اختصارات الموضوع

تعد برامج إدارة التنزيل أحد الأدوات الأساسية لأي شخص يقوم بتحميل الملفات من الإنترنت. ومن بين تلك البرامج العديدة المتاحة، يتمتع برنامج Neat Download Manager بسمعة جيدة وشعبية كبيرة. يعتبر Neat Download Manager أداة سهلة الاستخدام وقوية في الوقت ذاته، حيث يوفر سرعات تحميل سريعة ومتعددة المهام. يدعم البرنامج التحميل من الإنترنت باستخدام بروتوكولات متعددة مثل HTTP وHTTPS وFTP.

كما يمكن للمستخدمين تنظيم وإدارة ملفاتهم المحملة بسهولة وفعالية باستخدام واجهة المستخدم البديهية للبرنامج. بالإضافة إلى ذلك، يدعم Neat Download Manager استئناف التنزيلات المتوقفة والتحكم في عدد المهام التي يتم تحميلها في وقت واحد. باستخدام برنامج Neat Download Manager، ستتمكن من تحسين تجربة التنزيل الخاصة بك وزيادة كفاءتك في إدارة الملفات المحملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

شعار تحميل برنامج Neat Download Manager
تنبيه : روابط تحميل برنامج Neat Download Manager offline للكمبيوتر والماك في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Neat Download Manager للكمبيوتر والماك مجاناً

لا غنى عن برامج التحميل وخصوصًا تلك البرامج التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تنزيل الفيديوهات أو المقاطع الصوتية أو حتى البرامج على أجهزة الكمبيوتر، ويعتبر برنامج Neat Download Manager للماك والويندوز واحدًا من هذه البرامج التي لابد من الاعتماد عليها لتوفير الوقت والمجهود أثناء عمليات التحميل المتعددة، وبالتالي سنقوم بتوضيح كل ما يخص Neat Downloader Manager بشكل تفصيلي.

من البرامج الأكثر شهرة في مجال إدارة التنزيلات من الانترنت بشكل عام هو برنامج IDM أو Internet Download Manager حيث إنه أكثر برامج التنزيلات المشهورة على الإطلاق, ولكن هُناك بعض المشاكل التي تواجه مُستخدمي البرنامج مثل صعوبة التفعيل, لذلك يبحث البعض عن برنامج بديل يُغنيهم عن مشاكل تفعيل IDM, وسنقوم اليوم بتقديم افضل بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر IDM بلا منازع Neat Download Manager For Windows Mac المجاني. 

ما هو برنامج تسريع التحميل Neat Download Manager؟

برنامج NeatDownloadManager عبارة عن برنامج تحميل مجاني وواحدًا من أهم البرامج البديلة للعديد من البرامج الأخرى المنافسة له والتي تكون عادة غير مجانية مثل Internet Download Manager، ويعمل برنامج Neat Download Manager على تقديم عدد كبير من المميزات والخدمات التي تساعد في تسهيل عملية التحميل ( Files Downloads ) سواء إن كانت ملفات أو مقاطع صوتية أو غير ذلك.

ومن خلال تحميل برنامج NDM ( Neat Download Manager ) يُمكنك تنزيل الملفات الكبيرة كذلك والتي قد يتجاوز عددها أكثر من 30 جيجابايت، كما أنه يساهم في تحديد عدد التقسيم الذي تريده لكل ملف، ويقوم "Neat dm Program Accelerator" بـ تجزئة الملفات إلى عدة أقسام حسب نوعها وحجمها مما يساعد هذا التصنيف في الوصول وادارة التحميلات والملفات بشكل أكثر وأفضل مِما يسهل عليك الأمر كثيراً. 

برنامج Neat Download Manager أفضل منافس لـ IDM

من الجدير ذكره أن برنامج Neat Download Manager For Windows & Mac يعمل على وضع الكثير والكثير من الخصائص المختلفة والمتنوعة، والتي يمكنك تحميلها بكل سهولة باستخدام "Neat Download Manager", كُل هذا بالإضافة إن البرنامج يأتي بشكل مجاني تماماً ولا يحتاج إلى تفعيل أو البحث عن كراك تفعيل له ويتوافق مع نظامي التشغيل ويندوز وماك ويأتي متوافق مع انظمة ويندوز 7 فيما فوق.

وسنقوم الآن في هذا المقال بشرح كيفية تنزيل Neat dm برابط مباشر, وشرح كيفية تنصيب وتشغيله بشكل سليم, وأيضاً سنوفر لكم شرح شامل لكيفية تفعيل إضافات البرنامج Neat dm extension لجميع المُتصفحات مثل : Google Chrome Browser و Firefox و Microsoft Edge لكي يتمكن البرنامج بطريقة ديناميكية محسنة من إلتقاط الملفات والفيديوهات من المواقع التي تقوم بتصفحها ويكون قادر على جعل عمليات التنزيل سريعة وآمنة لـ جميع المتصفحات. 

تحميل Neat Download Manager للكمبيوتر

تحميل برنامج Neat Download Manager برابط مباشر للكمبيوتر

وسنقوم الان بشرح كيفية تحميل Neat Download Manager لأجهزة الكمبيوتر بشكل بسيط وبدون أي مشاكل, ولكي تتمكن من ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية :

  1. في البداية أتجه نحو أسفل مقالنا حتى تجد أيقونة (التحميل الآن)، وحينها قم بالنقر عليها ليتم توجيهك إلى صفحة روابط التحميل، وعليك الانتظار لبعض الوقت لحين الانتهاء من عملية التحميل والتي لا تستغرق سوى 15 ثانية تقريبًا، وبمجرد أن تنتهي هذه العملية ستظهر أمامك روابط تحميل Neat Download Manager.
  2. وستتمكن من إيجاد رابط تنزيل برنامج Neat dm للكمبيوتر قم بالضغط عليه وبعدها سيتم تنزيل ملف "برنامج Neat Download Manager" تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وعليك الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنزيل.
  3. وبالنسبة لوقت تنزيل برنامج Neat Downloader Manager pc فإنه يختلف من جهاز إلى أخر بسبب اختلاف سُرعة الجهاز وسرعة الإنترنت كذلك، ولكن في المجمل من الممكن أن يستغرق الأمر بضعة دقائق.
  4. والآن نكون قُمنا بتحميل أقوى برنامج تحميل ملفات IDM بلا منازع Neat Download Manager على الكمبيوتر بشكل سليم, سنقوم في الفقرة التالية بشرح كيفية تنصيبه وتشغيله وشرح أهم مُميزاته بشكل مُبسط. 

كيفية تنصيب برنامج التحميل Neat Download Manager على الكمبيوتر

الآن سنقوم بشرح كيفية تنصيب برنامج Neat Downloader Manager pc, وبالنسبة لطريقة التنصيب فإنها طريقة سهلة للغاية وبسيطة وتتطلب منك اتباع عدة خطوات بسيطة جدًا، ومن أهمها:

  • في البداية سيتوجب عليك الانتقال إلى صفحة التنزيلات لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو المُجلد الذي تقوم باستخدامه لتنزيل الملفات, وستجد أمامك ملف Neat Downloader مضغوط بصيغة .RAR ولكي تتمكن من تنصيب البرنامج بشكل سليم عليك بفك ضغط الملف أولاً وذلك عن طريق برنامج Winrar أو برنامج Winzip, وإذا لم تكُن تمتلك واحداً منهم على جهازك, يُمكنك تحميلهم من خلال الروابط التالية :

  • وحينها ستجد ملف تنصيب برنامج Neat Downloader pc قم بالنقر عليه لتظهر أمامك رسالة تطلب منك تحديد الذي تريده لتنصيب ملفات التحميل بداخله، وبعدها أنقر على ( Next ) كما هو موضح أمامك في الصورة الموضحة.

تنزيل برنامج Neat Download Manager للكمبيوتر

  • ومن ثم يتضح لك أنه يمكنك إضافة اختصار لبرنامج Neat Download Manager For Windows على الواجهة الرئيسية لجهازك ( Desktop ) لسهولة الوصول إلى Neat Downloader فيما بعد من خلال سطح المكتب، ويمكنك إضافتها أو عدم إضافتها كما تريد وترغب.

برنامج Neat Download Manager كامل مجانا

  • وبعدها يتضح لك أنه سيتم تثبيت برنامج Neat Download Manager For Windows في المكان الذي قمت بتخصيصه، وإذا كنت ترغب في الرجوع عليك بالنقر على ( Back ) في حين أنه يمكنك اختيار ( Install ) من أجل استكمال عملية التثبيت.

برنامج Neat Download Manager برابط مباشر

  • وبمجرد أن تبدأ هذه عملية تنصيب برنامج Neat Download Manager and Accelerator لن تستغرق سوى ثواني معدودة فقط، وبعدها ستظهر نافذة أمامك وفي الأسفل يمكنك إيجاد زر ( Finish ) قم بالنقر عليه كما نُشير له في الصورة المُرفقة.

تحميل برنامج NDM أخر اصدار

  • وبعدها سيتم فتح "برنامج تحميل الملفات Neat Download Manager" أمامك وستتمكن من استخدامه والتعامل معه دون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق.

تحميل برنامج NDM للكمبيوتر مجانا

  • والآن بعد أن قُمنا بشرح خطوات تنزيل وتثبيت سهلة لبرنامج NDM على الكمبيوتر, سنقوم بتوضيح بعض المُميزات الموجودة داخله بشكل مُبسط.

مميزات تحميل برنامج تسريع التحميلات NDM الاصدار الاخير

توجد الكثير من الخصائص بداخل "Neat Download Manager and Accelerator"، والتي تجعله مميز عن غيره من البرامج الاخري، كما أنه يعد من أفضل برامج تحميل ملفات على جهاز الكمبيوتر كذلك، وبالتالي سنقوم بشرح وتوضيح أهم وأبرز هذه الإيجابيات ومنها: 

مميزات تحميل برنامج NDM أخر اصدار

  1. واجهة سهلة : ومن أهم وأبرز مميزات NDM Internet Download Manager كونه يمتلك واجهة بسيطة للغاية وسهلة في الاستخدام والتعامل، وبالتالي فإنها تساعدك على الوصول إلى جميع الأدوات التي تريدها بشكل سهل وبسيط للغاية.
  2. مجانية البرنامج : وفيما يخص Neat Downloader Manager فإنه مجاني تمامًا ولا يوجد به أي أدوات غير مجانية بل على العكس تمامًا فكل أداة بداخله مجانية ويمكنك استخدامها بكل اريحية.
  3. سهولة إستخدامه : من السهل استخدام "Neat Download Manager and Accelerator" وذلك لكونه بسيط وواجهته سهلة جدًا وبالتالي فإنها غير صعبة في الاستخدام والتعامل إطلاقًا.
  4. تحميل ملفات متعددة : ومن مميزاته كونه يساعدك على تحميل العديد من الملفات في الوقت ذاته دون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق، على عكس البرامج الاخري التي تتطلب منك تحميل كل ملف بمفرده.
  5. سرعة التحميل : وبالنسبة لسرعة التحميل فإن مدير التنزيلات Neat Download Manager سريع التحميل تمامًا ومن السهل تحميل ملفات عليه في خطوات بسيطة وبدون مواجهة أي مشكلة.
  6. تعدد أنظمة التشغيل : ولا يدعم Neat Download Manager Windows نظام تشغيل واحد فقط، بل أنه متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة سواء التي تعمل بنظام ماك أو نظام الويندوز كذلك.
  7. معالجة المعلومات : ويعمل البرنامج على معالجة المعلومات التي تخص عمليات التحميل وخصوصًا المعقدة مما يساهم في زيادة سُرعة التحميل.
  8. خاصية الإيقاف المؤقت : ويقوم على دعم خاصية الإيقاف المؤقت والتي من شأنها أن تساعد في إيقاف عملية التحميل في أي وقت ومن استئنافها مرة أخرى في حالة إذا احتجت لذلك أو مسح هذه العملية تمامًا.
  9. توفير المواقع الإلكترونية : بتحميل Neat Download Manager المجاني يقوم بتوفير العديد من المواقع الإلكترونية ولذلك ستتمكن من تحميل مقاطع فيديو وصوتي كذلك بدون أي مشكلة مهما كانت.
  10. تعدد المصادر : كما أوضحنا مسبقًا فإن البرنامج يدعم عدد كبير من المواقع الإلكترونية، وليس ذلك فقط بل أنه يمكنك التحميل باستخدام عدة متصفحات كمتصفح جوجل كروم أو فاير فوكس وغيرهم من المتصفحات الشهيرة.
  11. صغر حجم الملف : وبالنسبة للبرنامج فإن حجم ملف Neat Download Manager صغير للغاية ولا يتجاوز 30 ميجابايت على أقل تقدير.
  12. تحديد سرعات التحميل : ويوفر البرنامج خاصية أخرى مميزة وهي أنه يمكنك تحديد السرعة للتحميل وذلك من أجل تناسبها مع سرعة الإنترنت أو تناسبها مع إمكانيات جهازك بشكل عام.
  13. دعم الأجهزة البسيطة : ويدعم "Neat Download Manager" الأجهزة البسيطة وذلك لكون متطلباته بسيطة للغاية وتكاد لا تُذكر على عكس البرامج الاخري، وبالتالي من السهل الحصول على البرنامج واستخدامه. 

طريقة التحميل باستخدام برنامج Download Manager and Accelerator

يُعد Neat Download Manager عبارة عن برنامج تحميل مجاني تماماً, وبالنسبة لطريقة التحميل عند استخدامنا سهلة للغاية فإن الطريقة ليست بالطريقة الصعبة على الإطلاق، بل أن الأمر يتطلب منك عدة خطوات بسيطة والتي تتمثل في: 

  • في البداية قم بفتح الواجهة الرئيسية لبرنامج Neat Download Manager، والتي تعتبر سهلة للغاية وبسيطة، وفي أعلى شريط الأدوات ستجد أيقونة ( New URL ) المُشار إليها أمامك الآن، وعليك الضغط عليها لكي نتمكن من إضافة الرابط المباشر لتنزيل الملف الذي نُريده.

Neat Download Manager extension

  • وبعدها ستظهر لك نافذة منبثقة صغيرة تطلب منك أن تقوم بإدخال رابط التحميل للملف الذي تريد تحميله، وبعدها أنقر على زر ( Download ) كما موضح أمامك الآن.

تحميل برنامج NDM مفعل مدي الحياة

  • وبعد ذلك سيبدأ Neat Download Manager في عملية تحميل الملف والتي بمجرد أن تنتهي ستتمكن من فتح الملف أو الفيديو الذي قمت بتحميله.

Neat Download Manager offline

  • وهناك طريقة أخرى يمكن اعتمادها وهي طريقة إضافة البرنامج إلى المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم، وباستخدام هذه الطريقة يمكن للمستخدم التعامل مع Neat Internet Download Manager بسهولة والتحميل تلقائيًا دون الحاجة إلى نسخ ولصق الرابط كما فعلنا في الخطوة السابقة.

تنويه : هذه الطريقة تُسهل عليك الكثير في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وغيره من مواقع الفيديوهات بشكل عام, حيث إنه بمُجرد تفعيلها سيظهر لك أيقونة تحميل أي فيديو بمُجرد تشغيله في المتصفح.

  • ولتفعيل هذه الطريقة عليك الضغط على أيقونة ( Browser ) وحينها ستظهر لك المتصفحات المتاحة من أجل عملية التحميل، ومن بينهم متصفح مايكروسوفت إيدج، و تحتاج للنقر على ( Add Edge Extension ) كما واضح أمامك في الصورة.

تحميل برنامج NDM من الموقع الرسمي

  • وبمجرد إضافته وفتح أي ملف أو مقطع صوتي أو مرئي ستظهر أيقونة التحميل في الأعلى في حالة إذا أردت التحميل لمقطع فيديو على سبيل المثال, وترى ذلك في الصورة الموجودة امامك عند تشغيل أي فيديو من موقع اليوتيوب وبالتالي لم تحتاج إلى تنزيل الفيديوهات من خلال مواقع التحميل.

تحميل نت داونلود مانجر كامل مجانا

  • وبعد ذلك ستبدأ عملية تنزيل ما قمت باختياره ولن يستغرق الأمر كثيرًا حتى تتم عملية التحميل، ولكن بالطبع إذا كان الملف كبير الحجم قد يستغرق الأمر بعض الوقت مقارنة إذا كان صغير.

تحميل نت داونلود مانجر أحدث اصدار

  • وإذا أردت الرجوع إلى ملف التحميل ستتمكن من إيجاد في الواجهة الرئيسية لبرنامج Neat Downloader، ويمكنك تشغيله عند النقر عليه مرتين باستمرار.

تحميل برنامج NDM للماك مجانا

  • وبتلك الطريقة تكون قد استطعت تنزيل ما تريده بواسطة Neat Download Manager وبخطوات بسيطة جدًا.


شرح اعدادات برنامج Neat Download Manager latest version

بالنسبة للإعدادات الخاصة لبرنامج Neat Download Manager فإنها ليست إعدادات معقدة على الإطلاق، بل على العكس تمامًا حيث أنها بسيطة إلى حد كبير وفي نفس الوقت فإنها تشتمل على الكثير من الأدوات المهمة بالنسبة للمستخدمين, كما إن الإعدادات تشبه كثيراً إعدادات IDM Internet Download Manager، وبالتالي سنتطرق إلى شرح إعدادات البرنامج :

  • بمجرد فتح إعدادات برنامج التنزيلات Neat Download Manager يمكنك إيجاد زر خاص بعدد ملفات التي يمكن تحميلها في نفس الوقت، ويمكنك اختيار تنزيل أكثر ما يصل إلى 32 ملف في الوقت ذاته.

Neat Download Manager Android

  • وهناك إعداد أخر يمكنك من خلاله الاختيار ما بين تنزيل ما تريده في نفس ذات الوقت أو تنزيل ملف بعد ملف، فالأمر يرجع لك في كل الأحوال.

برنامج تسريع التحميل Neat Download Manager

  • ومن الإعدادات المتوافرة هي إعدادات تحديد مكان تنزيل الفيديوهات أو ملفات، ويمكنك اختيار أي مكان ترغب فيه أيًا كان دون أن تواجه أي مشكلة أيًا كانت.

تحميل برنامج NDM بدون اعلانات

  • بالإضافة إلى وجود بعض الإعدادات الأخرى الخاصة ببرمجة البرنامج والملفات التي تحاول تحميلها، ولكن لا يُنصح تغيير هذه الإعدادات سوى إذا كنت متخصص بالفعل أو تستطيع فهم البرنامج بشكل مفصل. 


ماهي عيوب برنامج التحميل Neat Download Manager؟

على الرغم من كون Neat Download Manager يمتلك مميزات كثيرة وخصائص رائعة إلا أنها في نفس الوقت يشتمل على بعض العيوب التي تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم معه، ومن أبرزها:

  1. لا يدعم Neat Internet Download Manager اللغة العربية على الإطلاق، كما أنه لا يوفر الكثير من اللغات ولذلك حتمًا قد يواجه المستخدمين عدد من المشاكل أثناء استخدامهم للبرنامج أو تعاملهم معه.
  2. ولا يقوم برنامج التحميل Internet Download Manager بتوفير كثير من الإعدادات والتي من شأنها أن تساعد في ضبط البرنامج مما يزعج الكثيرون كذلك خصوصًا أن هناك بعض الإعدادات الهامة التي يجب توافرها ولكنها ليست متوافرة مع الأسف.
  3. وفي بعض الأحيان قد لا يعمل البرنامج بالشكل الطبيعي أو المتعارف عليه مما يضطر بعض المستخدمين إلى إعادة تنزيل الملف مجددًا أو مسح التطبيق ومن ثم معاود تحميله مرة أخرى. 

ما هي متطلبات تشغيل برنامج Neat Download Manager لويندوز؟

هناك بعض المتطلبات التي يجب توافرها بهدف تحميل برنامج التنزيلات Neat Download Manager على جهاز الكمبيوتر خاصتك، ومن أهمها:

  • لابد أن يكون نظام التشغيل ويندوز 10 فيما فوق، أو نظام ماك.
  • وبالنسبة للذاكرة العشوائية فإنها لابد أن تكون 1 جيجا تقريبًا فيما فوق.
  • وبالنسبة للمساحة التخزينية فإنها يجب أن تصل إلى 10 ميجابايت تقريبًا.
  • وفيما يخص المعالج فإنه لابد أن يكون معالج intel. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تسريع التنزيلات NDM

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Neat Download Manager للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج Neat Download Manager latest version آمن للاستخدام؟

يعتبر برنامج التحميل Neat Download Manager آمن للاستخدام تمامًا وذلك لكونه لا يحتوي على أي نوع من الفيروسات الضارة.

  • كما يمكننا أن نؤكد لك أن روابطنا آمنة للاستخدام تمامًا ولا يوجد بها أي فيروسات ضارة على الإطلاق.
  • علاوة على أنه يمكنك تفعيل برنامج مضاد للفيروسات من أجل التأكد من عدم احتواء البرنامج على أي فيروسات ضارة على الإطلاق.
  • وبالتالي عند استعمال برنامج Neat Download Manager latest version ليس عليك القلق أبدًا حول مدى أمان البرنامج للاستخدام والتعامل معه. 

هل يمكنني تحميل ملفات كبيرة باستخدام Download Manager and Accelerator؟

  1. نعم بالتأكيد يمكنك تنزيل هذه الملفات باستخدامه بكل سهولة ودون أن تواجه مشكلة حيث أنها مُخصص لتنزيل الفيديوهات أو الملفات التي يصل حجمها إلى أكثر من جيجا بايت.
  2. ولكن بالتأكيد سيستغرق الأمر بعض الوقت على عكس تحميلك للملفات الصغيرة أو البسيطة.
  3. وبالتالي من الضروري أن تتأكد من سُرعة الإنترنت لديك وذلك للحصول على أفضل خدمة مُمكنة. 

كيفية إضافة برنامج Neat Download Manager على جوجل كروم؟

  • بالنسبة لطريقة إضافة Neat Download Manager على جوجل كروم من أجل الحصول على الفيديوهات أو ملفات بشكل أسهل وأبسط.
  • فمن الجدير ذكره أن طريقة الحصول على هذه الإضافة لا تختلف تمامًا عن الطريقة التي قد قمنا بشرحها من قبل فيما يخص متصفح مايكروسوفت إيدج.
  • وبالتالي يمكنك استخدام هذه الطريقة بغرض تنزيل الفيديوهات التي تريدها باستخدام جوجل كروم على سبيل المثال.
  • ونفس الطريقة يمكنك استخدامها أثناء استخدام متصفح فاير فوكس كذلك بكل بساطة. 

حل مشكلة توقف Neat Download Manager For Windows عن العمل؟

وبالنسبة لحل هذه المشكلة فإنه عليك أن تجرب بعض الحلول المحتملة، ومنها:

  • في البداية تأكد من أنك قمت بتحديث برنامج NeatDownloadManager للإصدار الأخير فقد تكون المشكلة هو أنك تستخدم إصدار قديم جدًا من البرنامج.
  • بالإضافة للتأكد من عدم وجود أي نوع من المشاكل داخل جهازك، ولو كانت هناك أي مشكلة لابد من معالجتها ليعمل البرنامج كما ينبغي.
  • علاوة على أنه لابد من غلق التطبيق ومن ثم معاودة فتحه مجددًا، أو إعادة تشغيل جهازك مجددًا لمعالجة مشكلة التوقف عن العمل.
  • وبتلك الطريقة يمكنك حل هذه المشكلة، ولو إذا استمرت المشكلة لوقت طويل فحاول التواصل مع خدمة العملاء لبرنامج Neat Downloader لمساعدتك على حل المشكلة. 

هل برنامج Neat Download Manager أفضل من البرامج المنافسة؟

  1. في الحقيقة فإن موضوع المقارنة فردي نوعًا ما وذلك لأن هناك بعض البرامج التي تحتوي على مميزات أكثر منه وفي المقابل يوجد بها عيب فادح، ولكن في المقابل هناك من يفضلها.
  2. بينما هناك برامج أخرى مميزاتها قليلة وعيوبها قليلة كذلك، ولكن هناك بعض المستخدمين لها الذين يفضلونها.
  3. وبالتالي فإن الأمر يختلف باختلاف التفضيلات الفردية لكل شخص، ولكن في المجمل فإن هذا البرنامج يوجد به الكثير من المميزات الرائعة والمهمة ويمكنك تحميله وتجربته لبعض الوقت.
  4. ومن ثم قرر ما إذا كان مناسب لك أم أنت بحاجة إلى تنزيل غيره واستخدامه فالأمر في النهاية يرجع لك. 

هل يتناسب NDM Internet Download مع الأجهزة الضعيفة؟

  • من أكثر ما يميز برنامج NeatDownloadManager ويجعله متفرد من نوعه مقارنةً بالبرامج المنافسة كونه مُخصص الأجهزة الضعيفة.
  • وذلك لأن إمكانياته بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى الكثير من الإمكانيات وبالتالي فإن البرنامج يتناسب مع هذه الأجهزة الضعيفة.
  • ويمكنك استخدام "Neat Download Manager" بكل أريحية معها دون أن تجد مشكلة في استخدامه والتعامل معها، ولكن بالنسبة لتحميل مقاطع الفيديو الكبيرة أو الملفات الضخمة فإنه من الأفضل بالطبع أن تكون مساحتك التخزينية جيدة ومناسبة وذلك لتحميل الملف بسرعة وبدون مشاكل ظاهرة.
  • فمن الجدير ذكره أنه كلما كان الجهاز إمكانيات جيدة كلما حصلت على امتيازات أفضل وأكثر وخصوصًا إذا كنت تعتمد على تنزيل ملفات ضخمة. 

كيفية تحميل تطبيق Neat Download Manager للأندرويد؟

للأسف تحميل Neat Download Manager للأندرويد غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, وذلك حيث إن "Neat Downloader Manager" لم يُصدر له أي نُسخة رسمية سوى لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي ويندوز وماك فقط, ولكن إذا أردت الحصول على مُدير تنزيلات قوي لهواتف الأندرويد يُمكنك تحميل تطبيق ADM, وذلك من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال حيث إنه متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور

هل يمكن تنزيل Neat Download Manager للآيفون؟

لا, اولاً تطبيق Neat Download Manager للآيفون غير متاح حيث إنه لم يُصدر أي نُسخة لهذه الهواتف, وثانياً هواتف الآيفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS يكون متوفر داخلها برنامج إدارة تنزيلات مُدمج ولا يُسمح بتحميل تطبيقات خارجية لإدارة التنزيلات وذلك تِبعاً لنظام الحماية الخاص بالهاتف. 

هل يحتاج Neat Download Manager الى تفعيل؟

لا, حيث إن "Neat Download Manager" عبارة عن برنامج تحميل مجاني ولا يحتاج إلى تفعيل نهائياً وذلك كان السبب الرئيسي لبحث الكثير من المُستخدمين عن البرنامج ليكون بديل قوي لبرنامج Internet Download Manager, وبالتالي بعد تحميلك لبرنامج Neat Downloader Manager لن تحتاج للبحث عن سيريال أو كراك تفعيل نهائياً. 

كيفية تحميل Neat Download Manager للماك مجاناً؟

كما ذكرنا في السابق إن هُناك نُسخة رسمية ومجانية من البرنامج للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Mac, ولكي تتمكن من تحميل البرنامج بصيغة .DMG قُم بالنقر على زِر التحميل وبعدها ستتمكن من تنزيله وتنصيبه بشكل سليم على الكمبيوتر. 

معلومات حول ملف تنزيل Neat Download Manager للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجNeat Download Manager
🏢 الشركة المنتجةneat download manager
🖥️ متوافق معWindows, Mac
📊 حجم البرنامج900 KB
نسخة البرنامجV 1.4
🗓️ تاريخ التحديث7 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

تحميل برنامج Neat Download Manager للكمبيوتر برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.