اختصارات الموضوع

تحميل داونلود مانجر هو برنامج قوي وفعال يمكن استخدامه لتسريع عملية تنزيل الملفات من الإنترنت. يعد هذا البرنامج أداة موثوقة ومهمة للمستخدمين الذين يقومون بتنزيل مجموعة متنوعة من الملفات بانتظام. يقوم داونلود مانجر بتجزئة الملفات الكبيرة إلى أجزاء صغيرة يتم تنزيلها بشكل متزامن ، مما يزيد من سرعة التنزيل.

يوفر البرنامج أيضًا ميزة استئناف التنزيلات المتوقفة أو المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع الاتصال بالإنترنت ، مما يوفر الوقت والجهد للمستخدم. بفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام ، يستطيع أي شخص استخدام داونلود مانجر بسهولة وفاعلية لتحسين تجربة التنزيل عبر الإنترنت. 

شعار تحميل داونلود مانجر كامل مفعل
تنبيه : روابط تحميل داونلود مانجر كامل مفعل للكمبيوتر برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل داونلود مانجر IDM 2024 مفعل مدى الحياة من ميديا فاير

يفضل أغلب المستخدمين التعامل مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الأجهزة اللوحية مثل اللابتوب في تحميل العديد من الملفات المختلفة وخصوصا الملفات كبيرة الحجم، هذا الأمر صعب بعض الشيء بالنسبة للهواتف المحمولة بسبب المساحة، وبالنسبة للكمبيوتر فإن مساحته تكون أفضل بكثير مقارنة بأجهزة الهواتف الذكية، في العموم التحميل للملفات المختلفة أمر أساسي لكل فرد إن كانت هذه الملفات لألعاب وبرامج أو فيديوهات وصور أو حتى مستندات ورقية إلكترونية فهذه العملية يجب توفيرها على كل الأجهزة.

لكن على الرغم من ذلك فإن فكرة تحميل ملفات الكبيرة من المساحة تستغرق وقتا طويلا وبالتالي فإن الأغلب يلجأ إلى استخدام برامِج مساعدة من شأنها تسهيل تحميل البرامج أو الملفات سواء إن كانت ملفات عبارة عن مستندات أو مقاطع الفيديو, من هنا نستطيع التحدث عن برنامج داونلود مانجر والذي يعتبر من أفضل البرامج على الإطلاق إن لم يكن الأفضل بالنسبة لفئة برامِج التحميل للكمبيوتر والأجهزة اللوحية ، شهرة ونجاح برنامج انترنت داونلود مانجر تعود لما يقدمه من مميزات مختلفة ومتنوعة وهذه المميزات من شأنها مساعدة المستخدمين على التحميل بشكل أسرع وأسهل.

وهذا ما سنتطرق لشرحه في مقالنا اليوم لتوضيح جميع ما يخص البرنامج بالتفصيل، يشتهر برنامج IDM مفعل بكونه من البرامج التي تساعد في تحميل الملفات بجميع أنواعها من على الإنترنت وذلك باستخدام عامل مساعد وهو المتصفح ولا يقتصر الأمر على متصفح معين كذلك. 

كيف أحمل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

أيضا لا يقتصر برنامج IDM للكمبيوتر على توفير نوع معين للتحميل بل أنه يمكنك تحميل أي نوع من الملفات مثل ملفات الفيديو والصوت وكذلك الألعاب وغيرها من الملفات الأخرى التي يمكنك تحميلها، ولهذا السبب فإن الكثير من المستخدمين يرغبون في تحميل داونلود مانجر كامل مفعل.

وفي نفس الوقت فإنه في حالة مواجهة أي مشكلة وتوقف التحميل لبضع دقائق فإنه يمكنك استئناف عملية التحميل مجددا وذلك على عكس برامِج أخرى أو على عكس التحميل الافتراضي للمتصفح والذي عند استخدامه قد تعاني من تأخر في عمليات التحميل، ولهذا السبب فإنه يتم استخدام برنامج IDM كامل مفعل بشَكل أساسي وفي الغالب هو متوفر بالفعل على معظم الأجهزة.

من هنا يمكننا التأكيد على أنه إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون هذه البرامج فإننا ننصحك بتحميله ويمكنك الاستعانة بموقعنا واستخدام الروابط الخاصة بنا حتى تتمكن من تحميله وتنصيبه وتفعيله بنجاح وبدون مواجهة أي مشكلة أو تعقيدات على الإطلاق، نعم هناك خطوات لكل ما قرأته لأن برنامج داونلود مانجر لا يتوفر بصورة مجانية من الشركة المطورة ويجب الاشتراك بمقابل مادي لتستطيع استخدامه.

ولكننا نوفر لك روابط للتحميل ومع الملف ستجد ملفات أخرى تستطيع بواسطتها تفعيله مدى الحياة بشكل مباشر وبدون أي رسوم، هذا ما سنتطرق نحو شرحه بالتفصيل في الفقرات التالية وبالتالي لا تتردد في متابعة واستكمال قراءة هذا الموضوع. 

تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مجانا

تحميل داونلود مانجر كامل مفعل برابط مباشر من ميديا فاير

أول الفقرات معنا بعد تعريف مضمون الموضوع هي فقرة تحميل داونلود مانجر كامل مفعل, وفيما يخص الطريقة التي يمكنك اتباعها في عملية التحميل فإن العملية ليست صعبة على الإطلاق وذلك لكوننا نوفر روابط آمنة للاستخدام تمامًا وفي ذات الوقت فإنها روابط مباشرة ومن السهل استخدامها في تحميل IDM مفعل كامل، وبالتالي إليك طريقة التحميل خلال الخطوات القادمة.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها ستتمكن من إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالنقر عليها وبعد ذلك ستتوجه لصفحة تجهيز روابط تحميل داونلود مانجر بالكراك الاصلي مجانا وتستمر عملية تجهيز الروابط عدة ثواني وعليك الانتظار لحين الانتهاء منها، وبمجرد انتهاء هذه ستجد أمامك رابط التحميل المباشر للبرنامج انقر عليه حتى تبدأ عملية التحميل تلقائيًا.
  2. بمجرد بدء عملية التنزيل فإنها لا تستغرق الكثير من الوقت وذلك لأن حجم برنامج IDM مفعل للكمبيوتر صغير ومناسب للمساحة، ولكن بالطبع قد تستغرق وقت أطول في حالة إذا كان الإنترنت غير مستقر أمامك وبالتالي تأكد من استقرار الإنترنت وتابع العملية لحين انتهائها بشكل ناجح.
  3. عند انتهاء العملية السابقة فإنك ستلاحظ وجود ملف التحميل في خانة التحميلات المتواجدة على جهازك أو في مسار التحميل أي إن كان, الآن انتهيت من التحميل ولفتح برنامج IDM مفعل كامل سوف تحتاج إلى تنصيبه أولًا، وبالتالي سنتطرق نحو شرح طريقة التنصيب في الفقرات القادمة. 

شرح طريقة تنصيب برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل جاهز

تعتبر العلية الخاصة بالتنصيب أمر أساسي بالنسبة لجميع البرامج الإلكترونية حيث أنه بدون هذه العملية لا يمكن للمستخدم التعامل مع برنامج انترنت داونلود مانجر أو الاستفادة منه, وبالتالي سوف نستخدم الملف الذي قمنا بتحميله لنشرح طريقة التنصيب الصحيحة خلال خطوات هذه الفقرة.

  • في البداية قم بالذهاب إلى مكان ملف التحميل والذي ستجده عادة في قائمة التحميلات على جهازك، وقد يختلف المكان حسب كل شخص وبمجرد الضغط على هذا الملف فإنك ستلاحظ أن الملف مضغوط بمعنى أنه لا يمكنك فتحه سوى بعد فك الضغط، وبالتالي قم بالضغط على زر الفأرة الأيمن حتى تجد أمامك قائمة منسدلة وفي هذه القائمة ( استخراج الملفات )، قم بالنقر عليها، وحينها سيتم فك الضغط عن الملف.

تحميل انترنت داونلود مانجر مفعل جاهز

  • بعد القيام بعملية فك الضغط فإنك ستلاحظ ظهور مجلد أخر باللون الأصفر بجانب الملف القديم المضغوط، وهذا المجلد يحمل نفس الأسم وكل تفاصيل الملف السابق ولكن الفارق أنه قد تم فك عنه الضغط بمعنى أنه من السهل فتحه واستخدامه بكل بساطة, اضغط على المجلد كما نشير.

تحميل داونلود مانجر مفعل مدى الحياة مجانا

  • الآن بعد فتح الملف ستجد أمامك عدة أيقونات مختلفة ومتنوعة في هذا الملف, الملفات والايقونات التي أمامك خاصة بالبرنامج ومهمة لتشغيله, من بينهم يمكنك إيجاد أيقونة ( IDMan641build7 )، وهذه الأيقونة خاصة بعملية التنصيب وبالتالي قم بالنقر عليها.

تحميل داونلود مانجر مجانا للكمبيوتر

  • بعد الضغط عليها فإن برنامج Internet Download Manager مفعل سيطلب منك القيام بتحديد اللغة التي تريد استخدامها في التعامل مع البرنامج، مع العلم أن الأمر اختياري بمعنى أنك تستطيع تغييرها في أي وقت تريده وبدون أي مشكلة، ومن حسن الحظ أن البرنامج يدعم اللغة العربية وبالتالي سنختارها ونضغط بعدها على ( ok ).

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا

  • بعدها فإنه ستظهر أمامك قائمة التنصيب وفي أول الصفحات بعض المعلومات الارشادية وفي هذه الصفحة سوف يوضح لك أنه من الأفضل إغلاق أي تطبيقات أو برامِج تعمل على جهازك الآن وذلك لضمان عملية التثبيت بشكل جيد وبعدها أختر ( التالي ).

تحميل برنامج داونلود مانجر القديم

  • بعد ذلك تنتقل لصفحة أخرى تضم بداخلها سياسة الخصوصية وشروط استخدام برنامج Internet Download Manager مفعل, عليك الموافقة على جميع الشروط والأحكام الخاصة بالبرنامج وننصحك أولًا بقراءتها قبل الموافقة عليها بشكل عشوائي وذلك لضمان أنها تتناسب مع سياساتك الخاصة والشخصية وبعدها أختر ( التالي ).

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل

  • الآن فإنه سيتوجب عليك اختيار مكان تنصيب برنامج داونلود مانجر بالكراك الاصلي مجانا مع العلم أنه يمكنك حفظ الملف في أي مكان تريده ولكن بالطبع لابد من أن تكون هناك مساحة متوافرة بداخله، وفي الأغلب فإن برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager يحفظ الملف بشكل تلقائي في ( C:\Program Files ( x86 )\Internet Download Manager ) وبالتالي لو كنت موافق على مكان الحفظ قم باختيار ( التالي ).

تحميل داونلود مانجر كامل مفعل

  • بعد هذه الخطوة ستنتقل إلى آخر الصفحات قبل بدء التنصيب, يمكنك مراجعة اختياراتك السابقة قبل البدء وفي حالة إن احتاجت تغيير أي شئ منها تستطيع الرجوع اليه, بعد الإنتهاء من التأكد اضغط الآن على زر ( التالي ) لبدء عملية التنصيب.

تحميل داونلود مانجر مع الكراك

  • لن تستغرق العملية السابقة سوى لحظات, وبعد الانتهاء من عملية التثبيت ستظهر لك صفحة توضح أنه قد تم الانتهاء بنجاح من هذه العملية وبالتالي يمكنك اختيار زر ( إنهاء ) لإغلاق الصفحة المفتوحة, الآن أنت تملك برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager بشكل كامل ولكن هٌناك مهمة أخرى عليك تنفيذها وهي التفعيل, سنوضح خطوات التفعيل في الفقرات القادمة.

تحميل داونلود مانجر مع الكراك مضغوط

طريقة تفعيل داونلود مانجر Internet Download Manager مدى الحياة

على الرغم من الخصائص المختلفة التي يقدمها برنامج IDM داونلود مانجر إلا أنه ليس مجاني بشكل كامل وبالتالي ستحتاج إلى اتباع بعض الخطوات التفصيلية لتفعيل برنامج IDM كامل بصورة خارجية حتى تستطيع استخدامه مجانا وبدون حد معين للوقت, وبالتالي إليك هذه الخطوات.

  • حتى تقوم بتفعيل برنامج IDM كامل فإنك تلاحظ في ملف التحميل وجود ملف باسم ( Patch ) ولكن هذا الملف مضغوط وبالتالي فإنه عليك فك الضغط عنه وذلك من خلال القيام بالنقر على زر الفأرة الأيمن وبعدها الضغط على ( استخراج الملفات )، وحينها سيتم استخراج الملف لك.

تحميل داونلود مانجر الموقع الرسمي

  • بعدها قم بالضغط عليه لعرض ما يحتويه من ملفات أي حتى تظهر لك بعض الأيقونات أو الملفات الأخرى, من هذه الملفات ملف ( IDM_6.4x_Crack_v18.0 ) وعليك النقر عليه كما هو مشار أمامك في الصورة المرفقة.

داونلود مانجر مع الكراك الاصلي ميديا فاير

  • الآن بعد النقر عليه ستظهر لك نافذة منبثقة صغيرة وهذه النافذة تخبرك أنك تستطيع تهكير برنامج IDM مفعل كامل وذلك بمجرد النقر على ( Crack ) الموجود في النافذة والمشار إليه, اضغط هذا الزر وحينها ستبدأ عملية التهكير.

تحميل داونلود مانجر بدون تسجيل

  • بعد قيامك بكل هذه الخطوات فإنك تكون قد تمكنت من تفعيل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager ويمكنك الضغط على البرنامج وفتحه وحينها ستفتح أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج مما يساعدك على اتخاذ أي إجراء تريده بكل سهولة وبساطة وبدون مواجهة أي مشاكل أو تعقيدات.

برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

مميزات برنامج Internet Download Manager داونلود مانجر مفعل

برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager أساسي في جميع اجهزة الكمبيوتر ويعود ذلك لأنه يأتي بمميزات كثيرة ومتنوعة وهذه المميزات بالفعل هي السبب الرئيسي في جعله من أهم وأبرز البرامج التي يرغب المستخدمين في تحميلها واستخدامها وبالتالي إليك أهم وأبرز هذه المميزات والتي تتمثل في النقاط التالية. 

مميزات برنامج Internet Download Manager

  1. برنامج متوافق : يمكننا القول أن البرنامج متوافق من جميع النواحي ولكل المستخدمين, وذلك لكونه سريع للغاية في إجراء عمليات التحميل, ومتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة من حيث الإصدار الخاص بالويندوز وفي الوقت نفسه فإن حجمه صغير للغاية حيث أن مساحته لا تتخطى الـ 100 ميجا بايت تقريبًا مما يجعله رائع للغاية ومناسب لأي مستخدم.
  2. مجانية البرنامج : بالرغم من كون انترنت داونلود مانجر مفعل من الأساس ليس مجاني تمامًا حيث يعطيك 30 يوم فقط كفترة مجانية وبعد ذلك عليك تفعيله إلا أنه بفضل موقعنا فإنه يمكنك تحميل الملف مع أداة التفعيل الخاصة به وذلك بدون مواجهة أي نوع من المشاكل على الإطلاق حيث بعد التفعيل تستطيع استخدامه مدى الحياة بدون أي إشتراكات، بالإضافة إلى أن روابطنا آمنة 100% ولست بحاجة إلى القلق إطلاقًا لأننا قمنا بتجربتها قبل عرضها على الموقع.
  3. تصنيف الملفات : يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل بأنه يساعد في تصنيف الملفات بالشكل الصحيح، وبالتالي فإنه يظهر أمامك تنصيف الملف الذي تحاول تحميله، فمثلًا لو كنت تحاول تحميل فيديو فإنه سيظهر أمامك التنصيف، والأمر ينطبق أيضًا في حالة رغبتك في تحميل أشياء أخرى مثل الصور والمستندات والملفات المضغوطة وغيرها من الأنواع الأخرى.
  4. آمن للاستخدام : من أبرز مميزات برنامج داونلود مانجر كامل أنه آمن للاستخدام تمامًا وبالتالي عند التعامل معه لست بحاجة إلى القلق مطلقًا والمقصود هنا بكونه آمن هو أن مطوري البرنامج يسعون دائمًا نحو تقديم أفضل قدر ممكن من الحماية للحفاظ على خصوصيات المستخدمين، وفي الوقت ذاته فإن الروابط التي نقدمها للتحميل روابط خالية من الفيروسات الضارة وآمنة للاستخدام كذلك.
  5. تعدد اللغات : يدعم البرنامج مجموعة ضخمة من اللغات المختلفة والمتنوعة، ويعتبر من البرامج القليلة التي تدعم اللغة العربية مما يسهل عملية التعامل واستخدام برنامج داونلود مانجر مفعل عند استخدامه وخصوصًا أن اللغة العربية بداخل البرنامج سلسة وسهلة، وفي الوقت نفسه فإنه يدعم لغات أخرى ومن بين هذه اللغات اللغة الإنجليزية والإسبانية واللغات الآسيوية.
  6. إستئناف التحميل : الجدير بالذكر أن البرنامج يوفر خاصية استئناف التحميل وبفضل هذه الخاصية فإنه يمكنك استئناف عملية التنزيل في حالة إذا توقفت بسبب وجود مشكلة في الإنترنت أو إذا اضطررت لإعادة تشغيل الجهاز فإنك تستطيع القيام بعملية الاستئناف مجددًا دون الحاجة إلى بدأ التحميل من جديد.
  7. التحميل التلقائي : إذا قمت بتثبيت الإضافة الخاصة بالبرنامج على المتصفح الافتراضي الخاص بك ( جوجل كروم ) فإنه حينها بمجرد الضغط على أي رابط مباشر للتحميل فسيتم إضافة لخانة التحميل وحينها يمكنك تحميل الملف وفتحه والاستمتاع به بالفعل حيث هكذا تكون قمت بتفعيل برنامج داونلود مانجر كامل مع المتصفح لتسهيل هذه العملية.
  8. تحميل متعدد : قد يريد البعض تحميل عدة ملفات في آن واحد, بعض البرامج لا توفر هذه الخاصية وهكذا يضطر المستخدم إلى تحميل كل ملف بمفرده وذلك يستغرق وقت كثير, لكن مع البرنامج يمكنك تنزيل الملفات بشكل متتالي وفي نفس الوقت تستطيع تحميل أكثر من ملف أيضًا وبالتالي فإن ذلك الأمر يساهم في زيادة عدد الملفات التي يمكنك تحميلها بشكل سهل وبسيط وبدون استغراق أي وقت.
  9. سهولة الاستخدام : "داونلود مانجر مفعل" سلس للغاية وسهل إلى حد كبير وبفضل هذه السهولة فإنه يمكنك التعامل مع البرنامج في كل ما تحتاج له فمثلًا يمكنك ضبط خاصية تحديد السرعة للملفات التي تقوم بتحميلها، وكذلك يمكنك اختيار الحد الأقصى للملفات التي يمكن تحميلها في الوقت نفسه، وغيرها من الخصائص الأخرى السهلة التي تتوافر بداخل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل ويمكنك استخدامها والاستمتاع بها. 


طريقة تحميل الملفات عن طريق برنامج IDM مفعل أحدث اصدار

ننتقل الآن لفقرة أخرى نعرض فيها شرح لطريقة الاستخدام بعد التفعيل, وبالنسبة للطريقة التي يمكنك اتباعها لتحميل الملفات فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وليست معقدة إطلاقًا، والجدير بالذكر أن هناك عدة طرق أيضًا للتحميل، وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل.

  • في البداية قم بالتوجه نحو المتصفح الافتراضي الخاص بك وحينها أكتب عن أي شيء تريده تحميله، والآن سنجرب الطريقة من خلال الذهاب لليوتيوب، قم بالذهاب نحو اليوتيوب وافتح أي فيديو تريد تحميل كما فعلنا في الصورة، حينها يمكنك ملاحظة ظهور علامة التحميل في الاعلى بإسم ( Download this video ) وهذه هي علامة برنامج IDM.

برنامج IDM مفعل تلقائيا للأبد

  • عند نقر علامة التحميل السابقة سوف تأتي أمامك عدة خيارات وذلك حتى تختار الجودة التي تريد التحميل بها، وفي المجمل فإننا ننصحك بتحميل جودة منخفضة أو متوسطة في حالة لو كانت مساحتك غير كبيرة أو لو كان الإنترنت الخاص بك محدود حيث أن الجودة العالية تستهلك إنترنت كثير, لاحظ أن برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل يتيح خيارات متعددة لجميع الجودات المتاحة.

انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة

  • عند اختيار الجودة تظهر لك نافذة منبثقة وهذه النافذة خاصة بالبدء في التحميل، وحينها ستلاحظ وجود بعض المعلومات والتفاصيل عن عملية التحميل فمثلًا يمكنك معرفة الفئة الخاصة بالملف وهي ( فيديو ) بالطبع، ومعرفة حجم الملف كذلك وغيرها من التفاصيل الأخرى التي يمكنك معرفتها, ستجد فئة الملف وهي ( فيديو ) ويمكنك التحكم في مسار تحميل هذا الملف وتفعيل مسار واحد لتحميل كل الملفات فيما بعد.

برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل

  • بعد ذلك ستبدأ عملية التنزيل وستجد تفاصيل أخرى توضح لك مثلًا وقت التحميل المتوقع وحجم الملفات التي قد تم تحميلها والملفات التي لم يتم تحميلها بعد، وبعض الخيارات الأخرى التي ستجدها أمامك وكل هذه الخيارات والتفاصيل سوف تساعدك على متابعة عملية التحميل.

داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2024

  • بعدها ستظهر أمامك نافذة أخرى وهذه النافذة توضح لك أنه قد تمت عملية التنزيل بنجاح ويمكنك الآن فتح الفيديو والاستمتاع به وبدون أي مشكلة مطلقًا.
  • هناك طريقة أخرى للتحميل وهذه الطريقة تتمثل في الذهاب نحو الصفحة الرئيسية للبرنامج وحينها ستجد في شريط المهام زر ( المهام )، قم بالضغط عليه وستظهر لك عدة خيارات من بينهم ( إضافة تحميل جديد )، قم بالنقر على هذا الخيار.

برنامج داونلود مانجر النسخة التجريبية

  • الآن عليك إضافة رابط الملف أو الفيديو أو حتى المقطع الصوتي الذي ترغب في تحميله، وبعد إضافته أختر ( حسنًا ).

برنامج داونلود مانجر للكمبيوتر مجانا

  • بعد ذلك فإنه ستظهر لك نفس النافذة التي ظهرت مسبقًا وحينها عليك النقر على ( بدء التحميل )، وذلك لتتمكن من بدء التحميل للملف بشكل سهل وبسيط وبدون تعقيدات.

برنامج داونلود مانجر القديم الاصلي

  • بعدها ستبدأ العملية الخاصة بالتحميل والتي لا تستغرق وقت طويل ولكن قد يتفاوت الوقت حسب سُرعة الإنترنت وحجم الملف، ولكن المهم هنا هو أنه بمجرد انتهائها ستظهر نافذة جديدة وفي هذه النافذة ستجد تم تحميل الملف وفي الأسفل هناك زر ( فتح )، وبمجرد النقر عليه فإنه يمكنك فتح الملف والاستمتاع به.

برنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر

كيفية تغيير اللغة في برنامج Internet Download Manager كامل

كما أوضحنا مسبقًا فإن برنامج Internet Download Manager مفعل يتميز بكونه يَقوم بتقديم العديد من اللغات المختلفة للمستخدمين حيث أنه متوفر للاستخدام في جميع دول العالم, يمكن لأي مستخدمين اختيار اللغة المناسبة له والتعامل معها بدون أي مشكلة وكما حدث فأثناء التنصيب قمنا باختيار اللغة ولكن فيما بعد يمكنك تغييرها من الداخل بكل سهولة وخلال الخطوات التالية سنوضح طريقة القيام بذلك.

  • أول ما عليك القيام به هو التوجه للواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج كما تراها أمامك, حينها يتوجب عليك الضغط على قسم ( عرض ) وهذا الخيار ستجده في الأعلى بشريط الأقسام الرئيسي، بمجرد الضغط عليه فإن هناك قائمة منسدلة ستظهر أمامك، وجميعها خاص بخيارات العرض ومن بين هذه الخيارات ستجد خيار ( اللغة ) في نهائية القائمة.

برنامج داونلود مانجر كامل مفعل مجانا

  • بعد ذلك سوف تفتح أمامك قائمة أخرى تضم بداخلها عدد ضخم من اللغات مختلفة حيث هذه القائمة تعرض كل اللغات التي يدعمها برنامج IDM كامل مفعل لك، عليك اختيار اللغة التي تريدها، ولكن لا ننصحك باختيار لغة لا تعرفها وذلك لتجنب إصدار أي أوامر لا تعرفها أو أوامر غريبة بالنسبة لك قد تضر جهازك, وكما تلاحظ أعلى القائمة هٌناك أكثر اللغات استخداما وهما اللغة العربية واللغة الانجليزية.

برنامج داونلود مانجر عربي مجانا

  • عند النقر على اللغة التي تريد تفعيلها وقبل إجراء هذا التغيير سوف تظهر نافذة منبثقة أمامك في منتصف الشاشة وهذه النافذة توضح لك أنك بحاجة إلى إعادة فتح برنامج IDM الاصلي مفعل مجددًا من أجل اعتماد اللغة الجديدة حيث تتم التغييرات وعليك التحديث لإيجادها, في نافذة هٌناك زر ( yes )، قم باختياره.

برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل للكمبيوتر

  • بعد هذه الخطوة فستلاحظ إعادة فتح البرنامج في لحظات والآن يمكنك رؤية أن اللغة تغيرت إلى اللغة التي قد اخترتها وعلى هذا الأساس يمكنك الاستمتاع بالبرنامج وبجميع خدماته كما تريد بشكل بسيط وسهل وتستطيع في أي وقت تغيير اللغة بنفس الطريقة.

تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج داونلود مانجر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج داونلود مانجر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل داونلود مانجر مُفعل مدى الحياة من ميديا فاير؟

كما شرحنا في الخطوات السابقة إننا نُقدم لكم اليوم النُسخة الكاملة من برنامج IDM الاصلي والتي يُمكنك تحميلها بشكل مجاني تماماً, فقط عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل داونلود مانجر, قُم بتنزيل البرنامج من الرابط المُباشر واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتنصيب وتفعيل البرنامج بشكل كامل. 

هل يمكنني تحميل داونلود مانجر بالكراك الاصلي مجانا؟

نعم يُمكنك ذلك, فبمُجرد تحميل داونلود مانجر كامل مفعل من الرابط الذي نوفرة لك في هذا المقال ستُلاحظ وجود كراك التفعيل الخاص بالبرنامج داخل المُجلد الناتج عن فك الضغط, فقط عليك اتباع الخطوات المذكورة سابقاً لتفعيل البرنامج مدى الحياة بشكل مجاني. 

كيف احصل على رابط تحميل داونلود مانجر بالكراك مضغوط؟

نوفر لك اليوم رابط مباشر مضغوط لتحميل البرنامج مع الكراك مجاناً, فقط عليك النزول لأسفل المقال والنقر على ( زِر التنزيل ) وستجد أمامك جميع روابط تنزيل البرنامج, قُم بالنقر على ( تحميل داونلود مانجر + التفعيل ) ويُمكنك بعد ذلك الرجوع للفقرات السابقة واتباع نفس الخطوات التي ذكرناها لتفعيله مدى الحياة. 

هل يمكن تحميل داونلود مانجر IDM الموقع الرسمى مفعل؟

لا, إذا قُمت بتحميل تحميل داونلود مانجر من الموقع الرسمي لن تتمكن من الحصول على النُسخة المفعلة تلقائياً فور التنزيل والتنصيب, حيث إن النُسخة التي ستقوم بتنزيلها هي النُسخة المجانية ( التجريبية ) ولكن يُمكنك الآن تحميل أداة تفعيل البرنامج لتفعيل النُسخة الرسمية بشكل سهل جداً. 

هل يمكنني تحميل داونلود مانجر للاندرويد مجاناً؟

هُناك برنامج مُشابه لهذا البرنامج بإسم Advanced Download Manager خاص بهواتف الاندرويد, وستجد في نهاية المقال رابط مُباشر لتنزيل النسخة المدفوعة منه مفعله مجاناً, قُم بالنقر على ( تحميل ADM للاندرويد مهكر ) وفور تحميل الملف قُم بفتحه وانقر على ( تَثبيت \ Install ) وانتظر بعدها لحظات ليتم تَثبيت التطبيق بشكل سليم. 

كيفية تنزيل برنامج داونلود مانجر للايفون؟

برنامج انترنت داونلود مانجر غير متوفر بشكل رسمي لهواتف الايفون حتى وقتنا الحالي, ولكن نوفر لكم اليوم تطبيق ( حمل ) لإدارة ملفات هواتف الايفون, يُمكنك بكُل سهولة تحميله من خلال الرابط الموجود في نهاية الصفحة. 

شرح تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر عن طريق IDM Trial Reset

معلومات حول ملف تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مفعل جاهز

💿 اسم البرنامجداونلود مانجر
🏢 الشركة المنتجةTonec Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج21.5 MB
نسخة البرنامجV 6.41 Build 7
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

تحميل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.