اختصارات الموضوع

تُعتبر أداة تفعيل انترنت داونلود مانجر أحد الأدوات الضرورية لتجربة تحميل فعالة وسهلة على الإنترنت. تُستخدم هذه الأداة لتنشيط وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر، الذي يعد أحد أشهر برامج التحميل المتاحة على الإنترنت.

فباستخدام أداة التفعيل، يمكن للمستخدمين تجاوز القيود والمحدوديات الموجودة في نسخة البرنامج المجانية والاستفادة من ميزات إضافية مثل السرعة العالية للتنزيل والجدولة المتقدمة واستئناف التحميلات المتوقفة. تعد أداة تفعيل انترنت داونلود مانجر حلاً مثاليًا للأفراد الذين يعتمدون بشكل كبير على تنزيل الملفات من الإنترنت بشكل منتظم. 

شعار تحميل أداة تفعيل IDM مدى الحياة
تنبيه : روابط تحميل أداة تفعيل داونلود مانجر الأصلي مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل أداة تفعيل داونلود مانجر IDM 2024 مدي الحياة مجاناً

أي مستخدم يحتاج إلى برنامج IDM مفعل دائمًا نظرا لما يقدمه من خدمات متعددة تتمثل بشكل مختصر في إمكانية إضافة وتحميل البرامج والمستندات ومقاطع الفيديو والصور وغيرها من الخصائص الأخرى، وبالتالي فإنه لا غنى عن برنامج داونلود مانجر بشكل كامل.

وبالرغم من مدى أهميته إلا أن بعض المستخدمين ينزعجون أثناء استخدامهم للبرنامج وذلك بسبب توقف برنامج انترنت داونلود مانجر عن العمل أحيانًا ويعود السبب الأساسي لتوقفه هو انتهاء الفترة المجانية وهكذا تظهر نافذة تعرض مجموعة من الخانات للتسجيل وفي النافذة يطلب منك التفعيل بمقابل مادي.

في الحقيقة فإن حالات توقف البرنامج عن العمل تحدث عند تحميله بدون تفعيل أو تحميله من الموقع الرسمي، من هنا يأتي دور أداة التفعيل والتي من خلالها يمكن للمستخدم تفعيل البرنامج مدى الحياة والتخلص من مشكلة توقفه عن العمل وكل ذلك بطريقة بسيطة للغاية وبدون أي تعقيد أو خطر على الجهاز, الجدير بالذكر أن البرنامج يقوم بتقديم العديد من الخدمات المجانية بمجرد تفعيله باستخدام اداة تفعيل IDM، فمن خلاله يمكنك تحميل مئات الآلاف الملفات والمستندات المختلفة دون مشاكل على الإطلاق.

فكل ما يحتاجه منك برنامج داونلود مانجر هو أن تقوم بتوفير المساحة الكافية للتحميلات وهذا فقط ما تحتاج إليه بالفعل, ونحن خلال الموضوع سوف نوضح لك طريقة إستخدام الروابط المقدمة بالأسفل في تحميل اداة تفعيل داونلود مانجر والبدء في التفعيل بخطوات بسيطة وسوف تلاحظ وجود صور توضيحية مٌرفقة مع كل خطوة لتسهيل عملية تفعيل برنامج داونلود مانجر

هل تعلم ما هو برنامج Internet Download Manager في الأساس؟

وجودك في هذا الموضوع الآن يعكس أنك على علم بالبرنامج, ولكن قد يكون البعض ليس بمعرفة كاملة عنه, برنامج ( Internet Download Manager ) يُعتبر أفضل برنامج موجود لتحميل الملفات المختلفة عبر الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب الإلكترونية, ولأن برامج التحميل للملفات والبرامج المختلفة من أهم الأدوات الأساسية والتي لا بد من توافرها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة، فهذا البرنامج يُعتبر افضلهم وبالفعل يتواجد بشكل أساسي على معظم الاجهزة اللوحية بجميع الاصدارات والنسخ.

المشكلة هنا بالنسبة لهذا البرنامج تكمن في أنه غير مجاني ويحتاج للتسجيل ودفع رسوم التفعيل من الموقع الرسمي والشركة المطورة, هذا الأمر جعل المستخدمين يبحثون عن طريقة لتفعيل البرنامج بشكل مجاني، وهذا ما سنقدمه لكم اليوم حيث وفي الحقيقة فإنه يمكن تفعيله عن طريق اداة تفعيل IDM للبرنامج وهذه الأداة تأتي بتفعيل خارجي وغير رسمي.

اداة تفعيل انترنت داونلود مانجر هي ما سنتطرق إلى شرحه بشكل تفصيلي في مقالنا وذلك لتتمكن من معرفة كل ما يخصها بشكل مفصل والتعرف على طرق استخدامها وغيرها من التفاصيل التي تحتاج إليها لتمتلك برنامج داونلود مانجر مفعل مدى الحياة على حاسوبك. 

تحميل تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة

تحميل أداة تفعيل برنامج داونلود مانجر مدى الحياة مجاناً

اولا عليك تحميل الاداة, وبالنسبة لطريقة تحميل اداة تفعيل انترنت داونلود مانجر فإن الطريقة سهلة وبسيطة ويمكنك تحميلها بشكل مُنفصل إذا تمتلك البرنامج بالفعل، ولكن لو لم تكن تمتلكه فإننا ننصحك بتَحميل البرنامج مع اداة تفعيل IDM كذلك، وبالتالي إليك طريقة تحميل اداة تفعيل داونلود مانجر والتي تتمثل في الآتي.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل الان )، اضغط عليها وحينها ستبدأ عملية تجهيز روابط تحميل اداة تفعيل انترنت داونلود مانجر والتي غالبًا ما تستغرق عدة ثواني، وبمجرد انتهاء هذه العملية أضغط على رابط التحميل المباشر.
  2. الآن ستبدأ عملية تحميل اداة تفعيل IDM بشكل تلقائي ولكن عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية ولكن بشكل عام فإن العملية لا تستغرق كثير من الوقت ولكنها قد تستغرق وقت أطول بحالة إن كانت سرعة الإنترنت لديك غير مستقرة وفي كل الأحوال عليك الانتظار لحين التأكد من إتمامها بشكل صحيح.
  3. بمجرد إنتهاء عملية تحميل أداة تفعيل انترنت داونلود مانجر فإنه الآن يمكنك فتح ملف التحميل ولكن قبل فتح البرنامج فإنك ستحتاج إلى القيام بعملية التنصيب أولًا، وهذا ما سنوضح شرحه في السطور القادمة. 

حل مشكلة حذف باتش برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مجاناً

حتى تتمكن من تنصيب اداة تفعيل IDM فإنه عليك أولًا إلغاء تفعيل جدار الحماية المتواجد على جهازك وذلك لأن أغلب برامج وباتشات التفعيل لا يمكن تفعيلها مع جدار الحماية حيث انها غير رسمية وسوف يقوم هذا الجدار بمسحها وتعطيل التنصيب، وبالتالي في هذه الفقرة فإننا سنشرح طريقة إزالة الحماية مؤقتًا عن الجهاز، وتتمثل الطريقة في الخطوات القادمة.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو الإعدادات الخاصة بجهازك، ويمكنك إيجادها عن طريق كتابة ( SETTINGS ) في شريط البحث الخاص بك، وبمجرد إيجادها قم بالضغط عليها لتنتقل إلى الإعدادات الخاصة بحاسوبك.

تحميل تفعيل داونلود مانجر من ميديا فاير

  • بعد الإنتقال لصفحة الاعدادات تستطيع إيجاد العديد من الخيارات المختلفة أمامك، ومن بينها خيار ( PRIVACY & SECURITY )، وعليك الضغط على هذا الخيار لأنه الخاص بإعدادات الخصوصية والحماية.

تحميل تفعيل داونلود مانجر 2024 مجانا

  • بداخل هذا الخيار فإنه يمكنك إيجاد قائمة منسدلة وهذه القائمة بها جميع الاختيارات الخاصة بالحماية والخصوصية على جهازك، وأول خيار هو ( WINDOWS SECURITY )، وهذا الخيار هو نحتاج إليه وبالتالي سنقوم بالنقر عليه.

تحميل وتفعيل داونلود مانجر مدى الحياة

  • حينها يمكنك أن تجد جميع الخيارات التي تحتاجها لحماية جهازك، ومن بينهم زر ( FIREWALL & NETWORK PROTECTION )، وبالتالي أضغط على هذا الزر لأنه الخاص بجدار الحماية المتعلق بالتحميلات من الإنترنت.

تحميل وتفعيل داونلود مانجر للكمبيوتر مجانا

  • في الخطوة التالية سوف تظهر لك صفحة جديدة وهذه الصفحة بها جميع الشبكات المحمية على جهازك، ومن بينهم ستجد اختيار ( PUBLIC NETWORK ) أضغط عليه.

تحميل وتفعيل الداونلود مانجر مدى الحياة

  • الآن فإنه ستظهر لك صفحة الشبكة التي تستخدمها في الإنترنت، وفي الأسفل هناك خيار ( MICROSOFT DEFENDER FIREWALL )، وفي الأسفل ستجد زر ( ON ).

تحميل وتفعيل download manager

  • بعدها قم بالنقر على هذا الزر حتى يتحول إلى ( OFF )، وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من إزالة الحماية عن جهازك، ويمكنك إعادة الحماية مرة أخرى خلال إتباع نفس الطريقة بالضبط بكل سهولة وبساطة.

أداة تفعيل IDM Trial Reset مجانا

كيفية تفعيل برنامج داونلود مانجر Internet Download Manager

ننتقل الآن لفقرة مهمة نوضح فيها طريقة استخدام اداة تفعيل IDM داونلود مانجر, وفيما يخص طريقة التفعيل فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة ولكنها تحتاج منك بعض الخطوات حتى تتمكن من التفعيل بالشكل الصحيح وسوف نوضح كل التفاصيل حوها في الخطوات التالية.

  • في البداية اتجه نحو ملف التحميل والذي عادةً ما يكون في ملف التَحميلات، ولكن المشكلة الآن هو أن مضغوط بمعنى أنه عليك فك الضغط عن الملف أولًا، وذلك عن طريق ضغط زر الفأرة الأيمن وبعد ذلك فإنه ستظهر أمامك قائمة متعددة الخيارات، ومن بينهم هناك زر ( EXTRACT FILE )، قم بالضغط عليه وبعدها ستبدأ عملية استخراج ملفات أداة تفعيل انترنت داونلود مانجر.

تحميل أداة تفعيل داونلود مانجر من ميديا فاير

  • الآن بعد استخراج الملفات فإنك ستلاحظ وجود ملف أخر باللون الأصفر وهذا الملف يحمل نفس اسم الملف المضغوط ولكن الفرق هنا هو أنه يمكنك فتحه واستخدامه.

تفعيل Internet Download Manager مجانا

  • بعد فتح الملف فإنك تستطيع إيجاد قائمة مكونة من ملفات مختلفة ومتنوعة ومن بين هذه الملفات هناك ملف باسم ( Patch )، ولكن هذا الملف ستجد أنه مضغوط وتحتاج إلى فك الضغط عنه بنفس الطريقة التي شرحناها مسبقًا.

تحميل اداة تفعيل انترنت داونلود مانجر

  • بعدها فإنه يمكنك إيجاد ملفين، ومنهم ملف باسم ( IDM_6.4x_Crack_v18.0 ) قم بالضغط عليه حتى تستكمل عملية تفعيل داونلود مانجر للكمبيوتر.

تحميل كراك تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة

  • الآن فإنك ستجد نافذة منبثقة قد ظهرت أمامك، وبالتالي فإنه عليك الضغط على زر ( CRACK ) الذي ستجده في هذه النافذة المنبثقة، وحينها سيتم تفعيل البرنامج ويمكنك الاستمتاع به الآن بشكل مجاني تمامًا.

تحميل اداه تشغيل انترنت داونلود مانجر

طريقة تنصيب برنامج Internet Download Manager للكمبيوتر

في حالة إذا لم تكن تملك برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager نفسه بالفعل فإنك ستحتاج إلى تنصيبه أولًا، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التي سنشرحها الآن في هذه الفقرة.

  • عليك أولًا تحميل برنامج داونلود مانجر من خلال موقعنا الرسمي بنفس الطريقة التي قد استخدمتها في تحميل أداة التفعيل، وبمجرد تحميل الملف فإنه يمكنك ملاحظة أن الملف مضغوط وبالتالي عليك القيام بفك الضغط عنه وذلك من خلال الضغط على زر الفأرة الأيمن وبعدها ستجد قائمة بها خيارات ومن هذه الخيارات ( استخراج الملفات ) قم بالضغط عليها.

تحميل برنامج تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة

  • بعد قيامك بهذه الخطوة فإنه يمكنك ملاحظة وجود ملف باللون الأصفر بجانب ملفك القديم ( المضغوط )، وهذا الملف له نفس الاسم للملف المضغوط، ولكن الفارق هو أنك تستطيع فتحه واستخدامه كما تريد، وبالتالي أضغط عليه.

تحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر مدى الحياة

  • في الخطوة التالية فإنك ستجد عدة ملفات فرعية أمامك، ومن بين هناك أيقونة ( IDMan641build7 ) وتلك الأيقونة هي الخاصة بعملية التنصيب وبالتالي أضغط عليها.

تحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر

  • بعدها فإنه سيقوم بطلب تحديد اللغة التي تريد استخدامها في برنامج داونلود مانجر، وعليك معرفة أن برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager يوفر لغات عديدة ومختلفة ومن بين تلك اللغات بالطبع اللغة العربية وبالتالي فإنك تستطيع اختيارها وبعدها أختر زر ( OK ).

تفعيل برنامج internet download manager

  • الآن ستظهر لك صفحة إرشادية ومن خلالها فإن برنامج انترنت داونلود مانجر IDM سيطلب منك غلق أي نوع من التطبيقات التي تعمل على جهازك حتى تضمن التثبيت بشكل جيد، وبعد ذلك قم باختيار زر ( التالي ).

تحميل وتفعيل برنامج internet download manager

  • بعد ذلك عليك الموافقة على كافة الشروط والأحكام المتواجدة بداخل البرنامج، ولكن قبل الموافقة عليها يرجى قراءتها أولًا حتى تعرف أي شيء محظور ولا تقم به، ومن ثم أختر ( التالي ).

تفعيل برنامج internet download manager مدي الحياة

  • بعدها سوف يتعين عليك اختيار المكان الذي تريد تنصيب برنامج انترنت داونلود مانجر IDM فيه، مع العلم أنك تستطيع تخزين الملف وتنصيبه في أي قرص تريده، ولكن يشترط أن تتوافر المساحة الكافية فيه، وبشكل عام فإن الملف يتم حفظه هنا ( C:\Program Files ( x86 )\Internet Download Manager )، وبعدها أختر زر ( التالي ).

تحميل باتش تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر

  • الآن بعد القيام بهذه الخطوات فإنه ستظهر أمامك صفحة توضح أن عملية التثبيت ستبدأ الآن، وذلك بمجرد النقر على ( التالي ).

تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة

  • بمجرد انتهاء عملية التثبيت ستجد صفحة توضح لك أن العملية قد تمت بنجاح ويمكنك الآن النقر على زر ( إنهاء ) لفتح برنامج الداونلود مانجر واستخدامه الآن.

تفعيل داونلود مانجر من ميديا فاير

مميزات برنامج الداونلود مانجر IDM للكمبيوتر مفعل كامل

يتميز برنامج الداونلود مانجر بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات سبب رئيسي في جعله من أهم البرامج على الإطلاق وذلك لأنه يقدم للمستخدمين العديد من الخصائص التي لا تتواجد في البرامج الأخرى المنافسة، وبالتالي إليك أهم هذه المميزات.

مميزات أداة تفعيل داونلود مانجر من ميديا فاير

  1. متوافق مع الأجهزة : قبل الدخول في تفاصيل الخدمات دعنا نخبرك أنه مهما كانت إمكانيات جهازك الحاسوب يمكنك إتمام التحميل حيث يتوافق البرنامج مع جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة وبالتالي فإنه لا يوجد فرق سواء إن كان جهازك ضعيف الإمكانيات أو متوسط الإمكانيات فإن البرنامج يتوافق مع جميع أي جهاز يعمل بنظام ويندوز بغض النظر عن مواصفاته وامكانياته.
  2. سرعة الأداء : بالنسبة للبرنامج من حيث الوقت المستغرق في التحميل فإنه سريع الأداء للغاية وسريع الاستجابة لجميع الأوامر التي تقوم بإصدارها وبالتالي فإنك تستطيع التعامل معه والاستمتاع به دون أن تواجه أي مشكلة مطلقًا بل أنك ستلاحظ أنه مستجيب لجميع أوامرك كما ينبغي وعند توفير له إنترنت جيد سوف يتم التحميل في لحَظات وبسرعة جيدة.
  3. الفحص : لأن التحميل من الإنترنت هو الطريق الوحيد لتهكير أو تنزيل فيروسات ضارة للأجهزة يعمل البرنامج على فحص الملفات التي تحاول تحميلها بشكل سريع وذلك للتعرف عليها والتأكد من أنه لا توجد أي فيروسات ضارة بداخلها، علاوة على أنه يمكنك من خلالها الاطمئنان أن الملفات التي تحاول تحميلها هي ملفات آمنة للاستخدام, وهكذا تستطيع التحميل بحرية مع ضمان أمان الملفات التي تقوم بتحميلها.
  4. جميع الملفات : لا يعمل الانترنت داونلود مانجر لنوع واحد فقط من الملفات, حيث من الجدير ذكره أنه خلال استخدام البرنامج يمكنك تنزيل كافة المحتويات التي تريد تنزيلها أيًا كانت، حيث أنه يمكنك تحميل الملفات والمستندات الورقية والملفات المضغوطة أو تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات بالصيغ المختلفة، وكذلك بالطبع تحميل البرامج.
  5. تحميل الملفات الكبيرة : لا تتوقف الخدمات على حد معين لحجم الملف, بل يمكنك من خلال البرنامج تحميل جميع الملفات مهما كانت وحتى الملفات الكبيرة يمكنك تحميلها بشكل سهل وبسيط وبدون مواجهة أي تعقيدات على الإطلاق، فمثلًا لو كانت اللعبة التي تريد تحميلها أو الفيديو أكثر من 10 جيجا فإنك تستطيع تحميله بشكل سهل وبسيط وفي مدة قصيرة مقارنةً بطريقة التحميل التقليدية.
  6. تنوع اللغات : شهرة البرنامج تخطت حدود دولة أو قارة معينة, حيث يتم استخدامه بصورة أساسية في جميع دول العالم بالمعني الحرفي, وهكذا وبالتأكيد فإن البرنامج من البرامج التي تدعم معظم اللغات العالمية ومن بينهم اللغة العربية بكل تأكيد، علاوة على وجود بعض اللغات الأخرى التي يدعمها كاللغة الإنجليزية والإسبانية وغيرها من اللغات وتستطيع بكل سهولة تغيير اللغة من الإعدادات المَوجودة بالداخل.
  7. واجهة بسيطة : بالنسبة لواجهة الانترنت داونلود مانجر فإنها سهلة للغاية وبسيطة ويمكنك استخدامها والتعامل معها بدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق وذلك لأنها سهلة الفهم ويمكنك استخدامها بدون أي تعقيدات على الإطلاق على عكس البرامج المعقدة وخلال الفقرات سوف نوضح كل ما يتعلق بالواجهة.
  8. جدولة المهام : هناك خاصية بداخل البرنامج وهي الجدولة والتي من خلالها يمكنك تحديد الملفات التي ترغب في تحميلها في وقت معين وحينها ستبدأ عملية التحميل بشكل تلقائي بمجرد أن يأتي الوقت الذي اخترته، كما هناك خاصية إضافية وهي خاصية باستكمال التحميل وذلك في حالة إنقطاع عمل البرنامج بسبب حدوث انقطاع في التيار الكهربائي أو انفصال الإنترنت بشكل مؤقت، وبالتالي فإن هذه الخواص تساعدك على استخدام البرنامج بالشكل الصحيح وبدون أي تعقيدات أو مشاكل.
  9. مجانية البرنامج : الجدير بالذكر أن الانترنت داونلود مانجر في العادي يحتاج الى تفعيل بمقابل مادي, لكننا نقدم لك الأداة التي تجعله مجاني تمامًا 100% وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه حيث أنه بمجرد استخدام روابطنا فإنك ستكون قادر على التعامل مع البرنامج واستخدامه بشكل مجاني ودون الحاجة لدفع أي شيء سواء إن كان اشتراك سنوي أو شهري وغير ذلك. 


شرح واجهة برنامج IDM انترنت داونلود مانجر كامل

وآخر الفقرات معنا في موضوع اليوم هي فقرة توضيح أهم قوائم الواجهة, وفيما يخص الواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج فإن الواجهة رائِعة للغاية وسهلة الاستخدام، وعلى الرغم من ذلك فإن بعض المبتدئين قد يشعرون بالحيرة أثناء استخدامها، وبالتالي سنوضح كل ما يخصها بالتفصيل وتتمثل في الآتي.

  • المهام : أول الأقسام في الشريط العلوي بالواجهة ومن خلاله يمكنك التعرف على جميع المهام التي تتواجد بداخل برنامج انترنت الداونلود مانجر وكل هذه المهام تخص التحميل ولكن باختلاف بعض الخصائص فمثلًا هناك بعض المهام التي باستخدامها يمكنك اختيار التحميل الجماعي لعدة ملفات سويًا في وقت واحد دون الحاجة لتحميل كل ملف بشكل منفرد، أو بدء عملية تحميل جديدة بشكل فردي عن طريق وضع رابط الفيديو أو الملف الذي تريد تحميله، أو تصدير واستيراد الملفات كذلك إذا رغبت في هذا الأمر.

أداة تفعيل داونلود مانجر 30 يوم

  • ملف : عند بدء تحميل أي نوع من الملفات تظهر نافذة لتوضيح المعدل وتحتوي على أزرار للتحكم في العملية القائمة, هذا القسم يمثل البديل لهذه النافذة حيث يمكنك من خلاله التحكم في الملف الذي تقوم بتحميله الآن فمثلًا تستطيع التحكم فيه وإيقاف تحميله أو حذفه تمامًا، علاوة على أنك تستطيع إعادة التحميل لملف قديم إذا حدث أي خطأ وهكذا من أمور متعلقة بملف التحميل.

أداة تفعيل IDM مدى الحياة للكمبيوتر

  • التحميل : بالنسبة لهذا الخيار أو القسم فإنه يشتمل على جميع الإعدادات التي تحتاج لها للتحكم في ( التحميل ) بشكل عام, فمثلا هٌناك إعدادات خاصة بمسح الملفات التي أكتمل تحميلها بنجاح، بالإضافة إلى بدء الملفات المحفوظة والمجدولة والتي لم يبدأ تحميلها بعد، وبالطبع فإن هناك خيارات أخرى مثل القيام باختيار وتحديد السرعة التي تريد استخدامها أثناء عمليات التحميل المختلفة, سوف يساعدك هذا القسم في حالة قيامك بتَحميل عدد كبير من الملفات في الوقت ذاته فهو يتيح لك وضع نظام لهذه التَحميلات.

تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة

  • عرض : ذلك القسم من الأقسام المهمة, وهو يخص جميع الأدوات التي تتواجد بداخل الواجهة الرئيسية أو بالمعنى الأقرب فهو يخص التحكم بإعدادات العرض لكل ما يأتي في برنامج انترنت الداونلود مانجر, من خلال ذلك يمكنك تحديد الأدوات التي ترغب في تثبيتها في الواجهة وتستطيع إخفاء أو إظهار الفئات للملفات المَوجودة, وكذلك الأدوات وشكل الخط والأيقونة الخارجية حيث تستطيع التحكم في عدم ظهوره أي من الأشياء التي ذكرناها، الأهم من كل ذلك وجود خيار لتخصيص قائمة أو نافذة التحميل, وخيار آخر لتفعيل الوضع الداكن وخيار آخر في الشريط يتعلق باللغة المستخدمة, وكل هذه الأمور اختيارية بمعنى أنه لن يفرض عليك شيء معين للقيام به على الإطلاق، ففي كل الأحوال الأمر يرجع لك ولرغبتك الخاصة كما تريد.

تشغيل انترنت داونلود مانجر على جوجل كروم

  • تعليمات : نظرًا لأن برنامج انترنت الداونلود مانجر يحرص للحصول على رضا جميع المستخدمين فإن البرنامج قد قام بتوفير قسم مُخصص بشكل أساسي للمستخدمين الجدد ومن خلاله يمكن للمستخدمين معرفة جميع ما يخص البرنامج، بالإضافة إلى توافر فيديوهات تعليمية يمكنك مشاهدتها لمعرفة طريقة سير البرنامج بالشكل الصحيح وحتى تتمكن من الحصول على الاستفادة القصوى منه كذلك, يمكنك من القسم هذا التواصل مع الدعم الفني في حالة إن واجهت أي مشكلة, كذلك تستطيع الوصول للموقع الرسمي.

تفعيل برنامج IDM مدى الحياة لجميع الإصدارات

  • التسجيل : بالنسبة لذلك الخيار الأخير فإنه مُخصص للمستخدمين الجدد والذين يُطلب منهم التسجيل في البرنامج ليتمكنوا من فتحه واستخدامه، ولكن بمجرد استخدام الأداة الخاصة بالتفعيل التي قد قمنا بوضع رابط تحميلها أسفل مقالنا فإنك لن تحتاج إلى طلب التسجيل على الإطلاق، بالإضافة لأنك تستطيع ملاحظة وجود زر يوضح لك أنه قد تم تسجيلك في برنامج IDM مفعل بالفعل وهكذا تستطيع التمتع بكل الخدمات مدى الحياة بدون أي رسوم اشتراك أو تسجيل.
  • بهذه الطريقة فإننا سنقوم قد قمنا بشرح كل ما يخص هذه الواجهة بشكل تفصيلي وذلك حتى تستطيع كيف يمكنك استخدامها والتعامل معها بدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق، فكل ما عليك فعله هو قراءة شرح ما قمنا به لتتمكن من إدراك برنامج IDM مفعل بشكل جيد واستخدامه كما ينبغي بدون أي مشكلة. 

تفعيل برنامج IDM مدي الحياة آخر إصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل اداة تفعيل انترنت داونلود مانجر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل اداة تفعيل انترنت داونلود مانجر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل أداة تفعيل داونلود مانجر من ميديا فاير؟

نوفر لك في هذا المقال رابط مباشر يُمكنك من خلاله تحميل الأداة بشكل بسيط وبنقرة واحِدة فقط, كُل ما يتوجب عليك فعله هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر لك رابط تحميل أداة تفعيل انترنت داونلود مانجر, قُم بالنقر على الرابط وانتظر تنزيل الملف كامل على الكمبيوتر وعليك بعد ذلك باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتفعيل البرنامج بشكل سليم. 

هل باتش تفعيل داونلود مانجر آمن على الكمبيوتر؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إننا قُمنا بتجربة الباتش بشكل كامل على أجهزتنا والتأكد من خلوه من أي فيروسات أو برمجيات ضارة, وبطبيعة الامر تتساءل إذا كان الباتش آمن لماذا نقوم بإيقاف نظام الحماية على الكمبيوتر قبل تنزيل الباتش؟

بطبيعة الأمر يقوم جدار الحماية في ويندوز بالإمساك بأي باتش أو كراك يتم تنزيله على الكمبيوتر حتى وإن كان آمن, لذلك لابُد من إيقاف الحماية مؤقتاً لحين الانتهاء من تفعيل برنامج IDM مفعل وبعد ذلك يُمكنك تشغيل الحماية مرة أخرى. 

كيفية تفعيل Download Manager بدون كراك أو باتش مدى الحياة؟

لا يُمكنك تفعيل برنامج IDM بدون باتش أو كراك مدى الحياة, حيث إن الانترنت الداونلود مانجر لا يوجد له أي سيريالات متوفرة على الإنترنت, وبالتالي إذا أردت عدم استخدام الباتش او الكراك سيتوجب عليك شراء سيريال رسمي من الموقع. 

هل مُدة اداة تفعيل داونلود مانجر 30 يوم؟

لا, أداة التفعيل التي نوفرها لكم اليوم تعمل على تفعيل برنامج IDM لمدى الحياة, طالما لم تقوم بتحديث البرنامج لن يتم حذف التفعيل نهائياً من البرنامج. 

كيف احافظ على تفعيل برنامج داونلود مانجر على الكمبيوتر؟

لكي تُحافظ على تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة على الكمبيوتر عليك أن لا تقوم بتحديث البرنامج نهائياً, سيظهر لك في بعض الأوقات إشعار بوجود إصدار جديد من البرنامج وعليك التحديث, فإذا قُمت بتحديث برنامج الداونلود مانجر سيتم حذف التفعيل نهائياً وقَد لا تعمل الأداة على الإصدار الجديد الذي ستقوم بتنزيله. 

هل يمكن تحميل برنامج IDM من الموقع الرسمي مفعل؟

لا, النُسخة التي تقوم بتحميلها من موقع البرنامج الرسمي هي نُسخة مجانية لفترة تجريبية, وبعد مرور الفترة التَجريبية سيتم حظر بعض المُميزات من داخل البرنامج.

عليك قفل برامج الحماية على الكمبيوتر لتتمكن من استخدام الباتش و تفعيل داونلود مانجر مدى الحياة, وبعد التفعيل يُمكنك إعادة تشغيل الحماية مرة أخرى. 

شرح فيديو تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مدي الحياة

معلومات حول ملف تحميل أداة تفعيل داونلود مانجر 2024 للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجتفعيل داونلود مانجر
🏢 الشركة المنتجةIDM
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج21.5 MB
نسخة البرنامجV 6.41 Build 7
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التحميل

تحميل أداة تفعيل انترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياة من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.