوات سهله الإستخدام وبسيطة لا تحتاج إلى تعلم مسبق. 

كيفية تحميل برنامج فيس اب Faceapp للموبايل من ميديا فاير

يعد تحميل برنامج face app مدفوع من التطبيقات التي إنتشرت في الأونه الأخيرة بين عدد من المستخدمين فقد نال إقبال شديد من الأشخاص لأنه سهل يمكن من خلاله التعديل على الصور ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة من داخل البرنامج بالإضافة إلى خاصية حفظ الصورة بعد التعديل عليها.

كما أن البرنامج لا يحتوي على أي إعلانات تماماً ولا يوجد به أي فيروسات خبيثة أو برمجيات ضارة ويمكن تحويل صورتك وأنت صغير إلى صورتك عند الكبر لأن الفكرة الأساسية من هذا البرنامج هي عرض صور الأشخاص بعد تقدمهم في العمر, برنامج فيس اب يعمل بتقنيات حديثة متوافقة مع الذكاء الإصطناعي وتكنولوجيا العصر حتى يستطيع البرنامج توقع شكل الأشخاص بعد 60 عاماً أو أكثر ويمكنك إلتقاط صور جديدة تحتوي على هذه التغيرات. 

وقد تم العمل على برنامج تكبير العمر اون لاين من خلال مجموعة من المبرمجين الروس و تم إصدار النسخة الأولى منه في عام 2017 حتى يتمكن الأشخاص من تبديل الصور بين النساء والرجال وإضافة بعض الوشوم المدهشة والعديد من التحويلات الأخرى وعوامل التصفية وتغيير تسريحة الشعر وملامح الوجه.

تطبيق فيس اب 2024 أخر إصدار عربي كامل يناسب جميع الفئات العمرية ولكن يتضمن بعض الإعلانات في النسخة المجانية وتوجد منه نسخة مدفوعة تحتوي على مزايا إضافية يمكن الإستفادة منها في عدم عرض الإعلانات وعدم إظهار أيقونة برنامج face app على الصور التي تم التعديل عليها. 

ما هو برنامج تكبير السن FaceApp من ميديا فاير مجانا؟

تطبيق فيس اب للأندرويد يستخدم في تحويل الصور إلى الأعمار المختلفة مثلاً إذا قمت بإلتقاط صورة جديدة أو يمكنك إختيار صورة من على الهاتف وتريد إستخدام البرنامج عليها كل ما عليك هو الدخول إلى فيس اب ثم بعد ذلك الضغط على زر التحويل وتنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من تحويل الصورة.

تحميل فيس اب Faceapp 2024 أخر تحديث مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك الإصدار الذي يتميز بصغر الحجم على ذاكرة الجهاز كما أنه يحتوي على واجهة تم تصميمها على يد محترفين لا تحتاج إلى خبره في التعامل بالإضافة إلى أن تحميل برنامج face app مدفوع عربي كامل مجاناً يعمل بالعديد من اللغات وهو حقاً يستحق التجربة. 

فيس اب للأندرويد حاز علي إعجاب الاشخاص حول العالم وتم تحميل البرنامج أكثر من 100000 مرة بالإضافة إلى بعض المزايا الجديدة الموجودة في الإصدار الأخير والتي منها التحديث التلقائي وتم إضافة لغات أخرى إلى البرنامج وكثير من الأدوات والإضافات التي ستتعرف عليها بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت هذا التطبيق الرائع. 

برنامج فيس اب للأندرويد صورتك وانت كبير

طريقة تحميل برنامج فيس اب Face App للأندرويد برابط مباشر

أفضل طريقة لتحميل برنامج اب هي الدخول إلى موقع جوجل بلاي google play وتحميل البرنامج مباشرة من خلال الموقع, أو النزول أسفل هذا الموضوع والضغط على الأيقونة المكتوب عليها " توجة إلى صفحة التحميل " بعد ذلك سوف يتم فتح صفحة جديدة كل ما عليك هو الإنتظار حتى يتم تجهيز الرابط المباشر وتقوم بالضغط عليه مرة واحدة لكي تنتقل مباشرة إلي متجر جوجل بلاي وتقوم بتحميل برنامج face app الإصدار الأخير النسخة المجانية التي تخلو من الفيروسات والإعلانات وتحافظ على خصوصية وصور وبيانات المستخدمين, بعد ذلك تقوم بالضغط على " تثبيت " كما هو مبين أمامك في الصورة وتنتظر قليلاً حتى يتم التحقق من التطبيق وتكتمل عملية التثبيت, بعد ذلك تقوم بالضغط على " فتح " للدخول إلى البرنامج والتعديل على الصور وإضافة المؤثرات إليها. 

تحميل برنامج faceapp النسخة الأصلية

المهام التي يقوم بها برنامج Face App أخر تحديث برابط مباشر

برنامج فيس اب 2024 التحديث الأخير مجاناً يقدم الكثير من التأثيرات المختلفة التي يمكن الإستفادة منها في تحويل الوجه أو تغيير النوع من إمرأة إلى رجل أو العكس كما يمكنك أن ترى شكلك وأنت كبير في العمر وإنشاء مظهر مثالي بإستخدام الفلاتر وعوامل التصفية كاملة الحجم التي يقدمها البرنامج, برنامج face app يتيح لك تحويل صور السيلفي إلى صور إحترافية أفضل من أى برامج تعديل أخرى وإجراء عمليات التحويلات السحرية من تغيير لون الشعر وتغيير المكياج ولبس النظارات وإضافة أنماط جديدة والعثور على أفضل نمط يمكن أن تظهر به.

حيث يقوم البرنامج على تحميل الصور التي تقوم بتحديدها ثم بعد ذلك تبدأ عملية التحرير ومعالجة الصور وتحويل الوجه, تطبيق فيس اب يوفر مجموعة كبيرة من الصور التجريبية التي يمكنك العمل عليها وإضافة المؤثرات والأدوات الخاصه بالبرنامج لها حتى تقوم بإخراج صور إحترافية بعد ذلك تقوم بالسماح للبرنامج لكي يصل إلى الصور والوسائط والملفات الموجودة على جهازك حتى تتمكن من فتح الصور الخاصه بك وتقوم بالتعديل عليها مباشرة مثل أي صورة تجريبية أخرى. 

إصدارات نسخ برنامج فيس اب للكمبيوتر والموبايل تحميل مباشر

منذ النشأة الأولى فيس اب مهكر وهو منتشر بين عدد كبير من المستخدمين وأغلب هؤلاء هم النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يقوم الشخص بتحميل برنامج فيس اب على الجوال ثم بعد ذلك يقوم بتحويل الصور الشخصية إلى رجل عجوز سواء فتاة أو شاب بعد ذلك يقوم بمشاركة هذه الصور على صفحات التواصل فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرهم من المواقع الشهيرة ويحصل عدد كبير من إعجابات الأصدقاء والأقارب بفضل هذا البرنامج الذي يتوفر منه نسختين.

  • النسخة الأولى : هي تحميل برنامج فيس اب مهكر Face App مجاناً برابط مباشر للأندرويد أخر إصدار وفي هذه النسخة سوف تجد الكثير من الخصائص والفلاتر الخاصه بألوان الشعر وإضافة الذقن وتغيير قصة الشعر وتغيير التسريحة وتركيب نظارات مختلفة على الوجه والمكياج والفلاتر التي تمكنك من التحكم في الإضاءة وتغيير الألوان ووضع وشم على الوجه أو الجسم وقص الصور وتغيير أبعادها ولكن ما يعيب هذه النسخة أنها تحتوي على بعض الإعلانات ولا توفر كافة الأدوات والخصائص الموجودة داخل البرنامج, كما تتميز هذه النسخة بأنها آمنه تماماً وصغيرة الحجم الذي لا تأخذ مساحة على القرص الصلب ولا تستهلك موارد الجهاز ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية فهي تعمل على جميع أجهزة أندرويد.
  • النسخة الثانية : هي تحميل برنامج فيس اب برو Face App Pro المدفوعة والتي يمكنك تحميلها مقابل مبلغ قليل من المال ولكن سوف تجد كثير من الخصائص والإمكانيات المتاحة والتي منها مجموعة كبيرة من عوامل التصفية والتحديثات الخاصه بها ويمكن مزجها ومطابقتها داخل الصور وبعضها البعض كما أن هذه النسخة خالية من الإعلانات وتمكنك من حذف شعار البرنامج من على الصور التي تم التعديل عليها وتتميز نسخة فيس اب برو بأنها تحتوي على مكياج إضافي وتمكنك من إضافة النقوش والتاتو والتعديل على الصور والخلفية والفلاتر ويوجد بها تصميمات جديدة وعدسات مختلفة لإنشاء صور أنيقة محترفة وتحميلها على الهاتف وعمل مشاركة لها مع الأصدقاء. 

شرح تفصيلي من داخل برنامج فيس اب 2024 التحديث الأخير

بعد أن تقوم بتحميل فيس اب مهكر وتثبيته على الهاتف الخاص بك كما ذكرنا في فقرة سابقة سوف يكون لديك خيارات متعددة وهي.

  • التعديل على الصور : تستطيع إختيار صورة خاصه من على الهاتف والتعديل عليها إما عن طريق وضع إبتسامات أو إضافة اللوحي أو تغيير ألوان الشعر والقصات أو النظارات أو تكبير العمر ووضع المكياج وطمس العدسة وتغيير الخلفية والتعديل على السطوع والتباين والحرارة والحدة سوف تتمكن أيضاً من قص الصور وإعادة تعيينها, عملية تحويل الصور داخل "برنامج تكبير العمر للايفون" سهله جداً يمكنك تحويل الصورة إلى شاب أو عجوز أو كبير السن أو تغيير لون الشعر وتغيير الجنس ووضع لون شعر بالذكاء الإصطناعي والسفر عبر الزمن وتغيير تسريحة الذقن ولون الشعر ووضع صبغة أو إبتسامه أو نظارات أو شارب وغيرهم من الأشكال المختلفة, كما يتيح لك البرنامج عمل تصميمات جديدة وتقسيم الصورة إلى 4 أجزاء وعمل مرآة للصورة الواحدة وإضافة عدسه جديدة وكثير من الأدوات الخاصه بعملية التعديل.
تحميل برنامج تكبير العمر مهكر

  • الإعدادات المتقدمة : "تنزيل برنامج faceapp" يمكنك من حفظ الصور بإستخدام الكاميرا ويتيح لك حفظ النتائج بجودة HD وإزالة العلامة المائية من على الصور, يوجد إعدادات خاصه بتقييم البرنامج ومشاركة التطبيق بين عدد كبير من أصدقائك سواء من خلال الواتس اب أو تويتر أو ماسنجر فيس بوك أو عبر البلوتوث أو من خلال برنامج شير ات كما يقدم الدعم المستمر لجميع الأشخاص وفي حالة مواجهة أي مشكلة يمكنك الإبلاغ عنها وعمل إقتراح وتقديم شكوى لكي يتم حل هذه المشكلة في أسرع وقت, يوجد أيضاً في الإعدادات شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية والتعرف على أخر إصدار من برنامج تصغير العمر في الفيديو.
برنامج تكبير العمر اون لاين

  • مصادر الصور : تطبيق فيس اب 2024 يمكنك من الدخول إلى المعرض وإضافة صور جديدة من أي مكان على الهاتف فهو يعرض عليك جميع وسائل الإعلام التي يوجد بداخلها صور على الموبايل كما تستطيع البحث داخل الويب عن صور المشاهير مثل محمد صلاح وتامر حسني وأمير كرارة وغيرهم من المشاهير في جميع المجالات, يوفر برنامج Faceapp خاصية تسجيل الدخول بإستخدام فيسبوك والإستمتاع بالتعديل علي الصور الموجودة في حسابات الفيس بوك ومشاركتها مع أصدقائك وأقاربك وأفراد عائلتك والحصول على الإعجاب وإضافة التعليقات إلى جميع الصور الخاصه بك التي قمت بتعديلها على هذا البرنامج الأكثر من رائع الذي يستحق التجربة.
تحميل برنامج تكبير السن مجانا

طريقة إستخدام برنامج فيس اب صورتك لما تكبر احدث اصدار

لكي تستطيع تعديل صورتك والحصول عليها وأنت كبير تقوم بذلك بإستخدام طريقة بسيطة جداً هي الدخول إلى تنزيل برنامج شكلي في المستقبل faceapp ثم بعد ذلك يعرض عليك جميع الصور الموجودة على الهاتف تقوم بإختيار الصورة التي تريد التعديل عليها بعد ذلك تقوم بإختيار العمر كما هو مبين أمامك سوف يعرض عليه إذا كنت تريد أن تكون كبير أو كبير السن ووسيم أو شاب أو غيرهم نقوم مثلاً بإختيار " كبير السن وسيم " وبالتالي تكون قد إنتهيت من تغيير الصورة والعمل عليها وتقوم بالضغط على تطبيق لكي يتم الإنتهاء من التعديل على الصورة بعد ذلك تقوم بحفظ الصورة من خلال الأيقونات الموجودة في أعلى الصفحة على اليسار وهي خاصه بحفظ ومشاركة الصورة التي قمت بالعمل عليها. 

برنامج تكبير العمر للاندرويد

تحميل برنامج تكبير السن مجانا للكمبيوتر برابط واحد مباشر

أخيراً نستطيع أن نقول أن تحميل برنامج فيس اب Faceapp 2024 التحديث الأخير للأندرويد انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي في الأونه الأخيرة وحصل على ملايين المستخدمين وإنتشر على أوسع نطاق في أنحاء العالم وذلك لأن البرنامج يعمل على تغيير ملامح الوجه ويجعل الشخص الصغير كبير في العمر ويقوم بإظهار علامات الكبر والشيخوخة وتجاعيد الوجه والتقدم في العمر من خلال المؤثرات والإضافات التي يقوم الأشخاص بإستخدامها من داخل هذا التطبيق ومن ثم مشاركة صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

ليس هذا فقط بل قام جميع المشاهير بإستخدام هذا البرنامج ووضع الصور الخاصه بهم على السوشيال ميديا وهذا كان سبب أخر في إنتشار البرنامج وأهم ما في الأمر أن تطبيق فيس اب face app مهكر مجاني بالكامل يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي ويحتوي على عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات التي من أجلها تقوم بتغيير شكل الوجه ومعالجة الصور وجعلها أكثر واقعية.

برنامج فيس اب FaceApp الجديد يمكنك من التعديل على الصور وتغيير لون البشرة والشعر وله إستخدامات متعددة للصورة الواحدة وإضافة الفلاتر وتحويل الرجل المسن إلى إمرأة مسنه وتغيير الجنس وتحويل الوجه إلى أشكال متعددة منها الطفل الصغير أو الرضيع ولكن يجب أن نذكر أن هذا التطبيق طرفيهي والصور التي تقوم بالتعديل عليها ليست حقيقية عندما تصل إلى الكبر في السن والشيخوخة. 

عيوب موجودة في برنامج فيس اب أخر إصدار للأندرويد

تطبيق "فيس اب face app مهكر" مثل غيره من التطبيقات المجانية ولكن هذا البرنامج يحتوي على بعض العيوب التي لا يعلمها الكثير وهي سياسة الشركة لإستخدام البرنامج إذا ما نظرنا إليها سوف نجد رغم كل المزايا الموجودة في التطبيق إلا أن أهم العيوب الموجودة هي إستخدام الشركة خصوصية المستخدمين والوصول إلى البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني والصور وغيرها من الملفات الأخرى الموجودة على الجوال.

كما يمكن الوصول إلى صفحات الويب التي تقوم بتصفحها لكي تجلب الإعلانات من جهات خارجية ومؤسسات قضائية قد تسبب مشاكل لبعض المستخدمين عند تحميل هذا البرنامج, تحميل برنامج تكبير العمر مهكر غير متوفر لهواتف الأيفون والأيباد والأيبود ولكن يعمل فقط علي أنظمة تشغيل أندرويد مثل هواتف هواوي ولينوفو وسوني وأبو واتش تي سي وغيرهم من الهواتف الذكية وذلك لأن جميع أنظمة تشغيل IOS تحافظ على خصوصية وبيانات مستخدميها من البرمجيات الخبيثة. 


مميزات تحميل برنامج FaceApp عربي مجاناً برابط مباشر

  • التحديث المستمر : يتم تحديث فيس اب من وقت لأخر وإصلاح جميع المشاكل الموجودة في الإصدار القديم كما يتم إضافة خصائص ومزايا جديدة تعمل على تحسين الصور الشخصية وجعلها مثالية وفي التحديث الجديد تم تحسين الأداء والإستقرار وخاصية تطبيق المرشحات على الصور.
  • مجاني بالكامل : تستطيع تحميل برنامج FaceApp مجاناً برابط مباشر أخر إصدار من الموقع الرسمي بدون دفع أي رسوم أو إشتراك أو مبالغ مالية للحصول على الخدمات التي يقدمها التطبيق وذلك من خلال متجر جوجل بلاي لتطبيقات هواتف الأندرويد المجانية والمدفوعة.
  • خفيف وسهل : من أهم مزايا تحميل برنامج تكبير السن مجانا للكمبيوتر أنه صغير الحجم لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ولا يحتاج إلى جهاز ذو إمكانيات عالية كما أنه سهل الإستخدام يحتوي على واجهة بسيطة يسهل التعامل معها لا تحتاج إلى خبرة ولا يوجد بها أي إعلانات قد تسبب مشاكل أثناء الإستخدام.
  • يدعم اللغات : يعمل موقع تكبير العمر بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات أخرى متعددة كانت سبب في إنتشار البرنامج في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أي فيروسات ضاره أو برمجيات خبيثة تتسبب في مشاكل للجهاز أو المستخدم.
  • تحرير الصور : الغرض الأساسي من "تنزيل برنامج مراحل العمر" هو إضاةه بعض المؤثرات إلى الصور لكي ترى كيف تبدو أكبر سناً أو أصغر سناً مع إضافة الإبتسامة وتغيير لون الشعر وتغيير الجنس فهو متخصص في تحرير الصور ويعطيك أفضل النتائج المدهشة التي يمكنك مشاركتها على الوسائط الإجتماعية. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج FaceApp عربي للأندرويد

💿 اسم البرنامجمحرر الوجوه : FaceApp
🏢 الشركة المنتجةFaceApp Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج41 MB
نسخة البرنامجV 11.5.1
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفأندرويد, أيفون

تحميل فيس اب للكمبيوتر والموبايل Download FaceApp For Computer

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.